Wednesday 21 March 2018

إين الفوركس وسيط استعراض التقييمات


إن وسطاء الفوركس 2018.


إن وسطاء الفوركس هي أنواع من الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت تقدم الشركات. ويتم تمييزها عن وسطاء الفوركس العاديين بالتعاون مع مقدمي السيولة المؤسسية للسماح لعملاء التجزئة بالوصول المباشر إليهم؛ توفر هذه السمسرة إمكانية تداول العملات دون مشاركة مركز التعامل. إن وسيط يوفر التاجر مع الوصول إلى مختلف المؤسسات المالية والبنوك، وهذه التقنيات جزءا لا يتجزأ من شبكة الاتصالات الإلكترونية من مكتب التعامل. يتم تطوير تقنيات إن وتطورها لضمان السيولة الداخلية العالية، وإمكانية إبرام الصفقات، والمعدلات الداخلية & # 39؛ تخليص. إن سماسرة الفوركس إن تتقاضى عمولة لإجراء الصفقات، حيث أنها تقدم مزايا معينة لعملائها، مثل لا & كوت؛ مطاردة توقف & كوت؛ ومكافحة سلخ فروة الرأس. والوسطاء في أسواق العملات الدولية ليسوا أكثر من ذلك بكثير ويهيمنون، ولكن هناك ما يكفي من الكفاية منهم لتقديم مجموعة متنوعة لائقة من الاحتمالات. تصنيفنا فخورة لتقديم إلى التجار الدوليين و [رسقوو]؛ المجتمع مجموعة مختارة من الشركات إن وأعلى وسطاء إن حيث أي تاجر المهتمين قد تجد جيدا وسيط إن موثوق بها. اقرأ مقالتنا & كوت؛ ما هو إن؟ & كوت؛ لمعرفة الفرص التي يوفرها الوسطاء إن لعملائها. إن أداة التداول وسيط الفوركس التي تقدمها تصنيفنا يهدف إلى مساعدتك في اختيار أفضل أفضل وسيط إن من أي وقت مضى للتجارة مع. تنمو قائمة الوسطاء إن بشكل دائم طالما أن المزيد والمزيد من شركات الوساطة تبدأ بتقديم خدمات التداول المباشر لعملائها. الاستعراضات من التجار الحقيقي يمكنك أن تجد في منتدانا سوف تساعدك على اختيار أفضل وسطاء إن من مجموعة متنوعة من تلك.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


وقد أدى الانخفاض الكبير في بيتكوين وغيرها من العملات الخفية خلال اليومين الماضيين إلى محو ما يقرب من 300 مليار دولار من إجمالي القيمة السوقية. المستثمرين الذين اشتروا.


ارتفع الدولار الأمريكي إلى التركيز اليوم حيث كانت الأسواق أكثر تفاؤلا حول الدولار الأمريكي وآفاق المستقبل. جاء ذلك على ظهر تشفير.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


طريقة واحدة بسيطة يمكننا استخدامها، من أجل البدء في فهم مفهوم ينتشر في سوق الفوركس، هو النظر في الأوقات عندما نحن.


بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز تصحيح إلى الجانب السلبي من أعلى مستوياته على الإطلاق ولكن ترك العديد مع جيوب مليئة نقدا على الطريق.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل وسطاء الفوركس إن.


أعلى 5 إن بروكرز.


أعلى 4 إن بروكرز.


أعلى 5 إن بروكرز.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


إن وسطاء إن تحظى بشعبية كبيرة في عالم الفوركس في هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة الصراع بين صانع السوق وسطاء الفوركس والتجار التي أدت إلى خسائر تصل قيمتها إلى المليارات من الدولارات للمستثمرين تقع في جميع أنحاء العالم. إن هو بروتوكول تداول الفوركس المقبول على نطاق واسع، والمعروفة باسم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)، التي تعتبر بمثابة نظام إلكتروني مركزي للمشاركين في السوق لتبادل الأوامر من خلال منصة المقاصة المركزية. إن إن التداول ينطوي على ربط التجار والسماسرة والبنوك والكيانات الأخرى في السوق بمجموعة سيولة عالمية، حيث تتغير الأدوات المالية المختلفة مثل الأسهم والعملات دون مشاركة التبادل المركزي.


التاريخ & أمب؛ صلة تجارة الفوركس إن.


إن الجانب الحديث لتداول العملات الأجنبية من شركات تداول العملات الأجنبية الرئيسية موجه عموما نحو سوق تجارة التجزئة، والذي ينطوي على تقديم حسابات الوساطة فوركس للتجار الصغار التي تستثمر فقط كمية صغيرة من رأس المال التجاري بالمقارنة مع كبار الشخصيات الصناعة. ويشمل التداول الفوركس الفوركس التداول المباشر للوصول إلى الأسواق، حيث يتم تنفيذ جميع الطلبات على مستوى ما بين البنوك. لذلك، لتلبية احتياجات صغار تجار التجزئة، بدأت شركات الفوركس اعتماد بروتوكول التداول صانع السوق، والتي عملت على مطابقة أوامر التجار من خلال مكتب التعامل الداخلي. أصبح وسطاء صانع السوق لحظة ضرب بين المستثمرين التجزئة، ويرجع ذلك أساسا إلى تدفق رأس المال الصغيرة ومبلغ مجنون من الرافعة المالية التي تسهل التداول على الهامش. وقد تمكن وسطاء سوق السوق من تقديم حسابات تداول منخفضة تصل إلى 5 $ رأس المال التجاري، والتي كانت مدعومة برافعة مالية تصل إلى 1: 3000. جنبا إلى جنب مع ارتفاع شعبية منصات التداول عبر الإنترنت خلال الجزء الأول من 2000s، واعتبرت بروتوكولات صانع السوق لتكون في ذروة التداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، كان وسطاء صانع السوق عيوب مميزة، والتي تشمل ارتفاع تكلفة التداول (ينتشر) وزيادة تضارب المصالح بين وسيط والتاجر. صانع السوق بمثابة النظير لأمر التاجر، والأمر متروك للوسيط أن يقرر ما إذا كانوا يرغبون في تمرير في الطرف الآخر من أمر إلى التجار الآخرين، أو استيعابها تماما. وقد أدى هذا الوضع إلى تلاعب في السوق، حيث وضع الوسطاء عمدا ظروف تداول سلبية لضمان أرباح الشركة من خسائر عملائها. وقد ساهمت زيادة الهوامش، وعدم الدقة في أسعار الأسعار، والتلاعب بالمنصة، وغير ذلك من السلوك التجاري غير الأخلاقي في بيئة تجارية أقل من المواتية، مما أدى إلى ارتفاع شعبية وسطاء الفوركس إن.


فهم المفهوم & أمب؛ هيكل التشغيل من وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس تعمل على بروتوكول مختلف تماما، مما يقلل من تضارب المصالح بين التاجر وسيط كبير. إن التجار النشطين والمستثمرين المحترفين يجعلون دائما من أولويات التداول على بروتوكولات الوصول المباشر إلى السوق (إن) أو الوصول المباشر إلى الأسواق، من أجل التمتع بسيولة أعلى وشفافية أفضل في التسعير. لفهم مفهوم التداول في إن بالتفصيل، سوف تحتاج إلى فهم كيفية عمل وسطاء الفوركس في الأسواق. وسيط الفوركس هو وسيط السوق الذي يعمل كحلقة وصل بين المستثمر والسوق. المسؤولية الرئيسية لوسيط الفوركس هي تسهيل الصفقة بسعر السوق، حيث يمكن أن تتضمن الأداة الأساسية أزواج العملات الأجنبية، والأسهم، والسلع، والمؤشرات، والمعادن، وصناديق الاستثمار المتداولة. قد يعتمد الوسطاء العديد من بروتوكولات التداول، والمنصات، والبيئات للتأكد من أنها يمكن أن توفر الوصول إلى السوق لعملائها باستخدام أفضل حزم الحساب. في الواقع، تجارة الفوركس، أو الاستثمار في أي سوق مالية أخرى بشكل عام، تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال المتداول. لم يتم تضمين تداول العملات الأجنبية إلا في فئة الاستثمار المضاربة في الآونة الأخيرة، حيث أن تداول العملات الأجنبية ينطوي في المقام الأول على تبادل العملات للوفاء بالديون وشراء السلع والدفع مقابل الخدمات من خلال منتدى عالمي. ومع ذلك، وبمجرد أن بدأ المضاربون والمستثمرون في فهم فوائد الرهان على تحركات الأسعار، فإن تداول الفوركس قد اكتسب زخما سريعا في سوق تجارة التجزئة. أدت هذه الزيادة في شعبية إلى خلق صانع السوق وسطاء الفوركس التي سمحت لعملائها للمضاربة على تقلب أسواق العملات. كما يعرف وسطاء سوق التداول أيضا بسماسرة مكاتب التداول، حيث يتم إرسال جميع الطلبات من خلال مكتب التعامل بالشركة. وسيعمل وسطاء صانع السوق كطرف مقابل إلى وضع المتداول، وذلك من خلال استيعاب الطرف المقابل من أوامر عملائهم. في الأساس، إذا كان المتداول طويلا على ور / أوسد، فإن الوسيط سيبيع الزوج في السوق للتحوط من موقفه مقابل تقلبات السوق. في بعض الأحيان، صانع السوق يمكن لوسطاء الفوركس أيضا أن يمر أوامره داخليا إلى عملاء آخرين، عن طريق مطابقة اثنين من التجار الذين يرغبون في شراء وبيع زوج من العملات مع متطلبات مماثلة مماثلة. على الرغم من أن وسطاء صناعة السوق أصبحت شعبية كبيرة وشائعة في سوق الفوركس، بدأ التجار يدركون أن شركات تداول العملات الأجنبية ليست كلها صادقة في نهجها لخدمات التداول الخاصة بهم. كان الوسطاء الاحتياليين وغير الشريفيين يستخدمون عدة وسائل لخداع عملائهم من خلال تقديم تغذية غير صحيحة للأسعار، والتلاعب بالمنصات، والتداول ضد عملائها للتأكد من أن تجارهم يفقدون أموالهم في الأسواق. لذلك، اكتسب وسطاء التداول المكتسبون قدرا هائلا من السمعة السلبية في السوق، إلى جانب مخاطر وتقلبات الأسواق، بدأ تجار الفوركس يفقدون جزءا كبيرا من رأسمالهم التجاري.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


مقدمة من منصات إن على تداول العملات الأجنبية.


إن المخاطر المتزايدة التي ينطوي عليها التداول مع وسطاء مكاتب التداول تجبر التجار على استكشاف الخيارات البديلة في السوق التي لم يكن لها أي تضارب في المصالح. ولذلك، بدأ التداول في الفوركس إن جذوره في السوق، والتي توفر أساسا بيئة تجارية خالية من الصراع التي سمحت للتجار للوصول إلى السيولة في السوق من خلال مجموعة السيولة العالمية. وتتكون شبكة التداول إن من مزودي السيولة العالمية مثل البنوك والبورصات بين البنوك، حيث يتم طرح السعر بحرية وفقا لعمق وسيولة الأسواق. إن وسطاء الفوركس الاستفادة من بروتوكولات التداول المتقدمة من خلال ربط التجار إلى ملقمات إن التي ترتبط بمجموعة السيولة العالمية، مما يتيح الوصول إلى الأعلاف الحية الأسعار وأوامر السوق. شبكة إن هي شبكة مفتوحة تسمح للمتداولين بالحصول على معلومات فورية عن سيولة السوق والأوامر المعلقة والأوامر المفتوحة وأسعار السوق الحية التي لديها أفضل فروق الأسعار بسبب زيادة وجود تجار التجزئة والمؤسسات. يتم تنفيذ الأوامر بسعر السوق، حيث يتم شغل الوظائف على أساس تسوية الأسعار. التقلب المستمر للشبكات إن، جنبا إلى جنب مع وجود اللاعبين في السوق الكبيرة يضمن أن التجار يمكن فتح موقف كبير في السوق دون القلق من أي ريكوت. ومع ذلك، قد تكون الصفقات عرضة لتقلبات الأسعار الفورية، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق، وفي حالات أخرى، يملأ الطلب الجزئي. السيولة في الوقت الحقيقي لديها عيوبها، والتي يمكن أن تؤدي إلى الانزلاق المفرط خلال ظروف السوق المتقلبة منخفضة. وبالتالي، يجب أن يكون التجار على بينة من جوانب مختلفة من التداول إن قبل أن تلتزم أنفسهم لمخاطر السوق.


النقاط الرئيسية لدعم تداول العملات الأجنبية مع وسطاء الفوركس إن.


لو سبريادس - إن سعر التجميع التجاري من مختلف مزودي السيولة والتجار في السوق، مما يحافظ على فروقات الأسعار تنافسية للغاية. ومن المعروف أن معظم أزواج العملات الرئيسية لديها 0 نقطة تنتشر خلال ظروف تجارية شديدة التقلب، مما يحافظ على انخفاض التكاليف بالنسبة لغالبية التجار. ارتفاع السيولة & أمب؛ التقلبات - إن الشبكات لديها أعلى السيولة في الأسواق التي هي قادرة على ملء أي أمر من أي حجم. وبطبيعة الحال، في حين يتم ملء أوامر في سعر السوق وفقا للتقلبات الحالية، إن التداول يضمن أوامر لملءها في سعر السوق، دون أي إعادة شراء أو رفض النظام. لا تضارب المصالح - يتم تنفيذ إن التداول عبر بروتوكول التداول لا التعامل مكتب، والذي يوفر التداول المباشر للوصول إلى الأسواق للمستثمرين. يتم تمرير جميع الطلبات مباشرة إلى السوق، والتي يتم شغلها في أسعار السوق الحالية التي تمنع أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر. الشفافية في التسعير - إن يوفر الشفافية في التسعير، جنبا إلى جنب مع القدرة على قراءة السيولة في السوق وعمق السوق. يمكن للمتداولين إن الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على جميع أوامر السوق، وهو واحد من الأسباب الرئيسية التي ذكرت أن التجار إن ذكرت أن تتمتع أكثر مرونة في حسابات إن من حسابات صانع السوق. لا يوجد أي تدخل للوسيط / الوسيط - يعني عدم وجود مكتب تداول أن الوسيط لا يمكن أن يتعارض مع استراتيجيات تداول عملائه. لا يمكن للوسيط إن التلاعب في السعر، العبث مع منصة، أو خلق ظروف التداول غير المواتية، وبالتالي تقديم أفضل شروط التداول للتجار إن. مثالية للتجار الكبار - إن هو في كثير من الأحيان بروتوكول التداول المفضل لكبار التجار والمستثمرين من المؤسسات، وذلك بسبب الوصول المباشر إلى الأسواق شروط التداول وتقليل تضارب المصالح. كما يمكن أن يستفيد المتداولون الكبار من فروق أسعار تنافسية وأسعار أفضل، مما يساهم في خلق بيئة تجارية منخفضة التكلفة.


المخاطر & أمبير؛ سلبيات من وسطاء الفوركس إن.


عمولة التداول - إن وسطاء الفوركس يتقاضون عمولة اسمية للتداول، والتي إما يتم احتسابها كنسبة مئوية من مبلغ التداول أو كرسوم ثابتة لكثير المتداولة. في بعض الأحيان، قد تقوم شركات التداول في إن إكس بتضمين عمولاتها في فروق أسعارها، مما قد يمنع التجار من التمتع بعدم تداول التداول. ويتلقى وسطاء إن إيراداتهم من العمولة، ويتوقع من المتداولين أن يدرجوا العمولة في تداولهم قبل فتح أو إغلاق مراكزهم. الانزلاق - إن الشبكات لديها تقلبات كبيرة، والتي يمكن أن نرى تغير الأسعار بعشرات أو حتى مئات من النقاط في جزء صغير من الثانية. وبما أنه لا يوجد أي قيود خاصة بالتاجر على التداول خلال الظروف المتقلبة، فقد يواجه التجار انزلاقا كبيرا يمكن أن يكون إيجابيا أو سلبيا. في حالات معينة، يمكن أن يكون الانزلاق شديد الخطورة، خاصة إذا كان المتداول يستخدم رافعة مالية عالية للتداول. لا يوجد ثابت تب / سي - واحدة من السمات الرئيسية للوسطاء سوق السوق هو القدرة على التجارة باستخدام شروط التداول الثابتة مثل مضمونة أخذ الربح ووقف الخسارة. ومع ذلك، في التداول إن، والأسواق على سيناريو متقلبة باستمرار المتداول، والتي لا يمكن ضمان أن يتم شغل أوامر في مستويات محددة سلفا. لذلك، يجب على التجار أن يكونوا استباقيين في ضمان أن يكون لديهم التحكم اليدوي على حسابات التداول الخاصة بهم في حال لم يتم تشغيل مستويات التداول المحددة سلفا المحددة. متطلبات رأس المال العالي - إن التداول غير مناسب للمتداولين الأصغر حجما، حيث أن شروط الوصول المباشر إلى السوق تتطلب رأس مال تجاري أعلى. سيشترط معظم وسطاء الفوركس إن الحد الأدنى من رأس المال المتداول، مما يجعله بعيدا عن متناول المتداول العادي. ومع ذلك، قد يكون التجار قادرين على العثور على وسطاء إن التي لا تتطلب رأس مال تجاري أعلى، خاصة عن طريق التسجيل لحساب إن في وسطاء الفوركس الموصى بهم.


