Sunday 18 March 2018

أفضل المؤشرات ترادينغفيو


BitcoinMarkets.
1 749 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
wtf_yoda حامل طويل الأجل تشانكريسكوليكس شيبيش أوتموديراتور $ 11275.00 $ 11370.04 € 9450.00 ¥ 38800.00 testname33 الهبوط skywalk819 فروجيش جينينزا deb0rk بطء زانيتاكيت ويلسبنتيم الصاعد. и ещё 4 & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 93616 على & # 32؛ أب-432 & # 32؛ في 2018-01-18 01: 53: 53.510927 + 00: 00 تشغيل f3462a7 رمز البلد: وا.

أفضل مؤشرات التداول
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
أنا معلم كريبتوكيرنسي. لدي دورة على أوديمي التي يمكنك أن ترى المدرجة في ملف التعريف الخاص بي مع قسم كامل مخصص لتحليل الرسم البياني.
المؤشرات التي أستخدمها في أغلب الأحيان هي حجم التداول، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر الماكد (المتوسط ​​المتحرك المتوسط)، المتوسطات المتحركة، التصحيحات فينبوناتشي، وأنماط الرسم البياني.
أذهب حول كيفية استخدام كل هذه في بلدي بالطبع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.
آمل أن يساعدك هذا. من الصعب جدا تفسيرها عبر النص. بلدي الدروس كلها مدفوعة الفيديو.
# 1 كريبتوكيرنسي قناة يوتيوب: https://goo. gl/8HYZw2.
لقد فعلت الكثير من البرمجة ل ترادينغفيو - خاصة مع التركيز على التداول كريبتوكيرنسيز.
بالطبع يمكنك استخدام نفس المؤشرات التي يمكن استخدامها لفوركس أو الأسهم الخ ولكن أعتقد أن هناك بعض الميزات الرائعة التي تجعل ترادينغفيو جذابة للتجار التي تستثمر في كريبتوكيرنسيز.

المؤشرات والتراكبات.
المؤشرات والتراكبات.
حسنا، لذلك بيتكوين هو تصحيح الكثير، والانتظار ليس بيتكوين، وسوق كريبتوكيرنسي بأكمله هو على تصحيح ضخم (الناس يبيعون السعر يتراجع). وقد ذهبت مليارات الدولارات. هل هذا جيد أم سيء؟ ما العمل التالي؟ متى لشراء مرة أخرى؟ ماذا عن ألتكوينز؟ جيدة أو سيئة يعتمد حقا إذا كان لديك خطة ومستوى فهمك لكيفية.
لا شيء مثل الاستيقاظ إلى بيع كامل السوق. هذا هو المكان الذي ينفصل فيه المستثمرون / التجار المنضبطون عن تلك العاطفية. كثيرون يدركون هذا الصباح أن محافظهم السحرية ليست أكثر من غبار خرافية. لقد ذكرت في مجرد عن أي وقت مضى المادة عن هذا المنصب بعد وظيفة بعد آخر من 400٪ 1010٪ + إرجاع، وأن هذا كان.
مرحبا التجار، وهنا لدينا زرب / أوسد على الرسم البياني 1H. زرب / أوسد قد تم تداول الجانب الهبوطي بشكل كبير بعد أن أشعلت الذروة تصحيح 16 يناير. وقد تم تداول السعر مؤخرا ضمن هيكل منذ خط المقاومة الجانبي، ومستوى الدعم الأفقي الذي بدأ مؤخرا. وقد كسر السعر من الأجنحة الجانبية.
وصل السعر إلى منطقة الدعم الثانية التي تتشكل من مستوى 0.618 فيب و 10000.00 مستوى الدعم. هذه المنطقة يمكن أن تتوقف وعكس السوق، ونحن يجب أن تكون مستعدة لفتح الصفقات طويلة على أساس إشارات عكس أكد. مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع وسيعطي تأكيدا جيدا لعكس السعر المحتمل. كما ينبغي أن نعتبر هذه المنطقة جيدة.
أنا أحب أنماط فقط لا الكأس والتعامل معها، H & أمب؛ S، وأنماط الثلاثي العديد من الآخرين القيام به. أحب تكرار الأنماط في سياق السوق نفسه. الآن لسبب ما لم أستطع الحصول على الرسم البياني أردت حتى على الشاشة لذا يرجى الرجوع إلى الرسم البياني أدناه في التعليقات التي هي نفس واحد نشرنا قبل بضعة أيام قبل التصحيح لقطيعتي من المتصيدون :). صبي .
ما هو كل ما يصل الجميع، وأنا أحب أن نقدم بعض الفكر التقني بين كل من الجنون في العالم التشفير في الوقت الحالي. بيتكوين حاليا تشكيل نمط السلطعون العميق الصاعد على الرسم البياني 1H، وتوفير فرصة التداول مع خطر 1: 2.5 للمكافأة. وترد أدناه تفاصيل لسرطان البحر العميق السليم. B: 0.886 C: 0.382 - 0.886 D: 2.24 - 3.618 X.
تحديث إيثوسد: تعقب درامية يأخذ هذه السوق مرة أخرى إلى الحد العلوي 872 لمنطقة دعم أكبر حجم أسرع بكثير مما كان متوقعا. السعر الآن في منطقة التي توفر فرصة أفضل على الجانب الطويل، ولكن استقرار الأسعار يحتاج إلى تقديم نفسها. بلدي منذ فترة طويلة في 1311 حصلت توقفت في 1243 التي حمايتني من 400 نقطة أكثر من الألم. ماذا تكون .
وتستند فكرة التداول على الاختلاف الصاعد. السعر مستبعد من مستوى الدعم 800.00 وسوف يستمر في الحركة الصعودية. دمي يسمح بفتح صفقات طويلة. أوامر المعلقة للشراء يمكن وضعها على مستوى 920.00 مع أوامر وقف عند مستوى 750.00. هذه هي تجارة قصيرة الأجل مع أهداف الربح عند مستويات 1250.00 و 1400.00.
انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) بشكل جيد من مستوى مقاومته للانسحاب البالغ 110.96 كما هو متوقع (تصحيح فيبوناتشي الرئيسي 50٪، دعم التداخل الأفقي الذي يمتد إلى منتصف أغسطس 2017). وقد قفز المزيد من الدببة إلى هذه التجارة، مما قد يدفع السعر نحو دعم 109.88 (امتداد فيبوناتشي 100٪، تصحيح فيبوناتشي، دعم منخفض التأرجح). مؤشر القوة النسبية (34) لا يزال في.
مرحبا يا أصدقاء! كما يعلم العديد منكم، أصدرت أول تحذير كبير لي على تموج، في 11 يناير، عندما كان يتداول عند 2.03 $! إذا كنت ترغب في مراجعة هذه المشاركة، فقد تم استدعاؤها & كوت؛ لا أقول إنني لم أحذرك. تموج! (XRP) ومثل؛ ومنذ ذلك الحين، انخفض زرب إلى أدنى من 87 سنتا! هذا انخفاض بنسبة 58.2٪! السماح أن تغرق في لمدة دقيقة. هل ترى قيمة هائلة من بلدي.
وقد كسر نزدجبي دعم القناة الصاعدة الرئيسية مما أدى إلى خروج هبوطي محتمل. مستوى المقاومة الرئيسي لدينا هو 80.40 (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة التراجع)، ويمكن أن يحدث انعكاس قوي من هنا لدفع السعر لأسفل نحو 80.02 (دعم سوينغ منخفض، تصحيح فيبوناتشي) قبل 79.50 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي، أفقي.
مرحبا التجار، على الرغم من أنني لا تتداول بنشاط BTC. USD لقد واصلت تلقي عدد كبير من الرسائل يسأل عن بلدي البصيرة على الخطوة التالية. لقد تم الدعوة إلى 7K $ - 8K $ لبعض الوقت، وأنا لا تزال لعقد التحيز بلدي كما كسر السعر تحت مستويات دعم هيكل قوي. أرى هذا السعر على المدى الطويل استهداف مستوى 50K $ ولكن بالنسبة لأولئك.
