Monday 19 March 2018

الفوركس استراتيجية نقطة المحورية الأسبوعية


كيفية استخدام النقاط المحورية بشكل صحيح في التداول الخاص بك.


العيب العام لكثير من التجار هو عادة السعي "اليقين" عن طريق المؤشرات. ليس من غير المألوف أن نرى الرسوم البيانية مع خمسة إلى سبعة مؤشرات مضافين عليها. ومع ذلك، فإن التجار الذين يسعون إلى اليقين من خلال المؤشرات هم عادة نفس التجار الذين لا "حفر عميق" في المؤشر لفهم كيف انها بنيت.


اليوم سنقوم "حفر في" مؤشر مفيد جدا التي يمكن أن تولد نقاط مرجعية هامة، والتي هي مفيدة لتحديد مستويات الدخول، ووقف مستويات الخسارة، وأهداف الربح.


ولكن ماذا لو كان، في المجموع، التجار على الدوام على الجانب الخطأ من الاتجاه؟ الآن، هذا شيء يستحق الاستخدام. وهي متاحة للجمهور المعلومات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر اتساقا.


أدخل نقاط المحورية.


النقاط المحورية مضافة على الرسم البياني 15 دقيقة لليورو مقابل الدولار الأميركي. من المحور المركزي، هناك مقاومة المتوقعة أعلاه ويدعم المتوقع أدناه.


نقاط المحورية: من حفرة إلى منصة.


ومن الحقائق المعروفة قليلا أن النقاط المحورية، خلافا للمؤشرات الفنية الأخرى، نشأت ضمن الحفر التجارية للأسهم والتبادلات الآجلة. ولعل هذا الأصل البراغماتي هو السبب في أن النقاط المحورية لا تزال واحدة من أكثر المؤشرات فائدة.


لفهم النقاط المحورية بشكل صحيح، نحتاج إلى استكشاف كيفية حسابها.


لاحظ أن النقاط المحورية يمكن حسابها لأي أفق زمني. تقليديا، تم حساب المحاور على أساس البيانات اليومية، ولكن ضمن فكس قد لا يكون هذا أفضل (أو فقط) طريقة لتوظيفهم. ضع اكثر في هذا لاحقا. في الوقت الحالي، دعونا نبدأ بفهم كيفية حساب النقاط المحورية اليومية.


المحور المركزي = (اليوم السابق أعلى + اليوم السابق منخفض + إغلاق اليوم السابق) / 3.


R1 = المحور المركزي * 2 - اليوم السابق منخفض.


S1 = المحور المركزي * 2 - اليوم السابق عالية.


R2 = المحور المركزي - S1 + R1.


S2 = المحور المركزي - R1 - S1.


R3 = المحور المركزي - S2 + R2.


S3 = المحور المركزي - R2 - S2.


مرة واحدة هذه الحسابات واضحة، يمكننا استكشاف الأهمية الفعلية للمستويات. إذا كانت المقاومة والدعم هي في الواقع كبيرة (وليس عشوائية)، ثم يجب أن نجد إحصاءات قوية لدعم هذه الحقيقة.


للقيام بذلك، قمنا باستكشاف البيانات اليومية يوروس من يناير 1 2018 إلى 1 يناير 2017.


وقد أظهرت الحسابات أن انخفاض اليوم هو:


أقل من S1٪ من الوقت أقل من S2 18٪ من الوقت بمتوسط ​​2 نقطة تحت S1 (مع انحراف معياري قدره 51 نقطة) في المتوسط ​​49 نقطة فوق S2 (مع انحراف معياري قدره 69 نقطة)


أعلى من R1 43٪ من الوقت أعلى من R2 18٪ من الوقت في المتوسط ​​1 نقطة فوق R1 (مع انحراف معياري من 58 نقطة) في المتوسط ​​55 نقطة أقل من R2 (مع انحراف معياري من 78 نقطة)


وهذا يعني أن أكثر من 50٪ من الوقت، S1 و R1 هي في الواقع مقياس جيد من المتوقع المرتفع والمنخفض لهذا اليوم. وهذا يعني أيضا أن أكثر من 80٪ من الوقت، S2 و R2 هي توقعات ممتازة لارتفاع الفعلي وانخفاض اليوم!


المحاور يمكن أن تساعدك على بيع "عالية" وشراء "منخفضة"


إذا كان هناك مبدأ واحد أن معظم التجار يعرفون ولكن تميل إلى الإهمال، انها "شراء منخفضة وبيع عالية". ومع ذلك، فإن مفهومي "عالية" و "منخفضة" نسبية وليس مطلقة. مع نقاط المحورية، جنبا إلى جنب مع الحافة الإحصائية الخاصة بهم، يمكننا تحديد عالية ومنخفضة بطريقة قوية جدا.


