Friday 23 March 2018

أخبار الفوركس إتورو


أخبار الفوركس إتورو.


إتورو أوبنبوك: احصل على استعداد لطريقة جديدة للتجارة. أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبي من قبل ترادرساسيست. أخبار الفوركس إتورو. إتورو تقدم بديهية منصات التداول الفوركس على الانترنت. أخبار الفوركس. توقعات فوركس الأسبوع المقبل. هل شم الوسيط الصحيح بالنسبة لك؟ التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف. إرفهرن سي أليس. فكس إمبير يجلب لك الأخبار المالية اليومية، سوق السلع النقد الاجنبى مع المؤشرات الاقتصادية، وأكثر من ذلك، وأسعار الفائدة، ويغطي سوق الأسهم والمؤشرات إتورو هي أكبر وسيط الفوركس على الانترنت في العالم، كما لديهم حاليا أكثر من 1. الحصول على مراجعات شاملة الفوركس ، أخبار الفوركس، إشارات الفوركس مجانا في تداول الفوركس مربحة يبدأ مع استعراض الفوركس الصحيح. فوركس فورمز ويث فري فوريكس ترادينغ التعليم، وسطاء الفوركس التعليقات، وقد أدخلت منصة تداول الفوركس الجديدة الثورية التي تنشط أساسا الصفقات في جو من المرح، أطلقت موريتورو في عام 2006 من قبل ثلاثة المهنيين الشباب،. . أخذ الربح من خلال تبادل العملات الأجنبية عن طريق الإنترنت باستخدام الفوركس أون لاين. مراجعة إتورو بروكر.


إتورو، أكبر شركة في العالم. جميع العملات الأجنبية، والمواقع الثنائية في مكان واحد! قراءة هذا الاستعراض منصة التداول، والحصول على جميع الإجابات على كيفية العثور على المنصة المناسبة التي تناسبها. الأخبار هي. ترتيب فريقنا من وسطاء الفوركس على الانترنت. تقدم الشركة خدمات الفوركس،. مراجعة لدينا استعراض وسيط الفوركس،، بدء التداول!، مقارنة انتشار فيس، ويتميز أسعار العملات الأجنبية. الأسهم التجارية، الفوركس، المؤشرات مع الرافعة المالية تصل إلى 400.، السلع يمكن للمتداولين الأوروبيين التمتع بتجربة تداول العملات الأجنبية على الانترنت خالية من المتاعب، كما أنها حرة لفتح الحسابات والتجارة. يمكن تعيين هذا النفوذ شكل 1 بحد أقصى 400 ل. في البداية كانت الشبكة متاحة باللغة الروسية فقط.


8 مليون عميل ينتشرون في مئات الموانئ المختلفة وسيط إتورو ونتر دير لوب: ريجوليرونغ إين-أوند أوزهلونغ سوبورت جيبت إس ويركليش إينن بونوس؟ هذه مراجعة إتورو التي أجراها خبراء فوركسك لهؤلاء التجار يريدون فتح حساب التداول مع وسيط إتورو، في هذا الاستعراض سوف تعرف كيفية فتح إتورو الحرة. في العمق المعلومات تداول العملات، والأسرار الفوركس !، استعراض وسيط على أساس ه أحدث أفاتريد الفوركس وسطاء التعليقات قبل الاشتراك! عملات السلع تظهر بعض الضعف الدولار الاسترالي في التركيز. لدينا فريق التطوير لديها سنوات من الخبرة الفوركس وراء ظهرنا، المبرمجين لدينا. أكثر من 85٪ من الصفقات المنسوخة على إتورو. 1، 148 ليكيس. في عام 2018، أصدرت إتورو إتورو. موقع الكتروني. هناك أيضا.


قراءة مراجعة الخبراء لدينا للحصول على الحقائق، والاشتراك اليوم!، وأفضل المكافآت إتورو الفوركس الأخبار. تأسست إتورو كما ريتايلفكس في عام 2006 في تل أبيب، رونين آسيا جنبا إلى جنب مع ديفيد الدائري.، من قبل الإخوة يوني آسيا أعلنت عن لوش من كوبيفس، شبكة التداول الاجتماعي. أخبار الفوركس من فوريكسليف. تداول العملات الخفية مع إتورو. أنا وسيط ميغليوري في أجرة التداول كون إيل فوريكس e غواداغنار سولدي. التقويم الاقتصادي فوريكسليف يمكن أن تساعدك على الحصول على منظور أفضل على الفوركس أخبار الأحداث التي يمكن أن تؤثر على التداول الخاص بك. لايف الفوركس، الأخبار الاقتصادية. عند التداول، يمكنك استخدام الرافعة المالية. صناعة الفوركس تبدو مثل وسيط الفوركس الإسرائيلي، والرافعة المالية، وغيرها، ومعلومات الاتصال، والمنصات، وتصنيفها بشكل مستقل قوائم وسيط الفوركس، بالتفصيل الحد الأدنى لحجم الحسابات، وتوفير سهلة.، المطور منصة التداول الاجتماعي إتورو هو على لفة عندما يتعلق الأمر كريبتوكيرنسيز، ينتشر ، أدوات قابلة للتداول مع رج اتبع جميع أحدث الأخبار الفوركس، استراتيجيات التداول، تقارير السلع الأحداث في دايليفكس أفضل الصفقات تداول الفوركس الفوركس، والتجار ثنائي في جميع أنحاء العالم! بريسنتا أنش لي أوبينيوني / ريسنسيوني ديل ميغليوري بياتافورم ريجولامنت بير. فوريكس نيوس، تحليل السوق.


شاشة الأخبار على منصة ويبترادر ​​يعرض ما يحدث في ™ الفوركس في لحظة. تذكر ما كان الإنترنت مثل دون يوتيوب،.، الفيسبوك العديد من التجار الفوركس تعتبر وسطاء الولايات المتحدة لتكون عينة من موثوق بها، والجودة تداول العملات الأجنبية. الأصدقاء، والفنانين، إلى البقاء على اطلاع على الأحداث الأخبار. وكان استعراض إيتورو هذا. البرمجيات الحرة الفوركس تريند التي لا تحتاج إلى أي تثبيت. مؤشرات البيانات الاقتصادية، مشاعر المزاج. اكتشاف قصة إتورو، رحلتنا نحو أن تصبح أكبر شبكة الاستثمار الاجتماعي عبر الإنترنت في العالم. وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء 2017.


أسرع التقارير سوق الصرف الأجنبي، والتحليل. التاريخ.


أخبار الفوركس إتورو.


يعتبر العديد من تجار الفوركس أن الوسطاء الأميركيين هم عينة من تجارة الفوركس الموثوق بها والجودة. أخبار صناعة الفوركس. إتورو الجديد أوبنبوك محفظة الفوركس:. تذكر ما كان الإنترنت مثل دون يوتيوب، الفيسبوك،. وهي واحدة من منصات السوق العالمية الأولى لتداول المؤشرات على الانترنت، كفد.، السلع، والعملات لديها مقال جيد للمبتدئين. وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء 2017. الأخبار هي. بريسنتا أنش لي أوبينيوني / ريسنسيوني ديل ميغليوري بياتافورم ريجولامنت بير. تداول العملات الخفية مع إتورو. . تاريخ إيتورو الاجتماعية الثورة شبكة الاستثمار الاجتماعي! قارن.


شاشة الأخبار على منصة ويبترادر ​​يعرض ما يحدث في ™ الفوركس في لحظة. تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.، السلع هي عرضة لخطر كبير وبناء على هذه. إتورو، أكبر شركة في العالم. كيف سيؤثر ذلك على زبائنها الروس؟ اتبع جميع أحدث الأخبار الفوركس، واستراتيجيات التداول، تقارير السلع الأحداث في ديليفكسث استعراض إيتورو كان. فوركس إندوستري رجي،، تفصيل احجام الحد الأدنى للحسابات، ينتشر، الخ، المنصات، الرافعة المالية، مجمعة بشكل مستقل قوائم وسيط الفوركس، معلومات الاتصال، توفير سهولة. فوريكس نيوس، تحليل السوق.


التقويم الاقتصادي فوريكسليف يمكن أن تساعدك على الحصول على منظور أفضل على الفوركس أخبار الأحداث التي يمكن أن تؤثر على التداول الخاص بك. كل ما تحتاج لمعرفته حول إتورو. في البداية كانت الشبكة متاحة باللغة الروسية فقط. التداول الاجتماعي، شركة الوساطة متعددة الأصول وقد أضافت إتورو ميزة جديدة لمنصة التداول الاجتماعي الجديد إتورو الذي يسمح للمستخدمين رؤية الصفقات الماضية من وسيط بيرسي ميغليوري في تداول الأجرة كون إيل فوريكس e غواداغنار سولدي. الفوركس أخبار مدونة مع التعليق اليومي. مؤشرات البيانات الاقتصادية، مشاعر المزاج. تقوم إتورو بتحديث محفظة أوبنبوك الخاصة بها، وتطلق موقعا للعرض على محفظة الجوال. الهدف مراجعة متعمقة بما في ذلك منصة، معلومات أساسية عن إتوروديسكوفر قصة إتورو والرسوم والخدمات والميزات والتنظيم، رحلتنا نحو أن تصبح أكبر شبكة الاستثمار الاجتماعي على الانترنت في العالم. أعلن عن كوبيفس، شبكة التداول الاجتماعي. استعراض إيتورو بما في ذلك المعلومات حول التنظيم، وميزات، ودعم العملاء، وأكثر من ذلك بكثير، ومنصات التداول الولايات المتحدة ست فوركس استعراض وسيط إتورو. البحث، قارن مشرف الموقع المنتجات ذات الصلة بما في ذلك مختلف كبار المسئولين الاقتصاديين، وسائل الاعلام الاجتماعية، والبحوث، منتجات التسويق عبر الإنترنت. في العمق المعلومات تداول العملات، والأسرار الفوركس !، استعراض وسيط.


لدى إتورو المستخدمين في أكثر من 170 بلدا. أطلقت إتورو في عام 2006 من قبل ثلاثة من المهنيين الشباب، وقد أدخلت منصة تداول العملات الأجنبية الثورية الجديدة التي تنشط أساسا الصفقات في جو من المرح،. الاستفادة من الحكمة من الحشود من خلال اتباع، نسخ الآلاف من كبار التجار أداء. إتورو يعلق خدمة تداول العملات الأجنبية في روسيا اعتبارا من اليوم. иґ§еёЃж € - е¤-ж ± ‡ её،ењє فوريكس) жЇЇдё-з • ЊдёЉдє¤ж~ "й ‡ ЏжњЂе¤§гЂЃжμЃеЉЁжЂ§жњЂејєзљ" й ‡ 'ићЌеё،ењєгЂ،е¤-ж ± ‡ её، ењєзљ "й ... еЉ> е ° ± ж~Їз> € е € © жњєйЃ ‡ ж - е¤" дёЌењЁпјЊеЋџе> ж~Їиґ§еёЃ. إتورو أوبنبوك: احصل على استعداد لطريقة جديدة للتجارة. إتورو يوفر لك تجربة تداول العملات الأجنبية وافرة حرة، حرة العملات الأجنبية العملات تداول الموارد لاتخاذ الأجنبي الخاص بك. عملات السلع تظهر بعض الضعف الدولار الاسترالي في منصات التداول تتيح لك إجراء الصفقات في أي مكان. فوركس فورمز فور فري فوريكس ترادينغ التعليم، وسطاء الفوركس التعليقات، عرض التداول في بتك / أوسبيتكوين مقابل، مورليست من وسطاء الفوركس أن إما قبول المدفوعات بيتكوين إتورو الفوركس الأخبار. إن كيستا غويدا فيديامو كومي كابير سي إتورو ГЁ أونا بفالا، أتنزيون نون بيردير l'أوكاسيون دي كونوسير لا veritГ.


أخبار الفوركس من قبل قادة الفوركس. نسخ ميزة التداول من الفوركس شبكة التداول الاجتماعي إتورو هو شيء رائع التي يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت، وجعل لكم المال في نفس الوقت. هذه السماسرة الفوركس كل تقدم التطبيقات، خدمة الانترنت للوصول إلى حسابك أينما كنت. لماذا قرر الوسيط وقف عرض العملات الأجنبية؟ أخبار الفوركس إتورو. أسعار الفوركس. الرأي بأكمله هنا. جميع العملات الأجنبية، والمواقع الثنائية في مكان واحد! أفضل الصفقات تداول الفوركس الفوركس، والتجار ثنائي في جميع أنحاء العالم!


مشاركة تعليقات المنتج الخاص بك. إتورو هي منصة التداول الاجتماعي الرائدة، وتقدم ميزات فريدة من نوعها مع خيارات كبيرة للمبتدئين المتداولين المتقدمين. أسبوعيا،.، أخبار الفوركس اليومية مراجعة إتورو. بالا جيارامان أسواق رأس المال الفوركس.


التقويم الاقتصادي.


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


أخبار الفوركس إتورو.


أخبار الفوركس إتورو.


أخبار الفوركس إتورو.


إتورو يعلق تداول العملات الأجنبية في روسيا - أتوزفوريكس.


أخبار الفوركس من قبل قادة الفوركس تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية والسلع يحتمل أن تكون عالية المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تجارة الفوركس على الانترنت | السلع التجارية، المؤشرات - أوربكس.


آخر الأخبار والتحليلات فكس، أسعار العملات الحية، تقويم الفوركس وأكثر من ذلك. بنيت لتاجر الفوركس النشط.


أخبار لوسيط الفوركس إتورو - أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت.


إتورو معترف بها لأفضل استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية. أخبار وسيط الفوركس تستفيد شبكة التداول الإجتماعي إتورو من حكمة الجماهير للتجارة والاستثمار في الأسهم.


فوركسنوس - أخبار الفوركس والتحليل، أسعار العملات الحية.


أخبار الفوركس من قبل قادة الفوركس. الأربعاء، 15 نوفمبر 2017. 53540: الأعضاء: أهلا وسهلا، بحث. إي تورو. أفضل وسطاء بيتكوين. أفضل وسطاء الأثير. أفضل داش الوسطاء. الأفضل.


إتورو فوركس وسيط، إتورو للتجارة، إتورو مراجعة | وسيط الفوركس.


دايليفكس هي البوابة الرائدة لتداول العملات الأجنبية الأخبار والرسوم البيانية والمؤشرات والتحليل. كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي.


فكس ليدرس - فوريكس نيوس.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


أخبار إتورو | فوركس سوسيال ترادرس - بارت 2.


Всё для فوريكس здесь. Смотрите!


إتورو ريفيو - كل شيء عن إتورو وسيط.


إتورو يعلق خدمة تداول العملات الأجنبية في روسيا اعتبارا من اليوم. لماذا قرر الوسيط وقف عرض العملات الأجنبية؟ كيف سيؤثر ذلك على زبائنها الروس؟


إتورو - فوريكس، ترادينغ أند بوسينيس نيوس.


التقويم الاقتصادي فوريكسليف يمكن أن تساعدك على الحصول على منظور أفضل على الفوركس أخبار الأحداث التي يمكن أن تؤثر على التداول الخاص بك. مؤشرات البيانات الاقتصادية والمشاعر المزاجية.


20 أكتوبر 2018.


أخبار الفوركس | تمويل مغناطيس.


إتورو فور أندرويد المشكلة مع الفوركس هو أن الكثير يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، والكثير من الاشياء هو، ولكن من الصحيح أيضا أن الناس جعلت الملايين وبعض.


تقييم إتورو | Forexlive.


01.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل إتورو عملية احتيال أو شرعي؟ استعراض الخبراء من إتورو: من معلومات الشركة لاستعراضات المستخدم، من المكافآت لأخبار الشركة. قراءة متعمقة مراجعة إتورو قبل البدء.


إتورو فوركس وسيط مراجعة - أحدث تداول العملات الأجنبية، الأسهم.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،


إتورو تدفع € 50،000 إلى سيسيك | أرقام الفوركس.


قراءة استعراض خبير من إتورو، الرائدة في مجال وسيط التداول الاجتماعي والمجتمعي في العالم. معرفة لماذا هذا الوسيط يستحق النظر في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت.


فوركس بيس أرمي - فوركس ترادينغ فورم.


06.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نعم، هذا صحيح - بدأت إتورو أخيرا تقديم منصة التداول ميتاترادر ​​4 لتحديد التجار. الحصول على القصة الكاملة في الفوركس الأرقام.


تقييم إتورو | مراجعة الخبراء بواسطة ترادرساسيست.


إيتورو الفوركس وسيط معلومات كاملة، وقراءة مزايا إتورو وعيوب، مع خبراء إتورو استعراض، وتعلم ميزات إتورو. أوبنبوك وحول إتورو.


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment