Wednesday 28 March 2018

94fbr فوريكس تيستر


اختبار الفوركس 2 الكراك.


النقد الأجنبي هو المهنيين و [رسقوو]؛ مجال الأعمال وصنع المال. وانها ليست منجم للذهب لمن يأتي في ذلك مع دلو تحميل الاستثمار. على الرغم من أنك يمكن أن تعطي فقط أموالك للتاجر أو وسيط ونرى أنها تنمو مع مرور الوقت، بدأ أكبر اللاعبين في الفوركس وحدها. واحدة من أهم الأسباب وراء نجاحها هو الاحتراف. باستخدام اختبار النقد الاجنبى 2 الكراك ليس الاحتراف.


كنت قد تأتي عبر العديد من بلوق التي توفر اختبار النقد الاجنبى 2 الكراك. قد يكون بعض منهم قد ذهبت إلى أبعد من ذلك أن أقول انها و رسكو؛ ق علة-- برهان ومثل وظيفية مثل النسخة المدفوعة. ولكن اسأل نفسك - هل تعتقد حقا أنك سوف تحصل على كل ميزة واحدة من هذا البرنامج مع مجرد اختبار النقد الاجنبى 2 كجن؟ من الواضح أنه لا. ولكن هناك المزيد من وراء هذا مما كنت اعتقد. حتى قراءة على!


ما هو اختبار الفوركس 2 الكراك؟


هذا هو مجرد نسخة متصدع من النسخة الأصلية المدفوعة البرمجيات. هذا هو واحد من تطبيقات البرمجيات اختبار الظهر الأكثر شعبية حولها. وبدأ الجيل الثالث الجديد من هذا البرنامج الذي يدعى اختبار النقد الاجنبى 3 مؤخرا مع العروض الترويجية الشراء الأول جنبا إلى جنب مع واجهة محسنة، والمرافق وتصحيح الأخطاء التقنية.


هناك العديد من هذه الشقوق التي تتوفر على الإنترنت عبر تطبيقات البرمجيات الأصلية. ولكن ما يقرب من هذه الإصدارات متصدع تفتقر إلى بعض السمات فيها مقارنة نظرائهم المدفوعة.


اختبار الفوركس 2 إصدارات متصدع هي بشكل غير رسمي تستخدم عادة. ولكن من حقيقة أن معظم المهنيين يفضلون النسخة المدفوعة لنتائج الاختبار الخلفي أكثر اكتمالا ودقيقة.


لماذا استخدام اختبار الفوركس 2 الكراك في المقام الأول؟


القادمة مباشرة إلى نقطة - وتستخدم هذه التطبيقات البرمجية لأغراض الاختبار الخلفي. الاختبار الخلفي هو المهنيين و [رسقوو]؛ تقنية لتحسين استراتيجية مناسبة. هناك أكثر من عدد قليل من الحالات والزوايا التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار قبل تطبيق استراتيجية للاستثمار.


والشيء هو أن التجار والوسطاء المحترفين لا يتاجرون فقط باستثماراتهم الشخصية، بل يتاجرون أيضا بأموال يقدمها المستثمرون أيضا. تجمع أكبر من الأموال يولد المزيد من الأرباح والفرص ولكن أيضا يأتي مع مسؤوليات إضافية. اختبار الفوركس 2 الكراك هو واضح ليس خيارا أفضل عندما يتعلق الأمر كونها مسؤولة.


اعتبر أن المتداول يتوقع توقعات ربحية معقولة للسوق. وأنه يريد الاستفادة القصوى من ذلك مع الاستثمار السليم استراتيجيا تنفيذها. إذا كنت تريد ذلك التاجر، فمن الواضح أنك تريد تأكيد هذه الاستراتيجية أولا.


ويعني الاختبار الخلفي وضع استراتيجية قائمة على بيانات السوق السابقة لمعرفة ما إذا كانت تمتلكها. وهذا يعني، أنك ببساطة تضع في الاستثمار وفقا لاستراتيجية معينة في، على سبيل المثال، سيناريو السوق القديم 1 سنة. إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك يعمل، ثم النتيجة التي ستستكمل من قبل الفوركس اختبار 2 الكراك الإصدار أو الأصلي سوف تستكمل من قبل الرسم البياني للسوق اللاحقة. هذا الرسم البياني في وقت لاحق متابعة من نتيجة الاستثمار المفترض هو أيضا مخطط السوق الماضي.


هذا هو ما الاختبار الخلفي هو كل شيء. بالنسبة لك، انها وسيلة للتأكد من أن الاستراتيجية الخاصة بك هو أكثر من مجرد شكل من الاحتمالات. أن استراتيجية تحمل ربحية في هيكل السوق الماضي مكمل، ويأتي بالضبط ما المهنيين تحقق قبل الذهاب للاستثمار في الوقت الحقيقي. واستخدام اختبار النقد الاجنبى 2 كجن لشيء بالغ الأهمية هو ببساطة لم يتم.


وبكل بساطة، فإن الاختبار الصحيح المناسب مع البرامج المنسوخة غير حاسمة وغالبا ما يكون مضللا. اختبار الفوركس 2 متصدع لا يأتي مع أكثر من عدد قليل من الميزات التي هي مبرمجة مسبقا في برنامج اشترى.


حسنا، أولا، الاختبار الخلفي لديه الكثير للقيام مع البيانات التاريخية للسوق. وانها ليست مثل هذا البرنامج يأتي محملة مسبقا مع سنوات من البيانات التاريخية. يتم تخزين هذه البيانات في خوادم سوق الصرف الأجنبي التي ترتبط التطبيقات مباشرة.