وقد جلبت كريبتولاند إلى الوراء. أنا في وضع الشراء. ترون الأساسي لم يكن أبدا عملة المفضلة لدي، كما بعض منكم قد الآن. وأعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي لمسها، أتليست لأكثر من يوم واحد. أنا لا أعرف الكثير عن ترون، ولقد شعرت دائما أنها مبالغ فيها. على الرغم من أنني ما زلت أعتقد مبالغ فيها، وكان يود الحصول على.
بيتكوين يشهد دعما كبيرا عند 10427 (امتداد أبك فيبوناتشي، تصحيح فيبوناتشي الرئيسي 50٪) ويمكن أن يحدث ارتداد عند هذا المستوى يدفع السعر إلى ما لا يقل عن 12844 (تصحيح فيبوناتشي 38.2٪، مقاومة تراجع أفقي) قبل 14488 (تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ ، والتأرجح الأفقي عالية المقاومة). مؤشر ستوكاستيك (34،5،3) يشهد دعما كبيرا أعلاه.
التجار، بتك كان ضعيفا جدا لإنهاء قمة مزدوجة قبل حفر أسفل. آخر ارتفاع أعطانا فكرة إلى هف القناة الزرقاء. بتك هي هبوطية تماما الآن، وحفر وصولا الى المنطقة 8517-7412. الاقل هو الاكثر!
تم استهداف الهدف 1. الأرباح المضمونة. كما نصحت الهدف الثاني المحدد ل $ 8000 (كما نشرت مسبقا - انظر بلدي ذات الصلة & كوت؛ يمكن بيتكوين تقع إلى 8000 $؟ & كوت؛) مع وقف زائدة لحماية الأرباح. T2 فقط في حالة لدينا مزيد من البيع قبالة أعتقد أن بيرمابولز في صدمة بعد أول عملية بيع بعد ضرب أث حوالي 17000 $ (بيتكوين فقدت تقريبا 43٪ من سعره.
مرحبا يا أصدقاء! تذكر كل الحاقدين الذين كانوا يرميون الظل على مخططاتي؟ أتسائل أين هم الآن؟ (ينظر حوله) هذا مضحك. لا أراهم في أي مكان. لول إذا كنت متابعا مخلصا، ربما تتذكر مخطط بتك الذي نشرته في 14، ودعا & كوت؛ حذار! بيتكوين يضع حتى لانهيار! (BTC) ومثل؛ وكما هو الحال مع العديد من مخططاتي، فقد تعرض لا مبرر له.
بوند يشهد دعما كبيرا فوق 160.40 (امتداد فيبوناتشي 100٪، تصحيح فيبوناتشي 78.6٪) ويمكن أن يحدث ارتداد محتمل عند هذا المستوى لدفع السعر إلى 161.88 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي 38.2٪، مقاومة تراجع أفقي، تمديد 61.6٪ فيبوناتشي) . تداول العقود مقابل الفروقات على الهامش ينطوي على مخاطر عالية. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأولي لذلك.

إشيموكو كينكو هيو (أفضل مؤشر تريند)
إشارات صاعدة: كيجون-سين كروس - تحدث إشارة صعودية عندما يعبر السعر من أسفل إلى أعلى من كيجون سين. ويحدث ضعف إشارة صاعدة عندما يكون الصليب أقل من كومو. تحدث إشارة صعودية محايدة عندما يكون الصليب داخل كومو. تحدث إشارة صعودية قوية عندما يكون الصليب فوق كومو. تينكان-سين / كيجون سين كروس (تك كروس) - تحدث إشارة صعودية عندما يعبر تينكان سين من أسفل إلى أعلى من كيجون سين. ويحدث ضعف إشارة صاعدة عندما يكون الصليب أقل من كومو. تحدث إشارة صعودية محايدة عندما يكون الصليب داخل كومو. تحدث إشارة صعودية قوية عندما يكون الصليب فوق كومو. سينكو-سبان كروس (كومو تويست) - تحدث إشارة صعودية عندما يعبر سينكو سبان A من الأسفل إلى فوق سينكو سبان B. تحدث إشارة صاعدة ضعيفة إذا كان السعر الحالي أقل من كومو. تحدث إشارة صعودية محايدة إذا كان السعر الحالي داخل كومو. تحدث إشارة صعودية قوية إذا كان السعر الحالي فوق كومو. تشيكو-سبان كروس - تحدث إشارة صعودية عند ارتفاع شيكو سبان من أسفل إلى أعلى من السعر. وتحدث إشارة صاعدة ضعيفة إذا كان السعر الحالي أدنى من كومو. تحدث إشارة صعودية محايدة إذا كان السعر الحالي داخل كومو. تحدث إشارة صعودية قوية إذا كان السعر الحالي فوق كومو. كومو اختراق - يحدث إشارة صعودية عندما يذهب السعر صعودا من أعلى الجزء كومو. إشارات هبوطية: كيجون-سين كروس - تحدث إشارة هبوطية عندما يعبر السعر من فوق إلى أدنى من كيجون سين. تحدث إشارة هبوطية ضعيفة عندما يكون الصليب فوق كومو. وتحدث إشارة هبوطية محايدة عندما يكون الصليب داخل كومو. تحدث إشارة هبوطية قوية عندما يكون الصليب أقل من كومو. تينكان-سين / كيجون سين كروس (تك كروس) - تحدث إشارة هبوطية عندما يعبر تينكان سين من فوق إلى أدنى من كيجون سين. وهناك إشارة هبوطية ضعيفة عندما يكون الصليب فوق كومو. وتحدث إشارة هبوطية محايدة عندما يكون الصليب داخل كومو. تحدث إشارة هبوطية قوية عندما يكون الصليب أقل من كومو. سينكو-سبان كروس (كومو تويست) - تحدث إشارة هبوطية عند انتقال سينكو سبان A من أعلى إلى أسفل سينكو سبان B. تحدث إشارة هبوطية ضعيفة إذا كان السعر الحالي فوق كومو. تحدث إشارة هبوطية محايدة إذا كان السعر الحالي داخل كومو. تحدث إشارة هبوطية قوية إذا كان السعر الحالي أقل من كومو. تشيكو-سبان كروس - تحدث إشارة هبوطية عندما تسقط شيكو سبان من فوق إلى أقل من السعر. تحدث إشارة هبوطية ضعيفة إذا كان السعر الحالي فوق كومو. تحدث إشارة هبوطية محايدة إذا كان السعر الحالي داخل كومو. تحدث إشارة هبوطية قوية إذا كان السعر الحالي أقل من كومو. كومو اختراق - يحدث إشارة هبوطية عندما يذهب السعر إلى أسفل من خلال الجزء السفلي من كومو. أيضا كل 5 خطوط يمكن استخدامها لتوفير مستويات الدعم والمقاومة. لاحظ كيجون-سين يمكن أن يكون أقوى مستوى من الدعم أو المقاومة، فمن مستوى التوازن، كما يحصل على السوق على سعر موسع سيعود في نهاية المطاف إلى كيجون-سين (التوازن). تشيكو-سبان يطبع نفسه في الماضي، وذلك باستخدام محاورها سوف توفر أيضا مستويات قوية من الدعم والمقاومة. ويستند هذا التوضيح على الطريقة التقليدية لتداول إيشيموكو. يمكن تكوين الإعدادات لتناسب بشكل أفضل في السوق، ولكن أنا أساسا استخدام الإعدادات الافتراضية. الإطار الزمني المفضل لدي مع إشيموكو هو على 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.
ويبدو أن موقع الويب التالي جيد التنظيم.
أين درست إشيموكو كينكو هيو؟
ما هو أفضل كتاب من المخططات إيشيموكو في اللغة الإنجليزية؟

أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة للتجار اليوم.
المواقع التي تقدم الحرة في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية الأسهم خلال اليوم.
هناك عدد من المواقع والمنصات التي توفر في الوقت الحقيقي قدرات رسم الخرائط لمدة 1 دقيقة، 5 دقائق، وغيرها من الأطر الزمنية الرسوم البيانية لحظيا.
مجانا هو لطيف، وبينما قد تكون البيانات في الوقت الحقيقي، فإنه ليس & # 34؛ مسؤول. & # 34؛ البيانات المجانية في الوقت الحقيقي تأتي عادة من مزود بيانات واحد، مما يعني أنك قد لا ترى جميع تحركات الأسعار التي تحدث في البورصة أو صندوق التداول المتداول (إتف) الذي تتداوله اليوم. لتلقي جميع، والرسمية، بيانات الأسعار من السوق، تحتاج إلى دفع.
على الرغم من ذلك، الرسوم البيانية التداول اليوم الحقيقي في الوقت الحقيقي هي مصدر بيانات النسخ الاحتياطي ممتازة، على فرصة قبالة تفقد عروض الأسعار من وسيط الخاص بك، وهي أداة عظيمة للتجار الجدد الذين يتطلعون لدراسة التداول اليوم وخلق استراتيجيات تقوم على كيفية الأسعار التحرك في الوقت الحقيقي.
الفرق بين الحرة في الوقت الحقيقي والمدفوعة الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي.
يتم توفير بيانات سوق الأسهم مجانا من قبل باتس. باتس هو التبادل الإلكتروني الذي يعالج الصفقات على الأسهم الأمريكية ومن ثم ينشر تلك المعاملات، في الوقت الحقيقي. ثم تستخدم مواقع الويب ومنصات الرسوم البيانية تلك البيانات لتوفير الرسوم البيانية في الوقت الفعلي لمستخدميها.
هذه الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي الحرة تظهر فقط المعاملات الأسهم التي تحدث من خلال تبادل باتس. الرسوم البيانية لا تظهر المعاملات التي تحدث من خلال جميع التبادلات الإلكترونية الأخرى التي تشكل الأسواق الأمريكية. تمثل البيانات باتس تقريب ما يحدث في الوقت الحقيقي. ترى بعض تحركات الأسعار والمعاملات، ولكن ليس كل شيء.
أيضا، يتم تقريب البيانات حجم، منذ مخططات المخزون فقط حجم المسار التي تتم معالجتها بواسطة باتس.
عند الدفع للحصول على بيانات سوق الأسهم الرسمية في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية، تتلقى السعر وحجم المعلومات لجميع التبادلات الإلكترونية التي تشكل أسواق الأسهم الأمريكية، مثل بورصة نيويورك وناسداك.
في الأسهم المتداولة بنشاط، يتم استخدام تبادل باتس في كثير من الأحيان، لذلك من المرجح أن تمر الصفقة على باتس على كل مستوى السعر يتحرك السهم ل. في هذه الحالة، الرسوم البيانية تتحول إلى أن تكون دقيقة جدا. في المخزونات ذات الحجم المنخفض، حيث تحدث بعض المعاملات، قد لا تمر الصفقة على باتس على كل مستوى السعر حيث تتم معاملة على التبادل الإلكتروني آخر. في هذه الحالة، كنت في عداد المفقودين قطعة من المعلومات على الرسوم البيانية الحرة التي دفعت الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي سوف تظهر.
الرسوم البيانية الحرة لا تزال مفيدة. يمكن للمتداولين الجدد استخدامها لتحليل أنماط واستراتيجيات الرسم البياني ونرى كيف تتحرك الأسعار في الوقت الحقيقي. يتم تأجيل البيانات الرسمية مجانا من 15 إلى 20 دقيقة، ولكن كما يتم تحرير هذه البيانات، يتم تحديث الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا مع البيانات الرسمية. هذه المخططات توفر وسيلة لتبادل الأفكار التجارية والرسوم البيانية بسهولة مع الآخرين الذين قد لا يكون لديهم الوصول إلى الوقت الحقيقي الرسوم البيانية (المدفوعة) المخزونات.
توفر عروض الأسعار الرسمية المدفوعة في الوقت الفعلي البيانات التاريخية وبيانات المبيعات من المستوى الأول وبيانات المستوى الثاني - والتي توضح عدد الأسهم التي يتم تقديم عروض أسعار لها وعرضها على مستويات الأسعار المختلفة. يوفر باتس بيانات المستوى والوقت والمبيعات على موقعها على الانترنت، ولكن هذه البيانات تعكس فقط المعاملات التي تجري على باتس، وليس التبادلات الإلكترونية الأخرى.
البيانات في الوقت الحقيقي من المواقع المجانية ليست مضمونة لتكون دقيقة أو في الوقت المناسب. مع يقتبس الرسمية في الوقت الحقيقي، لأنك تدفع لهم، لديك بعض اللجوء إذا كان تغذية البيانات غير موثوق بها أو غير دقيقة. مع موقع مجاني، عليك أن تأخذ البيانات كما هو.
TradingView.
يوفر ترادينغفيو الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي لتجار اليوم على 1-، 3، 5-، و 15 دقيقة الأطر الزمنية. الرسوم البيانية جذابة بصريا ويوفر المئات من المؤشرات الفنية.
ترادينغفيو هو أيضا موقع وسائل الاعلام الاجتماعية. يمكن للمتداولين بسهولة تبادل الرسوم البيانية والأفكار مع بعضهم البعض، ومتابعة التجار الآخرين، ومناقشة الأسهم وغيرها من الأسواق.
يمكن للتجار إنشاء قوائم المراقبة والتنبيهات، ونرى ما الأسهم الساخنة، وحتى التجارة مباشرة من ترادينغفيو الرسوم البيانية عن طريق ربط تصل إلى وسيط.
يمكن حفظ تخطيطات المخطط المختلفة وتحميلها، ويمكن مقارنة المخزون من مخطط واحد مخططات الأسهم الأخرى على نفس الشاشة. اختبار استراتيجية وفحص الأسهم جولة من الأدوات المتاحة للمستخدمين ترادينغفيو.
الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يمكنك رسمه على ترادينجفيو. العقود الآجلة (تأخر)، النقد الاجنبى، بيتكوين، عقود الفروق (كفدس)، المؤشرات، البيانات الاقتصادية والبيانات العالمية وتتوفر أيضا. كما يتم توفير أسعار للعديد من البورصات العالمية.
الموقع مجاني، مع خيارات الترقية المتاحة التي توفر ميزات إضافية والبيانات الرسمية في الوقت الحقيقي للأسهم والأسواق الآجلة في جميع أنحاء العالم.
على نسخة مجانية من الموقع، وهناك الإعلانات التي يطفو على السطح باستمرار. هذه هي عائق بسيط أثناء إجراء التحليل. تبدأ خطط البيانات في الوقت الفعلي عند 9.95 دولار في الشهر، بالإضافة إلى رسوم الصرف (بدءا من $ 2 / شهر إضافي)، وذلك اعتبارا من سبتمبر 2017.
فني.
فني هو الرسم البياني الحر الذي يوفر الرسوم البيانية اللحظية في الوقت الحقيقي لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة، فضلا عن البيانات المتأخرة من العديد من البورصات العالمية. المخططات الفوركس هي في الوقت الحقيقي. كما تتوفر العقود الآجلة وبيانات الفهرس، ولكنها تأخرت.
تتوفر الرسوم البيانية اللحظية في إطار زمني واحد أو ثلاثة أو خمسة أو 10 أو 15 دقيقة. أدوات الرسم، وأنواع الرسم البياني، والمؤشرات الفنية المتاحة. يمكن للمتداولين بسهولة مشاركة الرسوم البيانية ومناقشة الأسهم من خلال خلاصة ستوكتويتس، وكذلك حفظ تخطيطات المخطط المختلفة.
فني مجاني للاستخدام عند الاشتراك. التداول متاح من خلال المخططات الفنية، على افتراض فتح حساب الوساطة مع وسيط شريك. الإضافات متوفرة من خلال فني السوق، مقابل رسوم الاشتراك الشهري.
نسخة مجانية هو عادة واضحة من الإعلانات، مما يسمح لك لتحليل الرسوم البيانية الخاصة بك دون انقطاع. في حين أن الحد الأدنى من الإعلانات هو مكافأة ضخمة، فني يفتقر إلى بعض وظائف التحليل الفني التي ترادينغفيو و فريستوكشارتس العرض.
الفنيين الوصول إلى الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي عندما يربطون حساب الوساطة الحية إلى فني.
FreeStockCharts.
فريستوكشارتس كان واحدا من المواقع الأولى لتقديم المخططات التي كانت وظيفية وجذابة وسهلة للتنقل.
ويمكن للمتداولين اليوم مراقبة أسعار الأسهم في إطار زمني واحد أو اثنين أو ثلاثة أو خمسة أو 10 أو 15 دقيقة. هناك مؤشرات فنية وأدوات الرسم، فضلا عن ميزة مقارنة الأسهم. حفظ المحافظ، والمسح الضوئي للأسهم وخلق تخطيطات الرسم البياني المختلفة. إنشاء تنبيهات أو تذكير التجارة، وسهولة تبادل الرسوم البيانية الخاصة بك على تويتر أو الفيسبوك.
اعتبارا من أيلول (سبتمبر) 2017، لا يعمل الموقع على متصفحات الويب كروم أو فيريفوكس أو إدج. يعمل فقط على استكشاف الإنترنت لجهاز الكمبيوتر وسفاري لنظام التشغيل ماك.
كما يتم توفير مؤشر الوقت الحقيقي وبيانات الفوركس، فضلا عن البيانات المتأخرة للأسهم الكندية.
الإعلانات هي ميزة ثابتة. وفي حين أن هذه الإعلانات لا تتداخل مع التحليل، إلا أن الإعلانات تقلل من حجم منطقة المخطط على شاشتك. من حيث الأدوات التقنية المتاحة، فريستوكشارتس لديها أكثر من فني، ولكن أقل من ترادينغفيو.
خطط مدفوعة ل فريستوكشارتس تبدأ في 19.95 $ / شهر، اعتبارا من سبتمبر 2017.
أفضل الرسوم البيانية الحرة في الوقت الحقيقي الأسهم بالنسبة لك.
تعتمد منصة الرسم البياني التي تناسبك بشكل أفضل على الأدوات التي تحتاجها لتحليل الأسهم. في حين أن كل ثلاثة تقدم أدوات الرسم مماثلة والمؤشرات الفنية، قد تكون هناك اختلافات طفيفة، مع واحد يقدم ما تحتاجه في حين لا آخر.
ترادينغفيو وعمل فني على جميع متصفحات الويب، في حين فريستوكشارتس يعمل فقط على إنترنت إكسبلورر وسفاري.
ترادينجفيو يقدم قائمة واسعة من الأسواق والمؤشرات والبيانات الاقتصادية. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى تبديل أنظمة عرض الرسوم البيانية لعرض المخططات من الأسواق الأخرى. ترادينغفيو هو أيضا الأكثر تكاملا اجتماعيا. إذا كنت تبحث للتفاعل مع التجار الآخرين، ترادينغفيو هو خيار جيد. حذار من الذي كنت تراقب، على الرغم من، لأن الجميع لا تقاسم الرسوم البيانية والأفكار هو تاجر مربحة.
من حيث الإعلانات، فني لديه أقل (إن وجدت) عند استخدام الرسوم البيانية الحرة. ترادينجفيو لديه الإعلانات المنبثقة، التي يجب أن تكون مغلقة ويصرف لكم من التحليل الخاص بك. فريستوكشارتس ديه إعلانات ثابتة هو مبين. عادة لا تشتت انتباهك عن تحليلك، ولكنها تقلل من حجم مساحة الرسم البياني.
بمجرد بدء التداول اليوم، وسيطرك تقديم اقتباسات في الوقت الحقيقي، وكنت على الأرجح لن تحتاج هذه المواقع بقدر. العديد من السماسرة أيضا تقديم الحسابات التجريبية مع اقتباسات في الوقت الحقيقي الرسمي، ولكن هناك عادة سقف على طول المدة التي تتلقى نقلت الرسمية مجانا ل.
ميزة واحدة من وجود منصة الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت هو أنه يمكنك مراقبة أسعار الأسهم، في الوقت الحقيقي، من أي مكان أو أي جهاز محمول. لا تحتاج إلى فتح منصة التداول (أو حتى تثبيتها على جهاز) لمواكبة أسعار الأسهم. حتى إذا كان لديك حساب تداول يوم مع وسيط، والحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي الرسمي، فمن المجدي إنشاء حساب على واحدة من هذه المواقع أيضا. أنها تعمل بشكل جيد كخلاصة بيانات احتياطية في حالة علامات الاقتباس أو الرسوم البيانية في عطل منصة التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment