Sunday 4 March 2018

أفضل الفوركس أخبار التداول إي


أفضل تداول الفوركس إيا
أخبار التداول سهلة.
نت إي v1.1.2 ملف التثبيت.
نت إي v1.1.2 ملف مضغوط.
ما هو نت أخبار التداول إي؟
نت إي قصيرة ل أخبار العملات التداول إي، بل هو خبير مستشار ميتاتريدر 4، منصة التداول الأكثر شعبية في السوق. نت إي بتحميل التقويم الأسبوعي من خادمنا تلقائيا، ثم يضع 2 الصفقات عن طريق اختيار أفضل أزواج العملات للتجارة مع ثوان فقط قبل جدول الأخبار، متداخلة على نحو فعال في السوق من أجل التقاط الخطوة بأكملها خلال الأخبار عالية التأثير.
ما هو سترادل أو المتداخلة؟
سترادل هو مصطلح يستخدم لوصف اثنين من الصفقات، واحد شراء وحركة بيع واحدة، قبل ثوان فقط من بيان صحفي تأثير كبير، في محاولة لالتقاط هذه الخطوة برمتها.
هل هناك مخاطر على المتداخلة؟
من الناحية النظرية، يبدو متداخلة مثل أفضل شيء منذ شرائح الخبز، ولكن قد تختلف النتائج مع وسطاء & # 8230؛ على سبيل المثال، قد لا يقوم الوسطاء بملء طلبك بالسعر الذي حددته، أو أسوأ من ذلك، ملء الطلب على مستوى أسوأ بكثير، أو الانزلاق & # 8230؛ على الرغم من أن الانزلاق هو أمر لا مفر منه في بعض الأحيان، مع وسيط جيد، والانزلاق هو عادة أقل بكثير ومعقولة. سوف نت إي مساعدتنا في تحديد أي وسطاء معقولة والسماسرة التي يجب تجنبها بأي ثمن.
كيف يعمل نت أخبار التداول إي؟
نت إي يتطلب حساب نت صالح من أجل العمل، يمكنك تسجيل حساب جديد مجانا في أقل من 2 دقيقة. مرة واحدة يتم تثبيت نت على MT4 الخاص بك باستخدام ملف setup. exe (لمزيد من المعلومات حول تعليمات التثبيت، يرجى صفحة التثبيت)، فإنه سيتم الاتصال بخادمنا وتحميل أحدث تقويم الأخبار. سوف نت إي تبدأ العد التنازلي 40 ثانية قبل الأخبار، وأدخل الحرف سترادل في 20 ثانية قبل (الإعدادات قابلة للتعديل). سوف نت إي مراقبة السوق لمدة تصل إلى 10 ثانية بعد الإفراج عنهم، ثم إلغاء تلقائيا كلا الجانبين المتداخلة لتجنب المخاطر غير الضرورية. سوف نت إي أيضا درب توقف مرة كنت في التجارة لحماية الأرباح الخاصة بك، فقد كل ما يلزم لتجارة سترادل.
هناك أخرى سترادل أو أخبار التداول إي المتاحة، لماذا يجب أن استخدام نت أخبار التداول إي؟
أولا وقبل كل شيء، باستخدام نت إي، أنت & # 8217؛ سوف تساعد الجميع من خلال تبادل نتائج الصفقات الخاصة بك، حتى أننا أقرب إلى معرفة أفضل وسطاء الفوركس للتجارة الأخبار مع. ثانيا، نت إي هو تلقائي، لا تحتاج إلى تعيين الوقت يدويا، وتكوين أزواج للتجارة، أو الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال وقت الأخبار. يمكنك فقط ترك إي تشغيل والتحقق من النتائج في وقت لاحق. إنها عبارة عن & # 8220؛ عينها ونسيها & # 8221؛ نوع إي. ثالثا، نت إي ديه كسم (العملة متر متر) المدمج في، وذلك عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل أزواج للتجارة الإخبارية مع، كما تعلمون ميزة كسم يوفر & # 8230؛ عن طريق اختيار الأزواج الحق في التجارة، وأحيانا يعني 30 نقطة إضافية أو الفرق بين الفوز إلى تجارة خاسرة.
أنا قلق بشأن خصوصيتي، ما هو نوع المعلومات المشتركة؟
نت إي بتحميل نتائج التجارة، وهي الدخول والخروج ووقف الخسارة، وجني الأرباح، ونتائج الأرباح، والوقت، والوسيط. نحن أبدا تخزين المعلومات رقم الحساب وحساب النتائج بالنقاط، وليس عن طريق مبالغ الربح. في كل صفحة وسيط & # 8217؛ s، سنقوم بمشاركة آخر 10 الصفقات التي تم تحميلها من قبل الأعضاء. لا تتم مشاركة معلومات تحديد الهوية الشخصية، إلا إذا اخترت مشاركتها في صفحة ملفك الشخصي. أخبار العملات سوف التداول أبدا تبادل أو بيع المعلومات الخاصة بك. ونحن نأخذ قضية الخصوصية على محمل الجد.

تحميل مجانا إي ل أخبار التجارة.
عزيزي التجار الفوركس، تحميل إي مجانا للتجارة الأخبار ومحاولة تحقيق الربح في غضون ساعة الأخبار. أنا أعطي هنا واحدة من بلدي إي المفضلة. هذا إي مفيد جدا للتجارة خلال وقت الأخبار عالية التأثير. أنا أعطي هنا بلدي إي 100٪ مجانا لهذا الشهر. تحميل إي إي فور نيوس تجارة ويمكن محاولة هذا إي في أي وسيط للتجريبي أو التداول الحقيقي. ولكن يرجى اتباع اقتراحي للحصول على حساب حقيقي. هذا هو آخر تحديث إي. قريبا جدا سأقدم لك المزيد من نسخة التحديث مع المزيد من الخيارات. في هذا التحديث إي، سوف تحصل على خيار إعدادات الوقت الأخبار. لنفترض أنك لست أمام جهاز الكمبيوتر ولكنك تريد التداول خلال وقت الأخبار. مجرد وضع الوقت المحدد في الإعدادات والحفاظ على & # 8220؛ تجارة السيارات & # 8221؛ مزاج. يرجى اتباع النقاط التالية إذا كنت ترغب في استخدام خيار الوقت.
لنفترض، والأخبار صدر الوقت هو 19.30 (تحتاج إلى متابعة الوقت محطة MT4 الخاص بك).
حدد التاريخ الحالي ووضع وقت البدء على النحو التالي: 19.29 (لذلك، قبل دقيقة واحدة فقط من الأخبار الصادرة، سوف إي وضع النظام.)
حدد وقت الانتهاء ك 19.31 (لذلك، بعد دقيقة واحدة من الأخبار التي تم إصدارها، ستقوم إي بإغلاق جميع الأوامر المعلقة وفتحت الطلبات مع الربح / الخسارة.)