أنت تعرف أن الاحتمالات هي في صالحك إذا كنت مشتريا في S1. إذا كان السعر يتجمع على طول الطريق الماضي المحور المركزي ويصل R1، قد ترغب في اتخاذ بعض المخاطر من على الطاولة، لأن R1 هو، في كثير من الأحيان، وارتفاع لهذا اليوم.


وينطبق نفس المنطق على S2 و R2. إذا تجاوز السعر S1 ويصل إلى S2، والاحتمالات هي أكثر ميلا لصالحك. شراء في S2 مع الهدف في R1 هو وسيلة صلبة أخرى لاستغلال الحافة الإحصائية داخل المحاور.


غبوسد الرسم البياني 15 دقيقة. يمكننا أن نرى كيف تضمن R1 السعر لمدة يومين على التوالي، وقدم نقطة دخول ممتازة. مع وقف ضيق فوق R1، فمن الممكن أن هيكل الصفقات مع خطر مفيد: الشخصي مكافأة.


وهناك فكرة أفضل هي استخدام النقاط المحورية في مرحلة متينة، حيث يتم شراء "انخفاضات" السعر من R1 أو R2 باتجاه المحور المركزي أو S1 أو S2. بالعكس، يمكن للمتداولين بيع سعر "مسيرات" من S1 أو S2 باتجاه المحور المركزي أو R1 أو R2.


في الاتجاه الصاعد، R1 و R2 تميل إلى الحصول على تجاوز، كما أن هناك المزيد من الضغط الصاعد في السوق. في الاتجاه الصعودي، من المنطقي استخدام الانخفاضات إلى المحور المركزي أو S1 للحصول على فترة طويلة.


تكييف المحاور مع هيكل سوق الفوركس.


أحد الاختلافات الرئيسية في العملات الأجنبية الذي يلقي بعض الناس خارج التوازن هو أنه لا يوجد سوق مركزي مفتوح وإغلاق. في الواقع، هناك ثلاثة مراكز مالية رئيسية تعمل بالتتابع خلال 24 ساعة.


ما يعنيه هذا هو أن هناك فعلا ثلاثة "السوق يفتح ويغلق".


دورة آسيا / المحيط الهادئ: يتم معظم دوران في هذه المنطقة الزمنية في سيدني وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة. وعادة ما يكون هناك مصدرون ومصارف مركزية إقليمية نشطة في هذه الدورة. ومع ذلك، فإن السيولة ليست قريبة من العمق كما هو الحال في لندن أو نيويورك، وعلى هذا النحو، فإن حركة السعر ليست عادة مثيرة للاهتمام كما هو الحال في الجلسات الأخرى. دورة آسيا لها لحظات لها على الرغم من: عندما يكون هناك بيانات إقليمية (أود أو نز البطالة، جين تانكان، اجتماعات البنك المركزي)، يمكنك الرهان على التحركات الاتجاه قوية. ولكن في معظم الأحيان، تكون هذه الدورة محدودة النطاق وتدعم ما فعلته نيويورك. جلسة لندن: لا تزال هذه الجلسة أهم دورة في اليوم، لأسباب جغرافية قبل كل شيء. جنبا إلى جنب مع لندن، والمراكز المالية الأوروبية الأخرى نشطة - فرانكفورت وجنيف وباريس، وهذا هو السبب في تدفقات الشركات الكبيرة أو M & أمبير؛ A النشاط يحدث خلال هذه الدورة ويسهم في السيولة العميقة التي تستفيد لندن من جلسة نيويورك: ذي سوق الفوركس يختبر ذروته في دوران كما لندن يمر عصا على نيويورك. ومع ذلك، في حين أن دورة لندن تميل إلى أن تكون جلسة عصرية، نيويورك لديها أكثر بكثير من التقلبات وختم، وبالتالي فإن استراتيجيات التداول لنشر التغيير بشكل كبير. وعلاوة على ذلك، بعد الساعة 12 مساء في نيويورك، تبدأ السيولة في الجفاف بسرعة.


ومن المنطقي، في هذا السياق، التحقق مما إذا كان "الدورة المحورية" مفيدا للجلسة كما هي المحاور اليومية لليوم. لهذا التمرين، قمنا حفر أسفل إلى الشموع لمدة 8 ساعات:


من الساعة 23:00 بتوقيت وسط أوروبا إلى الساعة 7 صباحا بتوقيت وسط أوروبا (وكيل الجلسة في آسيا / باك) من الساعة 7 صباحا بتوقيت وسط أوروبا إلى الساعة 15.00 بتوقيت وسط أوروبا من الساعة 15.00 بتوقيت وسط أوروبا إلى 23.00 بتوقيت وسط أوروبا (وكيل الجلسة في نيويورك)


أوسجبي رسم بياني لمدة 5 دقائق مع تراكب بيفوت مدور لمدة 8 ساعات.


من أجل استكشاف الأهمية الفعلية للمستويات، قمنا باستكشاف بيانات يوروس 8 ساعات من 1 يناير 2018 إلى 1 يناير 2017.


وقد أظهرت الحسابات أن انخفاض الدورة هو:


أقل من S1٪ 42 من الوقت أقل من S2 20٪ من الوقت أقل من S3 7٪ من الوقت بمتوسط ​​0 نقطة تحت S1 (مع انحراف معياري قدره 35 نقطة) في المتوسط ​​28 نقطة فوق S2 (مع انحراف معياري من 47 نقطة)


في حين أن ارتفاع اليوم هو:


أعلى من R1 44٪ من الوقت أعلى من R2 22٪ من الوقت أعلى من R3 6٪ من الوقت في المتوسط ​​1 نقطة فوق R1 (مع انحراف معياري من 35 نقطة) في المتوسط ​​28 نقطة أقل من R2 (مع معيار الانحراف بمقدار 48 نقطة)


توضح بيانات هذه الجلسة كيف أن السوق هو كسورية في الطبيعة: إحصاءات الدورة واليوم (ولكن أيضا إحصاءات الأسبوع والشهر) هي نسخ الكربون تقريبا من بعضها البعض! لذلك، أكثر من 50٪ من الوقت، S1 و R1 هي في الواقع مقياسا جيدا من المتوقع والمنخفض للدورة. وهذا يعني أيضا أن أكثر من 80٪ من الوقت، S2 و R2 هي توقعات ممتازة لارتفاع الفعلي والمنخفض للدورة!


مرة أخرى، فمن الأفضل عدم توقع السعر للعب "بينغ بونغ" من الدعم والمقاومة طوال اليوم. إن أفضل طريقة لاستخدام هذه المعلومات هي تجميعها في سوق تتجه.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي 15 دقيقة الرسم البياني. الخط الأسود = المحور اليومي. الخط الأبيض = 8H المحاور. الأحمر والأخضر هي الدعم اليومي والمقاومات.


هناك طريقة واحدة للاعبين الذين يستخدمون هذه المعلومات بشكل منظم قد يكون ببساطة أن ننظر "طويل" عندما يكون السعر فوق كل من المحاور اليومية والجلسة، وشراء الانخفاضات على التصحيحات وجني الأرباح حول مستويات المقاومة.


العكس بالعكس للسراويل القصيرة؛ يمكن للمشغلات اللحظية أن تبدو "قصيرة" عندما يكون السعر أقل من كل من المحاور اليومية والجلسة، وبيع التجمعات على التصحيحات وجني الأرباح حول مستويات الدعم.


أكثر لك.


في هذه المقالة، أثبتنا كيف يمكن أن تكون النقاط المحورية أداة تقنية متعددة الاستخدامات للمساعدة في التأكد من الدعم والمقاومة المحتملة في وقت مبكر، مع أدلة إحصائية لدعم ذلك.


يمكن للمتداول اللحظي استخدام بيانات الجلسة والبيانات اليومية؛ يمكن للمتداول البديل استخدام البيانات اليومية والبيانات الأسبوعية. يمكن للمتداول الموقف استخدام البيانات الأسبوعية والشهرية في نفس الطريق لأنه، كما أثبتنا، والسوق هو كسورية في الطبيعة. يمكن للمتداولين تطبيق نفس المنطق بالضبط على الأطر الزمنية الأصغر كما يفعلون على الأطر الزمنية الكبيرة. كل تلك التغييرات هي أهداف التجارة.


إذا كان أي شيء آخر، نقاط المحورية تسمح لك السير في أي جلسة يوم أو أسبوع أو شهر جاهزة وعلى استعداد للرد على تحركات السوق. وسوف يجري إعداد بالفعل كنت في موقف مفيد.


لمزيد من الأدلة التجارية، تحقق من صالة فكس، موقع التعليم الجديد بيبرستون مخصصة للمساعدة في تحسين التداول الخاص بك.


هل كان هذا الدليل مفيدا؟ الاشتراك للحصول على آخر التحديثات.


محاولة بيبرستون اليوم.


تجربة تجارة الفوركس كما ينبغي أن يكون.


المعلومات المقدمة هنا قد تم إنتاجها من قبل طرف ثالث ولا تعكس رأي بيبرستون. وقد أعدت بيبرستون المعلومات دون تغيير أو التحقق ولا تمثل أن هذه المادة دقيقة أو حالية أو كاملة، وبالتالي لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. ولا تعتبر هذه المعلومات توصية؛ أو عرض لشراء أو بيع؛ أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو منتج مالي أو أداة؛ أو المشاركة في أي استراتيجية تجارية معينة. ننصح أي قراء من هذا المحتوى لطلب المشورة الخاصة بهم. ولا يسمح بإعادة إنتاج هذه المعلومات أو إعادة توزيعها.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


فوركس السعر العمل كوانت الدراسات.


السعي لتحقيق الاتساق والربحية عن طريق التحليل الموضوعي.


تحديد محاور غاب الأسبوعية كأهداف.


منذ انضمامي إلى TFL365 في أبريل، لقد تم استخدام محاور الأسبوعية غاب كأهداف في استراتيجية التداول بلدي. يبدو أن المحاور الفائتة، على أي إطار زمني معين، تعمل كمغناطيس سعر على أساس ثابت.


لقد أكملت مؤخرا دراسة تجيب على السؤالين التاليين:


كم عدد الأيام التي يستغرقها للعودة إلى محور أسبوعي لم يرد عليه؟ ما هو أكبر نقطة انتشار بين السعر والمحور الفائت أثناء السفر مرة أخرى إلى المحور؟


النتائج من هذه الدراسة هي وسيلة بالنسبة لي لفهم أفضل من استراتيجية التداول بلدي. المحاور هي قطعة مهمة وعرض دائما على المخططات بلدي عندما كنت التجارة. في نهاية المطاف أريد أن تكون قادرة على اتخاذ التجارة على أساس ذلك & # 8217؛ s احتمال أن تصبح مربحة على مدى فترة زمنية محددة. في ما يلي مثال لما تبدو عليه مخططاتي:


نظرة عامة على الدراسة.


وفيما يلي بعض الخطوات عالية المستوى التي أخذتها للوصول إلى نتائج هذه الدراسة:


يمتد التحليل ما مجموعه 21 زوجا، باستثناء الغريبة. يمتد النطاق الزمني 15 عاما من البيانات. بعض الأزواج سيكون لديهم بيانات أقل. أسجل عدد الأيام المطلوبة لضرب محور مفقود. هناك حالات حيث لم يتم ضرب محاور مفقودة. لم يتم تضمين هذه العينات في الدراسة (من الواضح). أنا سجل أكبر انتشار نقطة للنافذة التي يحددها بداية محور غاب إلى الوقت الذي ضرب أخيرا.


وقد تم تطوير كل هذه العملية في لغة البرمجة بايثون. البيانات المستخدمة لهذه الدراسة تأتي من فكسم التاريخية تنزيل.


عدد الأيام المطلوبة للعودة إلى محور أسبوعي مفقود.


وفيما يلي توزيعات تبين عدد الأيام المطلوبة لضرب محور الأسبوعية الفائتة. التوزيع الأول هو محاور غاب عن السعر الحالي. في حين أن الثانية هي للمحاور غاب فوق السعر الحالي. هناك المزيد من النقاط البيانات الماضي علامة 100 يوم التي لا يتم عرضها في المرئيات أدناه. في الواقع، يمتد الذيل الأيمن إلى ما لا نهاية لأن هناك مجموعة صغيرة من المحاور التي لا تزال لم تصل حتى الآن. التوزيع هو تمثيل جميع أزواج 21 مع ما مجموعه 1703 عينات.


بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم & # 8217؛ ر خلفية الإحصاءات، وفيما يلي كيف أنا تفسير الرسم البياني:


5٪ من الوقت يتم ضرب محور محطه في أقل من 5.4 أيام. 25٪ من الوقت يتم ضرب محور غاب في أقل من 8.6 أيام. 50٪ من الوقت يتم ضرب محور غاب في أقل من 17.3 يوما. 75٪ من الوقت الذي يتم فيه ضرب محور محوري في أقل من 52.5 يوما. 95٪ من الوقت يتم ضرب محور غاب في أقل من 493.5 يوما. أقل عدد الأيام المطلوبة لضرب محور مفقود هو 0.041 يوما. أكبر عدد من الأيام المطلوبة لضرب محور مفقود هو 3099 يوما.


آمل أن يكون هذا واضحا بما فيه الكفاية، إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال بي.


هدفي الشامل هو تدريب ذهني على التفكير بطريقة احتمالية. على الرغم من أنني قد لا يكون لدي فكرة واضحة عن كيفية استخدام هذه البيانات في المستقبل، وأنا واثق من أنها سوف تساعد عملية قراري.


في وظيفة التالية سوف تظهر كيف يتغير التوزيع من خلال النظر فقط في أزواج الفردية. وسوف أكون أيضا تظهر توزيعات على أكبر فروقات السعر بين محور غاب.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


أهداف نوسفيل ديفرجانس بيب مع 90٪ معدل ضرب.


لماذا أنا التجارة.


فكر واحد على & لدكو؛ تحديد محاور غاب الأسبوعية كأهداف & رديقو؛


عمل عظيم ! لقد عملت مع محاور غاب من روب، لمدة 2 سنوات الآن. فقط من بلدي دليل وتجربة التداول اليومية، لقد لاحظت أنه عندما يخطئ السعر 3 محاور أسبوعية على التوالي ثم احتمال انعكاس حوالي 80-90٪ ليحدث الأسبوع بعد كل محاور 3 غاب المذكورة أعلاه.


إيشيموكو أسبوعي المحور استراتيجية الفوركس.


النقاط المحورية هي مجالات الدعم السعري والمقاومة المحتملة. وهي معترف بها جيدا من قبل التجار المؤسسيين الذين يقودون الحركات الكبيرة في سوق الفوركس. وتستخدم هذه الاستراتيجية النقاط المحورية، فضلا عن مؤشر إيشيموكو لإنشاء استراتيجية التداول، ولكن مع بعض عنصر الفرق.


نقاط المحورية لاستخدامها في هذه الاستراتيجية ليست نقاط المحورية اليومية العادية التي استخدمناها، ولكن النقاط المحورية الأسبوعية. ولذلك سوف نستخدم مؤشر مخصص من شأنها أن رسم النقاط المحورية تلقائيا على المخططات، ثم سيتم سحب الصفقات قبالة من 4hour والرسوم البيانية اليومية للاستراتيجية.


مؤشرات هذه التجارة هي:


إيشيموكو كينكو هيو هو مؤشر معقد يحتوي على عدة مكونات. ويمكن الجمع بين كل من هذه العناصر بطريقة ما لوضع استراتيجية. وهذه هي كما يلي:


تطور كومو: كومو أو عنصر سحابة من مؤشر إشيموكو يمكن أن تمر تطور مع تغيير لون ملحوظ، مما يدل على تغيير في التحيز في السوق.


ويمكن أن يؤدي تقاطع المعارف التقليدية، الذي يمثل عبور خطوط تينكين و كيجون لمؤشر إيشيموكو، إلى تغيير الاتجاه، تبعا لاتجاه الصليب.


سعر كسر من كومو هو أيضا عمل تحديد الاتجاه، كما أن كومو عموما أن يكون مجالا لتعزيز.


موقع تشيكو تمتد (عنصر آخر من مؤشر إيشيموكو) بالنسبة إلى حركة السعر هو عمل آخر تحديد الاتجاه.


جنبا إلى جنب مع هذه الإشارات الأربعة الممكنة التي يوفرها مؤشر إيشيموكو، ونحن نستخدم المحاور الأسبوعية لمزيد من تصفية الإشارات، مع حركة السعر ترتد نقطة محورية تحديد ما إذا كان التاجر يجب أن يكون صاعد أو هبوطي حول التجارة.


يجب أن يكون الإعداد التجاري الطويل أي مما يلي:


تطور كومو: يجب أن يكون عرض كومو تطور لتصبح أوب كومو. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هو أوب كومو أو أسفل كومو يتم عرض، انتقل إلى العميل MT4 الخاص بك، انقر على إدراج & # 8211؛ & غ؛ مؤشرات & # 8211؛ & غ؛ تريند & # 8211؛ & غ؛ إشيموكو كينكو هيو. انقر على & # 8220؛ الألوان & # 8221؛ على نافذة المنبثقة المؤشر، ابحث عن لون أوب كومو، ثم مقارنتها مع ما لديك على الرسم البياني الخاص بك. المعبر عن المعارف التقليدية: يجب أن يعبر خط تنكان (اللون الأحمر في مثالنا) خط كيجون (اللون الأزرق) في اتجاه تصاعدي. سعر كسر من الحدود العليا من كومو. في اتجاه تصاعدي. يجب أن يكون تشيكو تمتد فوق الشموع العمل السعر.


الجمع بين أي من هذه مع عمل السعر كذاب قبالة نقطة محورية في الاتجاه التصاعدي. وهذا يعني أنه حتى حركة السعر الهبوطي التي ترتد من R1 (القادمة من R2) أو خارج R2 (القادمة من R3) في وجود أي من المعايير الأربعة الصاعدة إيشيموكو أعلاه ستعتبر إشارة تجارية طويلة.


هنا في هذا المثال، يمكننا أن نرى ثلاثة أشياء التي تدعم التجارة طويلة:


سعر كذاب قبالة المحور المركزي في الاتجاه التصاعدي. تك عبر اليمين على المحور المركزي. حتى كومو.


ومن الطبيعي أن يكون وقف الخسارة هنا موجودا تحت المحور المركزي حيث تم التداول.


R1 سيكون بطبيعة الحال هدف الربح الأول لأنه نقطة المحورية مباشرة فوق المحور المركزي. تحرك السعر تحرك حاجز المقاومة R1 وكان يتجه إلى R2، ثم تراجع إلى خط R1 قبل أن يرفض عند حاجز المقاومة R1 الذي يعمل الآن كدعم. كسر السعر في نهاية المطاف R2 وذهب على طول الطريق إلى المقاومة R3. يجب أن تستخدم توقفات زائدة عندما يكون السعر قد اقترب من هدف الربح وذلك لمطاردة أي تحركات أخرى مع حماية الأرباح غير المحققة بالفعل حصل على طول الطريق.


تماما كما هو الحال في التجارة طويلة، علينا أن نضمن أن أي من أربعة معايير إيشيموكو للتجارة قصيرة موجودة على الرسوم البيانية:


تطور كومو: أسفل كومو عرض. ذي تك كروس: خط تينكان (اللون الأحمر) يجب أن يعبر خط كيجون (اللون الأزرق) في اتجاه هبوطي. سعر كسر من الحد السفلي من كومو. في اتجاه هبوطي. يجب أن يكون تشيكو تمتد أقل من الشموع العمل السعر.


يرجى ملاحظة أن جميع المعلمات يجب أن لا تكون موجودة للتأكيد. معلمة واحدة فقط مع إدخال نقطة المحورية على ما يرام. وكلما تم استيفاء المزيد من المعلمات، زاد احتمال أن تؤدي التجارة إلى ما هو متوقع.


في هذا المثال، نركز على المنطقة المميزة بالدائرة الزرقاء. هذا هو حيث يوجد الصليب الأحمر التقليدي إلى الجانب السلبي وكذلك أسفل كومو. وحدث تقاطع المعارف التقليدية في المحور المركزي، لذلك ستكون هذه المنطقة المكان المناسب لتعيين تجارة قصيرة.


وسيتم تحديد ذلك في منطقة تقع فوق المحور المركزي.


المحور التالي تحت المحور المركزي هو خط S1. تم كسر هذا وكان قادرا على النزول الى S2. لذا يجب استخدام الحاجز الزائد بعد كسر السعر دون المستوى المحوري 1 المستهدف لتحقيق المزيد من الأرباح مع الحفاظ على الأرباح غير المحققة بالفعل.


تتطلب هذه الاستراتيجية استخدام حاسبة المحور الآلي الأسبوعية. للحصول على نسختك من الملف القابل للتنفيذ، انقر هنا لتحميل البرنامج.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


استراتيجية النقطة المحورية لتداول العملات الأجنبية.


كانت استراتيجية التداول نقطة المحورية التالية حول لفترة طويلة. كان يستخدم في الأصل من قبل التجار الكلمة. وكان هذا وسيلة لطيفة وسهلة لتجار الأرض لديهم فكرة عن أين كان السوق يسير خلال اليوم من خلال استخدام عدد قليل من الحسابات الأساسية.


وتعرف النقطة المحورية بأنها المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لليوم. باستخدام بعض الرياضيات بسيطة واليوم السابق، وانخفاض وانخفاض أسعار الإغلاق، يتم تعيين سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. ويعرف مستوى المحوري ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك الأسعار مجتمعة باسم المستويات المحورية.


كل يوم، والسوق الذي تتبعه لديه مفتوحة، عالية ومنخفضة وسعر الإغلاق لهذا اليوم (بعض الأسواق، مثل سوق الفوركس، مفتوحة على مدار 24 ساعة، ولكننا نستخدم عادة منتصف الليل بتوقيت غرينتش (توقيت غرينتش) كما فتح ووقت قريب). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام معلومات اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن العديد من التجار تتبع نقاط المحورية، سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


وكبديل لحساب النقاط المحورية بنفسك، يمكنك استخدام آلة حاسبة النقطة المحورية الخاصة بنا.


إذا كنت تفضل حساب النقاط المحورية بنفسك، فإليك الصيغ التي تحتاج إليها:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغ المذكورة أعلاه، فقط من خلال وجود ارتفاع في اليوم السابق، وانخفاض وأسعار إغلاق، في نهاية المطاف بك في نهاية المطاف مع 7 نقاط: 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية، ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2 أو R3 أو S2 أو S3، فإن السوق سيكون بالفعل ذروة شراء أو ذروة بيع، وينبغي استخدام هذه المستويات كعلامات للخروج بدلا من الدخول.


وسيكون الإعداد المثالي للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


لسوء الحظ، الأمور لا تذهب دائما وفقا للخطة علينا أن نقترب كل يوم تداول على أفضل ما نستطيع. لقد اخترت يوما عشوائيا من الماضي، وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


وفي 12 آب / أغسطس 2004، كان لليورو مقابل الدولار الأمريكي الخصائص التالية:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


ألق نظرة سريعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق أدناه:


يمثل الخط الأخضر النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة 3: R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم: S1، S2 و S3.


هناك العديد من الطرق لتداول هذا السيناريو باستخدام النقاط المحورية ولكنني سأرشدك من خلال عدد قليل منها وبيان لماذا بعضهم جيد في حالات معينة ولماذا البعض منهم ليسوا كذلك.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم، كنا دون مستوى النقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. شكلت قناة، لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن يذهب إلى أسفل. في هذا النوع من التجارة، يمكنك وضع أمر دخول البيع الخاص بك أسفل خط القناة السفلي مع أمر وقف فوق خط القناة العلوي وهدف S1 (1.2209). في هذا اليوم، على الرغم من S1، كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق حتى لم يكن هناك ربح كبير في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مربحا بشكل كبير في هذا اليوم لا يعني أنه لن يكون أكثر ربحية في مناسبة أخرى.


الفوركس النقاط المحورية الأسبوعية.


الفوركس النقاط المحورية الأسبوعية.


الفوركس النقاط المحورية الأسبوعية.


نصائح حول استخدام النقاط المحورية للتجارة الفوركس - Forex4you المدونة.


14.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نقاط المحورية هي فعالة جدا في السوق تتجه، ويبدو لي أن تحصل على الرغم من إشارات خاطئة في الأسواق والتوحيد تتراوح. ولكن علينا أن نكون قادرين على ذلك.


فوركس بيفوت بوينتس - فوريكس ترادينغ نيوس & أمب؛ تحليل.


تداول العملات الأجنبية، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، إدخال وسطاء الفوركس، هناك أربع طرق لحساب مستويات النقطة المحورية: المحورية، ودي،


نقاط المحورية الأسبوعية - بيبيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.


نقاط المحورية وتدفق أسعار الفوركس بالإضافة إلى التقنيات والاستراتيجيات و كالكولاتيوس لتداول نقطة المحورية مع أي سوق.


إستراتيجية المحور الأسبوعي - يوتوب.


27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ إتقان النقاط المحورية في الفوركس - المدة: 47:25. أوربان فوريكس 24،671 مشاهدة. الاتجاه الأسبوعي 1 ساعة تراجع استراتيجية التداول - المدة: 15:52.


تحديد نقاط التحول الرئيسية مع نقاط المحورية اليومية MT4.


كيفية استخدام نقاط المحورية اليومية ل سكالبينغ الفوركس. سوف نتحدث عن النقاط المحورية اليومية والأسبوعية وكيفية استخدام التقاء بين الاثنين.


نقاط المحورية في تجارة الفوركس - فكستريت.


هذا النظام هو بسيط جدا لكنها فعالة جدا وضع نقاط المحور الأسبوعي على الرسم البياني 1HR وضع مؤشر الزخم 14 فترة على الرسم البياني 1HR وضع مؤشر القوة النسبية 14 فترة.


تداول المحور الأسبوعي حسب السعر العمل - سويس الفوركس البنك.


04.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول نقطة المحورية الأسبوعية. واحد من استراتيجياتي المفضلة - مع لقطة شاشة التداول نقطة المحورية الأسبوعية النزول من الرسوم البيانية 5 دقائق، والرجال.


فوريكس بيفوت بوينتس - أوثنتيكفكس.


نقاط المحورية هي مجالات الدعم والمقاومة المحسوبة باستخدام ارتفاع، وانخفاض وإغلاق اليوم السابق.


استخدام نقاط المحورية في تجارة الفوركس - إنفستوبيديا.


المقدمة. النقاط المحورية هي مجالات الدعم السعري والمقاومة المحتملة. وهي معترف بها جيدا من قبل التجار المؤسسيين الذين يقودون الحركات الكبيرة في.


مستويات نقطة المحورية :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوركس بانك.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


تعلم الفوركس: نقاط المحورية - فكسم.


تمنحك نقاط محوري الفوركس مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لمجموعة من الأطر الزمنية.


مؤشر نقطة المحورية الأسبوعية ل Mt4 | فتح & أمب؛ مستقل.


مؤشر النقاط المحورية اليومية مؤشر MT4 هو نسخة محسنة من النقاط المحورية التقليدية ويتم استخدامه لتحديد أسبوعي أخبار الفوركس الأحداث ل.


غبوسد نقاط المحورية - عمل الفوركس.


واحدة من أكثر الجوانب صعوبة للتجار هو العثور على ودخول نقطة في السوق، لا سيما عند البحث عن الانتكاسات أو رفض. ومع ذلك.


الفوركس نقطة محورية استراتيجية التداول - مؤشر مدهش.


قراءة مقالة الفوركس على الموضوع التالي: نقاط المحورية في الفوركس: رسم الخرائط الإطار الزمني الخاص بك.


نقطة المحورية الأسبوعية ميتاتريدر 4 المؤشر - فكتسب.


إشيموكو + نقطة المحورية التجار التداول هم الرجال الذين تشغيل الأشياء في الفوركس يجب استخدام لهذه الاستراتيجية هي نقطة المحورية الأسبوعية.


كيفية استخدام نقاط المحورية اليومية ل سكالبينغ الفوركس.


تساعد المؤشرات على تفسير الرسم البياني الخاص بك أو تسهل إدراك ما تمثله. أحد المؤشرات التي نستخدمها هو مؤشر النقاط المحورية. أدناه.


استخدام نقاط المحورية للمداخل العكسية | السماوات الثانية الفوركس.


ستغطي هذه المقالة النقاط المحورية استنادا إلى بيانات أسبوعية، تستخدم أساسا من قبل التجار البديلين، والتنوع الشهري، المفضل من قبل التجار في المراكز.


نقاط المحورية - يومية وأسبوعية وشهرية - ل MetaTrader4.


11.05.2008 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يمكنني حساب نقاط محوري الفوركس؟ أسبوعيا، يمكن للتجار عملة العملات الأجنبية البديل استخدام البيانات الأسبوعية لحساب نقاط المحورية والدعم والمقاومة.


فوريكس بيفوت بوينتس بوك. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


غبوسد نقاط المحورية - الرسم البياني لايف والدعم / مستويات المقاومة لنظام تداول العملات الأجنبية، يوميا، أسبوعيا، شهريا.


إيشيموكو أسبوعي المحور استراتيجية الفوركس | Investoo.


نقاط المحورية هي المؤشرات الفنية التي يمكن أن تكون مفيدة للمستثمرين، ومنحهم أداة أخرى لتقييم السوق.


كيف يمكنني حساب نقاط محوري الفوركس؟ - إنفستوبيديا.


مرحبا بالجميع، حساب النقاط المحورية من السهل جدا، منذ الصيغ معروفة. كما أحاول أن باكتست استراتيجيات باستخدام المحور.


النقاط المحورية - دورة أسبوعية - نسب فيبوناتشي | فوركس.


الآلي الكلاسيكي، كاماريلا، ونقاط المحور ودي، والدعم والمقاومة. 20 أزواج الفوركس في كل ساعة، يومية، أسبوعية، وشهرية الأطر الزمنية.


تثبيت مؤشر النقاط المحورية على MT4 - فوركس واتشرز.


مؤشر نقطة المحورية هو جيد لتظهر لك لحظيا، يوميا، أسبوعيا وشهريا الدعم & أمبير؛ المقاومة المحسوبة خطوط.


20 أكتوبر 2018.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


نقاط المحورية الأسبوعية ميتاتريدر. أقترح مناقشة ذلك! اضغط للمشاركة على هذا الموضوع -----


فوريكس بيفوت بوينتس، ليف أوبديت - دقيقة، موثوقة، مجانا.


تحميل المحاور الأسبوعية ميتاتريدر الفوركس (Mt4 / Mt5) مؤشر الحرة. الآلاف من مؤشرات الفوركس الحرة مثل المحاور الأسبوعية للتحميل ل ميتاتريدر.


نقاط المحورية الأسبوعية ميتاتريدر | فتح & أمب؛ منتدى مقل مستقل.


الفوركس مدونة. مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات ويظهر النقاط المحورية اليومية مباشرة على لأنني بحاجة إلى مؤشر المحورية الأسبوعية التي.


أسبوعي بيفوت ميتاتريدر 4 المؤشر - تداول الفوركس مجانا.


07.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا y'all،: A طلب: لدي عدد كبير من المؤشرات هنا، من العديد من الناس مختلفة. ومع ذلك أنا أبحث عن مؤشر نقطة المحورية الأسبوعية التي لديها.


نقاط المحورية في الفوركس: رسم الخرائط الإطار الزمني الخاص بك.


تعرف على مؤشرات الفوركس وشمعدان الفوركس في برنامج فت التاجر من كمس الفوركس بما في ذلك النقاط المحورية - مؤشر دورة أسبوعية. اشترك مجانا.


فوريكس بيفوت بوينتس مؤشر MT4 تحميل مجاني.


06.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يا كل شيء، لقد بحثت من خلال عدد لا يحصى من المنتديات بما في ذلك بابيبيبس ولكن حتى الآن لم أتمكن من العثور على مؤشر نقطة المحورية الأسبوعية لائق يمكنني استخدامها على.

No comments:

Post a Comment