Monday 12 February 2018

أنظمة التداول الحسابية ويكي


أنظمة التداول الخوارزمية ويكي
تطبق غس سنوات من الخبرة التجارية المسؤولة عن التكنولوجيا لجعل الأسواق المالية أكثر كفاءة.
غس هو صانع السوق في الأسهم، إتف (ق)، والسلع، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية ومنتجات أسعار الفائدة. نحن أكبر صانع السوق المعين في بورصة نيويورك مسؤولة عن أكثر من 11 تريليون دولار من القيمة السوقية. من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات والاستفادة من خبرتنا عبر أنظمة السوق، ونحن تحقيق الاتساق والكفاءة والشفافية لأسواق اليوم.
التغطية والتعليق من قبل.
سجل حافل.
تعمل غس في تقاطع أسواق رأس المال والتكنولوجيا المتقدمة. ابتكاراتنا تجلب أفضل اكتشاف الأسعار، وتنفيذ التجارة، والشفافية للمستثمرين والتسعير الفعال للسوق.
يسلط الضوء.
غس يتداول ما يقرب من 3-5٪ من سوق الأسهم النقدية في الولايات المتحدة يتداول غس أكثر من 10،000 آلة مختلفة على الصعيد العالمي غس ينفذ الملايين من الصفقات المتميزة في اليوم غس هو أكبر صانع سوق الأوراق المالية في نيويورك (11.7 تريليون دولار في القيمة السوقية)
شعبنا هي بارامونت.
غس هو عمل يحركه الناس. موظفينا يأتون من خلفيات متنوعة، ولكنهم يتشاركون روح مشتركة: الولاء، الفضول لا يهدأ، والالتزام بلا هوادة على أعلى المستويات، والالتزام رؤية الشركة و [مدش]؛ فضلا عن قليلا من سلسلة تنافسية. تعرف على كيفية الانضمام إلى فريقنا.
آري روبنشتاين هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة غس، مما أدى إلى إدارة الشركة اليومية.
ديفيد ليبرمان هو المؤسس المشارك ورئيس العمليات لل غس.
ستيف رايش هو رئيس حلول الفوركس والسلع السلع في غس.
ريان شيفتيل هو الرئيس العالمي للدخل الثابت في غس.
مايكل كاتز هو رئيس الحالات الخاصة في أنظمة التجارة العالمية.
باتريك ميرفي هو رئيس سوق نيويورك للصناعة وخدمات الإدراج في غس.
راما سوبرامانيام هي رئيس إدارة الأصول المنتظمة.
وكشركة رائدة في صناعة السوق، غالبا ما يشار إلى غس وقادته كخبراء في مجال الصناعة في وسائل الإعلام، وتلتزم شركتنا بمعالجة أحدث الاتجاهات في التجارة الإلكترونية. وهذا يعكس مهمتنا لتكون مشاركا على مستوى عالمي في الأسواق المالية.
البنك الفرنسي بنب باريبا وصانع السوق غلوبال ترادينغ سيستمز تتعاونان لتداول سندات الخزانة الأمريكية، إضافة إلى سلسلة من الصفقات التي استغلت فيها البنوك القدرة الحاسوبية للتجار ذوي التردد العالي. اقرأ المزيد & راكو؛
وتقوم "جلوبال ترادينغ سيستمز"، وهي واحدة من أربع شركات تجارية ذات ترددات عالية تدير فقط جميع عمليات التداول في طابق نيويورك، بتشغيل مسرحية لعملاء الشركات. اقرأ المزيد & راكو؛
بلومبرغ محادثات أمريكية مع آري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي لنظم التجارة العالمية اقرأ المزيد & راكو؛
أعلنت شركة غس اليوم أن شركتها التابعة "جي تي إس سيكيوريتيز ليك"، تخطط لتصبح صانع السوق المعين (دم) في بورصة نيويورك، من خلال الحصول على أعمال التداول في شركة باركليز بلك. اقرأ المزيد & راكو؛
وول ستريت جورنال.
ومن شأن زيادة الرقابة أن تجعل التداول عالي التردد أكثر أمانا وأمانا، مما يزيد ثقة المستثمرين ومشاركتهم. اقرأ المزيد & راكو؛

تجارة خوارزمية.
ما هو "التداول الخوارزمي"
التداول الخوارزمي، الذي يشار إليه أيضا باسم تجارة ألغو وتداول الصندوق الأسود، هو نظام تجاري يستخدم نماذج رياضية ومعقدة متقدمة ومعقدة لاتخاذ قرارات ومعاملات عالية السرعة في الأسواق المالية. ينطوي التداول الحسابي على استخدام برامج الكمبيوتر السريعة والخوارزميات المعقدة لإنشاء وتحديد استراتيجيات التداول لتحقيق أفضل العوائد.
كسر "التداول الخوارزمي"
ويمكن تعزيز بعض استراتيجيات الاستثمار واستراتيجيات التداول مثل المراجحة، إنتيرماركيت الانتشار، صنع السوق، والمضاربة من خلال التداول الخوارزمية. منصات إلكترونية يمكن أن تعمل تماما استراتيجيات الاستثمار والتداول من خلال التداول حسابي. على هذا النحو، الخوارزميات قادرة على تنفيذ تعليمات التداول في ظل ظروف معينة في السعر والحجم والتوقيت. استخدام التداول الخوارزمي هو الأكثر استخداما من قبل المستثمرين من المؤسسات الكبيرة نظرا لكمية كبيرة من الأسهم التي يشترونها كل يوم. خوارزميات معقدة تسمح لهؤلاء المستثمرين للحصول على أفضل سعر ممكن دون التأثير بشكل كبير على سعر السهم وزيادة تكاليف الشراء.
وتشمل الاستراتيجيات الشعبية المراجحة، والتداول قبل إعادة التوازن مؤشر صندوق، يعني انعكاس، وسلخ فروة الرأس.
المراجحة هي الفرق بين أسعار السوق بين كيانين مختلفين. وعادة ما تمارس المراجحة في الأعمال التجارية العالمية. فعلى سبيل المثال، تستطيع الشركات الاستفادة من الإمدادات الرخيصة أو العمالة من بلدان أخرى. هذه الشركات قادرة على خفض التكاليف وزيادة الأرباح. ويمكن أيضا أن تستخدم المراجحة في تداول العقود الآجلة للسلع و P & P 500. ومن المعتاد بالنسبة ل S & أمب؛ P الآجلة وأسهم S & أمب؛ P 500 لتطوير فروق الأسعار. عند حدوث ذلك، فإن الأسهم المتداولة في أسواق ناسداك و نيس إما متخلفة أو متقدما على عقود S & أمب؛ P المستقبلية، مما يتيح فرصة للمراجحة. يمكن لتجارة الخوارزميات عالية السرعة تتبع هذه الحركات والربح من الاختلافات السعر.
التداول قبل إعادة توازن صندوق المؤشر.
وتستثمر المدخرات التقاعدية مثل صناديق التقاعد في الغالب في صناديق الاستثمار المشترك. يتم تعديل األموال القياسية لصناديق االستثمار بشكل منتظم لتتناسب مع األسعار الجديدة للموجودات األساسية للصندوق. قبل حدوث ذلك، يتم تشغيل تعليمات التداول المبرمجة مسبقا من خلال استراتيجيات التداول المعتمدة على خوارزمية، والتي يمكن أن تحول الأرباح من المستثمرين إلى التجار الخوارزمية.
يعني الارتداد.
متوسط ​​العائد هو الأسلوب الرياضي الذي يحسب متوسط ​​الأسعار المؤقتة العالية والمنخفضة للأمن. يحسب التداول الخوارزمي هذا المتوسط ​​والربح المحتمل من حركة سعر الورقة المالية لأنها إما تذهب بعيدا عن السعر المتوسط ​​أو تذهب إليه.
الربح المستغلون من تداول العطاء-أسك انتشار في أسرع وقت ممكن عدة مرات في اليوم. يجب أن تكون تحركات السعر أقل من انتشار الأمن. هذه الحركات تحدث في غضون دقائق أو أقل، وبالتالي الحاجة إلى قرارات سريعة، والتي يمكن أن يكون الأمثل من خلال الصيغ التجارية حسابي.
وتشمل الاستراتيجيات الأخرى التي تم تحسينها من خلال التداول الخوارزمي تخفيض تكاليف المعاملات والاستراتيجيات الأخرى المتعلقة بالأحواض المظلمة.

التداول الخوارزمي.
التداول الخوارزمي، الذي يسمى أيضا التداول الآلي، تداول الصندوق الأسود، أو التداول ألغو، هو استخدام المنصات الإلكترونية لإدخال أوامر التداول مع خوارزمية التي تنفذ تعليمات التداول مبرمجة مسبقا والتي قد تشمل المتغيرات توقيت أو سعر أو كمية من النظام ، أو في كثير من الحالات الشروع في الأمر من قبل "الروبوت"، من دون تدخل بشري. ويستخدم التداول الخوارزمي على نطاق واسع من قبل بنوك الاستثمار وصناديق التقاعد وصناديق الاستثمار وغيرها من التجار المؤسسيين (من جانب المستثمرين)، لتقسيم الصفقات الكبيرة إلى عدة صفقات أصغر لإدارة تأثير السوق والمخاطر. [1] [2] يقوم تجار البيع الجانبي، مثل صانعي السوق وبعض صناديق التحوط، بتوفير السيولة للسوق، وتوليد الطلبات وتنفيذها تلقائيا.
وهناك فئة خاصة من التداول الخوارزمي هي "تداول عالي التردد" (هفت). يمكن وصف العديد من أنواع أنشطة التداول الحسابية أو الآلية بأنها هفت. ونتيجة لذلك، شكلت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) في فبراير / شباط 2018 فريق عمل خاص شمل الأكاديميين وخبراء الصناعة لتقديم المشورة ل كفتك حول أفضل طريقة لتحديد هفت. [3] [4] استراتيجيات هفت تستخدم أجهزة الكمبيوتر التي تتخذ قرارات تفصيلية لبدء أوامر بناء على المعلومات التي يتم تلقيها إلكترونيا، قبل التجار البشري قادرون على معالجة المعلومات التي يلاحظونها. وقد أدى التداول الخوارزمي و هفت إلى تغير جذري في البنية المجهرية للسوق، خاصة في طريقة توفير السيولة. [5] يمكن استخدام التداول الخوارزمي في أي استراتيجية استثمار، بما في ذلك صناعة السوق، أو الانتشار بين الأسواق، أو المراجحة، أو المضاربة الصرفة (بما في ذلك الاتجاه التالي). ويمكن زيادة قرار الاستثمار والتنفيذ في أي مرحلة بدعم خوارزمي أو قد تعمل تلقائيا تماما. واحدة من القضايا الرئيسية المتعلقة هفت هي صعوبة في تحديد مدى ربحية هو عليه. وأشار تقرير صدر في أغسطس 2009 من قبل مجموعة تب، وهي شركة أبحاث صناعة الخدمات المالية، إلى أن 300 شركة للأوراق المالية وصناديق التحوط التي تتخصص في هذا النوع من التداول استغرقت بحد أقصى 21 مليار دولار أمريكي من الأرباح في عام 2008، [6] والتي وصفها المؤلفون "صغيرة نسبيا" و "متواضعة بشكل مدهش" بالمقارنة مع حجم التداول الكلي للسوق.
وثالثا من مجموع الصفقات في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأسهم في عام 2006 كانت مدفوعة من قبل البرامج التلقائية، أو الخوارزميات، وفقا لشركة أبحاث الخدمات المالية والاستشارات مقرها بوسطن أيت المجموعة. [7] في عام 2009، أشارت الدراسات إلى أن شركات هفت تمثل ما بين 60-73٪ من إجمالي حجم التداول في الأسهم الأمريكية، حيث انخفض هذا العدد إلى حوالي 50٪ في عام 2018. [8] [9] في عام 2006، أكثر من 40٪ من جميع الطلبات تم إدخالها من قبل التجار الخوارزمية، مع توقع 60٪ لعام 2007. الأسواق الأمريكية والأسواق الأوروبية عموما لديها نسبة أعلى من الصفقات الخوارزمية من الأسواق الأخرى، وتقديرات لعام 2008 ترتفع إلى نسبة 80٪ في بعض الأسواق. كما أن أسواق الصرف الأجنبي لديها تجارة خوارزمية نشطة (حوالي 25٪ من الطلبات في عام 2006). [10] وتعتبر أسواق العقود الآجلة سهلة إلى حد ما للاندماج في التداول الحسابي، [11] مع حوالي 20٪ من حجم الخيارات المتوقع أن يكون الكمبيوتر التي تم إنشاؤها بحلول عام 2018. خطأ البرنامج النصي خطأ البرنامج النصي & # 91؛ معلومات مؤرخة & # 93؛ [12] تتجه أسواق السندات نحو مزيد من الوصول إلى التجار الخوارزميين. [13]
الخوارزمية و هفت كانت موضع نقاش عام كبير منذ لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع وقال في التقارير ان التجارة الحسابية دخلت من قبل شركة صناديق الاستثمار المشترك تسبب موجة من البيع التي أدت إلى تحطم فلاش 2018. [14] [15] [16] [17] [18] [19] [20] [21] وقد وجدت نفس التقارير أن استراتيجيات هفت قد ساهمت في تقلب لاحق. ونتیجة لھذه الأحداث، عاود مؤشر داو جونز الصناعي ثاني أکبر تداولات لھ خلال ھذا التاریخ علی الرغم من أن الأسعار سرعان ما تعافت. (انظر قائمة أكبر التغيرات اليومية في مؤشر داو جونز الصناعي). وقد خلص تقرير صادر في يوليو 2018 عن المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية (إوسكو)، وهي هيئة دولية لمنظمي الأوراق المالية، إلى أنه في حين أن "الخوارزميات والتكنولوجيا هفت استخدمت من قبل المشاركين في السوق لإدارة تجارتهم والمخاطر، واستخدامهم كان واضحا أيضا عاملا مساهما في حادث تحطم فلاش من 6 مايو 2018. " [22] [23] بعض التداول الخوارزمي قبل إعادة توازن صناديق المؤشرات يحول أرباح المستثمرين. [24] [25] [26]
تاريخ تحرير.
بدأت الحوسبة لتدفق النظام في الأسواق المالية في أوائل السبعينات، مع بعض المعالم التي كانت إدخال نظام "تحويل النظام المعين" في بورصة نيويورك (دوت، وفي وقت لاحق سوبيردوت)، الذي توجيه أوامر إلكترونيا إلى موقع التداول الصحيح، التي نفذتها يدويا. وساعد "نظام التقارير الآلي الافتتاحي" (أوارس) المختص في تحديد سعر فتح المقاصة السوقية (سور، توجيه الأوامر الذكية).
يتم تعريف التداول البرنامج من قبل بورصة نيويورك كأمر لشراء أو بيع 15 أو أكثر من الأسهم التي تبلغ قيمتها أكثر من 1 مليون دولار أمريكي المجموع. في الممارسة العملية هذا يعني أن جميع عمليات البرنامج يتم إدخالها مع مساعدة من جهاز كمبيوتر. في الثمانينيات من القرن العشرين، أصبح تداول البرنامج يستخدم على نطاق واسع في التداول بين أسهم S & أمب؛ P500 والأسهم الآجلة.
في مؤشر البورصة يشتري المتداول (أو يبيع) العقود الآجلة لمؤشر الأسهم مثل العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 ويبيع (أو يشتري) محفظة تصل إلى 500 سهم (يمكن أن تكون مجموعة فرعية تمثيلية أصغر بكثير) في بورصة نيويورك مطابقة ضد التجارة الآجلة. سيتم برمجة برنامج التداول في بورصة نيويورك مسبقا إلى جهاز كمبيوتر لإدخال النظام تلقائيا في نظام توجيه النظام الإلكتروني في بورصة نيويورك في الوقت الذي كان فيه سعر العقود الآجلة ومؤشر الأسهم بعيدا بما فيه الكفاية بعيدا لتحقيق الربح.
في نفس الوقت تقريبا تم تصميم تأمين محفظة لخلق خيار وضع الاصطناعية على محفظة الأسهم عن طريق تداول حيوي العقود الآجلة مؤشر الأسهم وفقا لنموذج الكمبيوتر على أساس نموذج التسعير خيار بلاك سكولز.
وقد حمل العديد من الناس اللوم (على سبيل المثال في تقرير برادي) كلتا الاستراتيجيتين اللتين غالبا ما تجتمعان معا على أنها "تجارة البرامج" لتفاقم أو حتى بدء انهيار سوق الأسهم عام 1987. ومع ذلك، فإن تأثير التداول المدفوع بالحاسوب على تعطل سوق الأسهم غير واضح ويناقش على نطاق واسع في المجتمع الأكاديمي. [27]
الأسواق المالية مع التنفيذ الإلكتروني بالكامل وشبكات الاتصالات الإلكترونية المماثلة التي وضعت في أواخر 1980s و 1990s. في الولايات المتحدة، قد يكون التشكيل العشري، الذي غير الحد الأدنى لحجم القراد من 1/16 من الدولار (0.0625 دولار أمريكي) إلى 0.01 دولار أمريكي للسهم الواحد، قد شجع التداول الخوارزمي لأنه غير السوق المجهرية من خلال السماح بفوارق أصغر بين عرض الأسعار والعرض ، مما يقلل من الميزة التجارية لصانعي السوق، وبالتالي زيادة السيولة في السوق.
وأدت هذه الزيادة في سيولة السوق إلى قيام التجار المؤسسيين بفصل الطلبات وفقا لخوارزميات الكمبيوتر حتى يتمكنوا من تنفيذ الطلبات بسعر متوسط ​​أفضل. ويتم قياس هذه المعدلات القياسية للأسعار وحسابها بواسطة الحواسيب بتطبيق متوسط ​​السعر المرجح زمنيا أو أكثر عادة من خلال متوسط ​​السعر المرجح.
وفي عام 2001، كان هناك تشجيع آخر لاعتماد التجارة الحسابية في الأسواق المالية عندما نشر فريق من باحثي شركة آي بي إم ورقة [28] في المؤتمر الدولي المشترك المعني بالذكاء الاصطناعي حيث أظهروا أنه في الإصدارات التجريبية للمخازن الإلكترونية المستخدمة في والأسواق المالية، واثنين من استراتيجيات خوارزمية (مغد عب الخاصة، و زيب هيوليت باكارد) يمكن باستمرار أداء تجار البشر. كان مغد نسخة معدلة من خوارزمية "غ" اخترعها ستيفن غيرستاد & أمب؛ جون ديخوت في 1996/7؛ [29] وقد اخترع خوارزمية زيب في هب من قبل ديف كليف (أستاذ) في عام 1996. [30] في ورقة البحث، كتب فريق عب أن الأثر المالي لنتائجها تظهر مغد و زيب يتفوق على التجار البشر " بمليارات الدولارات سنويا "؛ ولدت ورقة عب التغطية الإعلامية الدولية.
مع فتح المزيد من الأسواق الإلكترونية، تم إدخال استراتيجيات التداول الخوارزمية الأخرى. وتنفذ الحواسيب هذه الاستراتيجيات بسهولة أكبر، إذ يمكن للآلات أن تتفاعل بسرعة أكبر مع التبسيط المؤقت ودراسة الأسعار من عدة أسواق في وقت واحد. على سبيل المثال الشبح (التي وضعتها دويتشه بنك)، قناص و حرب العصابات (التي وضعتها كريديت سويس [31])، التحكيم، المراجحة الإحصائية، الاتجاه التالي، ومتوسط ​​الانعكاس.
هذا النوع من التداول هو ما يقود الطلب الجديد على الاستضافة القرب الكمون المنخفض والاتصال التبادل العالمي. ومن الضروري أن نفهم ما هو الكمون عند وضع استراتيجية للتجارة الإلكترونية. ويشير الكمون إلى التأخير بين إرسال المعلومات من مصدر واستقبال المعلومات في جهة معينة. الكمون كما هو أدنى حد سرعة الضوء. وهذا يتوافق مع حوالي 3.3 ميلي ثانية لكل 1000 كيلومتر من الألياف البصرية. أي معدات إعادة توجيه أو توجيه إشارة إدخال الكمون أكبر من هذا خط الأساس لايت سبيد.
تحرير الاستراتيجيات.
التداول قبل إعادة توازن صناديق المؤشرات تعديل.
وتستثمر معظم المدخرات التقاعدية، مثل صناديق التقاعد الخاصة أو 401 (ك) وحسابات التقاعد الفردية في الولايات المتحدة، في صناديق الاستثمار المشتركة، والأكثر شعبية منها هي صناديق المؤشر التي يجب أن "إعادة التوازن" دوريا أو تعديل محفظتها لتتناسب مع الجديد والأسعار والرسملة السوقية للأوراق المالية الأساسية في الأسهم أو مؤشر آخر أن تتبع. [32] [33] وهذا يسمح للمتداولين حسابي (80٪ من الصفقات التي تنطوي على أعلى 20٪ الأكثر شعبية الأوراق المالية [32]) لتوقع والتجارة قبل تحركات أسعار الأسهم الناجمة عن إعادة توازن صناديق الاستثمار المشترك، مما يحقق ربحا مقدما معرفة أوامر كتلة المؤسسات الكبيرة. [24] [34] ويؤدي ذلك إلى تحويل الأرباح من المستثمرين إلى التجار الخوارزميين، التي تقدر بنحو 21 إلى 28 نقطة أساس سنويا لصناديق مؤشر S & أمب؛ P 500، وما لا يقل عن 38 إلى 77 نقطة أساس في السنة لأموال راسل 2000 . [25] يقول جون مونتجومري من بريدجيواي كابيتال مانجمنت إن "عائدات المستثمرين السيئة" الناتجة عن التداول قبل صناديق الاستثمار هي "الفيل في الغرفة" التي "صدمة، الناس لا يتحدثون". ([26]) من المرجح أن تكون "المراجحة في المنطقة الزمنية" ذات الصلة ضد الصناديق الاستثمارية وأوراقها المالية المتداولة في الأسواق الخارجية "ضارة بالتكامل المالي بين الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا". [35]
الاتجاه التالي للتحرير.
الاتجاه التالي هو استراتيجية الاستثمار التي تحاول الاستفادة من الحركات على المدى الطويل، على المدى المتوسط، والقصيرة الأجل التي تحدث في بعض الأحيان في الأسواق المختلفة. وتهدف هذه االستراتيجية إلى االستفادة من اتجاه السوق من كال الجانبين، أو الشراء) شراء (أو قصير) البيع (في السوق في محاولة لالستفادة من الصعود والهبوط في أسواق األسهم أو العقود اآلجلة. ويمكن للمتداولين الذين يستخدمون هذا النهج استخدام حساب سعر السوق الحالي، ومتوسطات الحركة، وانقطاع القنوات لتحديد الاتجاه العام للسوق ولإنتاج إشارات تجارية. التجار الذين يشتركون في استراتيجية ما بعد الاتجاه لا تهدف إلى التنبؤ أو التنبؤ بمستويات أسعار محددة؛ فإنها تبدأ تجارة عندما يبدو أن الاتجاه قد بدأ، والخروج من التجارة بمجرد أن يبدو أن الاتجاه قد انتهى. [36]
تداول أزواج تحرير.
تداول الأزواج أو تداول الزوجين هو استراتيجية قصيرة الأجل، ومثالية للسوق بشكل مثالي تمكن التجار من الاستفادة من الاختلافات العابرة في القيمة النسبية للبدائل القريبة. خلافا لما هو الحال في حالة المراجحة الكلاسيكية، في حالة تداول الأزواج، قانون واحد السعر لا يمكن أن يضمن التقارب في الأسعار. ويصدق هذا بشكل خاص عندما تطبق االستراتيجية على األسهم الفردية - وهذه البدائل غير الكاملة يمكن أن تختلف في الواقع إلى أجل غير مسمى. ومن الناحية النظرية، فإن الطبيعة القصيرة الأجل للاستراتيجية يجب أن تجعلها تعمل بغض النظر عن اتجاه سوق الأوراق المالية. ومن الناحية العملية، يمكن أن تؤدي مخاطر التنفيذ، والاختلافات المستمرة والكبيرة، فضلا عن انخفاض التقلب، إلى جعل هذه الاستراتيجية غير مربحة لفترات طويلة من الوقت (على سبيل المثال، 2004-7). وهو ينتمي إلى فئات أوسع من المراجحة الإحصائية، والتقارب التقارب، واستراتيجيات القيمة النسبية. [37]
استراتيجيات دلتا محايدة تحرير.
وفي مجال التمويل، يصف محايد الدلتا محفظة من األوراق المالية ذات الصلة، حيث ال تزال قيمة المحفظة دون تغيير بسبب التغيرات الصغيرة في قيمة الضمان األساسي. وعادة ما تحتوي هذه المحفظة على خيارات وأوراق مالية أساسية مقابلة لها بحيث يتم تعويض مكونات دلتا إيجابية وسلبية، مما يؤدي إلى أن قيمة المحفظة غير حساسة نسبيا للتغيرات في قيمة الضمان الأساسي.
المراجحة تحرير.
في مجال الاقتصاد والمالية، المراجحة / ɑr b ɨ ɑː ʒ / هو ممارسة الاستفادة من فرق السعر بين اثنين أو أكثر من الأسواق: ضرب مزيج من الصفقات مطابقة التي تستفيد من عدم التوازن، والربح هو الفرق بين أسعار السوق. عندما تستخدم من قبل الأكاديميين، المراجحة هي الصفقة التي لا تنطوي على أي تدفق نقدي سلبي في أي حالة احتمالية أو زمانية وتدفق نقدي إيجابي في حالة واحدة على الأقل. بعبارات بسيطة، هو إمكانية ربح خالية من المخاطر بتكلفة صفرية.
شروط المراجحة تعديل.
التحكيم ممكن عندما يتم استيفاء أحد الشروط الثلاثة:
ولا يتاجر نفس الأصل بنفس السعر في جميع الأسواق (وينتهك قانون "سعر واحد" مؤقتا). لا يتداول اثنان من الأصول ذات التدفقات النقدية المماثلة بنفس السعر. فالأصل الذي له سعر معروف في المستقبل لا يتداول اليوم بسعره المستقبلي المخصوم بسعر الفائدة الخالي من المخاطر (أو أن الأصل ليس له تكاليف تذكر للتخزين؛ وعلى هذا النحو، فإن هذا الشرط يحتفظ بالحبوب ولكن وليس للأوراق المالية).
المراجحة ليست مجرد فعل شراء منتج في سوق واحد وبيعه في آخر بسعر أعلى في وقت لاحق. وینبغي أن تحدث المعاملات الطویلة والقصیرة بشکل مثالي في نفس الوقت لتقليل التعرض لمخاطر السوق، أو خطر أن تتغیر الأسعار في سوق واحدة قبل إتمام کل من المعاملات. ومن الناحية العملية، يكون ذلك ممكنا بشكل عام فقط مع الأوراق المالية والمنتجات المالية التي يمكن تداولها إلكترونيا، وحتى حينها، عندما يتم تنفيذ أول ساق (ق) من التجارة، قد تكون الأسعار في الساقين الأخرى قد تفاقمت، خسارة. ومن المفترض أن أحد الساقين في التجارة (وبعد ذلك يجب أن يفتحه بسعر أسوأ) يسمى "خطر التنفيذ" أو على وجه التحديد "الساق في وخطر التدريجي". [ملاحظة 1]
في أبسط مثال، أي سلعة تباع في سوق واحدة يجب أن تبيع لنفس السعر في آخر. فقد يجد التجار، على سبيل المثال، أن سعر القمح أقل في المناطق الزراعية منه في المدن، وشراء السلعة، ونقلها إلى منطقة أخرى لبيعها بسعر أعلى. هذا النوع من أسعار التحكيم هو الأكثر شيوعا، ولكن هذا المثال بسيط يتجاهل تكلفة النقل والتخزين والمخاطر، وعوامل أخرى. تتطلب المراجحة "الحقيقية" عدم وجود مخاطر سوقية. حيث يتم تداول الأوراق المالية على أكثر من تبادل واحد، يحدث التحكيم عن طريق شراء في وقت واحد في واحد وبيع من جهة أخرى. هذا التنفيذ المتزامن، إذا كانت البدائل المثالية متضمنة، يقلل من متطلبات رأس المال، ولكن في الممارسة العملية لا يخلق أبدا "التمويل الذاتي" موقف (مجانا)، كما يفترض العديد من المصادر بشكل خاطئ بعد النظرية. وطالما أن هناك بعض الاختلاف في القيمة السوقية والمخاطرة للساقين، فإن رأس المال يجب أن يتم طرحه من أجل تحمل موضع التحكيم الطويل الأجل.
متوسط ​​العائد تحرير.
متوسط ​​العائد هو منهجية رياضية تستخدم في بعض الأحيان لاستثمار الأسهم، ولكن يمكن تطبيقها على عمليات أخرى. وبصفة عامة فإن الفكرة هي أن كلا من أسعار الأسهم المرتفعة والمنخفضة مؤقتة، وأن سعر السهم يميل إلى أن يكون متوسط ​​السعر على مر الزمن.
يتضمن متوسط ​​العائد أولا تحديد النطاق التجاري للأسهم، ثم حساب متوسط ​​السعر باستخدام التقنيات التحليلية من حيث صلته بالأصول، والأرباح، وما إلى ذلك.
وعندما يكون سعر السوق الحالي أقل من متوسط ​​السعر، يعتبر السهم جاذبا للشراء، مع توقع أن يرتفع السعر. وعندما يكون سعر السوق الحالي أعلى من متوسط ​​السعر، من المتوقع أن ينخفض ​​سعر السوق. وبعبارة أخرى، من المتوقع أن تعود الانحرافات عن متوسط ​​السعر إلى المتوسط.
وغالبا ما يستخدم الانحراف المعياري لأسعار أحدث (مثل آخر 20 سعر) كمؤشر للشراء أو البيع.
تقدم خدمات إعداد التقارير عن الأسهم (مثل ياهو! فينانس و مس إنفستور و مورنينستار وغيرها) متوسطات متحركة لفترات مثل 50 و 100 يوم. وفي حين أن تقديم التقارير عن الخدمات يوفر المتوسطات، فإن تحديد الأسعار المرتفعة والمنخفضة لفترة الدراسة لا يزال ضروريا.
سلخ فروة الرأس تحرير.
سلخ فروة الرأس (التداول) هو طريقة من المراجحة من الثغرات السعرية الصغيرة التي تم إنشاؤها من قبل انتشار طلب العطاء. يحاول السماسرة التصرف مثل صناع السوق التقليدية أو المتخصصين. لجعل الفارق يعني شراء بسعر العرض وبيع بسعر الطلب، للحصول على الفرق عرض / طلب. ويسمح هذا الإجراء بالربح حتى عندما لا يتحرك العرض والطلب على الإطلاق، طالما هناك التجار الذين هم على استعداد لاتخاذ أسعار السوق. وعادة ما ينطوي على إنشاء وتصفية الموقف بسرعة، وعادة في غضون دقائق أو حتى ثانية.
دور المتسلق هو في الواقع دور صناع السوق أو المتخصصين الذين هم للحفاظ على السيولة والنظام تدفق منتج من السوق. صانع السوق هو في الأساس متسلق المتخصصة. حجم التداول صانع السوق هي عدة مرات أكثر من متوسط ​​السماسرة الفردية. يمتلك صانع السوق نظام تداول متطور لمراقبة نشاط التداول. ومع ذلك، فإن صانع السوق ملزم بقواعد الصرف الصارم في حين أن التاجر الفردي ليس كذلك. فعلى سبيل المثال، تطلب بورصة ناسداك من كل صانع سوق أن ينشر عرضا واحدا على الأقل، وأن يسأل المرء عند مستوى سعر معين، من أجل الحفاظ على سوق من جانبين لكل سهم يمثله.
تخفيض تكلفة المعاملة تحرير.
وتندرج معظم الاستراتيجيات المشار إليها بالتداول الحسابي (وكذلك البحث عن السيولة الحسابية) في فئة خفض التكاليف. الفكرة الأساسية هي لكسر أمر كبير في أوامر الصغيرة ووضعها في السوق مع مرور الوقت. ويعتمد اختيار الخوارزمية على عوامل مختلفة، أهمها التقلب والسيولة في المخزون. على سبيل المثال، بالنسبة لمخزونات عالية السيولة، فإن مطابقة نسبة معينة من الطلبيات الإجمالية للمخزون (تسمى الخوارزميات المضمنة بالحجم) هي عادة إستراتيجية جيدة، ولكن بالنسبة للخزونات غير السائلة للغاية، تحاول الخوارزميات مطابقة كل طلب له سعر مناسب ( ودعا خوارزميات البحث عن السيولة).
وعادة ما يقاس نجاح هذه الاستراتيجيات بمقارنة متوسط ​​السعر الذي نفذ فيه النظام بكامله مع متوسط ​​السعر الذي تحقق من خلال تنفيذ معيار للمدة نفسها. وعادة ما يستخدم متوسط ​​السعر المرجح للمرجح كمؤشر مرجعي. في بعض الأحيان، يتم مقارنة سعر التنفيذ أيضا مع سعر الصك في وقت وضع النظام.
وهناك فئة خاصة من هذه الخوارزميات تحاول الكشف عن أوامر خوارزمية أو جبلية على الجانب الآخر (أي إذا كنت تحاول شراء، فإن الخوارزمية محاولة للكشف عن أوامر لجانب البيع). وتسمى هذه الخوارزميات خوارزميات الاستنشاق. مثال نموذجي هو "الشبح".
بعض الأمثلة من الخوارزميات هي تواب، فواب، نقص التنفيذ، بوف، حجم العرض، طالب السيولة، والشبح.
الاستراتيجيات التي تتعلق فقط برك مظلمة تحرير.
في الآونة الأخيرة، هفت، التي تضم مجموعة واسعة من جانب الشراء فضلا عن جعل السوق تجار البيع، أصبح أكثر وضوحا ومثيرة للجدل. [38] هذه الخوارزميات أو التقنيات عادة ما تعطى أسماء مثل "الشبح" (التي وضعتها دويتشه بنك)، "ايسبيرغ"، "داغر"، "حرب العصابات"، "قناص"، "باسور" (التي وضعتها كود المالية) و "الشم". [39] المسابح المظلمة هي أسواق إلكترونية إلكترونية بديلة حيث يتم التداول بشكل مجهول، ومعظم الطلبات مخفية أو "جليدية". [40] يستمد اللاعبون أو "أسماك القرش" الأوامر الكبيرة من خلال "طلب" أوامر السوق الصغيرة للشراء والبيع. عندما يتم ملء العديد من الطلبات الصغيرة قد تكون أسماك القرش قد اكتشفت وجود نظام جليد كبير.
وقال اندرو لو، مدير مختبر الهندسة المالية بمؤسسة ماساتشوستس للتكنولوجيا "انه الان سباق تسلح". "الجميع يبني خوارزميات أكثر تطورا، وكلما زادت المنافسة، كلما كانت الأرباح أصغر". [41]
تداول عالي التردد تحرير.
في الولايات المتحدة، تمثل شركات التداول عالية التردد 2٪ من الشركات التي تعمل حاليا بنحو 20،000 شركة، ولكنها تمثل 73٪ من إجمالي حجم تداول الأسهم. [42] اعتبارا من الربع الأول من عام 2009، بلغ مجموع الأصول تحت إدارة صناديق التحوط مع استراتيجيات هفت 141 مليار دولار أمريكي، أي أقل بنحو 21٪ من ارتفاعها. [43] تم تنفيذ استراتيجية هفت لأول مرة بنجاح من قبل رينيسانس تكنولوجيز. [44] وبدأت الأموال عالية التردد تحظى بشعبية خاصة في عامي 2007 و 2008. [43] العديد من شركات التمويل السريع هي صناع السوق وتوفر السيولة للسوق، مما أدى إلى خفض التقلب وساعد في تضييق نطاق العرض - العرض فروق جعل التداول والاستثمار أرخص المشاركين في السوق الأخرى. [43] [45] [46] وكان هفت موضوع تركيز عام مكثف منذ لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ذكرت أن كلا من خوارزمية و هفت ساهمت في تقلب في 2018 فلاش كراش. وتشمل الشركات الرئيسية في هفت جيتكو ليك، جومب ترادينغ ليك، تاور ريزارتش كابيتال، هدسون ريفر ترادينغ وكذلك مجموعة سيتاديل للاستثمار، جولدمان ساكس، دي شو، رينيسانس تكنولوجيز. [14] [15] [16] [17]
هناك أربع فئات رئيسية من استراتيجيات هفت: صنع السوق على أساس تدفق النظام، وصنع السوق استنادا إلى معلومات عن بيانات القراد، التحكيم في المراجحة والمراجحة الإحصائية. وتتخذ جميع قرارات تخصيص الحافظة بواسطة نماذج كمية محوسبة. نجاح استراتيجيات هفت هو إلى حد كبير مدفوعا قدرتها على معالجة أحجام المعلومات في وقت واحد، وهو أمر لا يمكن للتجار البشر العاديين القيام به.
| تايب = موف | إيماج = ملف: ميرج-arrow. svg | إيماجريت = | كلاس = | ستايل = | تكستستيل = | تكست = تم اقتراح أن يتم دمج هذه المقالة في خطأ البرنامج النصي. (مناقشة) مقترح منذ أغسطس 2018. | سمال = | سموليماج = | سموليماجيرايت = | سمالتكست = | سوبست = | ديت = | نيم = >>
صنع السوق تعديل.
صنع السوق هو مجموعة من استراتيجيات هفت التي تنطوي على وضع أمر حد لبيع (أو عرض) فوق سعر السوق الحالي أو أمر حد الشراء (أو محاولة) أقل من السعر الحالي للاستفادة من انتشار العطاء. وكان مكتب التداول الآلي، الذي اشترته سيتي جروب في يوليو 2007، صانع سوق نشط، وهو ما يمثل حوالي 6٪ من الحجم الكلي في كل من بورصة ناسداك وبورصة نيويورك. [47]
المراجحة الإحصائية تحرير.
مجموعة أخرى من استراتيجيات هفت هي استراتيجية المراجحة الكلاسيكية قد تنطوي على العديد من الأوراق المالية مثل المساواة في سعر الفائدة المغطاة في سوق الصرف الأجنبي الذي يعطي علاقة بين أسعار السندات المحلية، والسندات المقومة بعملة أجنبية، والسعر الفوري للعملة ، وسعر عقد آجل على العملة. إذا كانت أسعار السوق مختلفة بما فيه الكفاية عن تلك التي ينطوي عليها النموذج لتغطية تكاليف المعاملة، يمكن إجراء أربع معاملات لضمان أرباح خالية من المخاطر. هفت يسمح عمليات التحكيم مماثلة باستخدام نماذج من التعقيد أكثر تنطوي على أكثر من 4 الأوراق المالية. وتقدر مجموعة تاب أن الأرباح الإجمالية السنوية لاستراتيجيات المراجحة ذات الكمون المنخفض تتجاوز حاليا 21 مليار دولار أمريكي. [8]
وقد وضعت مجموعة واسعة من استراتيجيات المراجحة الإحصائية حيث يتم اتخاذ القرارات التجارية على أساس الانحرافات من العلاقات ذات دلالة إحصائية. مثل استراتيجيات صنع السوق، يمكن تطبيق المراجحة الإحصائية في جميع فئات الأصول.
حدث التحكيم التحكيم.
مجموعة فرعية من المخاطر أو الاندماج أو التحويل أو الأوراق المالية المتعثرة التي تعتمد على حدث معين، مثل توقيع العقد، الموافقة التنظيمية، القرار القضائي، وما إلى ذلك، لتغيير سعر أو سعر العلاقة بين اثنين أو أكثر من الأدوات المالية والسماح و أربتريجور لكسب الربح. [48]
اندماج المراجحة يسمى أيضا المراجحة المخاطر سيكون مثالا على ذلك. الاندماج الاندماج عموما يتكون من شراء الأسهم من الشركة التي هي الهدف من الاستيلاء بينما تقصير أسهم الشركة المستحوذ عليها. وعادة ما يكون سعر السوق للشركة المستهدفة أقل من السعر المعروض من قبل الشركة المستحوذ عليها. ويعتمد الفارق بني هذين السعرني بشكل رئيسي على احتمالية وتوقيت االنتهاء من االستحواذ باإلضافة إلى املستوى السائد ألسعار الفائدة. الرهان في المراجحة الاندماج هو أن مثل هذا الانتشار سوف يكون في نهاية المطاف صفر، إذا وعندما اكتمال الاستيلاء. الخطر هو أن الصفقة "يكسر" وانتشار يتسع بشكل كبير.
تداول الكمون المنخفض تحرير.
غالبا ما يتم الخلط بين هفت والتداول المنخفض الكمون الذي يستخدم أجهزة الكمبيوتر التي تنفذ الصفقات داخل ميكروثانية، أو "مع الكمون المنخفض للغاية" في المصطلحات للتجارة. يعتمد تجار الكمون المنخفض على شبكات الكمون منخفضة للغاية. أنها الربح من خلال توفير المعلومات، مثل العطاءات المتنافسة والعروض، إلى ميكروثانية خوارزميات أسرع من منافسيهم. [8] وقد أدى التقدم الثوري في السرعة إلى ضرورة أن يكون لدى الشركات منصة تداول في الوقت الحقيقي، مستهدفة للاستفادة من تنفيذ استراتيجيات عالية التردد. [8] يتم تغيير الاستراتيجيات باستمرار لتعكس التغييرات الدقيقة في السوق وكذلك لمكافحة تهديد الاستراتيجية التي يتم هندستها عكسيا من قبل المنافسين. هناك أيضا ضغط قوي جدا لإضافة ميزات أو تحسينات مستمرة إلى خوارزمية معينة، مثل التعديلات الخاصة بالعملاء والتغييرات المختلفة لتحسين الأداء (فيما يتعلق بأداء التداول القياسي، تخفيض التكلفة للشركة التجارية أو مجموعة من التطبيقات الأخرى). This is due to the evolutionary nature of algorithmic trading strategies – they must be able to adapt and trade intelligently, regardless of market conditions, which involves being flexible enough to withstand a vast array of market scenarios. As a result, a significant proportion of net revenue from firms is spent on the R&D of these autonomous trading systems. [8]
Strategy implementation Edit.
Most of the algorithmic strategies are implemented using modern programming languages, although some still implement strategies designed in spreadsheets. Increasingly, the algorithms used by large brokerages and asset managers are written to the FIX Protocol's Algorithmic Trading Definition Language (FIXatdl), which allows firms receiving orders to specify exactly how their electronic orders should be expressed. Orders built using FIXatdl can then be transmitted from traders' systems via the FIX Protocol. [49] Basic models can rely on as little as a linear regression, while more complex game-theoretic and pattern recognition [50] or predictive models can also be used to initiate trading. Neural networks and genetic programming have been used to create these models.
Issues and developments Edit.
Algorithmic trading has been shown to substantially improve market liquidity [51] among other benefits. However, improvements in productivity brought by algorithmic trading have been opposed by human brokers and traders facing stiff competition from computers.
Concerns Edit.
“The downside with these systems is their black box-ness,” Mr. Williams said. “Traders have intuitive senses of how the world works. But with these systems you pour in a bunch of numbers, and something comes out the other end, and it’s not always intuitive or clear why the black box latched onto certain data or relationships.” [41]
“The Financial Services Authority has been keeping a watchful eye on the development of black box trading. In its annual report the regulator remarked on the great benefits of efficiency that new technology is bringing to the market. But it also pointed out that ‘greater reliance on sophisticated technology and modelling brings with it a greater risk that systems failure can result in business interruption’.” [52]
UK Treasury minister Lord Myners has warned that companies could become the "playthings" of speculators because of automatic high-frequency trading. Lord Myners said the process risked destroying the relationship between an investor and a company. [53]
Other issues include the technical problem of latency or the delay in getting quotes to traders, [54] security and the possibility of a complete system breakdown leading to a market crash. [55]
"Goldman spends tens of millions of dollars on this stuff. They have more people working in their technology area than people on the trading desk. The nature of the markets has changed dramatically." [56]
On 1 August 2018 Knight Capital Group experienced a technology issue in their automated trading system, [57] causing a loss of $440 million.
This issue was related to Knight's installation of trading software and resulted in Knight sending numerous erroneous orders in NYSE-listed securities into the market. This software has been removed from the company's systems. [..] Clients were not negatively affected by the erroneous orders, and the software issue was limited to the routing of certain listed stocks to NYSE. Knight has traded out of its entire erroneous trade position, which has resulted in a realized pre-tax loss of approximately $440 million.
Algorithmic and HFT were shown to have contributed to volatility during the May 6, 2018 Flash Crash, [14] [16] when the Dow Jones Industrial Average plunged about 600 points only to recover those losses within minutes. At the time, it was the second largest point swing, 1,010.14 points, and the biggest one-day point decline, 998.5 points, on an intraday basis in Dow Jones Industrial Average history. [58]
Recent developments Edit.
Financial market news is now being formatted by firms such as Need To Know News, Thomson Reuters, Dow Jones, and Bloomberg, to be read and traded on via algorithms.
"Computers are now being used to generate news stories about company earnings results or economic statistics as they are released. And this almost instantaneous information forms a direct feed into other computers which trade on the news." [59]
The algorithms do not simply trade on simple news stories but also interpret more difficult to understand news. Some firms are also attempting to automatically assign sentiment (deciding if the news is good or bad) to news stories so that automated trading can work directly on the news story. [60] "Increasingly, people are looking at all forms of news and building their own indicators around it in a semi-structured way," as they constantly seek out new trading advantages said Rob Passarella, global director of strategy at Dow Jones Enterprise Media Group. His firm provides both a low latency news feed and news analytics for traders. Passarella also pointed to new academic research being conducted on the degree to which frequent Google searches on various stocks can serve as trading indicators, the potential impact of various phrases and words that may appear in Securities and Exchange Commission statements and the latest wave of online communities devoted to stock trading topics. [60]
"Markets are by their very nature conversations, having grown out of coffee houses and taverns", he said. So the way conversations get created in a digital society will be used to convert news into trades, as well, Passarella said. [60]
“There is a real interest in moving the process of interpreting news from the humans to the machines” says Kirsti Suutari, global business manager of algorithmic trading at Reuters. "More of our customers are finding ways to use news content to make money." [59]
An example of the importance of news reporting speed to algorithmic traders was an advertising campaign by Dow Jones (appearances included page W15 of the Wall Street Journal, on March 1, 2008) claiming that their service had beaten other news services by 2 seconds in reporting an interest rate cut by the Bank of England.
In July 2007, Citigroup, which had already developed its own trading algorithms, paid $680 million for Automated Trading Desk, a 19-year-old firm that trades about 200 million shares a day. [61] Citigroup had previously bought Lava Trading and OnTrade Inc.
In late 2018, The UK Government Office for Science initiated a Foresight project investigating the future of computer trading in the financial markets, [62] led by Dame Clara Furse, ex-CEO of the London Stock Exchange and in September 2018 the project published its initial findings in the form of a three-chapter working paper available in three languages, along with 16 additional papers that provide supporting evidence. [63] All of these findings are authored or co-authored by leading academics and practitioners, and were subjected to anonymous peer-review. The Foresight project is set to conclude in late 2018.
In September 2018, RYBN has launched "ADM8", [64] an open source Trading Bot prototype, already active on the financial markets.
Technical design Edit.
The technical designs of such systems are not standardized. Conceptually, the design can be divided into logical units:
The data stream unit (the part of the systems that receives data (e. g. quotes, news) from external sources) The decision or strategy unit The execution unit.
With the wide use of social networks, some systems implement scanning or screening technologies to read posts of users extracting human sentiment and influence the trading strategies. [65]
Effects Edit.
Though its development may have been prompted by decreasing trade sizes caused by decimalization, algorithmic trading has reduced trade sizes further. Jobs once done by human traders are being switched to computers. The speeds of computer connections, measured in milliseconds and even microseconds, have become very important. [66] [67]
More fully automated markets such as NASDAQ, Direct Edge and BATS, in the US, have gained market share from less automated markets such as the NYSE. Economies of scale in electronic trading have contributed to lowering commissions and trade processing fees, and contributed to international mergers and consolidation of financial exchanges.
Competition is developing among exchanges for the fastest processing times for completing trades. For example, in June 2007, the London Stock Exchange launched a new system called TradElect that promises an average 10 millisecond turnaround time from placing an order to final confirmation and can process 3,000 orders per second. [68] Since then, competitive exchanges have continued to reduce latency with turnaround times of 3 milliseconds available. This is of great importance to high-frequency traders, because they have to attempt to pinpoint the consistent and probable performance ranges of given financial instruments. These professionals are often dealing in versions of stock index funds like the E-mini S&Ps, because they seek consistency and risk-mitigation along with top performance. They must filter market data to work into their software programming so that there is the lowest latency and highest liquidity at the time for placing stop-losses and/or taking profits. With high volatility in these markets, this becomes a complex and potentially nerve-wracking endeavor, where a small mistake can lead to a large loss. Absolute frequency data play into the development of the trader's pre-programmed instructions. [69]
Spending on computers and software in the financial industry increased to $26.4 billion in 2005. [1]
Communication standards Edit.
Algorithmic trades require communicating considerably more parameters than traditional market and limit orders. A trader on one end (the "buy side") must enable their trading system (often called an "order management system" or "execution management system") to understand a constantly proliferating flow of new algorithmic order types. The R&D and other costs to construct complex new algorithmic orders types, along with the execution infrastructure, and marketing costs to distribute them, are fairly substantial. What was needed was a way that marketers (the "sell side") could express algo orders electronically such that buy-side traders could just drop the new order types into their system and be ready to trade them without constant coding custom new order entry screens each time.

أساسيات التداول الخوارزمي: المفاهيم والأمثلة.
الخوارزمية هي مجموعة محددة من التعليمات المحددة بوضوح تهدف إلى تنفيذ مهمة أو عملية.
التداول الحسابي (التداول الآلي، التداول في الصندوق الأسود، أو ببساطة التداول ألغو) هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من التعليمات لوضع التجارة من أجل توليد الأرباح بسرعة وتردد يستحيل على تاجر الإنسان. وتستند مجموعات القواعد المحددة إلى التوقيت أو السعر أو الكمية أو أي نموذج رياضي. وبصرف النظر عن فرص الربح للتاجر، ألغو التداول يجعل الأسواق أكثر سيولة ويجعل التداول أكثر منهجية من خلال استبعاد الآثار البشرية العاطفية على الأنشطة التجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على اختيار برامج التداول الخوارزمية الصحيحة.)
لنفترض أن المتداول يتبع هذه المعايير التجارية البسيطة:
شراء 50 سهم من الأسهم عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بيع أسهم السهم عندما يقل المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.
وباستخدام هذه المجموعة من تعليمين بسيطين، من السهل كتابة برنامج حاسوبي يقوم برصد سعر السهم تلقائيا (ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك) ووضع أوامر الشراء والبيع عند استيفاء الشروط المحددة. التاجر لم يعد يحتاج إلى الحفاظ على مشاهدة للأسعار الحية والرسوم البيانية، أو وضعت في أوامر يدويا. نظام التداول الخوارزمية تلقائيا يفعل ذلك بالنسبة له، عن طريق تحديد بشكل صحيح فرصة التداول. (لمزيد من المعلومات عن المتوسطات المتحركة، اطلع على المتوسطات المتحركة البسيطة التي تجعل المؤشرات تتوقف.)
[إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثبت وإلى الاستراتيجيات نقطة التي يمكن في نهاية المطاف أن يعمل في نظام التداول حسابي، تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة اليوم التاجر. ]
فوائد التداول الخوارزمية.
ألغو التداول يوفر الفوائد التالية:
الصفقات التي يتم تنفيذها بأفضل الأسعار الممكنة وضع أمر تجاري فوري ودقيق (وبالتالي فرص عالية للتنفيذ على المستويات المطلوبة) توقيت الصفقات بشكل صحيح وعلى الفور، لتجنب التغيرات الكبيرة في الأسعار خفض تكاليف المعاملات (انظر مثال على نقص التنفيذ أدناه) الشيكات التلقائية في وقت واحد على عدة ظروف السوق تقليل مخاطر الأخطاء اليدوية في وضع الصفقات باكتست الخوارزمية، استنادا إلى البيانات المتاحة الوقت الحقيقي والحقيقي انخفاض احتمال الأخطاء من قبل التجار البشري على أساس العوامل العاطفية والنفسية.
إن الجزء الأكبر من التداول في الوقت الحالي هو تداول عالي التردد (هفت)، والذي يحاول الاستفادة من وضع عدد كبير من الطلبات بسرعة عالية جدا عبر أسواق متعددة ومعلمات قرار متعددة، استنادا إلى تعليمات مبرمجة مسبقا. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد، راجع استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالي التردد).
يستخدم ألغو-ترادينغ في العديد من أشكال الأنشطة التجارية والاستثمارية، بما في ذلك:
المستثمرون على المدى المتوسط ​​إلى الطويل أو شركات شراء (صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار وشركات التأمين) الذين يشترون في الأسهم بكميات كبيرة ولكنهم لا يريدون التأثير على أسعار الأسهم مع استثمارات منفصلة وكبيرة الحجم. ويستفيد المتداولون على المدى القصير والمشتركون من جانب البيع (صناع السوق والمضاربون والمراجحون) من تنفيذ التجارة الآلي؛ بالإضافة إلى ذلك، المساعدات التجارية ألغو في خلق السيولة الكافية للبائعين في السوق. التجار المنتظمين (أتباع الاتجاه، أزواج التجار، صناديق التحوط، الخ) تجد أنها أكثر كفاءة بكثير لبرمجة قواعد التداول الخاصة بهم والسماح للتجارة البرنامج تلقائيا.
يوفر التداول الخوارزمي نهجا أكثر انتظاما للتداول النشط من الطرق القائمة على الحدس أو الغريزة للتاجر البشري.
استراتيجيات التداول الخوارزمية.
وتتطلب أي استراتيجية للتداول الخوارزمي فرصة محددة تكون مربحة من حيث تحسين الأرباح أو خفض التكاليف. وفيما يلي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في تجارة ألغو:
استراتيجيات التداول الأكثر خوارزمية تتبع الاتجاهات في المتوسطات المتحركة، هروب القناة، حركات مستوى الأسعار والمؤشرات الفنية ذات الصلة. هذه هي أسهل وأبسط الاستراتيجيات لتنفيذ من خلال التداول الحسابي لأن هذه الاستراتيجيات لا تنطوي على اتخاذ أي توقعات أو توقعات الأسعار. وتبدأ الصفقات على أساس حدوث الاتجاهات المستصوبة، التي تكون سهلة ومباشرة لتنفيذها من خلال الخوارزميات دون الدخول في تعقيد التحليل التنبئي. المثال المذكور أعلاه للمتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوم هو الاتجاه الشعبي التالي استراتيجية. (لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول الاتجاه، انظر: استراتيجيات بسيطة للاستفادة من الاتجاهات.)
شراء الأسهم المدرجة المزدوجة بسعر أقل في سوق واحدة وبيعها في وقت واحد بسعر أعلى في سوق أخرى تقدم فرق السعر كما الربح خالية من المخاطر أو المراجحة. ويمكن تكرار نفس العملية بالنسبة للأسهم مقابل أدوات العقود الآجلة، حيث أن فروق الأسعار موجودة من وقت لآخر. تطبيق خوارزمية لتحديد مثل هذه الفروق السعرية ووضع أوامر يسمح فرص مربحة بطريقة فعالة.
وقد حددت صناديق المؤشرات فترات من إعادة التوازن لجعل حيازاتها متساوية مع مؤشراتها المرجعية. وهذا يخلق فرصا مربحة للمتداولين الخوارزميين الذين يستفيدون من الصفقات المتوقعة التي تقدم أرباح تتراوح بين 20 و 80 نقطة أساس اعتمادا على عدد الأسهم في صندوق المؤشرات، قبيل إعادة التوازن في مؤشر المؤشرات. يتم بدء هذه الصفقات عن طريق أنظمة التداول الحسابية للتنفيذ في الوقت المناسب وأفضل الأسعار.
وهناك الكثير من النماذج الرياضية المثبتة، مثل استراتيجية التداول دلتا المحايدة، والتي تسمح التداول على مجموعة من الخيارات والأمن الكامنة فيها، حيث يتم وضع الصفقات لتعويض الدلتا الإيجابية والسلبية بحيث يتم الحفاظ على دلتا محفظة في الصفر.
وتستند استراتيجية معدل العائد على فكرة أن الأسعار المرتفعة والمنخفضة للأصل هي ظاهرة مؤقتة تعود إلى قيمتها المتوسطة بشكل دوري. تحديد وتحديد النطاق السعري وتطبيق الخوارزمية بناء على ما يسمح بتداول الصفقات تلقائيا عندما يكسر سعر الأصول من نطاقه المحدد والخروج منه.
استراتيجية السعر المتوسط ​​المرجح لحجم الأسهم تفصل أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من الترتيب إلى السوق باستخدام ملفات تعريف حجم المخزون التاريخية المحددة. والهدف من ذلك هو تنفيذ الأمر بالقرب من متوسط ​​السعر المرجح (فواب)، وبالتالي الاستفادة من متوسط ​​السعر.
وتؤدي استراتيجية متوسط ​​السعر المرجح للوقت إلى تفكيك أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من النظام إلى السوق باستخدام فترات زمنية مقسمة بالتساوي بين بداية ونهاية الوقت. والهدف من ذلك هو تنفيذ أمر قريب من متوسط ​​السعر بين بداية ونهاية الوقت، وبالتالي تقليل تأثير السوق.
حتى يتم ملء النظام التجاري بالكامل، تستمر هذه الخوارزمية في إرسال أوامر جزئية، وفقا لنسبة المشاركة المحددة وحسب حجم التداول في الأسواق. وترسل "ستيبس ستراتيغي" ذات الصلة الطلبات بناء على النسبة المئوية المحددة من قبل المستخدم من أحجام السوق وتزيد أو تنقص من معدل المشاركة هذا عندما يصل سعر السهم إلى مستويات معرفة من قبل المستخدم.
وتهدف استراتيجية العجز في التنفيذ إلى التقليل من تكلفة تنفيذ أمر الشراء عن طريق التداول في السوق في الوقت الحقيقي، وبالتالي توفير تكلفة الطلب والاستفادة من تكلفة الفرصة البديلة للتأخير في التنفيذ. وستؤدي الاستراتيجية إلى زيادة معدل المشاركة المستهدف عندما يتحرك سعر السهم إيجابيا ويقلله عندما يتحرك سعر السهم سلبا.
هناك عدد قليل من فئات خاصة من الخوارزميات التي تحاول التعرف على "الأحداث" على الجانب الآخر. هذه "خوارزميات الاستنشاق"، المستخدمة، على سبيل المثال، من قبل صانع السوق الجانب بيع لديها المخابرات في الداخل لتحديد وجود أي خوارزميات على الجانب شراء من أجل كبير. هذا الكشف من خلال خوارزميات سوف يساعد صانع السوق تحديد فرص النظام كبيرة وتمكنه من الاستفادة من خلال ملء أوامر بسعر أعلى. يتم تحديد هذا في بعض الأحيان على أنها التكنولوجيا الفائقة الأمامية. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد والممارسات الاحتيالية، راجع: إذا اشتريت الأسهم عبر الإنترنت، فأنت تشارك في هفت.)
المتطلبات الفنية للتجارة الخوارزمية.
تنفيذ الخوارزمية باستخدام برنامج الكمبيوتر هو الجزء الأخير، نادب مع باكتستينغ. ويتمثل التحدي في تحويل الاستراتيجية التي تم تحديدها إلى عملية محوسبة متكاملة لها إمكانية الوصول إلى حساب تداول لوضع الأوامر. ويلزم ما يلي:
المعرفة البرمجة الحاسوبية لبرمجة استراتيجية التداول المطلوبة والمبرمجين استأجرت أو برامج التداول مسبقة الصنع شبكة الاتصال والوصول إلى منصات التداول لوضع أوامر الوصول إلى تغذية البيانات السوق التي سيتم رصدها من قبل خوارزمية للحصول على فرص لوضع أوامر القدرة والبنية التحتية من أجل إعادة النظر في النظام الذي تم بناؤه قبل بدء تشغيله في الأسواق الحقيقية. توفر البيانات التاريخية للاختبار المسبق، تبعا لتعقيد القواعد المطبقة في الخوارزمية.
وفيما يلي مثال شامل: رويال داتش شل (رديز) مدرج في بورصة أمستردام (إكس) وبورصة لندن (لس). دعونا نبني خوارزمية لتحديد فرص المراجحة. وفيما يلي بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام:
تداول الفوركس باليورو، في حين يتداول سوق لندن للأوراق المالية بالجنيه الإسترليني بسبب فارق التوقيت لمدة ساعة واحدة، يفتح إكس قبل ساعة من بورصة لندن، يليه التداولان في وقت واحد للساعات القليلة القادمة ثم يتداولان فقط في بورصة لندن خلال الساعة الأخيرة عند إغلاق إكس .
هل يمكننا أن نستكشف إمكانية التداول بالمراجحة على أسهم شركة رويال داتش شل المدرجة في هذين السوقين بعملتين مختلفتين؟
برنامج حاسوبي يمكنه قراءة أسعار السوق الحالية السعر يغذي من كل من لس و إكس إكس تغذية سعر صرف الفوركس مقابل سعر صرف غبب-ور القدرة على وضع الأمر الذي يمكن أن توجه النظام إلى الصرف الصحيح القدرة على الاختبار السابق على الأعلاف السعر التاريخية.
يجب أن يقوم برنامج الكمبيوتر بما يلي:
قراءة تغذية الأسعار الواردة من أسهم رديز من كلا التبادل باستخدام أسعار الصرف الأجنبي المتاحة، وتحويل سعر عملة واحدة إلى أخرى إذا كان هناك اختلاف كبير بما فيه الكفاية السعر (خصم تكاليف الوساطة) مما يؤدي إلى فرصة مربحة، ثم وضع شراء ترتيب على سعر صرف أقل وبيع النظام على ارتفاع سعر الصرف إذا تم تنفيذ أوامر كما هو مطلوب، فإن الأرباح التحكيم تتبع.
بسيطة وسهلة! ومع ذلك، فإن ممارسة التداول الخوارزمية ليست بهذه البساطة للحفاظ على وتنفيذ. تذكر، إذا كنت يمكن أن تضع التجارة ألغو ولدت، لذلك يمكن للمشاركين في السوق الأخرى. وبالتالي، تتقلب الأسعار في الملي ثانية وحتى الميكروثانية. في المثال أعلاه، ماذا يحدث إذا تم تنفيذ صفقة الشراء، ولكن تجارة البيع لا تتغير مع تغير أسعار البيع في الوقت الذي يصل فيه طلبك إلى السوق؟ سوف ينتهي بك الأمر يجلس مع موقف مفتوح، مما يجعل استراتيجية المراجحة الخاص بك لا قيمة له.
هناك مخاطر وتحديات إضافية: على سبيل المثال، مخاطر فشل النظام، وأخطاء الاتصال بالشبكة، والفترات الزمنية بين أوامر التجارة والتنفيذ، والأهم من ذلك كله، الخوارزميات الناقصة. وكلما كانت الخوارزمية الأكثر تعقيدا، فإن الأمر يحتاج إلى مزيد من الاختبار المسبق الأكثر صرامة قبل وضعها موضع التنفيذ.
الخط السفلي.
التحليل الكمي لأداء الخوارزمية يلعب دورا هاما ويجب دراسته بشكل نقدي. انها مثيرة للذهاب لأتمتة بمساعدة أجهزة الكمبيوتر مع فكرة لكسب المال دون عناء. ولكن يجب على المرء أن يتأكد من أن النظام يتم اختبارها بشكل كامل ويحدد الحدود المطلوبة. يجب على التجار التحليليين النظر في تعلم البرمجة ونظم البناء من تلقاء نفسها، ليكونوا واثقين من تنفيذ الاستراتيجيات الصحيحة بطريقة مضمونة. استخدام الحذر واختبار شامل من ألغو التداول يمكن أن تخلق فرص مربحة. (لمزيد من المعلومات، راجع كيفية كتابة روبوت ألغو التجاري الخاص بك.)

التداول الخوارزمي.
Algorithmic trading is a term that is used very loosely to describe systematic trading. The term is often a catchphrase for any or all of the following: black-box trading, computer trading, automated trading, program trading, basket trading, enhanced execution and execution strategies. Simply put, algorithmic trading is rules-based trading.
Trading algorithms automatically break up large orders into bite sizes and feed them directly into the market. But they can be tuned to execute almost any strategy. They can attempt to capture the average price over a day or to gain an edge by, for example, trading more heavily at the opening and close, when volume is high. [1]
An algorithm can be the trading strategy itself –- the rules that determine which market to trade and when to trade it. For example, a strategy that employs a set of technical indicators, such as Moving Average Convergence/Divergence (MACD) or On Balance Volume (OBV), is algorithmic. Such “strategy” algorithms are at the heart of most mechanical or black-box trading systems.
But an algorithm can also be employed to determine how to execute an order; i. e., given the micro-structure and liquidity of a given market, what is the most effective way to execute an order so as to reduce market impact and slippage and therefore improve trading performance? An example of an “execution” algorithm is a Time Weighted Average Price (TWAP), which breaks up a large order and executes it evenly over a set period of time. Other popular execution algorithms include Volume Weighted Average Price (VWAP), Volume Participation, Arrival Price and Pegging. Many brokers have developed customized algorithms that they provide to clients as a way of differentiating themselves and adding value.
The advent of electronic trading, first in the equity markets and more recently in the futures and foreign exchange markets, opened the door for algorithmic trading. By some accounts, up to 30% of the equities trading (as of 2007) is executed using algorithms. Algorithmic trading in futures and foreign exchanges is a growing phenomenon that helps explain the recent dramatic growth of volume in both asset classes.

No comments:

Post a Comment