Wednesday 14 March 2018

الفوركس أو لعبة البوكر


12 أسباب حساب تداول العملات الخاص بك هو على وشك أن تكون محظورة.


غاري جينسلر، رئيس كفتك يريد الحد من حسابات العملات التجزئة إلى نفوذ 10X فقط.


كما لاحظنا في نهاية هذا الأسبوع، أن يأخذ الكثير من "متعة" والإثارة من السوق (حيث الرافعة المالية التجزئة يمكن أن تصل إلى 100x)، وهذا يعني أن الصناعة يمكن أن تذهب في طريق البوكر على الانترنت.


كما قفزنا أكثر في القصة، أدركنا المقارنة هي ملائمة بشكل مذهل.


الفوركس هو في الأساس لعبة البوكر على الانترنت من جديد، وعلى هذا النحو مستقبلها قاتمة.


تحقق من التشابه 12 & غ؛


بدء عرض الشرائح & راكو؛


عرض ك: شرائح صفحة واحدة.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


12 أسباب حساب تداول العملات الخاص بك هو على وشك أن تكون محظورة.


انها مجرد مسألة وقت قبل أن يحصل على اغلاق كازينو أسفل.


موصى به لك.


فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


3 أشياء يمكن للتجار الفوركس تعلم من لاعبي البوكر.


هو تداول العملات الأجنبية مثل لعب البوكر؟ آه، وقد برزت هذه المسألة مجموعة من المرات في منتديات بابيبيبس كما لاحظ العديد من أوجه التشابه بين التجارة ولعبة بطاقة. لشيء واحد، على حد سواء تنطوي على لعب الصعاب وتحديد المخاطر الخاصة بك على أساس بطاقات كنت التعامل معها.


مع ذلك، يمكن القول أن أفضل اللاعبين لعبة البوكر تمتلك الصفات التي يمكن أن تترجم جيدا في عالم التداول. دعونا نلقي نظرة على ثلاثة أشياء رئيسية يمكننا أن نتعلم من نظرائنا لعبة البوكر:


1 - إدارة الأموال.


في لعبة البوكر، لاعب يحاول زيادة لفة البنك له من خلال جعل الرهانات المحسوبة على أساس يد انه التعامل معها. وبالمثل، في التداول، هدفك هو أن تنمو رأس المال الأولي الخاص بك عن طريق المخاطرة جزء من حسابك على التجارة.


في كلتا الحالتين، يجب على المرء أن يعرف كم من المخاطر من أجل البقاء في اللعبة. تماما كما يذهب "كل في" في لعبة البوكر يمكن أن يؤدي إما إلى فوز كبير أو الخروج المبكر من الطاولة، المراهنة على المزرعة في التداول يمكن أن يؤدي إلى حساب تجاري فارغ.


وبصرف النظر عن ذلك، انها ليست مجرد مسألة معرفة كم إلى خطر ولكن أيضا عندما تلعب. لاعبين لعبة البوكر محنك مثل المعبود بيج بيبين في كل وقت فيل ايفي هي انتقائية جدا بأيديهم، كما أنها تنتظر فرص جيدة أنها يمكن أن تضغط لصالحها.


في تداول العملات الأجنبية، لديك أيضا لمعرفة متى يميل الاحتمالات لصالحك، عندما لإضافة إلى موقفكم، عندما لخفض الخسائر الخاصة بك، وعندما البقاء على هامش.


2. معرفة من أنت ضد.


سوف استراتيجية لاعب البوكر المهنية تعتمد كثيرا على من هو ضد. على سبيل المثال، وقال انه ربما التجارة بشكل مختلف عندما يواجه الهواة من عندما يلعب ضد الايجابيات الأخرى.


وبالمثل، من المهم للمتداولين مثلنا أن نعرف خصائص وسلوكيات الأسواق التي نتاجر بها. لماذا ا؟ لأن هذه يمكن أيضا تعطينا مزايا في الساحة التجارية.


أزواج مختلفة لها ميول مختلفة والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار لأنها يمكن أن تحدد النهج التجاري المناسب. على سبيل المثال، أزواج مثل ور / جبي هي أكثر تقلبا من أزواج مثل ور / تشف، وقد تتطلب وقف أوسع.


3. السيطرة على العواطف.


أفضل اللاعبين لعبة البوكر قد يتقن فن السيطرة على المشاعر لأن إظهار المخاوف أو الإثارة على الطاولة يمكن أن تقلب خصومهم. على هذا النحو، يجب أن تأخذ عناية إضافية للتأكد من أنها تبقي على الوجه المستقيم - وبالتالي، فإن مصطلح "وجه البوكر."


كما التجار، يجب علينا أن نسعى جاهدين للقيام بنفس الشيء. إذا كنت تفكر حقا في ذلك، إلى حد ما، انها في الواقع أسهل بالنسبة للتجار لأننا لا فعليا لإخفاء عواطفنا. يمكننا أن نتعجب في تجارة خاسرة أو القفز من أجل الفرح للتجارة الفائزة، طالما أننا لا تدع العواطف تؤثر سلبا على عملية صنع القرار لدينا.


هناك لديك - 3 أشياء التجار يمكن أن تتعلم من لاعبي البوكر. ولكن يجب الحرص على عدم التعامل مع التداول مثل القمار، والناس! تذكر، التداول هو عمل أكثر من أي شيء!


أن نعرف حتى الآن أن نعتقد أن أحد لا يعرف هو الأفضل. لا أعرف حتى الآن أن نفكر أن أحد يعرف سيؤدي إلى صعوبة. لاو تزي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تجارة الفوركس مقابل لعبة البوكر: التشابه المدهش.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


المخاطر هي عالية مثل التوتر في الغرفة. الحظ؟ الطفل، انها ليست عن الحظ.


انها كل شيء عن السيطرة على العواطف.


يتعلق الأمر بإدارة المخاطر.


انها حول تحويل الربح.


يمكنك تخمين ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عن بناء على الوصف: تداول العملات الأجنبية أو لعبة البوكر المهنية اللعب؟


في الواقع، انها وصف مناسب لكل من المهن.


لاعبي البوكر وتجار الفوركس تحتاج إلى مشاركة نفس العناصر الرئيسية من أجل تحقيق النجاح.


فما هي الصفات التي يجب أن يلعبها لاعب البوكر وتاجر الفوركس لجعلها ناجحة في كل مهنة؟ في هذه المقالة نحن نذهب لتغطية الأسباب المشتركة بين النجاحات في اثنين من المهن واكتشاف لماذا لاعب بوكر إنجاز من شأنه أن يجعل جيدة التاجر الفوركس، والعكس بالعكس.


كلاهما يعرف أن إدارة الإجهاد أمر بالغ الأهمية.


إذا كان "الخوف هو العقل القاتل" ثم الإجهاد هو بالتأكيد القاتل الوظيفي & # 8211؛ سواء كان مهنة في الألعاب بطاقة أو النقد الأجنبي.


مع الإجهاد يأتي الذعر، ومع الذعر يأتي سوء صنع القرار.


وعندما مبالغ كبيرة من المال على الخط، واتخاذ قرار سيء تغذيها المشاعر السلبية هو آخر شيء تريد القيام به. واحد خطأ الفوركس يمكن أن يكلفك كل ما تبذلونه من رقائق، أو كل ما تبذلونه من رأس المال التداول!


انها عن تكييف نفسك أن يكون هذا المستوى من ضبط النفس.


لاعبين لعبة البوكر تحتاج إلى معرفة متى أضعاف 'م والتجار الفوركس تحتاج إلى معرفة كيفية تطبيق تقنيات إدارة الأموال الإيجابية لتداولها، وهو ما يتم مناقشته بشكل كبير في دورة التداول بروتوكول العمل السعر.


التجار واللاعبين كل حاجة للقيام بذلك بطريقة هدوء، بارد، وجمعها. مشاعرهم تحتاج إلى أن تكون في الاختيار في جميع الأوقات، وإهمال للقيام بذلك سوف يؤدي إلى فشل معين.


أبدا خطر فقدان كل شيء فقط لكسر حتى. لا تهمة في البنادق على الحزام '.


المهنيين صحيح أبدا، من أي وقت مضى، والسماح العواطف ترامب استراتيجية، وهم يعرفون كيف تبقى باردة وهادئة وجمعت.


