Wednesday 21 February 2018

الخيارات الثنائية 100 مكافأة


لا تفوت على أفضل مكافأة الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ليست من الصعب العثور عليها، وبمجرد اكتشاف المفضلة لديك، كما سيتم تقديم لك أفضل الخيارات الثنائية أنواع المكافأة، وكذلك. الأمرين، بالطبع، يعتمدان منطقيا على بعضهما البعض، ولكن فقط تاجر جيد التجهيز يمكن تحقيق الفوائد الكاملة منها. لا تتسرع في البحث عن أفضل الخيارات الثنائية المكافآت، فإنه & # 8217؛ ق أفضل بكثير لقراءة لدينا في نهاية المطاف ومخصصة خصيصا دليل أولا. وبالتالي سوف تضمن تجربة تداول الخيارات الثنائية ظروف رائعة للتقدم والاحتمالات لكسب نتائج نهائية أكبر.


الحقيقة وراء الاتصال بين المكافآت الخيارات الثنائية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


يجب على كل تاجر النظر في العلاقة بين العلاوات وسماسرة الخيارات الثنائية. هناك العديد من النظريات التي تناقشها، ولكن ليس من السهل دائما التوصل إلى نتيجة نهائية. لبعض التجار - ومعظمهم من المبتدئين فيما بينها - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية لا تقدم أفضل الخيارات الثنائية أنواع المكافأة كقاعدة عامة. ولكن قبول هذا باعتباره بديهية ليست ذكية جدا. قد يعتمد كلا الأمرين على بعضهما البعض، ولكن ليس من الضروري أن نكون على نفس المستوى العالي الذي نبحث عنه جميعا، عندما يتعلق الأمر بنشاط تجاري مربح وموثوق به. في الواقع، فإن جميع وسطاء جيدة وعالية الجودة توفر بيئة ممتازة للتداول مع الثنائيات - بما في ذلك منصة بديهية، حزمة كبيرة من إضافات والراحة، فضلا عن أنواع نظام مكافأة رائعة في معظم الحالات. حتى إذا كنت قد وجدت منصة لطيفة للتداول على، وهناك أيضا إمكانية قوية أنه سيوفر أنواع مكافأة جيدة، أيضا.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


على الرغم من ذلك، يجب أن لا ننسى أبدا أن العديد من الخيارات الثنائية وسطاء لديهم سياسة لجذب المزيد من العملاء مع بعض أنواع المكافآت الخيار المفرط حقا حقا. فقط لأن لديهم أي شيء آخر لجذب الزبائن، فإنها تزيد من كمية وأرقام المكافآت الخيارات الثنائية. العديد من التجار تقع في هذا الفخ، وبمجرد استخدام مكافآتهم، يدركون أن هناك شيء آخر للبقاء على الموقع لم يعد بعد الآن. ما نحاول أن نقول لكم هو أن نكون حذرين جدا عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية للتسجيل مع. دون & # 8217؛ ر ببساطة قبول نظام المكافآت كسبب وحيد للتوقيع مع منصة خيارات ثنائية معينة، ولكن النظر في جميع المواقع العروض والإضافات الخاصة. وإلا، قد تكون جزءا من عملية احتيال الخيارات الثنائية الإجمالية.


ما هي مكافأة الخيارات الثنائية؟


الآن، بضع كلمات عن معنى وراء الخيارات الثنائية المكافآت بشكل عام. من المهم للغاية لأي تاجر أن يكون على بينة من طبيعتها. وهكذا، يمكنك استخدام المكافأة بطريقة سليمة وأكثر فائدة. بعد كل شيء، دعونا لا ننسى أن المكافآت الخيارات الثنائية هي واحدة من أهم العوامل التي قد تزيد الأرباح الخاصة بك. باختصار، مكافأة الخيارات الثنائية هي نوع من المكافأة التي هي مشابهة تماما لبقية أنواع المكافآت المالية التجارية - بما في ذلك تلك الموجودة في سوق الفوركس. المكافأة هي عرض ترويجي أو خاص يتم تأسيسه بشكل فردي من قبل كل شركة وساطة معينة. على الرغم من أن أنواع الخيارات الثنائية هي موحدة - لا إيداع مكافأة، مكافأة ترحيب وغيرها - يتم تخصيص مبالغها من قبل المواقع الفردية. لذلك عندما يتعلق الأمر أفضل مكافأة الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت، ونحن نعتبر قيمتها، فضلا عن عدد من أنواع المكافأة على منصة. ومن المهم أيضا أن نعرف أن أنواع المكافآت الخيارات الثنائية المختلفة لها شروط وأحكام مختلفة. وهذه قواعد خاصة فيما يتعلق بتطبيق كل ترويج. وتشمل بعض هذه الشروط والأحكام أيضا معلومات عن إجراء سحب المكافأة. تأكد من أنك قد قرأت هذه المواصفات قبل المطالبة واستخدام مكافآت الخيارات الثنائية.


ما هي مكافآت الخيارات الثنائية المتاحة اليوم؟


كما سبق أن ذكرنا، وأفضل المكافآت الخيارات الثنائية هي تلك التي لديها أكبر القيم، وأنها تظهر في وسطاء أن بشكل عام توفير أنواع مختلفة من الترقيات. لذلك دعونا نناقش هذه الأنواع. معرفة ما هي الخيارات الثنائية المتاحة المكافآت اليوم:


أفضل العروض مكافأة من وسطاء الخيارات الثنائية.


لا إيداع مكافأة.


لا يعتبر أي نوع من خيارات الإيداع ثنائي الإيداع هو الحبيب والأفضل من بين جمهور التداول بأكمله. هو مكافأة التي تعطى في شكل من أشكال المال مجانا من قبل شركة الوساطة. أفضل شيء عن مكافأة لا إيداع في التداول ثنائي هو أن تتلقى هذا المال مجانا مع أي التزام لجعل الودائع الأولية. الشيء الوحيد الذي يجب عليك القيام به هو جعل التسجيل الرسمي في هذا الوسيط وسيط الخيارات الثنائية. وهذا يعني في نهاية المطاف أن الوافدين الجدد فقط، ولكن ليس العملاء العادية، على موقع على شبكة الإنترنت يمكن أن يدعي مكافأة لا إيداع. أخيرا، وليس آخرا، نعلم أن مكافأة الخيارات الثنائية لا إيداع هو دائما مبلغ معين من المال - تتراوح بين 10 $ إلى 100 $.


ترحيب / أول إيداع مكافأة.


بغض النظر عن الاسم الذي تسمى به، وهذا النوع ثنائي خيارات مكافأة يتطلب كل الوافد الجديد في موقع التداول لجعل الودائع الأولية. هذا الإيداع الأولي دائما قيمة الحد الأدنى - تتراوح عادة من 10 $ إلى 1000 $ وفقا لنوع الحساب الذي فتح. لذلك بمجرد إجراء تسجيل رسمي، فتح حساب وجعل الاستثمار الأولي الخاص بك، يكافأ مع ترحيب / أول إيداع مكافأة. ويقاس في٪ & # 8211؛ من 20٪ إلى 100٪ & # 8211؛ وأنه يقوم على أول مبلغ إيداع الخاص بك.


إعادة تحميل مكافأة / مكافأة العودة النقدية.


كلاهما يشير إلى المكافآت الخيارات الثنائية التي يتم توفيرها لكل إيداع لاحق أدلى به تاجر، الذي هو بالفعل عميل من وسيط والذي قدم بالفعل أول إيداع أولي له. جوهر وراء إعادة تحميل / العودة النقدية الخيارات الثنائية مكافأة مماثلة لنوع المكافأة السابقة - ترحيب / أول إيداع العرض.


خالية من المخاطر / النقدية المكافأة.


لا يتم تقديم هذه المكافأة في كثير من الأحيان، ولكن هو موضع تقدير تماما مثل أفضل الخيارات الثنائية مكافأة - لا إيداع. وفقا لمكافأة خالية من المخاطر / النقدية، يتم عرض المتداول مخططا يقلل من خطر فقدان الكثير من المال ويزيد من فرصة للفوز أكثر. والوساطة ببساطة تغطي الخسائر التي أدلى بها التاجر ويضاعف أرباحها. في معظم الحالات، يتم تقديم هذه الخيارات الثنائية نوع المكافأة للقادمين الجدد التي لا تزال في بداية ومرحلة التعلم.


حساب تجريبي.


ونحن نعتبر الحساب التجريبي كنوع من المكافأة، أيضا، وما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن مقارنتها تماما لخيارات الخيارات الثنائية الخالية من المخاطر. والفرق الوحيد هنا هو أنه لا تضاعف أي مكاسب، ولكن بعد يتم تغطية الخسائر بالكامل من قبل الوساطة. الشيء عن الحساب التجريبي هو أنه يسمح للتاجر لجعل الصفقات في بيئة حقيقية، ولكن من دون استثمار أمواله الخاصة. بل هو وسيلة لمجتمع التداول لممارسة على منصة التداول. وعلاوة على ذلك - هو فرصة للعميل لاختبار وسيط الخيارات الثنائية ومعرفة ما إذا كان يناسب احتياجاته وتفضيلاته.


موبايل المكافآت الخيارات الثنائية.


المكافآت الخيارات الثنائية النقالة هي نفس المكافآت التي سبق ذكرها، ولكنها قدمت للعملاء المحمول. لتحفيز الجمهور على التجارة من خلال إصدار البرامج المتنقلة، وسيط يقدم نفس المكافآت - للمرة الثانية - للتاجر بمجرد أن يصبح العميل المحمول.


أوص أحد الأصدقاء.


هذا هو أيضا خيار ثنائي خيارات مكافأة ممتازة وفي العديد من المواقع يمكنك أن تجد أنه برنامج خاص، وليس الترويج. على الرغم من ذلك، إحالة صديق يقدم لك نوعا من المكافأة، أيضا - إما كقيمة معينة، أو كنسبة مئوية من إيداع الأولى التي أدلى بها صديق المشار إليها. لتلقي مثل هذه المكافأة، ببساطة إحالة صديق إلى موقع الوساطة التي تتداول فيها. لاحظ أن معظم المواقع لا مكافأة كل من العملاء - الإحالة والمرجع واحد.


خيارات ثنائية الخيارات الخاصة للعملاء المخلصين.


سيكون لديك لتصبح تاجر متقدم والعملاء العادية من وسيط لتلقي هذه المكافأة. ويمكن أن يكون برنامج مصممة خصيصا والفردية مع العديد من الإضافات، وسائل الراحة من الامتيازات التي تعطى لمتاجر مخلص. ضع في اعتبارك أن وسطاء الخيارات الثنائية لا يعلنون في بعض الأحيان عن هذه المكافأة مباشرة على مواقعهم الإلكترونية، وعليك أن تطالب بها بشكل فردي، عندما تصل إلى مستوى خبرة معين.


كيفية العثور على أفضل مكافأة الخيارات الثنائية؟


اتبع هذه الخطوات البسيطة والسريعة للوصول إلى أفضل الخيارات الثنائية مكافأة على شبكة الإنترنت! لديك الصبر وتذكر أنك سوف تحتاج إلى بعض الخبرة الصلبة قبل أن تصبح قادرة على العثور على أفضل العروض الترويجية:


استخدام محرك البحث في المتصفح الخاص بك - ببساطة، إدراج الكلمات الرئيسية "أفضل الخيارات الثنائية مكافأة" ونرى النتائج. إجراء البحوث عبر شبكة الإنترنت من خلال قراءة الخيارات الثنائية المنتديات التداول والمجموعات في الشبكات الاجتماعية. اسأل صديق أو الحصول على الموصى بها من قبل شخص أكثر خبرة في تداول الخيارات الثنائية. قراءة لدينا استعراض الخيارات الثنائية مفصلة.


حظا سعيدا مع بحثك من أفضل الخيارات الثنائية أنواع المكافأة من أي وقت مضى!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


أفضل المكافآت الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية عرض مكافأة هو مصطلح مناسب للتعاون وتلبية باستمرار جميع احتياجات العملاء. يتم تحديد مكافأة التداول عن طريق استخدام الرسوم من قبل الوسيط والمستثمر وتنقسم إلى مجموعتين تعويضات خاصة:


لحساب كل نوع لديه متطلباته الخاصة والخصائص أيضا مع الوقت والحالة والحجم التي تعتمد على شركة الوساطة ومع التعاون مع العملاء.


مكافأة التداول وميزته الرئيسية.


العديد من السماسرة تخدم عملائها مع بعض المكافأة، وتوفر لهم بعض الرسوم الخاصة لبعض الإجراءات. وتسلط الضوء على هذه الأمور:


الخيارات الثنائية الأولية مكافأة الإيداع لكل إيداع إضافي هناك مكافأة التداول.


كل وسيط لا توفر مع سياسات هذه الرسوم بحيث تحتاج إلى التأكد من أنك اخترت الشركة التي توفر مع فرص لعملائه.


الظروف.


في الغالب على أول إيداع إيداع يتم تطبيق وهناك عدد من الشروط التي قدمها وسيط إلى أن يتم تنفيذها والحصول على مكافأة يجب عليك؛


تحتاج إلى إكمال مع عملية التسجيل. يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك. تحتاج إلى تأكيد مع بيانات التسجيل.


بعد الانتهاء من كل هذا الإجراء، سوف تتلقى مع مكافأة في حساب وحجم المكافأة قد تكون ثابتة أو تعتمد على مبلغ الإيداع. يتم إعطاء نسبة معينة من المبلغ المدفوع للعملاء من قبل الوسيط ويمكن الحصول على التعويض مع بعض النسبة المئوية من الإيداع الأولي.


يمكن سحب مكافأة تداول الخيارات الثنائية بعد استيفاء جميع شروط معينة من شركة الوساطة كما هو طبيعي لأنه لا أحد يعطي المال مثل هذا فقط. التاجر يجب أن تعمل مع صفقة على مكافأة ثم سحب مع هذا المبلغ معين ولكن في بعض الأحيان من الحساب الرئيسي هناك فقط هدية والمال لا يمكن إزالتها والتجار الذين تخصيص بحكمة لأموالهم والسيطرة الكاملة مع عملهم ليست مناسبة بالنسبة لهم.


الحصول على أفضل مكافأة الخيارات الثنائية الفعلية.


لبدء مهنة باعتبارها مكافأة إيداع التاجر هو فرصة جيدة وتحتاج فقط إلى تخصيص المال بحكمة، وسوف تكون قادرة على السيطرة على المخاطر مع مستوى كل معاملة.


24 أوبتيون & # 8211؛ 100٪ مكافأة الإيداع:


أوبتيونفير & # 8211؛ 100٪ مكافأة أو 5 عروض خالية من المخاطر:


بيناريبروكيرز & # 8211؛ 10 المخاطر الحرة الصفقات:


لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية.


لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية وسطاء تقدم نادرا جدا. رسوم إضافية هو نوع خاص وليس من الضروري التوازن لتجديد التجارة ولكن العديد من التجار في بداية العمل مع الودائع لا يمكن تجديد وهذا هو السبب الذي يصبح سبب الرفض لأي المستثمرين.


التداول لا إيداع مكافأة عادة ما يكون ملك هدية لمعظم التجار المخلصين. ولكن في هذه الحالة أنشطة تطوير وسيط تسير مباشرة تلبية العملاء في مجالات الخيار الثنائي.


تحتاج إلى إكمال عملية بسيطة من التسجيل للحصول على هدية مكافأة وهذا المبلغ ستقيد لحسابك ولكن عليك أن تتذكر بعد الحصول على المال هو أن.


المال لا يمكن أن يكون التعامل مباشرة إلى الحساب المصرفي الحقيقي وتوفير مع منصة الخيارات الثنائية. ويعطى هذا النوع من الرسوم مرة واحدة فقط وخلال العمليات غير ناجحة سوف تنفق الأموال على الاستمرار في التسهيلات الاستثمارية. فمن الضروري للتاجر لجعل الصفقة لسحب الأموال المحتملة التي تراكمت من قبل وسيط مع الأرباح وسحب في كثير من الأحيان لديك لإيداع الحد الأدنى من المبلغ.


إنستافوريكس & # 8211؛ أفضل مكافأة لا إيداع 2018.


لماذا يجب أن تأخذ المكافأة.


ويمكن استخدام هذا الحساب وفقا لتقديرها. ومن بين المجالات الأخرى التي تم تحديدها:


السيطرة على مستوى المخاطر، وزيادة الودائع تلعب دورا مساعد جيد لتخصيص الأموال المناسبة. نمو الأرباح؛ في مجال المكافأة يسمح لزيادة المعاملات خيار ثنائي للحصول على ما يكفي من الدخل. لفقدان التجارة هو أسهل العمل. مقدمة إلى منصة التداول. مع مكافآت يمكنك العمل بسهولة مع أساليب واستراتيجيات التجارة لوضع اللمسات الأخيرة على نقاط الضعف ومعرفة الفروق الدقيقة. إيداع لإخراج القيمة السلبية. يمكن للوسيط استخدام المال الإضافي الخاص بك لتغيير حالة حساب لك وأحيانا التاجر يمكن أن تذهب إلى السلبية والمكافأة سوف تساعد على استعادة مع التوازن في إيجابية لنشاط التداول.


الخيارات الثنائية مكافأة الإيداع 2018.


30٪ الخيارات الثنائية إيداع مكافأة ترويج - أيركس.


30٪ خيارات ثنائية إيداع مكافأة ترويج لجميع التجار الجدد. إيداع إيداع يمكن تطبيقها على إيداع يساوي 100 ور / أوسد أو أكبر.


تحديث: 12 أغسطس 2018 متاح حتى 31 ديسمبر 2020.


100٪ مكافأة لكل تعزيز الودائع - جراند كابيتال.


100٪ مكافأة لكل تعزيز الودائع 2018 لجميع العملاء الجدد. إيداع حساب ثنائي الخيارات الخاصة بك مع مبلغ 50 $ أو أعلى و.


تحديث: 1 نوفمبر 2018 متوفر حتى 31 ديسمبر 2018.


444٪ أرباح مستلمة للتجارة الواحدة - جراند كابيتال.


ما يصل إلى 444٪ الربح تلقي مع شركائنا في خيارات اكسبرس الجديدة لشركة جراند كابيتال المحدودة. جعل التنبؤ الصحيح لمدة 3 الأصول في نفس الوقت.


آخر تحديث: 18 يناير 2018 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


ما يصل إلى 100٪ الخيارات الثنائية مكافأة الإيداع - فينماكس.


ما يصل إلى 100٪ الخيارات الثنائية إيداع مكافأة وحملة التجارة الحرة المخاطر لجميع العملاء. برنامج المكافآت 100٪ هو النظام الذي يساعد على تشجيع.


تاريخ التحديث: 7 فبراير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


ما يصل الى 150٪ الخيارات الثنائية مكافأة الإيداع - حرة.


ما يصل إلى 150٪ الخيارات الثنائية مكافأة الإيداع متاحة للتاجر خيارات حرة جديدة. ويشجع كل تاجر على استخدام الحكم السليم للقبول.


تاريخ التحديث: 10 سبتمبر 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


يوم تداول الخيارات الثنائية الخالية من المخاطر - جراند كابيتال.


يوم التجارة الحرة الخيارات الثنائية التجارة يوفر جميع عملاء جدد من جراند كابيتال الذين سجلوا بعد 31 ديسمبر 2017 وفتح حساب ريال الخيار.


تاريخ التحديث: 26 فبراير 2018 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


فوز 100 $ مكافأة مجانية سحب في ساعة واحدة فقط - أيريكس.


وين $ 100 مجانا سحب مع مكافأة في ساعة واحدة فقط لا إيداع مطلوب مكافأة ثنائي الانفجار المسابقة هي مسابقة مفتوحة لجميع حساب أيريكس.


تاريخ التحديث: 26 نوفمبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2020.


100٪ مكافأة المباراة النقدية تصل إلى 1000 $ - ماركيتسورلد.


100٪ الخيارات الثنائية المباراة النقدية إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $. سنتطابق مع إيداعك الأول مع ما يصل إلى 1000 دولار للمطالبة بمكافأة الإيداع هذه،


تاريخ التحديث: 18 يونيو 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


ما يصل الى 100٪ الخيارات الثنائية مكافأة خاصة - ألباري.


ما يصل إلى 100٪ الخيارات الثنائية مكافأة خاصة على أول إيداع الخاص بك. عرض خاص يبدأ في 18 يوليو 2018 التي يمكنك الحصول عليها.


تاريخ التحديث: 30 أغسطس 2018 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


30٪ الخيارات الثنائية إيداع مكافأة ترويج - أيركس.


30٪ الخيارات الثنائية إيداع مكافأة ترويج كل حساب جديد. 30٪ إيداع السنة الجديدة عرض المكافأة فترة محدودة فقط بالنسبة للودائع التي تبدأ من 200 دولار أمريكي. الرابط: 200 دولار أمريكي.


تاريخ التحديث: 29 ديسمبر 2018 متوفر حتى 31 يناير 2018.


444٪ أرباح مستلمة للتجارة الواحدة - جراند كابيتال.


تصل إلى 444٪ الربح تلقي مع شركائنا الجديدة خيارات اكسبرس ل جراند كابيتال المحدودة ثنائي الخيار وسيط. جعل التنبؤ الصحيح ل 3 الأصول في.


آخر تحديث: 26 مارس 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


الحصول على 100 $ في 1 ساعة و 30 $ مكافأة مجانية - أيريكس.


$ 100 مجانا فوز في ساعة واحدة فقط & كوت؛ لا إيداع مطلوب مكافأة & كوت؛ انفجار ثنائي المسابقة هو مسابقة مفتوحة لجميع أصحاب حساب أيريكس عبر.


تاريخ التحديث: 17 نوفمبر 2018 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


ما يصل إلى 100٪ مكافأة من مبلغ الودائع الخاصة بك - ألباري.


ما يصل إلى 100٪ مكافأة لجعل الإيداع الأول الخاص بك إلى حساب alpari. binary. وهذا يعني أن بعد الوفاء بشروط العرض يمكنك الحصول على 3000 $.


تاريخ التحديث: 18 يوليو 2018 متوفر حتى 21 أكتوبر 2017.


تصل إلى 88.8٪ مكافأة إيداع السنة الصينية الجديدة - روبوبتيون.


تصل إلى 88.8٪ مكافأة مكافأة السنة الصينية الجديدة هذا العرض المحدود. روبوبتيون أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة الصينية ويوفر فرصة لتلقي.


تاريخ التحديث: 3 مارس 2018 متوفر حتى 31 مارس 2018.


111٪ مكافأة على الإيداع الخاص بك للتجارة الخيارات الثنائية - نوفا فكس.


111٪ مكافأة على الإيداع الخاص بك للتجارة الخيارات الثنائية جميع التجار الجدد. يمكن سحب مبلغ المكافأة والأرباح بنسبة 111٪ بمجرد متطلبات التداول.


تحديث: 25 أغسطس 2018 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


150٪ مكافأة لأول مرة إلى تداول الخيارات الثنائية - نوردفس.


ما يصل إلى 150٪ مكافأة للمرة الأولى إلى الخيارات الثنائية الحساب. للحصول على بداية مثالية، ونحن نقدم لك مكافأة 150٪ لأول مرة.


تاريخ التحديث: 29 نوفمبر 2018 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


200٪ ثنائي خيارات استرداد النقود مكافأة - ششانجيوبتيون.


200٪ الخيارات الثنائية استرداد النقود مكافأة مكافأة لجميع العملاء الجدد والحاليين. هذا صحيح! الاشتراك والبدء في التداول معنا والحصول على استعداد ل.


تحديث: 10 يوليو 2018 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


ما يصل إلى 100٪ للتداول إيداع مكافأة الترقيات - روبوبتيون.


ما يصل إلى 100٪ للتداول إيداع مكافأة الترقيات. ويهدف برنامج مكافأة الإيداع للتداول 100٪ لزيادة حجم التداول على عملاء روبوبتيون و [رسقوو]؛ الحسابات. متى.


تاريخ التحديث: 9 مارس 2018 متوفر حتى 10 أبريل 2018.


100٪ تعزيز مكافأة لكل إيداع - إيفريوبتيون.


100٪ ترحيب مكافأة تعزيز لكل إيداع لجميع العملاء الجدد. رابط: 100٪ ترحيب مكافأة ترويجية لكل إيداع المتاحة ل: كل حساب جديد تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر.


تحديث: 13 أغسطس 2018 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


100٪ ترحيب مكافأة الإيداع إلى حسابك - روبوبتيون.


ما يصل إلى 100٪ ترحيب مكافأة الإيداع إلى حسابك. ويهدف برنامج المكافأة لزيادة حجم التداول على عملاء روبوبتيون و [رسقوو]؛ الحسابات. عند الإيداع.


تحديث: 26 مايو 2018 متاح 31 أغسطس 2018.


50٪ الخيارات الثنائية للتداول مكافأة الإيداع - بولبيناري.


ما يصل الى 50٪ الخيارات الثنائية للتداول برنامج مكافأة الإيداع لجميع العملاء الجدد. الرابط: ما يصل إلى 50٪ مكافأة الإيداع القابل للتداول المتاحة ل: جميع العملاء الجدد مكافأة نهاية.


تحديث: 20 أكتوبر 2018 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


مكافأة الخيارات الثنائية - كل ما تحتاج إلى معرفته للحصول على المكافأة الخاصة بك.


تقريبا جميع وسطاء الخيارات الثنائية تقدم مكافآت والترقيات الخاصة من أجل جذب المزيد والمزيد من العملاء. مكافأة عموما شيء جيد، ومع ذلك، لقد تعثرت عبر عدد كبير جدا من المبتدئين الذين لديهم انطباع خاطئ حول المكافآت التي قدمها السماسرة وبالتالي فقدان المال أو كان مجرد انطباع خاطئ حول الخيارات الثنائية بشكل عام، والسماسرة على وجه التحديد. يمكن للمرء أن يعتقد أن زيادة المكافأة كلما كان ذلك أفضل فرص واحد لتحقيق أرباح عالية. حسنا، هذا ليس صحيحا تماما حتى في هذه المادة الضخمة سوف تغطي جميع الأسئلة قد يكون لديك حول المكافآت والقيود ولكن أيضا المزايا التي تأتي معهم. الحصول على قبعات التفكير الخاصة بك على، والحصول على القهوة 'السبب كنت ستعمل يكون هنا لحظة؛)


ما هي مكافأة الخيارات الثنائية؟


المكافآت والترقيات الأخرى هي دفعة كبيرة للحصول على انك بدأته. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يستثمر 500 دولار من أجل الحصول على 500 دولار آخر من الوسيط، للحصول على رصيد حساب إجمالي قدره 1000 دولار (وهذا علاوة 100٪). أود أن أقول أن متوسط ​​المكافأة هو حوالي 50٪ إلى 100٪. يقوم معظم الوسطاء بإيداع أموال المكافأة في حسابك مباشرة بعد إكمال مبلغ الإيداع الأولي. هذا هو دفعة كبيرة لحسابك، ولكن لا تحصل على حمل بعيدا لأنها ليست بسيطة كما يبدو.


في حال كانت هذه المقالة بيناريوبتيونستهاتسوك الأولى التي قرأت من أي وقت مضى، وربما كنت لم أر المقال مناقشة شروط وسيط وآثارها على التجار المحتملين والموجودين. بعد قراءة حول الخيارات الثنائية الخيارات مكافأة هنا العودة وقراءة تلك المادة الهامة منذ وسطاء الخيارات الثنائية أيضا تطبيق بعض القيود على المكافآت المقدمة. ويتمثل أحد القيود الهامة في سحب الأرباح.


مكافأة الخيارات الثنائية & # 8211؛ كيف يعمل فعلا؟


لنفترض أنني قررت فتح حساب باستخدام شيز بروكر. استثماري الأولي هو $ 250، وهناك مكافأة من 40٪، وذلك في الرياضيات بسيطة لدي 250 $ + 100 $ مكافأة جائزة ($ 250 * 40٪ = 100 $)، الذي يضيف إلى ما مجموعه 350 $ أن لدي الآن في حسابي. الآن ما يجب أن نفهمه جميعا هو أنه من أجل سحب وديعة والمكافأة أنا بحاجة إلى التجارة في المتوسط ​​ما بين 20-30 مرة من حجم المكافأة، اعتمادا على وسيط معين أنا التداول مع. لهذا المثال، دعونا نفترض وسيط بلدي يتطلب من التجارة 20 أضعاف حجم المكافأة:


وبما أن المكافأة كانت 100 دولار، لا بد لي من مضاعفة ذلك بنسبة 20 حتى: $ 100 * 20 = 2000 $ (بما في ذلك الخسائر). في الأساس، هناك حاجة إلى حجم التداول الكلي من 2000 $ من أجل سحب كامل مبلغ الأرباح بالإضافة إلى جوائز المكافأة. في حال قررت سحب أموالي دون تلبية هذه المطالب، سيتم خصم مبلغ نسبي من الحساب أو في بعض الحالات الأخرى لن يسمح الوسيط بالانسحاب من دون الوفاء بهذه القيود. هذه القيود لا تعني أي شيء عن الغش الخيارات الثنائية. فهي في الواقع المبادئ التوجيهية الأساسية لجميع عوامل المكافأة التي يقدمها جميع وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم جدا أن يقرأ المتداولون بعناية جميع الشروط والأحكام المتعلقة بقيود المكافآت الخاصة بالسماسرة وأن يتأكدوا من فهمهم لكل ما يتعلق بهذه القيود.


كيفية الحصول على مكافأة؟


إذا كنت هافن & # 8217؛ ر قدمت مكافأة من قبل الوسيط الخاص بك، وهو حالة متطرفة جدا، ببساطة أسأل مدير حسابك للحصول على مكافأة. لا تنسى أن تسأل عن قواعد الرهان وتأكد من اختيار وسيط موثوق به.


نصيحتي بشأن اختيار مكافأة.


نصيحتي لجميع التجار ليست لاحتضان الأسلحة المعانقة من مقدمي مكافأة كبيرة (أكثر من 35٪ هو مكافأة أكثر من اللازم في رأيي) والتمسك وسطاء الذين يقدمون مكافآت منخفضة ولكن حتى الآن لا تزال تقدم مبلغا كبيرا وفقا للإيداع الأولي. لتلخيص، مكافأة هو دائما دفعة كبيرة في البداية، ولكن لا يزال يجب أن يكون متناسبا مع الإيداع الأولي. النظر أكثر أهمية - لا تخافوا عليك أبدا تلبية الحد الأدنى من المطالب. المكافأة هناك لمساعدتك على البدء، ولكنها لا تغطي الخسائر الخاصة بك. استخدام المال الجائزة للتجارة بذكاء، قريبا جدا سوف تجد أن التداول مع حجم 1500 $ أو نحو ذلك هو في الواقع شهر واحد من التداول، وربما اثنين. استخدام المكافأة مع الرعاية يمكن أن تعزز حقا الأرباح الخاصة بك، ولكن بصراحة، وأود أن أسأل عن الحد الأدنى المكافأة من مدير حساب الوسيط الخاص بك (يمكنك أن أشكر لي في وقت لاحق!).


الآن بعد أن نعرف قليلا عن الميكانيكا وراء الخيارات الثنائية المكافآت، وحان الوقت للتعمق في أنواع المتاحة. نعم، وسطاء يغري لك مع العديد من المكافآت لذلك عليك أن تعرف ما تقدمه. وهذا يعني أننا ننتقل إلى الجزء التالي من هذه المادة ... وقال انها ستكون ستعمل لفترة طويلة.


أنواع المكافآت الخيارات الثنائية - كل ما تحتاج إلى معرفته.


هناك أبدا نقص في وسطاء الخيارات الثنائية. في الواقع، وشبكة الإنترنت مليء المواقع والشركات التي نحثكم على إيداع معهم و "بدء الربح الآن" من التداول عبر الإنترنت الخيارات الثنائية. إذا كنت بحاجة إلى وسيط، وسوف تجد واحدة في أقل من دقيقة واحدة مع بحث جوجل بسيطة. ومع ذلك، فإن المشكلة الرئيسية هي عدم العثور على وسيط ولكن العثور على واحدة جيدة وموثوق بها. حسنا، هذا أصعب لتحقيق لأن معظمهم من الصور المرآة لبعضها البعض: نفس الميزات، نفس المواد التعليمية ... نفس كل شيء. وبما أن معظمها متشابه، فإنها تحاول تعويض هذا عن طريق أن تصبح أكثر جاذبية للعملاء مع استخدام مكافآت مختلفة. هناك مجموعة متنوعة من المكافآت هناك، مع كل من الفوائد والعيوب، ويحاول هذا المقال لشرح بعض الأنواع الأكثر شعبية من المكافآت الخيارات الثنائية. لذلك دعونا نرى كيف السماسرة إغراء لنا أو محاولة لمساعدتنا.


مكافأة ترحيبية أو مكافأة الإيداع الأولى.


هذا هو النوع الأكثر شيوعا من الخيارات الثنائية المكافأة وانها تقدمها تقريبا جميع وسطاء الخيارات الثنائية. من السهل أن نفهم: بمجرد أن يتم إيداع أول من قبل العميل، وسيط يضيف رأس مال إضافي لحساب التداول. هذا رأس المال الإضافي يمكن أن تصل إلى 100٪ من الإيداع الأول ولكن 30٪ - 50٪ هو أكثر شيوعا. ولكن ... هناك سلاسل المرفقة! العيب الرئيسي هو أنها عادة ما تحد من خيارات الانسحاب الخاص بك: من أجل سحب المكافأة، سيكون لديك للتداول حجم معين الذي هو عادة 30 أضعاف المكافأة. أن نكون صادقين، وهذا عادل جدا من جانبهم لأنه إذا لم يكن لهذا الحد، والناس سوف تودع فقط 1000 $، والحصول على إضافي 500 $ كمكافأة وسحب كل ذلك في اليوم التالي. بريستو ... مليونير لحظة! لذلك هذا الشرط على ما يرام ولكن معظم السماسرة تقيد قدرتك على سحب المال الخاص بك حتى تتاجر حجم المطلوبة. الآن هذا يبدو مريب! من الطبيعي أن يحاول الوسطاء حماية أموالهم، ولكن لماذا تبقي لي من سحب بلدي؟ دعونا نفترض أن العميل تلقى مكافأة ولكن يقرر تداول الخيارات الثنائية ليس له. الآن حتى لو كان على استعداد لاعطاء مكافأة مرة أخرى، لا يسمح له للحصول على أمواله ... هذا هو العيب الرئيسي من أي مكافأة ويجب عليك قراءة بعناية الشروط والأحكام الثنائية قبل قبول أي مكافآت.


مكافأة الإيداع التالية أو مكافأة الاستمرار.


ليس هناك اسم دقيق لهذا النوع من المكافأة ولكن في الأساس، كل الفضل التالية هي الفضل بعض المال الاضافي. لذلك إذا قرر التجار تقديم وديعة أخرى، فإنها سوف تتلقى أيضا نسبة من هذا الإيداع أو مبلغ ثابت، وهذا يتوقف على سياسة وسيط. هذه المكافأة هي أكثر ندرة من "مكافأة الترحيب" وشيء آخر أن نلاحظ هو أن التجار سوف تحصل على مبلغ أقل بكثير من واحد تلقى عندما قدمت أول إيداع.


لا إيداع مكافأة.


وسوف نتحدث عن هذا واحد بالتفصيل في وقت لاحق حتى هنا مجرد "مقطورة دعابة": لتلقي هذه المكافأة، التاجر فقط لفتح حساب وليس مطلوبا لإيداع - تماما كما يشير الاسم. انها نوع جديد نوعا ما من المكافأة ويأتي مع الكثير من السلاسل المرفقة (حجم التداول المطلوب للسحب هو عادة أعلى) وغالبا ما يتم تقديمها من خلال مواقع طرف ثالث. إضافة موقع ويب طرف ثالث إلى المعادلة يثير المزيد من الأسئلة المتعلقة موثوقية هذا الموقع الجديد والظروف أو شروط خفية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من السماسرة الذين يقدمون مكافأة لا الإيداع أنفسهم ولكن هذا هو الاستثناء، وليس القاعدة (بينوا). وعادة ما تكون مكافأة الإيداع أقل بكثير من مكافأة الإيداع الأولى والتي يقدمها عدد أقل من الوسطاء.


في انتظار مكافأة.


هذا يشبه مكافأة الإيداع الأولى ولكن مع تطور: كنت لا تحصل عليه حتى يتم التوصل إلى حجم التداول معين (24Bulls - مكافأة شريط التقدم). بعض السماسرة تظهر شريط التقدم مكافأة حتى تعرف كم حجم لا يزال مطلوبا؛ وبمجرد الانتهاء من شريط، مكافأة غير مقفلة ويصبح متاحا للتداول.


عروض مكافأة محدودة الوقت.


من وقت لآخر، وسطاء لديهم الترقيات الخاصة. هذه ليست ثابتة، تختلف من وسيط إلى وسيط وتشمل ولكن لا تقتصر على الهدايا أو إمكانية للفوز بجوائز خاصة أو حتى نسبة مكافأة أعلى للادخار الأول الخاص بك. في كثير من الأحيان، سيحاول ممثلو الوسطاء أن يسارعوا إلى الإيداع قائلا إن العرض صالح "اليوم فقط" وتحتاج إلى فتح حسابك على الفور حتى لا تفوت الفرصة ولكن من تجربتي، وهذا النوع من العرض عادة ما يستمر أكثر من ذلك.


المكافآت الخاصة.


بعض السماسرة تقدم من المكافآت العادية التي غالبا ما تكون العروض محدودة الوقت أو حالات نادرة. على سبيل المثال، كانت خيارات المنطقة تحتوي على عرض وقت محدود يسمى "مضاعفة أرباحك". خلال فترة العرض، إذا قام المشارك ب 10 صفقات بمبالغ متساوية، فإن الوسيط سيضاعف الأرباح المحققة من الصفقات الناجحة. وسيط واحد يقدم أول خطر التجارة الحرة: التاجر يمكن الحصول على ماله مرة أخرى على التجارة الأولى إذا انتهت صلاحيتها من المال. تنطبق شروط خاصة على هذا النوع من المكافآت ونادرا ما ينظر إليها، كما ذكرت من قبل، ولكن إبقاء عينيك مفتوحة لأن المكافأة الخاصة القادمة قد تكون قاب قوسين أو أدنى.


مكافأة التعليمية.


هذه المكافأة لا يوجد لديه اتصال مباشر إلى المال. سوف تتلقى كتابا إلكترونيا مجانيا أو الوصول إلى ندوة على الويب عند إيداعك الأول. قلت أنه لا يوجد لديه اتصال مباشر بالمال لأنه من الواضح أنك لا تتلقى أي أموال ولكن إذا كانت المواد التعليمية الواردة جيدة، وسوف تجعلك المال في المستقبل.


إحالة مكافأة صديق.


يتم استلام مكافأة "إحالة صديق" عندما يقوم عميل حالي بإقناع شخص آخر بفتح حساب لدى الوسيط نفسه وتمويله. وهناك شرط شائع هو أن كلا التجار فتح واحد على الأقل التجارة على منصة ولكن كما تعلمون، جميع العلاوات تأتي مع الكثير من السلاسل الأخرى المرفقة لذلك أوصي عليك قراءة سياسات إحالة صديق تماما. أيضا، النظر في شيء آخر: إذا كان وسيط كنت تشير صديقك ليست 100٪ جديرة بالثقة وموثوق بها، سوف رمي صديقك في حفرة الأسود، مع العلم أنه أو أنها سوف تحصل على خدع أو خدع في استثمار المزيد من المال مع سيئة وسيط؟ هممم، لن أفعل ذلك ...


منافسات التداول.


مسابقات التداول ليست مكافآت بالضبط لأن لديك للتجارة بشكل جيد من أجل الحصول على الجائزة، ولكن سوف قائمة لهم كمكافأة لأن في كثير من الأحيان التاجر لا المخاطرة بأمواله الخاصة. بدلا من ذلك، يتم استخدام الأموال الافتراضية وفي نهاية المسابقة تاجر أعلى مرتبة (أو أول 3) يحصل عادة على جائزة المال (أو الهدايا، اعتمادا على وسيط الذي ينظم المسابقة). بعض المسابقات تتطلب من المتداول استخدام حسابه الحقيقي، وفي نهاية فترة المسابقة، يحصل الفائز على الجائزة على رأس أرباحه من التداول.


مكافآت كبار الشخصيات.


تجار العادية مثلنا لا يمكن أن تتلقى مثل هذه المكافأة لأنها تتطلب إيداع الأول ضخمة: فوق 100K. ولكن الرجل الغني محظوظ الذين ودائع مثل هذا المبلغ سوف تتلقى مساعدة في الحصول على تذاكر لحضور بيعها، ومساعد شخصي على الانترنت للرد على دعواته، طلب الهدايا على الانترنت، وغيرها من الامتيازات. لقد رأيت فقط هذا النوع من المكافأة مرة واحدة وأنا لا تجد حقا أنه من المفيد بسبب الودائع هائلة اللازمة.


مكافأة مجانية، لا الإيداع المطلوبة؟


اسمحوا لي أن وضع هذا الحق مباشرة من البداية: ليس هناك شيء مثل هدية مجانية في هذه الصناعة. إذا كنت قد عرضت مكافأة غير إيداع، يجب أن تدرك أنه من أجل سحب المكافأة والأرباح الخاصة بك قد تحتاج إلى إيداع المزيد من الرصيد في حسابك والامتثال لقواعد الرهان. كما تحدثنا أعلاه، فإن معظم وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون نوعا من المكافأة مع أول إيداع. هذا من المفترض أن تحلية الصفقة، لكنه عادة ما يأتي مع سلسلة لزجة المرفقة. الآن بعض السماسرة تقدم مكافأة مجانية. معرفة ما هذا فخ العسل يعني بالنسبة لك والتداول الخاص بك.


الحصول على مكافأة مجانية الخيارات الثنائية، لا الإيداع المطلوبة!


بعض السماسرة يستخدمون هذا الطعم الجديد لإغراء المتداولين في الطية. كما رأينا في الجزء الأول من هذه المقالة، والمكافآت العادية (تلك التي تحصل عند إيداع الأموال) تأتي مع قيود تجارية سخيفة والحد الأدنى من أحجام التداول، يمكنك أن تتخيل ما قد يستغرق للحصول على مكافأة "الحرة" في الواقع واضحة في حسابك؟ قد يطلقون عليه أيضا حساب تجريبي. بحلول الوقت الذي تتداول بما فيه الكفاية لكسب المال يمكن أن يكون متقاعدا من التداول المال الحقيقي الخاص بك. وعادة ما تأتي مكافأة الإيداع العادية، التي تتم على أساس مطحنة، مع الحد الأدنى لحجم التداول الذي يعادل 20 أو 30 مرة من إجمالي الرصيد الأصلي والمكافأة. لقد رأيت بعض منخفضة تصل إلى 15 وغيرها تصل إلى 50 اعتمادا على حجم المكافأة وحجم الحساب. كنت متفرجا تماما عندما بدأت التحقق من هذه المكافآت "الحرة" المفترض.


ماذا تحصل مع مكافأة مجانية.


على سبيل المثال، سوف أستخدم وسيطا يسمى بينوا (أيضا، مثال جيد على وسيط ظلل. هناك العديد من الآخرين، ولكن هذا هو وسيط كنت قد استعرضت قبل واحد الذي لا يزال يقبل التجار الولايات المتحدة، حتى لو كان على أساس محدود. أنها تقدم مكافأة مجانية 50 $ فقط لفتح حساب. هذا شيء عظيم، ولكن ماذا $ 50 حقا تحصل؟ أولا، عند قراءة شروط الاستخدام، سترى بيانا يقول أنه يجب عليك إجراء "إيداع واحد على الأقل قبل إجراء الانسحاب". وهذا يعني أنه حتى لو تبين أن المال مجانا لتكون حرة لا يزال لديك لجعل وديعة قبل أن تتمكن من الحصول عليه. الآن، من أجل إجراء الانسحاب يجب عليك أيضا التجارة ما لا يقل عن 20 أضعاف الودائع الأصلية بالإضافة إلى أي مكافآت. قد تشمل جميع عمليات السحب أيضا رسوم بقيمة 35 دولار أمريكي. لا يوجد أي ذكر لسحب حر واحد أو سحب مجاني مع حسابات عالية المستوى، فقط 35 دولارا لكل انسحاب.


هو مكافأة مجانية يستحق ذلك؟


ليس صحيحا. على الأقل ليس في رأيي. فكر في الأمر. انها مجرد 50 $. حتى إذا قمت بإجراء الحد الأدنى للإيداع، والتي، مع هذا الوسيط يختلف وفقا لطريقة، (ولكن هو حوالي 50 $ إلى 100 $)، سيكون لديك لجعل الكثير من الصفقات للحصول عليه. حساب 100 $ (الحد الأدنى + 50 $ مجانا) أن تتداول $ 2000 قبل أن تتمكن من الحصول على المال فعلا. وعندما تريد الانسحاب، وفقا لسياسات الانسحاب من بينوا، وسوف يستغرق ما يصل الى 45 يوما للحصول عليه. لذلك هو يستحق كل هذا العناء؟ فعلا؟ أعني، ربما إذا كنت تستخدم الحساب كحساب ممارسة، ولكن في هذه الحالة ربما كنت سوف تكون جعل أصغر الصفقات ممكن. الصفقات الصغيرة تعني المزيد من الصفقات، إذا عدت 30٪ في الشهر على الحساب الكلي يمكن أن يستغرق أكثر من عام لتصل إلى 20 أضعاف حجم التداول المطلوب للحصول على المكافأة!


يمكننا خدعة الوسطاء أيضا.


حسنا ربما. إذا كنت جيدة حقا ويمكن أن تجعل العديد من الصفقات الكبيرة في صف واحد دون أن تفقد يمكنك الحصول على المال مجانا. إذا كنت تتداول 100 دولار في 100٪ في كل مرة، وعودة متوسط ​​الموقع من 70٪ في كل مرة، وسوف تصل إلى الحد الأدنى لحجم في ستة صفقات فقط. ستة صفقات لا يبدو مثل الكثير، ولكن متى كانت آخر مرة كان لديك ستة الصفقات قريبة في المال على التوالي؟ متى كانت آخر مرة فعلت ذلك بانتظام؟ فمن الممكن، ولكن في هذا السيناريو، فإنه يأخذ فقط التجارة واحدة لتفقد الحساب بأكمله ومن ثم من يحصل على 50 $ مجانا؟ (تلميح: ليس أنت).


نأمل بعد الكثير من يابينغ من جهتي، الآن كنت على دراية جميلة مع المكافآت الخيارات الثنائية وكيفية عملها. ولكن ما هو بيت القصيد، والاستنتاج؟ هل تحتاج حقا أن مكافأة التداول أم لا؟ وهنا الجزء الأخير من هذه الوحش المادة حيث سيتم الرد على هذا السؤال في نهاية المطاف:


بعض الأسباب لماذا أنت حقا لا تريد أن مكافأة التداول.


المكافآت هي قضية متنازع عليها بشدة. بعض السماسرة لديهم، وبعض الوسطاء لا. بعض السماسرة استخدامها مثل سلاح والبعض الآخر ببساطة تقدم لهم شيئا قليلا اضافية. مهما كانت هناك بعض الأسباب التي قد لا تريد حقا أن تأخذ واحدة. وأنا أعلم أنه من الجاذبية بفظاعة ليتم تقديمها $ 100 إضافية، أو 50٪ أو 100٪ من الودائع الخاصة بك ولكن عليك أن تكون على بينة من عدد قليل من الأشياء أولا. كما قلنا هنا على بوتس مرارا وتكرارا، مجانا حقا ليست حرة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية. عليك أن تفهم أن هناك سببا في تقديم السماسرة مكافآت وليس لأنها أحبك، حسنا، ليس بالضبط؛ انهم مثلك لإيداع المال الخاص بك ومن ثم ترك الأمر هناك. سيكون أفضل السماسرة مكافأة، ولكن سيكون لديك لقبول ذلك أو طلب ذلك. أسوأ سوف تضيفه تلقائيا مع وسطاء متوسط ​​يسقط في مكان ما بين.


أول شيء تحتاج إلى أن تكون على بينة من أن جميع العلاوات تأتي مع حجم التداول الحد الأدنى الذي يجب أن تصل قبل المال مكافأة هو حقا لك.


وهذا هو افتراض أن المكافأة مؤهلة أبدا للانسحاب لأنهم جميعا ليسوا كذلك. حجم التداول هو مبلغ من التداول المتولدة عن حسابك يساوي مبلغ محدد مسبقا. هذا عادة ما يكون في حدود 15 إلى 50 مرة من الإيداع الأصلي أو رصيد الحساب + المكافأة. هذا الرقم هو مبلغ من المال يجب أن خطر، وليس كم لديك للفوز. إذا قمت بإيداع 100 $، والحصول على مكافأة مباراة نقدية 100٪ و 30 مرات إيداع + مكافأة الحد الأدنى سيكون لديك لجعل $ 6،000 في الصفقات. إذا كنت لاستخدام إدارة الأموال السليمة في التداول الخاص بك وليس مقامرة مبالغ كبيرة قد تضطر إلى جعل ما يصل الى 800 الصفقات أو أكثر فقط لتلبية الحد الأدنى. أنا لا أعرف عنك ولكن أنا لا التجارة مع الكثير من التردد. أنا قد جعل 6 أو 7 الصفقات في الأسبوع، وهذا يتوقف على الظروف مما يعني أنه يمكن أن يستغرق لي أكثر من عامين للوصول إلى الحد الأدنى لحجم التداول! هذا هو السبب الوحيد لماذا المكافآت قد تقودك لجعل الصفقات محفوفة بالمخاطر ولماذا السماسرة تريد منك أن تأخذ واحدة.


الآن، بالإضافة إلى الحد الأدنى للتجارة هناك أيضا تقييد الانسحاب.


وربما كان هذا هو السبب الأول لماذا السماسرة تريد منك أن تأخذ مكافأة. يجعلك تترك أموالك في الحساب بحيث يكون لديك لتلبية الحد الأدنى. وأنا أفهم أنه يجب أن يكون هناك بعض القيود، وأنها لن تعطي مجرد المال بعيدا، وإنما هو شيء أن بعض السماسرة استخدام لمصلحتهم. هذه هي الطريقة التي يعمل بها؛ لا يمكنك إجراء الانسحاب حتى تلبي الحد الأدنى للتجارة. وهذا يشمل أموالك، وأموال المكافأة، وجميع الأرباح الناتجة عن حسابك. في الواقع، فإن معظم السماسرة إلغاء المكافأة تلقائيا إذا كنت حتى محاولة لسحب الأموال مسبقا. إن الوسطاء الخاضعين لنظام سيسيك أفضل بكثير عن سياسات المكافآت والسحب. على الأقل تسمح لك بسحب جزء من مديرك والمكاسب على أساس يومي كما كنت تلبية مستويات معينة من الحد الأدنى من المتطلبات.


حيث يحصل الوضع لزجة حقا، وليس بطريقة جيدة، هو عندما تأخذ أكثر من مكافأة واحدة. وهذا قد يعني أنك لن تكون قادرة على أي وقت مضى لجعل الانسحاب. وهذا يعني أنه سيكون لديك لمسح واحد، ولكن اثنين، ومتطلبات المكافأة وأنها لا تجتمع في وقت واحد. سيكون لديك أولا لمسح واحد، ومن ثم الآخر. ودعونا لا ندخل عند اتخاذ مكافأة على المال مكافأة. الوسطاء، حتى واحد جيد، ويمكن استخدام هذه الحقيقة كتكتيك للحفاظ على النقدية الخاصة بك. تقديم المكافآت في كثير من الأحيان ولأسباب كثيرة قد تفقد الوعي الكامل عن عدد كنت قد اتخذت فعلا. وكل هذا لا حتى النظر في كمية الرسائل البريد المزعج والمكالمات الهاتفية التي سوف تتلقى من ممثل حسابك. أنت تعرف المثل القديم "لا تغذي ضالة"؟ انها حول لسبب ما. وبمجرد أن تأخذ مكافأة، وخاصة إذا كنت تأخذ مكافأة إضافية، وسوف يكون المتهور من قبل وسيط الخاص بك كل فرصة يمكن أن تجد.


فمن السهل أن نرى لماذا المكافآت يمكن مص.


أنا متأكد من الآن يمكنك فهم لماذا لا أحب أن يوصي مكافآت كبيرة. هناك حجج لتأثير أنها يمكن أن تعزز عوائد الخاص بك، وتحسين إدارة أموالك وجيدة للمودعين منخفضة وهذا صحيح. ولكن عليك أن تعرف ما كنت تحصل في قبل أن تأخذ واحدة أو سوف تكون مفاجأة بشدة عندما كنت في محاولة لجعل الانسحاب. مكافأة 50٪ كحد أقصى هو لدينا بيت القصيد. للحصول على المكافأة الخاصة بك ببساطة تسجيل في واحدة من وسطاء الموصى بها لدينا.


يا للعجب! الآن هذا كان طويلا، ولكن بالنظر إلى أن الكثير من المشاكل يحدث لأن الناس لا يفهمون كيف يعمل مكافأة الخيارات الثنائية، وأعتقد أنه كان من الضروري أن تجلب لك مقال رئيسي يتحدث عن جميع الجوانب الرئيسية، مخاطر ومزايا هذه الميزة الهامة. الآن أنت تعرف!


تذكر هناك & # 8217؛ ق لا شيء مثل هدية مجانية!


ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.


هذا مقالة رائعة. شخصيا لقد استخدمت المكافأة وأنت تعرف ما حدث. وسيط يمنحك مكافأة كبيرة جذابة. الآن لديك لوضع الكثير من الصفقات لأنه لا يمكنك سحب وفي نهاية المطاف تخسر كل رصيد الحساب لك.


اعتدت على محاولة لا إيداع مكافأة. و كومباني هو كتوبتيون. أنا خلقت أكوت جديدة و y تعطيني 30 $ لا إيداع مكافأة. وأنتقل إلى 150000 في ليلة واحدة. ولكن عندما أسأل ما إذا كان يمكنني سحب قال لي تاهت المال في حسابي هو حساب تجريبي. إذا، هل يمكن لأحد مساعدتي ؟؟ هو مكافأة لا إيداع، مكافأة أو مجرد المال التجريبي؟ يرجى أي واحد مساعدتي .


مادة لطيفة جدا، وأنا واحد أن تقع في هذا الفخ. في العام الماضي أودعت $ 15،000 في شركة اسمها بنري ثم محاولة الانسحاب وأنها تريد مني أن التجارة أكثر وأكثر. لذلك انتهى بي الأمر بفقدان الكثير من الأموال في النهاية. أخذني أشهر، وأنا خرجت مع خسارة في النهاية.


كما يقول المقال، هناك 95٪ وسطاء مع هذه الشروط مكافأة الانسحاب. كنت أبحث عن شركة من دون هذه الشروط، استغرق مني بعض الوقت ولكن وجدت منصة الخيارات الثنائية صادقة مع خدمة جيدة والأهم من ذلك & # 8211؛ ليس لديهم حدود انسحاب!


هذا عظيم! خصوصا إذا كنت تبدأ مع $ 20،000 أو $ 10،000 الاستثمار أنها سوف تعطيك إشارات سمز الحية وأيضا مكافأة ترحيب (15٪ -30٪) مجانا! انها تساعد حقا، حتى الآن أنا & # 8217؛ لقد كان معهم شهرين، وأنا بالفعل سحب 10٪ في الأرباح دون أي مشكلة. ويسمى الموقع كفكوبتيون. أود أن أوصي كل واحد منكم أن تحاول ذلك بنفسك وأنه من المهم جدا بالنسبة لي أن أخبركم من وساطة كبيرة لمساعدتك على فهم السوق. آمل أن تجد هذه المعلومات مفيدة.


كنت جديدا على الخيار الثنائي. أنا تعثرت في إنتيراكتيفوبتيونس وفتح حساب مع 250 $. بطريقة ما المدير المالي كوكسد لي للترقية إلى حساب الذهب (أودعت آخر 5000 $) بعد الوعد ل هلبم، دليل لي، وتوفير إشارات كل يوم الخ لقد أعطيت مكافأة من 1600 $ مما يجعل رأسمالي بدأت من 6850 $. بعد أن أدركت بعض الوقت أن الإشارات كانت أقل من 50٪ ناجحة بدأت التجارة كمية صغيرة، وفي نهاية المطاف إشارات توقف القادمة، ولا بد لي من الاعتماد استراتيجيات نظرت في أنبوب لك.


وقد بلغ رصيدي الحالي 5840 دولارا. الآن سؤالي هو هل يمكنني أن أعطي مكافأة وسحب رصيد إيداع بلدي. حتى الآن حجم التجارة بلدي حوالي 7000 $.


سيد المهندس، أنا لا سوف تكون قادرة على العودة مكافأة وسحب أموالك، والاستمرار في التجارة ط التجارة الصغيرة ولكن آمنة وقطع الخسارة، وتلبية حجم دقيقة وتشغيل للحياة.


كنت محظوظا لك مبلغ رأس المال لا يزال سليما، كان الألغام & # 8220؛ كون & # 8221؛ قبالة تماما!


مرحبا كل شيء، أنا & # 8217؛ م جديدة للغاية لهذه الخيارات التجارية الثنائية، وفتحت حسابا لاختبار السوق فقط، ولكن قبل أن كان حتى كان قد بذلت محاولة 3 الذهاب على بلدي بطاقة بيت للحصول على المال من الصين لا أقل و أعيش في المملكة المتحدة، لحسن الحظ كان البنك على الكرة وتوقفت كما كان جيدا من الطابع لبطاقتي خاصة كما كان في الصين !! وكانت الشركة أوبيناري، وكان على الهاتف معهم معهم على مدى 40 دقيقة البطارية كان يعمل منخفضة حتى أعطيت تفاصيل بطاقتي، أبدا مرة أخرى & # 8230؛. وأيضا بعد قراءة جميع الاستعراضات المختلفة هنا عن بدب أنا دون & # 8217؛ ر يكون الكرات لمحاولة مرة أخرى، ويبدو أن الاستعراضات الجيدة أن تكون جيدة إذا يا تعرف ما أعنيه، أي توصيات حول التداول بهذه الطريقة مع الشركة التي تفعل فقط ما تقول على القصدير .. أديس؟


شكرا مارتن لهذه المادة مفيدة جدا! سقطت في مثل هذا فخ على الرغم من سألتهم ما هو الصيد للحصول على مكافأة كانوا يعطي. وقالوا لا كاتش ولكن فقط لتعلم في وقت لاحق أنه كان في الواقع الصيد الكبير!


أنا & # 8217؛ لقد تم القبض عليها أيضا. وسيط I & # 8217؛ م مع يتوقع منك أن تسليم 50X مهما كان مبلغ المكافأة هو؛ أن & # 8217؛ ق ما يقرب من 250k $ بالنسبة لي. ولا بد لي من القيام بذلك قبل أن أتمكن من الانسحاب على الإطلاق. لم يكن لدى المتداول الأصلي أي فكرة وكان يتداول على إشارات كانت دقيقة بنسبة 50٪ في أحسن الأحوال. وهذا يعني أنها فقدت & غ؛ 50٪. إذا كنت تتورط مع تداول الخيارات الثنائية، دون & # 8217؛ T قبول مكافأة. إذا وضعوا مكافأة على حسابك، فاحرصهم على إزالتها. أنت ببساطة لا & # 8217؛ ر تريد المكافآت. هم هناك لمساعدة الوسيط، الذي يجعل حوالي 1٪ على كل صفقة (صعودا أو هبوطا) & # 8211؛ حتى لا تفقد & # 8217؛ أنت تفعل.


تذهب في عينيك مفتوحة على مصراعيها. تبدأ صغيرة. حاول أن تفهم كيف يتحرك السوق مع الأصول التي اخترتها. إذا كان لديك ل، وجعل الصفقات الصغيرة لتبدأ. دون & # 8217؛ T قبول أي مساعدة مالية من الوسطاء. استخدام المال الخاص بك وتكون حذرا جدا. السوق متقلبة للغاية، وعلى هذا النحو، فإن أي تجارة من المرجح أن تكون مقامرة. لا تكون واثقا جدا. إقرأ كثيرا. الحصول على المشورة الجيدة واتخاذ القرارات الخاصة بك.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


المكافآت الخيارات الثنائية.


المكافآت ليست شيئا جديدا للخيارات الثنائية لأنها واحدة من الطرق الأكثر شعبية للسماسرة الخيارات الثنائية لإغراء ليس فقط عملاء جدد للاشتراك والتجارة. إذا كنت من المتداول الخيارات الثنائية ويشعر بأنك على استعداد لفتح حساب التداول الحية وتريد أن تطالب المكافآت المقدمة، ثم، فمن في مصلحة الخاص بك للتحقق من هذه القائمة من & # 8220؛ المكافآت الخيارات الثنائية & # 8221؛ :


أوليمبتراد + 100٪ من إيداع الحساب الحقيقي & # 8211؛ متوفر في الوقت الحاضر.


شركة تأسست في 2018. ينظمها فيناكوم، دقيقة. إيداع = 10 دولارات (مراجعة)


إيداع مكافأة من 20٪ إلى 100٪ - بيناريمات & # 8211؛ متوفر في الوقت الحاضر.


شركة تأسست في 20182. قبول التجار الولايات المتحدة، دقيقة. إيداع = 250 دولار.


أوبتيك & # 8211؛ 100٪ إيداع مكافأة & # 8211؛ متوفر في الوقت الحاضر.


شركة تأسست في 2018. ينظمها سيسيك، دقيقة. وديعة = $ 250 (مراجعة)


تأسست الشركة في عام 2018. لا ينظم. دقيقة. إيداع = 10 دولارات (مراجعة)

No comments:

Post a Comment