إذا كنت ترغب في الحفاظ على النظام / مواقف أكثر من مرة أي 5 دقائق أو 30 دقيقة، مجرد تغيير ذلك وفقا للشرط الخاص بك.
تحديث معلمات إي:
تصفية الوقت: خطأ (إذا كان كاذبا، لا حاجة لضبط الوقت، إي سوف تضع أوامر على الفور.)، إذا صحيح، تحتاج إلى تحديد التاريخ والوقت كما هو موضح سابقا).
وقف الخسارة وجني الأرباح الحفاظ على صفر (0) آمنة صندوقك. يمكنك أن ترى بلدي الفيديو التجارة الحية كيف يعمل. رابط الفيديو هو: أخبار لايف التجارة.
في وقت يمكنك تعيين هذا إي في مخطط متعددة / زوج، تحتاج فقط إلى تغيير عدد السحر. الإطار الزمني لا يهم. يمكن أن تعمل في أي إطار زمني. انظر الصورة أدناه:
يرجى ملاحظة، علينا أن نواجه الكثير من القضايا خلال الوقت أخبار عالية التأثير أي اقتباس، الانزلاق، قبالة الاقتباس، سعر غير صالح، وزيادة مستوى التوقف الخ. الوسطاء الحد الأقصى لا يعطي فرصة للقبض على الأرباح ارتفاع الأرباح. لقد اختبرت في الكثير من السماسرة ولكن أخيرا حصلت على نتيجة ممتازة في بيبرستون. إذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة إيجابية مع هذا إي، يمكن اختبار في بيبرستون. هذا هو أسيك منظم ونقية إن وسيط. إذا قمت بفتح حساب من الارتباط الخاص بي، يمكن لي إي الحصول على صلاحية الوقت الحياة لهذا الحساب. كنت موضع ترحيب لاختبار في أي وسيط. هذا إي مفتوحة الآن لجميع الوسطاء / حسابات / حقيقية أو تجريبي مع صلاحية حتى 12 سبتمبر، 2018.
إذا كنت بحاجة إلى أي استفسار، في أي وقت يمكن ضرب لي. يرجى العثور على إي في الملف المرفق.
أنا أشارك هنا بلدي آخر الأخبار الأخيرة نتيجة الصفقات. جميع الصفقات القيام به في بلدي بيبرستون الحساب الحقيقي وحتى الآن الأداء هو جيد جدا.
أيضا يمكن أن نرى بلدي الأداء الحي في هذا الفيديو: يوتيوب لايف التجارة.
إذا كنت ترغب في الحصول على هذا إي، يمكنك تحميل مجانا من الرابط أدناه. إذا قمت بفتح حساب مع بيبرستون، يمكنك الحصول على هذا إي مجانا للحياة الوقت لحساب بيبرستون الخاص بك.
شكرا للبقاء مع Pip2Pips. أتمنى لكم التداول سعيدة.
هوليوود نيوز.
هذا ديسمبر 2017 نحن الحصول على بعض الأفلام الجديدة جذابة. ما نوع الفيلم الذي يعجبك في الغالب؟ الدراما، العمل، الرعب؟ انظر الجدول أدناه للحصول على ديكمس قائمة الأفلام. إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم كامل على الانترنت أو تريد تحميل، فقط انقر على ملصق / صورة والحصول على الفيلم الكامل & # 8217؛ ق عنوان الرابط. مشاهدة كامل هد تيار الفيديو على الانترنت أو تحميل لمشاهدة في وقت لاحق من أي جهاز. شكرا للبقاء مع معرض أفلام هوليوود: هتبس: // ووم.
11 أفكار حول & لدكو؛ تحميل إي إي فور نيوس تريد & رديقو؛
انتهت صلاحية إي هذا بالفعل.
يرجى تحميل فيسيون الجديد.
أنا بعيدا عن تداول العملات الأجنبية بسبب قضية شخصية ولكن في أقرب وقت ممكن، وسوف تحميل الأخبار إي. بفضل البقاء على اتصال مع Pip2Pips.
كانساس سيتي تشيفز فس واشنطن رد سكينز لايف:
ذي سنومان (2017) فيلم كامل هد: مشاهدة أو تحميل. (تاريخ الإصدار أكتوبر - 20، 2017).
جيوستورم (2017) فيلم كامل هد: مشاهدة أو تحميل. (تاريخ الإصدار: أكتوبر -20، 2017)
تيمبرولفس فس جاز ليف: أوكت-21، 2017 - بي Sports365Live.
كامل طول الأفلام الإنجليزية على الانترنت | هوليوود الأفلام معرض على الانترنت | مشاهدة الأفلام الإنجليزية كامل طول هد على الانترنت | مشاهدة أو تحميل أفلام هوليوود على الإنترنت | أفضل موقع أفلام هوليوود | أفضل الأفلام معرض على الانترنت | مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت | أفلام مجانية | أفلام على الإنترنت | مشاهدة الأفلام مجانا | مشاهدة الأفلام مجانا | مشاهدة الأفلام |
أفضل فيلم هوليوود الموقع 2017، كيفية مشاهدة أفلام طول كامل على الانترنت،
أفضل موقع لتحميل الأفلام، مشاهدة جميع الأفلام القادمة مقطورة،
أفضل فيلم الموقع 2017، مشاهدة كامل طول الفيلم الإنجليزية على الانترنت،
تحميل أي أفلام الإنجليزية من على الانترنت، هوليوود أعلى 10 تحديث الفيلم.
جميع الإجابات تلبي هذا الموقع:
أنا، تونيا (2017) كامل هد تيار الفيديو.
مشاهدة أو تحميل أنا، تونيا فيلم كامل على الانترنت.
فيلم نجوم لا & # 8217؛ ر يموت في ليفربول تاريخ الافراج عنه،
نجوم الفيلم دون & # 8217؛ ر يموت في ليفربول يلقي،
فيلم نجوم دون & # 8217؛ ر يموت في ليفربول الفيلم،
فيلم نجوم لا & # 8217؛ ر يموت في مراجعة ليفربول،
فيلم نجوم دون & # 8217؛ ر يموت في ليفربول مقطورة،
نجوم السينما دون & # 8217؛ ر يموت في ليفربول مشاهدة على الانترنت.
فيلم نجوم دون & # 8217؛ ر يموت في ليفربول قصة الخط،
فيلم نجوم دون & # 8217؛ ر يموت في ليفربول فيلم كامل صلة،
فيلم نجوم دون & # 8217؛ ر يموت في ليفربول رابط التحميل،
الحصول على كل إجابة من هنا:
شكل المياه (2017) تاريخ الإصدار،
شكل المياه (2017) مشاهدة على الانترنت،
شكل المياه (2017) يلقي،
شكل المياه (2017) فيلم،
شكل المياه (2017) استعراض،
شكل المياه (2017) قصة الخط،
شكل المياه (2017) رابط الفيلم الكامل،
شكل المياه (2017) مقطورة،
شكل المياه (2017) رابط التحميل،
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
رابط فيلم كامل:
(5) إي-إنديكاتور (11) أرباح إضافية المصدر (4) أفلام هوليوود (4) تعلم الفوركس (6) البث المباشر (9) عرض ترويجي مختلط (14) الرياضة 365 (1) Sports365 (1) استراتيجية التداول (11)
تحميل الملف.
إذا كنت ترغب في تحميل هذا الملف، ثم سيكون لديك لفتحه عن طريق النقر على أحد الخيارات أدناه.
فتح مع كلمة السر حصة في الفيسبوك مثلنا حصة على لينكيدين تابعنا على تويتر تويت لنا على تويتر +1 على جوجل بلس إفتح مع البريد الإلكتروني الخاص بك شراء مع باي بال.
شارك رسالة على لينكيدين لتحميل هذا الملف!
مشاركة رسالة على الفيسبوك لتحميل هذا الملف!
مشاركة وتحميل الملف العودة.
مثل هذه الصفحة في الفيسبوك لتحميل هذا الملف!
تابعونا على تويتر لتحميل هذا الملف!
تويت لنا على تويتر!
يمكنك إجراء 1+ لنا على غوغل بلوس.
شراء مع باي بال ل.
رابط التحميل سيتم بالبريد الإلكتروني إلى بايبال البريد الإلكتروني.

أخبار مصنع الفوركس إي.
مساعد لا غنى عنه لأي تاجر، هذا المستشار الخبراء يتداول الأخبار.
يتم تحميل الأخبار من مصنع الفوركس، الاستثمار، مواقع ميفسبوك.
تأكد من إضافة عنوان ورل إلى إعدادات الجهاز الطرفي.
يجب إرفاق التقييم البيئي بكل مخطط عملة. في حقل سيمبول نيوس، عين رمز العملة للبحث في الأخبار في التقويم. مثال: إذا تم إرفاق إي بخريطة أودوس، قم بتعيين سيمبول نيوس إلى أود؛ إذا أوسكاد، رمز أخبار - كاد، شوس رمز أخبار - أوسد، وهلم جرا. تغيير الرقم السحري لكل مخطط، أي إطار زمني.
الروبوت يعمل مع أوامر المعلقة والسوق. فإنه يضع اثنين من وقف شراء وبيع أوامر وقف قبل بيان صحفي، أو يضع مستويات مخفية من وسيط. في حالة كسر مستوى، يتم فتح أمر.
و إي يتميز وظيفة لتداول الأخبار من القائمة باستخدام أوامر معلقة والسوق. لاستخدام هذا، إضافة الأخبار المطلوب أن يتم تداولها وتحديد الانحراف العددي لفتح أمر.
نوع التجارة - نوع التداول (أخبار التجارة من التقويم أو الأخبار المدخلة يدويا) الرمز الأخبار - رمز الأخبار نوع النظام للنوع 2 - نوع أوامر التداول أخبار دخلت يدويا الوقت لقراءة بيانات التقويم، ثانية - الوقت لقراءة البيانات من التقويم من قائمة لنوع التداول 2 مع أوامر السوق المسافة إلى أوامر - المسافة إلى أوامر مكان ومستويات إخفاء أوامر في انتظار الإعداد - إخفاء وضع أوامر إخفاء أخذ الربح - إخفاء وضع الربح أخذ إخفاء وقف الخسارة الإعداد - وضع إخفاء من وقف الخسارة جني الأرباح - جني الربح وقف الخسارة - وقف الخسارة نوع الكميات الأولية - استخدام قسط ثابت أو نسبة هامش حر ثابت - الكثير الثابت لاستخدامه في التداول باستخدام الهامش،٪ - نسبة هامش مجاني لاستخدامها في التداول تحويل الأرباح يتوقف على التعادل - تفعيل التعادل الخطوة التعادل - خطوة التعادل وقف زائدة - حجم زائدة خطوة وقف زائدة - خطوة زائدة الحد الأقصى للانتشار - أقصى انتشار لفتح أمر سليباج - الانزلاق الأقصى . إذا تجاوز الانزلاق قيمة محددة، تتم إزالة الأوامر الفاصل الزمني تعديل الأوامر - أوامر التحرك نحو السعر بعد فترة زمنية محددة في ثوان (0-أوف) محاذاة ترتيب، ق - أوامر وقف مكان قبل بيان صحفي في ثوان إزالة معلقة أوامر من خلال دقيقة - حذف أوامر إذا لم يتم تشغيل أي شيء بعد وقت محدد فتح أوامر جديدة إذا كان هناك أوامر مفتوحة - فتح أوامر جديدة إذا كانت هناك أوامر مفتوحة موجودة على زوج العملات معين ماكس السحب - الحد الأقصى نسبة السحب عدد ماجيك - عدد السحر كومنت - التعليق على أوامر.
إعدادات التحوط.
استخدام التحوط - استخدام التحوط (تمكين / تعطيل) المسافة - بعد التحوط إغلاق أوامر التحوط - المسافة لإغلاق أوامر التحوط معامل للكثير التحوط - الكثير المضاعف.
الحد من إعدادات النظام.
استخدام أوامر الحد - استخدام أوامر الحد المسافة - المسافة إلى أوامر الحد مكان ماكس. العد. أوامر الحد الأقصى - الحد الأقصى لعدد أوامر الحد أخذ الربح على التعادل - أخذ الربح على أساس التعادل عدد مارتينغال الحد من أجل (0-أوف) - عدد من حد حد مارتينغال (0 - تعطيل) معامل - مضاعف الكثير.
اعدادات الوقت.
استخدام مجموعة السيارات غمتوفست - الكشف عن الوقت خادم ميتاتريدر 4 تلقائيا أو تعيين يدويا غمتسفيت خادم - وقت خادم ميتاتريدر 4.
إعدادات التقويم.
اختيار التقويم - اختيار التقويم تداول أخبار عالية - تجارة أخبار عالية التأثير تجارة متوسطة أخبار - تجارة تأثير متوسط ​​أخبار التداول أخبار منخفضة - أخبار التجارة تأثير منخفض مشاهدة أخبار عالية - تظهر الأخبار عالية التأثير على الرسم البياني عرض متوسط ​​أخبار - عرض المتوسطة أخبار تأثير على الرسم البياني مشاهدة أخبار منخفضة - تظهر الأخبار تأثير منخفض على الرسم البياني تظهر علامات الأخبار - عرض علامات الأخبار استخدام تنبيه أخبار - إشارة حول الأخبار القادمة الوقت قبل تنبيه الأخبار - الوقت قبل الأخبار للإشارة.
إعدادات الأخبار المدخلة يدويا.
وصف الخبر - اسم الخبر للتداول التغيير للشراء - الانحراف لفتح صفقة شراء التغيير للبيع - الانحراف لفتح تجارة بيع.
الاختبار حسب الوقت.
الوقت اختبار الأخبار 1 - الوقت من اختبار الأخبار الوقت اختبار الأخبار 2 - وقت الاختبار الأخبار.
عظيم إي ودعم كبير !!
حتى الان جيدة جدا. يوفر المؤلف ملفات. set التي الأمثل الإعداد الافتراضي لجميع أزواج المطلوبة. و إي لديها قواعد صارمة جدا لدخول أوامر حتى انها لن تتداول كل الأخبار، فإنه فقط مرشحات الأخبار قوية حقا.
فزت ببعض التجارة حتى الآن. اليكسي لديه دعم جيد.
سوف اختبار هذا إي لبعض أكثر وترك المزيد من الاستعراض بحلول نهاية ديسمبر كانون الاول.
ممتاز إي وسهولة الاستخدام.
ممتاز إي! أليكسي موشكين لطيف جدا.
صادقة، استعراض منحازة من أول مرة المستخدم:
حصلت عليه قبل أسبوع، كان الخلط حول كيفية إعداده. ثم أعطاني المطور الصديق نسخه من مجموعة & # 39؛ مجموعات & # 39؛ لتحميل، ثم ووو أنها تعمل مذهلة على التجريبي. $ 1،000 أسبوع على 1.0 الكثير!
اضطررت لقضاء بضعة أسابيع ديموينغ ذلك. على ما يبدو ميفسبوك لا حتى بعض الأحداث التي تحدث. لذلك عليك أن تذهب مع تقويم فوريكسفاكتوري! (هناك 3 خيارات لخلاصات الأخبار).
إن حسابي التجريبي والحساب المباشر لديهما نفس الوسيط، لذلك لا أتوقع أي مشاكل في الحساب المباشر، وأنا راض للغاية حتى الآن.
يبدو أن بعض الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية المكسورة ويتركون تعليقات مثل الكافيين لا يمتلكون السمات المناسبة. (مجموعة اليورو، مجموعة الدولار الأسترالي، الخ)، أو لم تنفق الطاقة على تعديل الإعدادات، أو لم تأخذ الوقت للتفكير مليا في كل إعداد. وحتى بالنسبة لهم أعتقد أنها لم تعمل الحق.
أليكسي أنت الرجل! عندما كنت كسب المال يعيش، أنا أرسل لك المال البيرة.
[ملاحظة أخيرة: لا أعرف ما إذا كانت الإعدادات الخاصة بي مخطئة في البداية، ولكن الخسارة الوحيدة كانت على أخبار أوسد مع النفط / وتي الخام. مجلد أحمر، حدث إمباكت عالية. لذلك لم يعد تداول النفط معها.]
جيد إي حصلت 20+ نقطة من كاد مبيعات التجزئة الأخبار ولكن نسيت أن تعيين أعلى درب توقف الافتراضي هو 15 حتى ضرب درب توقف التعادل خلاف ذلك كنت قد حصلت على 40+ نقطة :( أنصحك لتعطيل توقف زائدة إذا كنت مراقبة التجارة.
عمل جيد أليكسي & أمب؛ لوت؛ 3.
Это мой первый опыт работы через советника)! И этот опыт очень крут، благодаря адекватным отзывам пользователей، которые уже до меня приобрели Советника).
В & كوت؛ Обсуждении & كوت؛ я открыл для себя важную вещь، что любым инструментом нужно научиться управлять، я понимал пользу советника، но этот момент меня все равно смущал، что я не смогу самостоятельно адекватно его настроить перед запуском. После того، как я нашел، что разработчик готов предоставить свои наработки с настройками، я изначально подумал، что тто один файл настроек на все инструменты.
Но когда он мне скинул целых 6 файлов с настройками на каждый инструмент، я тут же оценил، что помимо того، что автор сам постоянно допиливает и пгрейдит Советника (я купил уже 6 ю версию)، так он постоянно тестит его и адаптирует под торговлю для каждоого инструмента.
Это очень дорогого стоит، особенно для новичка، и особенно для новичка، которые понес до этого убытки при самостоятельной торговле. в ручную.
Советник дает многое، помимо широкого функционала، т. е. различных модо стратегий، он дает возможность психологически снять с себя напряжение، так как в момент торговли بواسطة новости советник делат ту самую работу، которую человек не в состоянии находясь в напряжении، адекватно и своевременно произвести) - подъем стопов. И по факту позиция закрываетс в прибыли، но по поднятому стопу. А уровень профита стоит высоко، но если он сработает، это будет золото)))
В любом случае، разработчик оставляет за нами право решать، какими пользоваться в торговле، так как в нкм можно менять абсолютно все، система открыта.
Буду дальше работать на советнике، это бомба) Жду с нетерпением обновления.
Автору огромный респект!
إكسلنت إكسيرتو، ديسد تودو بونتو دي فيستا. لو إستوي أوساندو هيس ماس دي أون ميس، y انه إنكرمنتادو مي كابيتال إن أون 150٪. إس مارافيلوسو. (أكلارو كيو تينغو 3 كنتاس رياليس دي $ 100 كادا أونا).
جيدة لمحاصرة الأخبار، سيكون من الأفضل إذا كان هذا يمكن تخطي الأخبار الخطاب.
لا تزال تنتظر النتيجة. إذا أحصل على الربح سأقوم بنشر نتيجة هنا.
Очень хороший советник! Я удивлен! Робот зарабатывает. Как минимум по безубытку. От Алексея постоянная поддержка. Обновился до последней версии، настройки по рекомендации Алексея. Всё круто.
إذا كنت ترغب في إي من الأخبار التي تشتري غير هذا واحد.
لا يعمل بشكل جيد مع التقلبات العالية، وهذا ما يحدث عندما يكون هناك أخبار. يقترح المؤلف ترك أوامر في انتظار 1 ساعة، من أجل الضحك.
شراء إي آخر أكثر تكلفة وأكثر مهنية، وهذا هو أن تفقد قليلا لشرائه، شيء أكثر لاستخدامه، ومن ثم تغييره لأفضل واحد. لذلك التحقق من ذلك مباشرة.
أشرطة الفيديو هي بعض الأخبار الجيدة متقلبة جدا مع التكوين الخاص به الذي لا يعلم. لذلك لا تحصل على حملها بعيدا عن أشرطة الفيديو. لا يمكن أن تستخدم في باكتست والنتائج في ريال هي سلبية جدا عندما يعمل.
عادة كنت تمر معظم الأخبار وعدم الدخول. أنا آسف أن أكون الشخص الوحيد الذي يقول الأشياء كما هي.
Это лучший советник для торговли на новостях который я когда либо видел، я торгую новости выборочно из списка который мне предоставил автор. Надеюсь новая версия будет самая лучшая. Спасибо за ЕА.
اختبرت 7 أشهر، وأنا أحب ذلك.
هذا إي هو مربحة فقط بعد أن فعلت الواجبات المنزلية ومعرفة المعلمات التي تناسبك.
كان بداية مرحة نوعا ما مع هذا إي، على الرغم من أن البائع على استعداد للرد، ومع ذلك وقال انه لم يخبرنا كيفية باكتست هذا المنتج، وجميع ملفاته. set قديمة، وتفجير فقط حسابك. سألت عدة مرات على قسم التعليق كيفية باكتست ولكن دون جدوى. إن منطقة العد لديها إمكانات، ولكنها تحتاج إلى التوجيه الصحيح من المؤلف ليكون على قدم اليمنى، والتي للأسف لم يحدث في قضيتي.
جيد جدا إي. تحتاج إلى ضبط معلمات الإدخال للحصول على الأداء الأمثل.
حتى الآن فإنه يدل على أنه هو كبير إي في أغسطس 2018. هو إي جيدة مع قواعد جيدة وأكثر خطورة من غيرها من إي's & # 180؛ s من وقف بيع ووقف بيع (حتى مع ينتشر الحقيقي). وأود أن أواصل السير على هذا الطريق. سيكون من الأخبار الجيدة جدا. على الرغم من أن د يمكن أن تكون خطيرة، قد يكون من الأفضل للحد من المخاطر. سأقوم بتحديث هذا الاستعراض قريبا. وإذا كان مستقرا سأعطي 5 نجوم. دعم المؤلف هو جيد جدا.
أوبديت: 15/09/2018 --- هو إي مع نتائج عشوائية خطيرة. غير مستقرة وخطيرة مع د.
أوبديت: 17/03/2017 --- قام المؤلف بإزالة إشارتين في أوقات مختلفة حول هذا إي.
واو أفضل تداول الأخبار إي. شكرًا.
Купил робота для МТ4 через пару дней написал Алексею что хочю купить и для МТ5. И он меня очень удевил что для МТ5 без платно. Спосибо что есть такие люди. Советник очень хороший.
خلال الصفقات الثلاث الأولى يوم الخميس والجمعة مربحة على حساب account. I الحية يوصي هذا إي بقوة فضلا عن سعر إي رخيصة بالمقارنة مع الأداء.
Советник отличный، перед покупкой советую проконсультироваться у автора насчет брокера، типа счета، депозита и тд، потому как ваша прибыль напрямую зависит от брокера (онли ECN счет) и настройки сет файла.
На данный момент - сплошные положительные впечатления от данной торговой системы! Тестировал как на демо так и на реальном счёте!
Хотелось бы отметить необходимость установки его на إن счёт. Доходность показывает порядка 13٪ -19٪ (зависит от брокера)
Прекрасная поддержка автора، отвечает очень быстро на любой возникший вопрос، за это отдельное СПАСИБО!
4 версия вреде лучше. В целом советник очень хороший، удобный، интуитивно понятный. Но во 2 версии большие стоп-лосс давали сильные убытки. В 3 и 4 версиях уже лучше. Пока торговал две новости и обе в плюс. Надо еще понаблюдать. Автор молодец، желаю успеха в разработке данного советника.
Спасибо за новую версию. Советник работает надежно. Из всех советников، что приобретала - этот лучший.
أول الروبوت الأخبار التي حققت الربح أيضا دعم جيد جدا. شكر.
ليس أكثر من مضيعة للوقت.
نتائج سيئة جدا كما بائع ميفسبوك، نفسه إي ليست مربحة على المدى الطويل، العديد من الخسائر!
إل إي فونسيونا بيرفكتامنف، بيرو لو ميجور دي تودو إس لا بينا أتنسيون آل كلينت، تي أيودان إن تودو.
لقد اشتريت لمدة شهر. والنتيجة هي جيدة. الكاتب لديه ترقية الإصدار والآن إي تعمل جيدة. هذا إي هو واحد من أفضل إي لتداول الأخبار هنا (إن لم يكن الأفضل). يحتاج الناس لاختيار فس جيدة مع أقل الكمون وسيط إن (إيكماركيتس، داروينكس، بيبرستون، تيكميلل).
إعطاء 5 البداية لأن الكاتب ودية للغاية وتفضل الدعم!
مجرد محاولة بضعة أسابيع. حتى الآن فلسفة جيدة جدا، وليس كثيرا المخاطر والدعم الجيد وسريع من المطور.
جيد جدا إي ودعم جيد جدا ثناكس أليكس.
الإصدار الجديد هو أسهل للاستخدام. شكرا موشكين!
عملت من قبل، ولكن الآن أي نجاح أكثر: /
نتائج سيئة للغاية. حاولت هذا إي على الحسابات التالية: إيك الأسواق إن و بيبرستون رازور (اتصال على حد سواء تقريبا 10ms). على حسابين نتائج سيئة مماثلة!
لا الخصر وقتك على أنه لا يزال مجرد فقدان فقدت 50٪ في حساب التوازن في العديد من الصفقات استعراضي هو 0/5.
بلدي الاستعراض القديم: هذه هي المرة الأولى التي أكتب كتابة إلى أي إي. من فضلك لا تضيعوا أموالك في أي إي. هذا إي فقط ما تحتاجه. الكمال اليوم كان لي نتائج جيدة جدا، ونأمل أن تستمر مثل هذا 5/5 نجوم. .
جعلت 50٪ من التكلفة مرة أخرى على بلدي مجموعة الأولى من الصفقات على حساب صغير نسبيا 7٪ حتى من نف، عادل أن أقول أنا سعيد مع بلدي شراء. كان لي بعض المشاكل في البداية لكنه جاء على عارض الفريق وفرز كل شيء بالنسبة لي.
تبين أن 0.05 لوت حوالي 3٪ خطر في & # 163؛ 300 - & # 163؛ 400 لذلك ضبط وفقا لذلك. سألتزم 0.1 في & # 163؛ 1000 ويكون سعيدا انها لن تفجير الحساب.
عظيم إي. دفع لنفسها في يوم واحد من التداول. توصية واحدة فقط لأي شخص شرائه، تأكد من أن لديك سريعة وموثوق بها شبكة الاتصال الإلكتروني وسيط ثقة التي لم إعادة الاقتباس من المشاكل خلال البيان الصحفي. إي يعمل بسرعة كبيرة ويمكن أن تنتج ربحا ممتازا. لا تبدأ بحجم كبير حتى ترى أدائها وتتعلم كيفية التعامل معها. شكرا للمؤلف للحصول على المساعدة والدعم.
Оличный Эксперт. Вернул затраченные за себя деньги в один день торгов. Только одна важная рекомендация для тех، кто покупает его، убедитесь، что у вас есть быстрый и надежный интернет и & كوت؛ не играющий & كوت؛ с ценой брокер، который & كوت؛ тормозит & كوت؛ и не переспаршивает подтверждения новой цены во время выпуска новостей. إي работает очень быстро и может зарабатывать отличную прибыль. Не начинайте с большим объемом، пока не увидите его производительность и не научитесь، как управлять настройками. Спасибо автору за помощь и поддержку.
ممتاز إي !! أول الروبوت الأخبار التي حققت ربحا بالنسبة لي.
Приобрел данного робота، торгует на новостях، торгует им уже месяц، по своему небольшому опыту советую счета лучше выбирать إن، чтоб были меньше проскальзывания، т. к. проскальзывания - упущенная прибыль، начал с депо 50، на сегодняшний день уже 139، итого около 180٪، отличный результат، все зависит какой лот ставить، если происходит откат цены، то сделка закрывается بواسطة БУ или тралу. Скажу честно، я раньше новостных советников недооценивал، но попробовав данный советник полностью изменил свое мнение. Он не боится резких движений، он на них зарабатывает، и не важно в какую сторону пойдет цена.
تغيير قراءة البيانات الإخراج في التقويم من السابق / الفعلي إلى توقعات / الفعلية.
ماكس دراودون، بعملة الإيداع (0-أوف)
إضافة زائدة من أوامر الحد.
توقف زائدة برياكيفن.
تغيير حذف النظام من دقائق إلى ثوان.
إزالة الأوامر المعلقة من خلال ثانية.
وأضاف 10 خلايا لإدخال اليدوي من الأخبار للتجارة.
وأضاف ميفسبوك الجدول الزمني الجديد.
وأضاف وظيفة إخفاء أوامر وقف واتخاذ الأرباح.
يجب إرفاق هذا الإصدار بكل زوج من العملات.
وأضاف وظيفة تداول الأخبار دخلت يدويا في إعدادات إي باستخدام أوامر المعلقة وأوامر السوق.
تم نقل التعليقات إلى الإعدادات.
واضاف لدعم تداول الغاز، ورسيك، ورنوك.
وأضاف استخدام أوامر الحد (اختياري).
وأضاف استخدام مارتينغال (اختياري).
وأضاف خادم الأخبار الجديد من إنفسينغ - ec. forexprostools، واختيار التقويم في الإعدادات.
وأضاف خطوة لوضع التعادل.
إضافة معلمة لإدخال لاحقة.
وأضاف وظيفة تكرار أوامر إلى غبجبي عندما يتم الافراج عن الأخبار عن الجنيه الإسترليني، يتم فتح أوامر فقط على غبوسد افتراضيا.
وأضاف وظيفة تكرار أوامر ل DE30 عندما يتم الافراج عن الأخبار ل أوسد، يتم فتح أوامر فقط على أوسجبي افتراضيا.
وأضاف وظيفة تكرار أوامر إلى US30 عندما يتم الافراج عن الأخبار ل أوسد، يتم فتح أوامر فقط على أوسجبي افتراضيا.
تمت إضافة إعدادات منفصلة لكل زوج من العملات.
نفذت القدرة على اختبار إي في اختبار الاستراتيجية. للقيام بذلك، قم بتنزيل الملف النصي إلى ملفات تستر & غ ؛.
عند الاختبار، تعيين الفاصل الزمني تعديل أوامر إلى 0 في إعدادات اختبار استراتيجية.
يتم تحديد قيم المعلمات بالنقاط لعلامات الاقتباس المكونة من خمسة أرقام.

أخبار مصنع الفوركس إي.
مساعد لا غنى عنه لأي تاجر، هذا المستشار الخبراء يتداول الأخبار.
يتم تحميل الأخبار من مصنع الفوركس، الاستثمار، مواقع ميفسبوك.
تأكد من إضافة عنوان ورل إلى إعدادات الجهاز الطرفي.
يجب إرفاق التقييم البيئي بكل مخطط عملة. في حقل سيمبول نيوس، عين رمز العملة للبحث في الأخبار في التقويم. مثال: إذا تم إرفاق إي بخريطة أودوس، قم بتعيين سيمبول نيوس إلى أود؛ إذا أوسكاد، رمز أخبار - كاد، شوس رمز أخبار - أوسد، وهلم جرا. تغيير الرقم السحري لكل مخطط، أي إطار زمني.
الروبوت يعمل مع أوامر المعلقة والسوق. فإنه يضع اثنين من وقف شراء وبيع أوامر وقف قبل بيان صحفي، أو يضع مستويات مخفية من وسيط. في حالة كسر مستوى، يتم فتح أمر.
و إي يتميز وظيفة لتداول الأخبار من القائمة باستخدام أوامر معلقة والسوق. لاستخدام هذا، إضافة الأخبار المطلوب أن يتم تداولها وتحديد الانحراف العددي لفتح أمر.
Type Trade - trading type (trade news from the calendar or news entered manually) Symbol News - symbol of the news Order Type for Type 2 - type of orders for trading news entered manually Time to read calendar data, sec - time to read the data from the calendar from the list for the trading type 2 with market orders Distance to orders - distance to place orders and levels Hide pending orders setting - hide placement of orders Hide Take Profit setting - hide placement of take profit Hide Stop Loss setting - hide placement of stop loss Take Profit - take profit Stop Loss - stop loss Type of initial lots - use a fixed lot or a free margin percentage Fixed lot - fixed lot to be used in trading Using margin, % - free margin percentage to be used in trading Profit transfer stop to breakeven - breakeven activation Step breakeven - breakeven step The trailing stop - trailing size Step trailing stop - trailing step The maximum spread - maximum spread to open an order Slippage - maximum slippage . If a slippage exceeds a specified value, orders are removed Interval modify orders - move orders towards the price after a specified time interval in seconds (0-off) Align the order of, s - place stop orders before a news release in seconds Remove pending orders through min - delete orders if none has been triggered after a specified time Open new orders if there are open orders - open new orders if there are open orders present on the given currency pair Max Drawdown - maximum drawdown percentage Magic Number - magic number Comment - comment to orders.
Hedging settings.
Use Hedging - use hedging (enable/disable) Distance - hedging distance Closing hedge orders - distance to close the hedging orders Coefficient for lot Hedging - lot multiplier.
Limit order settings.
Use limit orders - use limit orders Distance - distance to place limit orders Max. count. limit orders - the maximum number of limit orders Take Profit on the breakeven - take profit based on breakeven Number martingale limit order (0-off) - number of the martingale limit order (0 - disabled) Coefficient - lot multiplier.
Time Settings.
Use auto set GMToffset - detect the MetaTrader 4 server time automatically or set manually GMToffset Server - MetaTrader 4 server time.
Calendar Settings.
Selecting calendar - selection of the calendar Trading High News - trade high impact news Trading Medium News - trade medium impact news Trading Low News - trade low impact news Show High News - show the high impact news on the chart Show Medium News - show the medium impact news on the chart Show Low News - show the low impact news on the chart Show markers news - display news markers Use Alert News - signal about the upcoming news Time before Alert News - time before the news for the signal.
Settings for manually entered news.
Description of the news - name of the news to trade Change for BUY - deviation to open a buy trade Change for SELL - deviation to open a sell trade.
Testing by time.
Time test news 1 - time of the test news Time test news 2 - time of the test news.
Great EA and great support!!
حتى الان جيدة جدا. The author provides. set files which have optimized default setting for all pairs required. the ea has very strict rules to enter orders so it won't trade all news, it only filters the really strong news.
I won some trade so far. Alexei has good support.
I'll test this ea for some more and leave more review by end of Dec.
Excellent EA and ease to use.
Excellent EA! Aleksei Moshkin is very nice.
Honest, unbiased review from first time user:
Got it a week ago, was confused on how to set it up. Then friendly developer gave me his copies of the 'sets' to upload, and then wowwww it works amazing on demo. $1,000 week on 1.0 lots!
I had to spend a couple of weeks demoing it. Apparently MyFxBook doesn't even list some of the events that occur. So you have to go with ForexFactory calendar! (there's 3 options for news feeds).
My demo and live accounts are with the same broker, so I don't expect any problems on a live account and I'm extremely satisfied so far.
Some people who speak broken English and leave comments like cavemen seem to n ot have the proper 'sets' loaded (the EUR set, the AUD set, etc), or didn't spend the energy tweaking the settings, or didn't take the time to really think carefully about each setting. and so for them I guess it didn't work right.
Aleksei you are the man! When I make money live, i'm sending you beer money.
[Final note: I don't know if my settings were wrong at first, but my only loss was on USD news with Oil / WTi Crude. red folder, high impmact event. So i'm no longer trading Oil with it.]
good ea got 20+ pip from cad retail sales news but i forgot to set higher trail stop default is 15 so it hit trail stop breakeven otherwise i would have got 40+ pip :( i advise you to disable trailing stops if you are monitoring the trade.
good job aleksei <3.
Это мой первый опыт работы через советника)! И этот опыт очень крут, благодаря адекватным отзывам пользователей, которые уже до меня приобрели Советника).
В "Обсуждении" я открыл для себя важную вещь, что любым инструментом нужно научиться управлять, я понимал пользу советника, но этот момент меня все равно смущал, что я не смогу самостоятельно адекватно его настроить перед запуском. После того, как я нашел, что разработчик готов предоставить свои наработки с настройками, я изначально подумал, что это один файл настроек на все инструменты.
Но когда он мне скинул целых 6 файлов с настройками на каждый инструмент, я тут же оценил, что помимо того, что автор сам постоянно допиливает и пгрейдит Советника (я купил уже 6-ю версию), так он постоянно тестит его и адаптирует под торговлю для каждоого инструмента.
Это очень дорогого стоит, особенно для новичка, и особенно для новичка, которые понес до этого убытки при самостоятельной торговле. в ручную.
Советник дает многое, помимо широкого функционала, т. е. различных модо стратегий, он дает возможность психологически снять с себя напряжение, так как в момент торговли по новости советник делат ту самую работу, которую человек не в состоянии находясь в напряжении, адекватно и своевременно произвести) - подъем стопов. И по факту позиция закрываетс в прибыли, но по поднятому стопу. А уровень профита стоит высоко, но если он сработает, это будет золото)))
В любом случае, разработчик оставляет за нами право решать, какими значениями переменных пользоваться в торговле, так как в нем можно менять абсолютно все, система открыта.
Буду дальше работать на советнике, это бомба) Жду с нетерпением обновления.
Автору огромный респект!
Excelente experto, desde todo punto de vista. Lo estoy usando hace mas de un mes, y he incrementado mi capital en un 150%. Es maravilloso. (Aclaro que tengo 3 cuentas reales de $ 100 cada una).
good for trapping news, would be better if this can skip the speech news.
still waiting for result. If I get profit I will post result here.
Очень хороший советник! Я удивлен! Робот зарабатывает. Как минимум по безубытку. От Алексея постоянная поддержка. Обновился до последней версии, настройки по рекомендации Алексея. Всё круто.
If you want an EA of news you buy other than this one.
It does not work well with high volatility, which is what happens when there is news. The author suggests leaving the orders pending 1 hour, in order to laugh.
Buy another EA more expensive and more professional, This is to lose a little to buy it, something more to use it, and then change it for a better one. So check it directly.
The videos are some good news very volatile with its own configuration that does not teach. So do not get carried away by the videos. Neither can be used in backtest and the results in REAL are quite negative when it works.
Normally you pass the majority of the news and do not enter . I'm sorry to be the only one who says things as they are.
Это лучший советник для торговли на новостях который я когда либо видел, я торгую новости выборочно из списка который мне предоставил автор. Надеюсь новая версия будет самая лучшая. Спасибо за ЕА.
I tested 7 months, I like it.
This EA is profitable ONLY after you did homework and find out the parameters that suit you.
had a rather sedate start with this EA, although the vendor is ready to reply, however he never tell us how to backtest this product, as all his. set files are out of date and just blow up your account. i asked on numerous times on the comment section how to backtest but to no avail. The EA has potential, but needs right guidance from the author to be on right foot, which unfortunately has not happen in my case.
very good EA. Need to adjust Input Parameters for optimal performance.
So far it shows that it is a great EA in August 2018. Is a good EA with good rules and more serious than other EA´s of Buy Stop and Sell Stop (Even with real spreads). I would like to continue on this path. It would be very good news. Although the DD can be dangerous, it might be better to reduce the risk. I will update this review soon. And if is stable i will give 5 stars. Support of the author is very good.
UPDATE: 15/09/2018--- Is a EA with dangerous random results. Not stable and dangerous with DD.
UPDATE: 17/03/2017--- The author have removed two signals in different times about this EA.
Waw best news trading ea. شكرًا.
Купил робота для МТ4 через пару дней написал Алексею что хочю купить и для МТ5 . И он меня очень удевил что для МТ5 без платно. Спосибо что есть такие люди. Советник очень хороший .
During the first three trades on Thursday and Friday profitable on live account. I Recommend this EA strongly As well as the price of the EA is Cheap compared to performance.
Советник отличный , перед покупкой советую проконсультироваться у автора насчет брокера, типа счета, депозита и тд , потому как ваша прибыль напрямую зависит от брокера(онли ECN счет) и настройки сет файла.
На данный момент - сплошные положительные впечатления от данной торговой системы! Тестировал как на демо так и на реальном счёте!
Хотелось бы отметить необходимость установки его на ECN счёт. Доходность показывает порядка 13%-19% (зависит от брокера)
Прекрасная поддержка автора, отвечает очень быстро на любой возникший вопрос, за это отдельное СПАСИБО!
4 версия вреде лучше. В целом советник очень хороший, удобный, интуитивно понятный. Но во 2 версии большие стоп-лосс давали сильные убытки. В 3 и 4 версиях уже лучше. Пока торговал две новости и обе в плюс. Надо еще понаблюдать. Автор молодец, желаю успеха в разработке данного советника.
Спасибо за новую версию. Советник работает надежно. Из всех советников, что приобретала - этот лучший.
First news robot that made a profit also very good support. شكر.
Is nothing more than a waste of time.
Very poor results as the myfxbook vendor himself, ea is not profitable on the long term, many losses !
El Ea funciona perfectamenfe, pero lo mejor de todo es la buena atencion al cliente, te ayudan en todo.
I have bought for a month . The result is good. Author has upgrade version and now EA working good. This EA is one of the best EA for news trading here( if not the best). People need to chose good VPS with lowest latency and an ECN broker ( ICmarkets, Darwinex, Pepperstone, Tickmilll).
Give 5 start because Author very friendly and kindly support!
Just trying a few weeks. Until now very good philosophy, not very much risks and good and fast support from the developer.
very good ea and very good support Thanx alex.
The new version is easier to use. Thank you Moshkin!
worked before, but now no success more :/
Very bad results. I tried this EA on the following accounts: IC Markets ECN and Pepperstone Razor (connection both approx. 10ms). On both accounts similar bad results!
do not waist your time on it just continues loses i lost 50% in account Balance in several trades my review is 0/5.
my old review :This is my first time i am writing a review to any EA . please do not waste your money in any EA . this EA just what you need . its perfect today i had a very good results and hope its continue like this 5/5 stars . .
Made 50% of the cost back on my first set of trades on a relatively small account 7% up from NFP, fair to say I am happy with my purchase. I had some problems initially but he came on team viewer and sorted it all out for me.
Turns out that 0.05 lots is around 3% risk at £300-£400 so adjust accordingly. I will stick to 0.1 per £1000 and be happy it won't blow the account.
عظيم إي. Pay for itself in one day of trading. Just one recommendation for anyone buying it, be sure that you have a fast and reliable e-net connection and trustful broker which has not re-quote problems during the news release. EA works very fast and could produce an excellent profit. Do not start with large volume until you see its performance and learn how to handle it. Thanks to the author for the help and support.
Оличный Эксперт. Вернул затраченные за себя деньги в один день торгов. Только одна важная рекомендация для тех, кто покупает его, убедитесь, что у вас есть быстрый и надежный интернет и "не играющий" с ценой брокер, который "тормозит" и не переспаршивает подтверждения новой цены во время выпуска новостей. EA работает очень быстро и может зарабатывать отличную прибыль. Не начинайте с большим объемом, пока не увидите его производительность и не научитесь, как управлять настройками. Спасибо автору за помощь и поддержку.
Excellent EA!! First news robot that made a profit for me.
Приобрел данного робота, торгует на новостях, торгую им уже месяц, по своему небольшому опыту советую счета лучше выбирать ECN, чтоб были меньше проскальзывания, т. к. проскальзывания - упущенная прибыль, начал с депо 50, на сегодняшний день уже 139, итого около 180%, отличный результат, все зависит какой лот ставить, если происходит откат цены, то сделка закрывается по БУ или тралу. Скажу честно, я раньше новостных советников недооценивал, но попробовав данный советник полностью изменил свое мнение. Он не боится резких движений, он на них зарабатывает, и не важно в какую сторону пойдет цена.
Changed reading the output data in the calendar from Previous/Actual to Forecast/Actual.
Max Drawdown, in the deposit currency (0-off)
Added trailing of limit orders.
Trailing Stop BreackEven.
Changed order deletion from minutes to seconds.
Remove pending orders through sec.
Added 10 cells for manual input of news to trade.
Added new calendar myfxbook.
Added the function of hiding stop orders and take profits.
This version should be attached to each currency pair.
Added the function of trading news entered manually in the EA settings using pending orders and market orders.
Moved comments to the settings.
Added support for trading GAS, EURSEK, EURNOK.
Added the use of limit orders (optional).
Added the use of martingale (optional).
Added new news server of invesing - ec. forexprostools, selection of the calendar is in the settings.
Added step for placing breakeven.
Added a parameter for entering a suffix.
Added the function of duplicating orders to GBPJPY when news is released for GBP, orders are only opened on the GBPUSD by default.
Added the function of duplicating orders to DE30 when news is released for USD, orders are only opened on the USDJPY by default.
Added the function of duplicating orders to US30 when news is released for USD, orders are only opened on the USDJPY by default.
Added separate settings for each currency pair.
Implemented the ability to test the EA in the strategy tester. To do this, download the text file to Tester>files.
when testing, set the Interval modify orders to 0 in the strategy tester settings.
Parameter values are specified in pips for the five-digit quotes.

أعلى 30 الترتيب.
+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي فكس ستابيليزر إي +++
أعلى 30 ترتيب & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ إكسيرت أدفيسورس & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت واختيار أفضل فكس الخبراء المستشارين ل ميتاتريدر 4 (MT4) منصة لاحتياجاتك.
هذا هو لدينا أعلى 30 ترتيب أفضل الفوركس الروبوتات، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!
الترتيب استنادا إلى مونثلي ريتورن & # 8211؛ الحصول على مزيد من المعلومات وقراءة منتجاتنا الاستعراضات:
توب 30 رانكينغ & # 8211؛ كشوف حساب حقيقي.
توب 30 رانكينغ & # 8211؛ بيانات الحساب التجريبي.
لنجاح التداول الخاص بك،
أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس.
يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. وعادة ما تقدم حسابات الفوركس درجات مختلفة من الرافعة المالية ويوازن احتمال الربح المرتفع لها بمستوى مرتفع من المخاطر. يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر مما كنت على استعداد لانقاص ويجب أن تأخذ بعناية بعين الاعتبار تجربة التداول الخاصة بك. إن الأداء السابق والنتائج المحاکاة لیس بالضرورة مؤشرا علی الأداء المستقبلي. جميع محتويات هذا الموقع تمثل الرأي الوحيد للمؤلف ولا تشكل توصية صريحة لشراء أي من المنتجات الموضحة في صفحاتها.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة & أمب؛ ظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع المصالح الخاصة بك & أمبير؛ يمكن أن يؤدي إلى خسائر في رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
باستخدام "أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | فكس روبوتس "تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

No comments:

Post a Comment