Friday 23 March 2018

أرمادا أسواق الفوركس جيش السلام


تيكميل | أسواق أرمادا | الفوركس وسطاء مراجعات | جيش السلام الفوركس.


فوركس، جيش السلام.


المخادعين صلاة أنك لا & رسكو؛ t الانضمام إلينا اليوم!


التعليقات & أمب؛ راتينغس & # 038؛ نبسبل فوركس ريفيوس & # 038؛ نبسبوت! مراجعات وسطاء الفوركس & # 038؛ نبسبوريكس مراجعات البرامج & # 038؛ نبسبرادينغ سيستمز ريفيوس & # 038؛ نبسبوريكس سيغنالس ريفيوس & # 038؛ نبسبانديد أكونتس ريفيوس & # 038؛ نبسبوريكس إدوكاتيون ريفيوس & # 038؛ نبفوريكس فورمز ريفيوس & # 038؛ نبسبوريكس مراجعات العالم & # 038؛ نبسبوت! غش العملات الأجنبية اختبار الأداء.


& # 038؛ نبسبل اختبارات الفوركس & # 038؛ نبسبوت! اختبارات مستشار الخبراء & # 038؛ نبسبوريكس إشارات الاختبارات & # 038؛ نبسبمانيد الفوركس الاختبارات & # 038؛ نبسبوت! واتانابي الفوركس تجار المحكمة & # 038؛ نبسبوت! مجلد تنبيهات الغش & # 038؛ المحكمة نبسبترادرز> ملف القضية & # 038؛ نبترادرز المحكمة> عرض الحالات & # 038؛ نبسبرادرز المحكمة أسئلة وأجوبة التعليم & أمب؛ فورمز & # 038؛ نبسبوريكس منتديات التعليم & # 038؛ نبسبوت! إشارات التداول اليومية & # 038؛ نبسبوت! دورة الفوركس كاملة & # 038؛ نبسبوت! أكتاف العمالقة & # 038؛ نبسبوت! ماركس شاركس & # 038؛ نبسبوريكس كوميونيتي فورمز & # 038؛ نبسبكومرس زون فورمز & # 038؛ نبسبوت! ليف سيرفيسز ديسكوسيون & # 038؛ نبسبجوان فبا فوركس فورم فوريكس كالندار & # 038؛ أدوات & # 038؛ نبسبوت! فوركس نيوس كالندار & # 038؛ نبسبوت! أداة قوة العملة & # 038؛ تحويل العملة & # 038؛ نببيب & # 038؛ حاسبة الهامش & # 038؛ مؤشر نبسبكورنسي & # 038؛ نببيفوت كالكولاتور & # 038؛ نبسبيرست ريت & # 038؛ السيولة & نبسب؛ & نبسب؛ نبسبوت! فوريكس مسرد اليوم & رسقوو؛ s المشاركات | أسئلة وأجوبة | غلوساري | المجتمع | إجراءات المنتدى | روابط سريعة اليوم & رسق؛ S بوستس | مارك فورمز ريد | وو & [رسقوو]؛ S أونلين | قادة المنتدى.


الحصول على شفرة لموقعك.


تيكميل هو وسيط الفوركس. تقدم تيكميل منصة التداول ميتاترادر ​​4 و مت موبيل فوركس. تقدم تيكميل أكثر من 60 زوجا من العملات والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


فبراير-مارس 2018: استعراض وهمية متعددة المقدمة من استونيا. يقع هذا الوسيط في إستونيا.


انقر هنا للانضمام إلى مناقشة حية من تيكميل في منتدانا.


طلب تحديث الصورة.


هل هذا موقعك.


فبا مراجعة فريق الإشراف،، الولايات المتحدة الأمريكية.


تاريخ النشر: 2018-02-10.


نحن لم نحاول حساب تداول العملات الأجنبية مع تيكميل (أرماداماركيتس سابقا). إذا كنت تداولت الفوركس مع هذا الوسيط، يرجى ترك التعليق هنا.


جيورجيو بيايسول، إيطاليا، إيطاليا.


تاريخ النشر: 2018-01-16.


لقد تداولت لبضعة أشهر مع أرمادا (الآن تيكميل). لم يكن لديك قضية واحدة مع التداول والإيداع والسحب.


