Saturday 3 March 2018

أفكار تسويق الفوركس


أفكار تسويق الفوركس
قد يبدو إعداد وتسجيل وتكوين الوساطة الخاص بك مثل الكثير من العمل، ولكن بمجرد إطلاق الوساطة الخاصة بك، تحتاج أيضا العملاء. تسويق الوساطة الخاصة بك يمكن أن تتحول بسهولة حفرة مص مص القعر الذي يبصق سوى عدد قليل من يؤدي المؤهلين إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. من خلال بحثنا اكتشفنا بعض الطرق سهلة (ورخيصة!) لتسويق الوساطة الخاصة بك جنبا إلى جنب مع أفضل المواقع وأماكن للقيام بذلك.
5 نصائح لتسويق الوساطة المالية الخاصة بك.
قد يبدو إعداد وتسجيل وتكوين الوساطة الخاص بك مثل الكثير من العمل، ولكن بمجرد إطلاق الوساطة الخاصة بك، تحتاج أيضا العملاء. تسويق الوساطة الخاصة بك يمكن أن تتحول بسهولة حفرة مص مص القعر الذي يبصق سوى عدد قليل من يؤدي المؤهلين إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. من خلال بحثنا اكتشفنا بعض الطرق سهلة (ورخيصة!) لتسويق الوساطة الخاصة بك جنبا إلى جنب مع أفضل المواقع وأماكن للقيام بذلك.
1. بدء مدونة.
كتابة مدونات ومدروسة جيدا مقالات بلوق هو وسيلة بسيطة ورخيصة لإنشاء بسرعة مصداقيتك في هذه الصناعة. يبحث التجار دائما عن النصائح والمشورة وآراء الخبراء التي ستساعدهم على أن يكونوا أكثر نجاحا. إذا كنت لا تعرف ما تكتب عنه، والقيام قليلا من البحوث لن تعطي فقط لك المدونات الأفكار ولكن سوف تساعدك على الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على الاتجاهات في هذه الصناعة. الهدف من كتابة مدونة هو جذب الزوار إلى الوساطة الخاصة بك على أنها أكثر من مجرد مكان للتداول - كما يمكنهم الحصول على نصائح محددة ومحدثة.
2. التعليق على مدونات أخرى.
إذا كان بدء مدونتك الخاصة مهمة كبيرة جدا في الوقت الحالي، فإن التعليق على مدونات أخرى يعد بديلا سهلا وفعالا. ترك التعليقات المثيرة للتفكير والتذكير التي تظهر لك معرفة الأشياء الخاصة بك وسوف تفصل بسرعة لك من منافسيك. وتشمل بلوق شعبية mt4spreads و كريفوريفوريكس.
3. زيارة منتديات الفوركس شعبية.
منتديات الفوركس تجذب الكثير من الزوار الذين يبحثون عن المعلومات والأجوبة، والعديد من هؤلاء الزوار يمكن أن يكون العملاء المحتملين. يمكنك زيارة المنتديات والتعرف عليها من خلال بعض المشاركات والتأكد من ترك إجابات وحلول ذكية بالإضافة إلى رابط إلى موقعك الإلكتروني أو عنوان بريدك الإلكتروني. وتشمل منتديات فكس المفضلة لدينا الفوركس تسد، فوريكسفاكتوري، و بابيبيبس.
4. أعلن على مواقع الأخبار.
العملاء المحتملين باستمرار التحقق من المواقع الإخبارية لأحدث الاتجاهات والمعلومات التي يمكن أن تجعل منها مكانا مجزيا للإعلان. زيارة أليكسا لقياس شعبية موقع ويب والبحوث ما هي المواقع التي ستكون أفضل تناسب للوساطة الخاصة بك وميزانيتك. قمنا بتشغيل عدد قليل من المواقع الإخبارية على اليكسا وجاءت مع الرتب التالية، والتي يتم احتسابها على أساس متوسط ​​الزوار اليومي ومرات مشاهدة الصفحة. يتم ترتيب أعلى مجموعة من الزائرين ومرات مشاهدة الصفحة رقم 1:
5. الحصول على المدرج.
العديد من مواقع الفوركس تنشئ قوائم سنوية مثل "أفضل وسطاء الفوركس MT4" و "100 وسطاء الفوركس". فالوساطة المدرجة في هذه المواقع لا تقتصر على زيادة شعبية الناس فحسب بل أيضا على تدفق عملاء جدد. مواقع أخرى تركز على استعراض وسيط ومقارنات، ومراجعات مواتية يؤدي إلى المزيد من العملاء المحتملين. القيام قليلا من الحفر لمعرفة كيفية التأهل لتكون على هذه القوائم أو الاتصال محرر الموقع لتقديم طلب للحصول على مراجعة. نوصي:
عن أي أسئلة أو تعليقات، يرجى الاتصال جيني في معلومات @ بوستونتيشنولوجيز.
تحميل مجانا 20 صفحة.
بحوث التسويق للوساطة فكس.
© حقوق الطبع والنشر 2018 بوسطن تكنولوجيز، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.
لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.
1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.
قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع المعدة الذهاب إلى النوم مع موقف مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.
2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.
من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.
3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.
قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.
4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.
العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.
5. حساب المتوقع الخاص بك.
التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.
نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:
إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.
6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.
مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.
ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.
7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.
يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.
8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.
في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.
9. احتفظ بسجل مطبوع.
حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.
الخط السفلي.
الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.

حيث التسويق التابعة يصبح رهيبة.
مساعدة المسوقين التابعين والمعلنين.
المزيد من المال على الانترنت.
3 الفوركس التسويق الأفكار للعام المقبل.
لقد جعل تسويق الفوركس في 2018 الكثير من التغييرات في أعمال الفوركس، مما جعل من الصعب على الشركات المهتمة أن توقع عملاء جدد.
بدأت الآن وستستمر في المستقبل، سوف ضباط التسويق في وساطة العملات الأجنبية أن يأتي مع طرق جديدة لجذب التجار وعدم فقدانها إلى تاجر ماكرة أخرى.
في هذه المقالة نسلط الضوء على 3 حملات التسويق الفوركس وكيل يمكن استخدامها لسحب وسطاء في العام المقبل.
نصائح الفوركس التسويق!
بناء الثقة.
منذ الاضطراب الفرنك السويسري، والتجار يبحثون عن صفقة أكثر موثوقة وصادقة عند التقدم بطلب للحصول على حساب مع وسيط الفوركس.
منذ بداية هذا العام، شهد العديد من الوسطاء انخفاضا حادا في عدد النقرات التي يتلقاها إعلانهم عبر الإنترنت، وبهذه الطريقة بدأت تسلط الضوء على كيفية تأمين & # 8221؛ هو منصة، والأصول، والتنظيم والتنفيذ.
وفيما يلي بعض الأمثلة على فهرس الويب عرض معارك تسيطر عليها فكسرو و إيك الأسواق حيث تسلط الضوء على عنصر تروست لفتح حساب التداول مع شركتهم.
مثال آخر هو تسليط الضوء على الأمن التعادل السلبي لأصول العملاء،
وهذا هو واحد من القضايا الحقيقية للعديد من التجار منذ فكسم، ألباري المملكة المتحدة وغيرها من وكيل الأخبار.
في الصورة أدناه، فكسرو يظهر الوضع (أن العديد من التجار مثل تغطية لك) في عرض الإعلان على الفوركس وسائل الإعلام المحلية.
عرض شيء في العودة.
ويركز العديد من التجار على الحجم، ومن بين المقاربات التي يمكن استخلاصها من خلال تقديم شيء ما، على سبيل المثال، خصم أو عودة نقدية أو نسبة مئوية من الانتشار أو غيرها (التي تختارها)، مما يعني في النهاية مشاركة قطعة من الربح الممثل الخاص بك سيكون الحصول على الصفقات المنفذة.
هذا هو الإعداد مباشرة إلى حد ما التي يمكن تنفيذها إما عن طريق تمكين الإعلان والصفقات والمكاتب الخلفية، أو على الرغم من الحصول على جنبا إلى جنب مع قسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بك لإظهار المعلومات عن الحسومات والتبادلات والودائع في الرسم البياني للمعلومات التفاعلية للوسطاء & # 8217؛ منطقة.
الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته هو حساب بدقة & # 8220؛ قبعات & # 8221؛، خصومات المتواضع، والاستثناءات والمواقف التحكيم يمكن تصوره للوسيط الخاص بك.
تسليط الضوء على حافة تنافسية.
العديد من التجار تعطي نفس الحلول في التداول، على نفس منصة ميتا التاجر، لنفس التجار، في نفس الوقت. في أي حال، بأي طريقة سوف تكون قادرة على فصل نفسك عن بقية؟
هناك عدد قليل من العملاء يقومون بذلك عن طريق التعبير عن كيفية & # 8220؛ بالقرب من الصفر & # 8221؛ هو ينتشر، والمدفوعات، ورسوم المعاملات. وفيما يلي التوضيح لائق من إكسنيس على لافتة البينية (المنبثقة).
للأسف، هذه ليست تقنية جديدة كما تم استخدامها مرارا وتكرارا من قبل وسطاء مختلفة 99٪ من الوقت منذ بداية الفوركس.
لذلك إذا كنت تعتقد أنك تفضل اتباع ميزة عرض الوسيط الخاص بك، دائما النظر في ما تريد تسليط الضوء على أن معظم تقريبا تقريبا من منافسيك تقدم الشيء نفسه والتاجر قد يعتقد أن لديه بالضبط نفس الشيء على يده، لذلك لماذا كان التبديل الصحيح؟
هذه ليست سوى 3 من العديد من الأفكار التسويق الفوركس التي يمكنك استخدامها لجعل دنت في عالم مزدحم من هذه الصناعة.
ولكن مهما كان الفرق صغير قد يجلب هذا، لا يزال، انها خطوة في الاتجاه الصحيح كما كنت لا تزال بعد رفاه التجار الخاص بك!
اتصل بنا الآن وسنتقاسم تقنيات مختلفة حول كيفية جعل التسويق الخاص بك الفوركس أكثر فعالية!

حيث التسويق التابعة يصبح رهيبة.
مساعدة المسوقين التابعين والمعلنين.
المزيد من المال على الانترنت.
3 الفوركس التسويق الأفكار للعام المقبل.
لقد جعل تسويق الفوركس في 2018 الكثير من التغييرات في أعمال الفوركس، مما جعل من الصعب على الشركات المهتمة أن توقع عملاء جدد.
بدأت الآن وستستمر في المستقبل، سوف ضباط التسويق في وساطة العملات الأجنبية أن يأتي مع طرق جديدة لجذب التجار وعدم فقدانها إلى تاجر ماكرة أخرى.
في هذه المقالة نسلط الضوء على 3 حملات التسويق الفوركس وكيل يمكن استخدامها لسحب وسطاء في العام المقبل.
نصائح الفوركس التسويق!
بناء الثقة.
منذ الاضطراب الفرنك السويسري، والتجار يبحثون عن صفقة أكثر موثوقة وصادقة عند التقدم بطلب للحصول على حساب مع وسيط الفوركس.
منذ بداية هذا العام، شهد العديد من الوسطاء انخفاضا حادا في عدد النقرات التي يتلقاها إعلانهم عبر الإنترنت، وبهذه الطريقة بدأت تسلط الضوء على كيفية تأمين & # 8221؛ هو منصة، والأصول، والتنظيم والتنفيذ.
وفيما يلي بعض الأمثلة على فهرس الويب عرض معارك تسيطر عليها فكسرو و إيك الأسواق حيث تسلط الضوء على عنصر تروست لفتح حساب التداول مع شركتهم.
مثال آخر هو تسليط الضوء على الأمن التعادل السلبي لأصول العملاء،
وهذا هو واحد من القضايا الحقيقية للعديد من التجار منذ فكسم، ألباري المملكة المتحدة وغيرها من وكيل الأخبار.
في الصورة أدناه، فكسرو يظهر الوضع (أن العديد من التجار مثل تغطية لك) في عرض الإعلان على الفوركس وسائل الإعلام المحلية.
عرض شيء في العودة.
ويركز العديد من التجار على الحجم، ومن بين المقاربات التي يمكن استخلاصها من خلال تقديم شيء ما، على سبيل المثال، خصم أو عودة نقدية أو نسبة مئوية من الانتشار أو غيرها (التي تختارها)، مما يعني في النهاية مشاركة قطعة من الربح الممثل الخاص بك سيكون الحصول على الصفقات المنفذة.
هذا هو الإعداد مباشرة إلى حد ما التي يمكن تنفيذها إما عن طريق تمكين الإعلان والصفقات والمكاتب الخلفية، أو على الرغم من الحصول على جنبا إلى جنب مع قسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بك لإظهار المعلومات عن الحسومات والتبادلات والودائع في الرسم البياني للمعلومات التفاعلية للوسطاء & # 8217؛ منطقة.
الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته هو حساب بدقة & # 8220؛ قبعات & # 8221؛، خصومات المتواضع، والاستثناءات والمواقف التحكيم يمكن تصوره للوسيط الخاص بك.
تسليط الضوء على حافة تنافسية.
العديد من التجار تعطي نفس الحلول في التداول، على نفس منصة ميتا التاجر، لنفس التجار، في نفس الوقت. في أي حال، بأي طريقة سوف تكون قادرة على فصل نفسك عن بقية؟
هناك عدد قليل من العملاء يقومون بذلك عن طريق التعبير عن كيفية & # 8220؛ بالقرب من الصفر & # 8221؛ هو ينتشر، والمدفوعات، ورسوم المعاملات. وفيما يلي التوضيح لائق من إكسنيس على لافتة البينية (المنبثقة).
للأسف، هذه ليست تقنية جديدة كما تم استخدامها مرارا وتكرارا من قبل وسطاء مختلفة 99٪ من الوقت منذ بداية الفوركس.
لذلك إذا كنت تعتقد أنك تفضل اتباع ميزة عرض الوسيط الخاص بك، دائما النظر في ما تريد تسليط الضوء على أن معظم تقريبا تقريبا من منافسيك تقدم الشيء نفسه والتاجر قد يعتقد أن لديه بالضبط نفس الشيء على يده، لذلك لماذا كان التبديل الصحيح؟
هذه ليست سوى 3 من العديد من الأفكار التسويق الفوركس التي يمكنك استخدامها لجعل دنت في عالم مزدحم من هذه الصناعة.
ولكن مهما كان الفرق صغير قد يجلب هذا، لا يزال، انها خطوة في الاتجاه الصحيح كما كنت لا تزال بعد رفاه التجار الخاص بك!
اتصل بنا الآن وسنتقاسم تقنيات مختلفة حول كيفية جعل التسويق الخاص بك الفوركس أكثر فعالية!

حيث التسويق التابعة يصبح رهيبة.
مساعدة المسوقين التابعين والمعلنين.
المزيد من المال على الانترنت.
3 الفوركس التسويق الأفكار للعام المقبل.
لقد جعل تسويق الفوركس في 2018 الكثير من التغييرات في أعمال الفوركس، مما جعل من الصعب على الشركات المهتمة أن توقع عملاء جدد.
بدأت الآن وستستمر في المستقبل، سوف ضباط التسويق في وساطة العملات الأجنبية أن يأتي مع طرق جديدة لجذب التجار وعدم فقدانها إلى تاجر ماكرة أخرى.
في هذه المقالة نسلط الضوء على 3 حملات التسويق الفوركس وكيل يمكن استخدامها لسحب وسطاء في العام المقبل.
نصائح الفوركس التسويق!
بناء الثقة.
منذ الاضطراب الفرنك السويسري، والتجار يبحثون عن صفقة أكثر موثوقة وصادقة عند التقدم بطلب للحصول على حساب مع وسيط الفوركس.
منذ بداية هذا العام، شهد العديد من الوسطاء انخفاضا حادا في عدد النقرات التي يتلقاها إعلانهم عبر الإنترنت، وبهذه الطريقة بدأت تسلط الضوء على كيفية تأمين & # 8221؛ هو منصة، والأصول، والتنظيم والتنفيذ.
وفيما يلي بعض الأمثلة على فهرس الويب عرض معارك تسيطر عليها فكسرو و إيك الأسواق حيث تسلط الضوء على عنصر تروست لفتح حساب التداول مع شركتهم.
مثال آخر هو تسليط الضوء على الأمن التعادل السلبي لأصول العملاء،
وهذا هو واحد من القضايا الحقيقية للعديد من التجار منذ فكسم، ألباري المملكة المتحدة وغيرها من وكيل الأخبار.
في الصورة أدناه، فكسرو يظهر الوضع (أن العديد من التجار مثل تغطية لك) في عرض الإعلان على الفوركس وسائل الإعلام المحلية.
عرض شيء في العودة.
ويركز العديد من التجار على الحجم، ومن بين المقاربات التي يمكن استخلاصها من خلال تقديم شيء ما، على سبيل المثال، خصم أو عودة نقدية أو نسبة مئوية من الانتشار أو غيرها (التي تختارها)، مما يعني في النهاية مشاركة قطعة من الربح الممثل الخاص بك سيكون الحصول على الصفقات المنفذة.
هذا هو الإعداد مباشرة إلى حد ما التي يمكن تنفيذها إما عن طريق تمكين الإعلان والصفقات والمكاتب الخلفية، أو على الرغم من الحصول على جنبا إلى جنب مع قسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بك لإظهار المعلومات عن الحسومات والتبادلات والودائع في الرسم البياني للمعلومات التفاعلية للوسطاء & # 8217؛ منطقة.
الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته هو حساب بدقة & # 8220؛ قبعات & # 8221؛، خصومات المتواضع، والاستثناءات والمواقف التحكيم يمكن تصوره للوسيط الخاص بك.
تسليط الضوء على حافة تنافسية.
العديد من التجار تعطي نفس الحلول في التداول، على نفس منصة ميتا التاجر، لنفس التجار، في نفس الوقت. في أي حال، بأي طريقة سوف تكون قادرة على فصل نفسك عن بقية؟
هناك عدد قليل من العملاء يقومون بذلك عن طريق التعبير عن كيفية & # 8220؛ بالقرب من الصفر & # 8221؛ هو ينتشر، والمدفوعات، ورسوم المعاملات. وفيما يلي التوضيح لائق من إكسنيس على لافتة البينية (المنبثقة).
للأسف، هذه ليست تقنية جديدة كما تم استخدامها مرارا وتكرارا من قبل وسطاء مختلفة 99٪ من الوقت منذ بداية الفوركس.
لذلك إذا كنت تعتقد أنك تفضل اتباع ميزة عرض الوسيط الخاص بك، دائما النظر في ما تريد تسليط الضوء على أن معظم تقريبا تقريبا من منافسيك تقدم الشيء نفسه والتاجر قد يعتقد أن لديه بالضبط نفس الشيء على يده، لذلك لماذا كان التبديل الصحيح؟
هذه ليست سوى 3 من العديد من الأفكار التسويق الفوركس التي يمكنك استخدامها لجعل دنت في عالم مزدحم من هذه الصناعة.
ولكن مهما كان الفرق صغير قد يجلب هذا، لا يزال، انها خطوة في الاتجاه الصحيح كما كنت لا تزال بعد رفاه التجار الخاص بك!
اتصل بنا الآن وسنتقاسم تقنيات مختلفة حول كيفية جعل التسويق الخاص بك الفوركس أكثر فعالية!

No comments:

Post a Comment