كيفية فهم أصالة وسطاء الفوركس إن؟


في حين أن وسطاء الفوركس إن كان يعرف في المقام الأول لتقديم خدمات تجارية عالية الجودة، وهناك عدد كبير من وسطاء احتيال في هذه الصناعة التي تقدم حساب صانع السوق العادية بحجة تقديم حساب إن. في بعض الحالات، قد يقدم وسطاء الفوركس أيضا بروتوكول ستب (المعالجة المباشرة من خلال المعالجة)، وهو ليس سوى مزيج من صانع السوق وبروتوكولات حساب إن. لذلك، كالتاجر، يجب أن يكون لديك فهم دقيق للميزات إن مختلفة قبل اختيار وسيط الفوركس إن. وفيما يلي بعض الميزات البارزة لحساب التداول إن فكس:


دما التداول: إن يسمح التداول المباشر الوصول إلى الأسواق التي لا تنطوي على أي نوع من التدخل من وسيط. وال يستخدم الوسيط أي مكتب تداول يدوي أو آلي، ونتيجة لذلك، يتم تعبئة جميع الطلبات بسعر السوق في السيولة الحالية. لا تواجه حسابات إن أية مشكلات تتعلق برفض الطلبات أو إعادة التسعير أو الإلغاء. فروق تنافسية في نفقات اللجنة: جميع حسابات إن توفر فروق أسعار تنافسية للغاية التي تضمن حتى 0 فروق أسعار لأزواج العملات الرئيسية. ولذلك، فإن شركات إن سوف تتقاضى عمولة، والتي يمكن إما أن تدرج في ينتشر كعلامة تجارية أو ينطوي على رسوم ثابتة لعدد من القطع المتداولة. وعلى العكس من ذلك، فإن صانعي السوق أو وسطاء ستب لديهم فروقات أعلى ولا يفرضون أي عمولات أو رسوم على المعاملات. معلومات عمق السوق: يرتبط التجار إن بمجموعة السيولة العالمية، حيث يمكن للتجار الوصول إلى المعلومات مثل عمق السوق والسيولة. يمكن للمتداولين أن يشهدوا الأوامر الفورية التي تجري من خلال برنامجهم، وهو غير متوفر من خلال صانع سوق عادي أو حساب ستب. سليباجيس & أمب؛ الفواتیر الجزئیة: تعد تقلبات السوق عنصرا رئیسیا في حسابات إن، وھذا ھو السبب في أن التجار سیتعین علیھم أن یحسبوا زیادات أعلی بکثیر من تلك التي یشھدھا صانع السوق أو حسابات ستب. وقد تؤدي السيولة في الأسواق أيضا إلى إكمال الطلبات جزئيا، حيث يتم ملء الأوامر وفقا لعمق السوق. الحد الأقصى للرصيد على الرافعة المالية / متطلبات الحد الأدنى من الهامش الأدنى: من المستحيل على وسطاء إن فوركس تقديم روافع أعلى، على الرغم من أن بعض وسطاء الفوركس قد يقدمون قواعد مريحة بشأن الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال التجاري. عادة، سوف يكون لدى غالبية المتعاملين إن متطلبات الحد الأدنى من رأس المال الإلزامي التي ستبدأ في 1000 $، على الرغم من أنه ليس من غير المألوف لوسطاء الفوركس لتقديم إن حسابات رأس المال المتداول أقل مثل 5 $.


النظر في هذه العوامل لاختيار أفضل وسطاء الفوركس إن.


إذا كنت ترغب في العثور على كبار وسطاء إن الفوركس، ونحن يمكن أن نقدم لكم بعض النصائح والتوجيه التي من شأنها أن تساعدك على صقل بحثك وجعل الاختيار أسهل بكثير. ابحث عن العوامل التالية في وسطاء الفوركس إن لضمان أن تجد موثوقة وأعلى وسيط الفوركس إن:


كنت قد وجدت الخاص بك الكمال وسيط إن التي تقدم حساب تداول ممتاز مع أفضل الميزات، ولكن الوسيط الخاص بك هو فقط موثوق بها مثل سلامة أموالك من خلال التنظيم السليم. تأكد من أن وسيط من اختيارك ينظم من قبل سلطة يمكن الاعتماد عليها، واحد الذي يقف من قبل المستثمرين من خلال حمايتهم من الحيل وسيط والممارسات الاحتيالية. سوف التنظيم القوي ليس فقط ضمان بيئة تجارية موثوق بها، ولكنها سوف توفر لك أيضا مع الأمن على المدى الطويل والسلامة من رأس المال الخاص بك التداول.


حقيقة أن العديد من سماسرة ستب يدعون أن وسطاء الفوركس إن يجعلها أكثر أهمية لأفضل وسطاء الفوركس إن أن يكون لها سمعة جيدة. يجب أن يكون وسيط سمعة ممتازة مع الماضي والحاضر العملاء، في حين أنه ينبغي أن يكون الاستعراضات إيجابية في الغالب في منتديات العملاء عبر الإنترنت. وسيط الفوركس راسخة مع العديد من سنوات الخبرة في السوق، جنبا إلى جنب مع كمية لا بأس بها من الاستعراضات الإيجابية من العملاء الحاليين هو خيار ممتاز. ومع ذلك، يمكن لوسطاء الفوركس الجدد أيضا أن يكونوا قادرين على تقديم حساب فوركس ذو نوعية جيدة، حيث أنهم قد يكونون قادرين على تلبية المتطلبات الحديثة من خلال اكتساب سمعة إيجابية من تجار العصر الجديد.


- أورجنال & أمب؛ ميزات التداول المبتكرة.


ميزات أكثر فريدة من نوعها وسيط الفوركس إن بالمقارنة مع بقية المنافسة إن في السوق، كان ذلك أفضل. قد يأتي الوسطاء مع ميزات تجارية مبتكرة وموارد كبيرة مثل دروس التداول، والأخبار الحية، وتحليل السوق، وإشارات التداول، وكلها يمكن أن تسهم في تجربة المستخدم ممتازة. وبطبيعة الحال، قد وسطاء إن أيضا تقديم أدوات التداول المتقدمة مثل فس، والتي سوف تزيد من تعزيز بيئة التداول الخاصة بك.


يجب أن تكون الأولوية القصوى لأي تاجر لتحديد موثوقية وأداء منصة التداول قبل استثمار وقتهم ومالهم في إن فوركس بروكيراج. عادة ما يقدم وسطاء إن منصات تجريبية ومختبرة إن مثل MT4 و كترادر، في حين أن بعض الوسطاء قد تقدم منصة تجارية ذات علامات تجارية أو ملكية تربط التجار بشبكة إن. تم تصميم محطة MT4 في المقام الأول كمنصة صانع السوق، الأمر الذي يتطلب الجسور إن لتوصيل تاجر لشبكة إن. كترادر، من ناحية أخرى، بنيت من الألف إلى الياء كمنصة إن مخصصة. لذلك، من خلال تصفح خيارات منصات مختلفة واختيار برنامج التداول الذي هو الأنسب لنمط التداول الخاص بك. يجب عليك أيضا اختيار منصة تستحق الاستثمارات الخاصة بك، كما يجب عليك أبدا اختيار منصة التداول لا يمكن الاعتماد عليها التي يمكن أن تؤدي إلى تآكل رأس المال الخاص بك التداول.


العروض الخاصة والترقيات هي واحدة من أفضل الميزات التي يمكن أن يقدمها كبار وسطاء إن الفوركس. ومع ذلك، يجب ألا ننسى أبدا أن العلاوات ليست هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه في شركة تداول العملات الأجنبية. في بعض الأحيان، وسيط يعطي الانطباع الأولي خاطئ للحصول على ثقة التاجر - على سبيل المثال؛ فإن وسيط إن فوريكس المخادع والمحتال قد يقدم مكافآت سخية جدا لإخفاء عدم الكفاءة والممارسات المالية الخاطئة. على العكس من ذلك، فإن العديد من وسطاء الفوركس الحقيقيين صادقون جدا في سياسات المكافآت وظروف التداول، والتي تحدد بوضوح الشروط العديدة المرتبطة بحساب التداول.


لماذا يجب عليك استثمار المال الخاص بك مع أعلى تصنيف وسطاء الفوركس إن.


إن وسطاء الفوركس لديهم أفضل شروط التداول التي توفر بوضوح حافة للتجار دون أي خطر من وسيط أو تدخل تاجر. حسابات إن لا تضارب في المصالح، وأرخص بسبب فروق الأسعار، ولها سيولة عالية لجميع فئات التجار. كما يقدم وسطاء الفوركس إن العديد من ميزات حساب إن التي تسمح للمتداولين بالاستفادة الكاملة من الأسواق. لذلك، إذا كنت تبحث عن تداول العملات الأجنبية الآمنة والآمنة، وإذا كنت تشعر بالقلق إزاء حماية أموالك من الحيل وسيط، يجب عليك بالتأكيد محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية مع أفضل وسطاء الفوركس إن.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


إن وسطاء الفوركس.


إن وسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية هي من بين أسرع شركات الوساطة الناشئة في عالم الفوركس، ولا شك أن وسطاء إن الجدد يفتتحون أبوابهم بانتظام. وباختصار، يوفر وسطاء الفوركس إن سوقا حيث يمكن للمتداولين وصناع السوق وضع عطاءات متنافسة ضد بعضهم البعض. الحد الأدنى للودائع للحسابات إن غالبا ما تكون أعلى مما هي عليه مع حسابات الفوركس القياسية، ولكن هناك العديد من المزايا الهامة التي يقدمها أفضل وسطاء إن، مثل القدرة على سلخ فروة الرأس وانخفاض فروق الأسعار.


مع العديد من الخيارات الجذابة للاختيار من بينها، واختيار بين خيارات التداول إن مختلفة يمكن أن يكون من المستغرب الصعب. ومما يضاعف القرار أن العديد من الوسطاء التقليديين يقدمون حسابات إن بالإضافة إلى حساباتهم التجارية القياسية، مما يوسع مجموعة الخيارات الخاصة بك.


لجعل قرارك أسهل، قمنا بمقارنة الجوانب الحرجة لبعض وسطاء إن العلويين لإعطائك نقطة انطلاق في البحث عن أفضل وسيط إن فوركس.


مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس إن.


. فما هو إن وسيط؟


شهدت السنوات الأخيرة العديد من وسطاء الفوركس الجدد يفتحون أبوابهم كوسطاء إن. إن تعني "شبكة الاتصالات الإلكترونية" وأحيانا سماسرة من هذا النوع يشار إليها باسم "وسطاء ستب" (ستب تقف على "مباشرة من خلال المعالجة") أو "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء (ند). كل هذه المصطلحات تعني تقريبا نفس الشيء: يتم تنفيذ صفقات العملاء عن طريق مطابقتها مع عملاء آخرين أو طرف ثالث الطرف الآخر الذين يرغبون في اتخاذ الجوانب الأخرى من الصفقات. وسطاء غير إن، على النقيض من ذلك، تأخذ الجانب الآخر من التجارة أنفسهم، وخلق تضارب كبير وواضح في المصالح مع عملائها. وعادة ما يشار إليها باسم "وسطاء مكتب التداول" أو "صناع السوق".


عادة ما يتقاضى وسطاء إن فروقات أسعار أقل من صانعي السوق، ويعوضون ذلك جزئيا على الأقل عن طريق فرض عمولات إضافية على مداخل ومخارج التجارة التي تحسب كنسبة مئوية ثابتة من القيمة الإجمالية للتجارة. على الرغم من هذه الرسوم، فإن الجمع بين انتشار وعمولة عادة ما تكون على الأقل أقل قليلا من انتشار اتهم على تجارة مماثلة من قبل وسطاء غير إن.


هذا هو مزيج من عدم وجود تضارب المصالح بالإضافة إلى تكلفة منخفضة عادة من التداول الذي يجعل وسطاء إن جذابة جدا للتجار، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى تستحق النظر قبل أن تقرر أن وسيط إن، أو حساب إن (بعض الوسطاء تقدم سواء إن وحسابات نوع مكتب التعامل) هو لك.


حجم الحساب - عادة ما تتطلب وسطاء إن أعلى الحد الأدنى من الودائع. ويصر عدد قليل على أحجام التجارة الدنيا تصل إلى 1 مينيلوت بدلا من 1 ميكرولوت (واحد من مينيلوت) التي أصبحت أكثر معيارا في صناعة الفوركس.


التنفيذ - وسطاء إن عادة ما تقدم سرعة التنفيذ ممتازة وأحيانا ينتشر حتى غير موجودة أو مقلوب لثانية أو اثنين. لاحظ أنه خلال فترات انخفاض السيولة للغاية قد يتم تأجيل التنفيذ بشكل خطير حيث لا يوجد صانع سوق لاتخاذ الصفقة إذا لم يكن العميل يريد ذلك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أحداث انزلاق سلبية على محمل الجد أو أن تكون عالقة في تجارة سيئة لفترة أطول قليلا مما كنت عليه إذا التداول مع وسيط صنع السوق. وغالبا ما تميل هذه الأحداث إلى الظهور في النشرات الإخبارية الرئيسية خاصة عندما تختلف النتيجة عن توقعات الإجماع في السوق.


ينتشر - هذه عادة ما تكون ميزة جذابة، حتى عند النظر في اللجنة. ومع ذلك، يمكن أن ينتشر انتشار بشكل كبير، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان ما وراء وسطاء صانع السوق سوف تقدم في نفس الوقت. سوف تختلف الهوامش بالطبع كثيرا لأنها تستند بشكل أكثر دقة على العرض والطلب في السوق. فروق أسعار ثابتة متاحة فقط من خلال وسطاء صنع السوق. نادرا ما يستحق ذلك اقتصاديا، كما يحدث، ولكن هذا هو قصة أخرى.


اختيار الأدوات - بما أن وسطاء إن يجب أن يكونوا على يقين من أنها مرتبطة حقا بسيولة السوق قبل أن يتمكنوا من تقديم مصداقية التداول في تلك الأداة السوقية، مما يجعل وسطاء السوق في كثير من الأحيان في وضع أفضل لتقديم مجموعة أوسع من الأدوات، وخاصة في الأسهم الفردية و والأسهم، والسلع، وأنواع مختلفة من المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء إن يميلون إلى طلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الأعلى في هذه الأنواع من الصكوك غير الفوركس. وهذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تكون متنوعة جدا، قد يكون لديك سبب آخر للنظر في استخدام وسيط صنع السوق بالإضافة إلى أو كبديل عن وسيط إن.


الحد الأقصى لحجم التجارة - عادة ما يقدم وسطاء إن أحجام التجارة القصوى أعلى بكثير، لأنها (على الأقل نظريا) لا داعي للقلق بشأن معالجة أي أمر من خلال مكتب التعامل. على سبيل المثال، لن يسمح لك بعض الوسطاء في مكتب التداول بشراء أو بيع أكثر من 5 قطع دفعة واحدة. إن وسطاء إن، إذا حددت الحد الأقصى، تميل إلى وضعها على مستويات أعلى بكثير.


الحد الأدنى لحجم التجارة - وسطاء إن المستخدمة عادة تتطلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الحد الأدنى من 1 مينيلوت (0.1 الكثير الكامل)، مقارنة مع 1 ميكرولوت (0.01 الكثير الكامل) التي كانت مطلوبة عادة من قبل وسطاء مكتب التداول. على الرغم من أن عددا متزايدا من وسطاء البنك المركزي الأوروبي يسمحون الآن بالتداول في أحجام الميكرولوت، إلا أن عددا قليلا منهم لا يزال غير قادر على ذلك، لذا يمكن أن تكون مشكلة إذا كنت تفضل التداول بالميكرولوت.


من هم وسطاء الفوركس إن "الحقيقي"؟


لقد رأينا الأسباب أعلاه لماذا وسطاء الفوركس إن تحظى بشعبية متزايدة. لقد لاحظنا أن المزيد والمزيد من الوسطاء يعلنون أنفسهم على أنهم وسطاء إن، أو على الأقل يقدمون حسابات من نوع إن. هناك الكثير من الجدل حول مسألة ما إذا كان العديد من هؤلاء السماسرة هم "حقيقي" وسطاء إن. لذا، ما هو وسيط إن "الحقيقي"، وكيف يمكنك أن تقول عندما واحد هو قول الحقيقة؟


يتم تعريف وسيط إن الحقيقي ببساطة كوسيط الذي يقابس الأوامر الخاصة بك إلى شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا إلى ترتيب مطابقة من عميل آخر أو مزود السيولة. هذا هو تعريف الكتاب المدرسي للعمل من. معظم الوسطاء الذين يدعون أنهم وسطاء إن ربما يقولون الحقيقة حول هذا على الأقل، على الرغم من أنه إذا كنت ترى ينتشر كبير، ينتشر التي يبدو أن تختلف حقا، أو بطء التنفيذ بشكل مستمر، فهي بالتأكيد تقريبا لا.


وتنشأ المشكلة األكثر تعقيدا عندما نسأل ما هو مؤهل كمقدم سيولة؟ إذا كان مجرد مكتب التعامل آخر، ثم كيف يمكن أن يكون "صحيح" عرض إن؟ الشبكة فقط جيدة مثل مصدرها. ولكي يتم اعتباره وسيطا حقيقيا في إن، يجب أن يكون موفر السيولة حقا مصرفا من الدرجة الأولى. يجب علينا أن نتساءل كيف في كثير من الأحيان هذا هو الحال حقا، ولماذا العديد من السماسرة التي تعلن عن نفسها وسطاء إن هي صامتة جدا حول أي مقدمي السيولة التي يستخدمونها!


عندما بدأ وسطاء إن الأولى، بدأ التجار المصرف يسأل كيف يمكن أن ترسل أوامر ل مينيلوتس (ناهيك عن ميكرولوتس) مباشرة إلى المستوى 1 البنوك للتجهيز. سوف يخبرك تجار البنك أنه في هذا المستوى، عادة ما تكون أحجام التداول في حدود 10 أو أكثر كحد أدنى. وهذا يشير إلى أن وسيط إن الذي يقدم أحجام تجارية أصغر حجما يجب أن يؤدي حتما "دلو" من الأوامر، وهذا يتطلب نوعا من مكتب التعامل لمعالجة وتخصيص الجرد.


السؤال النهائي هو، هل يهم حقا؟ إذا كان وسيط يحاول على الأقل مطابقة الأوامر مباشرة، ليس هناك الكثير من تضارب المصالح، المحتملة أو غير ذلك. إذا كنت تستفيد من انخفاض تكلفة التداول وتنفيذ سريع نسبيا، ثم لماذا لا تكون سعيدة مع ما لديك. فقط لا تكون تحت أي أوهام على ما يمكن أن يحدث وراء الكواليس.


كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس إن؟


اختيار وسيط إن لا يختلف كثيرا عن اختيار أي وسيط. ليس هناك العديد من العوامل الخاصة التي يجب مراعاتها عند وسطاء إن التي تختلف عن الاعتبارات المعتادة.


عند اختيار أي وسيط فوركس، يجب أن تبدأ من كم من المال الذي تريد إيداع، أي نوع من الأدوات التي تريد التجارة، وكم كنت تريد التجارة، وأين كنت موجودا. بدءا من هذه العوامل الثلاثة، يجب أن تكون قادرا على القضاء على العديد من السماسرة من قائمة المرشحين. والخبر السار هو أن الوسطاء الذين لا يستوفون الحد الأدنى من معايير القبول في مجال واحد هم عادة نفس تلك التي لا تفي بالمعايير المطلوبة في مجالات أخرى أيضا، لذلك يصبح من الأسهل القضاء عليها.


بدءا من الموقع، قد تشعر بمزيد من الراحة مع وسيط يقع في بلدك (أو بلد قريب)، أو في بلد يتحدث اللغة نفسها أو لديك نظام قانوني مشابه. إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة، فإن لديك قضايا خاصة يجب مراعاتها نظرا لأن الولايات المتحدة مقيدة تماما في تداول الفوركس، وإذا كنت يجب أن تكون على الشاطئ، فلديك خيار بسيط، ولكنها تجعل اختيارك أسهل. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، قد ترغب في وسيط مقره المملكة المتحدة يوفر صيغة الرهان انتشار لأسباب ضريبية لذلك لن تضطر لدفع أي ضريبة على أي مكاسب. ربما يكون هذا هو أسهل مكان للبدء ويساعدك على تضييق القائمة بشكل كبير على الفور عند اختيار وسيط الفوركس.


الخطوة التالية للنظر هي تنظيم وسلامة الودائع الخاصة بك. هذا قد لا يهم كثيرا لك إذا كنت تنوي فقط لإيداع كمية صغيرة نسبيا من المال الذي ليس مهما جدا بالنسبة لك. وإن لم يكن الأمر كذلك، فهذه مسألة كبيرة جدا. بعض البلدان لديها ثقافة متطورة من إنفاذ اللوائح المالية، والتي هي دائما مطمئنة، وليست مجرد الأماكن التي يمكن أن تزدهر المحتالين كبيرة. هناك مسألة كبيرة أخرى يجب مراعاتها هي ما إذا كانت هناك أية حماية يتم تقديمها على الإيداع الخاص بك. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذا التقرير، تحمي حكومة المملكة المتحدة إيداع كل شخص مع أي وسيط منظم بحد أقصى قدره 75،000 جنيه إسترليني. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع هذا المبلغ أو أقل مع وسيط ينظمه ومقرها في المملكة المتحدة، إذا سرقوا منك أو الغش لك أو حتى مجرد الإفلاس، يجب أن تتلقى في نهاية المطاف وديعة الخاص بك مرة أخرى من الحكومة هناك. هذا هو ميزة كبيرة، ويوفر الكثير من الطمأنينة. إذا كان الإيداع الخاص بك مبلغا كبيرا، يجب عليك أن تسأل بجدية ما إذا كان من الحكمة أن إيداعه في أي مكان لا يقدم حماية الودائع المدعومة من الحكومة. يجب أيضا أن تكون متحيزا نحو المراكز المالية ذات السمعة الطيبة وبعيدا عن الجزر الصغيرة التي لم يسمع بها من قبل!


العامل الثالث للتفكير هو تكلفة التداول. في هذه الأيام، ليس هناك سبب لماذا أي شخص لديه مبلغ كبير للإيداع يجب طرح مع انتشار وانتشار الكلي يساوي أكثر من 1 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي. طريقة واحدة للمقارنة ينتشر هو فتح الحسابات التجريبية في كل من وسطاء المرشحين لمعرفة ما ينتشر حقا. ومع ذلك، هناك مشكلة محتملة في هذه الإستراتيجية هي أن الوسطاء قد عرفوا بأنهم في ظروفهم التجريبية، بما في ذلك الهوامش، أفضل بكثير من تلك السائدة في حساباتهم المالية الحقيقية. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المواقع التي تقارن فروق حسابات المال الحقيقي في الوقت الحقيقي عبر مجموعة من وسطاء مختلفة، لذلك يبحث هنا سيكون فكرة جيدة.


عامل خطير آخر يجب مراعاته عند اختيار وسيط هو أسلوبك أو أسلوبك المقصود من التداول، أي عدد الصفقات التي تقوم بها عادة. هل أنت أو أنت ذاهب ليكون المتسكع، تاجر اليوم، تاجر البديل أو موقف تاجر؟ إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات ولكن ترك مراكزك مفتوحة لعدة أيام أو حتى على مدى أسابيع وأشهر، عليك أن تنظر في مدى تنافسية الوسطاء من حيث معدلات التمويل بين عشية وضحاها والتي يتم فرضها عموما كل يوم ضد مواقف تركت مفتوحة في 05:00 نيويورك زمن. بالنسبة لمتداولي المراكز، يمكن لهذه المعدلات أن تحدث فرقا أكبر في الأرباح والخسائر الإجمالية مقارنة بالفروقات المتوقعة، على الأقل حتى نقطة ما. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تترك الصفقات مفتوحة لدقائق أو ساعات فقط ولكن جعل العديد من الصفقات، ينتشر يصبح عاملا أكثر تأثيرا، والتمويل بين عشية وضحاها قد لا تكون قضية على الإطلاق. وهذا يعني أنه من اثنين من وسطاء الفوركس، يمكن للمرء أن يكون الخيار الأكثر اقتصادا بالنسبة لك كالتداول اللحظي، ولكن ليس كمتداول على المدى الطويل عقد صفقات بين عشية وضحاها.


الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو منصة تداول الوسيط. هل تعمل بسلاسة، أم أنها تعاني من مشاكل تجميد؟ فمن السهل، بديهية وممتعة للاستخدام، أم لا؟ هل يعمل التنفيذ بطريقة تشير إلى أن وسيط الفوركس هو وسيط إن حقيقي أو شيء قريب منه؟


وأخيرا، يمكنك التفكير في القضايا التي يحبذها المعلنون في الإعلان، ولكن هذه هي في الحقيقة أدنى مخاوفك. قد تكون المكافآت والترقيات المفيدة الأخرى مثيرة للاهتمام، ولكن تحقق من الطباعة الصغيرة: قبول مكافأة أو إيداع أو غير ذلك، يمكن أن يعني أنك لن تكون قادرة على سحب مبلغ معين من الإيداع الخاص بك حتى كنت قد جعلت الحد الأدنى لعدد الصفقات.


واحدة جيدة التفكير في اختيار وسطاء إن هو أنها تميل إلى تهدف في سوق أكثر تطورا من وسطاء صنع السوق، وهذا يعني أنك ربما لا داعي للقلق حول شروط مضللة أو يبيع الصعب. معظم الوسطاء المحترفين في جميع الأحيان لديهم ضعف الإعلانات وخدمة العملاء، لكنها قد تقدم لك أفضل صفقة الوساطة إن ممكن.


قراءة إضافية.


التفكير في التحول من وسيط تقليدي إلى وسيط الفوركس إن؟ اكتشاف الاختلافات بين صناع السوق (ويعرف أيضا باسم وسطاء الفوركس القياسية) وسماسرة إن، وتحديد أي واحد يمكن أن تلبي احتياجات التداول الحالية الخاصة بك. اقرأ أكثر.


إن وسطاء إن تتطلب أحجام تداول أعلى من معظم وسطاء الفوركس الآخرين، لكنها تسمح سلخ فروة الرأس وانتشار ممتاز. اقرأ لمعرفة ما إذا كان وسيط الفوركس إن مناسبا لك. اقرأ أكثر.


هل ترغب في التمتع بفوائد تداول الفوركس إن مع راحة منصة ميتاتريدر 4؟ تستكشف هذه المقالة مزايا وعيوب منصة MT4 إن فوركس. اقرأ أكثر.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


هل إن إن وسيكر الخيار الصحيح بالنسبة لك؟ كل ما تحتاج إلى معرفته لاتخاذ قرار مستنير.


إذا كنت تفضل وسيط الفوركس الذي هو دائما على الجانب الخاص بك، مع عدم وجود خوف من أي نوع من تضارب المصالح، وسيط الفوركس إن بالتأكيد سيكون الخيار الصحيح. يبدو غير معقدة عند النظر في الأمر من هذا القبيل، ولكن اختيار النوع الصحيح من وسيط الفوركس هو في الواقع أكثر تعقيدا. من أجل أن يكون لديك كل التفاصيل لاتخاذ قرار مستنير، قررنا أن ننظر إلى وسطاء إن في مزيد من التفاصيل قليلا.


ماذا عن موقف٪ s؟


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، وهي طريقة سريعة التوسع للتجار للقيام بأعمالهم. وتتيح الشبكة تداول المنتجات المالية خارج البورصات التقليدية. وهي ليست مجرد طريقة لتداول العملات الأجنبية، على الرغم من أن هذا هو هدفها الرئيسي إلى جانب تداول الأسهم. يتم توزيع الطلبات التي يدخلها صانعو السوق على أطراف ثالثة، ويمكن تنفيذ هذه الأوامر جزئيا. قد تفكر في أنها طريقة حديثة نسبيا من التداول، ولكن أول إن تم إنشاؤها في عام 1969، على الرغم من أن تداول العملات الإنترنت لم تحصل على متنها حتى عام 1999.


ماذا يفعل وسطاء إن الفوركس؟


يوفر وسطاء الفوركس إن مكانا حيث يمكن لصانعي السوق والتجار تقديم عطاءات متنافسة ضد بعضها البعض. في الواقع، يعمل وسيط إن كنوع من الجسر بين المشاركين في السوق الصغيرة ومقدمي السيولة من المستوى 1. والربط ممكن بسبب بعض التكنولوجيا المعقدة جدا المعروفة باسم بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المالي). على جانب واحد من الارتباط هو وسيط الفوركس إن التي تحصل على السيولة من مقدمي السيولة الطبقة 1 (البنوك الكبرى)، ويجعلها في متناول للتداول لعملائها. على الجانب الآخر، يقوم وسطاء الفوركس إن بتسليم عملائهم & # 8217؛ أوامر لمقدمي السيولة للتنفيذ. إن وسطاء الفوركس جعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على كل معاملة. وبالتالي فإن أكبر عملائها & # 8217؛ حجم التداول، والمزيد من المال الذي يحصلون عليه.


ما هي مزايا استخدام أفضل وسطاء إن؟


يعتبر العديد من المتداولين اليوم أن وسطاء الفوركس إن أفضل طريقة للتداول في أسواق الفوركس. لذلك دعونا نناقش ما هو الذي يجعل التداول مع أفضل وسطاء إن كهذه هواية شعبية:


عدم الكشف عن هويته كاملة - قد يكون هذا هو السبب الرئيسي لكثير من التجار اختيار استخدام خدمات وسيط إن. هناك الكثير من اللاعبين في سوق الفوركس أنه من الأهمية بمكان أن تكون قادرة على التمتع بالخصوصية والأمن. هذا ممكن عند التداول مع وسيط الفوركس إن، لأنها تعمل فقط كرجل وسط، وليسوا صناع السوق. يمكن للمتداول الذي يختار التداول على شبكة إن أن يطمئن إلى أن الصفقات التي يقومون بها لا يمكن تمييزها عن جميع الآخرين، ولا يمكن تتبعها من قبل أي شخص آخر في السوق. تحسين تنفيذ الصفقات - عند اختيار التداول بمساعدة وسيط إن، يمكن للمتداولين التمتع بتحسين تنفيذ الصفقات، حيث أنهم لا يتعاملون مباشرة مع الوسيط، ولكن باستخدام شبكتهم لوضع طلباتهم. وسيط فوركس إن غير مسؤول عن تنفيذ الأوامر - لمطابقتها مع المشاركين الآخرين في السوق. وهذا يؤدي إلى سرعة أكبر بكثير والكفاءة، فضلا عن عدم وجود تضارب في المصالح من جانب وسيط إن. التجارة المستمرة - عند التداول عبر حساب إن ليست هناك حاجة للقلق حول كسر في التجارة. وينطبق الشيء نفسه أثناء الأخبار والأحداث. ويؤدي التداول المستمر أيضا إلى الاستفادة من زيادة تقلب الأسعار، وهو ما يمثل فرصة عظيمة لمزيد من الصفقات المربحة. فروق أسعار متغيرة - وسيط الفوركس إن ليس له سيطرة على عرض السعر / الطلب، لذلك غير قادر على توفير نفس الانتشار في كل وقت. وبالتالي فإن وسيط إن فكس عادة ما يقدم فروق أسعار متغيرة، والتي يعتبرها بعض التجار ميزة. يتم منح التجار الوصول المباشر إلى أسعار السوق، التي تتقلب وفقا للعرض والطلب، والتقلب وغيرها من الشروط. وهذا يعني أنها تحصل على التجارة على عرض ضيق عرض / ينتشر، وأحيانا 1 نقطة وأقل، على جميع التخصصات في ظروف السوق العادية.


كما قد تتوقع أن هناك أيضا بعض العيوب، بما في ذلك ما يلي:


ارتفاع تكلفة التداول - وربما يكون هذا هو الجانب الأكبر من التداول في الفوركس إن. أساسا وسطاء إن جعل أموالهم عن طريق فرض عمولة على كل التجارة. إذا كنت يحدث ليكون تاجر عالية الحجم، فإنه يمكن أن تعمل لتكون مكلفة للغاية. الاتجاه إلى المحاصيل في السوق - مع التداول إن هناك فرصة أكبر للتجار يحاولون التأثير على السوق مع الصفقات ذات الحجم الكبير.


يجب أن نذكر أيضا أن هناك عددا من السماسرة الذين يدعون أنهم وسطاء إن عندما تكون شيئا. فكيف يمكن للتاجر معرفة ما إذا كان وسيط إن هو الشيء الحقيقي؟


كيفية التعرف على حسن النية إن وسيط.


هناك عدد من المصطلحات حولت فيما يتعلق وسطاء إن، الأمر الذي يجعل المسألة برمتها من اختيار واحد أكثر تعقيدا قليلا:


ترو إن - هذا وسيط يقدم منصة شفافة حيث يمكن لجميع المشاركين في السوق، بما في ذلك البنوك والمنظمات وتجار التجزئة، أن يتنافسوا مع بعضهم بعضا عن طريق إرسال العروض والعروض. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار الحصول على أفضل صفقة ممكنة في أي وقت محدد. إن عن طريق الجمعية - هذا النوع من وسيط بمثابة وسيط المستوى 2 الذي يربط التجار والسوق الحقيقي، أو صحيح إن والسماسرة. وعادة ما يكون لديهم منصة خاصة بهم في المنزل، ويمكن التعامل مع الصفقات لمصلحتهم الخاصة.


تحديد وسيط إن صحيح هو حقا سهلة نوعا ما. مجرد إلقاء نظرة على ما يلي:


الوسيط الحقيقي إن لديه دائما ينتشر متغير. الوسيط الحقيقي إن ليس لديه مكتب التعامل، ويمكنك معرفة ما إذا كان هذا هو الحال من خلال فتح حساب تجريبي وحساب حقيقي صغير ومشاهدة الفرق نقطة، ومدى أسعار تختلف خلال الأحداث الإخبارية. لن يكون لدى وسيط الفوركس إن الحقيقي أي قيود في تحديد وقف الخسارة أو اتخاذ مسافة الربح. وسيط إن الحقيقي يسمح المتسوقين والتجار اليوم. الانزلاق هو حدوث طبيعي في السوق إن الحقيقية، حتى إذا كان الوسيط الخاص بك هو فقط مما يتيح لك انزلاق سلبي انها ليست وسيط إن صحيح. صحيح وسيط الفوركس إن يسمح لك لوضع أي مبلغ من الصفقات. وسيعرض وسيط الفوركس إن الحقيقي تحديثات الأسعار كما وعندما تأتي الأسعار مباشرة من السوق.


الآن يجب أن يكون لديك فهم ما يفعله وسيط إن، وكيف يمكنك التفريق بين واحد حقيقي وهمية. عليك أيضا أن تكون قادرا على تقدير إيجابيات وسلبيات استخدام وسيط إن. هو & # 8217؛ ق الوقت الآن للتركيز على الفرق بين ستب و إن، كما سوف تجد في كثير من الأحيان اثنين معا.


ما هو الفرق بين ستب و إن؟


سوف تجد العديد من الناس يتحدثون عن سماسرة ستب و إن كما لو أنها واحدة ونفس. الأمور لا يمكن أن تكون أبعد من الحقيقة، على الرغم من أن هناك تشابه واحد: كلا النوعين من وسيط تعمل دون مكتب التعامل - ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي التشابه. يفضل العديد من التجار التعامل مع شركات الوساطة التي ليس لديها مكتب التعامل، لأن ذلك يعني أن الوسيط حصل على فرصة للتدخل في أمر التاجر. يتم وضع التجارة ببساطة مع الطرف المقابل، بدلا من الوسيط الذي يعمل الطرف المقابل في التجارة.


ستب لتقف على التوالي من خلال المعالجة.


ما يحدث هنا هو أن التاجر يضع أمر مع وسيط ستب، ويتم تمرير الأمر على أحد مقدمي السيولة وسيط. سيكون لدى كل وسيط ستب مزودي السيولة الخاص بهم، والتي يمكن أن تشمل وسطاء آخرين، البنوك، أو غيرها من مقدمي السيولة. مزودي السيولة هم الطرف المقابل للتاجر. وليس الوسيط، وهذا هو الحال مع صانع السوق. وسيط ستب يجعل المال في واحدة من طريقتين: فإنه يمكن ترميز انتشار، أو تهمة التاجر عمولة. ولذلك فمن مصلحة السمسار تشجيع التجارة لكسب المال، وبالتالي جعل المزيد من الصفقات. هذا هو واحد من الأسباب ويعتقد وسطاء ستب لتجنب مشكلة مشتركة مع وسيط يستخدم نموذج مكتب التعامل.


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية.


وبنفس الطريقة التي يتبعها وسيط ستب، يقوم وسيط إن فوركس بإرسال بعض صفقاته إلى مجموعة متنوعة من مزودي السيولة، ولكنه قد يرسل أيضا بعض تلك الطلبات إلى مستخدمين آخرين للشبكة. دعونا نعطيكم مثالا على كيفية عمل ذلك: قل أن المتداول يريد أن يمضي لفترة طويلة. يمكن للوسيط إن مطابقة الترتيب مع تاجر آخر الذي يريد أن يذهب قصيرة - وهذا يمكن أن تعمل أيضا في الاتجاه المعاكس. ويعني هذا أيضا أن المتداولين الذين يستخدمون وسيط إن يمكن أن يستفيدوا من فروقات صفري، لأن وسطاء الفوركس إن يجعلون أموالهم عن طريق فرض عمولة على رأس الفارق. فروقات الأسعار الضيقة التي غالبا ما يقدمها وسطاء إن فوركس هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي يفضلونها؛ ولكن من المهم أن تؤخذ في الاعتبار تكاليف تلك اللجنة الإضافية.


فما هو أفضل؟ ستب أو إن؟


الإجماع العام هو أن وسطاء الفوركس إن أفضل من ستب، حيث أن العديد منهم يقدمون قيمة أفضل، حتى عندما يتم احتساب رسوم العمولة في المعادلة. ومع ذلك، يجب أن نشير إلى أن العديد من الوسطاء الذين يعلنون عن أنفسهم وسطاء إن هم في الحقيقة ممجدون فقط في شركة ستب. وسيتيح وسيط إن الحقيقي للمتداولين معلومات تتعلق بعمق السوق، مما يتيح لهم رؤية السيولة المتاحة على الشبكة، عبر مجموعة من الأسعار المختلفة. نحن لا نقول أن هناك أي خطأ في استخدام خدمات وسيط ستب، كما أن هناك العديد من التي توفر مستوى أكثر من كافية من الخدمة. ومع ذلك، يجب أن تكون دائما على علم تام من الذي تتعامل معه.


إذا كنت قد قررت أن وسيط إن هو النوع المناسب لك، فقد حان الوقت للنظر في كيفية العثور على أفضل واحد.


نصائح حول اختيار أفضل وسيط إن.


هناك الآلاف من السماسرة للاختيار من بينها، وأخرى تدخل سوق الفوركس كل يوم، والتي لا تجعل من كل ذلك سهلا، لأنه ليس كل وسطاء يتم قطع من نفس القماش. من أجل زيادة فرصك في أن تكون تاجر ناجح ومربح، تحتاج إلى اختيار وسيط الفوركس إن التي هي آمنة، وأفضل يناسب احتياجاتك.


هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل فتح حساب وإيداع نقودك المكتسبة بشق الأنفس إلى حساب تداول:


تأكد من تنظيم وسيط الفوركس إن.


قد يكون هذا هو أهم عامل يجب مراعاته عند اختيار وسيط فوركس، أيا كان النوع الذي اخترته للعمل معه. وسيکون لدى وسيط منظم رأس مال کافي لتغطية أية خسائر تجارية. كما سيتم الاحتفاظ بأموالك في حسابات منفصلة ومأمونة، ويمكنك التأكد من أن ممارسات التعامل ستكون عادلة والتداول المنفذة بأسعار السوق السائدة. يمكنك التحقق من ترخيص أي وسيط محتمل من خلال زيارة الهيئة التنظيمية & # 8217؛ ق الموقع. وسوف نذكر أيضا هذه المعلومات الحيوية في استعراض وسيط لدينا، بعد التحقق من صحة أي مطالبات. وينظم تداول العملات الأجنبية في معظم البلدان المتقدمة، ولكن المعايير يمكن أن تختلف من بلد إلى آخر، وإذا كان وسيط يعمل في أكثر من بلد واحد يمكن أن تكون مرخصة ومسجلة من قبل أكثر من منظم واحد. واحدة من الهيئات التنظيمية المعروفة هو فكا في المملكة المتحدة، ولكن هناك أيضا سيسيك في قبرص و بافين في ألمانيا. في الولايات المتحدة، ويشرف على تداول العملات الأجنبية من قبل نفا و كفتك، الذين يفرضون معايير صارمة للغاية.


أمن البيانات الشخصية.


عند فتح حساب مع وسيط الفوركس كنت تشارك بعض التفاصيل الشخصية جدا، بما في ذلك البيانات المالية. قد تضطر إلى إرسال نسخة من جواز سفرك بالبريد الإلكتروني، إلى جانب فواتير المياه والكهرباء ومعلومات الحساب المصرفي. كنت ترغب في اختيار وسيط إن التي تحافظ على كل هذه المعلومات آمنة. آخر شيء تريد أن يحدث هو هذا النوع من المعلومات لتكون مسروقة. لا يمكن أن يضعك فقط في خطر سرقة الهوية، ولكن أيضا تعطيل نشاط التداول الخاص بك. تحقق ما إذا كان وسيط الفوركس إن لديه سل (طبقة المقابس الآمنة) التشفير لضمان عدم اعتراض المعلومات الخاصة بك عن طريق نوع خاطئ من الشخص. 256 بت سل التشفير هو نوع من الرقم الملعب يجب أن تبحث عنه. يجب عليك أيضا التحقق من سياسة الخصوصية وسيط لضمان أنها لن تكون تقاسم أو بيع التفاصيل الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


تنفيذ التجارة السريعة.


كما اخترت لاختيار وسيط إن، يمكنك أن تكون على يقين من أن تنفيذ التجارة هو الذهاب إلى أسرع وقت ممكن. كما ذكرنا سابقا، وسيط إن الحقيقي يسمح لك أن ترى أفضل الأسعار المعروضة، وأيضا أوامر شراء وبيع من المشاركين في الشبكة الأخرى.


ابحث عن مجموعة جيدة من المنتجات القابلة للتداول.


لقد ولت الأيام التي قدم فيها وسطاء الفوركس أزواج العملات المعروضة فقط. أفضل وسطاء إن سيتيح لك أيضا الوصول إلى أسواق رأس المال الأخرى عن طريق حساب فوركس واحد. عالم التداول عبر الإنترنت يحصل على أكبر من اليوم، والتي سوف تضيف فقط إلى إمكانيات أكبر وأفضل الأرباح. Nowadays, the best Forex brokers also offer opportunities to trade not just major and minor currency pairs, but also exotics, commodities, precious metals, single stocks, stock indices, bonds, bitcoin, ETFs, and trade currency and index options.


Fees, spreads, and commissions can impact on your profits.


The most experienced traders appreciate that the cost of trading can have a significant impact on profits. A pip or two difference might not seem a lot, but it can be compounded over time, particularly for high-volume traders. Remember also that many of the low-cost brokers are sorely lacking in frills. In the world of Forex trading, as well as in the world in general, you really do get what you pay for. The best ECN broker may cost a little more than the average Joe, but will typically offer a much higher level of service and include a number of useful extras such as research and market analysis, training materials, customer service and support 24 hours a day, trading tools, and a user-friendly trading platform.


It’s also important not to forget that costs aren’t just limited to spreads and commission. There may also be charges for deposits, withdrawals, wire transfers, credit cards, and when an account becomes inactive or is closed.


There are a number of other factors you should consider, including the following:


Trading platform Access to social trading Account types Trading style Customer service Educational material Trading tools.


So there you have it all in a nutshell: everything you need to know if you’re considering trading with an ECN Forex broker. You are now in a much better position to make an informed decision, and if you follow our tips and hints you’ll be well on the way to finding the perfect ECN broker to suit your preferences, style of trading, bank balance and expectations. Don’t forget to keep revisiting our site, as we’ll be sharing some of the most honest and up-to-date reviews you can find. We’ll be looking at a wide range of Forex brokers – not just ECN brokers, but STP and market makers too. We will also help you choose the best Forex strategy for you.


الفوركس وسيط التعليقات.


Not even legends in the calibre of a Larry Williams or a Martin Schwartz will have much luck in currency trading if the broker is unwilling to cooperate - it has an overwhelming role in determining what type of experience you will have as a forex trader. The lack of clear rules and precedents creates great opportunities, but also huge risks for the unprepared.


But aren`t there always two sides to a story? To help our visitors avoid the dark side of forex, we have carefully screened the best offers in the online brokerage business, and prepared a selection of some of the most reputable and efficient brokers for your exclusive benefit. If you have any plans to explore the exciting world of currency trading, we are sure that you will find our list an invaluable guide in the crowded and sometimes shady world of the forex brokers. We recommend reading our listed brokers' review pages for user reviews, e. g. Plus500 review page with comment threads and still counting. comments.


Regulated by CySEC & FSB Over 400k Registered Accounts More than 250 Trading Instruments MT4, MT5 and Web Trader Platforms Full ECN Trading Model.


CySEC, FCA Regulated MetaTrader4 , MetaTrader5, cTrader, FxPro SuperTrader.


Minimum Deposit $200 Social Trading Platform FCA, NFA, CySEC Regulated.


Minimum Deposit $200 FSC, CIMA, ASIC, CySEC, BaFIN Regulated.


FCA Regulated Multi Asset Trading Platform No Time Frame For Demo Accounts.


Minimum Deposit $100 Leverage 400:1 Dedicated Account Manager.


Authorized and Regulated by FCA, ASIC, FSB, CySEC STP/ECN services ensure no slippage or re-quotes – scalping allowed; ECN Real Raw Spreads, 0.2 EUR/USD 1 Million GBP Insurance by Lloyds of London.


Minimum Deposit $5 Up to 1:500 leverage with micro-lots (0.01 size) available for everyone Scalping, hedging, trading on the news, and EAs are permitted at OctaFX.


سيسيك & أمب؛ ASIC regulated Clients can trade currencies, metals, energy and agricultural commodities, Indices and Options 50% FTD Bonus! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


CySEC, FSB Regulated MetaTrader4 platform Proprietary debit card for quick withdrawal applications!


No Minimum Deposit FCA & ASIC Authorized and Regulated Founded in 1996 with HQ in Toronto, CA.


رأس مالك معرض للخطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار. Leverage trading is high risk and not for everyone.


CySEC, FSB Regulated Markets Proprietary Trading Platform.


CySEC, FCA Regulated MT4, MT5, WebTrader platform $30 + Deposit Bonus up to $5,000 (t&c apply)


FCA, BaFin, CMB & KNF Regulated Well established.


No Minimum Deposit Founded in 1996 and headquartered in London; Daily emails with market commentary and analysis get you started for each trading day;


FSB Regulated MetaTrader4 & Sirix platforms.


Minimum Deposit $100 Leverage Up to 500:1 Accounts may be individual, joint, or corporate, with options for traditional or ECN type pricing;


ASIC Regulated PAMM Accounts Available Phone and Live Chart Support.


CySEC Regulated Covers more than 50 currency pairs.


Regulated by CySEC, BaFin, FCA, ACP and MiFID BONUS : $4 cashback per lot traded till the end of the year.


Regulated by ASIC & FCA Minimum deposit is $250 Asset choices include forex pairs (35) and CFDs (10 indices, 2 metals, 2 oil, and the VIX and USD Index)


FCA, ASIC & CySEC Regulated FXGiants has a proprietary interface to make its account funding process easier, fast and secure.


FCA Regulated City Index is well established and a trusted forex broker.


Order slippage on stop losses is generally minimal CySEC Regulated.


Well Established CySEC Regulated.


Well Established Over 700 Employees CySEC Regulated.


Regulated by CySEC Trading Academy includes extensive support for all levels of traders, from basic training videos to discussions on advanced trading strategies;


MFSA regulated Minimum deposit $100 No extra commissions.


Regulated by CySEC Minimum deposit is $100 367+ asset choices.


Regulated by CySEC “No Dealing Desk Execution, no slippage, no delays” “Trading support and account management for traders of varying experience levels”


CySEC regulated Tight spreads as low as 0.2 pips Good beginner support.


Forex pairs and CFD trading Tight spreads as low as 1.2 pips Over 130 assets: Forex pairs (83), Indices (23); Commodities (18); and Treasuries (7)


FCA regulated CopyMaster social trading platform.


Regulatory compliance is under the auspices of the FCA in the UK, the SFC in Hong Kong, the DFSA in Dubai, and by way of the MiFID for the European Union. Up to $5,000 Welcome Bonus (T&C apply)


ASIC regulated Minimum deposit $100 Withdrawal requests approved within 24 hours.


*Broker offers variable spreads which are subject to fluctuating market conditions. Spreads tend to be tight during times of deep liquidity but can also widen significantly during times of low liquidity.


Finding the Best Forex Broker - FAQ.


Finding the best forex broker for your needs takes some research. Hundreds of online brokerage firms now compete for your account, so plenty exist to choose from. Check out our recommended top list above, or read our FAQ below with excellent points to consider before choosing your broker, or see this extensive five step guide on how to choose a forex broker.


Finding the best forex broker that has a fast execution capability, a reliable trading platform and which can be trusted with your account deposit might be the first things you will want to assure yourself of. Other sweeteners can include account opening bonuses and other features like mobile trading and SMS market alerts.


Basically, you want a forex broker you can trust to handle your money and your trades so that you can get on with the business of trading forex without worries. Anyway, to make the process of finding a broker simpler, the list above covers most of the key comparison points between forex brokers so that you can be better prepared for a successful search.


In the end of this page you will find many more brokers that did not make the top list, you can still read our reviews of them and give your comments on them or share your experience from them.


But first we will go through some of the criteria and features you should look for when searching for the best forex broker for you.


اللائحة.


Most reputable online forex brokers take the step of submitting to regulation by one of the main financial regulatory agencies operating in their home country. Sometimes, they will even be regulated by more than one agency. Such regulation provides you with the security of knowing the broker's operations are being overseen by an independent authority with the goal of keeping the business honest.


Is there a benefit to where a broker is located?


Location can make a big difference, especially if the regulatory regime in the country is top of the line. The most advantageous location has to be reserved for UK brokers, since London is the center of the foreign exchange business.


تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.


Early in the last century, nearly 50% of the world's foreign exchange was conducted using the Pound Sterling. Today, daily forex trading turnover in the London market represents 41% of the world, more than double that of the United States at 19%. If you choose a reputable UK broker, then you can be assured that the firm can draw upon a broad pool of experienced and professional staff in the UK.


From a regulatory perspective, UK forex brokers must also comply with one of the strictest regulatory bodies around, the Financial Conduct Authority (FCA). Once again, the pool of UK staff will be very aware of best business practices and related compliance issues, another reason to choose a UK broker, if at all possible. One must, however, be due diligent when choosing a broker that claims to have offices in London, since the marketing aspect of this location has caused many overseas brokers to set up a "shell" presence in the UK to gain your trust, but without the benefits listed above. If you prefer a UK broker, then make sure that they are headquartered in London and have a significant presence there.


Data Security.


When you either enter or store vital personal information online, it can be subject to falling into unfriendly hands that may use it for their own personal gain. Accordingly, a top priority when choosing a broker is that they encrypt all data entered into online forms using industry standard SSL-encryption or better.


Another key issue involves the safe storage of data so that it will not be lost in case of disaster. Many online forex brokers use duplicate data farms with high security to assure the safety of your account information.


Dealing Spreads.


Many day trading strategies become unsuccessful over the long term if your account does not have access to competitive dealing spreads. The spread is simply the difference between the bid price and the offer price for a particular currency pair and should be no greater than five pips in the majors and major crosses, with wider spreads often seen in the minor crosses and exotic currencies.


العمولات والرسوم.


Sometimes brokers are not content just to have you dealing on their spreads. In this case, they might charge a commission or fee for each transaction. Sometimes these are calculated on a per transaction basis or on a volume dealt basis. Additional fees might be involves in making withdrawals or deposits, so be sure to check that information to minimize your transaction costs.


أنواع الطلب.


Most forex brokers handle the basic market, stop and limit order types. Nevertheless, some brokers also offer support for OCO (one-cancels-the-other) and trailing stops. If either of these more specialized order types would be suitable for your trading plan, then be sure that your chosen broker supports them and make sure that you fully understand the limitiation of these different order types.


أزواج العملات.


Since more currency pairs often means more opportunities to profit, you will want to make sure that your forex brokers offers all of the pairs you might be interested in trading. Some traders also like to have access to precious metals like Gold and Silver, in addition to oil, especially if they will be trading the commodity currencies like AUD and CAD whose exchange rates can depend on commodity price fluctuations.


Deposit Required.


Unless you are just interested in opening up a demo or practice account with the forex broker, they will usually require a minimum deposit to be made for you to get started trading forex. Often, the more money you place on deposit, the more features you have access to or the tighter your dealing spreads become. Make sure that you research the broker thoroughly before sending a deposit.


أنواع الحسابات.


Account types vary considerably between brokers, but most offer demo accounts for practice trading, mini accounts for newer traders with a low minimum initial deposit, standard accounts for more experienced traders with a moderate deposit, and finally VIP accounts for larger initial deposits.


Also, the features offered with each account type vary quite a bit among the various forex brokers, so be sure to see which reputable broker will offer you the best deal for the initial deposit you have available to you.


Leverage refers to how much of a position you can control with a certain amount of funds allocated to it. Forex brokers currently offer leverage rates of as high as 500 to 1. What this means is that you can control a $50,000 trading position with just $100 allocated from your portfolio. Note that in the U. S. the maximum leverage is 50:1 for majors and 20:1 for minors.


Naturally, amplifying your risk by using leverage can result in larger gains, as well as larger losses, so be sure to use leverage wisely and avoid trading beyond your means.


متطلبات الهامش.


Even though forex transactions are exchanges and not purchases of an asset like a stock or commodity, when the exchange rate moves, it creates credit risk for the counterparty showing a gain on the transaction. As a result, most forex brokers require that their clients place a certain amount of funds on deposit to cover such potential losses. This is known as the broker's margin requirement.


Since margin requirements vary among brokers, you will want to make sure that the broker you choose has guidelines you can live with. Also, some brokers automatically close out trading positions when the amount of margin in your account is exceeded by trading losses, or according to other criteria, so be sure to understand such the implications of such policies for your trading business.


منصات التداول.


Most of the better forex brokers offer their own proprietary trading platforms for you to use to execute forex transactions with and to keep track of the market. These usually either take the form of web-based platforms that use access via your Internet browser or client-side platforms that you download to, install and run on your personal computer.


In addition, some brokers support independent trading platforms like the popular MetaTrader 4 platform that can be obtained free of charge and which many commercial forex trading robots are designed for.


تجارة المحمول.


Some forex traders require the convenience of trading and keeping in touch with the forex market via their mobile phone or other mobile device. Many brokers provide such services, so if this is important to you, check out what each broker offers in this regard and whether their software will work with your device.


تجارة خوارزمية.


Forex traders increasingly wish to automate their trading plans or algorithms to free up their time for other endeavors. They often do this by using a programming language to write down their decision process in an algorithmic format that can then automatically be executed by forex trading platforms that support this capability.


If you think you might want to automate your trading plan, check to see with brokers you are considering to see if they support this type of trading and how they do so.


تنبيهات السوق.


Many brokers offers SMS or other types of market alerts to their customers. If you think this might be important to your trading business, look for this feature.


Those new to forex trading will want to have better access to both dealing support and technical support. See what services each broker under consideration provides and whether it will suffice for your purposes.


Information Resources.


Newer traders often require educational materials about the forex market and trading in general to get started trading forex on the right foot. If this is important to you, research what the brokers you are considering have to offer in this regard.


Also, many brokers provide sophisticated news feeds, like Reuters for example, as well as proprietary market commentary and other timely information.


Dealing Desk Access.


Some traders like to speak to a personal dealer or advisor at the broker in order to obtain inside market information and advice. Others like to be able to make transactions over the telephone in a pinch. If either of these options makes sense for you, inquire with your potential brokers whether dealing desk access will be available to someone with your anticipated initial deposit.


Read our reviews of more forex brokers that did not make our top list above:


Please give us your opinions on these forex brokers and others below.

No comments:

Post a Comment