أمس كنت قادرا على تحقيق أرباح كبيرة من تقلب فرنك سويسري ضخمة. أنا لم تحصل على ريكوت واحد أو تبطل طلبي. يمكنني سحب مكاسبي دون أي مشكلة، والتي تم تحويلها على حسابي المصرفي بعد بضع ساعات. بعد يوم من إرسال تيكميل بريدا إلكترونيا إلى عملائها لطمأنتهم أن جميع الصفقات سيتم تكريم. شركة صلبة والسلوك المهني أن السماسرة الأخرى يجب أن نتعلم من!


كينيدي موشوكي، نيروبي، كينيا.


تاريخ النشر: 2018-12-20.


وأخيرا حصلت على الوسيط الصحيح. أرمادا هو أفضل بكثير من كل ما حاولت. نأمل أنها سوف تشمل قريبا العقود مقابل الفروقات. انتشار حتى الآن أفضل. مع تحياتي.


حنان، جاوة الشرقية، إندونيسيا.


تاريخ النشر: 2018-11-08.


تم فتح اثنين من الصفقات المتساوية الأخرى على زوج اليورو / الدولار الأمريكي يوم أمس بعد استراحة الغداء. وكان ارتفاع جيد في 60 نقطة في 1 دقيقة، حصلت فقط 0.8 نقطة انتشار على آم منصة، في حين عرض إكسنيس محبطة 2.5 نقطة انتشار وتكاليف التداول هي 12 $ و 25 $ على التوالي. مرة أخرى مقتنعة بأن وقتها للتحول أخيرا على منصة أرمادا، على الرغم من مقرها مقرها، فإنها توفر فروق جيدة جدا، وفاز يقول الخام ولكن مع ترميز منخفض نسبيا. سوف المشورة لالسماسرة للانتقال على منصة مقرها مقرها، فإنه يمكن أن يبدو أن يؤدي إلى المزيد من النفقات في حين أنه ليس هو الحال عند النزول إلى الممارسة الحقيقية.


أورانج، فرنسا، فرنسا.


تاريخ النشر: 2018-07-09.


أفضل الفوركس، أنا و [رسقوو]؛ حاولت ذلك بفضل مسابقة وأنا و [رسقوو]؛ فتح حساب حقيقي. شروط التداول هي جيدة جيدة، وانتشار ضيق والتنفيذ السريع. نقطة ضعيفة فقط: لا تجارة مجلس الوزراء.


إليسيو، غرافاتاي، البرازيل.


تاريخ النشر: 2018-06-06.


لدي حساب في أرمادا. أفضل صفقة I & [رسقوو]؛ لقد رأيت حتى الآن. فقط هذه التعليقات السلبية تجعلني قلق. حسنا أنها يمكن أن تأتي إلى هنا لإنهاء هذه القصة قال سيئة. أيضا لا أحب الحاجة إلى إرسال البريد الإلكتروني لتخليص الأموال.


بورجا، سيفيلا، اسبانيا.


تاريخ النشر: 2018-06-03.


أنا أحب تنفيذها السريع، واهتمامهم في العميل. ينتشر تنافسية، واللجان هي أدنى وجدت في أي مكان.


أنا سعيد وجدت لهم.


آدي، أمستردام، هولندا.


تاريخ النشر: 2018-05-31.


نهاية القصة. أصدر المنظم المالي البولندي تحذيرا عاما حول أسواق أرمادا وشغل قضية جنائية تتعلق بنشاطها في محكمة محلية. وقد توقفت الشركة عن عملياتها. نأمل أن الناس سوف تحصل على أموالهم مرة أخرى!


لقد تم تحذيرك.


تاريخ النشر: 2018-05-22.


مندهش جدا مع انزلاق إيجابي (وخصوصا خلال الأخبار)، ينتشر كبيرة. انها حزينة أنها لا تقدم كفد الآن، ولكن في دردشة وعدوا لبدء تقديم لهم هذا الخريف، دعونا نرى & # 8230؛


جوا، ميلو، ألغارف، البرتغال.


تاريخ النشر: 2018-05-13.


اعتدت على التجارة مع أرمادا الأسواق، انها جيدة وسيط ودية أنف. إن لجنتهم جيدة.


عندما حاولت سحب استغرق الأمر يوم أو يومين، وليس سيئا للغاية. أحب محاولة وسطاء جدد كل بضعة أشهر، ربما سوف أعود إلى أرمادا بعض اليوم.


إخلاء المسؤولية والتحذير من المخاطر. ارجوك اقرأ.


تحذير المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع.


المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار للاستثمار في.


النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر.


هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي لك.


لا ينبغي أن تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالأجنبي.


