Thursday 1 March 2018

أبل فوريكس المحمول


أبل فوريكس المحمول.
أبل الفوركس المحمول رسوم تداول العملات الأجنبية.
3 نوفمبر 2017. وقد كان الفوركس رائدة في السوق في أسواق العملات العالمية لأكثر من عقد من الزمان. فوريكس موبايل يتيح لك الوصول إلى التجارة على أ.
29 أغسطس، 2017. تداول الفوركس من اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة! تعتبر منصة ميتاترادر ​​4 منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. الاختيار من بين مئات من الوسطاء و. 18 تشرين الأول (أكتوبر) 2017. تحميل منصة التداول أواندا الحائز على جائزة على الجهاز المحمول الخاص بك إلى إحداث ثورة في تجربة التداول الخاصة بك. مصممة ل جديدة و.

أبل فوريكس موبيل
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
أستراليا هاتف: 1800 109 751 نيوزيلندا هاتف: 0800 444 635 البريد الإلكتروني: support@fxcm. au العنوان: سويت 1402، ليفيل 14،
383 كينت ستريت.
مكان الصفقات على الذهاب.
منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.
تنزيل التطبيق.
حساب التداول مجانا حساب الممارسة.
نحن نقدم لك حساب الممارسة 50،000 $ لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.
تهانينا.
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
بدء التداول منصة ويب (نظام التشغيل ماك و ويندوز ودية)
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيقوم أحد الممثلين بإرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم عند إعادة التسجيل عبر الإنترنت.
العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.
شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أعلى تطبيقات التداول الفوركس.
وقد تكاثرت توافر التطبيقات المالية على مدى السنوات القليلة الماضية، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى للحصول على تحديثات في الوقت الحقيقي على العملات الأجنبية (فكس، أو الفوركس) الأسواق والتجارة الحق من كف يدك.
يمكنك تنزيل تطبيقات متخصصة في أسواق الفوركس إلى هاتفك الذكي أو أي جهاز جوال آخر عبر إيتونس من أبل (آبل) أو من خلال متجر غوغل بلاي (غوغ).
أعلى تطبيقات الفوركس.
ترادينترسيبتور تداول الفوركس هو منصة متنقلة مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الفوركس التجارة والسلع، والخيارات الثنائية، واختيار من بين وسطاء التطبيق الموصى بها. واجهة المستخدم هي بديهية وكاملة من التحليل المتعمق لتحركات العملة. ونقلت الرسوم البيانية والرسوم البيانية تسمح للتحليل الفني والتجارة مباشرة من الرسوم البيانية.
تقدم فكسم ترادينغ ستاتيون موبايل للمستخدمين أدوات تداول قوية وسهولة الوصول إلى أسواق الفوركس. يمكن للمستخدمين وضع وإدارة تداول العملات الأجنبية من خلال التطبيق، والذي يمنح الوصول إلى أكثر من 56 أزواج العملات. يتم عرض تجريبي مجاني في التطبيق للمستخدمين الجدد الذين يرغبون في محاولة منصة خالية من المخاطر قبل أن يقرروا الاشتراك وحسابات تمويل لتداول العملات الأجنبية الحقيقية.
نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم تقدم في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية الحية لأكثر من 20،000 الصكوك المالية وكذلك تدفق الأخبار من أخبار السوق الدولية و فكسويريبرو. يتميز التطبيق منخفضة الكمون، وأسعار العملات الأجنبية بين البنوك من أعلى ستة مزودي السيولة مع أكثر من 2000 أزواج العملات. يوفر نيتدانيا الفوركس نظرة عامة سوق قيمة لأي شخص مهتم في أسواق العملات الأجنبية.
ز كيرنسي هو تطبيق تحويل العملات الرئيسي الذي يقدم أسعار العملات الحية والرسوم البيانية. التطبيق بتخزين أحدث معدلات تحديث بحيث يمكن أن تعمل حتى من دون اتصال بالإنترنت. وتقدم أسعار تحويل العملات لكل عملة العالم، فضلا عن المعادن الثمينة، ويمكن تحليل معدلات باستخدام الرسوم البيانية التاريخ السوق التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد ما يصل إلى 10 العملات المفضلة لمراقبة. الترقية إلى الإصدار برو لمراقبة ما يصل إلى 20 العملات والتخلص من الإعلانات في التطبيق.
سوينترادر ​​هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على عروض الأسعار والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، ليتسوان، دوغسوان، ومئات حرفيا أكثر ألتسوانز. يمكن إجراء الصفقات بين كريبتوكيرنسيز أو بين كريبتوكيرنسيز والعملات الوطنية. يستخدم التطبيق الصرف عبر الإنترنت كريبتسي ويمكن للمستخدمين التحقق من أرصدة المحفظة وتاريخ النظام، وتتبع الرسوم البيانية والأسعار.
بابيبيبس هو التطبيق المحمول لمنتدى الفوركس بابيبيبس، رقم واحد الموارد التعليم النقد الاجنبى على شبكة الانترنت. يوفر التطبيق دليل سهلة لفهم للمبتدئين كيفية التداول في أسواق الفوركس، بدءا من التدريب على مستوى رياض الأطفال 'على طول الطريق حتى' الكلية '، حيث يمكن للمستخدمين معرفة تقنيات الرسم البياني المتقدمة والمراجحة الثلاثي .
فوريكس ساعة هو التطبيق بسيط أن يقول المستثمرين عند بعض مراكز الفوركس في جميع أنحاء العالم مفتوحة للعمل. يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لوضع الصفقات عندما تكون السيولة أفضل، ومعرفة العملات التي من المرجح أن تكون نشطة في أي وقت.
فكس التاجر مجلة هي النشرة الفصلية الرائدة لتجار العملات. التطبيق المحمول يتيح لك حرية الوصول إلى الطبعة الحالية وكذلك جميع المحفوظات. القراء لديهم خيار الاشتراك في نسخة خالية من لافتة من التطبيق، والذي يسمح لهم أيضا لقراءة القضايا مجلة حاليا. توفر مجلة فكس التاجر في التقارير الاقتصادية العميقة والتحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول والتعليم والمقابلات مع التجار الناجحين وخبراء السوق، ودراسات علم النفس التداول، واستعراض مختلف أدوات تداول العملات الأجنبية والموارد.
الخط السفلي.
لم يكن من قبل من الأسهل للوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي في أي وقت وفي أي مكان من راحة يدك. سواء كنت في حاجة لجعل التجارة، وتريد أن تحقق كيف تغيرت أسعار عملتك العالمية، أو معرفة آخر أخبار السوق أو إصدارات الاقتصاد الكلي، ويمكن العثور على المعلومات الصحيحة باستخدام التطبيق المناسب.
هناك عدد لا يحصى من التطبيقات المالية المتاحة لهاتفك الذكي أو الجهاز المحمول، على حد سواء مجانا والمدفوعة. يتم تضمين بعض من أفضل التطبيقات لأسواق الفوركس في هذه القائمة، ولكن هناك العديد من تطبيقات ممتازة أخرى هناك.

تجارة المحمول.
يوفر يب الحلول النقالة التي تسمح.
يمكنك التجارة حساب يب الخاص بك على الحركة والتنقل.
من مجرد عن أي دائرة الرقابة الداخلية أو جهاز الروبوت.
يمكنك حماية حسابك من خلال نظام تسجيل الدخول الآمن، والذي يتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام جهاز فعلي أو تطبيق أمان رقمي يب الرئيسي. عرض في الوقت الحقيقي يقتبس يتدفقون والرسوم البيانية. الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة وفوركس في جميع أنحاء العالم. أوامر الطريق باستخدام تقنية يب سمارتروتينغ ™، الذي يبحث عن أفضل الأسعار وطرق حيوي وإعادة مسارات كل أو جزء من طلبك لتحقيق التنفيذ الأمثل.
عرض بيانات السوق المتأخرة للبيانات غير المكتتب بها (متاحة أيضا للعملاء غير يب). الوصول الأساسية أساسيات الشركة البيانات وعرض نفس تقارير المحلل المستقل التي تراها في تطبيق سطح المكتب الخاص بك. الوصول بسرعة تقارير التجارة، محفظة ومعلومات الحساب. تعيين تنبيهات الأسعار مع إشعار البريد الإلكتروني. إجراء مكالمة وإعادة الاتصال إلى يب توز دون الحاجة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى.
يب توز للبرامج النقالة.
غوغل أندرويد.
الإصدار بيتا.
مشكلة تحميل يب توز للجوال؟
مباشرة من جهاز الروبوت الخاص بك.
افصاحات.
أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 تطبيقات الجوال.
تقدم فانتاد فكس تجارها تطبيقات الجوال ميتاترادر ​​الرسمية، مما يسمح لك للتجارة في أي مكان وفي أي وقت. كسب الوصول السريع والمستقر إلى حساب تداول الفوركس الخاص بك عن طريق تطبيقات المحمول ميتاكوتس الرسمية. تتوفر هذه التطبيقات عبر جميع الأنظمة الأساسية للجوال بما في ذلك أبل و أندرويد.
عرض الأسعار في الوقت الحقيقي ومكان تداول الفوركس تماما كما لو كنت على سطح المكتب منصة ميتاترادر. فتح، إغلاق، تعديل أو حتى إلغاء أوامر المعلقة مباشرة من هاتفك. تتم مزامنة رصيدك وتداول العملات الأجنبية عبر منصات ميتاتريدر الخاصة بك وتحديثها باستمرار.
تطبيق ميتاتريدر لفون.
تجربة الوصول فائق السرعة ومستقرة لحساب التداول الخاص بك ميتاترادر ​​الفوركس عبر التطبيق المحمول الرسمي ميتاكوتس.
سوف مستخدمي أبل تكون قادرة على تحميل التطبيق من خلال متجر اي تيونز أو عن طريق النقر على أحد الأزرار التالية.
ميتاترادر ​​التطبيق لالروبوت الهاتف.
مع الفضل فكس، يمكن لجميع مستخدمي الهواتف النقالة الروبوت الوصول إلى حساب تداول الفوركس ميتاترادر ​​من خلال التطبيق المحمول ميتاكوتس الرسمي. تجربة سريعة وآمنة تداول العملات الأجنبية المحمول على الهاتف الروبوت الخاص بك في أي مكان وفي أي وقت.
سيكون مستخدمو أندرويد قادرين على تنزيل التطبيق من خلال متجر غوغل بلاي أو من خلال النقر على أحد الأزرار التالية.
تطبيق ميتاتريدر لباد.
عندما يكون بعيدا عن مكتب التداول الخاص بك، فانتيج فكس يسمح لك للاستفادة من حجم الشاشة الأكبر أن التداول على العروض الخاصة بك باد. يشعر سهولة ومرونة الرسم البياني الفوركس التفاعلية والتجارة على الحركة والتنقل مع التطبيق ميتاتريدر الرسمي الأمثل لباد.
مع التسعير فكس في الوقت الحقيقي والتنفيذ، ومراقبة السوق كما يحدث على جهاز إيباد الخاص بك.
سوف مستخدمي أبل تكون قادرة على تحميل التطبيق من خلال متجر اي تيونز أو عن طريق النقر على أحد الأزرار التالية.
ميتاترادر ​​التطبيق لأقراص الروبوت.
لا تفوت فرصة تجارية مع التطبيق ميتاكوتس ميتاترادر ​​الرسمي لأقراص الروبوت والاستفادة من فرص تداول العملات الأجنبية على الشاشة الكبيرة بينما كنت على الذهاب.
اسحب، اسقط، واضغط على طريقك لتخصيص النظام الأساسي الخاص بك. مما يسمح لك لرسم المخططات وضبط مؤشرات الفوركس، التطبيق ميتاكوتس ميتاترادر ​​الرسمي لديه شعور التفاعلية والرقابة عليها.
سيكون مستخدمو أندرويد قادرين على تنزيل التطبيق من خلال متجر غوغل بلاي أو من خلال النقر على أحد الأزرار التالية.
كيف أبدأ؟
قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب التداول فانتاج فكس الخاص بك عن طريق التطبيق المحمول ميتاكوتس MT4 الرسمي، سوف تحتاج إلى فتح حساب MT4. ويمكن القيام بذلك على الفور عن طريق ملء النموذج أدناه.
تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment