Wednesday 7 March 2018

أفضل الأسهم لخيارات التداول في الهند


أفضل الأسهم لتداول الخيارات في الهند
طلبنا من القراء إرسال استفساراتهم عن الأسهم التي يرغبون في شرائها أو بيعها أو الاحتفاظ بها. إليك الرد على استفساراتهم.
نارندار الكوانى من ستوكفوندو تنصح عن الأسهم الجيدة والسيئة والقبيحة.
أنا مهتم في التداول في الأسهم وخيارات أنيق. يمكنك يرجى دليل على كيفية أن تكون مربحة في تداول الخيارات.
وتعد هذه العمليات اتجاها رئيسيا في أسواق األسهم الهندية اآلن، حيث أن معدل الدوران في فئة الخيارات أعلى بكثير من تصنيف األسهم أو المؤشرات أو المشتقات. على سبيل المثال، في 23 فبراير 2018، كان معدل دوران العقود الآجلة للمؤشر في بورصة نيو ساوث ويلز 7،220 كرور روبية، وبلغت قيمة التداول لعقود الأسهم الآجلة 16،574 كرور روبية، وبلغت قيمة التداول لخيارات الفهرس 87،077 كرور روبية.
وهكذا أصبحت الخيارات أداة مفضلة للتجار - سواء تجار التجزئة أو المؤسسات - في أسواق الأسهم الهندية. وكما لاحظ وزير المالية في الآونة الأخيرة، فإن الأسواق الهندية هي في المقام الأول غير قائمة على التسليم، بمعنى أن غالبية الصفقات لا تؤدي إلى تسليم وتسوية نقدية. الخيارات في السوق الهندي يتم تسويتها نقدا أيضا مع عدم التسليم في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار (وهو دائما الخميس الأخير من كل شهر).
ببساطة، الخيار هو الرهان على اتجاه إما الفهرس الأساسي على سبيل المثال. أنيق أو مخزون معين. عندما يتخذ المتداول موقفا في الخيارات، فإنه إما يقوم بشراء أو بيع عقد الخيارات، ويجعل الرهان إما أن الأداة الأساسية سوف ترتفع في السعر أو انخفاض في السعر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الشهري. من الواضح أنه إذا كان الاتجاه متوقعا بدقة، فإن التاجر يقف على وضع مربح، والذي يمكن إغلاقه في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
الخيارات هي أساسا نوعين: خيار الاتصال وخيار وضع.
يتخذ المشتري خيارا للمكالمة موقعا يستند إلى الأداة الأساسية مثل الأسهم أو مؤشر نيفتي، سوف ترتفع في القيمة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
والمشتري من خيار وضع يأخذ الموقف المعاكس أن الأداة الأساسية على سبيل المثال. الأسهم أو مؤشر نيفتي، سوف تقع في الواقع في القيمة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار، قبل القفز في تداول الخيارات. يجب أن يكون المرء على بينة من سعر الإضراب والأيام المتبقية قبل انتهاء الصلاحية أيضا.
انحطاط الخيارات في القيمة حيث أن سعرها يعتمد على متغير يعرف باسم ثيتا، والذي يعرف أيضا باسم معدل الاضمحلال. يتحدث ببساطة، إذا كنت من المشتري الخيارات، وخياراتك تفقد قليلا من القيمة كل يوم، حتى لو كانت الأداة الأساسية لا تتحرك على الإطلاق، بسبب تسوس الوقت.
ولهذا السبب، فإن التجار المحترفين أو المؤسسات الكبيرة ينحازون نحو بيع الخيارات، بدلا من شراء الخيارات، حيث يمكنهم الاستفادة من هذا التحلل الزمني إذا لم تتحرك الأداة الأساسية على الإطلاق. ومع ذلك، خيار البيع هو أقرب إلى بيع التأمين، وبالتالي هو ضار لمتاجر التجزئة الفردية حيث أن المسؤولية المحتملة يمكن أن تكون كبيرة إذا التقلب يزيد بين عشية وضحاها.
وهناك طريقة أخرى للاستفادة من الخيارات تتمثل في اتخاذ مجموعة من الخيارات التجارية.
ويتوقع المتداول أن يتغير سعر السهم أو المؤشر بشكل كبير في الأيام القليلة المقبلة، ويمكن شراء خيارات متداخلة.
يتضمن طول طويل شراء كل من خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأسهم أو مؤشر بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال، إذا كانت إنفوسيس تخرج بنتائجها الفصلية والمستثمرين غير متأكدين ما إذا كانت ستكون نتيجة إيجابية أم لا، يمكن للمرء أن شراء خيار الاتصال ووضع الخيار في نفس سعر الإضراب، ويفضل أن يكون أقرب إلى سعر السهم الحالي. إذا كانت النتائج جيدة، فإن خيارات المكالمة سترتفع في السعر وستشكل تجارة مربحة، وإلا إذا كانت النتائج أقل من المتوقع فإن الخيارات ستؤدي إلى أرباح للتاجر.
وهناك طريقة بسيطة أخرى للتداول في خيارات للمتداول الذي يحمل بالفعل أسهما وهي تنفيذ مكالمة مغطاة.
ويتعين اعتماد هذه الاستراتيجية في الأسواق الهبوطية للأسهم التي لا يتوقع أن ترتفع في الأسعار. إذا كان التاجر يحتفظ بسهم في قطاع النقدية، وقال انه يمكن بيع خيارات الاتصال المقابلة للسهم. عندما ينخفض ​​السهم في السعر كما هو متوقع، فإن خيارات المكالمة ستكون بلا قيمة وسيحصل البائع على خيارات المكالمة للحفاظ على علاوة الخيار التي كان سيحصل عليها أثناء بيع خيارات المكالمة. إذا ارتفع السهم، بما أن التاجر يحتفظ بالأسهم في السوق النقدية، فسيحصل على تعويض عن ارتفاع سعر حيازاته. هذه استراتيجية مفيدة للأسواق الهابطة قليلا.
هذا هو التمهيدي بسيط، ولكن تداول الخيارات هو موضوع معقد واحد يحتاج إلى القيام ببحوث هامة قبل القفز إلى خيارات التداول. مع ارتفاع أسعار الخيارات في الأسواق الهندية، تداول الخيارات هو أكثر مطمعا بكثير من التداول النقدي أو تداول العقود الآجلة وهنا للبقاء لفترة طويلة.
تنويه: هذه المادة هي لغرض المعلومات فقط. هذه المادة والمعلومات لا تشكل توزيعا أو تأييدا أو نصيحة استثمارية أو عرضا لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي أوراق مالية / مخططات أو أي منتجات مالية / منتجات استثمارية أخرى مذكورة في هذه المادة أو محاولة للتأثير على رأي أو سلوك المستثمرين / المتلقين.
أي استخدام للمعلومات / أي قرارات الاستثمار والاستثمار ذات الصلة من المستثمرين / المتلقين وفقا لتقديرهم وحدهم. يتم تقديم أي نصيحة في هذا الشأن على أساس عام ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة للشخص أو مجموعة معينة من الأشخاص. الآراء الواردة في هذه الوثيقة عرضة للتغيير دون إشعار.
ستوكفوندو يوفر الثاقبة ومتعمقة تحليل أسواق رأس المال. مدعوم من الأساسية قيمة الاستثمار العميق والتحليل الفني، ونحن نقدم تحليل الأسهم مفصل تحديثها على أساس يومي.
C من فضلك قل لي لماذا دلتا كورب هو & # 160؛ الأداء الضعيف وأنا عقد 3263 سهم @ 140 منذ أكتوبر 2018. سوف أحصل على سعر الاستثمار في غضون 2 سنوات؟
D إلتا كورب هو مخزون مفهوم وهي الشركة الهندية المدرجة فقط في الأعمال كازينو. شركة دلتا كورب تدير كازينوين خارجيين في غوا وكازينو آخر على الشاطئ في منطقة ضمان. القدرة على لعب الكازينو الحالية حوالي 700+ ألعاب الألعاب. وتقوم شركة دلتا كورب بإطلاق عملياتها في الألعاب البرية في إقليم الاتحاد الإتحادي. ومن المقرر أيضا تشغيل الكازينو البحري الثالث في غوا قريبا.
من كازينو غوا، كازينو هو حاليا أكبر كازينو في الهواء الطلق الألعاب الحية في الهند مع 480 مواقع الألعاب. كازينو كارافيلا هو كازينو آخر الحية التي تقدم 190 موقع الألعاب.
في مجال الضيافة، تمتلك دلتا كورب دامان هوسبيتاليتي بت. (دبل)، التي تمتلك أكبر منتجع ومجمع اتفاقية في دامان. الفندق في فئة فاخرة من فئة الخمس نجوم مع 189 غرفة، 29،000 قدم مربع من الأحداث الداخلية ومساحة الاجتماع و 70،000 قدم مربع من المسابح في الهواء الطلق والأحداث الفضاء.
وبلغت عائدات شركة دلتا أكبر مبيعات بلغت 103.4 كرور روبية وأرباحا صافية بلغت 14.86 كرور روبية للربع المنتهي في 12 ديسمبر. وھذا أقل بالمقارنة مع إیرادات شرکة دلتا للربع المماثل من العام السابق. أما بالنسبة لربع دیسمبر 2018 فقد بلغت الإیرادات 146.37 ریال ریال وکان صافي الربح 23.67 ریال ریدي. وقد أثر هذا التباطؤ في الإيرادات والأرباح على سعر السهم.
وبالنظر إلى الرسوم البيانية، كان رس 142 أعلى سعر على الإطلاق لدلتا ويبدو أنك دخلت في ذروتها. الدعم الفني لشركة الدلتا هو 51، وسيكون من الصعب الرهان للحصول على 140 روبية في المستقبل القريب. مستويات المقاومة عند 84 روبية و 110 روبية. يجب أن تستهدف 110 روبية في الأشهر 12-18 المقبلة.
يرجى تقديم وجهات نظركم على ترانزجين بيوتك. أنا عقد هذا المخزون من وقت طويل جدا.
T رانسجين بيوتك هو ميكروكاب الأسهم مثيرة جدا للاهتمام. لديها عقدين من الخبرة في مجال التكنولوجيا الحيوية ولسوء الحظ الأسواق لا قيمة الأسهم مثل هذا بشكل صحيح، بسبب عدم وضوح ونموذج الأعمال التجارية.
بدأ التحوير كشركة تصنيع وبيع مجموعات تشخيصية ثابتة وانتقل إلى أبحاث التكنولوجيا الحيوية، بما في ذلك البحوث وتطوير اللقاحات. وكان من أولى نجاحاته الرئيسية تطوير تكنولوجيا لقاح التهاب الكبد البائي المهندسة وراثيا والتي تم بيعها إلى معهد سيروم، بيون في عام 1999، والتي تواصل بيع اللقاحات استنادا إلى هذه التكنولوجيا.
لديها محفظة كبيرة من الأدوية تحت التطوير وأي نجاح أكثر نجاحا من هذه المحفظة سوف تتحرك في الاتجاه الإيجابي.
وبالنظر إلى الرسوم البيانية، فقد رأت الشركة هيدس مجنون عندما كان المخزون بقيمة 300 روبية لكل منها، ويتم تداولها حاليا بخصم 99٪ على هذا السعر. فما الذي حدث خطأ في التحوير؟
واحد، والمروج المروج هو أقل من 10 في المائة. أن يرسل إشارة أن فعالية لا أحد يملك حقا الشركة الآن.
وثانيا، كانت هناك محاولة لرفع الأسماء من القائمة، التي فشلت. في 2.63 روبية للسهم، ورأس المال السوقي من 17 كرور روبية، على نحو فعال واحد هو الحصول على كل الملكية الفكرية والتكنولوجيا بسعر صغير جدا.
وثالثا، البيع على نطاق واسع من قبل أصحاب حقوق الملكية الفكرية، انخفضت الملكية الأجنبية من 73.44 في المائة إلى 27.44 في المائة، وهذا قد تحطم السعر إلى هذه الأسهم مخزونات.
عموما، قد يأتي الدعم في روبية 2.1، والآن أنها جيدة مثل تذكرة اليانصيب لعقد. أي أدوية أكثر إقبالا لفتح قد يسبب سلسلة من الدوائر العليا مرة أخرى. يجب على المساهمين الحاليين عقد، ولكن الاستثمارات الجديدة هي فقط للمستثمرين مع شهية عالية المخاطر.
لدي 1208 سهم من نظم الري جاين بسعر 112 روبية للسهم الواحد. يرجى اقتراح ما يجب القيام به، أستطيع الانتظار لمدة 2-3 سنوات ل عوائد جيدة؟
J إين الري هي شركة سرادق في تكنولوجيا الري بالتنقيط، وقد أثبتت المنتجات والتكنولوجيا في هذا الفضاء. الشركة لديها العديد من الأوليات إلى اسمها. الري الري هو الريادة من أنظمة الري الصغيرة في الهند وهي أكبر شركة الري في الهند.
بخلاف قسم الري، في قسم الأنابيب، والشركة هي أكبر مصنع أنابيب البلاستيك في الهند. في قسم البلاستيك ورقة، الشركة هي أكبر منتج من بك & أمب؛ (بيسي & بك) تحت سقف واحد. شركة لديها أعمال تجهيز الأغذية الناجحة كذلك، وتبدأ أعمال جديدة في الألواح الشمسية كذلك.
والتحدي الذي تواجهه جاين الري هو الاعتماد على جعل المبيعات من خلال الإعانات الحكومية، وبالتالي فإن الشركة تتحول بعيدا عن هذا النموذج التجاري. للحصول على أحدث أرباح الربع باللون الأحمر. وتزداد الإيرادات من الأرباع الخمسة الماضية، ولا يزال نموذج الأعمال الجديد يحقق اختراقات خطيرة. كما شهد الربع الأخير من العام الماضي انخفاض بنسبة 31٪ إلى 27.46٪.
من الناحية الفنية، لديها دعم في 60، ويمكن أن نتوقع أن تصل إلى مستويات 90 روبية من هنا فصاعدا. يمكن للمرء أن متوسط ​​قليلا هنا والمستثمرين الجدد يمكن أن تأخذ دخول هنا مع نوع سيب من الاستثمار في الاعتبار.
أنا عقد 100 سهم من شري رينوكا السكر في رس 55 للسهم الواحد. هل يمكن أن يرجى اقتراح ما إذا كان متوسط ​​السعر الحالي لتحقيق أرباح جيدة في العام المقبل 1؟
S هري رينوكا السكريات هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السكر في الهند، واحدة من أكبر مصافي السكر في العالم. وتقوم الشركة بتشغيل أحد عشر مطحنة سكر متكاملة على الصعيد العالمي (أربعة في البرازيل وسبعة في الهند) واثنين من المصافي القائمة على الموانئ في الهند.
وتدير الشركة أحد عشر مطحنة على مستوى العالم بسعة إجمالية تصل إلى 20.7 مليون طن سنويا (متبا). وتدير الشركة سبعة مصانع للسكر في الهند بسعة إجمالية تصل إلى 7.1 مليون طن سنويا، ومصافي تكرير للسكك الحديدية على أساس الميناء تبلغ سعتها 1.7 مليون طن سنويا.
في أعمالها الإيثانول، شركة تصنيع الإيثانول وقود الصف التي يمكن مزجها مع البنزين. تبلغ القدرة العالمية لتقطير الإيثانول 6،240 كيلوواط في اليوم (كلبد).
وتنتج الشركة، في قطاع توليد الطاقة، الطاقة من المنتجات الثانوية من قصب السكر لاستهلاكها الخاص وكذلك للبيع لشبكات الدولة في الهند والبرازيل. وتبلغ الطاقة الإجمالية للتوليد المشترك للطاقة 555 ميغاواط مع فائض قابل للتصدير قدره 356 ميغاواط.
الإيرادات الفصلية ل رينوكا في الاتجاه الصعودي، وقد نمت من 697 كرور روبية في الربع 11 ديسمبر إلى 1846 كرور روبية في الربع الأخير 12 ديسمبر. الشركة تتداول بالقرب من قيمتها الدفترية 26.4 روبية والمروج المرآز القابضة في 38.06 في المائة وهو قليلا أي أعلى من 37.36 في المائة قبل أسبوعين.
من الناحية الفنية، الأسهم السكر تتعزز لفترة طويلة و رينوكا حاليا في خصم 75 في المائة إلى ذروته سعر 120 روبية. الدعم الفني في مكان قريب في روبية 26 ويمكن للمرء أن متوسط ​​هذا المخزون بالسعر الحالي أو حتى تأخذ دخول جديدة.
ومن شأن تقرير لجنة رانغاراجان & # 160؛ من أجل الإزالة الكاملة لقطاع السكر أن يفيد بشكل كبير مخزونات السكر.

5 أفضل وسطاء الأسهم للخيارات التداول في الهند.
أفضل وسطاء الأسهم لتجارة الخيارات.
مع الفضاء السمسار الأسهم تتحرك نحو مرحلة توحيد ونضج، وهناك عدد قليل جدا من السماسرة في هذه الصناعة مع إيجابيات وسلبيات الخاصة بهم. العميل لا يحتاج إلى التركيز فقط على عدد قليل من مجموعة صغيرة من السماسرة حيث أن هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.
إذا كنت تفضل التجارة في قطاع الخيارات، ثم يمكنك في الواقع اختيار وسيط التي فعلت بشكل معقول في هذا المنتج، ولها قيم أفضل نسبيا لتقديم لعملائها.
ومع ذلك، قبل أن ننتقل إلى هذه القائمة من كبار شركات البورصة في تداول الخيارات، دعونا ندرك ما هو بالضبط تداول الخيارات في المقام الأول. هذا يمكن أن يكون مفيدا إذا كنت مبتدئا وتتطلع إلى التجارة على وجه التحديد في هذا القطاع.
ما هي الخيارات؟
الخيار هو عقد بين طرفين (المشتري والبائع) لشراء أو بيع الأسهم أو مجموعة من الأسهم (يسمى فضفاضة الكثير) بسعر محدد تقرر في أو قبل تاريخ معين. فلنأخذ مثالا لفهم المفهوم:
دعنا نقول أن هناك تاجرين & # 8211؛ سوميا وسانتوش. تتطلع سمية إلى سهم الهيئة الفرعية للتداول الذي يتداول حاليا عند 845 ين ياباني. ومع ذلك، فإنه يريد شراء الأسهم بعد 10 أيام لأنه يتوقع نتائج فصلية قوية لصالح الأسهم. وفقا لتحليله، فإن السهم سوف يصل إلى وضع ₹ 870. وفي الوقت نفسه، تتطلع سانتوش لبيع الأسهم المملوكة للهيئة الفرعية للتنفيذ في الأيام المقبلة.
هذا هو المكان الذي يضع سوميا نظام تداول الخيارات و سانتوش يختار ذلك. كلاهما يقرر نقطة سعر ₹ 855 والسهم هو أن يتم تداولها 10 يوما من هنا. سوميا يدفع ما يصل ₹ 10 كما & # 8220؛ قسط & # 8221؛ إلى سانتوش للتأكد من سانتوش مؤمن في هذا العقد وانه لا يبيع الأسهم إلى شخص آخر.
العقد هنا يعني أساسا & # 8220؛ مشتق & # 8221؛ أو & # 8220؛ اتفاقية الخيارات & # 8221 ؛.
سوميا، الذي هو المشتري في الصفقة، ويسمى المشتري الخيارات بينما سانتوش هو البائع خيارات.
ويطلق على الدفع مقدما من ₹ 10 التي أدلى بها سمية إلى سانتوش و & # 8220؛ بريميوم & # 8220 ؛.
وبمجرد أن يدخلوا في عقد التداول هذا، لا يستطيع سانتوش بيع الأسهم إلى شخص آخر لمدة 10 أيام في حين أن سمية لديها خيار إما التمسك بالصفقة أو الدعوة للتجارة في اليوم العاشر. مهما كان الحال، سانتوش يحصل على الحفاظ على قسط قسط من ₹ 10.
الآن، هناك 3 سيناريوهات ممكنة من هنا:
في هذه الحالة، سوف سوميا في نهاية المطاف دفع ₹ (855 + 10) = ₹ 865 إلى سانتوش حيث ₹ 10 هو قسط قررت في البداية.
إجمالي الربح = ₹ 870 & # 8211؛ ₹ 865 أي ₹ 5.
ومن المرجح أن تلتزم سمية بالعقد.
في هذه الحالة، انخفض السعر فعلا وليس من المنطقي أن تدفع 865 ين ياباني للمخزون الذي يتم تداوله حاليا عند 835 ينا. سوف سوميا لن تمضي قدما في العقد. سانتوش يحصل على الحفاظ على ₹ 10 قسط.
نفس المنطق ينطبق هنا أيضا لأنه لا معنى لدفع ₹ 865 للأسهم التي لا تزال في ₹ 845.
وبالتالي، فإن سمية كمشتري لديه خيار إما المضي قدما في العقد أم لا، اعتمادا على زخم سعر السهم. من ناحية أخرى، سيتم ربط سانتوش لبيع الأسهم إذا سمية يريد بسعر تقرر مسبقا من ₹ 855. ويتم تأمين الأسهم لمدة 10 أيام وأنه لا يمكن بيعها إلى أي شخص آخر بأي ثمن مهما كان. لا يزال يحصل على الحفاظ على سعر قسط من ₹ 10 في أي حال من الأحوال قد يكون.
نأمل، كنت قادرا على فهم كيف يعمل تداول الخيار.
في الوقت نفسه، هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها أثناء اختيار وسيط الأسهم الذي يعمل أفضل بالنسبة لك في تداول الخيارات:
منصات التداول عالية الأداء، ومجهزة خصيصا مع أنواع الرسوم البيانية متعددة للذهاب جنبا إلى جنب مع استراتيجيات الخيار يحمل في ثناياه عوامل رسوم الوساطة معقولة خدمة العملاء سريعة لقرارات أنيق في وقت وضع النظام والتنفيذ.
وقد تم إعداد القائمة بعد بحث ثانوي شامل ومدخلات من 2000+ العملاء عبر مختلف سماسرة الأوراق المالية في الهند. وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون معلوما أن هذه القائمة ليست تصنيفا بأي وسيلة.
الآن، في بقية المقال، دعونا نتحدث عن أفضل 5 شركات الأوراق المالية للتداول الخيارات في الهند التي تفعل بشكل جيد في المعايير المذكورة أعلاه.
إيسيسي مباشرة.
إيسيسي المباشر هو بنك الأوراق المالية على أساس ومقرها من مومباي. هذا السمسار خدمة كاملة لديها وجود في 100s من مواقع مختلفة في جميع أنحاء الهند. وفيما يلي رسوم فتح الحساب ل إيسيسي المباشر:
عندما يتعلق الأمر بالتداول في قطاع الخيارات، رسوم إيسيسي مباشرة في نطاق ₹ 35 إلى ₹ 95 في الكثير. يعتمد معدل الوساطة الفعلي على هامش التداول األولي ودوران سوق األسهم. فيما يلي رسوم الوساطة الكاملة عبر القطاعات:
وسيط يقدم ما يلي أيضا:
أداء منصات التداول اللائقة مثل إيسيسي تريد راسر 3 في 1 حساب ديمات مجموعة واسعة من المنتجات التجارية والاستثمارية.
5Paisa هو ذراع تداول الخصم من منزل الهند إنفولين أو إيفل. ويعتبر واحدا من وسطاء الأسهم الأكثر اقتصادا في الهند مع الوساطة منخفضة تصل إلى ₹ 10 في النظام المنفذة. عندما يتعلق الأمر بفتح والحفاظ على حساب، 5Paisa يوفر على حد سواء مجانا طالما كنت تبدأ مع هامش الأولي من ₹ 25،000.
ومع ذلك، إذا كنت لا تذهب قدما في العرض، سوف يطلب منك دفع 250 as كرسوم فتح الحساب و 400 as كرسوم الصيانة السنوية (أمك).
كما ذكر أعلاه، والوساطة هي معقولة جدا. التفاصيل هنا:
وبصرف النظر عن ما سبق، 5Paisa يقدم الفوائد التالية:
الملاك السمسار.
انجل بروكينغ هي واحدة من المنازل السمسرة الأسهم البارزة في مساحة الخدمة الكاملة في الهند. وسيط لديه أكثر من 2.30 لكح عملاء نشطين في عام 2017، والمعروف عن التركيز الكبير عندما يتعلق الأمر التكنولوجيا ومنصات التداول. في الماضي القريب، كما قدم وسيط محرك توصيات الآلي، أرق للأشخاص الذين يبحثون عن المساعدة في البحوث والتوصيات.
وفيما يلي رسوم فتح الحساب والصيانة ذات الصلة:
وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر الوساطة، فإنه يعتمد حقا على الخطة (النخبة، الكلاسيكية، رئيس الوزراء، ويفضل) المضي قدما مع وسيط. لديهم معدلات وساطة مختلفة اعتمادا على الهامش الأولي الذي تضعه مع الوسيط.
التفاصيل هنا:
وبصرف النظر عن ما سبق، الملاك بروكينغ يقدم المزايا التالية:
مجموعة واسعة من المنتجات التجارية والاستثمارية ضخمة وجود متواجد حاليا مع أكثر من 8000 شركات الوساطة الفرعية ومواقع الامتياز جودة البحث والتوصيات والنصائح منصات التداول اللائق بما في ذلك الملاك السائبة تجارة الويب، الملاك السائبة موبايل التطبيق، الملاك سرعة برو سرعة.
كانت زيرودها أول شركة سمسرة الأسهم الخصم في الهند، وأنشئت في عام 2018. مثل أي وسيط الخصم الأخرى، كما يقدم زيرودا سعر ثابت كوساطة. ومن المعروف وسيط الخصم لمبادرات مختلفة مثل زيرودا أوبينتراد، زيرودا كوين، اسكواش مساعدة دائما من التجار على مستويات مختلفة من صناعة سوق الأسهم.
في حالة زيرودها، وهنا هي رسوم الحساب ذات الصلة:
زيرودا بالتأكيد لديه ميزة انخفاض الوساطة لعملائها. فيما يلي معدلات تداول الخيارات:
وتشمل المزايا الأخرى التي تقدمها زيرودا:
تعليم سوق الأسهم لأنواع مختلفة من المستخدمين تطبيقات التداول عالية الأداء بما في ذلك زيرودا بي، زيرودا كايت موبايل التطبيق، و زيرودا كايت ويب لا يوجد حد أدنى من أسعار الوساطة كما في حالة سماسرة الأسهم خدمة كاملة.
أديتيا بيرلا المال.
أديتيا بيرلا المال هي واحدة من السماسرة الأسهم أقل من اللازم في الهند. وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أن سمسار البورصة الكامل الخدمات لم يركز كثيرا على تسويق العلامة التجارية والخدمات المقابلة التي تقدمها. ومن المعروف أديتيا بيرلا المال للبحوث الجودة والنصائح ويعطي قيمة مقابل المال الخدمة لعملائها.
في ما يلي الرسوم المرتبطة بالحساب في هذه الحالة:
الآن، والوساطة هو واضح من الواضح، وفي هذه الحالة، على الرغم من أنه & # 8217؛ s وسيط خدمة كاملة، رسوم الوساطة للتداول الخيارات هو معقول جدا:
وعلاوة على ذلك، وهذا هو ما تحصل عليه كعميل من هذا وسيط كامل الخدمات أيضا:
وجود حاليا على نطاق واسع مجانا دعوة والتجارة الخيار قطاعات مالية متعددة.
لذلك، هذه هي أفضل 5 وسطاء الأسهم للتداول الخيارات في الهند. وكما ذكر أعلاه، أجري بحث شامل قبل الخروج بالقائمة المذكورة أعلاه.
في النهاية، يجب أن يكون مفهوما أن تداول الخيارات هو أمر يتطلب فهم المفهوم في المقام الأول. إلا إذا كنت تفهم فعلا التعقيدات أو المخاطر التي ينطوي عليها، فإنه من الأفضل أن ننتظر وتعلم اللعبة أولا.
وعلاوة على ذلك، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة على الإطلاق، في وضع اللمسات الأخيرة على سوق الأوراق المالية لنفسك أو كنت بحاجة إلى أي نصيحة بشأن البورصة الموصى بها، يمكنك تقديم تفضيلاتك والتفاصيل أدناه:
الوظائف ذات الصلة.
اضف تعليق.
تبقى محدثة.
الاقسام.
(6) وسطاء الخصم (40) التعليم (16) أسئلة متكررة (59) وسطاء الخدمات الكاملة (48) الهندية المقالات (110) وسيط مقارنة (1،354) وسيط مراجعة (7) إيبو (13) الهامش (2) التعليقات (115) الأسهم الوساطة أحدث (113) التداول (1،791) منصات التداول (88) منصات التداول مقارنة
وفر 90٪ الوساطة الآن!
بمون موبايل مراجعة التطبيق.
هدفك سيكوريتيز بلينك هيندي ريفيو & # 8211؛ منصات التداول في الهند.
فيرس الأسواق موبايل مراجعة التطبيق.
5paisa تريد ستاتيون & # 8211؛ منصات التداول في الهند.

أفضل خيارات الأسهم وخيارات نيفتي نصائح من أسواق الأسهم الهندية من غوروس الأكثر معاناة !!
لدينا فريق من 10 أفضل المحلل توجيه أكثر من 2،350 مشترك من جميع أنحاء العالم - توفير خيارات الأسهم، خيارات نيفتي، استراتيجيات التحوط، مستويات أنيق من أسواق الأسهم الهندية - نس، بس - معظم خيارات دقيقة الخدمة.
المشاركات الاخيرة.
الجمعة، 12 يناير 2018.
أسواق الأسهم تعني غامبل أو ساتا أو التلاعب.
إذا كنت لا تزال تعتقد أسواق الأسهم يعني غامبل أو ساتا أو التلاعب.
لأول مرة في الهند يجب عليك شخص تسجيل الدخول إلى حساب ديمات له وتظهر لك الأسهم التي تصل بنسبة 500٪، 201٪، 200٪، 102، 101٪ 100٪ ويستمر.
أنت لا تصدقني **** ؟ يلزمك مشاهدة مقاطع الفيديو هنا & غ؛ & غ؛
بفضل لدينا فريق رائع كول برينز البحث في مومباي كان لدينا 4 العودة إلى الوراء الصفقات المربحة في بنك جنوب الهند، سونفارما، باجاج المالية & أمب؛ جيندال الصلب!
يمكنك تذكر التجارة من الروابط أدناه:
هذا الرد موتيفاتس لنا للعمل بجد للعثور على الشركات التي يمكن أن تخلق الثروة لدينا كولبرينز أعضاء العائلة :-)
إذا كنت لا تزال تنتظر الأسواق إلى الأسواق لتحطم قبل بدء الاستثمار، ثم أعتقد أنك رجل حكيم :-(
** انقر هنا للتكبير. [[مرحبا تشارانجيت سينغ جي، أنا سعيد جدا أن أفيد أن المشورة الاستثمارية الخاصة بك فيما يتعلق راما أنابيب الصلب كان الانفجار على الهدف. !! كنت قد استثمرت في مستويات 130.50 في 25 يوليو و سمب هو 189.00، مما يعطيني ربح 44٪ في أقل قليلا من 3 أشهر. رائع !! لقد دفعت الكثير من المهنيين في مختلف المجالات لتقديم المشورة المختلفة، لكنها لم تقدم كما هو متوقع بعد تلقي الدفع. أنت أول شخص قابلته في حياتي حتى الآن. لقد كسبت حقا ثقتي والاحترام .. ينتظرون بفارغ الصبر لتوصيات الأسهم الأخرى أيضا لإعطاء أداء النمو مماثلة ..Cheers، أماكسكس .. نيوزيلندا نيوزيلندا ..]
** انقر هنا للتكبير. [[مرحبا يا سيدي، صباح الخير. . في كل مرة أرى رسائل البريد الإلكتروني تشعر وكأنك تهتم لنا كثيرا. شكرا لك سيدي. . أنا تتبع بدقة لك وليس بيع أي حصة في عجلة من امرنا وفروي. أيضا أريد أن أشكركم على شيء واحد لقد تعلمت منكم، & كوت؛ قيمة الصبر & كوت؛ .. شكرا لك تعليم هذا الشيء لا تقدر بثمن .. الامتيازات: مهيت كورانا]
** انقر هنا للتكبير. [[عزيزي تشارانبريث، أتمنى لكم وأعيادكم وجميع أفراد عائلتنا. المباركة Divali. May الله يبارك لكم جميعا مع صحة جيدة والسعادة. أدخلت في حزمة المستثمر الخاص بك. أشعر التغيير في عقد والآن أستطيع أن أفهم طريقك في العمل وحكم إدارة رأس المال والصبر والاستراتيجية الصحيحة.
سسسكس ريتاردز. بابو نينان]
هل سترى الأسواق تصحيحا هائلا من هنا؟
أتلقى هذه الاستفسارات من التجار / المستثمر على أساس يومي ..
حسنا لقد حاولت الإجابة على هذا الاستعلام أدناه.
سأقدم لك مثال صغير في الوقت الحقيقي.
إذا كنت تتذكر بضعة أيام مرة أخرى في 10 سبتمبر 2017 لقد شاركت هذا الفيديو [https://youtu. be/uYfMIAQ0T1E]
في يوم محورات التجاري أي 19 أكتوبر 2017 - أفانتي فيدس ارتفع بنسبة 501٪
نعم أنت على حق ***** في فقط 39 يوما أعطاني آخر 175٪ مكاسب .. بالي بال!
بالنسبة لك قد يكون هذا أونريل أو ماجيك ولكن بالنسبة لي قوة من & # 160؛ الاستثمار وتضاعف.
أحتاج أن أشكركم **** من تغيير لك عقلية من مقامر لمستثمر!
أكثر من 50+ المستثمرين مثلك من أجزاء مختلفة من الهند والخارج انضمت إلينا لخلق الثروة في الأيام القليلة الماضية :-)
أذكر هنا - إذا كنت تريد أن تصبح الأغنياء فقط اتبع الأغنياء!
بعد بضعة أيام فقط طلبت منهم أن يتقاسموا تجربتهم حتى الآن.
أريدك **** للذهاب من خلال هذا واتساب مسغ الذي تلقيت بضعة أيام مرة أخرى & # 160؛ :
[مرحبا تشانبريت جي، أنا لم أكتب لكم في فترة من الوقت. أنا سعيد أن أقول أنا عضو فريقك .. لقد رأيت الفيديو الأخير الذي يقول عن الجوخي مخبأة جوخي وصغيرة فيديو عن منزلك الجديد (المنزل). أحب أكثر عندما تتحدث عن أشياء عامة من أسواق الأوراق المالية .. لأن لا أحد سوف تفعل ذلك. لقد كنت عضوا في هذا الفريق عن العام الماضي وقبل أن أتبع لك لمدة 2-3 سنوات. ما يثير إعجابي هو كيف ينبغي للمرء أن يعالج الحياة، وكيف يمكن للمرء أن يحقق ما يحتاج إليه في الحياة، ما هي الحياة، ما هو السعادة، ما هو المال، وكيف ينبغي للمرء أن الاقتراب من المال، ما هي الكتب التي يجب أن تقرأ لزراعة نفسه ، والصحة، ومساعدة الفقراء والمحتاجين، والأسرة، والأطفال وأكثر من ذلك بكثير، وأخيرا عن أسواق الأسهم. نحن ندفع لك للحصول على الأسهم ولكن تعلم أكثر مما ندفعه في الحياة الحقيقية. أنت تستحق هذا التقدير. يرجى مواصلة العمل الجيد الخاص بك كما كنت الآن. سيدي، أنا أكبر من 9 سنوات منكم، ولكن دائما سعيدة أن يكون الطفل في القلب للاستماع إلى هذه الأشياء وفي عقد يديك ... نعم، أنا فخور شخص كولبرينز الفريق. أريد أن أستمر هذه العلاقة بين المعلم و المعلم حتى أحمل نفسي الأخير في هذا العالم. احصل على احد جميل ]
[مرحبا تشانبريت، انضممت إلى & # 39؛ المستثمر حزمة & # 39؛ الاشتراك أسبوع واحد فقط إلى الوراء. من أصل 11 شركة حيث قمت باستثمار صغير، 10 هي بالفعل في الربح. وأنا أعلم أنه من السابق لأوانه الحكم على أي مخزون، ولكن لا يزال، أردت فقط أن أعرب عن امتناني للخدمات التي تقدمها. وفيما يلي لقطة من الاستثمار حيث خصصت 1 جزء من بلدي 10٪ تخصيص لكل سهم]
[شانبريت سيدي. الخاص بك جيمس الخفية تسير رهيبة. وقد أعطاني في الواقع أن قطعة من العقل حيث يمكننا النوم دون قلق .. وقتك لدعم الوقت عبر البريد حتى في الانخفاضات تجعلنا ندرك أننا بحاجة للقلق على الإطلاق. قريبا أود أن أنضم إليكم في حزمة التاجر الخاص بك. أتمنى ونأمل جيمس الخفية الخاصة بك وسوف تجعل بالتأكيد ممكن وقريبا. شكرا .. كيرتي باتيدار ..]
[العظمى يدعو سيدي .. الحفاظ على بحث جيد! نتوقع بعض المكالمات العظيمة على ديوالي month..Aegard، أنيل]
[رائع حقا ..Great. ]
إذا كان لديك أي شكوك وتحتاج إلى مزيد من الأسباب للانضمام إلى نادي العقل الغني ثم الاستماع إلى هذا & غ؛ & غ؛
إذا كنت تريد أن تصبح الأغنياء والطريقة الأكثر سهولة هو اتباع ثروة!
حتى إذا كنت تفعل قليلا من البحوث من الناس الذين خلقوا معظم الثروة من أسواق الأسهم الهندية ..
سوف تسمع اسم مثل راكيش جونجونوالا، راميش داماني، فيجاي كيديا، بورينجو فيلياث وبسنت ماهيشواري!
الآن إذا كنت تدرس كل واحد منهم بعناية يجب أن ندرك أن كل ما فعلوا كان.
نعم أنت على حق جميع الأسماء الكبيرة نسمع هم المستثمرين!
وقد جعلت الثروة عن طريق شراء الشركات الهندية الرائعة المدرجة في البورصة.
استغرق مني سنتين لجعل أول استثمار لي في أسواق الأسهم ..
مثلك كنت دائما أعرف أن الاستثمار هو أفضل شيء في أسواق الأسهم ولكن بطريقة أو بأخرى لم تأخذ هذا على محمل الجد ..
مبلغ المال أنا الآن كسب في سنة واحدة يجعلني أدرك كم من المال فقدت فعلا من خلال البدء 2 سنوات في وقت متأخر!
العادة من وضع دائما شيء حتى تتمكن من تحمله أو حتى الوقت المناسب أو حتى تعرف كيفية القيام بذلك هو واحد من أعظم اللص من الفرح.
يقولون & كوت؛ إذا و عندما زرعت، و لا شيء الشجر & كوت؛
طلبي لك هو ***** لا تدع هذا يحدث لك!
مرة واحدة كنت قد جعلت لكم العقل - جومب إن :-)
1) جوهرة خفية 1: والشركة هي في النمو السريع الأعمال العالمية أبي الحيوان ويلبي لصناعة الألبان والدواجن والصناعات المائية. الشركة متاحة في 6.5X FY18 إبيت متعددة. ومن المتوقع أن يكون لها إبس المعدل من 14rs في fy18 و 19rs في السنة 19. إذا أعطيت 20pe متعددة. نحصل على السعر المستهدف السعر من 380 / سهم الذي هو أعلى بكثير من سعر اليوم 130 / share. The ومن المتوقع أن تنمو بوتيرة سريعة جدا في السنوات 2-3 المقبلة.
2. تخصيص النسبة المئوية لكل سهم.
3 - استراتيجية الاستثمار.
4. الخروج من الدعوة إذا كان هناك أي.
1. لا تستثمر أموالك في سهم واحد. لديها محفظة من 10-15 الأسهم.
2. لا تشاهد الأسواق كل يوم.
3. لا تقلق بشأن التقلبات قصيرة الأجل في السوق. على المدى الطويل، هذه الهزات في الأسواق لا يهم.
4. إبقاء عن كثب على أرباح الشركة والتطورات المتعلقة بتلك الشركة.
5. لا تحجز الأرباح في وقت مبكر جدا والسماح للأعمال ناضجة لتحصل 5 مرات 10 مرات نوع من العوائد.
6. الخروج من الأسهم في الوقت المناسب & # 8211؛ إذا كانت األساسيات ال تدعم أو التقييمات مرتفعة جدا.
فيل (أعطت شركة العقود الآجلة لنا 3X عوائد حتى الآن [أذكر هنا]، سيكون لدينا أتليست 2 المزيد من الأحجار الكريمة المخفية الجديدة يدعو في هذا الشهر ..CHEERS!)
هل لا تزال تعتقد لدينا رسوم لدينا عالية ؟؟
أنا أيضا أدعوكم للانضمام لدينا سوخي & # 39؛ كولبرينز & # 39؛ فريق من هذه السلسلة للتجارة تحت التوجيه لدينا. نحن لسنا & # 160؛ السحرة الذين سيجعل الخاص بك الغنية بين عشية وضحاها / نحن أبدا وعد أو ضمان أي عوائد غير معقولة في سوق الأوراق المالية، ونحن مجرد فريق من الأفراد المجتهدين الذين هم مخلصون وملتزمون وأصيلة في بحثنا ونهج للتجارة والاستثمار في أسواق الأسهم الهندية. [انقر لقراءة إخلاء المسؤولية]
الأربعاء، 10 يناير 2018.
من مقامر إلى مستثمر [انظر الفيديو الجديد]
أحتاج أن أشكركم من تغيير لك عقلية من مقامر لمستثمر!
أكثر من 50+ المستثمرين مثلك من أجزاء مختلفة من الهند والخارج انضمت إلينا لخلق الثروة في الأيام القليلة الماضية :-)
أذكر هنا - إذا كنت تريد أن تصبح الأغنياء فقط اتبع الأغنياء!
الاثنين 8 يناير 2018.
بزيادة 175٪ في 19 يوما فقط .. [أونريل أو ماجيك ولكن بالنسبة لي قوة الاستثمار والمضاعفة]
إذا كنت تتذكر بضعة أيام مرة أخرى في 10 سبتمبر 2017 لقد شاركت هذا الفيديو [https://youtu. be/uYfMIAQ0T1E]
في يوم محورات التجاري أي 19 أكتوبر 2017 - أفانتي فيدس ارتفع بنسبة 501٪
نعم كنت على حق في 19 يوما فقط أعطاني آخر 175٪ مكاسب .. بالي بال!
بالنسبة لك قد يكون هذا أونريل أو ماجيك ولكن بالنسبة لي قوة من & # 160؛ الاستثمار وتضاعف.
في يوم موهورات لدينا 2 شركات رائعة. واحد بسعر 32 ل تغت 75 نظرا اختيار آخر في 105 مستويات ل تغت 200 في الأسابيع المقبلة :-)
السبت، 23 ديسمبر 2017.
عفوا فعلنا ذلك مرة أخرى!
عفوا أننا فعلنا ذلك مرة أخرى ****
في حين كان باجاج المالية الآجلة، اشترينا على مستويات 1880-1883 قبل إغلاق السوق حوالي 3.25 مساء.
و صباح اليوم نحن حجزه على مستويات 1900-1905!
انظر أدناه رد فعل لدينا كول برينز تجارة الأعضاء بعد الحجز الأرباح في بجاج تمويل التجارة فوتس:
نحن أيضا حجز أرباح مذهلة 40٪ في منطقتنا جوهرة خفية راما ستيل!
كان لدينا يوصي هذه الشركة الرائعة لدينا العقول بارد أفراد الأسرة في مستويات 125-130.
سوف نشارك تغذية مرة أخرى لدينا كول الأدمغة الأحجار الكريمة المخفية أفراد الأسرة معك غدا *****
** انقر هنا للتكبير. [[ربح المحجوزة من 8000 في فارما الشمس وذلك بفضل مكالمة رائعة على المدى القصير ...Sent من اي فون بلدي]
** انقر هنا للتكبير. [[فريق عزيزي، الربح المحجوزة 13700 في سونفارما. كيب روكينغ .. مايانك راي]
** انقر هنا للتكبير. [[سيدي ​​العزيز .. الأرباح المحققة في الشمس فارما فوت اشترت في 539 وبيعت في 548 ..Sreenivasulu. Gandla]
** انقر هنا للتكبير. [[سيدي ​​المحترم، لدي الكثير من الشمس فارما @ 540. بيع في 546 .. ثانكس ل أميزينغ الربح. التحيات أرتي بافان غوبتا]
** انقر هنا للتكبير. [[سيدي ​​العزيز، يس..غاين لقد حجزت أرباحا رهيبة في Sunpharma. I قد اشتريت @ 540.30 وبيعت @ 546.70..شكرا لك الكثير..حابي ديوالي. أرسلت من بريد ياهو على أندرويد ]
** انقر هنا للتكبير. [[نعم حجز 7.5 كيلو في قطعة واحدة .. مع أطيب التحيات .. رامارج K..Mob: + 9196XXXXX0 / + 96XXXX5671]
** انقر هنا للتكبير. [[سيدي، اشترى سونفارما 520 اتصل @ 25 وبيعت اليوم @ 31. شكرا ل call..M. A.Raheman، تشيناي]
** انقر هنا للتكبير. [[لم أكن قد اتخذت أي موقف في المستقبل، كان لي كمية صغيرة نقدا .. باعت @ 546.5. شكرا على التحديث ]
تذكر زكسكس & كوت؛ مفتاح النجاح التجاري هو الانضباط العاطفي. إذا كانت المخابرات المفتاح، سيكون هناك الكثير من الناس جعل المال التداول & كوت؛
هل لا تزال تعتقد لدينا رسوم لدينا عالية ؟؟
أنا أيضا أدعوكم للانضمام لدينا سوخي & # 39؛ كولبرينز & # 39؛ فريق من هذه السلسلة للتجارة تحت التوجيه لدينا. نحن لسنا & # 160؛ السحرة الذين سيجعل الخاص بك الغنية بين عشية وضحاها / نحن أبدا وعد أو ضمان أي عوائد غير معقولة في سوق الأوراق المالية، ونحن مجرد فريق من الأفراد المجتهدين الذين هم مخلصون وملتزمون وأصيلة في بحثنا ونهج للتجارة والاستثمار في أسواق الأسهم الهندية. [انقر لقراءة إخلاء المسؤولية]

أفضل وسيط للخيارات التداول في الهند.
إذا كنت تريد أن تفعل خيارات التداول في سوق الأسهم الهندية، وكنت لا تريد أن تمحو العوائد بعيدا عن رسوم الوساطة مكلفة ثم تحتاج إلى اتخاذ قرار حاسم من اختيار أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند. هناك نوعان من السماسرة لدينا في الهند وهي السماسرة خدمة كاملة التقليدية وسماسرة الخصم. كل من فئات السماسرة توفر تنفيذ التجارة (منصة التداول) وكذلك ن دعوة منشأة تجارية ولكن السماسرة التقليدية تهمة وساطة أعلى بكثير من وسطاء الخصم. إذا كنت أتساءل ما هي الوساطة ثم هو لجنة تحتاج إلى وسيط الأسهم على أي أمر شراء أو بيع. ويقدم الوسطاء التقليديون عموما خدمات أكثر من وسطاء الخصومات مثل إدارة العلاقات وتقارير البحوث والمشورة والدعم غير المتصل عبر المكاتب في جميع أنحاء البلد. في هذه المقالة سوف تحصل على معرفة أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند.
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. فهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط جوهريا مع سعر شيء آخر. إن الخيارات هي في الأساس عقود تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد. ويعرف الحق في الشراء كخيار للاتصال ويعرف الحق في البيع كخيار وضع.
المصطلحات في تداول الخيارات.
الكاتب الخيار: البائع من الخيار. الشخص الذي يقصر على الخيار.
الخيار المشتري: المشتري من الخيار. الشخص الذي يمضي على الخيار.
سعر الإضراب: سعر الأساس الذي يمكن أن يمارس فيه الخيار.
قسط: دفع مقدما من قبل المشتري الخيار إلى الكاتب الخيار. سعر الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية: التاريخ الذي يمكن فيه ممارسة الخيار أو قبله.
هنا هو مثال الحياة الحقيقية لجعل الأمور واضحة وسوف تساعدك على فهم ما يجري، في حال كنت الخلط.
لنفترض أنك تريد شراء خزانة في 28 ديسمبر 2017. لديك الخيارات الثلاثة التالية:
1. يمكنك الذهاب إلى متجر الأثاث في 28 ديسمبر، نسأل الثمن ودفع ثمنها. وهذا هو نفس الإجراء العادي لشراء الأسهم في السوق. يجب أن تكون على دراية به.
2. ترى أن سعر خزانة اليوم هو ₹ 9000. منذ كنت على استعداد لشرائه الشهر المقبل الدخول في العقود الآجلة مع البائع أنك سوف تشتري تلك الخزانة معينة ل ₹ 9000 يوم 28 ديسمبر.
لماذا تفعل ذلك؟
لأنك تعتقد أن سعر الخزانة الشهر المقبل قد يصل إلى، على سبيل المثال، ₹ 9500 وكنت ترغب في شرائه ل ₹ 9000. لذلك، بطريقة كنت التحوط المخاطر الخاصة بك.
لماذا يقوم البائع بذلك؟
قد يعتقد أن سعر خزانة في السوق قد ينخفض ​​إلى، على سبيل المثال، ₹ 8000. وقد حصل على ₹ 9000 المضمونة معه. في (28 ديسمبر) يوم انتهاء صلاحية المستقبل عليك أن تفعل الصفقة المطلوبة وشراء خزانة في ₹ 9000.
3. تخبر البائع بأنني سأأتي وشتري الخزانة بمبلغ ₹ 9000 / - في 28 ديسمبر.
يسأل: "ماذا لو كنت لا تأتي؟"
أنت تقول: "خذ هذا 50 روبية كضمان، ولكن أريد الخزانة في ₹ 9000 يوم 28 ديسمبر".
الآن في 28 ديسمبر، رأيت سعر خزانة في السوق ₹ 9200. سوف تذهب إلى المحل وشرائه ل ₹ 9000.
الربح = ₹ (9200-9000-50) = ₹ 150.
إذا كان سعر الخزانة في 28 ديسمبر هو ₹ 8600، ماذا ستفعل؟ بالتأكيد، لن تذهب هذا المحل على الإطلاق. سوف تشتري هذه الخزانة في أي مكان في السوق ل ₹ 8600.
بهذه الطريقة، سوف تفقد 50 روبية التي أعطيت للبائع ولكن سيكون لا يزال مربحا للشراء من السوق.
هنا 9000 هو سعر الإضراب الذي يتم إدخال العقد. 50 هو القسط الذي يفرضه البائع للسماح لك الحق في شراء.
في العقود الآجلة، تحتاج إلى شراء الأسهم بسعر محدد سلفا.
حتى الآن أن كنت قد فهمت كيف تعمل الخيارات. لاختيار أفضل وسيط للتجارة الخيار في الهند، تحتاج إلى النظر في النقاط التالية:
أفضل وسيط للخيارات التداول في الهند.
أول وسيط الخصم في الهند تقدم أدنى وأرخص أسعار الوساطة في هذه الصناعة. أنها توفر التداول الخيار، السلع الوساطة، تداول العقود الآجلة، خدمات الوساطة في الهند.
يسلط الضوء.
زيرودها بي: التداول، الرسم البياني، والتحليل، كل توالت في واحد منصة الجيل القادم.
زيرودا كايت: خفيفة الوزن، في الوقت الحقيقي والأكثر تقدما التطبيق HTML5 التداول والتطبيق المحمول.
زيرودا خيارات التداول الوساطة: 20 روبية للسهم الواحد.
زيرودها الهامش للخيارات:
شراء الخيار: لا رافعة إضافية.
الخيار البيع: 40٪ من هامش نرمل ل إنتراداي.
زيرودا هي واحدة من أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند.
أوبستوكس (ركسف)
حصة التداول عبر الإنترنت في الوساطة منخفضة مع وسيط الخصم الرائدة في الهند - أوبستوكس.
يسلط الضوء.
أوبستوكس برو: أقوى & أمب؛ وسهلة الاستخدام منصة التداول القائمة على هتمل في الهند. التجارة عبر شبكة الإنترنت والمتنقلة دون تخطي فوز.
أوبستوكس أوبتيونس تداول الوساطة: 20 روبية للسهم الواحد.
هامش أوبستوكس للخيارات:
شراء الخيار: لا رافعة إضافية.
الخيار بيع: 4x الرافعة المالية لحظيا.
إيسيسي مباشرة.
الهند أكبر الأسهم الملكية الإلكترونية البيت.
يسلط الضوء.
3 في 1 حساب التداول عبر الإنترنت يمنحك الراحة لفتح التداول عبر الإنترنت، ديمات & أمب؛ حساب مصرفي على الفور.
تريد راسر - منصة التداول التي توفر لك بث مباشر يقتبس & أمب؛ البحوث المكالمات، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة.
إيسيسي خيارات مباشرة التداول الوساطة: روبية 35 إلى روبية 95 لكل لوط.
5paisa هو الهند وسيط الخصم المميز. ويدعم 5paisa من قبل واحدة من شركات الخدمات المالية الرائدة في الهند - إيفل التي لديها أكثر من 2.9 مليون العملاء سعداء في مختلف قطاعات الأعمال.
يسلط الضوء.
منصات التداول المعتمدة على التكنولوجيا: موبيل، ديسكتوب & أمب؛ المتصفح.
روبو الاستشارية: نظام استشاري للمستثمرين مؤتمتة بالكامل الذي يوفر النصائح المالية على أساس الإجابات التي تقدمها للأسئلة التي طرحت لك.
5 بيسة أوبتيونس تداول الوساطة: 10 روبية لكل طلب منفذة.
أديتيا بيرلا المال.
عب هي في مجال تقديم الاستثمارات & أمب؛ التداول في الأوراق المالية والأوراق المالية من خلال انتماءاتها المختلفة مع البورصات. ويقدم خدمات إدارة المحافظ، والاستثمارات في أدوات الدين وصناديق الاستثمار من خلال ذلك منصة رقمية.
يسلط الضوء.
إستراتيجية خيارات النقرة الواحدة.
مجانا دعوة ن منشأة تجارية.
أدوات رسم متقدمة مع شراء / بيع متكاملة.
أديتيا بيرلا خيارات المال التداول الوساطة: روبية 50 لكل لوط.
لذلك، هذه هي أفضل وسيط لتداول الخيارات في الهند. وأبرزت كل من هذه السماسرة جنبا إلى جنب مع منصة تداول الخيارات الخاصة بهم ورسوم السمسرة لتداول الخيارات المذكورة بوضوح للإشارة سريعة. منذ تداول الخيارات ليس مفهوما بسيطا لفهم، تم شرح أساسيات تداول الخيارات جنبا إلى جنب مع الأمثلة.
مشاهدة الفيديو.
إذا كان لديك أي استفسارات لا تتردد في طلب ذلك في قسم التعليقات أدناه. إذا كنت تعرف عن أي وسيط آخر يمكن أن يكون أفضل وسيط للخيارات التداول في الهند، لا التعليق على ذلك، وأنه سيتم النظر بالتأكيد.
إذا كنت تتمتع هذه المشاركة، وسأكون ممتنا جدا إذا كنت سوف تساعد على نشره عن طريق إرساله بالبريد الإلكتروني إلى صديق، أو مشاركتها على تويتر أو الفيسبوك. شكرا لكم!

وإليك كيف يمكنك حقا كسب المال في التداول.
وكما يحدث، يقال إن سيبي يحاول الحد من تداول المشتقات بين التجار الأفراد. بضعة أيام إلى الوراء، كان هناك تقرير في هذه الصحيفة عن التخطيط سيبي لزيادة حجم العقد في العقود الآجلة والخيارات التداول في البورصات. على مدى السنوات ال 15 الماضية، وكان حجم العقد روبية 2 لكح. يقال، سيبي يريد الآن أنه ارتفع إلى روبية 10 لكح.
إذا كان الخصوم على ما يرام، ثم التجار يجب أن تجد خدماتها العارية لتكون قيمة جيدة. إن السؤال الأکبر حول دور المشتقات في الأسواق الھندیة ھو الشاغل الحقیقي.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
سوف أكون قادرا على خلق رس 30 لكح في 20 عاما؟
ما بوتين، كيم يجب أن يعرف عن بيتسوانز.
القصص الدعائية.
M1 تيرا أليجريا، فيلات @ وايت فيلد @ 75 كهس فصاعدا.
गंजापन दूर करने का नेचुरल नुस्खा
مجلس غست يجتمع غدا: توقع خفض معدل 70-80 البنود.
وبما أن الميزانية لا يمكن أن تزيد من العبء مع الضرائب غير المباشرة نتيجة لتطبيق ضريبة السلع والخدمات، فمن المتوقع أن يعلن المجلس عن الامتيازات الضريبية وتخفيض المعدلات الضريبية على سلع وخدمات الرجل العادي.
لا كيك، لا كتفس! يجد المتهربون وسيلة جديدة تماما لإخفاء خبأهم من قسم الضرائب.
رجال الأعمال الذين يعانون من الثروة المفقودة هي تجنب خدمات الخزانة والانتقال إلى خزائن خاصة غير منظمة ل & لسو؛ المال الأسود و [رسقوو]؛.
قد تحصل على تخفيف الضرائب هذه الميزانية. قراءة التغطية الخاصة بنا هنا.
وتتطلع حكومة مودي إلى زيادة رأس المال الخاص في المزارع لزيادة الدخل.
ويمكن أن تؤدي زيادة الاستثمارات من قبل شركات بما في ذلك شركة بيبسي و هيندوستان ونيليفر التي تشتري من المزارعين في بعض الولايات إلى زيادة الدخل بشكل أسرع.
بيتكوين يمتد إلى 25٪ كما المخاوف من التشفير حملة ما زالت قائمة.
وانخفضت نسبة التموج إلى 40 في المائة وانخفضت الإثيريوم بنسبة 26 في المائة.
كارناتاكا ووس تيشيز، ينظم بلوكشين هاكاثون.
وسيتألف الفريق من 3 إلى 3 أفراد، يعملون على إفادات مشكالت فردية تقدمها اإلدارات الحكومية المختلفة.
إيسرو يطلق الصورة الأولى التي اتخذتها الساتل كارتوسات -2 سلسلة.
تم إطلاق القمر الصناعي كارتوسات -2 سلسلة بنجاح على متن صاروخ بسلف-C40 يوم 12 يناير من قبل إيسرو من مطار الفضاء في سريهاريكوتا، على بعد 110 كم من هنا.
وتعتزم لجنة المساعدة الإنمائية شراء البنادق الهجومية، والقربينات بقيمة 547 3 كرور روبية.
وذكرت المصادر انه بموجب الاقتراح الذى تم تطهيره خلال الاجتماع الذى ترأسه وزير الدفاع نيرمالا سيثارامان سيتم شراء 72 الف بندقية هجومية و 93.895 كاربينات.
تحديثات حية: بيإم مودي، نتنياهو تبدأ عرض الطريق في أحمد آباد.
بيإم يمكن أن يصبح التعهد المنزلي مودي للجميع مشكلة في الهند الفرعية.
وتقوم البنوك بتوجيه مبالغ متزايدة من القروض إلى المساكن بأسعار معقولة بعد أن وعدت مودي بتوفير منزل لكل أسرة بحلول عام 2022.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

2 comments:

  1. انا اسمى عبدالله! أنا أعيش في الرياض ، وأنا هنا لأشكر المنحة الحكومية Guaranty Trust التي ساعدتني في الحصول على قرض ؛ منذ 3 سنوات وتسعة أشهر حتى الآن ، وأنا أبحث عن مقرض جيد لمنحني قرضًا لتسوية ديوني ، لكن كل من قابلتهم خدعني وأخذ مني الكثير من المال ، دون تحقيق أي شيء منهم ، حتى أخيرًا استمع إلى منحة الحكومة ، التي أمرت بها حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ، أثناء مرض فيروس كورونا {covid19}. يمكن الاعتماد عليها من حيث الإقراض والاستثمارات ؛ تمكنت من الحصول على قرض بمبلغ 45000 ريال منهم. البريد الإلكتروني: USA_gov@outlook.com ، للدردشة مع وكيل للحصول على عرض عاجل ، أرسل رسالة عبر تطبيق whats: +2349071969523.

    ReplyDelete
  2. انا اسمى عبدالله! أنا أعيش في الرياض ، وأنا هنا لأشكر المنحة الحكومية Guaranty Trust التي ساعدتني في الحصول على قرض ؛ منذ 3 سنوات وتسعة أشهر حتى الآن ، وأنا أبحث عن مقرض جيد لمنحني قرضًا لتسوية ديوني ، لكن كل من قابلتهم خدعني وأخذ مني الكثير من المال ، دون تحقيق أي شيء منهم ، حتى أخيرًا استمع إلى منحة الحكومة ، التي أمرت بها حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ، أثناء مرض فيروس كورونا {covid19}. يمكن الاعتماد عليها من حيث الإقراض والاستثمارات ؛ تمكنت من الحصول على قرض بمبلغ 45000 ريال منهم. البريد الإلكتروني: USA_gov@outlook.com ، للدردشة مع وكيل للحصول على عرض عاجل ، أرسل رسالة عبر تطبيق whats: +2349071969523.

    ReplyDelete