Friday 2 March 2018

أفضل التحليل الفني لتداول العملات الأجنبية


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس؟


الآن على الأشياء الجيدة: فقط كيف مربحة هو كل مؤشر تقني من تلقاء نفسها؟


بعد كل شيء، تجار الفوركس لا تشمل هذه المؤشرات الفنية فقط لجعل الرسوم البيانية تبدو أجمل. التجار في مجال كسب المال!


من أجل إعطاء مقارنة بين فعالية كل مؤشر تقني، قررنا أن نراجع كل مؤشر من المؤشرات الخاصة به على مدى السنوات الخمس الماضية.


تتضمن الاختبارات الخلفية اختبار مؤشرات المؤشرات بأثر رجعي مقابل إجراءات السعر التاريخية.


باستخدام هذه المعايير، اختبرنا كل من المؤشرات الفنية من تلقاء نفسها على الإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى السنوات الخمس الماضية.


نحن التداول 1 لوت (وهذا هو 100،000 وحدة) في وقت واحد مع عدم وجود وقف الخسارة أو نقاط أخذ الربح.


كما أننا كنا نفترض أننا قد تم رسملتنا بشكل جيد (كما هو مقترح في درس الرافعة المالية) وبدأنا برصيد نموذجي قدره 100000 دولار أمريكي.


وبصرف النظر عن الأرباح والخسائر الفعلية لكل استراتيجية، قمنا بإدراج إجمالي النقاط المكتسبة / المفقودة و السحب الأقصى.


مرة أخرى، دعونا فقط أذكركم بأننا لا نقترح تداول الفوركس دون أي وقف الخسائر. هذا هو فقط لأغراض التوضيح فقط! الانتقال، وهنا نتائج لدينا باكتست:


وأظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي يؤدي أفضل من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.


والمثير للدهشة أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72٪.


وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبير من 20٪ إلى 30٪.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أنها ليست مفيدة من تلقاء نفسها.


التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة والكوع الشعب، لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. الصخرة تستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة.


تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. هذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا!


التقدم المحرز الخاص بك.


عشرين عاما من الآن سوف تكون أكثر بخيبة أمل من الأشياء التي لم تفعل من تلك التي فعلت. مارك توين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أي نوع من التحليل لتداول العملات الأجنبية هو الأفضل؟


أهه، السؤال مليون دولار ....


طوال رحلتك كمتداول الفوركس الطموح سوف تجد المدافعين قوية لكل نوع من أنواع التحليل.


في نهاية اليوم، يجب عليك التجارة استنادا إلى نوع تحليل الفوركس كنت أكثر راحة ومربحة مع.


وخلاصة القول، التحليل الفني هو دراسة حركة أسعار العملات على الرسوم البيانية في حين أن التحليل الأساسي يلقي نظرة على كيفية أداء اقتصاد البلاد.


يحدد تحليل معنويات السوق ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي على التوقعات الأساسية الحالية أو المستقبلية.


العوامل الأساسية تشكل المشاعر، في حين أن التحليل الفني يساعدنا على تصور ذلك المشاعر وتطبيق إطار عمل لوضع خططنا التجارية.


كل عمل السعر التاريخية والأرقام الاقتصادية هناك - كل ما عليك القيام به هو وضع على سقف التفكير الخاص بك ووضع تلك المهارات التحليلية للاختبار!


اسمحوا لي أن سحب أن البراز ثلاثة أرجل مرة أخرى فقط للتأكيد على أهمية جميع أنواع التحليل الثلاثة.


إخراج واحد أو اثنين من أرجل من البراز وانها ستكون مهززة، أليس كذلك ؟!


من أجل أن تصبح تاجر الفوركس الحقيقي، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام هذه الأنواع الثلاثة من تحليل سوق الفوركس بشكل فعال.


لا تصدقنا؟


دعونا نقدم لكم مثالا على كيفية التركيز على نوع واحد فقط من التحليل يمكن أن تتحول إلى كارثة.


