Saturday 17 March 2018

ألفا فوريكس محدودة


ألفا فكس غروب بلك.


إن التحوط الفعال للعملة هو عمل توازن. واحد الذي يتطلب منك تجاهل كل الهاء من حولك، والاستمرار في التركيز على هدفك النهائي.


عمل التوازن.


في ألفا نقوم بتطوير استراتيجيات التحوط العملات الأجنبية التي تساعد الشركات على التوازن عندما، وكم وكم إلى الأمام لشراء العملة. وبقيامنا بذلك، نمنحهم قدرا أكبر من السيطرة على تقلبات أسعار الصرف على هامش ربحهم، وتدفقاتهم النقدية، وقدرتهم على شراء أو بيع السلع بأسعار تنافسية.


تجاهل الانحرافات.


والغرض الرئيسي من برنامج التحوط هو حماية الشركات من الانحرافات الخارجية التي يمكن أن تؤدي بهم إلى التحوط بشكل غير متناسب. مثل هذه الانحرافات تتكون عادة من توقعات العملات أو جذب العاطفي إلى & # 8216؛ المعدل الأمثل & # 8217؛.


في ألفا، ونحن ندرك أن هذه الانحرافات غارق في المضاربة، وبالتالي سوف يؤدي بطبيعة الحال إلى نتائج غير متناسقة وغير مؤكدة. هذا هو السبب في عنصر من الشكليات أمر ضروري للسيطرة على تأثير تقلبات العملة لديها على أي عمل.


منظور مختلف.


ويتطلب تحقيق نتائج متسقة وفعالة ليس فقط تغييرا في الاستراتيجية، بل يتطلب أيضا تغييرا في المنظور. وهذا يعني أساسا إدارة العملة بما يتماشى مع أهدافك التجارية ومناظرها التنافسية، بدلا من رؤية السوق أو حتى معدل التحوط المستهدف.


في نهاية المطاف، نحن نساعد الشركات التي تريد أن تتفوق على المنافسة، وليس سوق العملات.


اكتشف المزيد…


لمعرفة المزيد عن الطرق المختلفة التي يمكننا بها دعم نشاطك التجاري، اقرأ نهجنا.


للحصول على أمثلة من العملاء نعمل مع وسماع ما قالوا عنا، قراءة شهاداتنا.


ألفا فكس غروب بلك.


ألفا هو عمل ديناميكي مع نهج جديد لإدارة متطلبات النقد الأجنبي لعملائها. نموذج أعمالنا مبني على مستويات عالية من خدمة العملاء ومجموعة من تطوير المنتجات المبتكرة من أي وقت مضى مصممة لمساعدة الشركات في إدارة مخاطر النقد الأجنبي.


نحن نعمل ثقافة مفتوحة وجذابة ونفهم أن نجاحنا المستمر هو ممكن فقط بسبب العاطفة والتفاني والطاقة من الأفراد الذين يقدمونها. إذا كان لديك الرغبة في العمل في بيئة سريعة الحركة، وتشعر بأن لديك الموهبة والقدرة على إحداث فرق ثم يمكننا أن يكون الفريق المناسب لك.


سواء كنت تعمل في المبيعات، وتقديم الخدمات أو العمليات سوف نضمن أن تتلقى التدريب والدعم تحتاج إلى التقدم وأن المهارات الخاصة بك والإنجازات على حد سواء الاعتراف ومكافأة.


إذا كنت تعتقد أنك قد حصلت على شيء خاص يمكنك أن تجلب لفريقنا، مراسلتنا على البريد الإلكتروني مع السيرة الذاتية ل careers@alphafx. co. uk.


يمكنك أيضا قراءة بعض تجارب فريق العمل لدينا في ألفا من خلال زيارة صفحة غلاسدور لدينا.


ألفا فكس غروب بلك.


منذ إنشائها في عام 2009، نمت ألفا من قوة إلى قوة، لتصبح شركة مدرجة في بورصة لندن في عام 2017. لقد حققنا ذلك من خلال التركيز على خطوط أسفل عملائنا ودعم أعدادهم. وهنا بعض من منطقتنا.


أرقام استنادا إلى أحدث الأرقام التي أبلغنا عنها علنا.


4.7 مليار جنيه استرليني في التعاملات بالعملات في فبراير 2017.


44 موظفا مخصصا.


العمل مع حوالي 269 العملاء.


2A1 التصنيف الائتماني مع دان & أمب؛ برادستريت.


69٪ متوسط ​​نمو الإيرادات السنوية المركبة 2018 & # 8211؛ عام 2018.


فيس بوك.


ألفا فوريكس بوريو لت المحدودة: ألفا فوركس مكتب المحدودة.


ألفا فوركس مكتب المحدودة أغتنم هذه الفرصة لأشكركم على كل إيمانك والتفاني تجاه شركتنا، في عيد الميلاد هذا. نأمل أن يستمر سندك ...


ألفا فوريكس بوريو ليمتد (-a) 2 новых фото - здесь: ألفا فوريكس مكتب المحدودة


خلال مهرجان ديوالي أكثر من أي وقت مضى، وتحول أفكارنا بامتنان لجميع أولئك الناس الذين ساهموا وجعلنا تقدمنا ​​ممكنا. وهذا ديوالي ...


ألفا فوريكس بوريو لت - الولايات المتحدة الأمريكية (4) - здесь: ألفا فوريكس بوريو Ltd.


الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تصميم الشخص.


ألفا فوريكس بوريو لت добавил (-а) 7 новых фото.


سعيد ديوالي لجميع عملائنا من ألفا فوركس مكتب. قد يضيف مهرجان الأضواء البريق إلى حياتك وملئه بالفرح والسلام والحب ...


ألفا فوريكس بوريو لت добавил (-а) 3 новых фото.


تقريبا كل تحسين الجودة يأتي عن طريق تبسيط التصميم والتصنيع ... والتخطيط، والعمليات، والإجراءات. اليوم نكمل 10 سنوات من الفوركس ...


ألفا فكس غروب بلك.


ألفا فكس هي شركة متخصصة في صرف العملات الأجنبية مع التركيز الاستراتيجي على مساعدة عملائها على التحكم في تأثير تقلب العملة على أعمالهم.


إذا كنت تواجه التحدي المتمثل في التحوط توقعات التدفق النقدي الخاص بك، يمكننا وضع برامج التحوط التي تضمن يمكنك سعر تنافسي، والحفاظ على هوامش الربح والتدفق النقدي.


إذا لم تكن بحاجة إلى برنامج تحوط، فإننا لا نزال نقدم مجموعة من خدمات التنفيذ المصممة للحد من الوقت والتكلفة وقيود التدفق النقدي التي تنشأ عن إدارة العملات الأجنبية.


في نهاية المطاف، المشتركة بين جميع عملائنا هو أنهم يديرون العملة لغرض تجاري. وظيفتهم هي أن تتفوق على المنافسة، وليس سوق العملات. مهمتنا هي مساعدتهم على تحقيق ذلك.


في أبريل 2017، أدرجنا في بورصة لندن. لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

No comments:

Post a Comment