Thursday 8 March 2018

الخيارات الثنائية الشركات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية


الخيارات الثنائية للتجارة الولايات المتحدة الأمريكية.


ثنائي الخيارات جورو.


الولايات المتحدة الأمريكية هو مكان صعب للتجارة الخيارات الثنائية من. مع التنظيم والقانون المتغيرة باستمرار قد تكون تسأل نفسك إذا كانت المعلومات لديك صحيحة، حتى الآن، وإذا كان هناك أي شيء آخر تحتاج إلى معرفته. أولا، ليس من غير القانوني استخدام الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. ومع ذلك قد تجد أنه أكثر من التحدي عند اختيار وسيط منذ أن وصفت الحكومة خيارات تداول القمار.


وقال ان تداول الخيارات الثنائية ليس كما ينظم بالمقارنة مع الفوركس أو أنواع التداول الأخرى بحيث القيود ليست كما ضيق. من المهم جدا للتأكد من أنك تتاجر مع وسيط مرموق، سواء كان مقرها الولايات المتحدة الأمريكية أو الدولية طالما أنها تقبل تجار الولايات المتحدة قانونيا.


مع الضوء الأخير على التداول عبر الإنترنت العديد من التجار يجدون أنفسهم الآن باستخدام وسيط ليس لديه ترخيص الولايات المتحدة القانونية، الذي يمكنك فتح حساب مع وهل هناك أي أنظمة أخرى يجب أن تكون على بينة من؟ حسنا نحن هنا للرد على هذه الأسئلة وتوفر لك المشورة من خلال قائمة لدينا تحديثها باستمرار من السماسرة كل بناء على معرفتنا واسعة والبحوث.


نحن نقدم نصيحتنا على أساس البحث في الآلاف من الوسطاء. نحن هنا ندرس:


فوائد استخدام وسيط مقره الولايات المتحدة بدلا من واحد دولي القضايا القانونية واللوائح المحيطة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة كيف نحقق توصيات وسيطنا وما تستند لدينا الاستعراضات على.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


في حين أن التجارة الثنائية في الولايات المتحدة القانونية، صنفت الحكومة تداول الخيارات أقرب إلى القمار ووضع عقوبات وتشريعات مماثلة لتلك التي تحكم الكازينوهات. وقد منع ذلك العديد من الشركات الدولية من الإعلان عن خدماتها وطلب التجار الأمريكيين مما دفعهم إلى التوقف عن قبول طلبات جديدة. وقد حد ذلك من اختيار الوسطاء الدوليين المتاحين للتداول مع ويؤدي التجار لاختيار وسيط محلي. ومع ذلك، فإن هذا لا يترك لهم الكثير من الخيارات.


في حين أنه من الصعب العثور على وسيط دولي يقبل التجار الأمريكيين، وليس هناك العديد من وسطاء الولايات المتحدة، لا تزال هناك بعض جيدة منها للاختيار من بينها. مع زيادة اللوائح، وقد اختار العديد من شركات الوساطة الآن لنقل مكاتبهم الرئيسية إلى مواقع مثل لندن وقبرص مما يجعل من الصعب العثور على وسيط جيد الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك، في مثل هذه السوق التي تنظم بشكل كبير، ما يجب أن تبحث عنه وكيف يمكنك أن تعرف أي وسيط لاختيار؟ نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها:


الترخيص والتنظيم.


عندما يكون هناك شيء مقيد بشدة كما تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، وسوف تكون هناك الشركات التي تحاول والتجارة تحت الرادار! توخي الحذر وتأكد من اختيار وسيط مع ترخيص مرموق والتنظيم.


الأصول وأنواع التجارة.


مع قيود على السماسرة التي يمكنك الاختيار من بينها، وتريد للتأكد من أن اختيار واحد الذي يقدم كل ما تبحث عنه. تأكد من أنها توفر مجموعة من الأصول التي كنت تبحث عن ومجموعة متنوعة من أنواع التجارة.


ميزات التداول المحمول.


أصبح التداول على الذهاب حرجا لكثيرين منكم. من لديه الوقت ليكون عالقا وراء جهاز كمبيوتر في هذه الحقبة من التكنولوجيا الحديثة؟ تحقق من أن الوسيط يقدم التطبيق أو على الأقل جيدة تجربة التداول المحمول.


حساب تجريبي مجاني.


تحقق من الحسابات التجريبية المختلفة والقيود التي تنطبق على استخدامها. يمكنك استخدامه دون إيداع و هل هو ريلودابل؟ هل أنت قادر على الاستمرار في استخدامه لاستكمال وتعزيز مهارات التداول الخاصة بك؟


وبالنظر إلى الكمية غير المعلنة من الوسطاء الخارجيين والقيود المفروضة على تلك المتاحة لهم كثير من الناس، عندما تواجه مع خيار، واختيار وسيط محلي للأسف تفتقد على بعض من العروض العظيمة المتاحة من المواقع الدولية. بعد التوصيات والاستعراضات لدينا سوف تضمن أن تحصل على تجربة تداول جيدة كل من اخترت للاستخدام.


القانونية والتنظيمية.


في حين أن هناك بعض الأسئلة المحيطة بتنظيم الخيارات الثنائية والقانونية من التداول نحن هنا لإزالة أي مجالات من عدم اليقين وتوفر لك المعرفة القائمة على الواقع. في حين أنه من القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة والتجار للتسجيل مع أي وسيط فمن غير القانوني للشركات في الخارج لطلب التجار ما لم يكن لديهم ترخيص كفتك.


وبسبب هذه الصعوبة في دخول سوق الولايات المتحدة الأمريكية والروتين المحيط بها العديد من الوسطاء الدوليين لا يقبلون التجار الأمريكيين مع العديد من ترك لبلدان مثل انكلترا وقبرص.


هناك بعض السماسرة اسم كبير التي هي معروفة على نطاق واسع ومقبولة والتي توفر للتاجر من الاضطرار إلى الذهاب تبحث عن وسيط خارجي مناسب. وهناك أيضا عدد كبير من الشركات المرخص لها من شركة كفتك التي يسمح لها بالتداول في الولايات المتحدة الأمريكية والتي لم تردعها التشريعات.


دون قضاء الوقت والجهد في البحث عن هذه الخيارات على الرغم من أن الكثير من الناس يميلون إلى التمسك بما يعرفونه. نحن، مع ذلك، نعتقد أن الخيار يجب أن يكون هناك بالنسبة لك لجعل وهكذا نستخدم خبرتنا وخبرتنا للبحث في السوق وتجلب لك أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي مرخصة للتجارة في الولايات المتحدة.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


ينص قانون الولايات المتحدة الأمريكية على أن أي أرباح محققة من التداول تخضع للضريبة الأمريكية. ويجب الإبلاغ عن الدخل إما كمكاسب رأسمالية أو دخل إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. إذا كنت مجرد كسب مبلغ صغير، ثم المال يمكن أن تعلن كدخل ولكن إذا كان مبلغا كبيرا ثم يجب أن تعلن بأنها ضريبة الأرباح الرأسمالية.


وبطبيعة الحال، المكاسب الخاصة بك يمكن تعويضها من قبل أي خسائر لذلك يجب أن يعلن الدخل الإجمالي المكتسبة مع الأخذ بعين الاعتبار الأموال المفقودة. وبما أن السماسرة لا يتم تصنيفها كآازينو، فإنها لا تضطر إلى إرسال التاجر نموذجا ضريبيا لذلك فمن مسؤولية التاجر لضمان إعلان الإيرادات في السنة الضريبية المناسبة.


وبصرف النظر عن الضرائب هناك بعض الرسوم الصغيرة الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار:


لجنة الصفقات الناجحة التي سيتم خصمها من المصدر رسوم الوسيط لتجهيز الودائع والسحب باستخدام طرق دفع معينة تميل منصات الخدمات المصرفية الإلكترونية إلى فرض عمولة صغيرة لكل إيداع وأن أنواع معينة من التحويلات البرقية ستكون لها تكاليف مرتبطة بها رسوم تحويل العملة إذا التداول بعملة مختلفة.


في حين أن هذه الرسوم ليست ضخمة، يجدر التسوق حول أفضل مقدمي الخدمات والسماسرة التي لا تفرض رسوما على الودائع والسحب. النظر في جعل أقل، أكبر الودائع والسحب لتقليل رسوم مجموعة.


كيف نوصي الوسطاء.


بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، يمكن أن تكون عملية مطولة تجد وسيطا مناسبا للتداول معها. التشريعات واللوائح يعني أنك لا يمكن أن تجد مجرد أن كنت ترغب في نظرة وفتح حساب. ليس فقط يجب أن تكون مقارنة عروضهم إلى أن من الآخرين ولكن تحتاج إلى التحقق من أنها مرخصة للتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية.


ونحن نفهم أن لم يكن لديك وقت غير محدود للذهاب من خلال قائمة طويلة من السماسرة للعثور على واحد الذي يقدم أفضل الفوائد لك ثم لتجد أنها لن تقبل عملك. لمساعدتك ووفر لك الكثير من الوقت وضعنا معا قائمة من التوصيات لضمان أن تجد أفضل حساب لك دون الحاجة إلى قضاء ساعات العثور عليه.


لا يهم ما نحن نراجعه عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، فإن الولايات المتحدة تحصل على نفس المعاملة. وتستند توصياتنا واستعراضاتنا على عدد من النقاط الرئيسية. وتشمل هذه الفوائد مثل المكافآت كبيرة، ونوعية خدمة الإشارات، وسهولة الاستخدام والوظائف من منصة التداول ودفعات على العرض. لدينا فريق من الخبراء الذي يهدف إلى التحقيق بشكل كامل في العروض من كل وسيط للعثور على أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة، استعراضها والتوصية بها لك.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل التداول الثنائي في الولايات المتحدة قانوني وآمن؟


على غرار اليابان أو تركيا، فمن القانوني أن التجارة الخيارات الثنائية ولكن من غير القانوني لأي شركة لطلب الأعمال والتجارة ما لم يكن لديهم ترخيص محلي. وهذا يعني أن العديد من الوسطاء الدوليين لا يقبلون التجار الأمريكيين وبدلا من ذلك يركزون جهودهم في أوروبا وآسيا. هناك عدد قليل من المواقع المحلية التي تشمل بعض الأسماء الكبيرة ولكن ليس بقدر ما قد يكون هناك. من حيث السلامة فمن آمن تماما للتجارة مع وسيط السمعة ولكن ينبغي النظر في المخاطر المعتادة.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


تطلب مصلحة الضرائب من جميع المقيمين إعلان أي دخل ودفع أي ضرائب وفقا للقانون الاتحادي. ليس من مسؤولية الوسطاء الاحتفاظ بسجل لجميع ودائع وسحب التجار أو هو عملهم لإبلاغ مصلحة الضرائب. وهذه مسؤولية الفرد وينبغي أن يفعل ذلك عندما يقدمون ضرائبهم. وينبغي أن تدفع جميع الأموال المستحقة وفقا للوائح، في الوقت المحدد وبالكامل.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


حساب تجريبي هو سمة رئيسية من سمات أي وسيط موثوق بها وسمعة طيبة. وهي واحدة من الحوافز التي يستخدمونها في محاولة لتأمين التجار الجدد لفتح حساب. مع حساب تجريبي حامل حساب جديد يمكن تسجيل والاستفادة من هذه الميزة التجريبي قبل أن تضطر إلى استخدام أموالهم الخاصة. بعض الشركات تطبق الشروط على حساب تجريبي مثل الحاجة إلى استخدامه في غضون 48 ساعة من التوقيع. الشيء الجيد هو أن التاجر يحصل على التعلم من أخطائهم باستخدام منشأة التجريبي.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


طالما لديك وسيلة لجعل وديعة مثل بطاقة الائتمان المقبولة على نطاق واسع أو المحفظة الإلكترونية أو حتى مرفق لاستخدام حوالة مصرفية ثم يمكنك إيداع في حساب التداول. عندما كنت ترغب في الانسحاب من حساب ثم كنت مجرد تقديم الطلب وسوف تبدأ العملية. يمكن أن يستغرق الأمر ما بين 3 إلى 5 أيام، ولكن بعض المواقع تقدم الآن أوقاتا أسرع للانسحاب. بالنسبة لحاملي الحسابات الحصرية أو النخبة يمكن أن تكون أوقات الانسحاب أسرع.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


وقد اتخذت الهواتف النقالة على حياتنا اليومية ليوم واحد. إذا كنا نريد شيئا نحن عموما استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. ليس هناك الكثير الذي لا يمكننا القيام به والتداول عبر الإنترنت لا يختلف. يوفر العديد من الوسطاء الجيدين موقعا موثوقا للجوال وتطبيقا لنظامي التشغيل يوس و أندرويد. إذا كان الوسيط الذي كنت تبحث في لا تقدم حل المحمول جيدة ثم لديك للتشكيك في موثوقيتها والقدرة على مواكبة التكنولوجيا.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


قراءة لدينا في العمق بيناريمات مراجعة قبل التداول الخيارات الثنائية.


وسيط الخيارات الثنائية التي توفر مفهوم فريد من نوعه في تداول الخيارات الثنائية، والذي ينطوي على ميزة دردشة الفيديو الحية وعدد لا يصدق من الأدوات المالية. والسماح الوحيد أسفل هو وظيفة حساب تجريبي محدودة ووضع تنظيمي مشكوك فيه، ولكن بيناريمات يعوض عن أوجه القصور من خلال منتج ثنائي الخيارات الممتازة التي تم تصميمها لجميع أقسام سوق التجار.


مقدمة إلى بيناريمات التداول مع الخيارات الثنائية & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.


تداول الخيارات الثنائية هو فرصة استثمارية جذابة، ولكنه ينطوي على قدر هائل من المخاطر على رأس المال المستثمر. ومن الضروري للمتداولين قياس مخاطر وسيطهم من خلال فهم مختلف جوانب خدمات الوساطة الخاصة بهم، والحفاظ على الحماية من عمليات الخداع والصناعة. لدينا استعراض وسيط ثنائي ماتي شاملة ينبغي أن تعطي رؤى مفيدة في جوانب الأداء والموثوقية من بيناريمات، من خلال تقديم لكم معلومات عن ثنائي خيارات تداول المنتجات الثنائية، والمنصات، والرسوم، ودفعات، ودعم العملاء، وميزات التداول الأخرى. قراءة حتى نهاية المراجعة للحصول على معلومات المكافأة، المساعدة التجارية، والحصول على الاستفسارات الخاصة بك أجاب من خلال قسم التعليمات.


بيناريمات وسيط المعلومات - التنظيم & أمب؛ حقائق الترخيص.


تداول الخيارات الثنائية هو نسبيا صناعة جديدة، والصناعة تشهد ارتفاعا كبيرا في عدد وسطاء الخيارات الثنائية التي تزرع حتى من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. بيناريمات هو أيضا وسيط جديد نسبيا، بعد أن تم إدخالها إلى السوق في عام 2018. بيناريمات هو فقط اسم العلامة التجارية التجارية التي تملكها وتشغلها سومين كيران لب، وهي شركة مسجلة في ادنبره، اسكتلندا، تحت رقم التسجيل SL25219. عادة، نوصي بالتداول مع كيانات منظمة ومرخصة، الذين يمكن أن توفر قدرا معقولا من الحماية من الحيل وسيط من التناقضات المالية.


وجدنا أيضا أن بيناريمات تستخدم لتكون مقرها من سيشيل، ولكن يبدو أن الشركة انتقلت إلى القارة الأوروبية لتحسين مصداقية في السوق المالية. ومع ذلك، بيناريمات لا تقدم أي معلومات التنظيم، وبصرف النظر عن حقيقة أنه يقع في اسكتلندا. لم تكن هناك أي قضايا رئيسية مع الوسيط حتى الآن، وبينما لا يوجد سبب للشك في صحة الشركة، فمن المهم بالتأكيد لجميع الشركات المالية أن تكون منظمة من قبل وكالة حقيقية. ومع ذلك، فإننا لا نجد بيناريمات أن تكون شركة ذات مصداقية التي تقف إلى جانب سلامة مستثمريها من خلال حماية استباقية للأموال.


بيناريمات الأدوات المالية & أمب؛ الأصول القابلة للتداول.


بينيارمات تتفوق في توفير قائمة شاملة من الأدوات المالية التي تغطي السوق المالية بأكملها من الأمريكتين إلى آسيا والمحيط الهادئ. هناك أكثر من 100 أداة مختلفة للاختيار من بينها، والتي تقدم في الواقع خيارا كبيرا للمستثمرين الذين يرغبون في تنويع محفظة التداول الخاصة بهم. يتم تضمين الأصول من فئة واسعة من الأسواق، بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات الأجنبية، والمؤشرات. وفيما يلي قائمة بجميع الأدوات المالية التي تقدمها الشركة:


أوسد / جبي، أوسد / غب، أوسد / جبي، أوسد / غب، أوسد / جبي، أوسد / غب، أوسد / زار، أوسد / سغد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أود / أوسد / غبب / روب، ور / روب، غبب / جبي، غبب / تشف، أود / تشف، ور / كاد، أود / جبي، كاد / جبي، أود / كاد، ور / نزد، ور / تشف، بيتكوين / أوسد، بيتكوين / كني، أود / أوسد المستقبل، ور / جبي فيوتشر، أوسد / جبي فيوتشر، غبب / أوسد فيوتشر، ور / أوسد فيوتشر.


(نيسان) وشركة "آي بي سي" و "نيسان موتور" و "تيفا فارما" و "تيسكو" و "توركسيل" و "تاتا موتورز" (الهند) و "إتش إس بي سي هولدنجز" (روسيا) و نايك (الولايات المتحدة) و أبل (الولايات المتحدة) و ميكروسوفت (الولايات المتحدة) و سيتي (الولايات المتحدة) و ألفابيت إنك C (غوغل) و F بب و S. BANK إنديا و إكسون موبيل و بيدو و أمازون و ديسني و غولدمان ساشس و إنتيل و جب مورغان تشيس و بيزر و كاتربيلار و بانكو سانتاندر و تليفونيكا و بانك سانتاندير و تيليفونيكا و بانك أوف أميركا و إيغ و ياهو و نيتفليكس و ماكدونالد & # 8217 و S و أنز بانك و بهب-أو و ريو-أو و لاس فيغاس ساندز و وين ريسورتس، إيباي، سوني، بوينغ، وال-مارت، جينيرال موتورس، غروبون، ماستر كارد، ساليسفورس، ستاربوكس، أكسيس بانك، تاتا ستيل، روسنيفت & # 8217 ؛، روزنيفت & # 8217؛، فاسيبوك، ياندكس نف، سك هوتشيسون، بلاكبيري، 3M، هولدينغز، تويتر، ميكرون، سينا، تيسلا موتورز، ويبو، فتب بانك، أليبابا، جينيرال إليكتريك، جونسون & أمب؛ جونسون، مازدا موتور، توشيبا كورب، سوميتومو، ميتسوي، تويوتا (الولايات المتحدة)، كولغيت بالموليف، فيراري، لويدس بنك، باركليز، البريطانية الأمريكية T، فودافون، ريو تينتو، كارنيفال كروز.


سيلفر، بلاتينوم، أويل (ليت سويت كرود)، السكر، القهوة، الذهب / اليورو، الذهب، الذهب المستقبل، النفط في المستقبل.


(الولايات المتحدة) وداكس (الولايات المتحدة) وداكس (ألمانيا) و كاك (فرنسا) و فتس 100 (أوك) و إيس 30 (اسطنبول ستوك إكسهانج) و رتس (روسيا للتجارة) (سوق الكويت للأوراق المالية)، سوق الكويت للأوراق المالية، سوق الكويت للأوراق المالية، سوق الكويت للأوراق المالية، سوق الكويت للأوراق المالية، سوق الكويت للأوراق المالية، (إيبكس F-OCT16 و أسك و F-DEC16 و أسك F-DEC16 و نيفتي F-SEP16 و سمي و فاز-شورت بانكس) إتف ، هانغ سينغ F-SEP16، كسي 300، تسكس 60، شانغهاي كومبوسيت، الدولارات إندكس-DEC16، ألمانيا 10YR-DEC16، فتس ميب F-DEC16، راسل 2000، فتس 250.


قد يكون العدد الهائل من الأدوات المالية المعروضة ضرائب على التجار المبتدئين، حيث قد لا يكون لديهم الخبرة اللازمة للتعامل مع تقلبات السوق. من ناحية أخرى، قد التجار المتجولون في مثل هذه البيئة، حيث أنها ليست ملزمة بأي قيود التداول.


بيناريمات العوائد، تكلفة التداول، & أمب؛ خيارات التداول.


بيناريمات يسمح تجارها للاستثمار في الخيارات الثنائية لأقل من 1 $، في حين أن الحد الأقصى للاستثمار مربوط في 1500 $. الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم الاستثمارات هي على قدم المساواة مع معايير الصناعة، ولكن بعض السماسرة توفر مرونة أكبر بكثير من حيث أحجام التجارة وتحديد حجم الموقف. لا توجد أي تكاليف إضافية للتداول مثل الفوارق والعمولات كما هو شائع في تداول العملات الأجنبية، ولكن المدفوعات والمبالغ المستردة تعتمد على الأصول، مدة التجارة، وتقلبات السوق.


بيناريمات يوفر أقصى تعويضات من 90٪ لفي الصفقات المال، في حين من الصفقات المال يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المستثمرة. ويتراوح متوسط ​​عوائد الخيارات المختلفة بين 60٪ و 90٪، اعتمادا على الأصل المالي الأساسي. دفعات ليست كبيرة مثل بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى، والشركات الرائدة في صناعة قد تكون قادرة على تقديم ما يصل الى 95٪ وحتى 100٪ دفع تعويضات عن الصفقات المربحة. كما أن غياب المبالغ المستردة يجب أن يجعل من الصعب على المتداولين الحفاظ على رأسمالهم التجاري، مما يعني أن إدارة الأموال مهمة أثناء التداول في بيناريمات.


بيناريمات يسمح خيارات مختلفة لتداول الأسواق، بما في ذلك توربو، التداول اليومي، والتداول طويل الأجل. تنتهي فترة صلاحية الخيارات عادة من 60 ثانية وحتى 30 دقيقة لتداول توربو، في حين أن الخيارات الثنائية اليومية والطويلة الأجل لها أوقات انتهاء يمكن تعيينها للأيام والأسابيع وحتى الأشهر مقدما. جانب مثير للاهتمام من حساب التداول بيناريمات هو أن الوسيط يدعم أيضا تداول عطلة نهاية الأسبوع، وخصوصا خلال ساعات خارج السوق، عندما معظم الوسطاء لا تقدم خيارا للتداول في الأسواق. لا يوصى بتداول الأسواق خلال فترات عطلة نهاية الأسبوع، ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض التقلب، ولكنه يعطي بعدا إضافيا للتداول للتجار للتمتع بتعرض أكبر بكثير للأسواق.


بيناريمات منصة التداول.


وقد اتبعت بيناريمات قاعدة السوق التقليدية من تطوير منصة تداول الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت الملكية، وقدمت واجهة جمالية التداول عبر الإنترنت جماليا وميزة الغنية التي يمكن الوصول إليها من خلال متصفح الويب. تضمن واجهة المتصفح المستندة إلى الويب إمكانية الدخول إلى منصة التداول على أي جهاز، سواء بالنسبة لتداول أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو أجهزة الجوال. واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام للمنصة هو أنه يحتوي على ميزة دردشة الفيديو الحية جزءا لا يتجزأ، والذي يوفر 24 & # 215؛ 7 دعم العملاء من خلال مدير حساب مخصص. ومن المؤكد أنها ميزة جديدة، والتي تضمن أن هناك دائما إنسان فعلي للتفاعل مع أثناء تداول الأسواق على منصة حية.


منصة التداول ليس لديها أي مشاكل واضحة، حيث أن جميع خيارات الاتصال ووضعها يشار إليها بوضوح في الواجهة، جنبا إلى جنب مع وصول غير مسبوق إلى الأدوات والمدفوعات التي تنطبق على أصل معين. منصة سهلة جدا ومريحة للاستخدام، ولكن التجار قد تجد خيارات التخطيط لتكون أقل من المتوسط، لأنها لا توفر مجموعة من الميزات والمؤشرات كما هو منصوص عليه من قبل منصات التداول الرائدة الأخرى في السوق.


بيناريمات منصات التداول المحمول.


يمكن للمستخدمين المحمول بيناريمات إما استخدام هواتفهم الذكية أو الكمبيوتر اللوحي للوصول إلى حساباتهم من خلال واجهة ويب التاجر أو تحميل تطبيقات الجوال بيناريمات لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت من خلال أبستور و غوغل بلاي المتجر. تم تصميم تطبيقات التداول مخصصة على نفس الموضوع من منصة التداول الأولية وتشمل جميع الميزات التجارية وظائف كما يتوقع المرء من منصة التداول سطح المكتب مستقل. و بيناريمات واجهات التداول المحمول هي بالتأكيد موثوق بها وأداء كما هو متوقع.


بيناريمات الحد الأدنى للإيداع، الحد الأدنى للانسحاب، & أمب؛ طرق الدفع.


واحدة من العيوب الطفيفة لفتح حساب في بيناريمات هو عتبة الحد الأدنى للإيداع أعلى قليلا، الأمر الذي يتطلب التجار لإيداع ما لا يقل عن 250 $ لبدء التداول. وهناك في المقام الأول ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات التداول، والحسابات البرونزية، والفضة، والذهب. البرونزية هي أرخص عرض من قبل الشركة، وهو متاح للودائع تصل إلى 1000 $. وتشمل ميزات الحساب الرئيسية تشمل الدردشة الحية، وسحوبات في 1 ساعة، وخيار حساب تجريبي. الحساب الفضي هو الفئة الثانية للحساب المتاح للاستثمارات التي تزيد عن 1000 دولار وحتى 3000 دولار، وهي مؤهلة للحصول على مزايا إضافية للحساب مثل 3 صفقات خالية من المخاطر (للصفقات الأولى) ودورة رئيسية مع كبار الخبراء.


الحساب الفضي هو الخيار الحساب الأكثر شعبية، وفقا ل بيناريمات، حساب الذهب هو خيار أكثر تكلفة. حساب الذهب يتطلب الحد الأدنى للإيداع 3000 $، ويمكن أن تستوعب إيداع بحد أقصى يصل إلى 50،000 $. ومن الغريب حقا أن الشركة قد حددت الحد الأقصى للإيداع لأصحاب حساباتها، كما التجار المهنية في كثير من الأحيان إيداع مبالغ كبيرة من المال واتباع قواعد صارمة لإدارة الأموال. فيما يتعلق بالانسحاب، بيناريمات يحدد الحد الأدنى للسحب من 50 $، ولكن الشركة تنص أيضا على أن زبائنها لديها لتلبية 100٪ التمديد في حجم التداول، من أجل الشروع في الانسحاب.


ووفقا للتقديرات الأخيرة، تستضيف الشركة حوالي 4500 حساب، مسؤولة عن ما يصل إلى 5.5 مليون دولار في استثمارات العملاء. وتدعي الشركة أيضا أن متوسط ​​وقت السحب هو 44 دقيقة، وقد تمت معالجة ما يصل إلى 567،000 دولار في سحب العملاء. ويمكن إجراء الودائع والسحوبات من خلال مجموعة واسعة من وسائل الدفع عبر الإنترنت وغير متصل، بما في ذلك البنك حوالة مصرفية، نيتيلر، سكريل، يونيون باي، جسب، بيرفيكت ماني، ويب ماني، كيوي المحفظة، المال ياندكس، بيتكوين، موافق الدفع، و أليباي. وبصرف النظر عن التحويل البنكي، فإن جميع أشكال الودائع تضمن الودائع الآنية، في حين أن الشركة قد طالبت بمعالجة عمليات السحب خلال ساعة واحدة (سوف تستغرق عمليات السحب وقتا أطول خلال عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).


المكافآت بيناريمات.


بيناريمات لديها نظام المكافآت المتدرج، الذي يتناسب طرديا مع مبلغ الودائع. يقدم الوسيط مكافأة 20٪ لمبالغ الإيداع تصل إلى 1000 دولار، في حين أن المكافأة تزداد إلى 50٪ للودائع تتراوح بين 1000 إلى 3000 دولار. ودائع أكثر من 3000 $ مؤهلة للحصول على مكافأة 100٪، بحد أقصى 50،000 $ في مكافأة مكافأة. كما يتأهل أصحاب حسابات الفضة والذهب إلى 3 صفقات خالية من المخاطر في صفقاتهم الأولى، الأمر الذي يزيد من احتمالات تفضيل التجار. المكافأة بيناريمات لديها العديد من شروط التداول، حيث حددت الشركة ما لا يقل عن 300٪ الصفقات التمديد قبل التجار يمكن الشروع في طلب الانسحاب. ومع ذلك، بيناريمات لا تقدم حزمة مكافأة كبيرة إلى حد ما لتجارها.


بيناريمات التداول ديمب.


بيناريمات يوفر فقط حساب تجريبي فترة محدودة لمستخدميها. الحساب التجريبي متاح فقط عند الطلب، ويرجع ذلك إلى تقدير الوسيط لقبول أو رفض حساب التداول التجريبي. في ظل الظروف العادية، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقدم تجريبي مجاني مع أي قيود، كما أنه من الضروري من وجهة نظر المتداول لفهم جوانب مختلفة من التداول في الأسواق باستخدام منصة معينة. التجار المهنية لا تتوقع قدرا معينا من الحرية في حين الانغماس في التداول التجريبي، ولكن المبتدئين قد تجد صعوبة في التمتع بمرونة كاملة أثناء التداول مع حساب تجريبي بيناريمات.


بيناريمات دعم العملاء & أمب؛ التفاعل.


وقد ثورة في الواقع بيناريمات مفهوم التفاعل العملاء لتجار الخيارات الثنائية، كما يحصل جميع التجار الدعم المباشر والمساعدة من خلال ميزة دردشة الفيديو الحية مخصصة داخل منصة التداول. يتواجد ممثل دعم العملاء عند الطلب على مدار الساعة 24X7، بل ويشجع على عقد اجتماعات وجها لوجه لإشراك لمسة إنسانية. وتشمل السبل الأخرى لدعم العملاء أرقام هواتف دعم العملاء لمناطق مختلفة باللغات المحلية، والتي تشمل أرقام الدعم الخاصة بالدعم باللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا) والروسية والصينية والتايلاندية وسنغافورة. ويمكن أيضا استخدام نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت للحصول على اتصال مع وسيط للحصول على دعم مفصل وشامل.


بيناريمات إضافات.


يوفر بيناريمات الدروس في شكل أشرطة الفيديو، ولكن هذا يبدو فقط أن يكون عن الحد الأقصى المعروض للتجار بقدر الميزات الإضافية والمنتجات المعنية. يحصل أصحاب حسابات سيلفر أند غولد على مزيد من المعلومات حول الأسواق من خلال جلسات فردية على مستوى رئيسي، والتي تتم بشكل كامل على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، فإن القيمة مقابل المال الجانب لا يطابق الحد الأدنى من الاستثمارات المطلوبة لفتح حساب والحفاظ عليه، والذي يتضمن أيضا حساب صيانة / عدم النشاط رسوم إذا كان المتداول لا يفتح أي مراكز أو الخيارات الثنائية للتجارة لمدة 30 يوما متتالية.


بيناريمات الحكم & أمبير؛ استنتاج المراجعة.


دعم العملاء ممتازة وبديهية من خلال دردشة الفيديو الحية. عدد كبير من الأصول المالية والأدوات القابلة للتداول. مدهش سهلة الاستخدام وإرضاء منصة التداول. حزمة مكافأة ممتازة لتجار أكبر. عدد كبير من خيارات الدفع لكل من الدفعات عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال. السحوبات مضمونة التي تتم معالجتها في غضون ساعة.


ارتفاع الاستثمار المطلوب لحساب، مقارنة مع غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية. غياب حساب تجريبي كامل الميزات وغير محدود. ليس لدى الشركة ترخيص تنظيمي ساري المفعول.


هل بيناريمات تقبل عملاء الولايات المتحدة؟


بيناريمات لا تلبي التجار الولايات المتحدة، وذكر على وجه التحديد هذه الحقيقة في شروطها. ومع ذلك، تقبل الشركة التجار من جميع أنحاء العالم الأخرى.


كيف بسرعة هل عملية بيناريمات سحب بلدي؟


بيناريمات وعود لمعالجة جميع عمليات السحب في غضون ساعة، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. وقد تمكنت الشركة من خفض وقت المعالجة للسحب إلى 44 دقيقة في الأشهر الأخيرة.


هو بيناريمات A سكام؟


بيناريمات ليست وسيط احتيال، على الرغم من أن الوسيط لا يبدو أن يكون رخصة تنظيمية مشروعة. وسيط يعمل كشركة حقيقية تداول الخيارات الثنائية.


هو حساب بيناريمات مكلفة؟


الحد الأدنى للإيداع 250 $ هو مكلف قليلا بالنسبة للتجار الأصغر، وفئات الحساب الأعلى هي أيضا أكثر تكلفة بكثير من تنافس حسابات الخيارات الثنائية. ومع ذلك، لا توجد تكاليف خفية أخرى تنطوي على التداول.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


وتعد الولايات المتحدة الأمريكية أهم الأسواق المالية في العالم، حيث يتبع العديد من المستثمرين تكتيكات فريدة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة التي يوفرها سوق رأس المال الأمريكي. ومع ذلك، فإن صناعة الخيارات الثنائية لا تزال نشاطا شديد التنظيم في البلاد، والتي تواجه العديد من القيود التنظيمية. ربما تكون الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة في العالم التي تفرض المبادئ التوجيهية الأكثر شمولية التي تحكم مشروعية تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر عن ذلك، فإن التجار من الولايات المتحدة لديهم العديد من الفرص للاستثمار في الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية، ونحن نقدم لك نظرة شاملة على ما يجب أن تتوقعه من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


قائمة السماسرة الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة في عام 2017.


تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يربط التجار الحديثين الخيارات الثنائية التداول مع فرصة استثمارية عالية المخاطر، والتي لديها العديد من الخصائص والميزات التي تشبه القمار على الانترنت والمراهنات الرياضية. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست مفهوما جديدا، على عكس سوء فهم شعبية، على الرغم من أن صناعة في أحدث نسخة تم تطويرها كمنتج جديد كليا. في الواقع، كانت أسواق رأس المال الأمريكية تستخدم تداول الخيارات الثنائية في أشكال مختلفة طوال تاريخها في الأسواق المالية، والبلد هو بالتأكيد مفتوحة لفكرة الرهان على تقلبات أسعار الأصول الأساسية.


تداول ثنائي في الولايات المتحدة يختلف بطبيعته عن الخدمات التي يقدمها الوسطاء على أساس من بلدان أخرى. عقود الخيارات الثنائية هي أساسا اتفاقيات بين وسيط والتاجر لشراء أو بيع خيار بسعر محدد سلفا. ومع ذلك، ينطوي هذا على كمية هائلة من تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر، وهو أمر غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. العديد من أشكال القمار والرهان هي أيضا غير قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة، الأمر الذي يجعل من غير القانوني في نهاية المطاف للتجار على الرهان على اتجاه السوق.


عامل مهم آخر من التداول ثنائي مع وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية هو أنه قد يكون هناك عمولات والرسوم والرسوم الأخرى المرتبطة بالتداول. يتم استخدام هذا الرسم لتغطية تكلفة الحفاظ على الوساطة، حيث أن الوسيط لا يستفيد من انتصارات أو خسائر التجار. يتم تحديد عمولة التداول وفقا للأصل الأساسي ومواصفات العقد وسيولة السوق.


ثنائي الأصول التجارية مع الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


ولا يختلف وسطاء التداول في الولايات المتحدة عن الشركات الرئيسية فيما يتعلق باختيار الأصول المالية. يقدم وسطاء الولايات المتحدة خيارات واسعة من الأدوات التي تغطي العديد من الأسواق المالية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، و كريبتوكيرنسيز. على الرغم من أن السماسرة الأميركية حريصون على توفير خيار شامل من الأصول، يجب على هذه الشركات ضمان أن تلتزم جميع القيود التنظيمية من خلال تجنب أي عقود عالية المخاطر التي قد تسبب مخاطر كبيرة لاستثمارات التجار الأمريكيين. ومع ذلك، يمكن للسماسرة الثنائية في الولايات المتحدة تقديم أي مكان من 50 آلة إلى 5000 عقد، اعتمادا على الشركة والسوق الكامنة.


الخيارات الثنائية منصات التداول في الولايات المتحدة.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة عادة تطوير منصة التداول الخاصة بهم، وذلك أساسا لضمان أنها تفي بالقوانين واللوائح القائمة التي تحكم تداول الخيارات الثنائية. تصميم منصة التداول الملكية ينطوي على إنفاق قدر كبير من المال والموارد، ولكن مثل هذه المنصة يمكن أن تكون مصممة خصيصا لحساب الوساطة وسيط محددة. ولذلك، فإنه ليس من غير المألوف للتجار للعثور على منصات مبتكرة ومبتكرة تماما التي تقدمها الشركات الثنائية العاملة في الولايات المتحدة.


قبل اختيار منصة، يجب على التجار التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب تداول مباشر. أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة توفر الوصول إلى حساب تجريبي مجاني مع الميزان التجاري الظاهري، وهو فرصة جيدة لتحليل منصة التداول قبل استثمار المال الحقيقي. توافر حساب التداول التجريبي هو واحد من العديد من الفوائد التي يتمتع بها التجار الأمريكيين، وخصوصا عندما نعتبر عدم توافر الحسابات التجريبية في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية الأخرى.


ثنائي التداول مكافأة مع وسطاء الولايات المتحدة.


لا يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة أي مكافأة لتجاره، كما أن الوسطاء المستأجرين من الولايات المتحدة يتجنبون تقديم أي أموال مجانية للتجار. وقد بدأت العديد من الهيئات التنظيمية في فهم القضايا والصراعات التي قد تنشأ بين الوسطاء وعملائهم بسبب شروط وأحكام المكافأة، والتي يمكن أن تفرض قيودا شديدة على كيفية استخدام المتداول لرأس ماله التجاري. إن المنظمين الأمريكيين يعارضون بشكل خاص مفهوم المكافآت، لكن الوسطاء الأميركيين يقدمون عروض ترويجية مختلفة، وعروض تسويقية، وحسومات تجارية، وبرامج أخرى لتجارها تتماشى مع الإطار التنظيمي للسلطات الأمريكية.


إيداع & أمب؛ خيارات السحب.


الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية لديها وقت صعب من الامتثال للوائح الولايات المتحدة، مما يزيد من تكلفة العمليات. ويمكن أن يؤدي التدفق النقدي المتزايد إلى انخفاض الإيرادات، وهذا هو السبب في أن عددا كبيرا من وسطاء الخيارات الثنائية يحددون الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الدنيا والحد الأدنى لحجم التداول. ليس من غير المألوف بالنسبة للشركات التجارية الثنائية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها أن تحدد مبلغ 5000 دولار كحد أدنى كإيداع أولي للحساب، ولكن هناك عدد قليل من الشركات التي تقدم حسابا يصل إلى 100 دولار.


ومن المتوقع أن تتبع جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة وحتى في أجزاء أخرى من العالم القوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. وبالتالي، يجب على شركات تداول الخيارات الثنائية استخدام خيارات الدفع المجربة والمختبرة، بغض النظر عن مبلغ الإيداع أو مكانة العميل. يقبل كل وسطاء الولايات المتحدة فقط الدولار الأمريكي كعملة الحساب الأساسي، حيث أنه من غير القانوني حاليا تحويل الأموال إلى حساب في الخارج دون موافقة السلطات الأمريكية. هناك قواعد صارمة تحكم حركة الأموال من الولايات المتحدة، ومن المخاطرة بشكل خاص للتجار أن يتاجروا مع وسطاء في الخارج بسبب المتطلبات التنظيمية.


لائحة الخيارات الثنائية الأمريكية & أمب؛ الترخيص - سلامة الأموال.


ومن المعروف أن الولايات المتحدة لديها العديد من الوكالات التنظيمية والسلطات المستقلة لتعزيز سوق مالية آمنة ومأمونة. يجب أن تنظم الشركات التي تتعامل في أدوات عالية المخاطر مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وتداول الخيارات الثنائية من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ولهذه المنظمات إطار عمل شفاف وشامل يتطلب من الشركات تأمين استثمارات العملاء ضد الممارسات المالية الخاطئة، بما في ذلك عمليات الاحتيال. يتم االحتفاظ بجميع االستثمارات من التجار في شكل ودائع حسابات في حسابات منفصلة في بنوك الدرجة األولى في الدولة. وتحافظ السلطات الأمريكية أيضا على معايير صارمة لمراجعة الحسابات من خلال إخضاع الشركات لتحليل مالي مفصل، مما يضمن مزيدا من الشفافية المالية.


وتصدر اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) و (نفا) قوانين جديدة على أساس دوري، ويرى أن رفع الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الخاضعة للتنظيم باستمرار. كما تقدم هذه المنظمات قوانين جديدة تتعلق بأنشطة تداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الجانب الأمني ​​من التداول. ومع ذلك، قد يشعر بعض التجار أن هذه الأنظمة الأمريكية لتكون متناقضة للغاية للحرية الشاملة للتداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أيضا أن تعيق تجربة تجارية جيدة.


فوائد اختيار وسيط ثنائي الولايات المتحدة.


تجار الولايات المتحدة ملزمون بالعديد من قوانين البلاد التي تمنعهم من الاستثمار في أي وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينظمها كفتك و نفا. إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، أو حتى إذا كنت مواطنا أمريكيا يقيم في أماكن أخرى من العالم، يجب عليك دائما اختيار وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة لاحتياجات التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال، هناك العديد من الفوائد من التداول مع وسيط الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية، مثل الحماية التنظيمية، وانخفاض تضارب المصالح، وأمن التداول. حتى التجار الدوليين قد تجد أنه من المفيد للاستثمار في شركة أمريكية، لكنها قد لا تحصل على نفس الحماية التي يتمتع بها التجار من الولايات المتحدة.


كيفية تجنب الغش.


التحقق من الترخيص التنظيمي: يجب أن يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية الموجودة في الولايات المتحدة من قبل كفتك و نفا. تحقق من رقم الترخيص من خلال الموقع الرسمي لهذه الوكالات، لأنها يمكن أن تساعد على البقاء محمية من المطالبات الاحتيالية. السمعة: سماسرة الولايات المتحدة لديها سمعة إيجابية إلى حد كبير في السوق، ولكن السماسرة الجدد قد لا يكون الخبرة كما المنافسين أكثر إنجازا. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإجراء استثمار كبير، واختيار واحد من كبار الولايات المتحدة خيارات وسطاء الخيارات الثنائية لبيئة تجارية آمنة ومأمونة. تأمين الدفعات: يمكنك دائما إجراء الدفع من خلال بوابات الدفع الآمنة. لا ترسل مطلقا أية مدفوعات أو أموال سلكية إلى شركات تابعة لجهات خارجية، حتى إذا ادعوا أنهم ممثلون رسميون أو شركات تابعة لوسيط. خدمة العملاء: جيدة الولايات المتحدة خيارات ثنائية الشركة سوف يكون ممتازا فريق دعم العملاء للتفاعل العميل. إذا لم تكن راضيا عن تجربة دعم العملاء بشكل عام، فقد حان الوقت للانتقال إلى وسيط أفضل.


هل يمكن للتجار الأمريكيين الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية؟


لا، من غير القانوني لأي متداول من الولايات المتحدة إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية الدولية، حتى لو كانت موجودة في الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية.


نعم، التداول مع وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية يضمن بيئة آمنة للاستثمارات الخاصة بك.


يكاد يكون من المستحيل بالنسبة للوسطاء الأمريكيين الخاضعين للرقابة الثنائية أن ينغمسوا في عمليات الخداع، ولكن إذا كانوا ينغمسون في أي ممارسات خاطئة، فإن السلطات الأمريكية ستعاقبهم بشدة، وتعلق تراخيصهم، وتطلب من هذه الشركات تعويض عملائها بطريقة عادلة.


أحدث التاجر تعليقات والأسئلة والتصنيفات والشكاوى للولايات المتحدة الأمريكية وسطاء ثنائي.


ترك تعليقاتكم حول هؤلاء الوسطاء. يرجى ملاحظة أن سوق الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مستمر في حالة تغير حتى بعض الوسطاء المذكورة أعلاه قد لا تقبل التجار الأمريكيين والعكس بالعكس.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


تداول الخيارات الثنائية هي طريقة شعبية جدا لكسب المال في الولايات المتحدة. لسوء الحظ انها & # 8217؛ s ليس من السهل جدا العثور على وسطاء الخيارات الثنائية، التي هي في الواقع على استعداد للسماح للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


بسبب الأنظمة والقيود المختلفة، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء هناك لا يمكن قبول التجار الولايات المتحدة.


لقد فعلنا البحث بالنسبة لك، لتجلب لك قائمة محدثة من الخيارات الثنائية السماسرة التي لا تزال تقبل الأميركيين.


الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين.


السماسرة في القائمة التفصيلية أدناه هي بعض من أقدم وأفضل الأسماء في هذه الصناعة. جميع الوسطاء المدرجة في هذه الصفحة نرحب التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


فقط الأفضل هي قابلة للحياة، والسلامة فضلا عن أمن البيانات الخاصة بك على خوادمهم عالية جدا. هناك العديد من الحيل هناك، وعدد قليل فقط من السماسرة جديرة بالثقة حقا.


BinaryCent.


بيناريسنت حاليا أفضل الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية ترحيب. أنها توفر مكافأة إيداع رائعة، ومنصة التداول هو أرفع.


ثنائي ماتي لديه أقصى تعويضات تصل إلى 95٪. الحد الأدنى للإيداع هو 250 $، وتقدم مكافأة إيداع 100٪ لجميع التجار الجدد.


سينتوبوت هو ثنائي الخيارات الروبوت الذي يقبل التجار الولايات المتحدة. الحد الأدنى للاستثمار هو فقط 0.10 $ والعائد الأقصى هو 90٪.


هذا الروبوت تجارة السيارات هو 100٪ مجانا إذا قمت بالتسجيل والإيداع على وسيط الموصى بها (الحد الأدنى للإيداع هناك $ 250).


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة.


عموما، تحتاج إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط الولايات المتحدة الصحيح بالنسبة لك. هناك الكثير من الحيل هناك، لذلك ربما يجب أن تأخذ المشورة في هذه القائمة على محمل الجد إذا كنت تريد الاستثمارات الخاصة بك لتكون آمنة. سنقوم بتحديث هذه القائمة في كثير من الأحيان ممكن لأن المزيد والمزيد من السماسرة تغلق أبوابها لتجار الولايات المتحدة.


أبدا إيداع على وسيط الخيارات الثنائية أننا (أو أي تاجر آخر) لا ننصح. يمكنك أيضا التحقق من صفحة الحيل لدينا لمعرفة أي السماسرة هي الحيل.


لسوء الحظ لا يتم تنظيم وسطاء الولايات المتحدة موضع ترحيب من قبل سيسيك أو أسيك. لذلك عليك أن تكون حذرا اضافية حيث يمكنك إيداع أموالك.


غير الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية.


من أجل مساعدة التجار الأمريكيين لدينا العثور على أفضل السماسرة والاحتفاظ بها المحدثة، ونحن & # 8217؛ قررت أيضا قائمة الوسطاء الذين كانوا يقبلون الأميركيين، ولكن توقفت في وقت لاحق.


تأخذ في القائمة أدناه، مع جميع وسطاء الخيارات الثنائية التي قبلت التجار الولايات المتحدة في الماضي:


الوسطاء الذين توقفوا عن قبول تجار الولايات المتحدة الأمريكية.


تأسست في عام 2018، هذا الوسيط هو مملوكة من قبل نورسك انتر لب و ليرونا إمبكس سا. انها كانت للترحيب التجار من الولايات المتحدة، ولكن حاليا أنها تقبل فقط أوروبا ومعظم أجزاء من آسيا. ويستند الوسيط على منصة سبوتوبتيون 2.0، واحدة من الأكثر شعبية مع التجار في كل مكان.


ويضم أكثر من 100 أصول للتداول في وبعض من أعلى التدابير الأمنية هناك. هناك تداول آمن، فضلا عن سرعة سحب 1 ساعة ممكن. مع عودة تصل إلى 90٪ للتجار، وإشارات من أكثر من 10،000 التجار في جميع أنحاء العالم باستخدام ميزة زولوتريد دمجها في منصة، وهذا الوسيط هو واحد من أفضل من هناك للناس في الولايات المتحدة الأمريكية.


هذا هو واحد من كبار السماسرة هناك، بعد أن كان حولها منذ عام 2018. وهي مملوكة من قبل إنفينيكور، وهي الشركة التي سيتم العثور عليها في سانت فنسنت. في حين أنها أرن & # 8217؛ ر مرخصة من قبل سيسيك، وهذا هو حتى يتمكنوا من دعم التجار من الولايات المتحدة دون أي متاعب.


الوسيط لديه أكثر من 100 أصول للتداول وكذلك حساب تجريبي ممكن لعينة الميزات قبل استخدامه. أنها تحظى بشعبية بين التجار في جميع أنحاء العالم، وذلك أساسا بسبب دفع 90٪ للتجار.


هناك ميزة التداول الاجتماعي مجانا على منصة وكذلك الصفقات أوتك فريدة من نوعها التي تسمح تصل إلى 40٪ المزيد من الوقت التداول كل يوم.


تجارة الرعد.


تحديث: تراديثوندر مغلقة. افتتح في عام 2018، التجارة الرعد لا يزال شركة الشباب، المملوكة من قبل شركة صناعات المحدودة، ومقرها في المملكة المتحدة.


أنها توفر للتجار من الولايات المتحدة ترحيبا جميلا، ولها منصة فريدة من نوعها جدا للتجارة على دعا منصة ليفيريت BX8. بل هو منصة التي تستخدم الكثير في تداول العملات الأجنبية. المدفوعات من هذا الوسيط تصل إلى 90٪ من الودائع الأولية، والتي يمكن القيام به في العديد من العملات.


مع دعم متعدد اللغات وسهولة التداول، وهذا هو واحد من أفضل وسطاء الولايات المتحدة هناك.


فينرالي هو أحدث وسيط الخيارات الثنائية لقبول التجار الولايات المتحدة. لديهم دفع تعويضات كبيرة تصل إلى 95٪ والحد الأدنى للإيداع هو 250 $.


بورتر المالية.


هذا الوسيط فتحت في عام 2018، وكان واحدا من الأفضل لقبول التجار من الولايات المتحدة (توقفوا عن قبول الولايات المتحدة الأمريكية التجار في 2018). لديهم مكافأة كبيرة للودائع الأولى، مع ما يصل إلى 10 الصفقات خالية من المخاطر المقدمة للتجار الجدد. وهي مملوكة من قبل شركة مقرها في المملكة المتحدة دعا تشغيل الغابات الشركاء المحدودة، ولها 5 أنواع مختلفة من الحسابات، كل منها لديه مجموعة خاصة من المواد للتعلم وكذلك متطلبات الودائع المختلفة. تنتهي صلاحية خيارات انتهاء الصلاحية في أي وقت من 30 ثانية إلى 6 أشهر، وهناك خيارات عملة متعددة متاحة.


التجارة الاستوائية.


تم إنشاء هذا الوسيط في عام 2018، مما يجعلها واحدة من الخيارات الجديدة هناك. وهي مملوكة من قبل فلاي المحدودة، وتقع في سانت فنسنت & أمب؛ غرينادينس، ولها مكتب مسجل في المملكة المتحدة أيضا. كان مفتوحا للتجار من الولايات المتحدة دون أي قيود لكنها قررت وقف قبولها في عام 2018.


وتبلغ عائدات المتداولين حوالي 85٪، ولكن بعض طرق التداول التي يقدمها يمكن أن تعطي مكافآت تصل إلى 1500٪ من الإيداع. المنصة المستندة إلى المتصفح، لديه منحنى التعلم صغير، وسهل جدا. التطبيق المحمول هو أيضا واردة. وسيط يقدم أكثر من 150 الأصول للتجارة، مع تحديثات في الوقت الحقيقي على حالة السوق. وهي واحدة من أكثر ميزة مليئة هناك.


يرجى ملاحظة أنه لا يوجد لنا تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. جميع الخيارات الثنائية وسطاء التي يتم تنظيمها، لا نقبل التجار الولايات المتحدة.


5 أفكار على & لدكو؛ أوس ثنائي خيارات وسطاء & رديقو؛


كنت مرة واحدة ضحية لعملية احتيال لهذا الوسيط غير المنظم الذي أخذ أموالي ورفض إعادته، تجاهل بلدي العديد من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية حتى وجدت هذه الخطوات السهلة التي أخذت للحصول على جميع أموالي في غضون بضعة أيام، ونحن يجب أن نتكاتف لفضح كل هؤلاء الوسطاء غير المنظمين.


نادكس ريفيو & # 8211؛ بورصة الولايات المتحدة للتجارة الثنائية تداول الخيارات.


نادكس هي شركة الخيارات الثنائية الأعلى التي لديها منصة التداول فريدة من نوعها والمنتجات التجارية التي تختلف عن المنافسة. نادكس عشرات جيدا في جميع الإدارات وهي حقا شركة يمكن الاعتماد عليها التي يمكن أن تضمن سلامة الاستثمارات الخاصة بك. على الرغم من عدم وجود مكافأة أو تعقيد طفيف في التداول، نادكس هو الخيار الأفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.


مقدمة لمراجعة نادكس للصرافة.


سوق تداول الخيارات الثنائية هو فرصة استثمارية جديدة أفسح المجال أمام ارتفاع كبير في الحيل المالية والممارسات الخاطئة. في الآونة الأخيرة، العديد من الشركات الجديدة قد تأتي مع خدمات مبتكرة لتلبية احتياجات التجار من جميع أنحاء العالم، ولكن معظمهم إما جرح أعمالهم في غضون فترة قصيرة من الزمن أو خضعوا للتدقيق التنظيمي بسبب الحيل واسعة النطاق. نادكس، من ناحية أخرى، هو تبادل الخيارات الثنائية الطيبة وموثوق بها التي لا تزال في طليعة تداول الخيارات الثنائية من خلال تقديم بعض من أفضل المنتجات والخدمات المالية في السوق. اقرأ القراءة لاكتشاف كيف يمكن لنادكس أن تحدث فرقا في خانة تداول الخيارات الثنائية.


نادكس للتجارة - معلومات عن الشركة.


مشتق المشتقات في أمريكا الشمالية، نادكس باختصار، هو دار التبادل مقرها الولايات المتحدة التي تقدم تداول الخيارات الثنائية وينتشر من خلال منصة المنظمة. نادكس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة إيغ، وهي مجموعة مالية مقرها لندن مدرجة في فتس-250 كشركة خدمات مالية عالمية. مجموعة إيغ هي شركة ذات سمعة طيبة في القطاع المالي وهي موطن لبعض من أكبر البورصات ومزودي السيولة في السوق. استندت ناديكس مقرها الرسمي في شيكاغو وأطلقت الطريق مرة أخرى في عام 2009.


تعمل شركة نادكس في الولايات المتحدة كمبادلة، وليس كوساطة، حيث يتم نقل جميع العقود بين المشترين والبائعين وفقا لسعر إضراب محدد سلفا. نادكس يختلف تماما عن وساطة الخيارات الثنائية التقليدية، كما نادكس لا تصبح طرفا في مواقف التجار الخاصة بهم. نادكس ليس لديها أي دور للعب في تحديد احتمالات التجارة، كما يتم نقل جميع أوامر من خلال منصة الصرف. ولذلك، نادكس هي واحدة من عدد قليل جدا من الشركات الخيارات الثنائية التي ليس لها تضارب في المصالح مع عملائها.


تقبل نادكس التجار الأمريكيين، وهي أيضا مفتوحة لمعظم البلدان في جميع أنحاء العالم، مع بعض القيود. نادكس ينظمها لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) في الولايات المتحدة، مما يجعلها هيئة عالية التنظيم. يتم الاحتفاظ بجميع استثمارات العملاء في حسابات منفصلة، ​​ويتم تدقيق الشركة بشكل روتيني من قبل كفتك والوكالات الأمريكية الأخرى لضمان المزيد من الشفافية المالية. وقد تلقت ناديكس العديد من الجوائز والاعتراف من كبار اللاعبين في الصناعة لتفانيهم الصادق في رفاهية مستثمريها، فضلا عن المنتجات والخدمات التي لا تصدق التي يتم تصنيفها باستمرار كأفضل منصة الخيارات الثنائية في السوق.


اختيار الأصول المالية نادكس.


نادكس يعطي الوصول إلى قائمة جيدة من الأدوات المالية، على الرغم من أنها ليست توسعية مثل قائمة الأصول المالية التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. نادكس تمكن تجارها للاختيار من بين الأسواق العالمية المختلفة، والتي تشمل مجموعة صغيرة من مؤشرات الأسهم، الفوركس، السلع، والأخبار الأحداث. واحدة من الجوانب الدقيقة للتداول الخيارات الثنائية مع ناديكس هو القدرة على التجارة في الأحداث، والتي تسمح أساسا للتجار للتجارة الأخبار، بدلا من نتائجه. وفيما يلي قائمة بجميع الأصول المتاحة لشركة نادكس التي تقدمها الشركة:


(أوسد 500)، أوس تيش 100 (ناسداك)، الولايات المتحدة سمالكاب 2000 (راسل 2000)، الصين 50، فتس 100، ألمانيا 30 (داكس)، اليابان 225 (مؤشر أسعار العقود الآجلة - وول ستريت 30، مؤشر نيكي)


الفوركس - ور / أوسد، أود / أوسد، ور / غبب، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أود / جبي، أوسد / جبي، غبب / جبي، ور / جبي، أوسد / تشف.


السلع - الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


الأحداث الاقتصادية - معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة الأسبوعية، الرواتب غير الزراعية.


وبما أن شركة نادكس لا تشارك في الصفقات، فإن جميع الطلبات والعقود يتم تداولها من خلال منصة تبادل الملكية الخاصة بالشركة. لذلك، يعتمد التداول بشكل كامل على سيولة السوق، ومن المحتمل أن التجار قد لا يكونون قادرين على فتح أو إغلاق مراكزهم خلال أوقات معينة. ومع ذلك، نادكس يقدم أكثر من 5000 عقود يوميا، مع ضمان 99.9٪ وقت التشغيل.


تداول الخيارات الثنائية في ناديكس، الرسوم، & أمب؛ دفعات.


تداول الخيارات الثنائية في ناديكس هو أكثر تعقيدا قليلا من الصفقات التقليدية العالية / المنخفضة التي يقدمها وسطاء آخرين. على سبيل المثال، تجارة عادية عالية / منخفضة هي اتفاق بين التاجر وسيط، حيث المنزل (وسيط) لديه خلاف أفضل من التاجر. ومع ذلك، في حالة ناديكس، الوكالة ليس لها أي دور في نتائج التجارة، باستثناء مسؤولية مطابقة الأوامر بين المشترين والبائعين في شكل عقود. ولذلك، نادكس تداول الخيارات الثنائية ينطوي على شراء وبيع العقود ذات القيمة الثابتة ومدة انتهاء الصلاحية.


نادكس عقود الخيارات الثنائية لها قيمة بين 0 و 100 دولار، حيث 0 هو قيمة للخروج من الصفقات المالية و 100 $ هي القيمة في الصفقات النقدية. في ظل الظروف العادية، قد تختلف قيمة العقود وفقا لسعر الإضراب السوق، والسيولة، وأوقات انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، خلافا للخيارات الثنائية التقليدية، يمكن للتجار نادكس الخروج من عقد الخيارات الثنائية مع الربح الجزئي أو الخسارة، والتي تعد واحدة من السمات الأكثر فائدة من التداول نادكس.


وتشمل استراتيجية ناجكس الناجحة إدارة الصفقات وفقا للطريقة التي يتطور بها السعر. يتمتع التجار بحرية كاملة والتحكم في عقودهم، مما يضمن ليس فقط أن التجار يمكن تعديل الصفقات وفقا لظروف السوق، ولكن يمكنهم أيضا اختيار لاتخاذ الأرباح والخسائر أصغر دون المخاطرة الاستثمار بأكمله.


نادكس هي شركة التبادل التي تعمل من رسوم العقد الناتجة عن الصفقات. على عكس منافسيها، نادكس لا تتاجر ضد تجارها. تتغير نادكس $ 1 لكل جهة اتصال في حدود 50 دولارا (لا ينطبق الحد الأقصى على الصفقات المالية). ولذلك، فإن النتائج المحتملة وإمكانات الربح لا حصر لها، لا سيما بسبب انخفاض تكلفة التداول. وفيما يتعلق بالعائدات، يتم تحديد الخسائر والأرباح من خلال أوقات الدخول / الخروج ونوع العقد. إن احتمال الخسارة يكون دائما محدودا بمقدار الأموال المستثمرة وفقا لحجم العقد، ولكن العائد المحتمل أو العائد يمكن أن يصل إلى 100٪.


نادكس منصات التداول.


وقد وضعت نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية الملكية، والتي تم تصميمها كمحطة التداول مستقل لسطح المكتب ونظام التشغيل المحمول. منصة التداول سطح المكتب هو واجهة على شبكة الإنترنت، وهو منصة التداول الحائز على جائزة التي توفر الراحة من واجهة مخصصة للتثبيت من خلال منصة متصفح الويب.


تقدم منصة نادكس واجهة بسيطة وفعالة توفر أدوات تحليل قوية وخيارات تداول، مما يتيح مرونة أكبر لفتح / إغلاق العقود وإدارة الصفقات حتى انتهاء صلاحيتها. منصة التداول ثنائي نادكس سهلة بشكل لا يصدق للتعلم، وجميع أنواع التجار سوف تجد من السهل الحصول على اعتادوا على وظائف منصة في غضون دقائق. منصة نادكس هي أيضا مرتب نسبيا ويمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات المتداول الفردية.


نادكس موبايل تطبيقات التداول.


نادكس لم يتجاهل شعبية التداول المحمول في سوق الخيارات الثنائية. بدلا من ذلك، فقد ذهبت الشركة قدما في إدخال واجهات التداول مخصصة لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد. يمكن تثبيت تطبيقات الجوال نادكس على أجهزة إفون و إيباد و أندرويد، مع توفير مجموعة كاملة من الميزات والوظائف عبر جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. نادكس التداول المحمول يسمح الانتقال السلس ليس فقط من منصة سطح المكتب إلى منصة متنقلة ولكن أيضا يوفر كامل ميزة الرسوم البيانية التداول وقدرات التداول المتقدمة في متناول يدك.


وتستكمل تطبيقات الجوال نادكس من قبل واجهة المستندة إلى المستعرض، والتي يمكن أن تستخدم أيضا للوصول إلى حساب التداول الخاص بك على جهاز محمول. وعلاوة على ذلك، كلا الإصدارين من واجهات التداول هي محل تقدير كبير ومقبولة من قبل عملاء ناديكس، والذي هو واحد من الأسباب الرئيسية وراء نادكس في تزايد شعبية والاعتراف جوائز.


جعل الإيداع & أمب؛ الانسحاب في ناديكس.


وتعرف الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها بمتطلبات الحد الأدنى للإيداع، وقد يتعين على التجار تقديم بعض التنازلات مع خيارات الدفع. نادكس لا يقتبس أي الحد الأدنى من متطلبات الودائع الحد الأدنى مندفعا، ولكن التجار مطالبون بإيداع 250 $ على الأقل لحساب التداول المباشر. على الرغم من أن معظم المتداولين لا يعتبرون 250 دولارا كمقدار كبير، إلا أن الوسطاء الآخرين قد يقدمون خيارات إيداع منخفضة قد تبدأ بسعر $ 1. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى لحجم العقد في ناديكس هو دولار واحد، مع زيادات قدرها 0.25 لكل عقد.


إن خيارات التمويل الخاصة بشركة نادكس محدودة للغاية، حيث أن الشركة لا تدعم أي قنوات دفع عبر الإنترنت مثل بايبال أو سكريل أو نيتيلر. تتم معالجة جميع الودائع من خلال بطاقة الخصم، والتحقق، والتحويل المصرفي، أو التحويل المصرفي. ليس لدى التجار الدوليين سوى خيار تمويل حساباتهم من خلال بطاقة السحب الآلي أو من خلال تحويل إلكتروني دولي. كما تتم معالجة عمليات السحب من خلال طرق الدفع هذه، التي تنطوي على قدر كبير من الوقت بالنسبة للتجار الدوليين.


على الرغم من انخفاض عدد خيارات الدفع، تتم معالجة جميع عمليات السحب في الوقت المناسب، دون أي صعوبات كبيرة. إن تنظيم كفتك هو في الواقع مساهم رئيسي في كفاءة وموثوقية الشركة، ولكن من المعروف أن مجموعة إيغ الرئيسية التابعة لشركة ناديكس قد حصلت على سمعة إيجابية في السوق بسبب سياسات رضا العملاء.


الاشتراك للحصول على حساب تجريبي نادكس.


نادكس يقدم حساب تجريبي غير محدود، خالية تماما من التكلفة لتجارها. حساب تجريبي نادكس هو تمثيل دقيق أو غير حقيقي لحساب نادكس الحقيقي، ولكن هناك اختلافات طفيفة في خصائص التداول. نادكس ليست وسيط الخيارات الثنائية التقليدية في طريقة عملها، والعقود وميزات التداول قد تختلف إلى حد كبير. لذلك، هناك بعض الاختلافات الأساسية بين حساب تجريبي نادكس وحساب التداول الحقيقي نادكس، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار قبل فتح حساب التداول المباشر مع الشركة.


نادكس خدمة العملاء & أمب؛ قنوات الدعم.


إن جانب خدمة العملاء في ناديكس هو بالتأكيد فائدة كبيرة للعملاء الحاليين، كما يقدم ناديكس منصة تفاعل العميل المهنية التي يمكن الوصول إليها من خلال البريد الإلكتروني والهاتف، وشبكة الاتصال على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، فإن عدم وجود دردشة حية أو دعم فواب قد توفر خيارات مخفضة للتجار، ولكن الشركة تعوض عن ذلك من خلال رقم مجاني ممتاز التي يمكن الوصول إليها على مدار 24 ساعة في اليوم لمدة ستة أيام في الأسبوع.


نادكس ميزات اضافية.


يمكن للعملاء نادكس الاستفادة من مركز التعلم الممتاز التي تقدمها الشركة لصقل مهارات التداول الخاصة بهم أو تعلم ديناميات الأسواق لجعل التنبؤات دقيقة. نادكس لا تعد نسبة نجاح 100٪ من خلال موادها التعليمية، ولكن ندوات مختلفة، وأشرطة الفيديو التعليمي، والأمثلة التجارية، والبحوث، وتحليل السوق، وأشرطة الفيديو التجارية الأخرى ينبغي أن توفر موردا هائلا لكل من المبتدئين والتجار الخبراء على حد سواء. نادكس بالتأكيد لديها واحدة من أفضل الموارد المستخدم، وميزات، والمواد التدريبية التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح أفضل الخيارات الثنائية التاجر.


نادكس الحكم.


التنظيم الأمريكي يضمن سلامة الأموال وخدمة العملاء الممتازة. يسمح جميع التجار، بما في ذلك من الولايات المتحدة ودول أخرى. منتجات الخيارات الثنائية ممتازة وميزات التداول. منصات التداول المبتكرة وسهلة الاستعمال. القدرة على إدارة الصفقات. دفعات مضمونة. المهنية وخدمة العملاء ودية. دروس شاملة، وأشرطة الفيديو التجارية، وغيرها من الميزات من خلال مركز التعلم. حساب تجريبي مجاني لجميع المستخدمين.


قائمة الصكوك التي ليست شاملة كالوسطاء الآخرين. لا فائدة. قد يجد المتداولون أن تداول الخيارات الثنائية لنادكس أكثر تعقيدا من الخيارات الثنائية التقليدية.


هل تقبل ناديكس العملاء الدوليين؟


نادكس يقبل التجار من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، قد يتم تقييد التجار من بعض البلدان من التداول في ناديكس، ويجب عليك التواصل مع ناديكس لمعرفة ما إذا كان بلدك مقبول.


هل نادكس مناسب للمتداولين المبتدئين؟


نادكس هو مناسبة لكلا المبتدئين والتجار الخبراء. التجار الذين هم على دراية الخيارات الثنائية العادية قد يستغرق بعض الوقت للاعتياد على منصة ناديكس، ولكن من السهل نسبيا للتعرف على منتجات الشركة وخدماتها.


هل تقدم نادكس حسابات متميزة؟


نادكس لا تقدم حساب قسط في حد ذاته، ولكن نقدم أنواع مختلفة من الحسابات الفردية وحسابات الأعمال. قد تطلب الشركة وثائق واسعة و إثبات هوية سارية المفعول، قبل تأكيد عمليات السحب.


كيفية فتح حساب تجريبي نادكس؟


نادكس يقدم خيارا سهلا ومريحا لفتح حساب تجريبي في غضون خمس دقائق، دون أي وثائق أو ودائع. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني صالح، ويمكنك الوصول إلى الحساب التجريبي الخاص بك في غضون دقائق.

No comments:

Post a Comment