Wednesday 14 March 2018

أمثلة على نظام التجارة المقايضة


مقايضة.


مثال على المقايضة هو عندما الناس داخل المجتمع تبادل السلع والخدمات بحيث لا تحتاج إلى استخدام المال. مثال على المقايضة هو الخبز المقدمة في مقابل الزبدة.


مثال على المقايضة هو قدرتك على إصلاح السباكة لقدرة شخص آخر على إصلاح القضايا الكهربائية.


أصل المقايضة.


الأوسط بارترن الإنجليزية من باراتر الفرنسية القديمة، إلى المقايضة، الغش: انظر باراتور.


فعل أو ممارسة المقايضة أي شيء المقايضة.


فعل أو ممارسة المقايضة. شيء مقايضة.


أصل المقايضة.


الإنجليزية، بارتيرن، ربما، من، خبير، فرنسي، باراتر؛ انظر الراوي.


(شخص ثالث المفرد بسيطة الحالية المقايضة، المشاركة المقايضة المشاركة، الماضي الماضي والماضي مشاركة بارتيرد)


من باراتر الفرنسية القديمة، من أصل غير مؤكد (ربما سلتيك).


المقايضة - الاستثمار والتمويل تعريف.


تداول السلع أو الخدمات للسلع أو الخدمات الأخرى ذات القيمة المكافئة. العملة غير مستخدمة. وفي حين أن المقايضة ترتبط في كثير من الأحيان بالاقتصادات غير المستغلة أو الفكر كطريقة تاريخية لإجراء التجارة، فإنها لا تزال تستخدم في البلدان المتقدمة النمو في ظروف معينة.


المقايضة - تعريف قانوني.


أمثلة الجملة.


الوعد عليك أن تقايض حريتي إذا سقطت قاتوالي لي في هذه المهمة السلام. وهناك مقايضة وقحة جدا بين القبائل من نفس المجموعة فيما يتعلق بالمقالات التي لا يمكن الحصول عليها محليا. ويعترف القانون بالعديد من الطرق للتخلص من الممتلكات - البيع أو الإيجار أو المقايضة أو الهدية أو التفاني أو الإيداع أو القرض أو الرهن، وكلها مسائل تتعلق بالعقد. غريملي، أدرك أنه يجب أن تناولت العرض الأول وين للمقايضة عن السر. وقال عمه "ان المناجم لا تعطينا شيئا يمكننا استخدامه لمقايضة المزيد من الطعام والماء".


كيف يمكنك تحديد المقايضة؟ أضف التعريف هنا.


كما ذكر في.


كلمات بالقرب من المقايضة في القاموس.


تتجه الآن.


اتبع يورديكتيوناري.


تاريخ يورديكتيوناري اليوم.


إنشاء وحفظ بطاقات فلاش مخصصة. اشترك اليوم والبدء في تحسين المفردات الخاصة بك!


يرجى تعيين اسم مستخدم لنفسك.


الناس سوف نرى ذلك كاسم اسم مع بطاقات فلاش العامة.


مقايضة.


ما هو عليه:


المقايضة (أو المقايضة) هي تبادل بين طرفين باستخدام السلع والخدمات للدفع بدلا من العملة.


كيف يعمل (مثال):


نظام المقايضة تمكن طرفين لتبادل السلع أو الخدمات على أساس القيمة المتصورة المتبادلة.


ولتوضيح ذلك، يمكن للسباك أن يقوم بإصلاح مغسلة الخباز، والتي كان الخباز قد دفعها عادة 100 دولار للخدمة. بدلا من ذلك، الخباز يعطي سباك 100 $ قيمتها من منتجاته المخبوزة.


مثال آخر هو مصور يوافق على تصوير صور زفاف طبيب الأسنان مقابل بعض أعمال طب الأسنان ذات القيمة المتساوية.


هذه المعاملات لا تنطوي على أي تبادل للعملة، ولكن كل طرف يستفيد من هذه الصفقة.


لماذا الأمور:


وقد تقايض الناس على السلع والخدمات منذ فجر الحضارة. تاريخيا، تم استخدام نظام المقايضة في أوقات الأزمات المالية عندما تكون العملات غير مستقرة أو عندما لا تكون هناك عملة مشتركة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن المقايضة مفيدة بشكل خاص للأطراف التي ليس لديها مركز نقدي قوي يستخدم عادة لدفع ثمن السلع أو الخدمات.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


المقايضة تاريخ النظام: الماضي والحاضر.


إذا كنت قد تبادلت من أي وقت مضى واحدة من اللعب الخاصة بك مع صديق في مقابل واحدة من اللعب، وكنت قد المقايضة. المقايضة هي تجارة الخدمات أو البضائع مع شخص آخر عندما لا يكون هناك أي أموال. واعتمدت الحضارات المبكرة على هذا النوع من التبادل. بل إن هناك ثقافات داخل المجتمع الحديث لا تزال تعتمد على هذا النوع من التبادل. وقد كانت المقايضة منذ فترة طويلة جدا، ولكنها ليست بالضرورة شيئا يعتمد عليه الاقتصاد أو المجتمع فقط.


ما هو نظام المقايضة؟


نظام المقايضة هو طريقة قديمة للتبادل. ث تم استخدام النظام لعدة قرون وقبل وقت طويل من اختراع المال. وتبادل الناس الخدمات والسلع مقابل الخدمات والسلع الأخرى في المقابل. اليوم، المقايضة جعلت العودة باستخدام التقنيات التي هي أكثر تطورا للمساعدة في التداول؛ على سبيل المثال، الإنترنت. في العصور القديمة، وشارك هذا النظام الناس في نفس المنطقة، ولكن المقايضة اليوم هو عالمي. يمكن التفاوض على قيمة المقايضة البنود مع الطرف الآخر. المقايضة لا تنطوي على المال الذي هو واحد من المزايا. يمكنك شراء سلع عن طريق تبادل عنصر لديك ولكن لم تعد تريد أو تحتاج. عموما، يتم التداول بهذه الطريقة من خلال المزادات على الانترنت وأسواق المبادلة.


تاريخ المقايضة.


تاريخ المقايضة يعود على طول الطريق إلى 6000 قبل الميلاد. مقدمة من قبائل بلاد ما بين النهرين، اعتمد المقايضة من قبل الفينيقيين. قام الفينيقيون بمقايضة السلع إلى تلك الموجودة في مختلف المدن الأخرى عبر المحيطات. كما طور البابليون نظام مقايضة محسن. وتم تبادل البضائع من أجل الغذاء والشاي والأسلحة والتوابل. في بعض الأحيان، استخدمت الجماجم البشرية كذلك. وكان الملح آخر البند شعبية تبادلها. كان الملح ذا قيمة لدرجة أن رواتب الجنود الرومانيين كانت تدفع لهم. في العصور الوسطى، سافر الأوروبيون في جميع أنحاء العالم لمقايضة الحرف والفراء مقابل الحرير والعطور. تبادل الأميركيون الاستعماريون كرات الفارس، جلود الغزلان، والقمح. عندما اخترع المال، لم تنتهي المقايضة، أصبحت أكثر تنظيما.


بسبب النقص في المال، أصبحت المقايضة شعبية في الثلاثينيات خلال الكساد العظيم. كان يستخدم للحصول على الغذاء والخدمات المختلفة الأخرى. وقد تم ذلك من خلال مجموعات أو بين الأشخاص الذين تصرفوا على غرار البنوك. إذا تم بيع أي من البنود، فإن المالك سوف تتلقى الائتمان وسيتم خصم حساب المشتري.


عيوب ومزايا المقايضة.


كما هو الحال مع معظم الأشياء، وهناك عيوب ومزايا المقايضة. تعقيد المقايضة هو تحديد مدى جدير بالثقة الشخص الذي تتاجر به هو. ولا يملك الشخص الآخر أي دليل أو شهادة تثبت شرعيته، ولا توجد حماية للمستهلك أو ضمانات تتعلق به. وهذا يعني أن الخدمات والسلع التي يتم تبادلها قد يتم تبادلها مع العناصر الفقيرة أو المعيبة. كنت لا ترغب في تبادل لعبة التي هي تقريبا العلامة التجارية الجديدة وفي حالة عمل مثالية لعبة التي يتم ارتداؤها ولا تعمل على الإطلاق سوف؟ قد تكون فكرة جيدة للحد من التبادلات إلى العائلة والأصدقاء في البداية لأن المقايضة جيدة تتطلب المهارة والخبرة. في بعض الأحيان، فمن السهل أن نفكر في البند الذي تريده يستحق أكثر مما هو عليه في الواقع ويقلل من قيمة البند الخاص بك.


على الجانب الإيجابي، هناك مزايا كبيرة للمقايضة. كما ذكر سابقا، لا تحتاج المال للمقايضة. ميزة أخرى هي أن هناك مرونة في المقايضة. على سبيل المثال، يمكن تداول المنتجات ذات الصلة مثل الأقراص المحمولة مقابل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. أو، البنود التي هي مختلفة تماما يمكن تداولها مثل جزازات العشب للتلفزيونات. ويمكن الآن تبادل المنازل عندما يسافر الناس، والتي يمكن أن تنقذ كلا الطرفين المال. على سبيل المثال، إذا كان والداك لديهما أصدقاء في دولة أخرى ويحتاجون إلى مكان ما للبقاء أثناء عطلة عائلية، فإن أصدقائهم قد يتاجرون بمنزلهم لمدة أسبوع أو نحو ذلك مقابل والديك السماح لهم باستخدام منزلك.


ميزة أخرى من المقايضة هو أنك لم يكن لديك لجزء مع المواد المادية. بدلا من ذلك، يمكنك تقديم خدمة مقابل عنصر. على سبيل المثال، إذا كان صديقك لديه لوح التزلج الذي تريد ودراجاتهم يحتاج العمل، وإذا كنت جيدة في تحديد الأشياء، يمكنك تقديم لإصلاح الدراجة الخاصة بهم في مقابل لوح التزلج. مع المقايضة طرفين يمكن الحصول على شيء يريدون أو يحتاجون من بعضهم البعض دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.


تحميل لدينا التطبيق المحمول مجانا.


فاتورة النعناع دفع الخدمات التي تقدمها إنتوت المدفوعات شركة بموجب الرخص المعمول بها.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الشروط والأحكام والميزات وتوافرها والتسعير والرسوم والخدمات وخيارات الدعم عرضة للتغيير دون إشعار.


ما هي بعض الأمثلة على معاملات المقايضة؟


وتحدث معاملات المقايضة عندما تقوم الجهات الفاعلة الاقتصادية، مثل الأفراد والشركات والأمم، بتبادل السلع أو الخدمات دون استخدام وسيلة نقدية. وفي حين يعتبر اقتصاد المقايضة أكثر بدائية من الاقتصادات الحديثة، لا تزال المعاملات المقايضة تحدث في السوق. وفيما يلي أمثلة بسيطة على المقايضة للسلع والخدمات، جنبا إلى جنب مع تبادل المقايضة المعاصرة المشتركة.


مثال 1: المقايضة مع السلع الاستهلاكية.


في شكله الأكثر ابتدائية، المقايضة هو تبادل منتج واحد قيمة لآخر بين شخصين. الشخص A لديه اثنين من الدجاج ولكن يريد الحصول على بعض التفاح. وفي الوقت نفسه، شخص B لديه ستة التفاح لكنه يريد بعض الدجاج. إذا كان يمكن للاثنين العثور على بعضها البعض، الشخص أ قد تتاجر واحدة من الدجاج له لمدة ثلاثة من التفاح الشخص ب. ولا يستخدم أي وسيلة للتبادل. والمشكلة التي يطرحها المقايضة البسيطة هي ما يصفه الاقتصاديون بمصادفة مزدوجة من الرغبات. وفي هذه الحالة، لا يكون الشخص A راضيا إلا إذا كان يعبر المسارات مع الناقل التفاح الذي يريد الدجاج، في حين يحتاج الشخص B الناقل الدجاج التفاح الراغبين.


مثال 2: المقايضة مع خدمات المستهلك.


ويمكن أيضا إجراء المقايضة كتبادل للخدمات. الخدمات هي أعمال قابلة للبيع، مثل أداء العمل الميكانيكي أو التمثيل القانوني. إذا وافق أحد المهنيين على أداء المحاسبة الضريبية لمهني آخر في مقابل خدمات التنظيف، وهذا هو الصفقة المقايضة. كما هو الحال مع السلع الاستهلاكية، الصفقة المقايضة التي تنطوي على خدمات المستهلك لديها الطلب والقيود العرض.


مثال 3: خدمات الإعلان الحديثة.


الشكل الأكثر شيوعا من المقايضة بين الشركات إلى الأعمال في الاقتصادات الحديثة ينطوي على تداول حقوق الإعلان. وفي هذه الحالات، تبيع إحدى الشركات حيزها الإعلاني المتاح لشركة أخرى مقابل الحق في الإعلان على مساحة الشركة الثانية. يمكن أن تكون هذه الحقوق تف، حقوق الراديو، لوحات الإعلانات الفعلية أو مساحات إعلانية على الإنترنت.


تاريخ التجارة ونظام المقايضة.


العناصر التي تستخدم كمال غالبا ما يكون لها قيمة قليلة في حد ذاتها. على سبيل المثال، الورقة المستخدمة لطباعة المال ليست قيمة بشكل خاص. المال له قيمة لأنه وسيلة التبادل أن الناس يفهمون ويقبلون على هذا النحو. عندما يقبل الجميع أن الفاتورة أو عملة لها قيمة، يمكن للناس استخدامه كشكل من أشكال الدفع لشراء السلع أو الخدمات. قبل وجود المال، استخدم الناس أنظمة أخرى لإجراء التبادلات. وتشمل المقايضة التجارة المباشرة للسلع والخدمات. على الرغم من أن بعض جوانب هذه الصفقة تشبه تبادل المال، والمقايضة يتطلب الوقت كما وضع الناس شروط الصفقة. استخدام المال كوسيلة للتجارة المبسطة المعاملات بشكل كبير. وكانت التجارة والمقايضة سلائف للنظام النقدي المستخدم في مجتمع اليوم. على الرغم من أن التجارة والمقايضة قد تبدو قديمة جدا، كانت حلول الأعمال للأشخاص الذين عاشوا قبل الراحة من معالجة بطاقات الائتمان.


المقايضة هي عملية تداول الخدمات أو البضائع بين طرفين دون استخدام المال في الصفقة. عندما المقايضة الناس، والجميع يستفيد لأنها تتلقى العناصر أو الخدمات التي يحتاجونها أو يريدون. وتتمتع المقايضة أيضا بميزة لأنه حتى الأشخاص الذين لا يملكون المال يمكنهم الحصول على شيء يحتاجون إليه. قد تنطوي المقايضة على تداول خدمة للبند. على سبيل المثال، يمكن أن توافق على أداء ساحة العمل لشخص في مقابل بوشل من التفاح من شجرة في الفناء. عندما يختار الناس المقايضة لتلبية الحاجة، فإنها يمكن أن تنقذ أموالهم لتلبية الاحتياجات الأخرى.


طرق التجارة الأميركية الأصلية والاقتصاد المقايضة - خطة الدرس هذه كبيرة لتعليم الأطفال على مستوى المدرسة المتوسطة حول كل من تاريخ القبائل الأمريكية الأصلية وطبيعة نظام المقايضة، مزج المفاهيم في خطة واحدة.


تاريخ المالية - في الأيام الأولى للمستعمرات الأمريكية، تسيطر البنوك الأجنبية على العملة، وكانت المقايضة شائعة.


الهنود الأميركيون من ند: المقايضة - ممارسة لعبة المقايضة مع طلابك، وسترى بسرعة الصعوبات في التفاوض التي يمكن أن تترتب عليها في بعض الأحيان.


ترادينغ بوست - بالنسبة للطلاب الأصغر سنا (في الصف الرابع)، تجمع خطة الدرس هذه بين العرض والاختبار مع المقايضة.


ما هو المال؟ - الطلاب الشباب (الصفوف 3-5) سوف الخوض في ما هو المال، لماذا وضعت العملة، وكيف عمل المقايضة.


المقايضة الدرس - يمكن لكل من استخدام هذه الحزمة القابلة للطباعة، والتي هي مليئة مصطلحات مفيدة العبارات د.


المقايضة والمال - هذه الخطة هي لكبار السن من كبار السن (الصف 10)، ويتجلى أكثر في الفروق الدقيقة في المقايضة والتجارة.


علاقات المقايضة - هل يمكن أن تخلق المعادلة وتتحقق رياضيا التجارة؟ هذه المقالة في هذا السؤال.


كانت قبائل بلاد ما بين النهرين على الأرجح نقطة الانطلاق من نظام المقايضة مرة أخرى في 6000 قبل الميلاد. رأى الفينيقيون هذه العملية، واعتمدوها في مجتمعهم. واستخدم هؤلاء الناس القدامى نظام المقايضة للحصول على الغذاء والأسلحة والتوابل التي يحتاجونها. وبسبب قيمة الملح الكبيرة، قام الجنود الرومانيون بمقايضة خدماتهم للإمبراطورية مقابل الملح. وفي أمريكا الاستعمارية، استخدم المستعمرون المقايضة للحصول على السلع والخدمات التي يحتاجونها. حتى بعد اختراع المال، واصل الناس المقايضة.


المقايضة من خلال المواسم - تناقش هذه الخطة الدرسية للصفوف من الروضة إلى الصف الخامس على وجه التحديد المقايضة والأقمشة خلال المواسم الشتوية.


تاريخ المال - معظم التبادلات النقدية في وقت مبكر كانت لا تزال جزءا من أنظمة المقايضة. وكانت بعض العملات الأكثر قبولا في وقت مبكر ببساطة البنود القيمة: قذائف كوري، شذرات الذهب، وقطع معدنية دقيقة.


انتقال المقايضة إلى المال فيات - كان الانتقال الواسع من المقايضة السلع التي لها قيمة لتبادل الأوراق بدعم من ما قالت الدولة أو الحكومة قيمة كانت طويلة وشاقة.


فوائد المقايضة - المقايضة لا يزال موجودا اليوم. في 1990s، كان يحدث في روسيا.


تاريخ المال - يتم مناقشة تطوير المال في خطة الدرس للصف الأول.


كيفية عمل المقايضة - يناقش هذا المصدر إيجابيات وسلبيات المقايضة، وكيف أنه لا يزال مفيدا اليوم.


بساطة المقايضة هي واحدة من المزايا الرئيسية لهذا النظام. فالقضايا المتعلقة بالتجارة الدولية، والنقد الأجنبي، والقوة الاقتصادية غير المتوازنة، لا توجد تقريبا مع نظام المقايضة. ومع ذلك، توجد بعض العيوب أيضا. ولكي تحدث معاملة المقايضة، يجب أن تتزامن رغبات الطرفين أو حاجاتهما لتقودهما إلى التوصل إلى اتفاق. وبدون قياس معياري لقيمة السلع والخدمات، يتعين على الأطراف في صفقة المقايضة أن تقضي وقتا في الموافقة على شروط الصفقة. ومن الشائع أن يضع الطرفان قيمة أعلى على سلعهم أو خدماتهم وقيمة أقل على بنود الطرف الآخر. الثقة هي أيضا مكون من المقايضة، لأن تمثيل السلع أو الخدمات المقدمة يجب أن تكون دقيقة. إذا كان هناك شيء خاطئ في المعاملة، فإن الطرف الآخر لن يكون له سوى القليل من اللجوء عند حدوث مشكلة. عندما المقايضة، قد يحتاج الناس لتخزين ممتلكاتهم المتراكمة للحفاظ على قوتهم الشرائية. اعتمادا على أنواع العناصر، قد يكون هذا صعبا وغير مريح.


المال مقابل أنظمة المقايضة - السماح للطلاب لديك مناقشة أوسع حول ما إذا كانت أنظمة المال أو المقايضة متفوقة على بعضها البعض.


المقايضة، والتجارة، وأنت - وهذا هو المورد التعليمي الكامل للتدريس عن المال.


العوائق أمام التجارة المقايضة - دراسة حديثة ومتعمقة يدمج في تصورات أولئك الذين يمارسون المقايضة.


نظرة عامة على المقايضة - اليوم، يمكن استخدام هذه النظم من قبل الشركات الصغيرة والناس كمعاملة قانونية، ولكن المفاوضات قد تكون طويلة.


أدوات المعاملات النقدية - البحث عن شروط مفيدة، والأنشطة، والموارد الجيدة لتعليم طلابك هنا.


مسائل المال: دليل المناقشة - هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تذهب نحو تدريس هذه المفاهيم، وهذا الموارد يسرد لهم مفيدة.


لماذا نحن التجارة: تبادل السلع والخدمات - التجارة هلام الفول أو مبادلة القمصان والقبعات لشرح تبادل السلع مع الطلاب.


لأن المقايضة لا تنطوي على تبادل المال للسلع والخدمات، قد يبدو وكأنه وسيلة مثالية لتجنب دفع الضرائب على المعاملات. ومع ذلك، فإن دائرة الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة تبلغ دافعي الضرائب بأن القيمة السوقية العادلة للسلع أو الخدمات التي يتم الحصول عليها عن طريق المقايضة تعتبر إيرادات خاضعة للضريبة. ويجب على الأطراف التي تشارك في معاملات المقايضة أن تبلغ عن هذه القيمة كدخل على الإقرارات الضريبية. وتتطلب مصلحة الضرائب الإبلاغ عن المقايضة عن السنة التي تحدث فيها. وقد يؤدي عدم الإبلاغ عن أنشطة المقايضة إلى فرض عقوبات ضريبية.


أربعة أشياء يجب أن تعرف إذا كنت المقايضة - اليوم، يتم المقايضة، لكنه جعل أكثر تعقيدا من قبل الضرائب والمؤسسات المالية.


ثلاث طرق للحصول على المعدات التي تحتاجها دون الذهاب كسر - الشركات الصغيرة في بعض الأحيان تحتاج إلى المقايضة مع شركات أخرى لتحقيق النجاح.


الضرائب المقايضة ومسائل المحاسبة - إذا كان شخص ما يريد المقايضة، تأكد من أن يكون محاسب الذي يمكن التعامل مع هذه القضايا.


حساء المال: دليل قانوني للمقايضة، والعطاء، والحصول على الاشياء دون دولار - باستخدام استعارة مفيدة من الحساء، وتناقش هذه المقالة أنواع المعاملات والاختلافات الدقيقة.


إنها تفرض ضرائب على القرية: المشكلة مع فرض الضرائب على المعاملات المقايضة بشكل روتيني - هل يجب علينا في الواقع فرض ضريبة على المعاملات المقايضة، والتي غالبا ما تتطلب التقييم النقدي للبنود؟


يجب أن تكون المقايضة؟ - خبير واقتصادي يناقش المشاكل الرئيسية في القيام بذلك اليوم.


أربع حقائق عن المقايضة - تعرف على هذه الحقائق الأربعة إذا كنت ترغب في الانخراط في المقايضة في اقتصاد اليوم.


إمف & أمب؛ حلول نفك.


معالجة بطاقات الائتمان.


بوس البرمجيات.


الاشتراك في الخلاصة.


منتجات البرمجيات.


منتجات الأجهزة.


حلول الأعمال.


حول سكوير.


© 2018 سكوار، Inc.


تحميل سكوير بوينت أوف سيل.


نقطة بيع مربع متاح في المتجر وعلى غوغل بلاي.

No comments:

Post a Comment