لديهم القدرة على التعامل مع الخسائر.


من أي وقت مضى سماع عبارة "يمكنك & # 8217؛ ر الفوز لهم جميعا"؟


مع استراتيجيات صلبة في مكان، فرصك في فقدان ينخفض. ومع ذلك، فإن الخسائر غير المرجح أن ينمو دائما. خاصة إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى "لعبة".


كيف يمكنك التعامل مع نفسك خلال هذه اللحظات المظلمة يمكن أن تجعل بسهولة أو كسر لك.


في لعبة البوكر، هناك دائما إمكانية أنت & # 8217؛ سوف تفقد، حتى لو كنت & # 8217؛ لقد تم التعامل أفضل اليد في اللعبة. وينطبق الشيء نفسه على تداول العملات الأجنبية.


ومع ذلك، إذا كانت غريزتك الأولى هي زيادة العدوان الخاص بك والبدء في التداول / لعب أصعب من أي وقت مضى & # 8211؛ ثم لا لعبة البوكر ولا النقد الأجنبي هي اللعبة. أنت & # 8217؛ أفضل حالا من ضرب آلات القمار أسفل في الكازينو، ونحن نعلم جميعا كيف سيتحول ذلك في نهاية المطاف.


في كثير من الأحيان، وفقدان لاعبي البوكر تزيد من رهانات بعد خسارة في عمل اليأس لكسب أموالهم. حتى مع استمرار الخسائر في كومة، أنها تخدع أنفسهم في التفكير أنها '# 8217 سوف بطريقة ما "التعادل".


نيوبي أو تجار الفوركس غير المنضبطين على نحو مماثل غالبا ما يرتكبون أخطاء مماثلة: فاحرصوا على القيام بأي صفقات يمكن أن يحاولوا استرداد الخسائر من تجارة سابقة، لأنهم لم يتعلموا قبول الخسائر.


من الشائع جدا أن يتضاعف المتداولون من مخاطرهم في محاولة للتعويض عن خسائرهم واستعادة الأرباح الأصلية التي كانوا يشعرون بها في التجارة السابقة التي لها اسم: الثأر التداول.


هل هذا ما تبدو عليه عندما تخسر؟


يختبر كل عمل خسائر - لا يوجد عمل على الأرض يحقق أرباحا بنسبة 100٪.


تداول العملات الأجنبية هو عمل تجاري. أنت & # 8217؛ إعادة مالك النشاط التجاري. إذا كنت لا 'ر التعامل معها على هذا النحو، فإن الأيام السيئة تدمر لك. إذا أهمل صاحب المحل متجره والمتوقع فقط العملاء لتصب في وشراء السلع، ثم الأعمال سوف تفشل.


انها لا تختلف عندما يعتقد تاجر الفوركس أنها سوف تنجح سحرية عند بدء التداول دون نوع من خطة التداول أو نموذج إدارة الأموال. هؤلاء التجار يمزحون أنفسهم ويغسلون بسرعة كبيرة.


الايجابيات تحقق الأنا على الباب والمضي قدما مع نعمة.


لعب البوكر وخاصة تداول العملات الأجنبية هي رحلة. سوف يتم الطعن في الطرق التي لم يسبق لها مثيل من قبل. تعلم السيطرة على العواطف والتعرف على الأنماط الصحيحة إيسن & # 8217؛ ر شيء من شأنها أن تأتي لك بين عشية وضحاها.


ولكن، مع الممارسة، تلك "الأيام السيئة" يحدث أقل وأقل، عندما يتداول المتداولين الفوركس وقت الشاشة الخاصة بهم مع تداول السعر العمل أنهم في نهاية المطاف تعلم ما زال لقراءة الرسوم البيانية دون أي مساعدات من مؤشرات خارجية أو الاضطرار إلى الاعتماد أو إدخال أي شخص آخر .


أنها ممارسة تقنيات إدارة المخاطر الجيدة.


في حين أنه من الممكن نظريا "الحصول على الأغنياء السريع" كاعب البوكر أو تاجر الفوركس، فإنه من المرجح، على الإطلاق، على الإطلاق. (وإذا حدث ذلك، يمكنك الرهان أن تسليم ثروتهم الفورية الحق في العودة إلى السوق وذلك بفضل الإفراط في الثقة وعدم وجود الخبرة التجارية). في بعض الأحيان يحتاج الناس إلى التحقق من واقع الفوركس مع التوقعات لديهم من الأسواق.


الايجابيات يعرفون انها كل شيء عن السيطرة على المخاطر الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من المكافآت الخاصة بك.


تماما كما المقامرون المهنية هي حذرا مع اليدين أنها & # 8217؛ إعادة التعامل والأجور انهم & # 8217؛ على استعداد للمراهنة؛ يجب على المتداولين الفوركس أن يكون حذرا بنفس القدر عند تقييم إشارات السوق وأنماط الرسم البياني.


التخطيط للمستقبل مع المخاطر / المكافآت.


التجار الجيدون يعرفون كيفية استخدام إدارة المخاطر والمهارات الإيجابية لإدارة الأموال & # 8211؛ وتهدف دائما للحصول على أكثر في حين المخاطرة أقل. وبالمثل، عندما لاعبين لعبة البوكر مقامرة مبلغ محدد مسبقا، فإنها لا تحتاج إلى الفوز كل يد أنها تلعب لأن اليدين يفعلون يكسبون تعويض عن خسائرهم بالإضافة إلى أن القليل اضافية.


هذا هو ما إدارة المخاطر مكافأة كل شيء. من الضروري أن نهدف إلى عائد إيجابي على الاستثمار في كل مرة يتم فيها إجراء مكالمة في لعبة البوكر، أو قرار تداول في سوق الفوركس. من خلال السعي لأكثر من ما هو مخاطرة في البداية، يمكن للاعبين أو التجار اتخاذ المزيد من الخسائر ولكن لا يزال الفائز في نهاية المطاف.


تلعب ألعاب بوكر المربحة وتجار الفوركس أهمية الحصول على عائد على استثماراتهم وبنية خطط إدارة الأموال لتعزيز المخاطر الإيجابية / المكافأة في كل مرة يتخذون فيها قرارا في مهنتهم.


هذا هو السبب في أننا قد أدرجت نظام إدارة الأموال قوية جدا في بروتوكول العمل السعر. فمن الممكن بالنسبة لنا أن تخسر ما يصل الى 3/4 من الصفقات لدينا ولا تزال كسب المال. بغض النظر عن نظام التداول الذي تستخدمه، سوف تستفيد من نماذج إدارة الأموال لدينا.


بطاقات VS. الشمعدانات: الحكم النهائي.


البوكر المهنية وتداول العملات الأجنبية قد يكون لها الكثير من القواسم المشتركة، ولكن مهنة هو أفضل عموما؟


يمكنك ربما تخمين الإجابة على أساس ما هذا الموقع هو كل شيء. ولكن، يمكننا أن ندعم التحيز لدينا.


حسنا أن نكون منصفين لعبة البوكر، بل هو الحدث الاجتماعي متعة حيث تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون أحيانا مهنة وحيدا ومعزولة. لكننا نؤيد تداول الفوركس كمهنة أكثر مهنية.


هناك & # 8217؛ ر دائما مباراة لعبة البوكر متاحة بسهولة، ولكن سوق الفوركس مفتوح للتداول 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع. مباريات البوكر يمكن أن تكون طويلة، في حين لدينا "مجموعة ونسيانها" نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب سوى 15 دقيقة من اهتمامكم في اليوم الواحد. يمكن أن يتم تداول العملات الأجنبية من الراحة من منزلك. وعلى عكس مباريات لعبة البوكر التي تستضيفها في المنزل، ليس هناك عمل تنظيف للقيام به بعد ذلك. تداول الفوركس هو أكثر خاصة. لا يجب أن تكون محرجا أمام زملائك إذا كنت تؤدي بشكل سيئ. لا أحد يستطيع أن يغش أسواق الفوركس - انهم & # 8217؛ ضخمة! ومع ذلك، في حالات نادرة، قد تأتي عبر لاعبين البوكر غير شريفة. أو أسوأ من ذلك، تجار غير شريفة.


تريد معرفة المزيد عن أن تصبح تاجر الفوركس المهنية.


نحن التجارة في الأسواق باستخدام السعر العمل. وهذا يعني أننا بحاجة فقط إلى استخدام مخطط سعر عادي لتكون قادرة على اكتشاف مربحة للغاية منخفضة المخاطر الاجهزة التجارية التي يمكن أن توفر عائد جيد للغاية على الاستثمار.


إذا كنت & # 8217؛ جديدة تماما إلى الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن تداول حركة السعر على المستوى الأساسي ثم يمكنك مراجعة لدينا مبتدئين دورة الفوركس.


إذا كنت تعرف مسبقا إنز & أمب؛ خارج السوق ولكن يبحثون عن نظام تداول حركة السعر الذي لا يتطلب استخدام المؤشرات. أو، إذا كنت تبحث عن نموذج إيجابي لإدارة الأموال، يمكنك تطبيقه على أي نظام تجاري لتعزيز أدائه. إذا كان هذا يبدو مثلك، فإنك قد تكون مهتمة في التحقق من لدينا شعبية للغاية الأسعار العمل غرفة الحرب صفحة المعلومات.


في الختام، لاعبي البوكر الذين جعل التحول إلى تداول العملات الأجنبية في كثير من الأحيان تفعل بشكل لا يصدق بشكل جيد! انهم & # 8217؛ لقد حصلت بالفعل المهارات الأساسية في المكان. مجرد إلقاء نظرة على مقالنا حول لماذا جيمس بوند & # 8211؛ ملك كازينو رويال! & # 8211؛ من شأنه أن يجعل تاجر الفوركس من الطراز العالمي. 😉


هتاف لنجاح التداول في المستقبل.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


منتدى هسدب.


أو سجل الدخول باستخدام إحدى هذه الخدمات.


جميع الأنشطة الرئيسية بوكر مناقشات العام بوكر يوم التداول مقابل بوكر على الانترنت.


كتبت بواسطة أوبيرمنشش، 14 أغسطس، 2018.


13 وظيفة في هذا الموضوع.


إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق.


تحتاج إلى أن تكون عضوا من أجل ترك تعليق.


انشئ حساب.


اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. من السهل!


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.


جميع الأنشطة الرئيسية بوكر مناقشات العام بوكر يوم التداول مقابل بوكر على الانترنت.


هسدب الأقسام.


تحديث البقاء على هاي ستيكس بوكر.


هيستاكيسدب هي أكبر شركة في العالم حصص عالية لعبة البوكر. مع هذه الخدمة يمكنك ان ترى اللاعبين المفضلة لديك لعبة البوكر النتائج على الانترنت، اعادتها أيدي كبيرة أو حتى متابعة التغطية الحية من الألعاب عالية المخاطر لعبة البوكر الجارية. قاعدة بيانات النتائج تشمل غالبية من جميع الرهانات عالية لعبة البوكر لعبت، على طول الطريق إلى يناير 2007.


الفوركس مقابل لعبة البوكر.


وغالبا ما يتم مقارنات بين تجارة الفوركس والبوكر على الانترنت كطريقتين لكسب المال على الانترنت، مع العديد من اللاعبين لعبة البوكر تتفرع إلى التداول، وخاصة المطاحن في الولايات المتحدة.


فسبروكيرزيرتش، موقع شقيق من راكيباك، وقد جمعت البيانات عن أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت لقرائها تتطلع لكسب المال خارج لعبة البوكر.


ما هو الفوركس؟


الفوركس (العملات الأجنبية، أو العملات الأجنبية) هو تداول العملات الدولية. إن سوق العملات الأجنبية هي شبكة عالمية من البنوك والشركات والأفراد، وهي أساس التجارة العالمية للسلع والخدمات. وتتجاوز مبيعاتها اليومية 4 تريليونات دولار.


التشابه بين الفوركس & أمب؛ لعبة البوكر.


تجار الفوركس يبحثون عن توقعات إيجابية.


يقوم تجار الفوركس الفرديين بتحليل التقلبات في الأسواق المالية، ثم شراء وبيع العملات في اللحظة المثالية لتحقيق أرباح في وقت لاحق عندما ترتفع قيمهم وتندلع. ويتم ذلك من خلال وسطاء الفوركس، وسطاء بين التاجر و "بين البنوك".


هذا هو مماثل لاعب لعبة البوكر مشاهدة تغيير ظروف اللعبة وممارسة اختيار الجدول للانضمام + تشكيلة إيف. أنها تفحص لوبيهات غرف البوكر على الانترنت، وسيط بينهما وبين بلايربول أوسع.


تداول العملات الأجنبية يراهن.


ومع ذلك، فإن تجار الفوركس الأفراد لا يأخذون شحنات من العملة - قائلين إنهم "يشترون" و "بيع" هو في الواقع اختزال لوضع الرهانات على كيفية تحرك العملة. رهانهم هو في جوهره وديعة نقدية جدية تدفع للسمسار في مقابل استخدام أموال وسيط بالإضافة إلى الرافعة المالية المقترضة للتجارة.


هذا يمكن مقارنة لاعب لعبة البوكر تحجيم رهاناته وشراء في كمية للسيطرة يتأرجح اللعب مخبأة مع ماكياج.


فكس ترادرس زيادة السيولة.


تحتاج الشركات إلى تحويل العملات كجزء من عملياتها اليومية. وبدون التجار الذين يشاركون في سوق العملات الأجنبية، قد يكافحون شخصا ما لبيعه. إن فروقات أسعار التداول (الفرق بين أسعار البيع والشراء) ستكون أكبر في السوق غير السائلة. ويزيد المتداولون من كفاءة السوق، مما يسمح بتداول العملات بشكل أسرع ويتوسع السوق.


والقياس هنا هو كيف أن المطاحن هي شريان الحياة لشبكة البوكر، بدءا الألعاب، متعددة التبويب، وخلق المزيد من العمل للاعبين الترفيهية ببساطة في اللعبة للعب بدلا من كسب لقمة العيش.


هل تداول القمار؟


لاعبي البوكر يتفقون عموما على أن علاج اللعبة مثل الأعمال التجارية واتخاذ القرارات + إيف باستمرار على حجم عينة كبيرة في حين تدحرجت بشكل كاف يقطع عنصر الحظ.


تداول العملات الأجنبية لا يختلف. و "أسماك القرش" من الفوركس استخدام التحليل الفني، وبرامج تتبع، والرسوم البيانية الحية، وبيانات السوق، ودفع للتدريب الخاص، وحضور ندوات، ورصد الأخبار المالية والانضمام المجتمعات المنتدى.


تكهنات لتجميع.


يتحمل تجار الفوركس المخاطر التي ترغب المصالح التجارية في تسليطها، من أجل تحقيق مكاسب - وهذا ما يعرف في الفوركس بأنه "المضاربة". غير أن المقامرين يولدون مخاطر إضافية في حالة عدم وجودهم.


المهارات القابلة للنقل بين بوكر & أمب؛ فوركس.


العديد من اللاعبين لعبة البوكر المهارات الناعمة تمتلك مباشرة يترجم إلى النجاح في تداول العملات الأجنبية، مثل الانضباط وإدارة التمويل.


تهذيب.


يجب أن يكون لدى التجار خطة واضحة، ونهج تحليلي، واتخاذ فواصل لتجنب التصرف على العاطفة. إمالة يمكن أن تعبر عن نفسها بنفس الطرق كما في لعبة البوكر، على سبيل المثال. "تجارة الانتقام" - مضاعفة موقفك على التجارة في محاولة لاسترداد الخسائر من آخر صفقة.


إدارة الأموال.


المشورة القياسية هي أن خطر أبدا أكثر من 5٪ من حسابك على تجارة واحدة، على غرار 20 شراء في القاعدة في لعبة البوكر. يمكن للتجار أيضا تعيين تعليمات وقف الخسارة لإغلاق تلقائيا موقفهم عندما تنخفض أسعار السوق إلى مستوى معين.


متعددة طحن تداول العملات الأجنبية طحن، صورة الائتمان توبلوستو المنتدى بفي.


برامج فيب فيب.


نو-ريك وسطاء.


وسطاء الفوركس جعل أموالهم من خلال عمولات / رسوم الخدمة وانتشار. كما هو الحال مع لعبة البوكر الخليع، فإنه لا يزال من الممكن للتغلب على المباراة. وهناك حفنة من وسطاء الفوركس من دون عمولات موجودة - اختار أن يخسر فقط للانتشار.


وسطاء راكيباك.


وهناك طريقة أخرى لزيادة الأرباح هي الاستفادة من وسطاء الفوركس الذين يقدمون الخصم - وهذا ينطوي أساسا على الاشتراك من خلال شركة تابعة مثل فكسروكيرزيرتش التي تمثل شركات الوساطة، يتلقى لجنة التسويق منها ويمر نسبة من هذا على لك، والتجار الذين يشتركون .


كنت لا تزال التجارة في ظل نفس الظروف كما لو كنت مسجلة مع وسيط مباشرة، بالضبط نفس كيف شقة راكيباك شقة صفقات العمل على مواقع البوكر على الانترنت.


مكافأة الإيداع.


وسطاء الفوركس مع مكافأة الاشتراك هي عنصر أساسي آخر للتجار تبحث لخفض التكاليف. كسب المكافأة الخاصة بك على أقساط كما كنت التجارة، تماما مثل فترة المكافأة ترحيب بعد إيداع الأول على غرفة البوكر.


تحقق من فكسروكيرزيرتش الترقيات تغذية للحصول على مكافآت استرداد النقود إضافية، حوافز التداول والتدريب المجاني وأكثر من ذلك.


انخفاض انتشار الوسطاء.


يستخدم الوسطاء إن شبكات الاتصالات الإلكترونية لمطابقة مباشرة الصفقات بين طرفين، وتوطيد أسعار الأسعار من مصادر متعددة. أما بالنسبة للتاجر، فإن انتشاره أكثر تشددا، ولكن يتم دفع عمولة ثابتة على كل صفقة. هؤلاء الوسطاء أيضا لا يمكن أن تتاجر ضدك - ادعاء مستواه في بعض السماسرة عديمي الضمير.


يمكن مقارنة وسطاء إن للعب على أكثر السمعة، وارتفاع الأمن، وانخفاض شبكات البوكر أشعل النار مثل بوكيرستارس. ويوصى بالانتقال إلى وسيط إن للمتداولين ذوي الحجم الكبير.


تعلم الفوركس في ميكروستاكيس.


حساب تجريبي.


معظم الوسطاء تقدم حساب تجريبي لممارسة الصفقات مع خطر صفر - المال اللعب من الفوركس. على عكس لعبة البوكر المال اللعب، التداول التجريبي هو خطير مثل الشيء الحقيقي - حسابك يتفاعل مع قوى السوق الخارجية. التجار مع سنوات من الخبرة لا تزال تستخدم حسابات تجريبي في بعض الأحيان لمحاولة الخروج من الأفكار الجديدة. حتى المسابقات موجودة حتى منح أفضل التجار التجريبي مع جوائز نقدية، على غرار فرييرولز في لعبة البوكر.


حساب مايكرو.


بعد التحقق من مستندات الهوية الخاصة بك مع الدعم يمكنك القفز إلى الصفقات في المال الحقيقي في أكثر من 40 غرفة مع الحد الأدنى للإيداع 100 $ أو أقل. يمكن للمتداولين الجدد البدء بحساب مايكرو، 1/100 من حجم الحساب القياسي، والتحرك صعودا في حصص إلى حساب ميني وأخيرا حساب قياسي.


طفرة الفوركس على الانترنت.


في الماضي كان تداول العملات الأجنبية مجال البنوك وصناديق التحوط والأغنياء جدا، مع الحد الأدنى من الودائع بالآلاف حاجزا أمام الدخول.


وقد سمح ارتفاع الإنترنت للمستثمرين الأفراد للدخول في عالم الفوركس والتجارة عبر المناطق الزمنية مع باي بال أو سكريل.


البرامج الحديثة.


التقدم التكنولوجي في الفوركس تقدم المزيد من التناظرية للازدهار لعبة البوكر على الانترنت. يمكن للمتداولين الحصول على منصة التداول عبر سطح المكتب أو المتصفح أو الهاتف المحمول، واستخدام برامج مشابهة لإدارة هولدم لمراجعة أدائهم.

No comments:

Post a Comment