Thursday 15 March 2018

4 أسبوع استراتيجية التداول القاعدة


استراتيجية تداول قاعدة لمدة 4 أسابيع
إذا كنت تبحث عن طريقة تداول الفوركس بسيطة والتي سوف تجعل المال، هو حر، ويأتي من واحدة من التجار الأكثر شهرة في كل العصور، ويمكن تعلمها بسرعة ويستغرق حوالي نصف ساعة يوميا لتطبيق، يجب أن تأخذ أقرب إلقاء نظرة على نظام المغلقة - تطبيق قاعدة 4 أسابيع ريتشارد دونشيان لتداول العملات الأجنبية.
البساطة والأرباح لأكثر من 30 عاما.
النظام نحن ذاهبون للنظر في هو بسيط جدا، معظم التجار ببساطة يعتقدون أنه لا يمكن كسب المال لكنه يفعل. هذا النظام قد كسب المال منذ أواخر السبعينات، عندما كان يستخدم لأول مرة في أسواق السلع الأساسية ولا يزال تحقيق أرباح كبيرة على مدى 30 عاما في وقت لاحق! إذا كانت اتجاهات السوق (وأزواج العملات الاتجاه بشكل جيد جدا) فإن هذا النظام سيحقق مكاسب كبيرة على المدى الطويل. في الواقع، سوف تفوت أبدا أي من الاتجاهات الكبيرة التي تستمر لعدة أسابيع أو أشهر مرة أخرى، إذا كنت تعلم هذا النظام التجاري.
نظام قاعدة واحدة.
حصلت على قاعدة بسيطة التي تولد إشارات التداول في السوق وانها ببساطة هذا:
انتظر حتى يصل زوج العملات إلى أعلى مستوى جديد في 4 أسابيع وينفذ إشارة شراء. ببساطة عقد موقف مفتوح في السوق حتى يتم ضرب أدنى مستوى 4 أسابيع ومن ثم عكس الموقف من طويلة إلى قصيرة. ثم يمكنك ببساطة الاستمرار في القيام بذلك ودائما عقد موقف في السوق - هذه هي القاعدة. انها؛ s إشارة تجارية موضوعية بسيطة وسهلة جدا لتطبيق. انها قاعدة واحدة فقط، على أساس العمل السعر والتجار أظهرو أن أقول دائما - من بعيد إلى بسيط للعمل ولكنه لا يعمل ويمكن أن تساعدك على تحقيق نجاح تداول العملات الأجنبية. وعلاوة على ذلك، لقد رأيت أبدا روبوت التداول تباع تجاريا أو الفوركس الخبراء المستشار الذي كان قادرا على الخروج من أداء ذلك، في بلدي 25 عاما من الخبرة في التداول. لذلك دعونا ننظر إلى هذا بسيط نظام التداول الفوركس الذي أعتبر أفضل رأيته من أي وقت مضى.
لماذا تعمل قاعدة 4 أسابيع.
قاعدة 4 أسابيع هي بسيطة نظام تداول العمل السعر الذي يقوم على منهجية الاختراق والمنطق من التداول السعر اختراق عمل بسيط من السهل جدا أن نفهم وأيضا أن يكون الثقة في. إذا نظرتم إلى الرسوم البيانية الأسعار من أزواج العملات، وسوف انظر الاتجاهات الطويلة التي تستمر لأسابيع أشهر أو في بعض الحالات، سنة أو أكثر، ولكن ننظر بشكل أوثق في رسم بياني وسترى كيف تبدأ هذه الاتجاهات وتستمر - فإنها تتكسر باستمرار إلى أعلى مستويات السوق الجديدة (في سوق الثور) أو (في سوق الدب) بحيث تستند منهجية سليمة.
من خلال التركيز على تداول أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في 4 أسابيع، فإن النظام مهتم فقط بالقبض على الاتجاهات طويلة الأمد. من حيث كسب المال، واتجاهاته على المدى الطويل التي تجعل الأرباح الكبيرة والاتجاه الفوركس التالية مع قاعدة 4 أسابيع مربحة جدا على المدى الطويل إذا تم تطبيقها على سلة من أزواج العملات غير المترابطة. إذا ما هي ديسادفاتاجيس التداول مع هذه الاستراتيجية بسيطة تداول العملات الأجنبية؟
قاعدة الأسبوع 4 - فترات الفقدان.
ونحن نعلم جميعا أنه إذا كنت تتبع الاتجاهات على المدى الطويل، سيكون لديك فترات من الخسائر حيث إشارات التداول تفقد في أزواج العملات التي تتحرك جانبية أو توحيد وعندما تكون هذه الظروف التجارية موجودة، فإن قاعدة 4 أسابيع تفقد المال ولكن إذا كنت التجارة وعدد من الأسواق غير المترابطة، فإن تتجه منها تعويض عن غير المتجهة وتساعد على تسهيل منحنى الأسهم الخاصة بك.
لا تزعج قاعدة الأسبوع الرابع على الإطلاق من توقيت السوق المحدد بإشارات التداول الخاصة به - فهي لا تستخدم أي تشكيلات شمعدانية أو أي مؤشرات فنية لدخول السوق - بل تدخل ببساطة إشارة التداول الخاصة بها على قاعدة مجموعة 1. وهذا يجعل نظام التداول من الصعب بالنسبة لكثير من التجار لمتابعة لأنهم يشعرون دائما، فإنه يمكن الحصول على سعر أفضل إذا كانوا ينتظرون ولكن النظام ليس عن الحصول على على قمم وقيعان بالضبط - لا يمكن لأي نظام التداول القيام بذلك، لذلك التجار يجب أن نرى ما هو عليه - وهو النظام الذي سوف تحصل على نسبة كبيرة من كل اتجاه العملة الكبيرة. القاعدة تولد أيضا الصفقات عندما تتوقع الأغلبية العكس أن يحدث ولكن هذا ليس سيئا - لها جيدة! نضع في اعتبارنا، 95٪ من التجار الفوركس تفقد العملات التجارية حتى لا يكون الاتفاق معهم هي على الأرجح، مؤشرا كبيرا على أن يجري اتخاذها التجارة جيدة.
تأملات على قاعدة 4 أسابيع.
قد يكون نظام التداول بسيط السعر العمل لكنه سيجعل دائما المال وهذا هو لأنك سوف تحصل دائما اتجاهات كبيرة في أي زوج من العملات. النظام يناسب التجار المريض الذين يريدون فقط نظام الميكانيكية التي يمكن ببساطة التجارة في وقت فراغهم. من المؤكد أن لديها خسائر على المدى القصير ولكن على المدى الطويل، فإنه سيحقق أرباحا كبيرة وهناك عدد قليل جدا من مديري الصناديق المهنية الذين يمكن التغلب عليه. انها نظام بسيط الذي عمل لأكثر من 30 عاما، وإذا كنت لا تزال غير مقتنع أنها تعمل - اختبار ذلك إلى الوراء، وسوف نرى كم من المال يجعل. أيضا، لأنه يحتوي على قاعدة واحدة فقط، فإن النتائج التي تراها على اختبار الظهر تكون دقيقة جدا، من حيث انها الأرباح المحتملة للمضي قدما.
التجار المحبة يحبون هذا النظام التجاري الميكانيكية، المبتدئ أو التاجر الجديد، ويعتقد انها مجرد لبسيط للعمل ولكن تظهر الحقائق، واحدة من أفضل أنظمة التداول لمساعدتك على تحقيق أرباح كبيرة في السوق. تحقق من النظام والتفكير في المنطق وسترى، لماذا النظام هو اعتبرت للغاية من قبل التجار المحترفين.

الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
استراتيجية الإختراق 4 أسابيع إي، وهو نظام تجارة مربحة جدا بسيطة.
& # 8211؛ شراء على اختراق أعلى مستوى 4 أسابيع (إغلاق أي شورت)
& # 8211؛ بيع على اختراق أدنى مستوى 4 أسابيع (إغلاق أي لونغس)
هذا النظام هو في الواقع مربحة بالكاد لأنك غالبا ما تعطي معظم الربح الخاص بك بسبب إشارة الخروج، والتي بالطبع يتخلف السوق بشكل سيء لأنه هو مجرد نفس إشارة دخول (ولكن عكس). قررت تنفيذ التعديل المقترح الذي انتقل ببساطة للخروج بحيث النظام سوف تغلق الصفقات على اختراق عدد أقل من الأيام حتى تتمكن من دخول التجارة على اختراق أعلى 4 أسابيع أو منخفضة ولكن الخروج على اختراق a 1 أو 2 أسبوع عالية أو منخفضة. هذا تحسن كثيرا في النظام، ولكن الانخفاضات لا تزال واضحة قليلا منذ كنا الحصول على في الصفقات على قمم وقيعان عندما كان لدينا الأسواق تتراوح.
كان الحل الذي جاء لي ثم بسيط جدا. يجب ألا يتم إدخال الاختراقات فور حدوثها ولكن يجب أن ننتظر أن يكون السعر عددا معينا من النقاط التي تجاوزت مستوى الاختراق لضمان إمكانية الدخول في صفقة مربحة على المدى الطويل. كم عدد النقاط؟ حسنا، هذا بالطبع يعتمد على تقلب السوق لذلك قررت أن ضبطه (ومتداولة أحجام الكثير كذلك!) كنسبة مئوية من قيمة مؤشر أتر. وهذا بالطبع يضمن أن النفس إي تتكيف مع تغيرات السوق المتغيرة. النتائج ؟ منحنيات باكتستينغ التي تراها على مدى السنوات العشر الماضية لكل من ور / أوسد و غبب / أوسد (جودة النمذجة غير متوفر بسبب بعض أخطاء عدم تطابق الرسم البياني في 2000 و 2001 ولكن التغييرات إلى 90٪ عند اختبارها من 2002). لاحظ أن نحصل على عدد قليل من الصفقات خلال السنوات ال 10 الماضية مع احتمال كبير جدا من كل التجارة يجري الربحية. حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن متوسط ​​الفوز هو ما يقرب من 4 أضعاف متوسط ​​الخسارة! هذا بالطبع يتحدث عن نظام معالجة الخصائص الأساسية للسوق وليس مجرد استغلال العشوائية لتحقيق الأرباح.
إذا كنت ترغب في الحصول على هذا والمستشارين الخبراء الآخرين لقد برمجت (إذا كنت تريد فقط هذا إي تشتري لي فنجان من القهوة وأنا & # 8217؛ سوف نرسل لك!) وقراءة عن غيرها من المستشارين الخبراء الحرة والتجارية أنا وقد اختبرت واستعرض يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكتروني على التداول الآلي أو الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لتلقي التحديثات والتحقق من الحسابات الحية والتجريبية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء. أرجو أن تتمتع هذه المادة !
5 الردود على & # 8220؛ استراتيجية اندلاع الأسبوع 4 إي، نظام تجارة مربح جدا بسيط & # 8221؛
لقد تم القيام ببعض التجارب على هذا، واختلافات مختلفة. مثل يمكنك استخدام الرسم البياني الأسبوعي وأدخل على قمم 4week وانخفاضات، واستخدام الحانات 1 أو 2 الأسبوع كمستوى التوقف.
شيء واحد يجب أن أذكر على الرغم من، يبدو أن الطريقة الوحيدة لجعل هذا النظام مربحة باستمرار، من الضروري أن الهرم كما اتجاه يذهب طريقك & # 8230؛ وهذا هو المكان الذي يتم فيه المال الكبير.
يرجى سيدي كيف يمكنني دي 4 أسابيع إي.
ري © آل رونديو QuГ © سيس كانادا.
هل لديك 4 أسابيع اندلاع إي لا تزال مربحة؟ كيف يمكننا الحصول على نسخة منه؟
شكرا مع تحياتي.
أود اختبار استراتيجياتك ل MT4.
هل سترسل لي بعض؟
هارالد من ألمانيا.
شكرا للكتابة. رمز إستراتيجيات التداول غير متوفر مجانا (إلا إذا تم نشر الشفرة ضمن الوظائف نفسها). يمكنك الانضمام إلى المجتمع أسيريكوي إذا كنت & # 8217؛ ترغب في معرفة المزيد عن أنظمة التداول التي قمنا بتطويرها. شكرا مرة أخرى على الكتابة،

قاعدة أربعة أسابيع تعزز الصفقات الرابحة.
وعادة ما ينظر إلى أنظمة التداول على أنها برامج حاسوبية معقدة تتطلب كميات هائلة من البيانات لحساب أفضل معلمات الدخول والخروج. ولكن في التداول، وغالبا ما يكون الحل الأفضل هو أبسط. في الواقع، واحدة من أنظمة التداول المعروفة لا تتطلب حتى جهاز كمبيوتر لتشغيل. قراءة على ونحن نلقي نظرة على نظام القاعدة الأسبوعية وتظهر لك كيف هذا النظام البسيط يمكن أن تساعدك على الربح من التجارة.
الاستفادة من هذا الاتجاه.
وكان دونشيان يطلق عليه اسم "أب أساليب تداول السلع الحديثة"، وكان أول من يدير صندوق السلع الذي كان متاحا لعامة الناس. ويعتقد أنه قد طور فكرة الاتجاه بعد الأنظمة في 1950s.
وستكون هذه الاستراتيجية على الجانب الأيمن من جميع التحركات الكبيرة في السوق. ومع ذلك، فإن الاستراتيجية لديها أيضا نسبة منخفضة من الصفقات الفائزة. والمشكلة هي أن معظم الأسواق تتجه نحو ثلث الوقت. في بعض الأسواق، قد يكون 4WR الحق أقل من 40٪ من الوقت. وعادة ما تكون الصفقات الأخرى خسائر صغيرة، والتي تحدث في حين أن السوق يتعزز مع حركة السعر متقلبة. (لمزيد من المعلومات، راجع البرنامج التعليمي لنظم التداول.)
باستخدام قاعدة أربعة أسابيع.
4WR يمكن أن تعمل بشكل جيد على قدم المساواة على الجانب القصير. في الشكل 2، ونحن نرى تجارة الفوز في جولدمان ساكس (نيس: غس). وأدت هذه التجارة أيضا إلى الفوز بأكثر من 18٪. ولكن كانت قد وصلت إلى 25٪ وأغلقت بعد إعفاء جزء كبير من الأرباح.
تكرير الاستراتيجية.
إيجاد اتجاهات أطول أجلا.
مشكلة واحدة مع تطبيق نظرية داو هي أن القواعد هي ذاتية، اعتمادا على كيف يعرف المحلل منخفضا جديدا أو جديدا جديدا. فمن الممكن لممارسي اثنين المهرة للنظر في نفس المخططات وعدم الموافقة على الإشارات. تطبيق 4WR يمنع هذا الاحتمال. وبدلا من تحديد ذاتي جديد أو منخفض جديد، يحدد 4WR، مقدما، عندما يتم إنشاء إشارة وسيصل جميع المحللين الذين يستخدمون 4WR إلى نفس الاستنتاج.

قناة دونشيان: قاعدة الأسبوع الرابع.
قناة دونشيان.
قاعدة قناة دونشيان 4 أسابيع هي واحدة من أقوى أنظمة تداول العملات الأجنبية للتداول عندما تتجه الأسواق بقوة. قناة دونشيان قواعد 4 أسابيع هي كما يلي:
تغطية المراكز القصيرة وشراء طويلة كلما تجاوز السعر أعلى مستوى من الأسابيع الأربعة الماضية.
تصفية المراكز الطويلة والبيع قصيرة كلما انخفض السعر أدنى أدنى مستوى في الأسابيع الأربعة الماضية.
Xug. USD قناة دونشيان 4 قاعدة الأسبوع.
قناة دونشيان (قاعدة 4 أسابيع) النظام الأصلي تكييفها.
نظام قناة دونشيان الأصلي هو وقف والعكس: دائما في السوق إما طويلة أو قصيرة. وتشمل المتغيرات في النظام & # 8216؛ خروج وتذهب حكم مسطح & # 8217؛. تتضمن هذه القاعدة تحديد معلمة خروج أسرع: على سبيل المثال، أدخل في استراحة 100 يوم (مرتفعة أو منخفضة)، وخرج عند فاصل لمدة 50 يوما (منخفض أو مرتفع).
البديل الأكثر شهرة من دونشيان & # 8217؛ ق النظام هو الذي يستخدمه التجار السلاحف تحت تعليمات ريتشارد دينيس وويليام إكهاردت مرة أخرى في أوائل 1980 & # 8217؛ ق.
واحدة من أكبر الانتقادات لقاعدة قناة دونشيان 4 أسابيع هي خطوط فقدان التي تكبدتها عندما الأسواق هي مجموعة ملزمة. مرشح الاتجاه يمكن أن تضاف إلى قناة دونشيان مما يساعد على الحد من الاتجاه المعاكس تقلب الرسوم البيانية ويخدم لتحسين عوائد المخاطر المعدلة.
لمعرفة المزيد عن الأنظمة التي يمكنك استخدامها لتحقيق الأرباح في أسواق الفوركس، والانضمام إلى برنامج الفوركس إشارات اليوم من خلال التسجيل في تجربة خالية من المخاطر & # 8230؛
الأداء السابق لا يضمن الأداء أو النجاح في المستقبل.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
إذا كنت تتمتع القراءة حول قناة دونشيان 4 تحديث قاعدة الأسبوع، تأكد من زيارة موقعنا على صفحات استراتيجية الفوركس لمزيد من أحدث تحديثات استراتيجية التداول لدينا.

استراتيجية تداول قاعدة لمدة 4 أسابيع
هذا الموضوع يحتوي على 1 الرد، لديه 2 الأصوات، وكان آخر تحديث من قبل jinlongren100 1 سنة، قبل 9 أشهر.
وقد تم تطوير قاعدة 4 أسابيع من قبل ريتشارد دونشيان وقد ثبت أن تكون قاعدة فعالة لكثير من أنظمة التداول مربحة. وقد استخدمت القواعد الأصلية لتداول السلع ولكن يمكن استخدامها لفئات الأصول الأخرى مثل الفوركس والأسهم، ويمكن تلخيص القواعد من خلال:
تغطية المراكز القصيرة والشراء لفترة طويلة كلما تجاوز السعر أعلى مستوياته في 4 أسابيع تقويمية سابقة قم بتصفية المراكز الطويلة والبيع قصيرة كلما انخفض السعر دون أدنى مستوياته في الأسابيع الأربعة السابقة.
وبما أن سير قادر على استخدام أطر زمنية متعددة، فسيتم التعبير عن القواعد المذكورة أعلاه على النحو التالي:
إذا كان تشغيل مع استراتيجية إدارة الأموال (وقف والعكس) ريال سعودي، فإن النظام أعلاه الحفاظ دائما على موقف في السوق (سواء طويلة أو قصيرة).
عندما السوق لا تتجه النظام أعلاه سوف تنتج الكثير من السائبة التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على أداء النظام. الحل المشترك لهذه المشكلة هو إدخال على قاعدة 4 أسابيع (الاختراق)، والخروج على إطار زمني أقصر مثل 1 أو 2 أسابيع. ويطبق النظام التالي هذا النهج. يستخدم المثال أيضا الاستخدام الأكثر دراية ل 20 شريط يومي بدلا من 4 أسابيع تقويمية.
تم تعديل هذا الموضوع 4 سنوات، 6 أشهر قبل جيز. تم تعديل هذا الموضوع 4 سنوات، قبل 6 أشهر من قبل سير. تم تعديل هذا الموضوع 4 سنوات، قبل 6 أشهر من قبل سير. تم تعديل هذا الموضوع 4 سنوات، قبل 6 أشهر من قبل سير. تم تعديل هذا الموضوع 4 سنوات، قبل 5 أشهر من قبل سير. تم تعديل هذا الموضوع 4 سنوات، قبل 5 أشهر من قبل سير.
مرة أخرى، أين هو رمز عينة كاملة لهذه الاستراتيجية؟
يجب عليك تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment