Wednesday 28 March 2018

أنظمة الخيارات الثنائية


نظام متوازن بسيط للخيارات الثنائية.


بدأ العديد من التجار الخيارات الثنائية في التداول في أسواق الفوركس. تحولوا إلى ثنائي لأن ميكانيكا التداول كانت أبسط، وليس لأن التحليل كان مختلفا. لهذا السبب، فإن التحليل هو نفسه، فمن المنطقي أن استراتيجية النقد الاجنبى الصلبة ستعمل تماما وكذلك للخيارات الثنائية. هذا ينطبق على نظام متوازن بسيط. تم طرح هذا النظام لأول مرة على موقع فوركسستراتيجيسريفالد وقد مرت حشد. التجار من جميع مناحى الحياة تجد هذه الاستراتيجية لتكون فعالة للغاية لفوركس، وسوف تجد أنه هو مجرد فعالة كما في الخيارات الثنائية.


ما هو نظام متوازن بسيط.


يستخدم هذا النظام مجموعة بسيطة وبسيطة ولكنها فعالة للغاية من المؤشرات لتحديد الدخول والخروج لتجار الفوركس. مخارج ليست مهمة بالنسبة لنا كما التجار ثنائي ما لم تكن تتاجر الخيارات مع ميزة الخروج المبكر. والواقع أن إشارات الخروج قد توفر نقاط دخول إضافية لإدخالات قصيرة الأجل في بعض الحالات. ويعتمد النظام على متوسطين متحركين أسيا، وبار 5 و 10، وكذلك مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. من المهم استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي مع هذا النظام لأنه يعطي وزنا إضافيا إلى الواجهة الأمامية لمجموعة البيانات ويتتبع أسعار الأصول بشكل أوثق من المتوسط ​​المتحرك القياسي. و ستوشاستيك و رسي على حد سواء إعدادات مخصصة، والشيء الوحيد حول هذا النظام الذي ليس بسيطا. عادة لا أستخدم أي شيء سوى الإعدادات القياسية لمؤشرات مثل مؤشر ستوكاستيك ولكن قد تكون ضرورية لهذه الاستراتيجية. تم تعيين مؤشر ستوكاستيك إلى (14،3،3) ومؤشر القوة النسبية إلى (14،70،30)؛ يتم تعيين مؤشر ستوكاستيك على المدى القصير ومؤشر القوة النسبية على المدى الطويل.


هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها في أي إطار زمني ولكن أقترح استخدام يوميا، 4 ساعات أو الرسوم البيانية ساعة للحصول على أفضل النتائج. أي شيء أقصر من ذلك هو أقل موثوقية. هذه هي الطريقة التي تتطور بها الإشارات. للحصول على مكالمة الانتظار ل 5 بار إما لعبور 10 بار إما من أدناه. ثم انتظر التأكيد من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. يجب أن يشير كلا الخطين العشوائيين إلى٪ K فوق٪ D ويجب أن يعبر مؤشر القوة النسبية فوق خط الوسط، مع الارتداد من خط الوسط أو مجرد الإشارة إلى أعلى من خط الوسط. للحصول على إشارة وضع العكس هو الصحيح. يجب أن يتقاطع الحاجز 5 إما أسفل المتوسط ​​المتحرك 10 بار ويتم تأكيده بواسطة مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. يجب أن يشير مؤشر ستوكاستيك لأسفل بعد هبوط هبوطي و يجب أن ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية تحت خط الوسط أو يتحرك لأسفل دون خط الوسط.


لأن الاستراتيجية الأصلية هو المقصود الفوركس بقعة لديها مخارج كذلك. بالنسبة للتجار الثنائیین، فإنھا لا طائل منھا، ولکن یجب أن نأخذ صلاحیتھا بعین الاعتبار. الإشارات التي تعطيها هذه الاستراتيجية قوية إلى حد ما، والأصول تتحرك في المال في عدد قليل من الحانات. عند اختيار انتهاء الصلاحية باستخدام الرسوم البيانية اليومية ينصح 3 أيام إلى أسبوع انتهاء الصلاحية لأقوى الإشارات. على الرسم البياني 4H نهاية اليوم، 3 يوم وتصل إلى أسبوع واحد انتهاء هو ما سوف تعمل بشكل أفضل، وهذا يتوقف على الأصول والقوة للإشارة. على الرسوم البيانية للساعة نهاية اليوم ونهاية الغد هي ما تريد استهدافه. في حين أنني لا أوصي باستخدام هذا النظام على أي إطار زمني أقصر يمكن تطبيقها هناك أيضا، فقط أن تكون على بينة من الأحداث المحتملة السوق تتحرك.


بلدي النهائي الأفكار على نظام متوازن بسيط.


هذا النظام بسيط ولكنه ليس نظاما، إستراتيجيته. توفر هذه الاستراتيجية تحليلا وقواعد لإدخال الصفقات ولكن لا شيء عن حجم الموقف، والمال أو إدارة المخاطر. أن يقال إذا كنت تستخدم بعض تقنيات إدارة الأموال السليمة يجب أن تكون قادرة على إنتاج نتائج إيجابية متسقة مع هذه الاستراتيجية. أنا أحب أنه يستخدم مؤشرات متعددة لتوفير تأكيدات إشارة، وأود أيضا أن مجموعة من المؤشرات سهلة الاستخدام. ما أنا لا أحب أن، كما هو مكتوب أصلا، فإنه لا يأخذ الاتجاه أو الدعم / المقاومة بعين الاعتبار. تطبيق تحليل الاتجاهات هو وسيلة جيدة لإزالة الإشارات الكاذبة والسيئة وضعيفة. الحفاظ على الدعم والمقاومة في المعادلة هو وسيلة جيدة لإزالة الإشارات الجيدة التي لديها احتمال كبير على نحو غير عادي من الفشل. كما أنني لا أريد أن تغيير الإعدادات القياسية للمؤشرات. بالنسبة لي، هذا هو الطريق المؤكد إلى الفشل ولكن يبدو للعمل هنا.


وأخيرا، هناك مؤشر أعتقد أنه يمكن أن تحل محل مؤشر ستوكاستيك / مؤشر القوة النسبية المستخدمة هنا؛ مؤشر القوة النسبية العشوائي. مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر يجمع بين مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية في مذبذب واحد. هو في الواقع قراءة عشوائية من مؤشر القوة النسبية ويعرض بالضبط كما العشوائية العادية. المشكلة الوحيدة التي أراها مع هذا هو أنك لن تكون قادرا إلا على ضبط الإعداد العشوائي، وليس مؤشر القوة النسبية لأنه يقوم على ذلك قد لا تتبع بالضبط كما هو مقصود. ومع ذلك، استنادا إلى اختبار ظهري مع مؤشر رسل 1000 والرسوم البيانية اليومية يبدو أن تعمل بشكل جيد للغاية.


الفوز بنظام الخيارات الثنائية.


ويسمى هذا النظام نظام الخيارات الثنائية الفائزة. وهو يتألف من مؤشر تداول خاص مصمم مع بسيطة للغاية لمتابعة قواعد التداول.


المؤشرات الثنائية: BinaryArrow. ex4.


الإطار الزمني: 5 دقائق.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات: أي.


ور / أوسد 5 مين تشارت مثال (3 انتصارات)


كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، أصدر النظام 3 إشارات. انتهت جميع في المال! انقر على المخطط للتكبير.


انتظر حتى يظهر سهم ثنائي أخضر على الرسم البياني فتح خيار شراء المكالمات.


انتظر حتى يظهر السهم الثنائي الأحمر على المخطط فتح خيار الشراء.


الموصى بها: 12 الشمعدانات (60 دقيقة انتهاء الصلاحية).


الوظائف ذات الصلة.


حرية تداول الخيارات الثنائية النظام.


حر أوب الخيارات الثنائية المؤشر.


فرق بسيطة نظام الخيارات الثنائية مع تسي.


أسك تريند ثنائي خيارات النظام.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


أنظمة تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ كيفية الفوز في معظم.


أنظمة تداول الخيارات الثنائية.


البحث وتحليل مختلف أنظمة التداول الخيارات الثنائية متاحة بسهولة على شبكة الإنترنت هو خطوة أخرى تحتاج إلى النظر فيها قبل الشروع في حل تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. بعد أن تعرفت على المفاهيم الأساسية للتجارة بشكل عام، ثم فهمت ما هي الخيارات الثنائية بالضبط، ثم النظر في ما هي الاستراتيجية أو الاستراتيجيات التي ستستخدمها للحد من أو الحد من خسارتك، تحتاج الآن إلى اتخاذ قرار بشأن النظام أو الأنظمة التي هي لاستخدامها لتنفيذ كل ما تعلمته، من أجل الحفاظ على رصيد حسابك في الربح والنمو.


إذا كنت قد فعلت كل ذلك، ثم سوف تعرف من الآن أنه لا يمكنك الفوز كل التجارة التي تدخلها. بعض سوف تفقد. إن كيفية إدارة هذه الخسائر والحفاظ على حسابك في الربح يعتمد على الأنظمة التي تعتمدها.


كيف يمكنني استرداد أي خسائر مع أنظمة تداول الخيارات الثنائية الجيدة؟


سيكشف البحث السريع على يوتوب عن العديد من مقاطع الفيديو التي تعرض لك العديد من نظام الخيارات الثنائية حيث يمكنك زيادة مبلغ الاستثمار الخاص بك، بعد عملية خاسرة، في الزيادات المحسوبة بعناية، بحيث عند ضرب التجارة الفائزة القادمة، سوف تسترد جميع خسائرك السابقة. هذا ليس نظاما جديدا للتداول، ولكن هو واحد للتفكير مليا قبل اعتماد، لأن المبالغ التي تستثمر يمكن أن تنمو بسرعة إلى مبلغ كبير قبل أن تصل إلى أن الفوز التجارة. أنك سوف تضرب التجارة الفائزة ليست موضع شك، كما ينص قانون المتوسطات التي يجب القيام به، في مرحلة ما. والسؤال الوحيد هو متى؟


وقد استخدم هذا النظام أيضا في المقامرة العادية، مثل على طاولة الروليت، حيث المقامر هو جعل الاختيار بين الأحمر أو الأسود. في كل مرة يفقد المقامر الرهان، وقال انه أو انها سوف تبقى على نفس اللون ومضاعفة كمية الرهان على أمل الفوز في المباراة القادمة. ومع ذلك، لأن هذه هي لعبة من فرصة، فمن السهل جدا أن يكون المدى الطويل من الرهانات فقدان. إذا حدث هذا ثم فإن المبلغ المفقود يمكن أن تتراكم بسرعة كبيرة وسوف تختفي المال حصة اللاعب قريبا.


ماذا يمكنني أن أفعل؟


وبطبيعة الحال، تداول الخيارات ليست لعبة فرصة نقية. يتم تحليل دقيق قبل التجار المهنية على منصة التداول الخاصة بك تقدم التنبؤ بهم في أي اتجاه التجارة قد تذهب. هذا التحليل يجعل من المرجح أن يكون لديك على المدى الطويل من فقدان الصفقات. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تتلقى إشارات تداول الخيارات الثنائية، فإنك سوف يقلل من خطر الدخول في تجارة خاسرة أبعد من ذلك. لذلك، بعد دراسة متأنية، قد تقرر أن هذا النظام من التداول هو حق واحد بالنسبة لك.


من ناحية أخرى، إذا كنت تقوم بنسخ صفقات تاجر محترف، فإنه لن يتعرض لخطر سمعتهم باستخدام أنظمة التداول التي تفقد باستمرار لك المال. وسوف تظهر لك كيفية التجارة باستخدام نظام يساعدك على تحقيق أرباح متسقة. وهذا يجعل من الأسهل بكثير للعثور على الطريقة المناسبة لك. بالإضافة إلى ذلك، من خلال بناء علاقة مع التاجر، يمكنك أن تتعلم لتطوير واختبار أنظمة التداول الخيارات الثنائية الخاصة بك وهكذا، السيطرة على مصيرك.


حول جيمس.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م جيمس للتداول الفوركس، وهذا هو بلدي بلوق حول الخيارات الثنائية إشارات الخدمات استعراض و ثنائي نصائح للتجارة.


ويقول الخيار داش.


مشاركتك حول نظام تداول الخيارات الثنائية ممتازة والكثير للتعلم. لقد شرحت بشكل جيد جدا حول ثنائي خيارات أنظمة التداول.


نظام الخيارات الثنائية سبيكيبار.


نظام الخيارات الثنائية سبيكيبار & # 8211؛ استراتيجية التداول هي على الارجح واحدة من أبسط استراتيجية التداول التي يمكنك أن تجد. فإنه يجعل من استخدام مؤشر واحد فقط وهذا هو كل ما تحتاجه. المرونة تأتي من حقيقة أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها في أي إطار زمني. وهذا يعني أنه إذا كنت تستخدم الرسوم البيانية 1 ساعة للتحليل، ثم كنت التجارة الخيارات الثنائية 60 دقيقة تنتهي العقود أو إذا كنت تستخدم الرسوم البيانية 15 دقيقة، ثم سوف يتم تداول الخيارات الثنائية 15 دقيقة تنتهي العقود.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الاستراتيجية هي في الأساس بسيطة جدا، يمكن لأي شخص التجارة مع معدل نجاح لائق جدا وأنها تعمل عبر جميع الأطر الزمنية.


السعر العمل مؤشر أها مع الإعدادات الافتراضية المخطط الإطار الزمني: 15، 30 دقيقة أو 1 ساعة.


ببساطة الانتظار لرسم وجه مبتسم أدناه السعر وضع خيار الاتصال على شمعة المقبل مفتوحة اعتمادا على الإطار الزمني الذي تستخدم المؤشر على، تعيين وقت انتهاء الصلاحية لنفس الفترة.


انتظر حتى يتم رسم الوجه المبتسم فوق السعر وضع خيار وضع الشمعة التالية مفتوحة حدد وقت انتهاء عقد الخيار الثنائي بناء على الفاصل الزمني المخطط الذي تستخدمه.


بعد رسم وجه مبتسم، وشراء خيار الاتصال على الشمعة المقبلة فتح التجارة أدى إلى ربح لمدة 60 دقيقة انتهاء كما تم أخذ إشارة من الرسم البياني 1 ساعة.


بعد رسم وجه مبتسم فوق سعر شراء خيار وضع على الشمعة القادمة فتح التجارة أسفرت عن ربح لمدة 60 دقيقة انتهاء، نفس الإطار الزمني المخطط.


استراتيجية القرص والخدع.


نظام سبيكيبار ثنائي الخيارات يمكن تحسينه من خلال تطبيق البولنجر باند (20، 2) والتجارة فقط تلك الإشارات حيث يتم عرض إشارة عندما يكون السعر خارج الفرقة بولينجر. والاستراتيجية من تلقاء نفسها لديها معدل نجاح جيد ولكنها عرضة لإشارات كاذبة أيضا.


إذا كنت تريد استراتيجية تداول الخيارات الثنائية بسيطة، ثم وهذا هو عليه. الاستراتيجية هي أيضا نظيفة بما فيه الكفاية أن التجار يمكن استخدام هذه الاستراتيجية، والجمع بينها وبين أساليبها الخاصة لتحسين هذا المؤشر.


تحميل مؤشر سبيكيبار ل MT4 الجديد بناء هنا.


مفقود الملف ex4 للمؤشر.


نعم، يتم تثبيته كوريكتلي. ثينس هو أنه ليس هناك ex4. ملف. مؤشر سبايك لن يأتي إلا إذا قمت بإدراج ex4. ملف إليها.


الآن أن يعمل. ومع ذلك. إم وجود خلل مع بيناريارو. ثريس لا السهام لساعات في الرسم البياني 5M. ومع ذلك، عندما ضغطت على الرسم البياني 1M .. حصلت على 3 تنبيهات تقول أن تفعل 3 وضع المكالمات.


هل تعني مؤشر السهم الثنائي؟ أو مؤشر لنظام متابعة الاتجاه؟ & # 8230؛ يرجى كتابة سؤال في & # 8220؛ بيناري أرو & # 8221؛ بريد.


15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.


15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الخيارات قصيرة الأجل الخيارات الثنائية انتهاء مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)


مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .


يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "الخيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.


على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.


في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.


في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.


استراتيجية القرص والخدع.


15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.


إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.


إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟


هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.


في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.


في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.


هل فاتني شيء؟


يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.


وأعتقد أن هناك خطأ في شرح الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.


أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟


ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟


رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.


مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.


يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!

No comments:

Post a Comment