تبادل العملات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


إخلاء المسؤولية جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هي من رأينا ورأي زوارنا، وربما لا.


تعكس الحقيقة. يرجى استخدام الحكم الجيد الخاص بك وطلب المشورة من مستشار مؤهل، قبل الاعتقاد.


وقبول أي معلومات منشورة على هذا الموقع. نحن نحتفظ أيضا بالحق في إزالة أو تعديل أو نقل أو إغلاق.


أي وظيفة لأي سبب من الأسباب.


إعلانات تحذير يتم عرض روابط إعلانية في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع على شركة تابعة.


وصلات للمنتجات. هذه الإعلانات و / أو الروابط لا تعكس رأي أو تأييد أو موافقة هذا الموقع أو المنتسب.


حفلات. لا تتأثر أبدا التعليقات فبا & رسكو؛ s عن طريق الإعلان. قد تحتوي بعض الإعلانات على ادعاءات مضللة و / أو غير متوازنة.


المعلومات التي قد تفشل في الكشف عن المخاطر والاعتبارات الهامة الأخرى التي ينطوي عليها التداول المضاربة.


تحذيرات مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها في حالة إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى المنتديات أو التعليقات، فإننا نحتفظ بالحق في تعديل مشاركتك بأي طريقة نرجوها.


أن يسخر منك. من خلال الرسائل غير المرغوب فيها لنا، فإنك توافق على أي تعديلات نقوم بها واتخاذ أي إجراءات قانونية أو غيرها ضد فبا أو لها.


الزميلة عن أي شيء نقوم به إلى أو مع البريد المزعج الخاص بك.


تيكميل | أسواق أرمادا | الفوركس وسطاء مراجعات | جيش السلام الفوركس.


ليسر أون كومنتير أنولر لا ريبونس.


فوس ديفيز être connecté (e) بور ريديجر أون كومنتير.


التجارة مع وسيط من الدرجة الأولى الفوركس. مؤشرات الأسهم. السلع. الربط. Cryptocurrencies.


أنواع الحسابات.


للمبتدئين الذين يرغبون في التجارة عمولة خالية.


لمزيد من التجار من ذوي الخبرة الذين يريدون ميزة المهنية.


لكل 100،000 تداول.


بالنسبة للتجار الكبار الذين يريدون نهج أكثر تخصيصا.


لكل 100،000 تداول.


احصل على ميتاتريدر 4.


ويب ترادر.


لماذا التجارة معنا.


تيكميل يحافظ على أموالك في حسابات منفصلة مع المؤسسات المالية الموثوقة وفقا للوائح إما فكا في المملكة المتحدة أو الجيش السوري الحر في سيشيل. بالإضافة إلى ذلك، يتم تغطية عملاء تيكميل (تميل أوك لت) من خلال برنامج تعويضات الخدمات المالية (فسس). تغطي فسس استثمارات تصل قيمتها القصوى إلى 50،000 جنيه استرليني للعملاء المؤهلين لشركة تميل أوك لت (في حال تم إعلان شركة تميل أوك لت بشكل افتراضي).


تيكميل يسلم تجربة التداول العليا مع بعض من أدنى فروق وعمولات في هذه الصناعة وليس إعادة التسعير، والتأخير أو التدخلات.


سعيا لنجاحك، تيكميل لا تفرض قيودا على الربحية ويسمح لجميع استراتيجيات التداول بما في ذلك التحوط، سلخ فروة الرأس والموازنة.


تتشرف تيكميل بأن تحصل على جائزة "الوسيط الأكثر ثقة في أوروبا 2017" من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى حصولها على اعتراف بارز في معرض إكسبريس الصيني 2018 الذي صوته لنا "وسيط فوركس الأكثر ثقة" و "أفضل وسيط ند" .


لماذا تيكميل.


خيارات الإيداع والسحب.


بدء التداول مع تيكميل اليوم.


تيكميل هو الاسم التجاري لشركة تميل أوك ليميتد (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 09592225). المدير والمكتب المسجل: 1 فور فور ستريت، لندن EC2Y 9DT. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. رقم تسجيل فكا 717270. تيكميل هو أيضا الاسم التجاري لشركة تيكميل المحدودة سيشيل، التي تخضع لتداول الأوراق المالية من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل برقم الترخيص (SD008) والمكتب الرئيسي في: تروب-X للأوراق المالية بناء مبنى، 3، F28-F29 إيدن بلازا، جزيرة عدن، ماهي، سيشيل. ما لم يذكر، واستخدام كلمة تيكميل على هذا الموقع يتضمن أي كيان.


تيكميل مملوكة من قبل تيكميل المحدودة والتي تديرها شركة تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة يجب أن يكون العملاء على الأقل 18 سنة لاستخدام خدمات تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة


تقدم شركة بروكارد غلوبال لت خدمات معالجة البطاقات لشركة تيكميل لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9369927. المكتب المسجل: 1 فور ستريت أفينو، EC2Y 9DT لندن، المملكة المتحدة.


تحذير عالي المخاطر. عقود التداول مقابل الفروقات (كفدس) على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول عقود الفروقات (كفد)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهداف التداول ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. فمن الممكن بالنسبة لك للحفاظ على الخسائر التي تتجاوز رأس المال الخاص بك التداول الأولي، وبالتالي يجب أن لا إيداع الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بعقود تداول الفروق (كفدس) وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى الرجوع إلى ملخص الإفصاح عن المخاطر. ولا ينبغي اعتبار هذا الموقع وسيلة للإعلان أو التماس ولكن قناة توزيع المعلومات. لا شيء في هذا الموقع ينبغي اعتبار الإعلان أو العرض أو التماس لاستخدام خدماتنا.


يحتوي الموقع أيضا على روابط لمواقع الويب التي تسيطر عليها أو تقدمها أطراف ثالثة. لم يقم تيكميل بمراجعة أي مسؤولية أو مسؤولية عن أية معلومات أو مواد منشورة في أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع. من خلال إنشاء رابط إلى موقع ويب طرف ثالث، تيكميل لا تؤيد أو توصي بأي منتجات أو الخدمات المقدمة على هذا الموقع. المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لأغراض المعلومات فقط. ولذلك لا ينبغي اعتباره عرضا أو استدراجا لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها مثل هذا العرض أو التماس مرخصا به أو لأي شخص يكون من غير القانوني تقديمه أو تقديمه، ولا يعتبر توصية لشراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي عملة معينة أو تجارة المعادن الثمينة. إذا لم تكن متأكدا من العملة المحلية الخاصة بك واللوائح التجارية المعادن بقعة ثم يجب عليك مغادرة هذا الموقع على الفور.


ننصح بشدة بالحصول على المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في أي عملات أو تجارة المعادن. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تقرأ أو تفسر على أنها تشكل المشورة من جانب تيكميل أو أي من الشركات التابعة لها، والمديرين والمسؤولين أو الموظفين.


المناطق المحظورة: تيكميل لا تقدم خدمات للمواطنين / المقيمين في الولايات المتحدة وكوبا والعراق وميانمار وكوريا الشمالية والسودان. خدمات تيكميل ليست مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


مراجعة رفدماركيتس.


هذا الموقع الافتراضي إلى الروسية. انقر على أيقونة العلم الأمريكي في الزاوية اليمنى العليا للغة الإنجليزية.


ووفقا لموقع ردماركيتس، فقد أفلست الشركة بسبب حادث البنك الوطني السويسري (شنب-تشف).


أسواق رفد هي وسطاء الفوركس. تقدم "آر في دي ماركيتس" منصة ميتاترادر ​​4 و مت موبيل لتداول العملات الأجنبية العالمية. يوفر رفدماركيتس أكثر من 90 من أزواج العملات الأكثر تداولا لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من رفدماركيتس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بعد أنا من خلال مع بعض أخرى، ما يسمى إن أو ستب، وسطاء، وأنا لا تزال سعيدة مع رفد الأسواق.


الإعدام السريع، وفوارق منخفضة والودائع السريعة والسحب عبر سكريل!


ماذا يمكنك أن تسأل عن التاجر.


حتى أفضل التجارة مع المال الخاص بك وليس لديك أي قيود على حسابك!


انها حقا مذهلة، كنت غير قادر على رؤية مثل هذه السرعة التنفيذ حتى في البنوك التي هي وسطاء الفوركس أيضا.


هناك سوى عدد قليل من السماسرة من أستراليا الذين لديهم نفس جودة التنفيذ.


في الواقع كنت قد أغلقت موقفي في وضع متقلب جدا وكنت أتساءل عما إذا كان سيتم إغلاقها في الوقت المناسب أم لا، رفدماركيتس أغلق في الوقت المناسب، كان لديهم لتقسيم طلبي كبير في اثنين ولكن فعلوا ذلك في الثانية القادمة! ، لذلك التنفيذ هو الأيدي أسفل أفضل.


نوع الحساب لماكس هو عظيم لانها التنفيذ - يتم فتح جميع الصفقات الحد بالسعر المحدد أو حتى أفضل (حوالي 30٪ الصفقات).


عمليات السحب الآلي إلى ويبوني (في ساعة عادة).


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تيكميل ريفيو زيارة الموقع.


تيكميل هو الفوركس وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم تيكميل منصات التداول بالعملات MT4 و ويبترادر. تيكميل تقدم أكثر من 60 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين، الذهب، الشظية، السندات و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من تيكميل في منتدانا.


تيكميل بروفيل بروفيدد بي تيكميل، نوف 10، 2018.


تيكميل هو وسيط عالمي حائز على جائزة إن، أذن وينظم من قبل فكا من المملكة المتحدة و فسا من سيشيل. تقدم تيكميل عملاءها من التجزئة والمؤسساتية خدمات تجارية متنوعة مع التركيز بشكل رئيسي على الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة. وقد تميزت الشركة نفسها بين وسطاء الفوركس إن العالمية من خلال توفير خدمات ممتازة مع فروق منخفضة، وبعض من أدنى اللجان إن الصناعة وتنفيذ فائق السرعة مع الدولة من بين الفن خوادم التداول في لندن تقع في مركز البيانات إكينيكس LD4. أعضاء فريقنا لديهم خبرة التداول التي يعود إلى عام 1989، ولقد نجحنا في تداول جميع الأسواق المالية الرئيسية من آسيا إلى أمريكا الشمالية.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


هو تيكميل حقا عدم التعامل وسيط مكتب.


مرحبا، تيكميل هو التعامل مع مكتب أو عدم التعامل مكتب؟ أعني إين صحيح أم لا؟


مرحبا تريستان. سيكون لدينا مشغل الدردشة تساعدك في لحظة.


انضم آثن إلى الدردشة.


تيكميل هو فكا المملكة المتحدة و فسا سيشيل وسيط منظم مع مؤتمتة بالكامل لا يوجد مكتب التعامل (ند) نموذج التنفيذ توفير لعملائنا السيولة من أعلى المستويات العالمية البنوك وصناديق التحوط أكبر.


هل لي أن أعرف من فضلك عن مزودي السيولة؟


ونحن في نهاية المطاف متصلة العديد من البنوك من الدرجة الأولى ومقدمي السيولة. من حيث سرعة التنفيذ، متوسط ​​فروق التداول والعمولات، ونحن نقدم واحدة من أفضل الخدمات في هذه الصناعة.


نعم، ولكن الشيء هو أن معظم الوسطاء يقولون الشيء نفسه ولكن في الواقع هناك مزودي السيولة ترتبط معهم بطريقة أو بأخرى. سو، أريد أن أشعر بالأمان حول تيكميل قبل تداول كميات كبيرة. أريد أن أعرف أسماء مزودي السيولة الخاصة بك ونوع من بروف.


آسف أننا لا نعطي أسماء مقدمي السيولة.


لذلك، لا توجد وسيلة لإظهار دليل على أن تيكميل صحيح وسيط غير التعامل؟


يمكنك التحقق من تنظيم لدينا إذا أردت.


ومع ذلك نحن لا تعطي المعلومات من مزودي السيولة لدينا.


اللائحة لا تثبت أي شيء عن نوع الوسيط. هناك 100s من وسيط منظم الذين هم في الواقع احتيال الناس كل يوم.


أعتقد أنه لا يمكنك مساعدتي في هذه المشكلة.


نحن منظمة.


لا أستطيع تقديم المشورة بشأن تنظيم الشركات الأخرى.


حسنا شكرا أثن رعاية.


أنا مد فويسال خان عكاش. لدي تجربة رهيبة مع تيكميل. أنا طالب، جاء من بلد أجنبي يدرس في روسيا. حاولت فتح حساب مع تيكميل تحت التنظيم في المملكة المتحدة. لقد قدمت لهم 4 أنواع من إثبات عنوان. بيان البنك، ورقة التسجيل الرسمية من عنواني، ورقة عقد الهاتف (بما في ذلك عنواني)، شهادة المهجع، وبعد كل هذا، انهم مجرد القول للتسجيل تحت سيشيل التنظيم.


أنا بما في ذلك الدردشة:


إذا تيكميل يخلق مشكلة مثل لا تدفع للعملاء ما هي الخيارات للعملاء؟ يعني ما هو الضمان أو الضمان بشأن استثمار العميل؟


انضم ناتاليا إلى الدردشة.


يتم فصل أموال عملائنا. نحن نستخدم البنوك العالمية من الدرجة الأولى، مثل باركليز و سيسكا سبوريتلنا A. S. و اخرين.


إذا كان أي شيء يحدث ل تيكميل، ثم سوف تصبح الدائن لدينا.


بموجب اللائحة فكا المملكة المتحدة هناك حماية الأموال من قبل فسس (fscs. uk) تصل إلى مبلغ 50،000 جنيه استرليني لكل عميل التجزئة.


وماذا عن سيشيل؟


ولا توجد مثل هذه الحماية في إطار تنظيم سيشيل للجيش السوري الحر.


لذا، هذا سبب عدم قبول العميل تحت تنظيم المملكة المتحدة بسهولة.


المنظمين & # 039؛ قد تختلف القواعد فيما يتعلق بالوثائق.


نطلب المزيد من الوثائق بموجب فكا المملكة المتحدة التنظيم.


كم عدد الأدلة التي تحتاجها لشخص ما للتحقق من الهوية؟


هل سجلت معنا بالفعل؟


أنا مهتم.


لذلك، قل لي لأجنبي مقيم في بلد آخر تحتاج إلى توفير عدد الأدلة على عنوان؟


هل لي أن أعرف سبب أن تسأل هذا؟


لأنني طالب أجنبي يدرس في علم الطيران في روسيا. أنا بالفعل أعيش هنا على مدى السنوات ال 3 الماضية و تخطط للبقاء هنا.


حاولت فتح حسابي والحصول على التحقق من صحة تحت تنظيم المملكة المتحدة وأنت رفاق يلعبون معي فقط \


خلال آخر شهر.


هل لي أن أعرف اسمك، من فضلك؟


أنا بالفعل دعا مرة واحدة في مكتب المملكة المتحدة أيضا.


انها مد فويسال خان عكاش.


أرسلنا لك رسالة عبر البريد الإلكتروني اليوم.


يرجى المتابعة وفقا لذلك.


نعم انها مجرد ظالم.


لقد قدمت 5 أنواع من التحقق وكنت إنكار كل شيء.


الآن كنت تقول لتسجيل تحت سيشيل الجيش الحر.


لدي سؤال واحد فقط. إذا لم تتمكن من التحقق من صحة إثباتي للعنوان من خلال 5 مستندات بموجب لائحة المملكة المتحدة. كيف سيتم التحقق من ذلك تحت.


يرجى تحميلها إلى منطقة العميل الخاص بك بموجب قانون فسا سيشيل.


إذا كان لديك أي أسئلة ثم الرجاء الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.


أنت تعرف ما ربما سأستثمر هنا 100000 $ ولكن إذا لم يكن لدي الضمان، كيف يمكنني استثمار أموالي.


هل أنت لا تفهم أي شيء؟


إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة بخصوص التسجيل ثم الرجاء يطلب منهم لنا عبر البريد الإلكتروني.


أمسية لطيفة! & كوت؛


1. أنها زيادة انتشارها بين الحين والآخر مع أحيانا تصل إلى 5 مرات أو أكثر انتشار العادي - وليس خلال النشرات الإخبارية!


2. أنها تتلاعب في الأسعار في بعض الأحيان ثغرات كبيرة.


كل هذه التلاعب يسبب ستوبلوسيس أن تكون غير ضرورية فضلا عن الصفقات المفتوحة التي لا ينبغي أن فتحت.


لقد قارنت نفس الحالات مع وسيط آخر ونفس التلاعب لا تظهر هناك مع ينتشر بهم البقاء بالتساوي خلال نفس الفترة الزمنية وأسعارها أيضا البقاء مستقرة بدلا من أن تظهر فجوات ضخمة.


الزوج تراجع 40 نقطة مرة واحدة وخاسر فقدت ما مجموعه 55 $.


كان هناك انخفاض السعر على هذا الزوج في 12 مساء.


هذا بلدي أكونت 72303 في تيكميل.


هوج انتشار.


أنا في كثير من الحجة،


عن انتشار، لا أعرف أي انتشار خطير مثل ثيس.


حتى لو تداول الأخبار كل نفس عناق انتشار تنمو حتى حوالي 25 بتس.


إذا كنت تستخدم إيفنتوالي المد سي سوف تفشل موقفك.


كما هو موك أوتشور مع حد النظام.


وأخيرا كل شيء يجب أن يكون بعيدا عن هذا الوسيط.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تيكميل ريفيو زيارة الموقع.


تيكميل هو الفوركس وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم تيكميل منصات التداول بالعملات MT4 و ويبترادر. تيكميل تقدم أكثر من 60 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين، الذهب، الشظية، السندات و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من تيكميل في منتدانا.


تيكميل بروفيل بروفيدد بي تيكميل، نوف 10، 2018.


تيكميل هو وسيط عالمي حائز على جائزة إن، أذن وينظم من قبل فكا من المملكة المتحدة و فسا من سيشيل. تقدم تيكميل عملاءها من التجزئة والمؤسساتية خدمات تجارية متنوعة مع التركيز بشكل رئيسي على الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة. وقد تميزت الشركة نفسها بين وسطاء الفوركس إن العالمية من خلال توفير خدمات ممتازة مع فروق منخفضة، وبعض من أدنى اللجان إن الصناعة وتنفيذ فائق السرعة مع الدولة من بين الفن خوادم التداول في لندن تقع في مركز البيانات إكينيكس LD4. أعضاء فريقنا لديهم خبرة التداول التي يعود إلى عام 1989، ولقد نجحنا في تداول جميع الأسواق المالية الرئيسية من آسيا إلى أمريكا الشمالية.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


هو تيكميل حقا عدم التعامل وسيط مكتب.


مرحبا، تيكميل هو التعامل مع مكتب أو عدم التعامل مكتب؟ أعني إين صحيح أم لا؟


مرحبا تريستان. سيكون لدينا مشغل الدردشة تساعدك في لحظة.


انضم آثن إلى الدردشة.


تيكميل هو فكا المملكة المتحدة و فسا سيشيل وسيط منظم مع مؤتمتة بالكامل لا يوجد مكتب التعامل (ند) نموذج التنفيذ توفير لعملائنا السيولة من أعلى المستويات العالمية البنوك وصناديق التحوط أكبر.


هل لي أن أعرف من فضلك عن مزودي السيولة؟


ونحن في نهاية المطاف متصلة العديد من البنوك من الدرجة الأولى ومقدمي السيولة. من حيث سرعة التنفيذ، متوسط ​​فروق التداول والعمولات، ونحن نقدم واحدة من أفضل الخدمات في هذه الصناعة.


نعم، ولكن الشيء هو أن معظم الوسطاء يقولون الشيء نفسه ولكن في الواقع هناك مزودي السيولة ترتبط معهم بطريقة أو بأخرى. سو، أريد أن أشعر بالأمان حول تيكميل قبل تداول كميات كبيرة. أريد أن أعرف أسماء مزودي السيولة الخاصة بك ونوع من بروف.


آسف أننا لا نعطي أسماء مقدمي السيولة.


لذلك، لا توجد وسيلة لإظهار دليل على أن تيكميل صحيح وسيط غير التعامل؟


يمكنك التحقق من تنظيم لدينا إذا أردت.


ومع ذلك نحن لا تعطي المعلومات من مزودي السيولة لدينا.


اللائحة لا تثبت أي شيء عن نوع الوسيط. هناك 100s من وسيط منظم الذين هم في الواقع احتيال الناس كل يوم.


أعتقد أنه لا يمكنك مساعدتي في هذه المشكلة.


نحن منظمة.


لا أستطيع تقديم المشورة بشأن تنظيم الشركات الأخرى.


حسنا شكرا أثن رعاية.


أنا مد فويسال خان عكاش. لدي تجربة رهيبة مع تيكميل. أنا طالب، جاء من بلد أجنبي يدرس في روسيا. حاولت فتح حساب مع تيكميل تحت التنظيم في المملكة المتحدة. لقد قدمت لهم 4 أنواع من إثبات عنوان. بيان البنك، ورقة التسجيل الرسمية من عنواني، ورقة عقد الهاتف (بما في ذلك عنواني)، شهادة المهجع، وبعد كل هذا، انهم مجرد القول للتسجيل تحت سيشيل التنظيم.


أنا بما في ذلك الدردشة:


إذا تيكميل يخلق مشكلة مثل لا تدفع للعملاء ما هي الخيارات للعملاء؟ يعني ما هو الضمان أو الضمان بشأن استثمار العميل؟


انضم ناتاليا إلى الدردشة.


يتم فصل أموال عملائنا. نحن نستخدم البنوك العالمية من الدرجة الأولى، مثل باركليز و سيسكا سبوريتلنا A. S. و اخرين.


إذا كان أي شيء يحدث ل تيكميل، ثم سوف تصبح الدائن لدينا.


بموجب اللائحة فكا المملكة المتحدة هناك حماية الأموال من قبل فسس (fscs. uk) تصل إلى مبلغ 50،000 جنيه استرليني لكل عميل التجزئة.


وماذا عن سيشيل؟


ولا توجد مثل هذه الحماية في إطار تنظيم سيشيل للجيش السوري الحر.


لذا، هذا سبب عدم قبول العميل تحت تنظيم المملكة المتحدة بسهولة.


المنظمين & # 039؛ قد تختلف القواعد فيما يتعلق بالوثائق.


نطلب المزيد من الوثائق بموجب فكا المملكة المتحدة التنظيم.


كم عدد الأدلة التي تحتاجها لشخص ما للتحقق من الهوية؟


هل سجلت معنا بالفعل؟


أنا مهتم.


لذلك، قل لي لأجنبي مقيم في بلد آخر تحتاج إلى توفير عدد الأدلة على عنوان؟


هل لي أن أعرف سبب أن تسأل هذا؟


لأنني طالب أجنبي يدرس في علم الطيران في روسيا. أنا بالفعل أعيش هنا على مدى السنوات ال 3 الماضية و تخطط للبقاء هنا.


حاولت فتح حسابي والحصول على التحقق من صحة تحت تنظيم المملكة المتحدة وأنت رفاق يلعبون معي فقط \


خلال آخر شهر.


هل لي أن أعرف اسمك، من فضلك؟


أنا بالفعل دعا مرة واحدة في مكتب المملكة المتحدة أيضا.


انها مد فويسال خان عكاش.


أرسلنا لك رسالة عبر البريد الإلكتروني اليوم.


يرجى المتابعة وفقا لذلك.


نعم انها مجرد ظالم.


لقد قدمت 5 أنواع من التحقق وكنت إنكار كل شيء.


الآن كنت تقول لتسجيل تحت سيشيل الجيش الحر.


لدي سؤال واحد فقط. إذا لم تتمكن من التحقق من صحة إثباتي للعنوان من خلال 5 مستندات بموجب لائحة المملكة المتحدة. كيف سيتم التحقق من ذلك تحت.


يرجى تحميلها إلى منطقة العميل الخاص بك بموجب تنظيم سيشيل فسا.


إذا كان لديك أي أسئلة ثم الرجاء الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.


أنت تعرف ما ربما سأستثمر هنا 100000 $ ولكن إذا لم يكن لدي الضمان، كيف يمكنني استثمار أموالي.


هل أنت لا تفهم أي شيء؟


إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة بخصوص التسجيل ثم الرجاء يطلب منهم لنا عبر البريد الإلكتروني.


أمسية لطيفة! & كوت؛


1. أنها زيادة انتشارها بين الحين والآخر مع أحيانا تصل إلى 5 مرات أو أكثر انتشار العادي - وليس خلال النشرات الإخبارية!


2. أنها تتلاعب في الأسعار في بعض الأحيان ثغرات كبيرة.


كل هذه التلاعب يسبب ستوبلوسيس أن تكون غير ضرورية فضلا عن الصفقات المفتوحة التي لا ينبغي أن فتحت.


لقد قارنت نفس الحالات مع وسيط آخر ونفس التلاعب لا تظهر هناك مع ينتشر بهم البقاء بالتساوي خلال نفس الفترة الزمنية وأسعارها أيضا البقاء مستقرة بدلا من أن تظهر فجوات ضخمة.


الزوج تراجع 40 نقطة مرة واحدة وخاسر فقدت ما مجموعه 55 $.


كان هناك انخفاض السعر على هذا الزوج في 12 مساء.


هذا بلدي أكونت 72303 في تيكميل.


هوج انتشار.


أنا في كثير من الحجة،


عن انتشار، لا أعرف أي انتشار خطير مثل ثيس.


حتى لو تداول الأخبار كل نفس عناق انتشار تنمو حتى حوالي 25 بتس.


إذا كنت تستخدم إيفنتوالي المد سي سوف تفشل موقفك.


كما هو موك أوتشور مع حد النظام.


وأخيرا كل شيء يجب أن يكون بعيدا عن هذا الوسيط.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment