Monday 19 March 2018

أمثلة الخيارات الثنائية


ما هي الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي مثال.


تعريف الخيارات الثنائية:


الخيارات الثنائية هي مثل الخيارات العادية في أنها تسمح لك لجعل الرهان على السعر المستقبلي للسهم. ومع ذلك، الخيارات الثنائية مختلفة في أنه إذا تم الوفاء "سعر الإضراب" بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، الخيار الثنائي لديه عائد ثابت قدره 100 دولار لكل عقد. لا يهم إذا كان سعر السهم هو فلسا واحدا على "سعر الإضراب" أو إذا كان 100 $ على سعر الإضراب، فإنها تسدد من الخيار الثنائي هو نفسه - 100 دولار.


وتسمى الخيارات الثنائية لهذا السبب بالذات. ثنائي يعني "2" والخيارات الثنائية لديها فقط 2 الفوائد المحتملة - كل شيء أو لا شيء (100 $ أو $ 0). في عام 2008 بدأت بورصة أمريكان (أمكس) والبنك المركزي الكويتي تداول الخيارات الثنائية على عدد قليل من الأسهم وعدد قليل من المؤشرات. تداول الخيارات الثنائية ليست متاحة على العديد من الأسهم أو المؤشرات فقط حتى الآن. كانت الولايات المتحدة بطيئة لقبول تداول الخيارات الثنائية، ولكن تداول الخيارات الثنائية كان شائعا جدا في أوروبا لبضع سنوات، لا سيما أنها تتعلق الفوركس. أفضل طريقة لفهم هذا النوع الجديد نسبيا من الأوراق المالية هو أن ننظر إلى المثال أدناه.


مثال على "الخيار الثنائي"


لنفترض أن غوغ تبلغ 590 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وتعتقد أن غوغ ستغلق عند 600 دولار أمريكي أو أكثر هذا الأسبوع. يمكنك شراء 5 خيارات ثنائية من غوغ بسعر 0.30 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). المضاعف على الخيارات الثنائية هو أيضا 100 لذلك خمسة من هذه الخيارات من شأنه أن يكلف 5 عقود × 0.30 * 100 مضاعف = 150 $.


إذا أغلقت غوغ عند 600 دولار أمريكي أو أكثر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار الثنائي يستحق 100 دولار أمريكي، لذا فإن خمسة من خيارات اتصال غوغ هذه ستكون قيمتها 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 350 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لا يهم إذا غوغ أغلقت عند 600 $ أو 650 $، والخيار الثنائي لا يزال يستحق 100 $. إذا غوغ يغلق عند 599.99 $ أو أقل، ثم تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له.


حاليا، يتم تداول جميع الخيارات الثنائية على النمط الأوروبي، مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا أو استقر عند انتهاء الصلاحية. في الولايات المتحدة، يقدم كبوي عقود ثنائية على مؤشرين، ومؤشر ساندب 500 (سبس) ومؤشر تقلب كبوي (فيكس). وتلك العقود لهذه العقود الثنائية هي بزز و بفز.


إذا كنت ترغب في التجارة بها، وليس هناك العديد من السماسرة شعبية التي قد أضافتهم إلى منصة. و إتراديس، تد أميريترادس، شوابس، و سكوترادس لم تضيف لهم إلى منصة بعد. إذا كنت تتبع بعض الإعلانات على شبكة الإنترنت، والسماسرة التي تتاجر بها ليست معروفة بشكل عام لذلك هناك مخاطر كبيرة.


مثال آخر للخيارات الثنائية:


على عكس المكالمات التقليدية ويضع، الخيارات الثنائية ليس لديها أسعار محددة. وتاجر الخيارات الثنائية يقرر مبلغ المال الذي يريد أن يراهن ويستثمر هذا المبلغ عندما يشتري الخيار الثنائي. إذا كان السعر 0.25 دولار ثم انه يقف لجعل 0.75 $ إذا التحركات الأساسية بقدر ما يأمل المستثمر. يتم تعيين وقت انتهاء الخيارات الثنائية على فترات زمنية مختلفة على مدار اليوم، مثل انقضاء 1 ساعة، 1 يوم، 1 شهر، الخ. مدة قصيرة من هذه العقود يجعلها أكثر جاذبية للمضاربين والمخاطر.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أمثلة التجارة.


شراء سوق الأسهم (حقا)


صناديق مؤشر الأسهم تتفوق على جامعي الأسهم على المدى الطويل. العقود الآجلة مؤشر التجارة مع الخيارات الثنائية.


بيع اليورو، شراء الدولار.


أسعار صرف العملات التجارية باستخدام الخيارات الثنائية الفوركس.


بيع النفط الخام الخيارات الثنائية.


بيع العقود الآجلة للنفط الخام على المدى القصير مع الحد من المخاطر ودون استخدام وقف الخسارة.


فكس: تداول أوسد / جبي مع الخيارات الثنائية.


أوسد / جبي: تداول أزواج العملات الأجنبية دون مخاطر العملات الأجنبية.


شراء سوق الأسهم باستخدام فروقات الأسعار.


اتخاذ موقف طويل خطر طويل على حركة S & أمب؛ P 500® باستخدام نادكس ينتشر.


بيع ور / أوسد باستخدام سبريدز.


تداول أزواج العملات الأجنبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي باستخدام نادكس ينتشر للحماية من الخسارة والبقاء في.


تداول العقود الآجلة للنفط الخام مع نادكس ينتشر للحماية.


حماية الصفقات الآجلة مع نادكس ينتشر بدلا من أوامر وقف الخسارة لمزيد من قوة البقاء.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتعتمد عقود ناديكس على فئات الأصول الأساسية بما في ذلك الفوركس، وعقود مؤشرات الأسهم الآجلة، وعقود السلع الآجلة، والعملات الخفية، والأحداث الاقتصادية.


تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.


ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟


ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.


المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.


بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.


من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.


جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.


ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:


المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.


الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا)


البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.


الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)


تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.


الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.


في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار ال 15 الباقية. من 15 ديسمبر 2018، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.


دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.


النظر في السيناريوهين التاليين:


(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.


ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.


(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.


ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.


استراتيجيات أساسية إضافية.


لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن تقلب الين - الذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. ولذلك، تدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).


وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:


يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.


الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.


أمثلة على تداول الخيارات الثنائية.


من خلال تحليل الأمثلة التجارية التالية، سوف تكتشف أن أزواج العملات التجارية باستخدام الخيارات الثنائية هي عملية أكثر بساطة من محاولة تداول الفوركس مباشرة.


بعض الناس يعتبرون الرهان الثنائي (التداول الثنائي) كطريقة أكثر أمانا للمراهنة عند مقارنتها بنشر الرهان والعقود مقابل الفروقات. وذلك لأن مع الثنائيات خطر الخاص بك هو دائما تقتصر على حصتك بينما مع انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات الخاص بك خسائر أو أرباح مفتوحة. مع الرهانات الثنائية كنت تعرف الحد الأقصى للخسارة منذ البداية وأنت تعرف أيضا الحد الأقصى لدفع تعويضات المحتملة.


الرهانات الثنائية أساسا التجارة بين 0 و 100 و من السهل جدا أن نفهم لأن هذه تمثل نتيجة بسيطة حتى الآن أو لا.


داو جونز مثال.


إذا، على سبيل المثال، انخفض داو جونز ولكن كنت تتوقع أن استعادة طريقها إلى الوراء، هل يمكن شراء رهان ثنائي في 45 جنيه استرليني؛ 2 نقطة. إذا كنت على حق في التنبؤ الخاص بك واسترداد مؤشر داو جونز، فإن الرهان الثنائي يستقر في 100، لذلك سوف يفوز 110 £ (100-45 × و جنيه، 2). إذا كنت مخطئا و داو جونز يحتفظ بالانزلاق أكثر من ذلك، فإن الرهان يستقر عند الصفر في نهاية اليوم و سوف تفقد و الجنيه؛ 90 (45 × و الجنيه، 2).


قد يوفر مقدم الرهان على نطاق واسع انتشار 43-47 على سعر الذهب فوق والجنيه، و 1290 أوقية بنهاية يوم التداول. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الرهان و الجنيه؛ 10 لكل نقطة على هذا. إذا كان سعر الذهب ينتهي على هذا المستوى، فإنك سوف الفوز و الجنيه؛ 540 (100-47 x و جنيه؛ 10). إذا لم يفعل ذلك، تخسر & جنيه؛ 470.


من المهم أن نلاحظ أن تسعير الرهانات الثنائية يمكن أيضا أن تكون متقلبة، حتى في الأسواق الهادئة. على سبيل المثال، في المثال الذهبي أعلاه، إذا كان سعر الذهب يتداول عند 1289 $ قبل دقائق فقط من الإغلاق، فإن الفارق قد يتحرك ليقول، 8-12 نقطة تعكس حقيقة أن الرهان يبدو من غير المرجح أن يدفع. حركة من 1 دولار فقط من شأنه أن يؤدي في الإغلاق عند 100 نقطة وهو الكثير.


توضح العينة التالية فتح صفقة جديدة باستخدام زوج العملات يورو كما هو موضح في الرسم البياني التالي.


إذا كنت قد بدأت هذا الموقف من خلال تداول الفوركس مباشرة، فإنك قد تكون بحاجة إلى اتخاذ عدد من القرارات الصعبة للغاية. على سبيل المثال، كنت قد حساب المواقف الدقيقة للأهداف الربح ووقف الخسائر. كان عليك أيضا تحديد حجم ودائع معقول بدقة وفقا لاستراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك، على افتراض أن لديك واحدة. كنت قد كان ثم للصلاة أن السعر سوف تصل في نهاية المطاف الهدف المطلوب. يمكن أن تكون فترة الانتظار هذه مرهقة جدا.


وبدلا من ذلك، إذا كنت قد فتحت خيارا ثنائي باستخدام يورود كأصل أساسي، فإنك قد وجدت أن العملية كانت بسيطة إلى حد ما. على سبيل المثال، توخى أن تشير إشارة من الوسيط الخاص بك إلى ضرورة التحريض على موقف جديد أودود قصيرة بعد كسر السعر أقل من S1، كما هو موضح في الرسم البياني أعلاه. كما تعلمون أن أكبر خسارة قد تصل إلى 85٪ من الودائع الخاصة بك، يمكنك حساب بسرعة حجم الرهان الخاص بك وفقا لاستراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك، والتي تنصح، على سبيل المثال، لا تخاطر أكثر من 2٪ من الخاص بك حقوق الملكية لكل تجارة.


ثم تحتاج إلى التحريض على خيار ثنائي بوت، باستخدام زوج العملات ورود كأصل أساسي. يتم تسجيل قيمة افتتاحية 1.2210. وديعة الخاص بك هو 2000 $، وكنت تختار لوقت انتهاء الصلاحية من 1 ساعة. وتبلغ نسبة العوائد 85٪. عند انتهاء الصلاحية، و ورود المشاركات 1.2140 وكنت في المال وجمع عائد من 1700 $. إذا كنت قد تداولت الفوركس مباشرة، وكنت قد طلبت الفوز بمئات من النقاط من أجل توليد نفس العائد باستخدام 2000 $ الرهان.


ومن السمات الهامة للخيارات الثنائية أن كل مرة تقوم فيها بفتح مركز جديد سوف تحرض عقدا يحدد الأرباح والخسائر الثابتة التي يمكن أن تتوقع تلقيها عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، سوف تحصل على خصم يصل إلى 15٪ من حصتك في حالة حدوث خسارة. على هذا النحو، إذا كنت تخطط للرهان فقط اثنين في المئة من الأسهم الخاصة بك في التجارة ثم يجب أن حصة الخاص بك يعادل رصيد حسابك الإجمالي مرات 2.35٪، والذي يتضمن 15٪ استرداد.


هذه هي المعادلة التبسيط الوحيد الذي لديك لحل عند تداول الخيارات الثنائية من أجل حماية تماما الأسهم الخاصة بك في الامتثال لاستراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، كما تحتاج فقط للتنبؤ الاتجاه الذي سوف تقدم الأسعار، وتحتاج فقط إلى أن يكون على الأقل نقطة واحدة أعلى من سعر افتتاحه للخيار ثنائي "كال" ونقطة واحدة تحت خيار "بيب" في انتهاء لإنهاء في المال. كما لم يكن لديك للقيام بمهام مثل تحديد مواقع دقيقة لأهداف الربح ووقف الخسائر، يمكن أن تبسيط إجراءات التداول الفوركس كاملة بشكل كبير من خلال استغلال مزايا تداول الخيارات الثنائية.


المثال الثاني الموضح على الرسم البياني أعلاه يعرض موضع بيع على الرسم البياني اليومي نزدوسد. ومرة أخرى، كان من الضروري اتخاذ قدر كبير من اتخاذ القرارات المعنية إذا كنت قد بدأت هذا الموقف من خلال تداول الفوركس مباشرة. في المقابل، اعتبر أن إشارة تنصحك بأن سعر زوج العملات نزدوسد قد انخفض إلى ما دون S1. يمكنك الآن بسهولة التحريض على خيار "بوت" ثنائي عن طريق نشر زوج العملات نزدوسد كما الأصول الأساسية التي لها وقت انتهاء الصلاحية من 1 ساعة والرهان من 5000 $. مع استمرار السعر للانتهاء بشكل جيد تحت قيمة الإضراب عند انتهاء الصلاحية، كما هو موضح في الرسم البياني أعلاه، كنت في المال والحصول على تعويضات من 4،250 $. ليس ربحا سيئا لعمل ساعة واحدة.


كما تثبت هذه الأمثلة بشكل واضح، يمكنك تحقيق عوائد جديرة بالاهتمام جدا مع الحد الأدنى من المجهود من خلال تداول الخيارات الثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دفعات أعلى بكثير في حين يتم تقليل التعرض للخطر في التجارة إلى حد كبير. يمكنك زيادة دخلك إلى أبعد من ذلك إذا كنت تستثمر وقتك لدراسة العديد من الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها المتاحة للتجارة الخيارات الثنائية بنجاح.


عن المؤلف.


ماركوس هولاند - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.


مثال على التداول.


سوق الخيارات الثنائية هو بيئة يسير بخطى سريعة للغاية. هنا، يجب أن يتعلم التجار اتخاذ القرارات بسرعة بناء على تحليل ما إذا كانوا يشعرون بأن سعر الخيار الأساسي للأصول سوف يرتفع أو ينخفض ​​خلال الفترة الزمنية التي يحتفظون فيها بعقد الخيار.


تقدم العديد من منصات تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت اليوم دروسا وفرص تعليمية أخرى يمكن أن تساعد التجار الجدد وذوي الخبرة في تعلم السوق بشكل عام، فضلا عن الأدوات المتاحة لمساعدتهم على الربح في هذه السوق.


قد تشمل إحدى هذه الأدوات استخدام حساب تجريبي حيث يمكن للتاجر وضع الصفقات الفعلية باستخدام الأصول الحقيقية في الوقت الحقيقي، ولكن دون وضع أي من الأموال الخاصة المتداول في خطر. هذه الحسابات يمكن أن تساعد التجار لتصبح أكثر راحة التداول في السوق عندما يحين الوقت لوضع الصفقات مع المال الحقيقي. ومع ذلك، حتى قبل استخدام حساب تجريبي، فإنه من المفيد في كثير من الأحيان لدراسة أمثلة تداول الخيارات الثنائية.


إذا كنت لا تزال غير مألوفة مع هذه البنود ولم تكن متأكدا من الخيارات المتاحة وكيفية التداول معها، فيجب عليك إلقاء نظرة على مقالة البنود والتفسيرات. هناك أنت & # 8217؛ سوف تجد كل ما تحتاج إلى معرفته لفهم كل شيء في هذه المقالة.


كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


مع تداول الخيارات الثنائية، وعادة ما يعمل التجار في جو من المخاطر المحددة سلفا و / أو مكافأة. وهذا يعني أن التاجر سوف يحصل على مبلغ ثابت من العائد من حيث الربح، أو أنها لن تتلقى أي شيء على الإطلاق إذا انتهت الصفقة خيارهم خارج من المال.


المتغيرين الرئيسيين اللذين يجب أن يركز عليهما تاجر الخيارات الثنائية يشمل اتجاه سعر الأصل الأساسي وتوقيت انتهاء مدة صلاحية خيار الخيار. على عكس التداول في الخيارات العادية، والعوائد على الخيارات الثنائية هي مبلغ ثابت. لأن هذه العوائد معروفة بالفعل من قبل التاجر قبل دخول تداول الخيارات الثنائية، ليست هناك حاجة للقلق مع الخروج بسرعة من أجل الحصول على الربح أو القضاء على الخسارة عند قيمة الخيار تصل إلى مبلغ معين.


المشي من خلال عملية تداول الخيارات الثنائية.


استخدام مثال على ارتفاع / انخفاض الخيارات الثنائية للتجارة & # 8211؛ والتي تعتبر بمثابة عقد خيار ثنائي قياسي & # 8211؛ جنبا إلى جنب مع زوج العملات اليورو والدولار الأمريكي، أو ور / أوسد، والأصل الأساسي، وهنا كيف يمكن للمتداول المضي قدما.


افتح التجارة & # 8211؛ من أجل فتح التجارة في البداية، فإن التاجر ببساطة العثور على الأصول الأساسية التي يرغبون في منصة تداول الخيارات الثنائية. اختر الاتجاه & # 8211؛ عند اختيار الاتجاه، سيقوم المتداول باختيار ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سوف يرتفع أو ينخفض ​​خلال فترة عقد الخيار. اختر خيارات انتهاء الصلاحية & # 8211؛ عند تحديد انتهاء الصلاحية، سيختار التاجر عند انتهاء صلاحية عقد الخيار. أدخل المبلغ إلى إنفست & # 8211؛ تتطلب معظم منصات التداول بالخيارات الثنائية عبر الإنترنت من المتداولين استثمار حد أدنى معين من الصفقات. هنا، سوف يقرر المتداول المبلغ الذي يرغب في استثماره ثم اضغط على & # 8220؛ شراء & # 8221؛ زر.


مرة واحدة وقد تم اختيار كل هذه العوامل، يتم إعطاء المتداول فرصة لإلغاء أو تغيير تجارتها إذا رغبت في ذلك. في حالة رغبة المتداول في المتابعة، يجب عليه النقر على علامة & # 8220؛ الموافقة & # 8221؛ زر.


عندما يقترب الخيار من وقت انتهاء صلاحيته، سيكون إما في المال (موقف مربح للتاجر) أو خارج المال (موقف خاسر للتاجر). إذا كان الخيار تنتهي في المال، فإن التاجر كسب مبلغ ثابت من العائد.


مكان العثور على مساعدة إضافية.


معظم منصات التداول الخيارات الثنائية تقدم ممثلي خدمة العملاء الذين هم على دراية جيدة في هذا النوع من التداول. لذلك، إذا كان لدى المتداول سؤال أو بحاجة إلى المساعدة في وضع التجارة، يمكن لهؤلاء الممثلين السير على التاجر من خلال الإجراء. وهذا يمكن أن يساعد على ضمان أن التاجر قد شملت جميع المهام اللازمة في وضع تجارته.

No comments:

Post a Comment