إذا كنت تستخدم برنامج الكراك لاختبار الفوركس، فلن تحصل دائما على رابط يحتوي على رابط تاريخي مناسب. وبالتالي، ببساطة، لن تحصل على اختبار دقيق دقيق مع استراتيجيتك. وهناك أي نقطة في الاختبار الخلفي إذا لم يكن دقيقا.


ومع ذلك، فإن النسخة المدفوعة، ربط مع خوادم توفر لك بيانات دقيقة. الشيء هو، يتم الاعتراف فقط تطبيقات البرمجيات المدفوعة من قبل هذه الملقمات، ويمكن، لذلك، تسجيل الدخول إليها عند وعند الضرورة. A اختبار النقد الاجنبى 2 كجن البرمجيات متصدع من الواضح أن لا تساعد. إذا ما هي نقطة الاختبار الخلفي دون المخططات والسوق السوق الصحيحة والدقيقة؟


ومع ذلك، لا يزال البعض يفضلون استخدام مثل هذه البرمجيات مع متصدع فوريكس اختبار كجن. والشيء هو، واستراتيجيات الاختبار ليست الاستخدام الوحيد لهذه التطبيقات البرمجيات. يمكنك اختبار أداة فنية أو مؤشر من خلال تطبيق إجراء الاختبار الخلفي نفسه للاستراتيجيات.


ومن السر السري أن فكس الفاحص 2 كجن يأتي في متناول اليدين جدا للمتداولين الذين يرغبون في اختبار الأدوات الفنية المخصصة ومؤشرات مجانا. ولكن هو حقيقة، وهذا هو شيء تحتاج إلى معرفته أن المهنيين في كثير من الأحيان ليس لديهم نسخة شرعية المناسبة التي لا تحتاج مفتاح من كجن.


وعلاوة على ذلك، تأتي هذه الإصدارات المدفوعة الأصلية محملة مسبقا مع أدوات ومؤشرات فنية متعددة. يتم برمجتها هذه الإضافات في الوحدة الأساسية فقط بعد تأكيد طلبك من مقدمي & [رسقوو]؛ النهاية.


باستخدام اختبار النقد الاجنبى 2 كجن لنسخة متصدع لن يكون هذه الأدوات. وسوف يتطلب منك إضافة الأدوات الإلزامية المطلوبة كتطبيق البرمجيات الثانوية. هذا يبطئ بشكل فعال البرنامج نفسه ناهيك عن البيانات والتوقعات غير صحيحة.


وهناك الجيل الثالث صدر مؤخرا من هذا البرنامج هو الحصول على العديد من التنزيلات واستعراضات كبيرة. لذلك، في كلتا الحالتين، وهو اختبار الكراك الفوركس لا يستحق كثيرا مقارنة مع فوائد هذا التطبيق البرمجيات صدر للتو.


بالنسبة لك، قد يكون الكراك اختبار الكراك مفيدة للحصول على يشعر لكيفية استخدام هذه التطبيقات البرمجية. مهنيا، رغم ذلك، هناك و رسكو؛ ق ليس كثيرا مساعدتك سوف تحصل عليها. لذلك، إذا كنت تريد أو بالأحرى تحتاج إلى استخدام البرمجيات اختبار الظهر، من أجل دفع واحد بدلا من الذهاب لفوريكس اختبار 2 الكراك. ومن الجدير بكل باك خصوصا لأنه يزيد من فرص الربح.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


30 يناير، 2017 2:54:13 بيإم.


باكتستينغ هو جانب محوري لتداول العملات الأجنبية. ولكن أيضا واحدة من الجوانب الأكثر إهمالا أيضا! مفهوم الاختبار الخلفي هو التحقق من أن الاستراتيجية التي y.


30 يناير، 2017 11:15:00 آم.


ماذا تفعل على حساب تجريبي؟ يتم منحك المال الظاهري للتجارة مع، ويمكنك استخدام هذا لمعرفة المزيد عن التقنية من العالم الصرف الأجنبي.


30 يناير، 2017 10:52:19 ص.


السؤال المشهور في تاجر العملات الأجنبية في العالم، و [لدقوو]؛ هل أنا إضاعة الوقت الثمين من خلال اختبار مرارا وتكرارا إشارة بلدي؟ & رديقو؛ بالتأكيد، السوق.


30 يناير، 2017 3:23:40 بيإم.


الاختبار الخلفي هو أمر أساسي لوظيفة تداول العملات الأجنبية المهنية. أدوات ومؤشرات تقنية الاختبار الخلفي تأكد من أنها واي.


الاختبار الخلفي هو أمر أساسي لتداول العملات الأجنبية المهنية.


باكتستينغ هي استراتيجية التداول الفعالة التي تقوم على عرافة العملة التاريخية.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس اختبار 2 مفتاح.


الاختبار الخلفي هو أمر أساسي لوظيفة تداول العملات الأجنبية المهنية. أدوات ومؤشرات التقنية الاختبار الخلفي تأكد من أنها سوف توفر توقعات دقيقة بما فيه الكفاية في السوق الحقيقي هو شيء أن الايجابيات تفعل مع الإصدارات المخصصة لها. وفوريكس تستر 2 هو الأكثر شيوعا البرمجيات اختبار الظهر، جيل يصل من 1 جينكس اختبار الفوركس. ولكن هناك عدد قليل جدا من التجار الذين يستخدمون علنا ​​اختبار الفوركس 2 مفتاح لنسخة متصدع.


حسنا، أولا، تطبيق البرمجيات متصدع هو ببساطة غير قانوني لبدء خاصة إذا كان أصلا نسخة المدفوعة. وهناك أكثر من حفنة من التجار والوسطاء المحترفين الذين يستخدمون نسخة متصدع من هذا البرنامج مع مفتاح اختبار النقد الاجنبى بحيث لا يكون لشرائه. الشيء هو، على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم نسخة الكراك على نطاق واسع جدا، وهناك بعض الشذوذات في البرنامج التي هي واضحة في هذه الإصدارات غير المشروعة متصدع.


عيوب مع اختبار الفوركس 2 مفتاح.


أولا، إصدارات متصدع لديها فرصة أكبر لتوفير بيانات الاختبار الخلفي غير دقيقة. وللاختبار المناسب، يحتاج التجار إلى بيانات دقيقة عن السوق السابقة. ومن الواضح أن هذه التطبيقات البرمجية لا تأتي محملة مسبقا مع سنوات من بيانات السوق. تؤخذ بيانات السوق السابقة من الخوادم التي ترتبط مباشرة إلى الإصدارات الأصلية. في حالة الإصدارات المتصدعة، تميل الخوادم إلى تقديم بيانات غير دقيقة أو عدم وجود بيانات على الإطلاق.


هذا لم يكن مشكلة مع متصدع 1 تطبيقات البرمجيات الجنوبية التي يمكن استخدامها مع مفتاح اختبار النقد الاجنبى. ولكن من الجيل الثاني من هذا شعبية البرمجيات اختبار الظهر، خوادم السوق غالبا ما تميل إلى عزل المستخدمين غير الشرعيين وبالتالي عدم توفير البيانات المناسبة على الذهاب. لذلك، هذه التطبيقات البرمجية متصدع التي توفر بيانات غير دقيقة أفضل حالا لا تستخدم على الإطلاق.


كل نسخة متصدع من تطبيق البرمجيات المدفوعة يتطلب الكراك ومفتاح أو كجن. تشغيل شعبية تطبيق البرمجيات متصدع يؤدي إلى بعض المخاطر خاصة عندما يسجل هذا المستخدم على شبكة الإنترنت. ومن الواضح أن هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي سوف تأتي مع استخدام نسخة متصدع على شبكة الانترنت.


الشقوق، في كثير من الأحيان، يتم توفيرها من قبل مستخدمين مجهولين الذين غالبا ما يثبطون الإنترنت لدوافع الإنترنت غير الأخلاقية. كانت هناك حالات حيث أصبح المستخدمين الذين يعملون مع نسخة غير قانونية ضحايا القرصنة السيبرانية وغيرها من الحالات المماثلة.


كما هو واضح، هناك بعض الميزات التي هي غائبة في هذه الإصدارات متصدع التي تستخدم اختبار الفوركس 2 مفتاح. الأدوات التقنية المضافة التي يتم تحميلها مسبقا في الإصدارات الأصلية غائبة في تلك متصدع. جنبا إلى جنب مع هذه، يتم برمجة الشقوق نفسها مع رموز تعقب الخلفية مما يؤدي إلى أخطاء في البرمجيات التي لا تسمح لبعض الميزات لتعمل بشكل صحيح داخل البرنامج. وقد أظهرت مراجعات المستخدم سرية أن فتح نوافذ متعددة هو شيء آخر هذه الإصدارات المتصدع لا توفر في المقام الأول.


لذلك، فإن البديل هو دائما للذهاب للحصول على النسخة المدفوعة الأصلي للاختبار الخلفي بدلا من نسخة متصدع مع اختبار النقد الاجنبى 2 مفتاح. تداول العملات الأجنبية هو مربحة فقط عندما يتم اتخاذها باعتبارها تقليد، وهذا يتطلب العقلية المناسبة والموهبة. لا توجد إصدارات متصدع للأرباح و أصلية فقط.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


30 يناير، 2017 2:59:35 بيإم.


باكتستينغ هو استراتيجية التداول الفعالة التي تقوم على بيانات تبادل العملات التاريخية. وهو يلعب دورا مفيدا في تحديد مقدار استراتيجية التداول.


30 يناير، 2017 2:54:13 بيإم.


باكتستينغ هو جانب محوري لتداول العملات الأجنبية. ولكن أيضا واحدة من الجوانب الأكثر إهمالا أيضا! مفهوم الاختبار الخلفي هو التحقق من أن الاستراتيجية التي y.


30 يناير، 2017 11:15:00 آم.


ماذا تفعل على حساب تجريبي؟ يتم منحك المال الظاهري للتجارة مع، ويمكنك استخدام هذا لمعرفة المزيد عن التقنية من العالم الصرف الأجنبي.


MT4 أو ميتاترادر ​​4 لا يزال الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية حولها.


النقد الأجنبي هو المهنيين و [رسقوو]؛ مجال الأعمال وصنع المال. و & و.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كومو إنستالار الفوركس تستر كامل (الكراك)


كومو إنستالار الفوركس تستر كامل (الكراك)


فوريكس تيستر إس أون سوفتوار بارا سيمولار إل ميركادو، إنترنار أسيون ديل بريسيو y بارا بروبار إستراتيجيس، هيرامينتا إمبرسينديبل سي كويرس أبريندر إل لينغواج ديل بريسيو.


كيو تال كوليغاس، هوي كويرو كومبارتير كون أوستيديس إل بروغراما فوريكس تيستر، إل كوال مي ها سيرفيدو موشيسيمو بارا إنترنار أهوراندو تيمبو. أنتيس كيو نادا كويرو ريكومندارلز سي إستان إن لا كاباسيداد دي هاسرلو، كومبرار إل بروغراما إن لا باجينا أوفيسيال دي فوريكس تيستر بوس أونك أكوي لو هي مونتادو غراتيس إس لا فيرسيون 1 أوزيا لا فيرسيون ماس أنتيجوا y نو كونتين توداس لاس فونسيوناليديديس دي لا فيرسيون ريسيانت لا كوال يا فا إن فيرسيون 3.


أونك إستا نو s لا ولتيما فيرسيون كريو كيو إس ماس كيو سوفيسيانت بارا لوس كيو ريسيان إمبيزاموس إن إل موندو دي لوس ميركادوس فينانسيروس، بيرسونالمنت لو وتيليزو بارا إنترنار أوبسيونيس بينارياس y فوريكس.


سين ماس تشاتشارا أكوي فا إل توتوريال 😀


ديسكارغار أرتشيفوس نيسيساريوس.


المصدر: إل كيجين تين دينترو دي سو إستروكتورا أون أرتشيفو كيو إس ريكونوسيدو كومو فيروس بور ألغونوس أنتيفيروس، إن مي كاسو تينغو كاسبيرسكي y نو توف بروبلماس كون إلو. سي تي دا بروبلماس ديبيس ديساكتيفار إل أنتيفيروس o ماركار إل كيجين كومو فالسو بوسيتيفو.


إنستالا إل أرتشيفو كيو تين بور نومبر & # 8220؛ سيتوب & # 8221؛ كومو كوالكيير أوترو بروغراما .. سيغوينت سيغوينت سيغوينت 😀 إن إل باسو أنتيريور إنستالاموس فوريكس تيستر، أهورا فاموس a أبريرلو، ديبيريا دي إستار إن إل إسكريتوريو، بوسكالو y ábrelo دنترو ديل بروغراما في a & # 8220؛ هيلب & # 8221؛ لويغو a & # 8220؛ ريسجيستر بروغرام & # 8221؛ allí تي أباريس أون ريكوادرو إن دوند بيدس بونر أون تشيك إن دوس لوغاريس، بونلو إن & # 8220؛ i دون t هيف a ريجيستراشيون & & # 8221؛ أهورا إن إسا ميسما بانتالا كوبيا إل كوديغو كيو إستا إن & # 8220؛ يور إد الجهاز & # 8221؛ لويغو قد انقر على & # 8220؛ إلغاء & # 8221؛ أهورا إيجكوتا إل أرتشيفو & # 8220؛ keygen. exe & # 8221؛ إل كوال إستا إن لا كاربيتا كيو ديسكارغاست (دوند إستابا إل سيتوب) إن & # 8220؛ هويد & # 8221؛ بيجا إل & # 8220؛ هاردوار إد & # 8221؛ كيو كوبياست إن إل باسو 6 هاس كليك إن & # 8220؛ جينيرات & # 8221؛ كوبيا إل كوديغو كيو سي أكابا دي جينيرار إن & # 8220؛ ريسجيستراشيون كي & # 8221؛ سييرا إل كيجن في نويفامنت a فوريكس تيستر y ريبت إل باسو نوميرو 5 بيرو إن فيس دي بونر إل كيك إن & # 8220؛ i دون t هيف a ريجيستراشيون & & # 8221؛ بونلو إن & # 8220؛ لدي مفتاح تسجيل & # 8221؛ إن & # 8220؛ اسم ريجيسترارتيون & # 8221؛ بون تو نومبر إن & # 8220؛ مفتاح التسجيل & # 8221؛ بون إل كوديغو كيو كوبياست إن إل باسو 11 بور ولتيمو هاس كليك إن & # 8220؛ نيكست & # 8221؛


¡¡¡IMPORTANTE.


بيرو سي ألغون موتيفو كويرس لا داتا دي تو MT4، سيغ كون إل توتوريال بارا بودر ديسكارغارلا.


بارا ديسكرغر لا داتا دي تو MT4:


أبري تو & # 8220؛ ميتاتريدر 4 & # 8221؛ في a & # 8220؛ هيرامينتاس & # 8221؛ لويغو a & # 8220؛ أوبسيونيس & # 8221؛ إن إستا فنتانا هاس كليك إن غرافيكوس كامبيا إل & # 8220؛ ماكسيمو دي باراس إن هيستوريال & # 8221؛ y & # 8220؛ ماكسيمو دي باراس إن غرافيكو & # 8221؛ ، إن أمبوس كاسوس بون لا ماكسيما كانتيداد (إن مي كاسو إس 25.000) أهورا في a & # 8220؛ هيرامينتاس & # 8221؛ y لويغو & # 8220؛ سينترو دي دي هيستورياليس & # 8221؛ إن إستا فنتانا ديبيس ديكارغار لا داتا دي كادا بار كون إل كيو كويرس تراباجار، هاريموس إل إجيمبلو كون يوروس بيرو إس إس إيغوال كون تودوس إليج يوروس y إليج & # 8220؛ 1 مينوتو & # 8221؛ انقر على & # 8220؛ ديسكرغر & # 8221؛ سالدرا أون أفيسو كيو دايس & # 8220؛ أدفيرنسيا أنتيس دي لا ديسكارغا & # 8221؛ ، انقر فوق أسيبتار. إيست بونتو سي تاردا فاريوس مينوتوس إن كوانتو ترمين دي ديسكرغر هاس كليك إن & # 8220؛ إكسبورتار & # 8221؛ y غواردا.


انقر على & # 8220؛ استيراد بيانات السجل & # 8221؛ (إيكونو دي لا كاربيتيكا فيرد كيو هاي إن لا بارت سوبيريور) هليك كليك إن إل بوتون دي تريس بونتوس y allí إليجيس أونو دي لوس أرتشيفوس ريسبونزيت a كادا بار دي ديفيساس كيو كويراس تراباجار بون إل شيفت تايم إن تو هوراريو غمت (بارا كولومبيا سيريا - 5) انقر على & # 8220؛ التالي & # 8221؛ إن لا فنتانا كيو ديبيرياس إستار فيندو هاي فاريوس داتوس أونوس كوريسبوندن a بريسيوس y أوتروس a فيشاس، فيريفيكا كيو إن إل إسباسيو كيو ديبن هابر بريسيوس نو هالان فيشاس y فيسفيرزا، أديماس ديبيرياس فر أون أفيسو كيو دايس & # 8220؛ نو كونفيرتينغ إرورس & # 8221 . آسي يا صابيس كيو لا داتا كيو تينيس نو كونتين نينغون إرور أهورا هاس كليك إن & # 8220؛ إيمبورت & # 8221؛ سي تودو ساليو بين إل غرافيكو ديبيريا هابيرز أكتواليزادو، إس ديسير، ديبيرياس فير فيلاس أكتواليس، ديل ديا إن كيو هاساس ديسكارغادو لا داتا ديسد تو ميتاترادر، سي نو إس أسي إنتونسس نو تي تي فونسيونارا إل فوريكس تيستر، بيدس سالير ديل بروغراما y فولفر a ​​إجيكوتارلو بيرو إستا فيز كون بيرميسوس دي أدمينيسترادور، دي إسا مانيرا فولفن a رياليزار إل بروسيسو دي إنستالار لا داتا y يا ديبيريا دي كيدار إل غرافيكو أكتواليزادو، بارا ماس إنفورماسيون أوبسيرفاتا إل فيديو.


كارغاندو لا داتا آل تستينغ.


انقر فوق & # 8220؛ إنشاء بيانات القراد لوضع الاختبار & # 8221؛ (إيكونو كيو إستا آل لادو دي لا كاربيتيكا) بون لا فيكا ديسد دوند كويرس إنيسيار لاس برويباس y تامبين لا فيشا هاست دوند كويرس فيناليزار لاس برويباس يو بونغو أون لابسو ماس o مينوس دي 10 أنوس aquí ماركا إل بار كيو كويرس كارغار، o سي يا هاس سوبيدو لا داتا دي تودوس لوس باريس إليجيلوس تودوس بون إل تشيك إن & # 8220؛ تولد عشوائيا بواسطة الحجم الحقيقي & # 8221؛ انقر على & # 8220؛ إنشاء & # 8221؛


يا ديبيرياس تينر إل فوريكس تيستر إنستالادو y ليستو بارا تيستير، تي ريكوميندو فر إل فيديو بوس allí فاس a إنكونترار تودو إست توتو ميجور إكسليكادو.


تين إن كنتا كيو بيدس ديسكرغر لا داتا ديسد إل إنليس كيو تي هي ديجادو ماس أريبا آسي نو تيينس كيو ديسكارغارلا ديسد لي mt4 كومو لو فيراس إن إل فيديو. أسي كيو بيدس سالارتارت إسا بارت.


اختبار الفوركس، إنتيرنار أتشيون ديل بريسيو، تيستر mt4 غراتيس، فوريز تيستر مجانا، إنترنار أوبسيونيس بينارياس، فوريكس ديمو،


فيلفانز أونوس كراكس !!


سالودوس y éxitos!


الوظائف ذات الصلة.


كومو إنستالار ترتيب تدفق إن النينجا التاجر.


كومو إنستالار نينجا تريدر & # 8211؛ دروس باسو باسو.


بلانتيلا جيستيون دي كابيتال بارا أوبسيونيس بينارياس.


عن المؤلف.


سوي أون إمبرندور أمانت دي لا تينولوجيا y لوس نيغوسيوس بور إنترنيت، إكسيرتو إن سولوسيونيس بارا سمارتفونيس. لي غوستا إل روك و لفة ص إل اللياقة البدنية. ميس مومنتوس ماس فيليسس سون كون مي فاميليا، تراباجاندو، روكاندو o هاسيندو ديبورت: D.


لي دا معرف الأجهزة غير صالح.


هولا سيرجيو! سيغ إل توريتوال آل بيي دي لا ليترا ديسكولبا كيو تي ديغا ألغو تان باسيكو بيرو كادا كيو مي بريغونتان بور ألغون إرور كيو ليس دا إل فوريكس تيستر لويغو مي إنتيرو كيو فوي كيو سي أوميتيو ألغو كيو إستابا إن إل فيديو.


هولا أليكس بود سولوسيونار إل بروبلما كيو تينيا كون مي بيسي y إل فت، لي بيس إل فوريكس تيستر a أون أميغو y لي بون إل كوديغو لي أباريس كيو تودو كوريكتو، بيرو ريكونوس إل نومبر، كويدا كومو سي نو سي هوبيرا ريجيسترادو، a كيو سي ديب ديس بروبلما؟ لي بودرياس أيودار بور فافور، o سي ألغوين توفو إيس بروبلما كومو سي سولوسيونا، موشاس غراسياس !!


هولا ماريوري ديل كيو لو إجيكوت كومو أدمينيسترادور، سي نو لو هيس آسي نو لو ريكونوس.


هولا أليكس ديسكارغو إل إنزتالر دي فوريكس تيستر كيو تيينس أكوي y مي دايس كواندو كويرو أبرير إل بروغراما & # 8220؛ الفوركس اختبار ها ديجادو دي فونسيونار & # 8221؛ لي بودرياس أيودار بور فافور.


هولا ماريوري. ديبيس تينر أون بروبلما إن إل بيسي يا كيو إيس بروبلما نو مي لو ريبورتا نادي ماس إنكلوسو إل ميو فونسيونا بيرفكتامنت. تندرياس كيو إنتنتارلو ديسد أوترو بيسي آسي ديسكارتاس.


غراسياس أليكس بور تو ريسبويستا، لو إنتيرار إن أوترو بيسي & # 8230؛ تي إستار كونتاندو، موي بن تراباجو.


هولا أليكس! هيس بوكو ليو تو بلوغ سوبري كومو إنستالار فوريكس تيستر، لا فيرداد إس كيو مي فينو موي بين، ريسين هوي بود دارل أونوس ريتوكس آل مانيجو كيو نو لو تينيا موي كلارو، أهورا إستوي بروباندولو y آل باريسر فا دي مارافيلا، تي أغراديزكو بور إل تيمبو كيو تي توماست إن كومبارتير ديشا إنفورماسيون يا كيو إس دي موشا أيودا، يو سوي نويفو إن إستو y إستوي كاباسيتاندوم بارا أوبيرار إن Forex. Tengo أونا دودا، كيو ليميتاسيونيس تينغو، o كيو بيدو هيسر كون إل فت كراكيدو كيو نو بيدا هيسر كون لا فيرسيون دي باغو؟ موشاس غراسياس، أون سالودو ديسد Perú!


أولا! تينغو أون بروبلما، كواندو إمبورتو لا داتا آل بروغراما تودو فا تال كومو إكسبليكاتس y تامبين مي أباريس إل منساج دي & # 8220؛ كومبليتادو & # 8221 ؛، بيرو نو سي لي أكتواليزا إل غرافيكو كون لوس داتوس إمبورتادوس. يا هي كومبروبادو كيو أي أخطاء هاي دي كونفيرسيون ني ندى باريسيدو، ألغوين مي بيد أيودار؟ غراسياس.


لو هيسس كون بيرميسوس دي أدمينيسترادور؟ لي سوسديا لو ميسمو هاستا لو هيس دي إسا مانيرا.


A مي مي باسا لو ميسمو y سي تينغو بيرميسوس دي أدمينيسترادور. كيو ماس بودريا سر ؟؟


فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس.


وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة، وخلق،


اختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


اختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة ومتنامية! تنمو ثقة في الاستراتيجية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على رئيس واضح، والعمل فورا على فرص التداول.


وتجنب الأخطاء عند التداول يعيش في وقت لاحق! تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة في وقت أقل!


تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!


اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.


تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:


معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.


إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.


الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. هناك لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على التقديرات، أو حتى على التمني!


الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة. (استراتيجية جيدة؟ اختبار الفوركس سوف تتيح لك معرفة برونتو => يمكنك البدء في التداول الآن دون تردد.)


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية التداول، وتحسين معالمه يمكن أن تأخذ من بخير إلى عظيم. اختبار الفوركس يجعل هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. إن معرفة البارامترات التي تجعل عملك الإستراتيجي لن يؤدي إلى تحسين الإستراتيجية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في توليد أفكار لاستراتيجيات جديدة.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


لدينا شركاء قيمة.


نظام التداول دمج الاستراتيجيات التلقائي.


شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.


وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.


اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.


أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.


كيف يمكن لفوركس تيستر تحسين نتائج التداول الخاصة بك:


لا تعتمد على الافتراضات! اختبار هذه النظم، وسوف تعرف على وجه اليقين!


مع الفوركس تستر، يمكنك تحقيق ذلك في وقت أقل من أي وقت مضى.


برنامجنا مرن وواقعي!


ويمكن تعريف فروق أسعار الفائدة وعقود التبادل لكل زوج من العملات، مما يجعل نتائج المحاكاة والكسب أكثر واقعية لأنك تستطيع محاكاة الوسيط الذي تختاره. تتضمن خلاصة البيانات المتقدمة بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين. اختبار الفوركس تمكنك من التدريب واختبار بمرونة كبيرة. لديك حتى خيار لضبط المعلمات استراتيجية على الطاير دون وقف المحاكاة! يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث أثناء المحاكاة.


برنامجنا هو أفضل الحلول المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير التداول الخاصة بنا.


إذا كنت غير راض!


حفظ والعودة إلى الاختبارات الخاصة بك.


في اي وقت تريد.


اختبار الفوركس هو كل شيء عن تعظيم الأرباح الخاصة بك (عن طريق اختيار وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك) وتوفير الوقت. واحدة من العديد من التفاصيل المحيطة بالمشروع هو أنه سوف يعزز بكفاءة. يستخدم اختبار الفوركس ملفات المشروع بالطريقة التالية: يمكنك حفظ الدورة الحالية، تحميل آخر واحد ومن ثم مواصلة الدورة الأولى في وقت لاحق.


يمكنك أيضا حفظ أنظمة الألوان، الأدوات البيانية والمؤشرات، ومن ثم إضافتها إلى الرسم البياني التالي. ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا كنت تختبر استراتيجيتك على العملات والأطر الزمنية المتعددة.


البيانات التاريخية لاختبار دقيق.


هو متاح مجانا.


16 عاما من حركة السعر المسجلة لسوق العملات الأجنبية ل.


نحن نقدم الفوركس تستر بسعر تنافسي للغاية.


من المرجح أن يحسن اختبار الفوركس نتائجك الصافية بأكثر من التكلفة. ثاتس ™ لماذا شراء الفوركس تستر مع ضمان استعادة الاموال لدينا هو عدم التفكير.


دعم العملاء.


باختصار، نحن نريد منك الحصول على أقصى استفادة من تجربتك مع الفوركس تستر.


إذا كنت جادا في تداول العملات، وسوف تصبح مختبرة الفوركس جزءا لا يتجزأ من تطور الخاص بك كما التاجر، تماما كما كان الحال بالنسبة للكثيرين الآخرين من قبل. العديد من المهنيين استخدامه على أساس يومي لوضع استراتيجيات جديدة وضبط أساليبها ثبت لاستيعاب السوق المتغيرة. لدينا دقة ومرونة لا مثيل لها.


مجموعة واسعة من المؤشرات.


و مذبذب هو وشملت:


المتوسطات المتحركة نقاط البولنجر نقاط المحاور ماكدز مكافئ-سار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك التمساح قنوات كيلتنر هيكين أشي الشموع إشيموكو متوسط ​​المدى الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير المتاحة.


لماذا محاكاة السوق يجعل الشعور.


وكثيرا ما قيل إن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في السنة الأولى.


لذا، ما الذي يجعل التاجر ناجحا؟ في المقابلات، وقد أكد أفضل التجار في التاريخ بالإجماع على أهمية باكتستينغ.


ويعني الاختبار المسبق استخدام البيانات التاريخية لسوق رأس المال (سجلات حركة الأسعار) لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول في الماضي. وفي حين أنه لا يوجد ضمان، فإن الاستراتيجية التي تؤدي أداء جيدا في الأشهر الأخيرة ستظل تحقق أرباحا في المستقبل.


في باكتستينغ اليدوي، تداول عدة أشهرЂЂ ™ قيمتها أيام السوق المسجلة في المحاكاة يستغرق سوى بضع ساعات من وقتك لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. وهذا يتيح لك لا اختبار واحد، ولكن العديد من الاستراتيجيات (بالإضافة إلى الاختلافات). يحدث باكتستينغ التلقائي في غضون دقائق فقط، أو حتى ثانية. اختبار الفوركس على حد سواء.


التعلم الصلب.


مع الفوركس تستر، يمكنك ممارسة تحليل الرسوم البيانية وإيجاد فرص للتجارة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية التعلم:


عند التداول يدويا مع المال الحقيقي، كنت تحت الضغط. ومع ذلك، لا يزال لديك لاتخاذ قرارات سريعة. هذا شيء يمكنك القيام به فقط مع خبرة كافية. للأسف، دماغك لا يعمل مثل قطعة من الورق الذي يحمل معلومات مكتوبة إلى أجل غير مسمى مرة واحدة تم معالجة ™ s. سوف ننسى المعلومات التي لا تستخدمها بانتظام.


حسنا، مع الفوركس تستر، سوف تكون اتخاذ قرارات التداول أكثر مما كنت على أي طريقة أخرى أو أداة. برنامجنا هو أسرع وأكثر فعالية وسيلة لتعلم التداول.


قارن الفوركس تستر ل.


استخدام حساب تجريبي.


العودة في الوقت المناسب وإلغاء أو استعادة التجارة مغلقة.


باكتستينغ مع الفوركس تستر مقارنة MT4.


وباختصار، لم يتم إجراء البرامج التجارية للتداول المباشر ل باكتستينغ، وهذا لماذا لماذا لا تفعل هذه المهمة بشكل جيد. MT4 هي واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات للتداول الحية والتجريبية. فإنه لا يتضمن ميزة ل باكتستينغ، التي تمت إضافتها نتيجة لطلب المستخدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي على عيوب كبيرة، وهو ليس مفاجئا لأن المطورين يجب أن تركز على المهمة الرئيسية MT†™: التداول المباشر. لسد الفجوة، قمنا بتطوير اختبار الفوركس لأننا أردنا بديلا أفضل لأنفسنا. الآن we†™ د ترغب في مشاركتها معك.


(أي الدخول اليدوي والخروج التلقائي)


تجارة العملات هي واحدة من أكثر الطرق تعقيدا لكسب المال. لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول إلى تطوير الفروع الثلاثة التالية:


إذا كان التدريب الفوركس الخاص بك لا تنطوي على واحدة على الأقل من هذه الخطوات الهامة، وسوف تفقد بالتأكيد على المدى الطويل. لدينا محاكاة التداول يسمح للناس لتحسين معارفهم ومهاراتهم في جميع هذه المجالات.


علم النفس . من حيث التطور، البشر لم تتكيف لاستيعاب التداول. وبعبارة أخرى، كنا جميعا التجار الرهيبة منذ البداية لأن الحمض النووي لدينا ليس لديه الميزات اللازمة للذهاب نحو فعال. حتى لو كنت تعلم كل من الداخل والخارج من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة حقا هو استخدام محاكاة الفوركس. والمحاكاة التجارية هي طريقة أفضل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. مع الحسابات التجريبية، سيكون لديك لانتظار الأعمار لفتح كمية لا بأس بها من الصفقات. مع الحسابات الحية، سوف تحصل على الشعور للسوق الحقيقي، ولكن لأنك هافن ™ ™ تتقن العواطف، وسوف تبقي التداول بشكل غير منطقي وتفقد الودائع الخاصة بك بسرعة كبيرة. مع محاكاة التداول لدينا، التجار لديهم الفرصة لتكون في جو مثير حيث أنهم لا يعرفون كيف السوق سوف تتحرك (كما هو الحال مع حساب مباشر). في الوقت نفسه، يمكن للتجار تحديد تلك المعلومات فورا Ђ "ميزة التي تقدمها لا حسابات تجريبية ولا حسابات حية. باختصار، سوف لدينا باكتستينغ البرمجيات تزويدك مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض الطبيعة غير متناسقة.


طريقة . وفرة استراتيجيات التداول المتاحة على شبكة الإنترنت يخلق الاعتقاد الكاذب بأن لديك كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا حاولت محاكاة التداول الفوركس المناسبة، وسوف تكتشف على الفور أن هذا هو كذبة ضخمة. الغالبية العظمى من هذه ما يسمى الاستراتيجيات مربحة التي المدونين والتجار الزائفة تعزيز يمكن أن تعطيك عدد قليل من الصفقات مربحة، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تخلق سحب كبير في الودائع الخاصة بك. في حين كنت re تعلم كيفية التنقل في العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية، والقاعدة الأكثر أهمية هو هذا: دونЂ ™ ر تكون الثقة جدا. إذا كنت Ђ re مفتوحة جدا إلى ما يقوله الآخرون، فإنك خطر المخاطرة الخاص بك 3 أقوى الأصول: الوقت والمال واحترام الذات. إذا اخترت عدم باكتست استراتيجيات مصادر مشكوك فيها، في نهاية المطاف سوف تفقد كل من المال الذي تم حفظه للتداول. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، من دون برامج تدريب الفوركس، سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط والاكتئاب. ما الناس العاديين يريدون قضاء وقتهم والمال والجهد على هذه المهمة غير مجدية؟ هناك فقط 2 الاحتمالات المتاحة لك الآن: إما اختيار مسار الفشل أو شراء ما هو على الارجح أفضل محاكاة التداول في الوجود وتجنب فقدان أي شيء. لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ولكن. كل ذلك يعتمد على أخلاقيات العمل الخاص بك والتفاني والقدرة على تحليل أساليب التعلم وإجراءات التداول الخاصة بك. ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم.


إدارة الأموال. هناك الكثير من التجار الذكية والمنضبطين الذين لا يزالون لا يمكن أن تنجح في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو أنهم يفتقرون إلى ركيزة قيمة بشكل لا يصدق في تجارتهم: فهموا سوء فهم تماما لأهمية إدارة الأموال. تتطلب تجارة العملات من المتداولين اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكن أن يفقدوه في صفقة واحدة وعدد الصفقات التي يمكن أن يخسروها شهريا. إذا كنت تهمل هذه القواعد الثابتة، أو إذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لهم، وأنك لن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى المهني. يمكن للمرء أن يجعل قرارات التداول مذهلة، تكون مسؤولة تماما عن عواطفه والفوز معظم الصفقات. ولكن كل هذا النجاح لا يمكن أن يكون مثمرا مع تجارة واحدة تم فتحها حيث التاجر لا التمسك بالمبادئ الأساسية لإدارة الأموال. ومع ذلك، يسمح الاختبار المسبق للمتداولين ببناء معرفتهم بهذه المبادئ. باختصار، التدريب الفوركس مستحيل دون برامج الفوركس †"خاصة من دون محاكاة التجارة. بدء شحذ مهارات إدارة الأموال الخاصة بك اليوم بمساعدة الفوركس اختبار 3، وأفضل محاكاة التداول يمكن للمرء أن يجد.


صحح اخطائك . التعلم الفعال عن تداول الفوركس يتضمن الفرصة لتصحيح أخطائك. معظم التجار لا يفهمون أنه من المستحيل عمليا تعلم الفوركس باستخدام الحسابات التجريبية والحسابات الحية. حسابات تجريبية تعطيك فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية إذا كان لديك عشرات السنين المقبلة، والحسابات الحية تجعل من المستحيل بالنسبة لك لإصلاح أخطائك. كنت قد فقدت بالفعل التجارة (أو مجموعة من الصفقات)، وتحليل الفوركس سوف تساعدك على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن تغيير الماضي. المحاكاة الفوركس، بدوره، يمكن أن يأخذك مرة أخرى في الوقت المناسب حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء الخاصة بك على الفور †"يمكنك باكتست الاستراتيجية الخاصة بك عدة مرات كما تحتاج. وهذا البرنامج التدريب الفوركس المدهش تساعدك على إصلاح أخطائك دون التأثير على المال الحقيقي الخاص بك.


إحصاءات مفصلة. ليس فقط يمكنك إصلاح أي أخطاء كنت قد قدمت، ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ التدريب تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى أعلى باستخدام إحصاءات مفصلة. لدينا محاكاة التجارة لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع الفوركس تستر باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة لمحاكاة السوق في الظلام. الآن، يتم تضمين كافة المكونات اللازمة. “Net والربح الإجمالي، و ” “maximum تجارة الأرباح والخسائر، و ЂќЂњЂњax draw draw draw draw drawЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.


يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.


إذا لم تكن راضيا عن برنامجنا لمختبر الفوركس (وهو أمر نادرا جدا)، فمن السهل إلغاء تثبيته من خلال إكمال العملية التالية: "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس."


انها محاولة، وسوف ترغب في ذلك!


تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة! القيود المفروضة على العرض متواضعة، حتى تتمكن من استخدام الفوركس تستر للتعلم / اختبار حتى في طريقة العرض.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


Caché العالمي.


404 - لم يتم العثور على الصفحة.


الصفحة التي تحاول الوصول إليها غير موجودة، أو تم نقلها. يرجى استخدام القوائم أو مربع البحث للعثور على ما تبحث عنه.


&نسخ؛ 2018 Caché العالمي. كل الحقوق محفوظة.


اتصل بنا.


كنا نحب أن نسمع منك! يرجى ملء النموذج في صفحة اتصل بنا وسوف نتصل بك على الفور. إذا كان لديك طلب دعم، يرجى زيارة بوابة الدعم.


غلوبال كاشيه - 160 إيست كاليفورنيا ستريت، بو بوكس ​​1659 - جاكسونفيل، أور 97530.

No comments:

Post a Comment