Sunday 4 March 2018

الخيارات الثنائية إشارات التجارة


أعلى الخيارات الثنائية إشارات التعليقات.
أهم المنصات الموصى بها.
إشارات الخيارات الثنائية أصبحت شعبية متزايدة بين التجار الذين يبحثون عن طريقة مختلفة للتجارة الخيارات الثنائية. ولكن لفهم ما تداول الإشارات الثنائية هو كل شيء، فمن المهم أن نعرف ما هي عليه.
إشارات الخيارات الثنائية هي إخطارات للمتداولين حول فرص التداول المتاحة في السوق. وعادة ما تحتوي على معلومات هامة عن التجارة. وتوفر الإشارات الثنائية معلومات عن الأصل الأساسي، واتجاه السعر الممكن، ووقت انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك.
يتم إنشاء هذه المقالة للتجار الذين ليسوا متأكدين من كيفية عمل إشارات التداول الثنائية وكيفية اختيار مزود إشارات جيدة. وسوف يجيب على بعض من أهم الأسئلة.
ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟ ما هو الفرق بين إشارات الخيارات الثنائية والروبوتات؟ ما هو الفرق بين مقدمي الإشارات؟ كم تكلفة الإشارات؟ هل إشارات تستحق المال؟ كيف يمكنني اختبار الإشارات دون المخاطرة بالمال؟ ما هي أفضل مقدمي الإشارات؟
مع هذه المعلومات، وسوف تعرف كل شيء هناك لمعرفة إشارات الخيارات الثنائية. سوف تكون قادرة على اتخاذ قرار حول ما إذا كنت ستستخدم إشارات ثنائية في التداول الخاص بك. وبطبيعة الحال، لا ينبغي اتخاذ هذا القرار بسهولة.
ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟
إشارات الخيارات الثنائية هي أداة يمكن أن تساعد التجار في العثور على فرص التداول وجعل التداول بهم أسرع. سوف إشارات توحي لك ما للاستثمار في وكيفية الاستثمار. ويعتقد العديد من التجار أن الإشارات الثنائية هي الحل النهائي لجميع متاعب التداول الخاصة بهم، ولكن تأكد من اختيار مزود إشارة جيدة.
للحصول على إشارات الخيارات الثنائية، عليك الاشتراك في مزود إشارات ثنائية. وهناك المئات من مقدمي الإشارات المتاحة، كل منهم يتفاوت في الأصول التي توفر إشارات، وعدد من الإشارات التي تقدمها، والخصائص الأساسية الأخرى.
في الماضي إشارات التداول الثنائية كانت عادة تسليمها عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، ولكن اليوم يتم توصيل مقدمي الإشارات الثنائية لسماسرة الخيارات الثنائية، والتجارة يمكن وضعها مباشرة على المنصة. التاجر لم يكن لديك لإدخال البيانات يدويا على منصة وسيط.
الخيارات الثنائية مثال إشارة وشرح.
لنفترض أنك تلقيت للتو إشارة.
ما تراه يبدو خفيرا جدا: "ور / أوسد، سيت 12:00، استدعاء"
ويمكن أيضا أن يكون لها شكل مماثل من "ور / أوسد، سيت 12:00، 1.123"
في الحالة الأولى، هذه الإشارة تعني أساسا أنه يجب على المتداولين تداول زوج العملات ور / أوسد، حتى الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا، من خلال تحديد خيارات الاتصال. وفي الحالة الأخرى، تخبرنا الإشارة بأن زوج العملات نفسه سيتم تداوله عند المستوى 1.123 عند الظهر. يجب أن تحتوي جميع الإشارات الثنائية على الأقل هذه العناصر 3، وإلا، فهي عديمة الفائدة.
ما هو الفرق بين إشارات الخيارات الثنائية والروبوتات؟
وبصرف النظر عن إشارات الخيارات الثنائية، وهناك أيضا برامج التداول الثنائية أو الروبوتات، كما أنها غالبا ما تسمى. برنامج التداول ثنائي يسمح التجار، في كثير من الحالات، إشارات التداول الثنائية لا تزال تتطلب المادية (أو أفضل القول، على الانترنت) والتواجد العقلي للتاجر.
هناك الروبوتات التي تنفذ الصفقات قبل موافقة مسبقة، ولأسف، أموال تجار النفايات. أيضا، هناك إشارات التي لا يمكن الاعتماد عليها ويمكن أن تجلب لك فقط يفقد. من ناحية أخرى، هناك بعض جيدة الخيارات الثنائية الروبوتات ومزودي الإشارات الثنائية ممتازة. يجب على جميع التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن لديهم للبحث عن المنتج أولا، قبل أن تبدأ في استخدامه للتداول.
ما هو الفرق بين مقدمي الإشارات الثنائية؟
مع العديد من مقدمي الإشارات الثنائية تتنافس حاليا للعملاء، يجد العديد من التجار أنه من الصعب فهم الفرق بين مقدمي إشارة. لمساعدتك على اتخاذ قرار جيد، وهنا أهم الفروق:
1. إشارات الخيارات الثنائية طريقة التسليم.
بعض مقدمي الخيارات الثنائية إشارات لا تزال تستخدم الأساليب القديمة التي تقوم على إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. ومع ذلك، أصبح هذا النوع من التسليم ببطء شيئا من الماضي كما المزيد والمزيد من التجار يريدون إشارات متقدمة تكنولوجيا التي يتم تسليمها وتنفيذها في نفس المكان.
مقدمي الإشارات الثنائية الحديثة هي جسر بين الوسيط والتاجر حيث يتم تسليم إشارات التداول. التاجر ببساطة للدخول، ونرى ما هي إشارات ثنائية وتقدم ووضع التجارة المطلوبة. إذا لم يكن هناك الصفقات يحب، وقال انه يمكن ببساطة ترك منصة، وسوف الإخطارات لا يزعجه إذا كان غير مهتم في التداول.
2. إشارات التداول الثنائية مستويات الدقة.
بعض مقدمي الإشارات الثنائية أكثر دقة من غيرها. وهذا يمكن، بطبيعة الحال، يرجع ذلك إلى حقيقة أنها تخلق إشارات مختلفة بطرق مختلفة. يتم إنشاء بعض إشارات التداول الثنائية من قبل الناس الذين يدعون أنهم خبراء السوق التي تقوم بتحليل تحركات السوق في كل لحظة. هذه الإشارات غالبا ما تكون عرضة للأخطاء البشرية.
هناك أيضا إشارات أكثر حداثة ومتقدمة التي يتم إنشاؤها على أساس الكمبيوتر أو خوارزمية رياضية تنفيذها على واجهة. ويعتبر هذا النوع من الإشارات عادة أكثر موثوقية لأنه يزيل الخطأ البشري، ولكن يجب على التجار العثور على واحد مع خلفية تكنولوجية شرعية من أجل أن تكون ناجحة.
عند مقارنة دقة مزودي الإشارات، يجب عليك فقط مقارنة مزودي الإشارات التي تقوم بإنشاء نوع مماثل من الإشارات.
3. إشارات ثنائية استنادا إلى الأصول.
وبطبيعة الحال، لا يمكن لمقدم إشارات ثنائي إنشاء إشارات لجميع الأصول التي يمكن تداولها في الأسواق الدولية. هناك الآلاف من الأسهم، ومئات من أزواج العملات، وكمية مماثلة من المؤشرات والسلع، وخلق إشارات ثنائية لكل واحد من المستحيل. وبالتالي، يتعين على كل مزود إشارات ثنائي تحديد الأصول التي يريد إنشاء إشارات لها والأصول التي يريد استبعادها من خدمته. ويختلف مقدمو الإشارات عن الأصول التي ينشئون إشارات لها.
ومع ذلك، فإن بعض مزودي الإشارات الثنائية يخلقون إشارات تداول ثنائية للأصول التي تكون أقل شيوعا. ويتميز مزودي الإشارات الثنائية بمخزون أقل شعبية وأزواج العملات الأصغر والأرقام القياسية من البلدان الأصغر حجما. اعتمادا على ما إذا كان اختيار الأصول مهم بالنسبة لك، يجب أن نلقي نظرة على ما هي الإشارات الثنائية التي تم إنشاؤها. بعض التجار يريدون إشارات ثنائية لأصول محددة، الأمر الذي يجعل هذه الخطوة ضرورية. ولم يتمكن المتداولون الآخرون من العناية بأصولهم التي يتاجرون بها طالما أنهم يحققون المال - ويمكن لهؤلاء التجار تجاهل هذه الخطوة، ولكن الجهل لا يوصى به أبدا للتجار الثنائيين.
4. عدد الإشارات الثنائية تسليم.
بعض مقدمي الإشارات الثنائية خلق إشارات أكثر بكثير من غيرها. يرسل لك بعض موفري الإشارات الثنائية حوالي 5 إلى 7 إشارات في اليوم، وبعض مزودي الإشارات تمكنوا من إنشاء عدد أعلى بكثير.
هذا هو سبب آخر لماذا التجار يجب أن تقرأ بعناية الاستعراضات حول مقدمي إشارات الخيارات الثنائية. وهناك عدد كبير من الإشارات لا يضمن جودة عالية. أيضا، عدد قليل من الإشارات تسليمها قد لا يكون أفضل حل للتجار الذين يتوقون إلى التجارة والذين يستخدمون لعدة صفقات كل يوم، أو ربما حتى كل ساعة. مزيج مثالي من الجودة والكمية هو أمر يصعب تحقيقه، ولهذا السبب، يمكن لمزودي الإشارات الثنائية الذين يرسلون إشارات فقط عندما يكون المتداول متصلا أن يكون الخيار الأكثر وضوحا.
إذا كنت في مزاج للتداول سيتم إعلامك عن إشارات ثنائية بينما كنت على الانترنت، وإذا كنت غير متصل، فلن تكون ازعجت.
تحدد الأصول عدد الإشارات الثنائية.
سيقوم مزودي الإشارات الثنائية التي ترصد المزيد من الأصول تلقائيا بإنشاء المزيد من الإشارات. لذلك، يجب عليك دائما أن تفهم عدد إشارات مزود اإلشارات يوميا فيما يتعلق باألصول التي يراقبها.
ومن المرجح أن يولد مزود إشارات يراقب العديد من الأصول ويخلق المزيد من الإشارات إشارات ذات جودة مماثلة كمزود يراقب أصولا أقل. ومن المرجح أن يولد مزود إشارات يراقب المزيد من الأصول ولكنه يخلق عددا مساويا من الإشارات كمزود إشارات يراقب إشارات أقل إشارات ذات جودة أعلى. وببساطة، ينبغي لمزود الإشارات الذي يخلق خمس إشارات يوميا استنادا إلى 100 من الأصول أن يستخدم استراتيجية أكثر انتقائية من مزود الإشارات الذي ينشئ 100 إشارة استنادا إلى 5 أصول. ما هو مهم لتقييم جودة مزود الإشارة هو عدد الإشارات لكل مادة عرض.
الحصول على المزيد من الإشارات لكل أصل ليست سيئة بطبيعتها ولا جيدة، ولكن يجب أن تكون على علم بأن المزيد من الإشارات لكل الأصول يعني بالضرورة أن مزود إشارة لديه لقبول إشارات قليلة مع نوعية أقل من الكمال. إذا كنت تريد أن تبقي الأمور بسيطة وآمنة قدر الإمكان، ونحن نوصي العصا مع إشارات عالية الجودة فقط.
كم تكلفة الإشارات الثنائية؟
في الماضي، كانت إشارات الخيارات الثنائية شيء محجوز لعدد قليل من الحظ. وكان السبب الرئيسي لذلك هو سعرها. التجار واختيار نوع خاص من الاشتراك من أجل الحصول على إشارات التداول الثنائية. لحسن الحظ، تغيرت الأشياء وأظهرت الخيارات الثنائية، مرة أخرى، طابعها الديمقراطي.
سعر إشارات الخيارات الثنائية المستخدمة تختلف تبعا لنوع الإشارات التي تريد شراءها. الشيء الوحيد الأكثر شيوعا بين مقدمي الإشارات الثنائية هو أنهم عرضوا إشاراتهم على أساس الاشتراك، مما يعني أنك دفعت رسوم شهرية طالما أنك تستخدم الإشارات. وعندما ارتفعت الأسعار إلى أكثر من 100 دولار، كانت الإشارات الثنائية غير متاحة في كثير من الأحيان للمبتدئين والتجار الذين لم يكن لديهم أموال كبيرة على حساباتهم.
في الوقت الحاضر، معظم مقدمي الإشارات الثنائية تقدم خدمة مجانية. إن المنافسة الشرسة في عالم الخيارات الثنائية أجبرتهم على خفض أسعارهم وتحسين خدماتهم. بهذه الطريقة، جميع التجار الحصول على فرصة لاستخدام إشارات الخيارات الثنائية، واستثمار أموال التداول الخاصة بهم وديعة. في الماضي، كان عليهم تقسيم هذا المال بين مزود الإشارات الثنائية وسيطهم الثنائي.
جعلت الإشارات الثنائية الحرة تداول الخيارات الثنائية حتى أكثر سهولة للتجار في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، هذا لا يعني أن يتم إنشاء جميع مقدمي الإشارات الثنائية نفسه، فقط لأنها حرة. لا تزال هناك بعض الاختلافات فيما بينهم، وتأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ القرار النهائي على مزود إشارة الخيارات الثنائية المفضل لديك.
اختر الخيار الذي يناسب التداول الخاص بك على أفضل وجه، ولكن تجنب جعل السعر معايير واحدة من قرارك. تحتاج إلى الإشارات التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك، وليس الإشارات التي هي رخيصة أو توفير الارتياح بعد أن اشترى أغلى شيء.
هل إشارات الخيارات الثنائية تستحق المال والجهد؟
إشارات الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مساعدة كبيرة، لكنها يمكن أن تكلف أيضا المال. العديد من التجار يترددون في إنفاق المال على الأدوات لأنهم يفضلون استثمار كل أموالهم في رصيد حساباتهم. إشارات الخيارات الثنائية الحرة مقدمي حل هذه المعضلة لكثير من التجار في جميع أنحاء العالم، لأنها لم يكن لديك لدفع مبلغ إضافي لمقدم إشارة الخيارات الثنائية.
إشارات الخيارات الثنائية لديها إمكانات كبيرة كأداة إضافية التي يمكن استخدامها لفحص الاستراتيجية أو الاختبار، وكذلك للتجار الذين لا يريدون لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية (على الرغم من أننا نوصي دائما التعلم باعتباره العنصر الأكثر أهمية من ثنائي تجارة).
إذا كنت ترغب في استخدام إشارات للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط، والرياضيات لا تزال دون تغيير تقريبا. في هذه الحالة، قد لا تساعدك الإشارات على كسب المزيد من الصفقات الخاصة بك، ولكنها يمكن أن تساعدك على جعل المزيد من الصفقات. وبما أن العديد من المتداولين الذين يستخدمون إشارات لتبسيط تداولهم سيحصلون على فرصة التداول فقط نادرا إذا لم يستخدموا إشارات، فإن الإشارات تستحق المال لجميع هؤلاء التجار أيضا. وبطبيعة الحال، كل هذا ينبغي أن يؤخذ بعين الاعتبار إلا إذا كان مزود إشارات الخيارات الثنائية المحدد هو حقا موثوق بها وآمنة.
كم جهد يجب أن أضع للتداول مع إشارات الثنائية؟
الإشارات الثنائية تبدو وكأنها إصلاح سهل. خصوصا إذا كانوا وعد 100٪ الربح أو أشياء مماثلة. نضع في اعتبارنا أن عليك أن تكون برئاسة برد واقعية في كل خطوة على الطريق. لا يوجد مزود إشارات الخيارات الثنائية التي يمكن أن تكون دقيقة 100٪ في كل لحظة. أيضا، مقدمي الإشارات الثنائية التي تقدم التداول الآلي مع الوسيط هي خطورة من مزود إشارة ثنائي يتطلب من المتداول مشاركة متأنية في عملية التداول.
قبول كل إشارة يدويا، أو الموافقة عليه، يعني أن المتداول لديه للمشاركة بشكل كبير. ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أيضا أن يقلل بشكل كبير من المخاطر. عندما يتم التداول الآلي تماما، التاجر ليس لديه سيطرة على أمواله، وهو الوضع يجب على الجميع تجنب. لا توجد حلول سهلة في تداول الخيارات الثنائية، ولكن هناك أدوات تبسيط عملية التداول. إذا كان شخص ما واعدة لك المال السهل وتصبح مليونيرا خلال الليل، تأكد من أنها مجرد محاولة لخداع لك.
عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، فإن الوضع هو نفسه كما هو الحال مع كل نوع آخر من التداول المالي. فمن الأفضل دائما لوضع بعض الجهد في التداول من في نهاية المطاف يجري خدع مع كل الأموال المفقودة. بالطبع، هناك التجار الذين سوف إهمال هذه النصيحة والبحث عن الحل الأسهل والأكثر الآلي، ولكن نضع في اعتبارنا أن كل تاجر لديه لاتخاذ هذا القرار لأنفسهم.
كيف يمكنني اختبار الإشارات الثنائية دون المخاطرة بالأموال؟
بالنسبة للوافدين الجدد، ومعرفة ما إذا كانت يمكن أن تثق في مزود إشارات الخيارات الثنائية مهمة صعبة. لا يستطيع مقدمو الإشارات الثنائية أن يخبروك كيف يخلقون إشارات ثنائية، لأنه إذا حددوا استراتيجيتهم على الإنترنت، فإن الجميع سينسخون نهجهم مجانا ولن يدفع أحد منهم ثمنها. في حين أن هذا النهج منطقي، فإنه يجعل أيضا من المستحيل تقريبا لكثير من التجار لمعرفة ما إذا كان مزود إشارة ثنائي يتبع استراتيجية صالحة ببساطة من النظر في موقعه على الانترنت.
لاتخاذ قرار جيد، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به، على الرغم من. هذه الأمور هي:
قراءة الاستعراضات لدينا. لقد اختبرنا جميع مقدمي الإشارات الثنائية ذات الصلة وسرد الأكثر شعبية منهم على موقعنا. لدينا خيارات الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على فهم الاختلافات بين مقدمي الإشارات الثنائية بسهولة أكبر والعثور على الخيار المثالي الخيارات الثنائية مزود لك. ونحن نوصي بذلك كخطوة أولى للجميع. اختبار مزود إشارة ثنائي مع التجريبي، إذا كان هناك واحد متاح. معظم مقدمي الإشارات الخيارات الثنائية لم تعد تقدم الحسابات التجريبية نظرا لأنها، في معظم الحالات، لم تعد تتقاضى مقابل خدماتها. خلافا للسماسرة الخيارات الثنائية حيث لا تزال هناك وسطاء مثل إيكوبتيون التي تقدم تجريبي التداول المجاني، عندما يتعلق الأمر إشارات ثنائية مثل هذا السيناريو هو متوطن تماما. استفد من المواد التعليمية لمزود الإشارات الثنائية. غالبية مقدمي الإشارات الثنائية تقدم نوعا من التعليم فيما يتعلق بإشاراتها الثنائية، وأدوات التداول والخدمة بشكل عام. إذا لم تكن متأكدا من كيفية استخدام الإشارات، ببساطة البحث عن المواد التعليمية. في جميع الحالات تقريبا، والمواد خالية تماما ويمكنك استخدامها في أي وقت. اتبع التداول الخاص بك. الآن، هذه هي الخطوة التي لا يمكن القيام به قبل أن تشهد فعلا التداول مع إشارات ثنائية تسليمها من قبل مزود إشارة ثنائي معين. العديد من التجار تفقد العد، ولكن تقريبا جميع مقدمي الإشارات الثنائية تسمح لك لمتابعة الصفقات الخاصة بك على جزء خاص من منصة. تأكد من البحث في النظام الأساسي الخاص بك والبحث عن التاريخ أو الصفقات الماضية. إذا كنت لا يمكن أن يبدو أن تجد أنها تطلب دعم العملاء للحصول على المساعدة.
كما يقوم بعض مزودي إشارات الخيارات الثنائية بنشر سجل لإشاراتهم السابقة على موقعهم الإلكتروني. مع هذه السجلات، يمكنك الحصول على نظرة أولى على ما إذا كنت ترغب في مزود إشارة. ضع في اعتبارك أن الحيل الثنائية قد تعرض نتائج خاطئة وأرقام وهمية. ومع ذلك، فإننا نوصي بإجراء الاختبار الخاص بك قبل الاشتراك مع مزود إشارات ثنائي. ومن الأفضل دائما أن يكون آمنا من آسف.
ما هي أفضل مقدمي الإشارات الثنائية؟
وبما أن هناك أنواع مختلفة جذريا من مقدمي إشارات الخيارات الثنائية، فمن المستحيل اختيار أفضل مزود واحد. ومع ذلك، فقد أدرجنا عدة خيارات شعبية.
سيغنالزاموراي مراجعة.
سيغنالزاموراي هو مزود إشارات ثنائية فريدة من نوعها تساعد التجار على تلقي إشارات التداول الثنائية الناتجة عن خوارزمية خاصة. يتم تسليم الإشارات حصرا لأزواج العملات، لذلك يمكن أن يكون خيارا مثيرا للاهتمام للتجار الذين يفضلون هذا النوع من التداول. سيغنالزاموراي مزود إشارات ثنائية يسلم إشارات حية على منصة التداول التي ترتبط وسطاء الخيارات الثنائية. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين وضع صفقاتهم على الفور، وكل ذلك في مكان واحد.
سيغنالزاموراي يقدم العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل دايلي ستوب لوس، دايلي إنفستمنت و سينغل إنفستمنت، ولكن يمكن توسيعها أكثر إذا أصبحت متدربا فيب. المتداولين كبار الشخصيات في سيغنالزاموراي الحصول على فرصة لاستخدام اثنين من استراتيجيات التداول إضافية وثلاثة أوقات انتهاء إضافية لمزيد من الخبرة التجارية أكثر ديناميكية. قراءة كاملة سيغنالزاموراي الاستعراض.
إشارات ثنائية مراجعة التاجر.
ثنائي إشارات التاجر، مزود الإشارات الثنائية التي أنشأتها سيمون راسل، يسلم إشارات حية وعود معدل فوز عالية على موقعه على الانترنت. إشارات ثنائية التاجر يسلم منصة التداول مثيرة للاهتمام التي لديها بالفعل العديد من السماسرة متكاملة. يمكن للتجار أن يقرروا استخدام وسيط ثنائي واحد فقط، أو وضع الصفقات مع وسطاء متعددين إذا كانوا يرغبون في ذلك.
إشارات ثنائية التاجر لديها أيضا حساب بريميوم للتجار الذين جعل العديد من الودائع أكثر. وهو نوع خاص من الحسابات التي يمكن الوصول إليها للتجار بعد أول إيداعها أو بعد ودائع متعددة، ولكن لفترة محدودة فقط. ونحن نوصي بشدة يسأل ثنائي دعم العملاء التاجر إشارات أكثر حول هذا الموضوع. قراءة كاملة استعراض الإشارات الثنائية التاجر.
ثنائي ناسخة مراجعة.
ثنائي ناسخة هو مزود الإشارات الثنائية التي تدعي لتقديم إشارات ثنائية فورية مباشرة على محور التداول الخاصة بهم (لوحة القيادة). ثنائي ناسخة يسمح التجار لمعرفة ما هي الصفقات الأكثر شعبية في السوق الثنائية في الوقت الراهن، والتي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار أسرع. ثنائي ناسخة ليس فقط يدعم التداول مع وسطاء متعددة، ولكن أيضا لديه حساب خاص فيب مع المخاطر مكبر للصوت.
ثنائي ناسخة المخاطر مكبر للصوت هو أداة خاصة مصممة مع أنواع مختلفة من التجار في الاعتبار. يمكن يبو التعادل، وتقليل أو تضخيم المخاطر اعتمادا على أسلوب التداول الخاص وأنواع الإشارات التي تريد الحصول عليها. قراءة ثنائي ناسخة مراجعة.
استنتاج.
إشارات التداول الثنائية يمكن أن تكون فرصة مثيرة لتحسين نتائج التداول، ولكن يمكن أيضا أن تكون عملية احتيال التي يمكن أن يكلفك المال. قبل الاشتراك مع أي إشارة ثنائي سبروفيدر، تأكد من القيام البحوث الخاصة بك أولا وقراءة جميع مراجعات بيناريوبتيونسستراتيغي أولا. تأكد من فهم ما هو تداول ثنائي عن كيفية التعامل معها.
الإشارات الثنائية يمكن أن تكون أداة إضافية جيدة للتجار الذين يرغبون في التداول بشكل أسرع أي أكثر ديناميكية. أيضا، يمكن لمقدمي الإشارات الثنائية عالية التخصص مساعدة التجار وضع المزيد من الصفقات من أي وقت مضى في حين تساعدهم في تحقيق تجربة تداول متفوقة.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

تصنيف باسم # 1.
غرفة التعليم لايف ل.
الفوركس & أمب؛ الخيارات الثنائية.
جرب لدينا مجانا محاكمة صباح الاثنين لا بطاقة الائتمان المطلوبة!
انضم الآن واحصل على ليف، الوصول الحصري إلى.
خيارات ثنائية فريدة & أمب؛ استراتيجيات الفوركس نحن نستخدم يوميا.
لا يصدق في عمق تحليل السوق على الأصول المتعددة.
كواليتي ترادينغ إدوكاتيون & أمب؛ تدريب الانضباط.
أكثر من 15 عاما من.
قراءة ما يجب على أعضائنا أن أقول.
"لم يطلب مني أحد أن أكتب هذه الرسالة، وهي موجهة إلى أي شخص والجميع، بل هو شيء أشعر هو الحق في القيام به، وبالتالي أنا أكتب ذلك (وأنا على ثقة غريزي أكثر وأكثر كل يوم)، وأنا باتمان، أنت سوف نرى الكثير من لي في غرفة التداول، انها واحدة من الأماكن المفضلة لي أن أكون عندما أرى. "
ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.
"إن الفصل الدراسي مدهش، لا أستطيع الانتظار حتى الساعة 9:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة برنامجك هو القنبلة، فالتعليم يجعل من السهل على المبتدئين أن يفهموا، فكل ما في الأمر، يشعرون بقلق القلب تجاه كل طالب ليصبح ناجحا ، ولم يتبق أحد خلفه ".
ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.
"بدأت لأول مرة التداول خلال تشكيل فقاعة دوتكوم، أخذت 90،000 $ إلى أكثر من 600،000 $ في وقت قصير جدا، وأنا أحب كل شيء عن سوق الأوراق المالية، وذهبت إلى أي فئة يمكن أن تجد، وذلك أساسا في شيكاغو، وقضى الكثير من الوقت القراءة والاستراتيجيات ممارسة وتعلم كيفية رسم ".
ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.
"سيد التاجر هو مدهش !! انه ليس فقط من ذوي المهارات العالية في توجيه كل واحد منا مع حكمته، لكنه لديه قلب جيد للغاية ويهتم حقا بعمق جدا عن جميع طلابه !! قد يكون من الصعب بالنسبة لك أن تصادق على هذا في البداية إذا كنت جديدا على غرفة التداول. "
ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.
"خدمتكم دائما لا تشوبها شائبة!" "أتمنى لو كنت قد وجدت لك عاجلا". "أنا فعلا كسب المال الآن!" "بدونك لن أكون أين أنا اليوم".
$ 97 / كل أسبوعين.
نتائج الأعضاء الشفافة هي المفتاح.
إذا كنت لا تزال غير محكوم عليه، سوف تجد قريبا أن الشفافية هي كل شيء بالنسبة لنا. في الفيديو إلى اليسار نريد أن أشاطركم وبقية العالم، بالضبط كيف أعضائنا يفعلون كل يوم واحد، سواء كانت جيدة أو سيئة.
ونحن نفخر في إعطاء أي مشتركين جدد المحتملين صورة دقيقة عن كيفية أعضاء آخرين قد تم القيام به في غرفة التداول. أيضا، نحن نريد مشتركينا الحاليين والوقت الطويل لتكون قادرة على العودة نرى كيف أنها تقدمت منذ الانضمام إلينا. نتائج الأعضاء شفافة هي المفتاح.
الاستيلاء على عضوية كاملة اليوم!
انضمام الآلاف من التجار الآخرين الذين جعلوا قفزة في الانضمام إلى الحائز على جائزة غرفة التداول حيث يمكنك أن تتعلم من ماستر التاجر لايف. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في الأسواق تعلمنا ما يعمل وما لا. إن التقريب بين مؤشراتنا واستراتيجياتنا وأدواتنا المخصصة يمكن أن يساعدك على اكتساب ميزة على الأسواق بطرق تتخيلها فقط.
فقط لدينا رسوم رمزية من 97 $ كل أسبوعين، يمكنك البدء معنا اليوم.
انضم الآن - اشترك في الحائز على جائزة غرفة فقط 97 $ كل أسبوعين!
جرب لدينا محاكمة مجانية الاثنين! (لا يتطلب بطاقة!)
اكتشاف كيف تغيرت الآلاف من التجار حياتهم إلى الأبد من خلال اتخاذ خطوة صغيرة في الاشتراك لدينا محاكمة مجانية 100٪.

إشارات تداول الخيارات الثنائية
نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك.
كما ظهرت على:
فوائد استخدام إشارات الخيارات الثنائية.
تلقي إشارات التداول لدينا مع ما يصل الى 70٪ الفوز معدل.
يمكنك توليد ما يصل إلى 70٪ معدل الفوز باتباع الإشارات على موقعنا.
سنعلمك استراتيجياتنا القوية لتحقيق أقصى قدر من انتصاراتك وتحسين أدائك باستخدام إشاراتنا. وهذا سوف تساعدك على توليد معدل فوز أعلى بكثير ثم منافسينا.
100+ إشارات في اليوم الواحد. عليك أبدا تفوت التجارة.
سوف تتلقى 100+ إشارات في اليوم الواحد (247)، وهذا يوفر لك أكثر من ما يكفي من الصفقات للاستفادة من. وتستند إشاراتنا على استراتيجيات ثبت مع ارتفاع معدل الفوز.
نحن أيضا تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لزيادة معدل الفوز الخاص بك حتى أكثر!
سهلة الاستخدام للمبتدئين.
مطلوب الحد الأدنى من تجربة التداول لاستخدام إشارات التداول لدينا. وقد وضعت لدينا برامج الخيارات الثنائية للمبتدئين بحيث عندما ترى تجارة جديدة، لديك كل المعلومات المطلوبة من أجل اتخاذ ذلك.
الحد الأدنى من الخبرة التجارية المطلوبة التنبيهات الصوتية ولدت لجميع الإشارات الجديدة يعمل عبر جميع الأجهزة.
دليل على النتائج الأخيرة. 65-70٪ إيتم.
عرض لقطات من نتائجنا على الجانب الأيمن. سنقوم بانتظام بإضافة لقطات جديدة لتظهر لك الصفقات والنتائج السابقة. وسوف يكون الأعضاء أيضا قادرا على عرض نتائج الصفقات كل يوم.
الميزات الرئيسية لدينا إشارات الخيارات الثنائية.
تصل إلى 70٪ يوميا فوز معدل.
يمكن للمبتدئين التمتع بنسبة تصل إلى 70٪ معدل الفوز مع شركائنا إشارات الخيارات الثنائية، والتي هي أيضا متوقفة مؤقتا خلال الأحداث الرئيسية الأخبار والتقلب.
إشارات قصيرة وطويلة الأجل.
نحن توليد إشارات التداول ل 5 M، 10M و 30 M مرات انتهاء الصلاحية.
100+ إشارات في اليوم الواحد (247 خدمة)
الحصول على قيمة ممتازة مقابل المال مع 100+ إشارات ولدت كل يوم 247. هذا & # 8217؛ ق لأننا نراقب 10 أزواج العملات المختلفة للعثور على فرص التداول بالنسبة لك.
التي وضعتها التجار المهنية.
يتم إنشاء جميع إشارات لدينا باستخدام استراتيجيات التداول المهنية التي تم باكتستد أكثر من 6 أشهر.
سهلة الاستخدام ويعمل مع أي وسيط.
بمجرد الاشتراك لك & # 8217؛ سوف تتلقى إمكانية الوصول الفوري إلى لدينا إشارات حية واجهة. انتظر إشارات جديدة ليتم إنشاؤها على موقعنا على الانترنت ثم وضع التجارة الخاصة بك قبل العد التنازلي الموصى بها يعمل إلى 0. لدينا إشارات التداول أيضا العمل مع أي وسيط.
الناس يتحدثون عنا.
لقد تلقينا عددا من التوصيات من مواقع تجارية أخرى وتم التصويت على خدمة إشارات الخيارات الثنائية رقم 1 من قبل إنفستو.
ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟
يتم توفير إشارات الخيارات الثنائية من قبل التجار المهنية أو الخوارزميات مما يساعدك على التجارة بشكل أفضل. وهي تمثل إشارات للخيارات الثنائية، وبالتالي "إشارات الخيارات الثنائية". يتم إنشاؤها في الوقت الحقيقي، ويتم إتاحتها من خلال البريد الإلكتروني، والنصوص سمز أو من خلال المواقع التي توفر إشارات للخيارات الثنائية. يمكنك الحصول على إشارات على الخيارات الثنائية في المقام الأول من خلال الاشتراك.
كيف يمكنك الربح من إشارات الخيارات الثنائية؟
إشارات الخيارات الثنائية تتداول التنبيهات التي تركز على السلع أو العملات أو أسواق الأسهم. وهي متوفرة كخدمة اشتراك. أنها تساعدك على اتخاذ قرارات معقدة حول كيفية جعل الصفقات أفضل. من خلال الاشتراك في إشارات الخيارات الثنائية، تكتشف الفرص التي ليست واضحة على خلاف ذلك. يتم توفيرها إما من قبل الخبراء أو خوارزمية الكمبيوتر.
ونحن نقدم الآن إشارات الخيارات الثنائية المجانية إلى أي مستخدمين الاشتراك في وسيط عن طريق الرابط (ق) على موقعنا على الانترنت ويجعل وديعة.
من أجل الحصول على حرية الوصول إلى الحياة إشاراتنا، يرجى إكمال الخطوات التالية:
2- أرسل إلينا رسالة تأكيد إلكترونية إلى [إمايل & # 160؛ محمي] باسم المستخدم المفضل لديك حتى نتمكن من إنشاء حسابك المجاني.
3. يمكنك الآن بدء التداول مع إشارات لدينا.
بمجرد إنشاء حساب، عليك أن تكون قادرا على تسجيل الدخول وعرض جميع الإشارات القادمة في منطقة الأعضاء.
كل إشارة جديدة تشمل التاريخ والوقت، وقت الانتهاء، السعر، الأصول، الاتجاه، العد التنازلي والنتيجة.
مرة واحدة تظهر إشارة جديدة، تحتاج فقط لوضع التجارة في حساب الوسيط الخاص بك.
على عكس البرامج الأخرى، لا يلزم تثبيت. يمكنك الوصول إلى البرنامج على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف جوال.
وتشمل كل إشارة جديدة تنبيه الصوت وصندوق التنبيه الأصفر وامض مع "التجارة الآن!" تحذير.
ونحن نوصي بشدة أن تأخذ التجارة قبل العد التنازلي إلى أسفل إلى 0.
نحن التجارة عبر 8 أزواج العملات الرئيسية بما في ذلك اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، ورغب، أودوس، نزدوسد و وربي.
معظم السماسرة تسمح لك للتجارة من $ 1- $ 2، وهو ما يعني على أساس 1٪ إدارة الأموال يجب أن يكون 200 $ على الأقل لتبدأ. ونحن أيضا تعزيز استراتيجية مارتينغال لفقدان الصفقات في نظامنا.
نعم، سوف إشاراتنا تعمل مع أي وسيط. ما لم تكن خدمات الإشارات الأخرى، لا تحتاج إلى الاشتراك في وسيط جديد لتداول إشاراتنا.
هذا سؤال شائع جدا يطلب منا.
نظرا لحجم الإشارات التي نقدمها، ونحن لا ترسل حاليا إشارات عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. جميع الإشارات القادمة يمكن أن ينظر إليها في منطقة الأعضاء بمجرد تسجيل الدخول. لدينا منصة إشارات هو أيضا ودية المحمول، لذلك لا يزال بإمكانك عرض ووضع الصفقات على هاتفك النقال.
نحن الآن توليد إشارات 247، وهو أمر عظيم لجميع التجار!
يرجى ملاحظة أننا نوقف الإشارات مؤقتا أثناء الأحداث الإخبارية الرئيسية لكل زوج من العملات. كما نوقف الإشارات مؤقتا أثناء العطلات الرسمية وفترات التداول المنخفضة الحجم (مثل عطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة). هذا هو لتجنب ظروف السوق السيئة وتعظيم معدل الفوز بالنسبة لك.
كيف يتم إنشاء الإشارات الخاصة بك؟
نحن نستخدم التكنولوجيا الملكية للتنبؤ بالاتجاهات أو انعكاسات الأسعار في الأسواق. يتم إنشاء كل من إشاراتنا باستخدام استراتيجيات التداول الآلي، والتي ذهبت تحت باكتستينغ واسعة والتحسين للحصول على أفضل النتائج.
نعم فعلا. يتم تصفية جميع إشاراتنا تلقائيا خلال الأحداث ذات التأثير العالي والمؤثرات الإخبارية المتوسطة لكل زوج من العملات. وهذا يساعد على زيادة معدل الربح العام لدينا أيضا يوفر عليك الوقت من الحاجة إلى التحقق من التقويم الاقتصادي للأحداث الأخبار اليومية نفسك.
يتم تطوير إشارات التداول لدينا للخيارات الثنائية من قبل فريق رائد من التجار المحترفين والمطورين لتوفير نتائج رائدة في صناعة تصل إلى 70٪ معدل الفوز اليومي!
خلافا لغيرها من مقدمي الإشارات أو الروبوتات السيارات لصناعة السيارات، ونحن لا ينتمي مباشرة مع أي وسطاء ونحن نقدم نظام مستقل تماما. لقد تم تطوير وتحسين أنظمة تداول الخيارات الثنائية لأكثر من عام. وهذا يشمل اختبار باكتستينغ واسعة النطاق والاختبار في ظل ظروف السوق المختلفة.
ويستند نظام التداول لدينا نفسه على التداول على المدى القصير انعكاسات الأسعار في نقاط القصوى في السوق. هذا النظام هو فعال للغاية على حد سواء في الأطر الزمنية الدنيا والأعلى. نحن حتى التجارة الاستراتيجية الحية باستخدام الحسابات اليدوية الخاصة بنا.
وأخيرا، ننشر جميع النتائج المباشرة على موقعنا للحصول على شفافية كاملة بنسبة 100٪. تقريبا أي مزود إشارة الخيارات الثنائية الأخرى تظهر لك سجل حافل من نتائجها. نلقي نظرة على بعض من نتائجنا أعلاه لنرى لنفسك.
إشارات الخيارات الثنائية هي التنبيهات في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها من قبل التجار المحترفين أن أقول لكم متى وكيف لوضع التجارة. الإشارات يمكن أن تصل في شكل البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو من خلال موقع على شبكة الانترنت.
ميزة استخدام خدمات مثل Signals365 هي أننا نسمح للمبتدئين الذين ليس لديهم تجربة تداول للاستفادة من الأسواق المالية. وذلك لأن الإشارات يتم إنشاؤها مباشرة على موقعنا على الانترنت لنسخ والتجارة على حسابك الخاص.
لسوء الحظ، فإن عددا من أنظمة احتيال والخدمات أعطت صناعة اسم سيء، مما تسبب التجار لتفقد المال. هذا هو السبب في أننا قد أنشأنا النظام الذي نشر جميع الصفقات الحية لدينا في الوقت الحقيقي، ويظهر نتائج للشفافية الكاملة.
واحدة من الأشياء العظيمة حول إشارات التداول الخيارات الثنائية لدينا هي أنها يمكن أن تعمل مع أي وسيط! ومع ذلك، فإننا نقدم إشارات مجانية للمستخدمين الذين فتح حساب مع وسيط من خلال موقعنا.
في حين أنه من الصحيح أن عددا من السماسرة أيضا تقديم إشارات خاصة بهم، عليك أن تأخذ هذه الإشارات مع قليل من الملح. هذا هو السبب في العديد من المستخدمين يفضلون الاشتراك في خدمة مستقلة مثل بلدنا الذي يريد مساعدة التجار كسب المال.
الخيارات الثنائية مقابل إشارات الفوركس.
هناك عدد من الفوائد لتداول الخيارات الثنائية على إشارات الفوركس:
1. تداول الخيارات الثنائية أسهل بكثير للمبتدئين. وذلك لأنك تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه السوق (أعلى أو أقل) من أجل كسب المال. ولكن في تداول العملات الأجنبية تحتاج أيضا إلى تعيين موقف وقف الخسارة، والمستويات المستهدفة، ومواقف الخروج، ينتشر وإدارة الأسهم الخاصة بك.
2. الخيارات الثنائية توفر دفعات أعلى بكثير من الفوركس. في كل مرة كنت الفوز في التجارة في الخيارات الثنائية كنت مضمونة لجعل ما لا يقل عن 75٪ الربح على الاستثمار الخاص. هذا يختلف عن الفوركس حيث يمكنك الفوز فقط من 1-2 نقاط.
3. الخيارات الثنائية هي أقل خطورة بكثير من الفوركس لأنه يمكنك الحد من المبلغ الذي تخسره في كل صفقة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول $ 5 من أكثر ما يمكن أن تخسر هو 5 $. ومع ذلك، في تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تفقد أكثر بكثير من الإيداع الأولي الخاص بك!
4. إشارات الفوركس هي أكثر تعقيدا بكثير. هذا لأنك تحتاج إلى مراقبة باستمرار التجارة الخاصة بك وانتظر تنبيه الربحية. في بعض الأحيان يمكنك أن تفوت التنبيه أو الخروج التجارة الخاصة بك في وقت متأخر جدا وتفقد المال. ومع ذلك، في الخيارات الثنائية بمجرد وضع التجارة الخاصة بك لم يكن لديك للقيام بأي شيء حتى تنتهي صلاحيتها.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول إشارات أو تداول الخيارات الثنائية بشكل عام، يرجى الاتصال بنا من خلال دعم الدردشة الحية لدينا في أسفل يمين هذه الصفحة.
للاسف لا. نحن نعتقد المستخدمين يجب أن يكون دائما في 100٪ السيطرة على حساب التداول الخاصة بهم. هذا هو السبب في أننا لا نقدم إشارات التداول التلقائي لعملائنا. معظم برامج التداول التلقائي في هذه الصناعة لديها سمعة سيئة، ونحن لا نريد أن نكون جزءا من.
الحصول على حرية الحياة الوصول إلى الوقت لدينا إشارات!
أدخل عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي ثم انقر فوق الوصول الفوري للوصول إلى برنامج Signals365 لدينا على الفور!
نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك.
ما يقوله الآخرون عنا.
Signals365 هو مزود الإشارات المفضلة لدي. أنها توفر إشارات أكثر ربحية من أي منافسين آخرين والدعم هو كبير وشفاف حول خدماتهم. كما يمكنك ان ترى جميع النتائج السابقة التحقق منها على موقعه على الانترنت بمجرد تسجيل الدخول.
لقد حاولت استخدام الخيارات الثنائية الروبوتات ولكن فقدت معظم أموالي. هؤلاء الرجال هي حقيقية وتقديم نتائج جيدة جدا.
تمكنت ثلاثة أضعاف حساب وسيط بلدي مع هذه الخدمة وفريق التداول قدمت الكثير من النصائح المفيدة عندما سألت عن استراتيجياتها.
هؤلاء الرجال يعرفون الاشياء الخاصة بهم وتوفير جيدة جدا، إشارات تجارية موثوقة. علموني أيضا كيفية إدارة أموالي وليس على التجارة.
التداول في الأدوات المالية يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة.
إن الأداء التجاري السابق أو الأخير لأي أسهم أو أوراق مالية أو سلع أو مشتقات ليس بالضرورة مؤشرا على الأرباح / الخسائر المستقبلية. نحن لا ولا نضمن أن استخدام خدماتنا سوف يولد لك الأرباح. نحن لا و لا يمكن أن تتحمل المسؤولية عن أي خسائر إلى حساباتك. يجب أن تتداول وتحمل المسؤولية الوحيدة لتقييم جميع المعلومات التي يقدمها هذا الموقع واستخدامها على مسؤوليتك الخاصة. جميع المعلومات التجارية التي نقدمها يقصد بها المساعدة التجارية فقط.
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات.
كوبيرايت 2018 - إشارات تداول الخيارات الثنائية - جميع الحقوق محفوظة.

جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.
هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.
يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.
يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.
جدول المحتويات.
ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.
دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.
إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.
إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.
فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.
السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.
الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.
لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.
أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.
التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.
النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.
تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.
نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.
فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.
قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)
حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.
بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.
قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.
للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.
أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!
آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.
لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)
شكرا لمساعدتك!
أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.
هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟
مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.
يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.
ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.
مرحبا جورج غروفاليس.
فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟
هل لا يزال يسير على ما يرام؟
مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.
مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!
لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.
هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!
لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.
مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!
لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟
مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.
هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.
مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -
هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟
هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟
شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.
لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟
ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.
هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.
معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.
يجب أن قراءة آخر!
الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟
انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.
مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂
أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.
جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟
نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.
شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.
كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة .. كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟
يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂
مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.
مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.
مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

إشارات تداول الخيارات الثنائية
هو الروبوت ثنائي 365 الغش؟ قراءة بلدي مفصلة الروبوت ثنائي 365 مراجعة قبل الانضمام إلى هذا النظام التجاري السيارات. استخدام الروبوتات في تجارة السيارات هو الاتجاه الذي هو & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
كريبتو إدج سيستيم ريفيو: - الغش التشفير العملات البرامج المكشوفة !!
إذا كنت تبحث عن مراجعة مشفرة البرامج حافة مشروعة، وهنا هو عليه. في الأيام القليلة الماضية، كان هناك الكثير من الطنانة المحيطة كريبتو إدج & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
درمهاش مراجعة: - الغش التعدين التشفير كشف مع البراهين!
انظر بلدي درمهاش مراجعة - آخر الغش التعدين التشفير كشف مع دليل واضح. عندما قرأت مراجعة درمهاش على بلوق كنت مندهشا حقا من قدرة كسب كبيرة من & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة & # 8211؛ موثوقة خدمة الإشارات !!
هل تبحث عن الخيارات الثنائية تداول إشارات مراجعة أن أقول الحقيقة حول الخيارات الثنائية إشارات التداول احتيال البرمجيات الحرة؟ ثم كنت قد وجدت للتو واحدة من أفضل & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
تريبل لوك بروفيت سيستيم ريفيو: ويليام ماينارد & # 8217؛ s احتيال التطبيق مفلس!
الثلاثي قفل نظام الربح هو احتيال الخيارات الثنائية الجديدة جدا أنه في غضون بضعة أيام قد ادعى بالفعل مئات الضحايا من جميع أنحاء العالم. نحن & # 8217؛ نتحدث & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
إنفينيتي المستغل استعراض: - إنفينيتي المؤشر كارل ليس الغش !!
تعبت من الحيل؟ هنا هو لدينا إنفينيتي المستغل مراجعة. لأنه، إذا كنت تعبت من الحيل، أنت لست وحدك. . . لذلك نحن وكل تاجر. انها & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
مراجعة 24Option: هل الغش أو التاجر الساق؟ معرفة النتائج !!
مراجعة 24Option: تجربة التداول في منصة الفوز خيارات التداول منصة مثيرة مثيرة. 24option هي واحدة من هذه الشركات العملاقة بين سوق تداول الخيارات الثنائية. هو أعلى & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
إق الخيار مراجعة: أفضل أوتوماتد التداول البرمجيات، لا شك !!
إق أوبتيون ريفيو: تداول ثنائي يحصل على شعبية كبيرة بين المستثمرين، ليس فقط هذا المستثمر من جميع القطاعات تحاول الدخول في التداول ثنائي، حتى الشخص الذي لديه & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
بينبوت برو مراجعة: هو بن بوت برو عملية احتيال أو ليجيت؟ قراءة التعليقات !!
بينبوت برو مراجعة: برنامج بينبوت برو هي واحدة من أنظمة مربحة والحيل الحرة التي استعرضناها مؤخرا. يتم اختبار هذا البرنامج بن بوت برو وجدت لتكون & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛
الخيارات الثنائية نادي الاستعراض: 100٪ احتيال نسخة مجانية التاجر، لا شك !!
استعراض الخيارات الثنائية نادي: هنا هو لدينا في العمق استعراض ثنائي الخيار نادي. هل سمعت عن نظام نادي الخيارات الثنائية؟ إذا لم يكن لديك، تحتاج بالتأكيد إلى معرفة & # 8230؛ اقرأ المزيد & راكو؛

No comments:

Post a Comment