Monday 26 February 2018

F1 تأشيرة الفوركس


يمكن للطلاب F1 الدولي في نيويورك التجارة الفوركس وكسب؟
أنا طالب تأشيرة طالب F1 الدولي في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
يمكنني التجارة الفوركس وكسب المال.
بالتاكيد. يمكنك التجارة باستخدام وسيط أونلين في أي مكان في العالم. مثل هذا على سبيل المثال الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.
التداول هو الآن بدوام كامل / دوام جزئي الوظيفة.
ويسعدني أن أقول أخيرا أنني أعيش خارج التداول. لقد أخذتني 6 سنوات لأقول ذلك، ولكنني الآن هناك. الحب التداول وقد ساعدني على حياة جيدة حيث أنا رئيس بلدي. أسافر واستكشاف وليس لديك للرد على أي شخص! سر بسيط. أنا قادرة على العثور على الصفقات الخاصة لا تعتمد على الآخرين للعثور عليهم بالنسبة لي. استغرق مني بعض الوقت للعثور على الصفقات الخاصة بي. خدمة الإشارة الوحيدة التي أحببت هي تلك التي بنيت في بلدي نظام تنبيه الفوركس. أفضل واحد هناك ...
أنا طالب تأشيرة طالب F1 الدولي في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
يمكنني التجارة الفوركس وكسب المال.
نعم فعلا! وليس هناك قوانين تنص على أنه لا يمكنك التداول في سوق الفوركس. حظا سعيدا لكم بال!
أنا طالب تأشيرة طالب F1 الدولي في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
يمكنني التجارة الفوركس وكسب المال.
يمكنك بدء العملات الأجنبية دون أي قيود. ولكن أولا الحصول على المعرفة الأساسية قبل القفز في.

معلومات الهجرة منتدى المناقشة - خطأ.
تسجيل الدخول أو الاشتراك.
نحن صغيرة، ولكن فعالة للغاية شركة قانون الهجرة التجارية. لقد قمنا بالتحول إلى بيئة مكتبية رقمية بالكامل منذ عدة سنوات. هذه الكفاءة تسمح لنا لتقديم خدمة العملاء متفوقة. قمنا أيضا بتنفيذ معايير إسو 9001: 2008 في عملياتنا، لمواصلة ضمان مراقبة الجودة.
لدينا المحامين والموظفين من ذوي الخبرة العالية. لأننا نعرف أن المسائل الهجرة هي الإجهاد الشديد، ونحن لا تهمة للحديث لعملائنا. ونحن نشجعهم على الاتصال عندما يشعرون بالحاجة إلى التحدث إلى شخص ما عن وضعهم.
نود أن نقول أننا نريد أن نكون السياج في الجزء العلوي من الهاوية بالنسبة لك، وليس الإسعاف في الجزء السفلي.

F1 تأشيرة الفوركس
إنفست إيت بحكمة.
حول فكستم حول مهمة فكستم وقيمنا أخبارنا فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
إنفست إيت بحكمة.
الصفحة الرئيسية من نحن عن فكستم نبذة عن فكستم المهمة والقيم الفعاليات الأخبار فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
كيفية تقديم وديعة إلى حساب فكستم الخاص بك.
في القائمة العلوية في ميفستم، حدد "إيداع الأموال". في النموذج الذي يفتح، تأكد من أنك قد قمت بتحديد "وديعة الأموال" ك "نوع التحويل". اختر حساب التداول الذي ترغب في تقديمه إلى و اختر "ديبيت / كريديت كارد" ك "طريقة التحويل" في "تحويل العملة"، اختر العملة التي تم تعيين حسابك فيها، أدخل مبلغ الإيداع المطلوب وانقر على " بعد التأكد من صحة جميع المعلومات الخاصة بك، انقر على "إرسال"، وبعد النقر على "إرسال"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة معالجة الدفع حيث ستحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتك، ويمكنك الاطلاع على حالة الإيداع في تاريخ ميفستم الخاص بك.
معلومات مهمة.
عند إجراء الإيداع، يرجى مراعاة النقاط التالية:
لن يتم قبول أي مدفوعات من جهات خارجية. لمعالجة إيداعك، تتطلب فكستم نسخة ملونة من كل من الجانب الأمامي والخلفي لبطاقتك. لأغراض أمنية نوصي بتغطية جميع الأرقام باستثناء آخر 4 على الجانب الأمامي من البطاقة. يرجى أيضا تغطية آخر 3 أرقام على الجانب الخلفي من بطاقتك (نحن لا تتطلب رمز كفف). يجب أن تكون جميع التفاصيل الأخرى واضحة ومرئية ويجب أن يتم توقيع بطاقتك. ستقبل فكستم معاملات البطاقات باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي فقط. سيتم تحويل جميع معاملات البطاقات المرسلة بعملة مختلفة إلى اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؛ معالج البطاقة قد تهمة لكم رسوم التحويل. سيحمل معالج البطاقة رسوما مقابل كل معاملة يتم تحصيلها من قبل عملاء فكستم. (راجع جدول معدلات التحويل). سيتم نشر المبلغ الصافي في حساب التداول الخاص بك، والذي تم تمويله من خلال معالج البطاقة. إذا كان الإيداع ناجحا فإنه سيتم نشرها إلى حساب التداول الخاص بك قريبا. قد يكون هناك تأخير إذا كان المعالج بطاقة أو فكستم غير قادر على التحقق من المعلومات الخاصة بك. يجب إعادة مبلغ الإيداع الأولي إلى نفس البطاقة التي تلقينا منها أموالك. قد يطلب منك تزويدنا برمز تفويض لإيداع بطاقتك. قد يطلب منك تزويدنا ببيان بطاقتك أو لقطة شاشة من كشف حسابك المصرفي من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مع عرض المعاملة على فكستم. يتم دائما إرسال جميع متطلباتنا المتعلقة ببطاقات بطاقتك عبر عناوين البريد الإلكتروني الرسمية لشركة فكستم. ونحن لن نطلب أي تفاصيل بطاقة سرية (كفف، 3D رمز آمن، وما إلى ذلك). إذا تلقيت أي طلبات مريبة من عنوان بريد إلكتروني مشبوه أو غير مصرح به، يرجى الاتصال بنا على: باكوفيس @ فكستم لا يحتفظ فكستم ببيانات بطاقة العميل. يتم جمع كافة البيانات بطاقة وأبقى أبقى داخل يسي دس المستوى 1 مرخص مزود خدمات الدفع فقط. وفقا لتوصيات مجلس معايير صناعة بطاقات الدفع، يتم حماية تفاصيل بطاقة العميل باستخدام تشفير طبقة النقل - تلس 1.2 وطبقة التطبيق مع خوارزمية إس وطول مفتاح 256 بت.
إذا كنت ترغب في سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك إلى بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك، يجب عليك إكمال طلب في ميفستم.
كيفية سحب الأموال من حساب فكستم الخاص بك.
حدد عمليات سحب الأموال من القائمة العليا في ميفستم. بمجرد التأكد من تحديد "سحب" ك "نوع التحويل" بالشكل الذي يفتح، اختر حساب التداول الذي ترغب في سحبه من. في "طريقة النقل"، حدد "الخصم / بطاقة الائتمان". اختر العملة التي ترغب في إجراء السحب فيها ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم حامل البطاقة ومصرف الإصدار. قبل ملء بقية النموذج والنقر على "تأكيد"، يرجى التأكد من أنك قد قرأت شروط الانسحاب لدينا. يمكنك تتبع حالة الانسحاب الخاص بك في "ميفستم التاريخ".
معلومات مهمة.
لا يتم قبول الدفعات إلى جهات خارجية. يجب أن يتطابق اسم حامل البطاقة مع الاسم المسجل في حساب التداول. إذا كنت ترغب في الانسحاب، يجب عليك استخدام نفس بطاقة الائتمان المستخدمة عند إيداعها في الأصل. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن المبلغ الذي يمكن سحبه عن طريق بطاقة الائتمان، يجب أن لا يتجاوز مجموع المبلغ المودعة باستخدام نفس بطاقة الائتمان. وستخصم رسوم معالجة سحوبات الأموال من المبلغ المسحوب. الأرباح الإضافية المكتسبة بعد ذلك يمكن سحبها من قبل أي طريقة أخرى متاحة من اختيارك. تأكد من وجود هامش مجاني كاف في حسابك لتغطية السحب. إذا لم تقم بذلك، يمكنك اختيار إغلاق بعض المراكز المفتوحة في حسابك قبل طلب السحب. تتم معالجة عمليات السحب بواسطة فكستم في غضون 24 ساعة من طلبك. سيتم نشر الأموال على بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك في غضون أسبوع عمل واحد من معالجتها من قبلنا. قد يكون هناك تأخير إذا لم نتمكن من التحقق من معلوماتك. يمكنك سحب الأموال باستخدام بطاقتك فقط إذا تم استخدام نفس البطاقة للإيداع. حدود معالج بطاقة الائتمان (لكل معاملة): الحد الأدنى: لا حد أدنى. الحد الأقصى: 15،000 يورو / دولار أمريكي. في حالة نشوء حالة يتعذر على معالج البطاقة فيها معالجة طلب السحب الخاص بك، قد يتصل بك فريق المكتب الخلفي لمناقشة الطرق البديلة المتاحة. لا تحتفظ فكستم ببيانات بطاقة العميل. يتم جمع كافة البيانات بطاقة وأبقى أبقى داخل يسي دس المستوى 1 مرخص مزود خدمات الدفع فقط. وفقا لتوصيات مجلس معايير صناعة بطاقات الدفع، يتم حماية تفاصيل بطاقة العميل باستخدام تشفير طبقة النقل - تلس 1.2 وطبقة التطبيق مع خوارزمية إس وطول مفتاح 256 بت.
افتح حساب.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

F1 فيسا الإرشاد.
F1 فيسا الإرشاد.
من المهم الحصول على شهادة I-20 من الجامعة األمريكية التي ترغب في حضورها قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول.
يتم تخصيص رقم تتبع سيفيس في أعلى يمين I-20 حصريا بالنسبة لك وجميع I-20S أرسلت لك سوف تأتي مع نفس العدد. وبالتالي، فمن الضروري جدا لتقديم طلب للحصول على تأشيرة مع I-20 في متناول اليد وليس مع أي رقم سيفيس الأخرى. وقد يؤدي ذلك إلى رفض طلب التأشيرة.
يرجى إحضار نسخة من الصفحة الأولى من جواز سفرك إلى البنك دون إخفاق.
يطلب من كل مقدم طلب، بما في ذلك الأطفال دفع الرسوم التالية من أجل تحديد موعد والظهور لمقابلة فيزا الولايات المتحدة في الهند. سيتم تطبيق الرسوم التالية عليك:
معدل التحويل الحالي: 1 أوس $ = إنر 47.
رسوم خدمة فس (لجميع المتقدمين)
رسوم خدمة فس - 359 روبية هندية (بما في ذلك ضريبة الخدمة @ 10٪ والتعليم سيس @ 0.30٪)
رسوم بنك هدفك - 21 روبية هندية (بما في ذلك ضريبة الخدمة @ 10٪ والتعليم سيس @ 0.30٪)
إجمالي رسوم الخدمة - إنر 380.
تدفع رسوم طلب التأشيرة (رسوم الرسوم) ورسوم خدمة في إف إس لدى بنوك هدفك المحددة. رسوم طلب التأشيرة (رسوم مرف) تدفع نقدا أو من قبل د / هدفك البنك الاختيار لصالح “US السفارة - رسوم التأشيرة Ђќ. يتم دفع رسوم الخدمة فس نقدا أو بواسطة د / هدفك البنك الاختيار تفضيل "بنك هدفك a / c فس". لا تقبل دس الصادرة عن البنوك التعاونية.
يطلب منك تقديم نسخة واضحة من الصفحة الأولى (بيوباج) من جواز السفر الحالي إلى البنك عند إجراء الدفع. سيقوم البنك بإصدار إیصال رسوم التأشیرة في نسخة مكررة والتي سوف تحتوي علی رقم الباركود المكون من 10 أرقام الملصقة علیھ. تحتاج إلى هذا الرقم الباركود لجدولة موعد المقابلة الخاصة بك. يرجى ملاحظة أنه يتعين عليك الانتظار لمدة يوم عمل واحد من تاريخ شراء إيصال رسوم التأشيرة قبل أن تتمكن من استخدامه لجدولة موعد المقابلة.
إذا كنت مواطنا هنديا مقيم في الولايات المتحدة، للحصول على إيصال التأشيرة من بنك هدفك، يرجى إرسال نسخة من صفحة بيانات جواز السفر الخاصة بك إلى شخص في الهند يساعدك. هذا الشخص سوف تضطر إلى تقديم الفاكس إلى بنك هدفك من أجل الحصول على إيصال الرسوم الصادرة.
الرسوم المذكورة أعلاه غير قابلة للاسترداد. يجب أن تظهر لفيزا مقابلة في غضون 1 سنة (365 يوما) من تاريخ اشتريت استلام رسوم من بنك هدفك. إذا لم تظهر للمقابلة في غضون سنة واحدة بعد شراء إيصال الرسوم، فلن تكون صالحة. ويعتبر الإيصال مستخدما بعد إجراء المقابلة، ولا يمكن استخدامه لإجراء تعيين لاحق.
بعد أن تدفع رسوم الطلب، يرجى الحفاظ على استلام رسوم البنك هدفك لسجلات حملها لتقديمها في السفارة / القنصلية، في يوم المقابلة. سوف يطلب منك تقديم نسخة السفارة (نسخة زرقاء أو خضراء حسب الاقتضاء). إذا كنت تتقدم بطلب لإجراء مقابلة في قنصلية مومباي. سوف يطلب منك تقديم نسخة السفارة الأصلية مع حزمة الطلب الخاصة بك إلى مركز فس.
وافق مركز رسوم هدفك:
عملية تقديم طلبات التأشيرة:
قواعد / إجراءات تأشيرة جديدة.
عدم إظهار الإجراءات.
ويعتبر المتقدمين الذين لا تظهر لتعيين موعد المقابلة الخاصة بهم في السفارة الامريكية / القنصلية العامة مقدمي الطلبات لا تظهر. إذا كنت لا تظهر، يتم إلغاء تنشيط استلام رسوم خدمة فس الخاص بك. يجب عليك إعادة تفعيل إيصال الرسوم قبل تحديد موعد جديد للمقابلة.
لا يسمح للمتقدمين في مقر القنصلية العامة في مومباي، الذين لم يقدموا وثائقهم قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد المقابلة، بتلقي المقابلة. ويعتبر هؤلاء المتقدمين أيضا لا تظهر ويجب إعادة تنشيط استلام الرسوم قبل جدولة موعد مقابلة جديدة.
لاحظ أن إيصال الاستلام عالي الجودة (هدفك) ساري المفعول لمدة سنة واحدة (365 يوما) من تاريخ الشراء ويخولك الحصول على مظهر واحد في السفارة / القنصلية العامة. لا يجوز لك شراء إيصال رسوم تأشيرة جديد إذا كان لا يزال صالحا. يرجى التحقق من صحة استلام رسوم التأشيرة قبل المضي قدما لجدولة موعد مقابلة جديدة.
خطوات لمقدم الطلب عدم جدولة موعد جديد.
انتقل إلى أقرب مركز تطبيق فيفس بعد يومين على الأقل من موعد المقابلة المجدولة. إحضار إيصال هدفك الأصلي. دفع رسوم خدمة فس من روبية 180 / - بما في ذلك ضريبة الخدمة @ 10٪ والتعليم سيس @ 0.30٪ لكل مقدم الطلب لإعادة تنشيط الإيصال الخاص بك.
ملاحظة: فس لا يمكن إعادة تنشيط الإيصالات في وقت سابق مما ذكر. إذا تغير شيء جوهري في وضعك (على سبيل المثال، خطط السفر والتوظيف)، يلزم استخدام دس-160 جديد. استخدم النسخة المحفوظة لتحديث معلوماتك وإرسال النموذج الجديد. هذا سيخلق الباركود سيك جديد. إذا لم يتغير شيء في وضعك، استخدم الباركود سيك الأصلي الخاص بك عند اتخاذ موعد. ارجع إلى هذا الموقع وقم بجدولة موعد جديد خلال فترة صلاحية الإيصال بعد نفس الإجراء المستخدم في تحديد موعدك الأصلي.
التعيينات الطارئة.
وتعطى التعيينات الطارئة على أساس محدود للغاية لحالات الطوارئ الطبية والإنسانية.
إذا ظهر خلال مقابلة التأشيرة، أنك قد قدمت تحريفا لأسباب السفر، فستتم الإشارة إلى هذه الحقائق في ملف قضيتك وقد تؤثر سلبا على نتيجة طلب التأشيرة. إذا قرر المسؤول القنصلي أنك لا تملك حالة طوارئ حقيقية، فسيقوم بتأجيل المقابلة بعد 90 يوما من تاريخ ظهورك بموجب حكم الطوارئ. يجب أن تظل التعيينات الطارئة على شكل دس-160 على الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية وشراء إيصال رسوم صالح من بنك هدفك قبل المثول أمام المقابلة.
لطلب موعد الطوارئ، يرجى البريد الالكتروني موقع القنصلية الخاصة بك تحديد الغرض والإلحاح من السفر. إذا تمت الموافقة على طلبك للحصول على موعد الطوارئ من قبل القسم القنصلي سوف يتم إرسال البريد الإلكتروني العودة مع تفاصيل عن مزيد من الإجراءات الواجب اتباعها.
القنصلية الأمريكية العامة، حيدر أباد: hydniv@state. gov.
القنصلية الأمريكية العامة، مومباي: ceamb@state. gov.
منطقة الطالب.
العداد الخارج التعليم المستشارين.
# 301، 3rd فلور، مغر إستاتس، أبوف سامسونغ شروم.
بجانب نموذج البيت، بانجاغوتا، حيدر أباد - 500082.
شركة.
منطقة الطلاب.
الدراسة في الخارج.
حقوق التأليف والنشر © © 2016 أباكوس التعليم في الخارج المستشارين، حيدر أباد، الهند.

الحصول على الطالب F1 تأشيرة الولايات المتحدة.
ومنذ آب / أغسطس 2018، تغيرت معايير التأشيرة. في اإلجراء اجلديد، يتعني على الطالب حجز موعد لمركز طلب تأشيرة الفيزا.) بيوميتريكس () صورة + بصمات الأصابع (تليها حجز موعد لمقابلة فيزا.
وفيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتطبيق فيزا (الطالب) F1.
إن تطبيق دس-160، أونلين نونميغرغرانت فيسا إليكترونيك أبليكاتيون هو نموذج طلب إلكتروني متكامل تماما يستخدم لجمع معلومات التطبيق الضرورية من شخص يسعى للحصول على تأشيرة غير المهاجرين للسفر المؤقت إلى الولايات المتحدة.
استكمال دس-160 نموذج الطلب عبر الإنترنت. اطبع ورقة تأكيد الرمز الشريطي دس-160 في نهاية تطبيق دس-160 على طابعة ليزر. بعد طباعته، أرسل رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لنفسك حتى تكون لديك نسخة احتياطية.
الخطوة 2: التسجيل في البنك المعين / ق.
رسوم تطبيق فيزا الطالب F1 هي 160 دولار أمريكي + رسوم الخدمة فس + الرسوم المصرفية التي تجعل من المبلغ الإجمالي، تقريبا. روبية. 9000 / - المبلغ مستحق الدفع نقدا أو د / تحقق في بنك المحور أو سيتي بنك. سيقوم البنك بإصدار إیصال رسوم التأشیرة في نسخة مكررة والتي سوف تحتوي علی رقم الباركود المكون من 10 أرقام الملصقة علیھ. تحتاج هذا الرقم الباركود لجدولة موعد المقابلة فيزا الخاص بك. يستغرق يومين الباركود للحصول على تفعيلها. الرسوم المذكورة أعلاه غير قابلة للاسترداد. يجب أن تظهر لمقابلة فيسا الولايات المتحدة في غضون 1 سنة (365 يوما) من تاريخ قمت بشراء إيصال رسوم من بنك المحور أو سيتي بنك. إذا لم تظهر للمقابلة في غضون سنة واحدة بعد شراء إيصال الرسوم، فلن تكون صالحة.
قم بدفع رسوم نظام سيفيس (نظام تبادل معلومات الزوار وتبادل الخدمة) والتي تبلغ 200 دولار أمريكي على الرابط التالي: هتبس: // فمجفي / i901fee / يرجى طباعة إيصال سيفيس.
رقم جواز سفرك التاريخ الذي دفعت فيه الرسوم رقم الباركود المكون من 10 أرقام من صفحة تأكيد دس-160.
3. في يوم فاك، تحتاج إلى الحصول على:
جواز سفر ساري المفعول للسفر إلى الولايات المتحدة مع تاريخ صالحيته لمدة ستة أشهر على الأقل بعد فترة الإقامة المقصودة في الولايات المتحدة (ما لم تقدم الإتفاقيات الخاصة بالبلد إعفاءات) صفحة تأكيد دس-160 صفحة تأكيد الموعد.
4. في يوم فيسا إنتيرفيو، تحتاج إلى الحصول عليها.
نسخة مطبوعة من خطاب التعيين الخاص بك صفحة تأكيد دس-160، وصورة واحدة اتخذت خلال الأشهر الستة الماضية جواز السفر الحالي وجميع جواز السفر القديم، وإيصال استلام تأشيرة الأصلي.
ملاحظة: إذا رفضت تأشيرة سابقا يرجى ملء استمارة طلب تأشيرة غير المهاجرين الجديد (دس-160).

No comments:

Post a Comment