دعونا نقول أن كنت تبحث في المخططات الخاصة بك وتجد فرصة تجارية جيدة. يمكنك الحصول على كل التفكير متحمس حول المال الذي سوف يكون تمطر أسفل من السماء. يمكنك أن تقول لنفسك، "رجل، لم أر قط فرصة تداول أكثر كمالا في غبب / أوسد. أحب مخططاتي. Mwah. الآن أرني المال! "أنت ثم المضي قدما لشراء غبب / أوسد مع ابتسامة الدهون كبيرة على وجهك (هذا النوع حيث كل ما تبذلونه من الأسنان تظهر). لكن انتظر! فجأة التجارة يجعل حركة 100 نقطة في الاتجاه الآخر! قليلا هل تعلم، واحدة من البنوك الكبرى في لندن قدمت للإفلاس! فجأة، يتحول شعور الجميع تجاه سوق بريطانيا إلى الحامض ويتداول الجميع في الاتجاه المعاكس! تتحول ابتسامة الدهون الكبيرة إلى شجيرة وتبدأ في الغضب على الرسوم البيانية. يمكنك رمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الأرض والبدء في تسحق ذلك. كنت قد فقدت مجرد حفنة من المال، والآن يتم كسر جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مليار قطعة. وهذا كل شيء لأنك تجاهل تماما التحليل الأساسي وتحليل عاطفي.


(ملاحظة: لم يكن ذلك قائما على قصة حقيقية، لم يحدث ذلك، لم نكن أبدا ساذجين، كنا دائما تجار فوريكس ذكاء ... من السخرية المفرطة، نعتقد أنك تحصل على الصورة).


طيب، طيب، لذلك كانت القصة قليلا على دراماتيزد، ولكن تحصل على هذه النقطة.


حسنا كنت قد فكرت أن كان مجرد هوجواش في ذلك الوقت ولكن في النقد الاجنبى، وينطبق الشيء نفسه عند تحديد أي نوع من التحليل لاستخدامها.


لا تعتمد على واحد فقط.


بدلا من ذلك، يجب أن تتعلم لتحقيق التوازن بين استخدام كل منهم. وعندئذ فقط يمكنك الحصول على أقصى استفادة من التداول الخاص بك.


أين نذهب من هنا؟


الآن بعد أن انتهيت من ذلك مع رياض الأطفال وتعلمت قليلا عن كل نوع من التحليل، وحان الوقت لخوض أعمق بكثير! وهنا ما هو في مخزن للسنوات القليلة المقبلة من حياتك ...


نحن تمزح، نحن تمزح! نحن نتحدث عن السنوات الدراسية القليلة المقبلة في مدرسة بيبسولوغي.


المدرسة الابتدائية سوف تكون كل شيء عن أدوات التحليل الفني الأساسية.


سوف تتعلم كل شيء عن ديناميات وراء حركة السعر، مثل مستويات الدعم والمقاومة، تشكيلات الشمعدان، وأنماط الرسم البياني المشتركة.


ستختبر المؤشرات الرائدة والمتأخرة واكتشف كيفية استخدامها في الخروج بأفكار التجارة. يبدو مثيرة جدا، أليس كذلك؟


وتخصص السنوات المتبقية من المدرسة المتوسطة والثانوية لدراسة المزيد من أدوات التحليل الفني.


يبدو يتوهم؟ انها لأنهم! الرهان لا يمكنك الانتظار للبدء في تلك!


سوف تكون كلية أكثر تعقيدا بعض الشيء منذ عليك أن تكون معالجة كل من تحليل معنويات السوق والسوق في نفس الوقت.


الحديث عن ضرب اثنين من الطيور مع حجر واحد! كنت الحجر والطيور هي ... حسنا، يمكنك الحصول على هذه النقطة.


وهناك سببان وراء وضعنا لتحليل معنويات السوق والسوق معا:


بحلول الوقت الذي تصل إلى الكلية، عليك أن تكون مدمن مخدرات حتى على تعلم المزيد عن الفوركس أن درس واحد ببساطة لن يكون كافيا. فمن الصعب رسم الخط بين التحليل الأساسي وتحليل معنويات السوق، ولكن ستصل إلى هناك مع ممارسة متعمدة.


وكما ذكرنا سابقا، فإن العوامل الأساسية هي المسؤولة في الغالب عن تشكيل معنويات سوق الفوركس. هذين النوعين من التحليل سوف يستغرق كل من طالبة والسنة الثانية من الكلية.


التقدم المحرز الخاص بك.


ركز كل أفكارك على العمل في متناول اليد. أشعة الشمس لا تحرق حتى يتم التركيز عليها. الكسندر جراهام بيل.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل تداول الفوركس البرمجيات التحليل الفني.


عندما تبدأ في تداول الفوركس، سوف تكتشف أن النجاح يعتمد على اتخاذ الخيارات استنادا إلى قواعد معينة. وعادة ما يتم تسليم هذه القواعد من خلال استراتيجية التداول الخاصة بك، حيث لا يوجد تاجر ناجح يمكن أن يحقق أرباحا متسقة من خلال التنبؤ بتحركات السوق من تلقاء نفسه. عند وضع استراتيجية التداول، يعتمد كثير من الناس على التحليل الفني. إذا كنت تتصور أن تداول الفوركس هو وظيفة، يمكنك دائما الاعتماد على القيام بعملك بشكل أفضل عندما مجموعة الحق من الأدوات المتاحة لك. هذا هو المكان الذي يأتي برنامج التحليل الفني الفوركس في متناول اليدين. مع برنامج كبير يمكنك القضاء على الحاجة إلى حسابات لا لزوم لها، وتحديد أنماط غامضة وعموما تحسين الاستراتيجية الخاصة بك من منظور تقني. ما عليك أن تتذكر هو أن هذا التحليل يمكن أن تكون مواتية أو غير مواتية بالنسبة لك، اعتمادا على مجموعة من الأدوات التي تستخدمها.


في هذه المقالة، سوف نسلط الضوء على أهم والأكثر استخداما الأدوات للتحليل الفني وسوف نستكشف أيضا كيف يمكنك اختيار أفضل واحد. على الرغم من أنه يمكنك اختبار قيادة الأدوات التي تمت مراجعتها في هذه المقالة، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك أن تفهم ما هي خصائص برامج تحليل الفوركس مفيدة. كما تتطور الصناعة باستمرار من حيث التكنولوجيا، فمن المهم أكثر بكثير لتكون قادرة على التفريق بين البرامج المفيدة وغير مجدية، من أن نعرف ببساطة قائمة أفضل الفوركس برامج التحليل الفني المتاحة. دعونا نلقي نظرة على أفضل القطع من التعليمات البرمجية المتاحة للتجار الفوركس - ومن ثم نرى ما هو أن يجعل قطعة من برنامج التحليل الفني فعالة حقا.


ميتاترادر ​​4.


واحدة من أفضل الأدوات للتحليل الفني متاح الحق في متناول يدك. إذا كنت تتداول الفوركس على الانترنت، وربما كنت على دراية بالفعل ميتاتريدر 4. لا تقلق إذا كنت لا - يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تجريبي هنا. يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من أدوات التحليل الفني مع ميتاتريدر 4، لذلك قبل أن تبحث في مكان آخر عن أدوات أخرى، فإنه يستحق إتقان هذه منصة التداول أولا. قد تجد لديك كل ما تحتاجه هنا. لذلك ما الذي حصلت عليه ميتاتريدر 4 من حيث برنامج التحليل الفني الفوركس؟


الأطر الزمنية.


وعندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن أحد أهم البنود التي يتعين تحليلها هو توافر الأطر الزمنية. في حين أن المؤشرات مهمة، فمن المهم جدا أن تكون قادرة على الحصول على إشارات الدخول والخروج أكد على أكثر من إطار زمني واحد. مع ميتاترادر ​​4، يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى تسعة الأطر الزمنية، حتى تتمكن من تقييم بسهولة وتحليل الاتجاهات. هذه ميزة مفيدة جدا للتجار التقنيين.


المؤشرات.


هذا هو بالطبع أداة حيوية لكثير، إن لم يكن كل، تجار الفوركس. مع ميتاترادر ​​4 يمكنك الوصول إلى أكثر من 50 مؤشرات مختلفة التي يمكن تسليط الضوء على الاتجاهات، وأحجام والعديد من القطع الهامة الأخرى من البيانات للتحليل الفني الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص المؤشرات بشكل كامل، حتى تتمكن على سبيل المثال تغيير ألوانها وتغيير البيانات (فترات) المستخدمة في العمليات الحسابية. وهذا ما يجعل مؤشرات MT4 متفوقة على العديد من برامج التحليل الفني للتداول في الفوركس. ما هو عظيم للتجار المبتدئين هو أن يتم توفير منصة مع هذه المؤشرات دون الحاجة إلى أي جهد إضافي من التاجر، حتى تتمكن من البدء في التحليل الفني على الفور. سوف يجد المتداولون المتقدمون مؤشرات مخصصة في متناول اليد، لأنها تجعل من الأسهل لتخصيص استراتيجية التداول وإجراء تحليل تقني أكثر تعقيدا.


الكائنات الرسومية.


هذا النوع من الأدوات هو أيضا مفيد جدا للتجار التقنيين. على الرغم من أنك غير قادر على تحديد نقاط الخروج والدخول، مع كائنات رسومية يمكنك تحديد مستويات الدعم والمقاومة وتطبيق الأشكال المختلفة على الرسم البياني الخاص بك لتحسين التحليل الخاص بك.


هناك العديد من الفوائد الأخرى من MT4 للتجار التقنيين. لقد وصفنا أعلاه أهمها. الآن دعونا نلقي نظرة على بند آخر من قائمة أفضل الفوركس برنامج التحليل الفني.


Autochartist.


هذا هو أداة عظيمة للتجار الذين يتطلعون إلى زيادة فهمهم من الأنماط. والميزة الرئيسية لأداة التحليل الفني هذه هي أنها متاحة كتطبيق ويب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إليه بسهولة عبر متصفحك. هذا هو مفيد جدا، كما لا تحميل أو تثبيت مطلوب. وبصرف النظر عن ذلك، ميزة أخرى من أوتوشارتيست هو أنه يمكن دمجها بسهولة مع ميتاتريدر 4 عن طريق استخدام البرنامج المساعد. بهذه الطريقة تحصل على التمتع أداة التعرف على نمط متفوقة داخل منصة التداول قوية مع أدوات تحليلية كبيرة.


فكيف يعمل أوتوشارتيست؟ النقطة الرئيسية لل أوتوشارتيست هو التعرف على الأنماط الفنية تلقائيا. وقد سمع العديد من التجار من ارتفاع إسفين والرأس والكتفين، العلم، العلم كاذبة وغيرها الكثير. في حين قد يستغرق بعض الوقت لفهم هذه الأنماط، يمكن أن يستغرق وقتا أطول لتطوير المهارات اللازمة للاعتراف بها. مع أوتوشارتيست يتم ذلك تلقائيا. يقوم البرنامج بمسح المخططات ويخبرك كلما تم تحديد نمط معين على مدى فترة زمنية معينة. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة معرفة عن أنماط ومعانيها، والقضاء على الوقت غير الضروري الذي يقضيه في محاولة لتحديد أنماط. هذا بالتأكيد يجعل أوتوشارتيست واحدة من أفضل الفوركس برامج التحليل الفني التداول المتاحة.


MotiveWave.


هذه الأداة مفيدة بشكل خاص للتجار الذين يستخدمون تحليل موجة إليوت في استراتيجية التداول الخاصة بهم. مع مساعدة من موتيفيواف، يمكن للتاجر تقدم معرفته وفهم تحليل إو والاعتماد على البيانات المعقدة المستمدة من خوارزميات متطورة.


منذ موتيفيواف ظهرت لأول مرة على الانترنت، وقد وضعت بشكل جيد للغاية. الآن فإنه لا يقدم فقط تحليل إو ونماذج متناسقة، ولكن أيضا إمدادات كمية كبيرة من الدراسات.


للأسف هذه القطعة من البرمجيات يأتي مع اثنين من العيوب. أولا وقبل كل شيء، فإنه يأتي إما كبرنامج ويندوز أو تطبيق ماك. هذه ليست قضية رئيسية لمعظم التجار، ولكن عليك أن تنفق قليلا من الوقت تحميل وإعداده. ثانيا، كما أن البرنامج هو قوي جدا أنها لا تأتي مجانا. وتبدأ في 100 دولار في الشهر، ولكن تتوفر محاكمة مجانية لمدة 14 يوما. إذا كنت قد بدأت للتو في تداول الفوركس عبر الإنترنت، وكنت مهتما بتحليل الموجات، فيجب عليك إلقاء نظرة على قسم أدميرال ماركيتس ويف أناليسيس لتوفير المال.


هذا يلتف مراجعة فوركس لدينا التحليل الفني البرمجيات. الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية التفريق بين قطعة جيدة من البرمجيات وزائدة عن الحاجة.


فوركس سمات البرمجيات التحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر باختيار البرمجيات التحليل الفني، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى أن تضع في الاعتبار. يمكن للبرنامج إما إضافة المزيد من التخليص إلى الرسم البياني الخاص بك، أو يمكن أن تضيف فعلا الكثير من العناصر التي سيتم إزالة كل علامة إزالة. هذا هو السبب في برنامج التحليل الفني لتداول العملات الأجنبية ينبغي اختيار بعناية. دعونا نلقي نظرة على أهم العوامل لاختيار الفوركس الفوركس برنامج التحليل الفني الصحيح.


تنطبق على الاستراتيجية الخاصة بك.


تم تصميم البرمجيات إما أتمتة أو تحسين استراتيجية التداول الخاص بك ككل أو جزئيا. هذا هو السبب في أنك يجب أن ننظر فقط في مثل هذه البرامج مرة واحدة لديك استراتيجية التداول المعمول بها. لا معنى له للحصول على البرمجيات التي كنت لا تفهم، في حين يأمل في أن تفعل فقط المهمة التحليلية بالنسبة لك.


متاح لمنصة التداول الخاصة بك.


يجب أن تكون منصة التداول الخاصة بك أداة النهائي للتحليل الفني، كما سيكون من الصعب جدا لفصل التحليل من التداول. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار منصة التداول المتقدمة على الفور. لهذا السبب، ينصح باستخدام منصة ميتاتريدر 4. على الرغم من أن منصة التداول مهمة، يمكن أن تثبت بعض الأدوات لتكون مفيدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع ذلك. فمن الأفضل لالتقاط الأدوات المتوفرة كما MT4 الإضافات.


إصدارات الويب.


إذا كان البرنامج غير متوفر كمكون إضافي MT4، قد لا تزال تستفيد منه، إذا كان يأتي كتطبيق ويب. قد لا تكون مريحة، خاصة إذا كنت تتداول على شاشة واحدة، ولكن إذا كانت الأداة متوفرة دون تثبيت - بل هو ميزة قوية.


أداة واحدة.


في حين أن هناك بعض القطع من البرامج التي تأتي كأجنحة، فمن الأفضل لالتقاط أداة التي يمكن أن يكمل بكفاءة وظيفة واحدة. وبعبارة أخرى، فمن الأفضل أن يكون الانتهاء من تحليل واحد بطريقة جيدة، من عشرة الانتهاء بطريقة متواضعة.


نأمل أن تكون قد استمتعت هذا الفوركس مراجعة البرامج التحليل الفني. حظا سعيدا مع التداول، وتذكر أن استخدام أدوات التحقق فقط للتحليل الفني أن تفهم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أدوات التحليل الفني لتجار الفوركس.


اكتساب الفوركس التداول البصيرة مع هذه الأدوات التحليل الفني.


توفر أدوات التحليل الفني البصيرة وتسمح لمتداول الفوركس بالاطلاع على المعلومات بطريقة مختلفة عن مجرد النظر إلى الرسم البياني للسعر. وتساعد هذه الرؤية في اتخاذ قرارات تجارية أفضل وأكثر استنارة. وتشمل أدوات التحليل الفني الإحصاءات، وتراكب الرسم البياني والمؤشرات الفنية. بعض الأدوات التي نوقشت أدناه هي فريدة من نوعها لتداول العملات الأجنبية، في حين أن الأدوات الأخرى هي مشتركة في جميع الأسواق ولكن يجب أن تكون صقلها لتداول العملات.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا خلال الأسبوع، حيث أن هناك دائما سوق رئيسية مفتوحة في مكان ما من العالم. على سبيل المثال، تفتح أوروبا، ثم نيويورك، ثم سيدني ثم طوكيو. تفتح لندن مرة أخرى قبل أن تغلق طوكيو. وهناك أيضا الكثير من الأسواق الصغيرة التي تفتح في نفس أوقات هذه الأسواق الرئيسية.


وبما أن الأسواق العالمية تختلف من حيث الحجم (كم عدد معاملات العملات التي تقوم بها وعدد المتداولين بالعملات)، فستنشئ كل جلسة خصائص مختلفة في أزواج العملات المختلفة. على سبيل المثال، زوج العملات ور / أوسد هو الأكثر نشاطا خلال جلسات لندن ونيويورك، لأن هذه هي العملات المرتبطة بأوروبا والولايات المتحدة يرى الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إجراءات ثابتة طوال اليوم مثل طوكيو ولندن والولايات المتحدة تداول هذا الزوج. على الرغم من أن الوقت الأكثر نشاطا هو خلال جلسة الولايات المتحدة.


غالبا ما يجد تجار الفوركس أنه من المفيد فصل الجلسات المختلفة على مخططاتهم. ويكون هذا مفيدا بشكل خاص في حالة عرض الإطارات التي تتراوح مدتها من دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة، مثل & # 34؛ جلسة جلسة تمييز & # 34؛ سوف تظهر بالضبط ما حدث العمل السعر خلال جلسات مختلفة.


تقوم أداة تمييز الجلسة تلقائيا برسم خطوط عمودية على المخططات السعرية عند فتح جلسة رئيسية أو إغلاقها. بدلا من ذلك، يمكن إعطاء جلسة لون معين، تسليط الضوء بصريا على جلسات التداول المختلفة.


هناك العديد من المسجلات الدورة المتاحة التي يمكن أن تضاف إلى منصة التداول الفوركس. MT4، واحدة من منصات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، ويقدم تسليط الضوء على الدورة للتحميل الفوري داخل & # 34؛ كود قاعدة & # 34؛ التبويب.


وتظهر أداة تقلب العملات الأجنبية كم يتحرك زوج العملات عادة في يوم واحد (متوسط ​​30 يوما على سبيل المثال)، وكم يتحرك عادة كل ساعة من اليوم، وكم يتحرك كل يوم من أيام الأسبوع (تقلبات يوم الاثنين مقابل. الجمعة، على سبيل المثال) وأيضا كيف تغيرت التقلب مع مرور الوقت.


أدوات التقلب مثل هذا توفر نظرة ثاقبة ما يمكن أن يتوقع عادة في يوم معين أو خلال ساعة معينة. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في تقييم ما إذا كانت التجارة لديها فرصة جيدة للوصول إلى هدف الربح، على سبيل المثال. في حين أن التقلبات لا تخبر التاجر الذي سيرفع السعر، فإن إحصاءات التقلبات تخبرهم عن مدى تحرك السعر.


يقدم متاف دراسات متعمقة حول كيفية تحرك أزواج الفوركس. تحت قائمة الفوركس حدد تقلب العملات الأجنبية لمعرفة تحليل تقلب لأزواج العملات المختلفة.


تختلف أدوات تقلب العملات الأجنبية من حيث التعقيد والشكل. على سبيل المثال، تبحث حاسبة القيمة مقابل المخاطر في أواندا عن مدى تحرك السعر عادة خلال فترة زمنية من اختيار المتداول. ثم يعطي مستوى الثقة لمدى احتمال أن يبقى السعر داخل منطقة الحركة النموذجية (قراءة واتباع التعليمات عند استخدام هذه الأداة).


استخدام أدوات التقلب لاتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة على أساس مدى تحرك السعر عادة على مدى فترة من الزمن.


يقدم بعض وسطاء الفوركس ملخصات حديثة عن كيفية وضع عملائهم. على سبيل المثال، قد يكشف ملخص الموقف أن 60 في المئة من العملاء هم طويل ور / أوسد، في حين أن 40 في المئة من العملاء قصيرة.


عادة، فإن المقارنة الواحدة من هذا القبيل ليست جميعها مفيدة، ولكن تشاهد كيف تتغير هذه النسبة مع تحرك السعر يمكن أن توفر نظرة ثاقبة حول كيفية تحرك السعر في المستقبل. وذلك لأن التجار في نهاية المطاف يجب أن يخرجوا من هذه المواقف في الربح أو الخسارة. لذلك، يمكن تحديد المواقع التاجر الحالي التنبؤ المواقف المستقبلية وبالتالي يتحرك السعر.


القراءات المتطرفة في زوج العملات، مثل 90 في المئة طويلة، يمكن أن تكشف عن انعكاس الاتجاه قادم. إذا كان 90 في المئة من التجار طويلة، وهذا يعني أن معظم التجار بالفعل بالفعل اشترى، مما يترك عدد قليل جدا من التجار للحفاظ على دفع سعر أعلى. عندما لا يكون هناك واحد ترك لشراء السعر يتحرك الاتجاه الآخر، وجميع أولئك الذين اشتروا بداية لبيعها للخروج من مواقعهم.


تقدم أواندا نسب مراكز العملات، فضلا عن نسب المواقف التاريخية. وباستخدام هذه الأدوات، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التاريخ لمعرفة نسب الموقف التي تميل إلى عكس اتجاه السعر. وبما أن نسب المواقف الحالية تقترب من مستويات نسبية تاريخية، فقد يكون الوقت قد حان للبدء في مراقبة انعكاس السعر.


طريقة أخرى لعرض ملخصات الموقف هي من خلال التزام التجار (كوت) التقرير. يوفر ميفسبوك المخططات كوت العودة إلى عام 2008، لذلك التجار يمكن أن نرى كيف كان مختلف التجار (المضاربين والتجار الصغيرة، وما إلى ذلك) في نقاط تحول رئيسية في السوق. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه البيانات لتوقع نقاط التحول في المستقبل في السعر.


بعض أزواج العملات تميل إلى التحرك معا، في حين أن البعض الآخر يتحرك في اتجاهات متعاكسة، وبعضها يتحرك مستقلا تماما عن بعضها البعض. عندما يميل زوجان إلى التحرك بطريقة مماثلة، وهذا ما يسمى ارتباط إيجابي. عندما يميل زوجان إلى التحرك في اتجاهين متعاكسين، يكون ذلك ارتباطا سلبيا. إذا تحرك زوجان بشكل مستقل، فإنهما غير مترابطين.


معرفة الارتباط بين أزواج الفوركس أمر مهم. إذا لاحظ المتداول إعدادا تجاريا في زوجين أو ثلاثة أزواج مختلفة، فيجب عليها التحقق من الارتباط قبل اتخاذ جميع الصفقات الثلاث. إذا تحركوا جميعا معا، فإن التجارة تضاعف ثلاث مرات مخاطرها (والربح المحتمل) لأنه إذا تحركوا جميعا معا، فمن المرجح أن يفوز أو يخسر على الثلاثة.


يمكن أن تكون الارتباطات خادعة، حيث يحتاج التاجر إلى النظر في كل من الارتباط والاتجاه للتجارة. على سبيل المثال، كان زوج العملات ور / أوسد و أوسد / تشف قد وصل إلى 96.8 في عام 2018 (رهنا بالتغيير). إذا ذهب المتداول طويلا على حد سواء هذه الأزواج، زوج واحد من المرجح أن تتحرك صعودا في حين انتقل الزوج الآخر إلى أسفل. ولكن الذهاب لفترة طويلة، وقصيرة أخرى، يمكن أن تتضاعف المخاطر لأن التاجر يأخذ على نحو فعال نفس التجارة مرتين. إذا زوج واحد ترتفع، والآخر سوف تنخفض. إذا كان التاجر يختار المراكز الصحيحة (الموقف الطويل ترتفع والموقف القصير ينخفض)، والفوز على كلا الحرفين. ولكن يمكن أيضا أن تفقد بسهولة على كلا الحرفين (موقف قصير ترتفع والمواقف طويلة تنخفض).


ترتبط الارتباطات فقط بالاتجاه، ولكن ليس حجم تحركات الأسعار. ويمكن ربط زوجين من العملات، ومع ذلك يتحرك أحدهما بطريقة أكثر (أكثر تقلبا) من الآخر. ولذلك، ينبغي أن تشمل دراسة الارتباطات أيضا دراسة التقلب (نوقش أعلاه).


توفر كل من ميتاف و ميفسبوك و أواندا جداول ارتباط فوريكس مجانية. تتغير العلاقات مع مرور الوقت، ويمكن قياسها على أطر زمنية مختلفة. التحقق من الارتباطات بانتظام، والبحث عن الارتباطات على الإطار الزمني الذي تتداول على (الإطار الزمني على الرسوم البيانية). على سبيل المثال، إذا كنت التداول يوم على الرسم البياني 1 دقيقة، والتحقق بانتظام الارتباطات على 1 دقيقة و 1 ساعة الأطر الزمنية (إذا تداول أكثر من زوج واحد). إذا سوينغ التداول على الرسم البياني اليومي، تحقق بانتظام الارتباطات اليومية.


هناك الكثير من المؤشرات الفنية التي يمكن أن يضيفها تجار الفوركس إلى مخططاتهم. هناك مؤشرات شائعة الاستخدام، مثل مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة، ومن ثم هناك أدوات أقل استخداما مثل متعرج ومظاريف و تم تريند. لنستكشف بعض المؤشرات الفنية الأقل شيوعا، ولكن المفيدة.


ويوجه المؤشر المتعرج خطوطا على موجات السعر من حجم معين. هذه الخطوط تساعد على تصفية الضوضاء من الحركات الصغيرة، لذلك بدلا من التجار يمكن أن تركز على تحركات الأسعار أكبر حيث تكبر الأرباح أكبر. ويمكن أيضا أن تكون مخصصة للتعرج لإظهار مدى تحرك السعر (بالنقاط أو النسب المئوية) والتي بدورها يمكن أن تسلط الضوء على الاتجاهات في حركة السعر. على سبيل المثال، يمكن أن تظهر نسبة مئوية من الارتداد التصاعدي أن العملة عادة ما تعيد حوالي 55٪ من حركة متجهة على التراجع، قبل أن تتحرك في اتجاه الاتجاه مرة أخرى. من حيث النقاط، فإن هذا يساوي التحرك صعودا 10 نقاط، وسحب 5.5 نقطة، وارتفع ما يصل 20 نقطة، وسحب 11 نقطة، وهكذا دواليك. وإذا لوحظت هذه الاتجاهات، فإن ذلك قد يحسن توقيت ومكان الإدخالات والمخارج.


وتتكون المغلفات من ثلاثة خطوط ويتم رسمها مباشرة على حركة السعر. خط الوسط هو متوسط ​​متحرك، ويتم رسم الخطين الآخرين فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك على مسافة متساوية (الذي يختاره التاجر). عندما يتم معايرة المغلف لزوج معين، فإنه يمكن أن توفر نظرة ثاقبة التغيرات المحتملة الاتجاه، وكذلك عندما يكون اتجاه قوي أو ضعيف. تعيين المؤشر بحيث عندما يضرب السعر النطاق السفلي، فإنه يدل على الاتجاه الهبوطي. عندما يضرب السعر النطاق العلوي فإنه يسلط الضوء على الاتجاه الصعودي. ويمكن عادة معايرة المتوسط ​​المتحرك في الوسط ليكون بمثابة منطقة دعم / مقاومة (وليس مستوى دقيق، بل هو منطقة حيث السعر في كثير من الأحيان الأكشاك). يظهر الرسم البياني المرفق كيف يلتقط المغلف المعاير بشكل صحيح الحركات الرئيسية لزوج الفوركس.


مؤشر تم - مؤشر فني آخر - يغير لون أعمدة السعر على الرسم البياني بناء على ما إذا كان الزخم على المدى القصير صعودا أو هبوطا (متوسطه على مدى عدد من الأيام). هذه الأداة يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع الاتجاه استراتيجيات التالية لالتقاط التحركات السعرية الكبيرة. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا، البقاء في تجارة طويلة في حين أن القضبان زرقاء. عندما يكون الاتجاه إلى أسفل، والبقاء في تجارة قصيرة في حين أن الحانات الحمراء. إذا تم العثور على اتجاه، يمكن للمؤشر أيضا توفير نقاط الدخول. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه هبوطي ولكن السعر في تحرك على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي، انتظر حتى تتحرك أشرطة تم الأحمر مرة أخرى. وهذا يشير إلى أن الزخم على المدى القصير قد تحول مرة أخرى إلى الاتجاه الهبوطي، بما يتماشى مع الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل.


ولا ينبغي الاعتماد على أي مؤشر على سبيل الحصر. بدلا من ذلك، الجمع بين أي مؤشرات الفوركس التي تستخدمها مع إدارة المخاطر وتحليل حركة السعر لتحديد أفضل الصفقات (وأيضا تحديد متى لا التجارة).


عندما يسمع معظم الناس & # 34؛ التحليل الفني & # 34؛ فإنها تفكر في المؤشرات الفنية مثل مؤشر الماكد أو مؤشر القوة النسبية. ولكن التحليل الفني هو أكثر بكثير من ذلك. التحليل الفني هو أيضا حول استخراج المعلومات من التشكيلات الأسعار والإحصاءات وكيفية وضع التجار. ويمكن الجمع بين جميع هذه الأدوات التقنية لاتخاذ قرار تداول أفضل وأكثر استنارة. لا يحتاج التجار إلى الاستفادة من جميع هذه الأدوات، بل هي مجرد بعض الأدوات التقنية المتاحة لتجار الفوركس.


مراجعة الأدوات وممارسة التداول معهم في حساب تجريبي. استخدم الأدوات التي تجدها فعالة، وتجاهل الأدوات التي لا تجدها مفيدة. قد يجد كل تاجر طرقا مختلفة لاستخدام هذه الأدوات، بخلاف الطرق الموصوفة. التداول هو شخصي، لذلك اختيار الأدوات (وكيفية استخدامها) التي تنسجم أفضل مع الاستراتيجيات والشخصية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment