Thursday 15 March 2018

الخيارات الثنائية تداول الورق


حسابات تجريبية الخيارات الثنائية.
التداول عبر الإنترنت برو.
إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي يمكن أن يكون مكانا رائعا للبدء. في حين أنك قد تفهم مفهوم التداول، والتداول الفعلي مع المال الحقيقي يمكن أن يكون احتمالا شاقة. للتاجر عديمي الخبرة المخاطرة أموالهم الخاصة يمكن أن يكون الوقت العصبي. ما هي الأصول التي يجب أن تتاجر بها وماذا لو فقدت بعض المال على الصفقات القليلة الأولى؟
ليس فقط أنها خطة جيدة لبدء التداول الممارسة مع المال الظاهري للتجار المبتدئين حساب تجريبي يمكن أيضا أن تكون فائدة حقيقية لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة. ما هي أفضل طريقة للتحقق من أن وسيط جديد والحصول على السيطرة مع منصة التداول الجديدة ثم القيام بذلك دون مخاطر.
في حين أن العديد من السماسرة تقدم فقط وضع الممارسة للتجار بمجرد إيداع المال لقد بحثنا الأفضل في السوق وجدت تلك التي تقدم حساب تجريبي مجاني دون إيداع المطلوبة. ليس فقط السماسرة تقديم العروض ولكنهم يريدون أيضا تجارها أن تفعل بشكل جيد وتقديم مجموعة كاملة من الأدوات التعليمية لضمان الحصول على أفضل ما لديكم من تجربة تداول الخيارات الثنائية.
ترغب في ممارسة التداول عبر الإنترنت مع حسابات تجريبية الممارسة الحرة؟ هذا الدليل سوف:
شرح ما هي منصات التجريبي الثنائية وأنواع مختلفة المتاحة انظروا لماذا التجار الجدد يجب استخدام حساب الممارسة لبدء التداول تظهر لك كيفية استخدام حساب تجريبي لاكتساب الخبرة وتعظيم الأرباح.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
لماذا استخدام حساب تجريبي.
الحسابات التجريبية أو الممارسة هناك لإعطاء المتداول المبتدئ بعض "الممارسة" قبل أن تبدأ في المخاطرة أموالهم الخاصة. كنت قد سمعت القول "الممارسة يجعل الكمال" جيدا في هذه الحالة فإنه بالتأكيد لا يساعد. هذه الحسابات تسمح للتاجر أن يكون عدد قليل من "تشغيل اختبار" في التداول مع الأموال الافتراضية قبل أن تبدأ في الواقع لاستخدام أموالهم الخاصة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم أكثر من ذلك بقليل تجربة حساب الممارسة هو أيضا وسيلة رائعة لاختبار استراتيجيات جديدة. قد تكون من ذوي الخبرة في التداول بطريقة معينة ولكن قد تكون تبحث لتجربة طريقة جديدة. مع حساب اختبار يمكنك تجربة نظريات جديدة دون خطر. إذا كنت تبحث لجعل التحول من وسيط آخر بل هو أيضا وسيلة رائعة للحصول على السيطرة على التداول على منصة مختلفة.
في تجاربنا التجريبي الحسابات المستخدمة بشكل صحيح تعزيز تجربة التداول وجعل التداول أكثر راحة، وخاصة لأول تاجر الوقت.
وسيط الممارسة الصحيحة.
ربما لم يكن لديك الوقت للبحث من خلال عشرات من السماسرة تبحث في كل، المتطلبات التي تذهب معها واختبار كل منهم للعثور على واحد هذا هو حق لكم. هل نحن على حق؟ وقد فعلت خبرائنا بالضبط ذلك. لقد فحصنا مختلف السماسرة الخيارات الثنائية لاختبار ما يلي عندما يتعلق الأمر الحسابات التجريبية:
هو حساب تجريبي عرضت.
ومن غير المعتاد بالنسبة للوسيط الجيد عدم تقديم حساب الممارسة في هذه الأيام. بل هو وسيلة حاسمة لجذب التجار الجدد لذلك فمن المنطقي أن جزءا من مجموعتهم لتشجيع لكم لفتح حساب، هو تقديم منصة تجريبي.
كيف هو سهل الاستخدام.
هل الحساب التجريبي سهل الاستخدام؟ لأنه هو نسخة محاكاة من منصة حية، ينبغي أن تمثل بيئة التداول الفعلية. تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على الوصول إليه من جهاز محمول بحيث يمكنك التجارة على هذه الخطوة.
تكلفة حساب تجريبي.
عندما نقول. "تكلفة حساب تجريبي" ما نعنيه هو ما إذا كنت أو لا تحتاج إلى تقديم وديعة من أجل أن يكون الوصول إليها. بعض السماسرة تسمح لك ببساطة إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والبدء في استخدامه على الفور. سوف يصر آخرون على إيداع لفتح حساب أولا.
وسيط شروط الاستخدام.
مع بعض الوسطاء تأتي شروط معينة. في حين أن البعض سوف يقدم حساب تجريبي لمرة واحدة التي لديك لاستخدامها في غضون فترة معينة من الزمن، والبعض الآخر يسمح لك لإعادة تحميل رصيدك أو فتح أكثر من واحد.
إذا اخترت بحكمة يجب أن تكون قادرة على العثور على وسطاء التي تسمح لك لمحاولة قبل إيداع الأموال. بهذه الطريقة لديك شيئا لتخسره إذا قررت فتح حساب والعثور على أن منصة التجريبي ليست ما كنت تبحث عنه.
أحدث الصفقات الرابحة.
تجريبي نصائح الحساب.
بعض القيود لها قيود. هناك وسطاء من شأنها أن تسمح لك فقط 72 ساعة من التداول. هذا هو الكثير من الوقت للحصول على السيطرة مع منصة واختبار عدد قليل من الصفقات إذا استخدمت بشكل صحيح ولكن حذر من أن يكون، عند الاشتراك لم يكن لديك أيام وأيام للعب مع. على الرغم من أن حساب الممارسة يستخدم المال الظاهري فإنه لا يزال من المهم الحصول على أفضل حساب تجريبي هناك واكتساب خبرة حاسمة عندما تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي. إذا كنت تخطط لاستخدام أدوات تلقائية مثل الروبوتات، فتأكد من أن الحساب التجريبي يسمح بذلك أيضا.
ابدأ في استخدام حسابك فور اشتراكك. إذا كان لديك 72 ساعة فقط تحتاج إلى الاستفادة من ذلك الوقت. لا تقم بالتسجيل، وننسى ذلك ومن ثم العودة 48 ساعة في وقت لاحق ترك نفسك لفترة قصيرة من الزمن للتداول الحصول على دراية منصة. تعرف على كيفية استخدام المخططات. إذا لم يكن هذا هو موقع التداول بالنسبة لك ثم سوف تكتشف قريبا هذا دون تداول أي أموال حقيقية تأكد من تجربة المحمول هو حق لكم. هل من السهل استخدام ومرضاء بصريا أو أنها تجعل رأسك تدور؟ الآن هو الوقت المناسب للحصول على السيطرة على وظيفة. هل يعمل على جهازك؟ هل هناك تطبيق جوال يوس أو أندرويد لهاتفك أو جهازك؟ التركيز على العثور على الرقم التجاري الصحيح. عند بدء تشغيل فإنه يمكن أن يكون من الصعب أن تعرف كم من أموالك للتجارة. حساب تجريبي يسمح لك لتجربة مع هذا الرقم محاولة أصول مختلفة. قد يكون لديك قوة في منطقة معينة. لا مجرد عصا مع واحد، عندما يكون الظاهري من المهم تجربة لا تحصل على الصبر. إذا كنت دائما الفوز في حين التداول على حساب الظاهري الخاص بك الذي هو عظيم ويمكن أن تعزز الثقة الخاصة بك لبدء التداول الحقيقي. استخدام حساب الممارسة الخيارات الثنائية لكامل إمكاناتها بحيث يمكنك التجارة أكثر بنجاح في وقت لاحق على جعل أخطائك مع حساب تجريبي. ليس مع المال الحقيقي الخاص بك. واعتبر أيضا أنك قد لا تواجه خسارة مع حساب الظاهري الخاص بك. هذا هو الأمل لأنك قد وجدت قوتك ولكن تكون على استعداد لهذا يستغرق وقتا طويلا للتعلم مسبقا بحيث سوف تصبح أكثر ربحية عندما كنت التجارة الحقيقية. تحقق من الأدوات التعليمية الأخرى على العرض من هذا الوسيط تأكد من أنك تشعر بالراحة قبل البدء في استثمار المال الحقيقي! تعرف على جميع المصطلحات التجارية الصحيحة.
قائمة الرغبات الموصى بها.
لدينا مراجعات وتوصيات تعطيك قائمة شاملة شاملة من المتنافسين ولكن الأمر متروك لكم لاتخاذ القرار النهائي. لقد أجرينا عدد لا يحصى من الاستعراضات على أساس عدد من النقاط ولكن فقط سوف تكون قادرة على معرفة ما يصلح لك. ليس هناك ضرر في اختيار عدد قليل والاستفادة من كل منهم. حتى جعل وديعة صغيرة في كل وتجريب كل تجريبي يمكن أن توفر لك خسائر على المدى الطويل.
استخدام الحسابات التجريبية على جميع المنصات حتى كنت راضيا أن كنت قد وجدت واحد الذي يعمل لك. ثم اتبع نصائح حاولت واختبارها للتأكد من تعظيم تجربة الممارسة الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد شهدت النجاحات وربما خسائر من التداول الظاهري سوف تشعر بلا شك أكثر راحة وتداول واثق مع المال الحقيقي. العثور على نقاط القوة الخاصة بك، ومعرفة القيود الخاصة بك والتمتع التداول.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هل حسابات تجريبية ثنائية مجانية للاستخدام؟
عموما الخيارات الثنائية وسطاء تتطلب منك إيداع المال الحقيقي قبل أن تسمح لك لاستخدام حساب تجريبي. لم يكن لديك للتداول في المال الحقيقي على الفور ولكن الودائع يعني أنك لن تستفيد من هذه الخدمة ومن ثم تنفجر وتسجيل مع وسيط آخر. هناك عدد قليل من السماسرة المختارة التي تقدم إصدارات مجانية.
هل يقدم جميع الوسطاء حسابات تجريبية؟
لا، لا يقدم جميع الوسطاء حسابات ممارسة ولكن كبار الوسطاء القيام به. هو على قائمة من أهم الأشياء التي يبحثون عن التجار عند البحث عن وسيط للتجارة مع ذلك في سوق تنافسية، حيث الجميع يتنافس على عملك سوف تجد أن وسطاء جيدة لا تقدم حساب تجريبي. بعض هذه تتطلب الحد الأدنى للإيداع قبل أن تتمكن من استخدام الحساب.
هل يمكنني استخدام حساب تجريبي بدون إيداع؟
في بعض الحالات لا، لا يمكنك استخدام واحد دون إيداع. يحتاج معظم الوسطاء إلى حد أدنى وديعة الاشتراك عند فتح حساب لاستخدام ميزات الحساب. لا تحتاج لبدء تداول هذا المال على الرغم من ذلك، يمكنك استخدام التجريبي أو حساب الظاهري لممارسة التداول، لتعلم دوس ولا تترك وتصبح واثقة قبل أن تخاطر أي من المال الخاص بك. هناك بعض السماسرة التي تسمح لك لاستخدام حساب تجريبي مع عدم وجود إيداع على الرغم من.
هل تتوفر جميع أنواع التجارة والأصول؟
مع العديد من السماسرة يمكنك التجارة كما تفعل على النظام الحي ولكن بعض السماسرة تقيد الأصول التي يمكنك التداول على. حيث قد يكون هناك ما يصل إلى 200 الأصول المتاحة للتجارة على النظام الحي بعض الوسطاء ربما ربما تحد من هذا إلى 25. بغض النظر عن الأصول التي ترغب في التجارة على النظام الحي إذا كان الأصل الذي ترغب فيه غير متوفر يمكنك على الأقل ممارسة التداول على بعض الأصول.
هل تأتي مع أي قيود الوقت؟
مع بعض السماسرة، نعم، أنها لا تأتي مع قيود الوقت. عند إيداع الأموال الخاصة بك بعض السماسرة وضع سقف من 48 ساعة على حساب تجريبي. نقول لكم إيداع 200 $ والحصول على 2500 $ دولار من المال الظاهري للتجارة مع، سيكون لديك ثم 48 ساعة لاستخدام هذا المال. بل هو وسيلة رائعة، إذا كنت الصبر لبدء التداول، للحصول على بعض الخبرة تحت حزام الخاص بك قبل أن خطر المال الخاص بك.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

تداول الخيارات الثنائية للورق
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
يحتوي موقع دليل الخيارات الثنائية على قسم حساب تجريبي للخيارات الثنائية الجيدة:
وعلاوة على ذلك يمكنك الحصول على نظرة عامة جيدة على مختلف الشركات والخدمات والتجارة الثنائية عموما.
أول شيء، ما هو، وبصرف النظر عن الهواء الذي تتنفس، متاح مجانا؟
هذا هو الحال بالتأكيد في العالم المالي، لا شيء مجاني في العالم المالي! إذا كان الأمر كذلك، تحتاج إلى أن تسأل نفسك لماذا وماذا وراء هذا 'الحرة' شيء.
لدينا مجموعة استشارية خاصة ومغلقة لمساعدة التجار مع المشورة الحقيقية ومشاركة الاستراتيجيات. يسمح فقط للمتداولين الحقيقيين بمشاركة البيانات، أو عدم إرسال رسائل غير مرغوب فيها أو المحتالين.
الآن على سؤالك ...
لا وسيط خطير الذي يريد منك أن تنجح كالتاجر سوف نقدم العروض دون اتخاذ إجراءات منك.
وضعت حسابات تجريبية حمولة على الخادم ويعطي عمل إضافي لموظفي الإدارة، لذلك فمن المفهوم أنه لا يمكن أن تعطي ذلك للجميع فقط دون أي نوع من الالتزام.
وديعة قابلة للاسترداد (التي يمكنك سحبها في أي وقت، إلا إذا قبلت مكافأة، والتي تحتاج إلى قراءة الشروط أولا قبل قبول)، هو التزام سليم من جانبكم أن كنت على استعداد لبذل جهد واتخاذ أنها خطيرة، لذلك سوف توجه لكم وتساعدك على التعلم.
لن تفقد هذا المال، كما هو الحال في البنك، يمكنك سحب هذا في أي وقت تريد وإغلاق حسابك.
ليس من الضروري أن تستخدم الأموال التي قمت بإيداعها. مرة واحدة يسمح لك لممارسة استخدام حساب تجريبي، يمكنك ان ترى كيف يعمل بالنسبة لك.
إذا لم يكن ذلك مناسبا لك، فسحب هذا الإيداع وأغلق حسابك.
عند بدء التداول على حساب تجريبي، نفهم أن هذا هو أداة بالنسبة لك لتعلم وممارسة لإعدادك للالتعاقد الحقيقي.
التعامل معها على هذا النحو والتظاهر كنت تتداول مع أموالك. تحتاج إلى تقليد ما سوف تفعل عند بدء مع المال الخاص بك.
كن صبورا، اتبع استراتيجية واضحة وتكون متسقة في ما تفعله ومعرفة لماذا كنت تفعل ذلك.
والفرق الوحيد هو أن العامل النفسي مفقود كما أنك لن تكون الفوز أو فقدان أي أموال حقيقية، ولكن سوف تكسب أنت حسنات الخبرة والثقة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجربة الاستراتيجيات الخاصة بك لمعرفة ما يمكن أن تعمل في بيئة التداول الحقيقية وما لا.
إذا كانت الاستراتيجية لا تعمل، يمكنك تعديله أو حتى تطوير واحدة جديدة دون المخاطرة بأي شيء.
إذا كنت تبدأ في أن تكون طفح، طائش والجشع، وأنك لن تتعلم أي شيء من شأنها أن تساعدك في المستقبل.
إذا لم يفعل ذلك، فلن يكلفك أي شيء ولكن على الأقل سوف تعرف إذا كان هذا شيء بالنسبة لك أم لا!
أنا توثيق كيف أنا التجارة على موقع وبلوق، ونأمل أن تجد شيئا جيدا هناك لمساعدتك.
مرحبا، فإن أفضل طريقة لفتح حساب تجريبي لأول مرة مع وسيط السمعة ثم ممارسة عدد قليل من الاستراتيجيات مرارا وتكرارا. أو الانضمام إلى خدمة إشارة الجودة للحصول على المشورة.
إق الخيار هو أفضل ومشروعة في تداول الخيارات الثنائية.
هنا سوف تحصل على حساب تجريبي مع 1000 $ (أوسد) في ذلك. ليس هناك فرق بين التجريبي وحساب حقيقي في إق الخيار التداول. يمكنك ممارسة جيدا هناك.
بعد ممارسة يمكنك الذهاب مع الودائع الحقيقية. تداول سعيد.
كتوبتيون هي واحدة من عدد قليل جدا من السماسرة لتوفر لك تجربة تداول حقيقية، خالية من المخاطر، مجانا حساب تجريبي.
لدينا حساب تجريبي الممارسة تسمح لك لمحاولة الأفكار التجارية المختلفة والأساليب، حتى كنت الخروج مع استراتيجية أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك ويشعر بالثقة لبدء التداول الحقيقي الحقيقي. وعلاوة على ذلك، فإن حساب تجريبي لدينا تسمح لك لاستكشاف نقاط القوة والضعف في استراتيجية التداول دون المخاطرة الاستثمار الخاص.
لا خطر حقيقي! لا أرباح حقيقية!
يمكنك العثور على مراجعة على كتوبتيون لمعرفة المزيد عن الحسابات التجريبية لدينا.
يمكنك فتح حساب تجريبي. إنه مجاني. على سبيل المثال، يمكنك فتح حساب في نوردفس نوردفكس /؟ إد = 1052860.
يجب فتح واحد حقيقي ومن ثم التقدم بطلب للحصول على عرض في مجلس الوزراء التاجر الخاص بك.
كما يمكنك مشاهدة الدورة الخاصة بي على أوديمي، حيث تظهر كيفية القيام بذلك:
أولا، القيام ببعض البحوث وتأكد من أنك تفهم كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية. بعد فهم الأساسيات، تعرف على بعض الاستراتيجيات المختلفة التي يستخدمها التجار. واحدة من الأكثر شعبية، وأقدم الاستراتيجيات المستخدمة حاليا في الفوركس وتداول الخيارات الثنائية هي استراتيجية مارتينغال كما رأينا في العمل على الخيارات الثنائية في الفيديو أدناه.
عندما تشعر أنك على استعداد لبدء التداول، وفتح حساب تجريبي تداول الخيارات الثنائية والبدء في ممارسة التداول مع بعض الاستراتيجيات التي تعلمتها عن. الحصول على راحة مع كيفية عمل كل شيء وقرص الاستراتيجيات المفضلة لديك. مرة كنت ناجحا التداول باستمرار في حساب تجريبي، ثم حان الوقت لجعل بعض المال الحقيقي مع حساب المال الحقيقي.

تداول الخيارات الثنائية للورق
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

ممارسة التداول الخيارات الثنائية مع حساب تجريبي.
عند التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية، ستلاحظ أن هناك عددا من الميزات والفوائد المختلفة التي تحاول هذه المواقع لتعزيز أهميتها. ويؤكدون على مكافآتهم وتنبيهاتهم التجارية وسحبهم السريع.
بعضهم قد يذكر أيضا أنهم يقدمون حسابات تجريبية. إذا كنت ترى هذا العرض مرات كافية، وربما كنت سوف أتساءل ما هي الحسابات التجريبية وما يجعلها مثل هذا العرض الثمين.
في الحقيقة، حساب تجريبي هو واحد من الأدوات الأكثر قيمة أي موقع الخيارات الثنائية يمكن أن نقدم لكم. وذلك لأن الاختبار التجريبي هو مرحلة لا غنى عنها على الاطلاق في رحلتك إذا كنت ترغب في أن تصبح مربحة مع التداول الخاص بك. ولكن من أجل اختبار، تحتاج إلى حساب تجريبي. دون واحد، لا يمكنك إكمال هذه الخطوة الحاسمة، وكنت من غير المرجح أن تصبح مربحة.
في هذه المقالة، وسوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي: ما هي، وكيف يعملون، والتي السماسرة تقديم لهم، وكيف يمكن أن تستفيد لك.
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية؟
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو تماما مثل حساب حقيقي، إلا أنه بدلا من أن يتم تمويلها مع المال الحقيقي، يتم تحميلها مع العملة الافتراضية. هذا هو المال وهمية مع أي قيمة في العالم الحقيقي.
هذا يمنحك بيئة آمنة لاختبار طرق التداول الخاصة بك واستكشاف النظام الأساسي. كنت تحصل على نفس التجربة بالضبط كنت مع التداول الحقيقي، ناقص المخاطر. هذا يسمح لك لممارسة التداول دون أن تفقد المال الحقيقي.
كيف يعمل حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
للحصول على فهم أفضل لفوائد الاختبار التجريبي، اسمحوا لي أن أقدم مثالا موجزا.
تخيل أنك تفتح حساب تجريبي، وسيط الخيارات الثنائية يوفر لك 10000 $ من العملة الافتراضية لاختبار تجريبي الخاص بك. عند فتح منصة التجريبي، سترى هذا الرصيد المدرجة. سترى أيضا نفس العرض الذي كنت لو كنت تتداول يعيش مع المال الحقيقي الأصول، وأنواع مختلفة من الصفقات، والرسوم البيانية، وتذاكر التداول.
عليك أن تقرر وضع تداول مرتفع / منخفض على غبب / جبي. يمكنك تحديد هذا الأصل، اخترت وقت انتهاء الصلاحية، وأنت المضي قدما وأدخل التجارة بعد اختيار "عالية". يمكنك مشاهدة كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا والدقائق وضع علامة أسفل حتى تنتهي الصفقة. وإلى فرحة الخاص بك، يمكنك الفوز. يمكنك الآن رؤية المكاسب الخاصة بك تضاف إلى التوازن الظاهري الخاص بك. كنت تشعر كبيرة جدا.
يمكنك الفوز الخاص بك المقبل التجارة كذلك، والخاص بك المقبل ومن ثم تخسر. يمكنك الفوز وفقدان زوجين أكثر، ومن ثم تخسر مرة أخرى ... ومرة ​​أخرى ... ومرة ​​أخرى. فجأة الأمور لا تسير على ما يرام. كنت في منتصف سلسلة خاسرة، وليس لديك أي فكرة لماذا. يستمر رصيدك في الانخفاض أثناء التدافع لفهم ما يجري.
هذا هو بالضبط لماذا الاختبار التجريبي مهم جدا. حالة مثل هذا هو تجربة التعلم، ولكن على الأقل بهذه الطريقة لديك فرصة للقيام بذلك دون خرق التمويل الخاص بك. هذا يسمح لك للحصول على رؤى إيجابية دون الذهاب كسر.
في الواقع، في مثالنا، ربما كنت تأخذ بضعة أيام قبالة والعودة إلى حساب تجريبي الخاص بك في وقت لاحق مع عقلية منعشة. ربما كنت معرفة الخطأ الذي كان صنع وكنت تحصل على العودة إلى المسار الصحيح. يبدأ رصيدك الظاهري في الارتفاع مرة أخرى. عليك أن تبدأ الفوز بشكل أكثر اتساقا، والآن أنت تعرف لديك لقطة في الفوز على منصة حقيقية مع المال الحقيقي.
الخيارات الثنائية القيود الحساب التجريبي والقيود.
ليس كل حسابات الخيارات الثنائية وسيط تجريبي متساوية. في حين أن حساب تجريبي هو دائما نفسه في جوهره من حيث الأداء الوظيفي وكيف يعمل، العديد من السماسرة تقييد حساباتهم. يفعلون ذلك لأنهم لا يريدون الجميع على هذا الكوكب التوقيع فقط لاستخدام حساباتهم التجريبي في حين تجاهل منصات التداول الحقيقية.
قد يتم تقييد الحسابات التجريبية للخيارات الثنائية بأي من الطرق التالية:
تستند إلى الوقت. قد تتمكن فقط من استخدام الحساب التجريبي لبضعة أيام أو أسابيع. القائم على الودائع. قد يكون لديك فقط الوصول إلى حساب تجريبي إذا قمت بإيداع مبلغ معين من المال.
بعض وسطاء الخيارات الثنائية لا تقدم حسابات تجريبية مجانية وغير مقيدة والتي يمكنك استخدامها إلى الأبد. من الواضح إذا كنت تستطيع أن تجد هذا، وهذا هو السيناريو أفضل حالة!
ما هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية ليس.
بعض الأشياء هي مزعجة كما هو الحال عندما يدعي الخيارات الثنائية السماسرة أنها تقدم "التجريبي"، لكنها لا تفعل ذلك حقا. تذهب إلى صفحة "تجريبي"، وتجد واحدة من شيئين:
فيديو تجريبي يعرض لك ما هي المنصة وكيف يعمل. هذا هو "تجريبي" بمعنى مظاهرة، وليس حساب الممارسة. نسخة تفاعلية من المنصة التي يمكن أن تقوم به مع، ولكن التي لا تعمل على أساس البيانات في الوقت الحقيقي. عادة يمكنك وضع واحد أو عدة صفقات وهمية لنرى كيف يعمل النظام الأساسي. ولكن هذه ليست النسخة "الحية" للمنتج. إذا قمت بتحديث والمحاولة مرة أخرى، سيكون لديك نفس التجربة.
لا ينخدع من قبل هذه العروض "التجريبي" مضللة قليلا. هؤلاء الوسطاء يريدون كلمة "تجريبي" على موقعهم لأنها تساعدهم على ترتيب في نتائج البحث، ولأنهم يعرفون أن التجار عديمي الخبرة الذين لا يبحثون عن كثب قد مجرد رؤية كلمة والتفكير، "بارد! هذا الوسيط يقدم تجريبي! "
ولكن كمتداول والدهاء، تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام من ذلك، وتأكد من أنك الانضمام إلى موقع مع حساب تجريبي وسيط حقيقي.
وسطاء تقديم حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
إليك بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بهم الذين يقدمون حسابات تجريبية للتجار:
فينيرالي: حساب تجريبي متاح على جميع مستويات الحساب. لم يتم ذكر أي قيود على الموقع. ماركيتسورلد: هذا هو واحد من عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم حساب تجريبي دون أي قيود. استخدامه طالما كنت في حاجة إليها. نادكس: ناديكس هو تبادل رائع آخر الذي يتيح لك الوصول إلى حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها إلى أجل غير مسمى.
هذه ليست قائمة كاملة من جميع الخيارات الثنائية وسطاء تقديم الحسابات التجريبية فقط تلك التي قمنا فحصها والتوصية لجميع الميزات الخاصة بهم.
6 أسباب تحتاج إلى اختبار تجريبي قبل أن يعيش التجارة.
بغض النظر عن الخيارات الثنائية وسيط عليك أن تقرر كنت ترغب في استخدام لإجراء معظم التداول الخاص بك، وأنا أوصي بأن تقوم بالتسجيل مع وسيط واحد على الأقل الذي يسمح لك أيضا استخدام حساب تجريبي. ويفضل أن تختار واحد الذي يسمح لك لاستخدام حساب تجريبي دون قيود.
نأمل الآن فقط من القراءة من خلال بلدي مثال، كنت أفهم بالفعل مدى أهمية اختبار التجريبي هو. ولكن دعونا نذهب لأسباب أكثر عمقا، بما في ذلك عدد قليل لم أكن قد نوقشت بعد.
سوف تتعلم كيفية استخدام منصة، ومنع الأخطاء.
عموما يتم تصميم منصات التداول الخيارات الثنائية لتكون سهلة للغاية للاستخدام. ومع ذلك، فمن الممكن أن يخطئ إذا كنت غير مألوف مع منصة معينة. آخر شيء تريده هو أن تخسر المال ببساطة لأنك أخطأت أو نقرت أو نسيت بعض الخطوات الحاسمة أثناء وضع التجارة. إذا كنت اختبار تجريبي أولا، سوف تتعلم الحبال دون أن تفقد المال.
اختبار تجريبي يسمح لك لمعرفة ما إذا كانت أساليب التداول الخاصة بك تعمل حقا.
هذا هو على الارجح أهم شيء يمكنك الحصول عليه من الاختبار التجريبي. إذا كنت تفكر في تداول الخيارات الثنائية على الهواء مباشرة، نأمل أن يكون لديك بالفعل استراتيجية التداول، والتي كنت قد اختبرت على البيانات التاريخية (وهذا هو عملية يشار إليها باسم "باكتستينغ").
في حين أن باكتستينغ ناجحة يعطيك مؤشرا قويا أن طريقة معينة سوف تعمل، لا تزال بحاجة إلى إثبات أن النجاح هو ممكن في الوقت الحقيقي قبل التجارة تتعامل معها. اختبار تجريبي يسمح لك أن تفعل ذلك تماما. يمكنك معرفة ما إذا كانت الاستراتيجيات الخاصة بك تعمل مع ظروف السوق الحقيقية والحالية. إذا كنت تخطي هذه الخطوة وتذهب العيش مع المال الحقيقي، وكنت حقا مجرد التخمين!
مع الاختبار التجريبي، يمكنك معرفة ما إذا كانت الحياة الحقيقية سوف تحصل في طريقك.
في بعض الأحيان استراتيجية التي تعمل كبيرة في باكتستينغ لا يترجم إلى الوقت الحقيقي كل ذلك جيدا بسبب الصراعات جدولة وغيرها من القضايا اللوجستية. اختبار تجريبي قد يعلمك على سبيل المثال أن معظم الصفقات التي تريد وضعها بين عشية وضحاها أو يحدث أثناء وجودك في مكان العمل الخاص بك.
إذا كنت تعلم هذا الدرس خلال التجريبي، يمكنك أيضا البحث عن حل، كل ذلك دون المخاطرة أو فقدان المال الحقيقي. قد تجد على سبيل المثال أن اختيار أوقات انتهاء مختلفة أو الاستفادة من تطبيقات التداول المحمول وسيط الخاص بك يساعدك على الحصول على جميع أنحاء جدولة الصراعات.
يمكنك أن تتعلم في وضع الضغط المنخفض.
في المرة الأولى التي خطر المال الحقيقي مع تداول الخيارات الثنائية، وربما كنت سوف يفاجأ فقط كم هذا اختبار العواطف. الحفاظ على رئيس بارد مهم جدا إذا كنت تريد أن تبقي حكمك أونكلوديد. لهذا السبب، يجب أن تأخذ العديد من الخطوات طفل ما تستطيع قبل أن خطر النقدية التي كسبت بشق الأنفس.
وهناك الكثير من التجار الحصول على العصبية فقط التحول من باكتستينغ لاختبار التجريبي. حتى تعتاد على القيام بذلك أولا، ومن ثم تمويل حسابك مع نصف المال الذي تنوي التجارة. بمجرد ضبط نفسيا، يمكنك تمويل حسابك تماما.
يمكنك استكشاف الأخطاء وإصلاحها عند اقتصاصها.
حساب تجريبي ثنائي التداول ليس فقط للمبتدئين. حتى المتداولين اختبار تجريبي بانتظام. ستكون هناك أوقات تتوقف فيها طرقك عن العمل بالطريقة التي تتوقعها بها. يمكن أن يكون ذلك بسبب الأخطاء التي تقوم بها، وتغيير ظروف السوق، والعوامل النفسية، أو لأسباب أخرى يصعب تحديدها.
بغض النظر، حساب تجريبي ثنائي يسمح لك لمعرفة ما يجري دون أن تفقد المزيد من المال على طول الطريق. بمجرد تحديد المشكلة، يمكنك إصلاحها، والعودة إلى التداول مربحة.
يمكنك الحفاظ على صقل طرقك.
وأخيرا، عندما تصبح تاجر المهنية، فإنك تلتزم التعليم المستمر الخاص بك. وهذا يشمل الكثير من البحث والتطوير المستمر. مع حساب تجريبي الخيارات الثنائية، يمكنك الاستمرار في اختبار التحسينات على الطرق الخاصة بك والاستراتيجيات الجديدة. وهذا سوف يسمح لك لتصبح تاجر أفضل مع مرور الوقت. هذا هو السبب في حساب تجريبي الذي ليس مقيدا بالوقت هو الأفضل.
الاستنتاج: حساب تجريبي مجاني ضروري لنجاح التداول الثنائي.
إذا كنت تريد أن تصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر، ثم كنت في حاجة الى وسيلة لممارسة التداول الخاص بك في الوقت الحقيقي قبل البدء في وضع المال الحقيقي على الخط. مع حساب تجريبي مجاني من واحد من كبار وسطاء الخيارات الثنائية، يمكنك أن تفعل ذلك تماما. حتى تحقق من بعض وسطاء التداول ثنائي لقد أوصيت، وتبدأ مع اختبار التجريبي الخاص بك. قبل فترة طويلة، وسوف تجد نفسك نفسك التداول مربحة مع العملة الافتراضية. سوف تعرف ثم كنت على استعداد لكسب كبيرة مع المال الحقيقي!
توب بروكرز راتد.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment