Sunday 25 February 2018

الفوركس استراتيجيات التداول اليوم الكتب


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل براين دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية تنوعا التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وتداول الأفكار.


العثور على أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية في عام 2018 هنا.


مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وأفكار التداول"


ربما كنت على علم بالفعل حقيقة أن الاستثمار في أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية هو إلى حد بعيد الاستثمار الأكثر فعالية من حيث التكلفة يمكنك جعل. أين يمكن أن تستثمر مجرد $ 10- $ 30 والتقاط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من بعض من أفضل مرشد الفوركس في العالم؟


إلى حد بعيد أكبر ميزة للاستثمار في عدد قليل من كتاب تداول العملات الأجنبية هو للأفكار التجارية سوف تكسب أنت حسنات منهم.


في حين أن بعض الكتب تداول العملات الأجنبية المذكورة أدناه مناقشة استراتيجية واحدة مخصصة، فإن معظم توفر ثلاثة إلى عشرة أفكار استراتيجية الفوركس جديدة بالنسبة لك لاختبار في السوق.


هل هناك واحد أفضل كتاب تداول الفوركس؟


وون & # 8217؛ ر يكون كبيرا؟


لديك فقط لشراء كتاب تداول العملات واحد وجميع أنظمة التداول الخاصة بك، والأفكار والعقلية الخاصة بك وسوف تركز الليزر وتوليد النقاط مثل أي شيء آخر.


الواقع أبعد ما يكون عن ذلك.


تداول الفوركس مثل المهنية يتطلب مجموعة من الأفكار والاستراتيجية والتنفيذ والاختبار وبناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك بعد بضع سنوات، والجمع بين كل تلك العناصر مع استراتيجية التداول الخاصة بك الخاصة.


أنت لست قادرا على الحصول على هذا من كتاب واحد فقط.


هذا هو السبب في أننا سوف قائمة حفنة من الكتب التي نعتقد أنها في كل وقت كلاسيك تداول العملات الأجنبية الكتب.


والسبب الذي تريد هذه هي أنك سوف تحتاج إلى إعادة النظر فيها عدة مرات على مدار السنة.


كما تنمو كالتاجر، سوف تغيرت عقلك وسترى أسواق الفوركس بطريقة جديدة.


عند التقاط واحدة من أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية، وسوف تتعلم أفكار جديدة يمكنك إضافتها إلى الاستراتيجيات التي تتداول حاليا مع.


بدلا من اختيار واحد أفضل كتاب تداول الفوركس، واسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على عدد قليل من كبار.


أعلى 5 كتب تجارة الفوركس يجب أن تقرأ في 2018 مراجعة.


1. التداول اليومي والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق (ويلي ترادينغ) الطبعة الثالثة من قبل كاثي لين.


كاثي لين هي واحدة من المحللين الفوركس الأكثر شعبية في العالم. لحسن الحظ، أخذت كاثي الوقت لكتابة بعض الكتب بما في ذلك هذا تحديثها بانتظام يجب أن يكون كتاب الفوركس.


أنا & # 8217؛ في الواقع حصلت على الطبعة الثانية وقراءتها عدة مرات.


والفرق الرئيسي بين كاثي والكثير من التجار الآخرين هو كاثي & # 8217؛ s الفهم الحميم لكلا الجوانب الفنية والأساسية للأسواق. يمكن أن يناقش كاثي الصورة الأساسية الكلية لأي زوج من العملات الرئيسية في العالم، ولكن بعد ذلك حدد مستويات الاختراق الرئيسية لمعايير الدخول أو الخروج.


فالتداول في الفوركس مدفوع بشكل كبير بالأساسيات، ولكن المستويات الفنية الرئيسية التي تتطلع إليها البنوك الكبيرة والتجار المؤسسيون الكبيرون لرؤية & # 8216؛ يدير & # 8217؛ في السوق.


يتضمن كتاب كاثي & # 8217؛ استراتيجيات تداول الفوركس لكل من المتداول الأساسي والتقني.


سوف تكسب أنت حسنات معرفة واسعة جدا من الأسواق وتكون قادرة على البدء في تنفيذ الأفكار التجارية مع حساب تجريبي فوركس بعد قراءة هذا الكتاب.


2. تجارة الفوركس: شرح الأساسيات في شروط بسيطة من قبل جيم براون.


سوف تحب الطريقة واضحة وموجزة التي جيم قادر على شرح كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية.


في كتابه، جيم يمر من خلال جميع العناصر الحاسمة لتداول العملات الأجنبية، بما في ذلك استراتيجية الدخول، استراتيجيات الخروج، وإدارة الأموال وعلم النفس التداول كل شيء مهم.


إذا كنت بدأت وتريد كتابا يغطي الأساسيات بطريقة واضحة، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ s أساسيات كتاب فوركس.


في نهاية الكتاب، يتم تقديمك مع نظام التداول الأساسي. يمكنك استخدام هذا كوسيلة لبناء أفكار جديدة للتجارة الفوركس أو استراتيجيات خاصة بك.


لا يعني إستراتيجية الفوركس الخاصة به في هذا الكتاب أن يكون نظام الخبز والزبدة الخاص بك، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك استخدامه كأساس لنظم التداول المستقبلية التي تتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك.


3. تداول العملات للدمى من قبل كاثلين بروكس وبريان دولان.


تجارة العملات للدمى هي أكثر من الموسوعة من الفوركس الأساسية، التحليل الفني، واستراتيجية التداول وكل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق الفوركس. حتى الاشياء لم يكن لديك فكرة كنت من المفترض أن نسأل 😉


وكما تعلمون، فإن أسواق العملات مدفوعة بإصدارات أساسية للبيانات. أشياء مثل الرواتب غير الزراعية، ومؤشر أسعار المنتجين، وأسعار البنك المركزي، واجتماعات لجنة السوق الفدرالية المفتوحة، ومؤشر أسعار المستهلكين والناتج المحلي الإجمالي على سبيل المثال لا الحصر.


تحتاج إلى أن تكون على بينة من البيانات الاقتصادية الهامة البيانات وكيفية تأثير ذلك على تداول الفوركس الخاص بك.


تداول العملات للدمى سوف تساعدك على التنقل في الجانب الأساسي من أسواق الفوركس بكل سهولة.


كما أنها تغطي التحليل الفني، والأنماط التي قد تنظر في أنظمة الفوركس الخاص بك، ولكن ليس في أكبر قدر من التفاصيل.


بعد كل شيء، فإنه من الصعب أن يكتب كتاب الفوركس الذي يغطي كل شيء في تفاصيل كبيرة ولكن ليس & # 8217؛ t 1،000+ الصفحات.


بمجرد أن تقرأ هذا، سوف تكون على علم جيد من 85٪ من كل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق العملات. 15٪ الأخرى سوف تكون استراتيجيات التداول أكثر تحديدا، والتي يتم تغطيتها في الكتب الأخرى.


انتزاع هذا الكتاب كما سوف تشير إلى ذلك في كثير من الأحيان إذا كنت جديدا على أسواق الفوركس.


4. MT4 احتمال عالية الفوركس طريقة التداول من قبل جيم براون.


MT4 هو العالم # 8217؛ s واحد منصة التداول الفوركس. إذا كنت تشارك في فكس، ثم سوف تريد أن تعرف كل النصائح والحيل لاستخدام MT4 في أفضل طريقة ممكنة.


في هذا الكتاب، جيم يوضح طريقة تداول الفوركس البسيطة التي تعطى بعيدا بحرية. لا يجب أن تفعل أي شيء آخر ولكن شراء الكتاب، وتكييف نمط التداول واختباره في بيئة محاكاة.


يمكنك قراءة الكتاب حرفيا، وسحب لأسفل طريقة التداول له، وتنفيذ ذلك ضمن منصة التداول MT4 الخاصة بك، وتنفيذها يعيش في الأسواق في أي وقت من الأوقات.


ولكن بالطبع، تريد التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. إذا كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ ق مقدمة أخرى لكتاب فكس مراجعة أعلاه.


بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر تقدما، ثم يمكنك الاستمرار في استخدام نظامه التداول كمولد فكرة لوحدك.


اتخاذ أساليبه وتطبيقها على ما تعرفه ليكون صحيحا ومناسبا لطريقتك من التداول والإطار الزمني الشخصي.


الشيء العظيم الآخر عن كتب جيم & ​​# 8217؛ s هو بساطتهم. لا يجب أن تجلس هناك تقرأها لأسابيع قبل تشغيل الصفحة الأخيرة، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك أن تقرأ في جلسة واحدة.


5. نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الورقية من آنا كولين.


قد تبحث عن أنظمة تداول محددة لإضافتها إلى تداول الفوركس الخاص بك. هذا ليس ذاك الكتاب.


بدلا من ذلك، هذا الكتاب من قبل كولين هو أكثر من نهج. بل هو مجموعة من الأفكار حول المكونات الرئيسية التي تشكل ما يلزم للقيام بعمل جيد مع تداول العملات الأجنبية.


في الواقع، هذا هو واحد من أفضل الكتب التي يمكن انتزاع كما هو الأساس الذي هو في كثير من الأحيان في عداد المفقودين من تجار الفوركس.


يحب تجار الفوركس فكرة خبير خبير جديد (إي) أو بعض نظام النقد الاجنبى السحري الذي يبصقون من المال الذي لا نهاية لها.


ولكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.


إذا كنت ستنتهي في نهاية المطاف شراء مناطق العد، ثم سوف تحتاج إلى أن يكون الأساس الذي لتقييم شامل لنظام تجاري جديد.


إذا لم يكن لديك أساس صلبة الصخور، ثم أي إي سوف تفعل. فقط انقر نقرا مزدوجا فوق ذلك، وتنشيطه والبدء في التداول.


سوف تجد آنا & # 8217؛ s فوركس كتاب قراءة مقنعة ومثيرة للاهتمام. وسوف تحصل على التفكير.


وسوف يساعد على تشكيل عقلك إلى ما هو مطلوب للحصول على أقصى استفادة من تداول الفوركس الخاص بك. هذا هو واحد من تلك الكتب فوركس الكلاسيكية سوف تشير إلى مرارا وتكرارا.


أعلى 10 كتب تداول الفوركس للمبتدئين.


خارج أفضل الكتب فكس المذكورة أعلاه، كنا نظن أننا & # 8217؛ د تجميع قائمة من الكتب الأخرى التي لم تفي تماما قطع ولكنها مثالية للمبتدئين إلى الفوركس.


نحن أرين & # 8217؛ t لكتابة استعراض حول كل واحد، ولكن بدلا من ذلك، وتوفير وصلات إلى الأمازون بالنسبة لك للتحقق من الاستعراضات الخاصة بهم.


يرجى ملاحظة أننا كسب لجنة صغيرة من أمازون إذا كنت تتبع رابط من هذه الصفحة. نحن نقضي الكثير من الوقت في كتابة المحتوى واللجان الصغيرة هي كيف ندفع لهذا الموقع والمعلومات الواردة في.


نأمل واحد أو أكثر من هذه الكتب فكس الأرض على الرف الخاص بك في المنزل. ولكن أكثر من ذلك، على أمل، أنها قادرة على زيادة الثقة التداول الخاص بك ووضع المزيد من النقاط في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بعض التفاصيل للتفكير في سوق الفوركس.


الفوركس أو تداول العملات الأجنبية هو السوق الأكثر ديناميكية والسائلة ومثيرة في العالم. أسواق الفوركس تنمو أيضا بمعدل ينذر بالخطر مع حجم التداول اليومي لعام 2018 الذي يصل إلى 5،35 تريليون دولار أمريكي، وفقا لمسح البنك الدولي للتسويات (بيس) الذي أجري في فبراير 2018. لضمان قدرتك على تحقيق بعض الأرباح سوف تحتاج إلى بعض دروس الفوركس أو التعليم وكتب تداول العملات الأجنبية هي أفضل طريقة للبدء.


للحصول على فكرة عن سرعة وتيرة أسواق الفوركس (فكس) يمكن أن يكون، والاستيلاء على علف سعر فكس الحية في يوم الجمعة 1 من كل شهر والجلوس على هامش ومشاهدة البيانات غير الزراعية الرواتب في الولايات المتحدة أعلن . البيانات غير الزراعية الرواتب يؤدي إلى التحركات المتفجرة في كلا الاتجاهين في غضون دقائق.


أسواق الفوركس تتداول بالنقاط، وإذا كنت لا تعرف نقاطك من النقاط الخاصة بك ثم تحتاج إلى انتزاع نفسك بعض التعليم.


مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وأفكار التداول"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


أفضل يوم التداول كتب لبناء استراتيجيات التداول الصلبة.


وفيما يلي أهم الكتب تداول اليوم يجب أن تقرأ.


مشاركة هذا المنصب "أفضل الكتب التداول يوم لبناء استراتيجيات التداول الصلبة"


في عام 2017، كان التجار أكثر وأكثر تركيزا على يوم التداول الكتب لمساعدتهم على التجارة اليوم الأسواق المتقلبة. ومع ترامب في السلطة، وكوريا الشمالية اختبار الصواريخ والهجمات الإرهابية أكثر تواترا، التجار اليوم يرى الكثير من التقلبات لتشغيل نظم التداول اليوم.


أيضا، كان هناك الكثير من الحديث عن كيف خوارزميات التداول عالية التردد قد غيرت طبيعة السوق. ونتيجة لذلك، اضطر العديد من التجار اليوم إلى تعديل استراتيجياتهم لحساب المتداولين المتكررين اليوم.


يجب على التجار اليوم الحفاظ على مهاراتهم حتى الآن.


كما يقولون، إذا كنت لا تحديث المهارات الخاصة بك، والعقلية والاستراتيجيات لمعالجة الظروف المتغيرة باستمرار، ثم سوف تحصل تركت وراءها.


لا شيء هو أكثر من مع التداول اليوم، وهذا هو السبب في أننا قد أدرجت أفضل الكتب التداول اليوم المتاحة.


أفضل الكتب التداول اليوم من اثنين من أفضل التجار.


إذا سألت أي وقت مضى تاجر اليوم حيث يحصل على إلهامه من، واثنين من الأسماء ربما الربيع إلى الذهن:


كل من هؤلاء المتداولين اليوم الناجح بشكل لا يصدق قد منحوتة المتخصصة من التفوق في مجال التداول اليوم.


في الواقع، كان كل من هؤلاء التجار اليوم ظهرت في جاك شفاغر & # 8217؛ s ماركيز ويزاردز كتب بعنوان & # 8216؛ مقابلات مع كبار التجار & # 8217؛ وذلك بسبب تاريخ التداول الناجح.


آخر الكلاسيكي الكلاسيكي أن كل المتداول اليوم طموحا يجب أن تقرأ هو حفرة الثور: دروس من وول ستريت & # 8217؛ ق بطل يوم التاجر. وكتب بيت الثور مارتي شوارتز وأطلق سراحه في عام 1999.


واحدة من الأشياء أن نتذكر عن الكتب التداول اليوم من 1990 & # 8217؛ ق هي أكثر من سرد من عملياتهم والعمل اليومي.


حتى إذا كنت تبحث عن كتاب استراتيجية التداول اليوم، ثم حفرة الثور لن يكون في الجزء العلوي من يومك قائمة كتاب التداول.


ولكن إذا كنت تبحث عن قصة العمل معبأة، والتي هي في بعض الأحيان متعة، مسلية وعابرة تكسير الأعصاب، ثم حفرة الثور تناسب مشروع القانون تماما.


وقد حقق كل من مارتي شوارتز ومارك كوك مكاسب مذهلة في بطولة العالم للتجارة، وتمكن مارك D كوك من الفوز بلقبين.


أعلى تصنيف اليوم كتاب التداول.


واحدة من أعلى تصنيف الكتب يوم التداول للخروج في السنوات القليلة الماضية هو & # 8216؛ كيفية التجارة اليوم من أجل العيش: دليل المبتدئين إلى أدوات التداول والتكتيكات، وإدارة الأموال والانضباط وعلم النفس التداول & # 8217؛ أندرو عزيز.


يمكنك عرض 300+ التعليقات على الأمازون هنا. أندرو عزيز & # 8217؛ الخلفية هي الهندسة، لذلك لديه عقلية نظام التداول الميكانيكية.


وهذا يعني أن لديه تفضيل لإنشاء أنظمة التداول التي لديها حافة منهجية ومن ثم يبدو لتطبيق هذه الحافة في كل مرة يقوم النظام بإنشاء إشارة جديدة.


الأهم من ذلك، & # 8216؛ كيفية التجارة اليوم لعيش & # 8217؛ هو مباشرة إلى نقطة ومليئة الأفكار والأفكار التجارية العملية.


كما المتداول اليوم، وسوف تجد واحدة من أقوى الأشياء التي يمكن الوصول إليها هو الأفكار التداول اليوم. لأن لديك بالفعل استراتيجيات التداول يومك الآن، وأحيانا هو مجرد مسألة التغيير والتبديل الموجودة منها أو إضافة عدد قليل جديدة منها إلى المزيج.


بالنسبة للكثيرين، كتاب عزيز & # 8217؛ ويوصى بشدة كأفضل كتاب على التداول اليوم. ولكن، كما هو الحال مع كل من أفضل الكتب، & # 8216؛ كيفية التجارة اليوم من أجل العيش & # 8217؛ إيسن & # 8217؛ ر واحدة من تلك الكتب التي تقرأ مرة واحدة والسماح جمع الغبار على رف الكتب.


بدلا من ذلك، عزيز & # 8217؛ ق الكتاب هو واحد سوف تحصل على أقصى استفادة من على الثانية والثالثة يقرأ كما تتطور حياتك اليومية التداول.


لماذا يجب عليك تعلم التداول اليوم من خلال أفضل الكتب التداول اليوم في عام 2017.


بريت ستينبارجر هو واحد من الكتاب الأكثر غزارة في الفضاء التجاري. ليس ذلك فحسب، بل هو أيضا وحقا واحدة من الكتاب الأكثر احتراما على هذا الكوكب.


بريت لديها واحدة من أفضل الفلسفات لأولئك الذين بدأوا.


ويوصي بشدة محاولة بعض النهج المختلفة مثل التداول البديل، تداول اليوم، التحليل الفني التحليل الأساسي، تداول النظام الميكانيكي والتداول التقديري على سبيل المثال لا الحصر.


ولكن ما يحب أكثر هو القدرة على الناس لاختبار تقريبا كل نمط من نظام التداول على أساس يومي.


السبب في الإطار الزمني للتداول اليوم هو كبير جدا هو عدد من الفرص التي تحصل عليها، مما يسمح لك لاختبار أفكارك في السوق.


قد يأخذ الاختبار الخاص بك على تداول الورق، أو قد تتعرض لقاعدة رأسمالية صغيرة نسبيا خلال مرحلة الاختبار الخاص بك للصفقات الحية.


لذا إذا كنت تتداول بنظام تداول أطول أجلا، يمكنك الحصول على 30 صفقة في السنة، وسوف يستغرق الأمر عدة سنوات لبناء ثقتك وخبرتك.


ومع ذلك، إذا كنت لتطبيق نفس القواعد والأفكار التجارية إلى الإطار الزمني لحظيا، يمكنك الحصول على 30 فرص التداول في الشهر. هذا يسمح لك لاختبار وصقل التداول يومك أو حتى نظام متوسط ​​الأجل بمعدل أسرع بكثير.


أن تكون قادرة على اختبار أفكارك على حجم عينة كبيرة هي واحدة من أكبر الأسباب التي يجب على كل تاجر إضافة يوم التداول إلى ذخيرة بهم.


إذا كنت تبحث عن نصائح التداول اليوم ونصائح التداول للمبتدئين، ثم وهذا هو أسلم فكرة أنا & # 8217؛ رأيت.


الحرية المالية من خلال التداول الإلكتروني اليوم من قبل فان ثارب.


وكانت أول الكتب التي قرأتها في التداول اليومي بعد فترة وجيزة من ازدهار التكنولوجيا في 1999/2000.


كتب فان ثارب، واحد من أفضل المدربين التجاريين في العالم، الكتاب في عام 2001، وتبع فترة كان فيها مستثمرو أمي وأبي يشترون ويبيعون طريقهم ليصبحوا ميراير يوم التداول.


وبطبيعة الحال، في ذلك الوقت، فإنها لم تتحقق أنه كان نتيجة للازدهار التكنولوجيا والأسواق على وشك أن تذهب تمثال نصفي بطريقة ضخمة.


ما اشتعلت اهتمامي أكثر من غيرها كانت قصة انه تتعلق عن تاجر اليوم الذي كان استراتيجية التداول يوم منهجي، وقال انه تطبيقه كل يوم.


يوم التداول والجولف & # 8211؛ المزج المثالي؟


في واحد من اليوم & # 8217؛ ق، يذهب للعب الغولف بعد يومه جلسة التداول صباح اليوم. في الكتاب، فان ثارب يتصل قصة تاجر اليوم مما يجعل حوالي 11،000 $ للجلسة الصباحية (ومن الواضح أن محفظة واسعة) ومن ثم التوجه للعب الغولف لبقية اليوم.


الآن كما لاعب غولف حريصة نفسي، ورددت هذه القصة معي أكثر من أي شيء آخر.


لم أستطع أن أتخيل أي شيء أفضل من وضع عدد قليل من الصفقات في الصباح، المصرفية على حساب رصيد التداول اليومي فوق المتوسط ​​ثم التوجه إلى الروابط مع رفاقا الغولف بلدي. ما حلم مهلا.


عندما يتعلق الأمر التداول اليوم، يمكنك إنشاء نمط حياتك، ويمكنك اختيار كم يؤثر على حياتك.


لا يهم إذا كنت تتداول الأسهم بيني، تداول العملات، واستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، واستخدام الرسوم البيانية الشمعدان أو تفضل فقط لقصيرة الأسهم، يمكن أن يكون التداول اليوم وسيلة لزيادة عوائد الخاص بك.


أكبر فائدة من كونه تاجر اليوم.


يمكنك تحديد الإطار الزمني اليومي المثالي لتتناسب مع نمط حياتك، وهذا هو السبب الرئيسي لتداول اليوم لديه هذا النداء العالمي.


في ما يلي بعض الأمثلة للتفكير فيها.


الذين يعيشون في أستراليا، يمكنك التداول اليوم لندن المفتوحة بما في ذلك مؤشر فتس ومؤشر داكس بعد الانتهاء من يوم عملك. يتداول الكثير من التجار اليوم في سوق الفوركس، مع التركيز على جلسة لندن، مما يؤدي إلى جلسة الولايات المتحدة. إذا كنت تعيش في أستراليا وتحب أن تحصل على ما يصل في وقت مبكر، يمكنك التداول يوم إغلاق الولايات المتحدة. ويمكن أن يشمل ذلك تداول الأسهم الأمريكية أو سوق الفوركس. الكثير من التقلبات مع كل منهما. قد يكون لدى بعضكم وظيفة تبدأ في وقت متأخر كل يوم. نتيجة لذلك، قد ترغب في تداول الولايات المتحدة المفتوحة سواء كانت التداول اليومي مؤشر S & أمب؛ P500، الأسهم الأمريكية أو أسواق الفوركس عبر الولايات المتحدة الإصلاح. النيوزيلنديون الذين يرغبون في الحصول على ما يصل في وقت مبكر هي في وضع مثالي لتداول يوم إغلاق الأسواق الأمريكية.


كما ترون، الأمثلة المذكورة أعلاه هي لأولئك الذين لا يعيشون في المنطقة الزمنية الأوروبية أو الأمريكية كما أنها أكبر سوقين للتجار اليوم.


لذلك فمن المنطقي النظر في بدائل أولئك الذين يعيشون في أسواق ذات سيولة منخفضة، مثل أستراليا ونيوزيلندا.


إذا كان الإطار الزمني الخاص بك محدودا وكنت التداول اليوم فوركس قد ترغب في تداول الهروب والتجارة الزخم. هذا يعني أنك تبحث عن الهروب حيث الزخم هو المضي قدما أو الذهاب قصيرة واتخاذ مواقف قصيرة.


أفضل 5 أفضل الكتب التداول اليوم.


أدناه يمكنك قراءة ملخص لأعلى 5 أفضل الكتب التداول اليوم يجب أن تقرأ في عام 2017.


1. كيفية التجارة اليوم من أجل المعيشة: دليل المبتدئين إلى أدوات التداول والتكتيكات، وإدارة الأموال، والانضباط وعلم النفس التداول من قبل أندرو عزيز.


إذا كنت قد شعرت من أي وقت مضى كان لديك مهارة لتجارة اليوم وأراد مجموعة قوية من الأفكار والاستراتيجيات والعقول للحصول على انك بدأته، ثم وهذا هو الكتاب بالنسبة لك.


وقد وضعت عزيز بسيطة لمتابعة دليل التداول اليوم، مليئة قصص مثيرة، استراتيجيات التداول اليوم قوية ويحدد توقع واقعي لما هو ممكن.


كتابه التجاري اليوم لديه الكثير من الأمثلة الغنية والملونة بما في ذلك الرسوم البيانية على التحليل الفني، الاجهزة التداول اليوم وتشريح التجارة اليوم.


هذا الكتاب هو مثالي لأي شخص لديه مصلحة في الأسهم التداول اليوم، المؤشرات، السلع أو أسواق الفوركس.


2. الاستراتيجية البسيطة & # 8211؛ إستراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والفوركس بواسطة ماركوس هيتكويتر.


إذا كنت تشعر بالارتباك من قبل مجموعة كبيرة من استراتيجيات التداول اليوم المتاحة لك، ثم ربما كنت بحاجة لتبسيط الأمور.


وقد كتب ماركوس كتاب التداول يوم ممتاز، وهو قصير ومباشرة إلى هذه النقطة. بدلا من إغراق لكم مع العشرات من الاستراتيجيات، وقال انه قد حدد استراتيجية معينة يمكنك البدء في الاختبار على الفور.


سيكون من دواعي سرورك أن تعرف ماركوس يركز على الاجهزة التقنية لاستراتيجيته، والتي تنطوي على البولنجر العصابات، ماسد و رسي.


يتم الكشف عن استراتيجية التداول يوم كامل بما في ذلك الدخول والخروج والأهم من ذلك، وكيفية أخذ الأرباح على الصفقات الناجحة.


3. التجارة 1 ساعة: كسب المال مع استراتيجية بسيطة واحدة، ساعة واحدة يوميا من قبل بريان أندرسون.


إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل الكتب لتداول اليوم، والذي يسمح لك لفهم استراتيجية التداول يوم كامل بسرعة، ثم وهذا هو الكتاب بالنسبة لك.


ليس ذلك فحسب ولكن بعد أن قرأت من خلال ذلك، يمكنك فتح حساب تجريبي الفوركس والبدء في اختباره على حساب التداول التجريبي الحية. هذا هو جمال عالم الإنترنت يسير بخطى سريعة نعيش فيه.


سترى بالضبط ما هي الاستراتيجية في التفاصيل الكاملة مع أي شيء اليسار إلى الخيال.


يدرك بريان أهمية توقيت السوق عندما يتعلق الأمر بالتداول اليومي ومزيجه من الاستراتيجية والتوقيت هو ما يجعل نهجه يقف فوق الآخرين.


إذا كنت ترغب في فكرة تعلم استراتيجية ثم تنفيذ ثم اتقان ذلك، والاستيلاء على هذا الكتاب كما هو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن إتقان وليس مجرد كائن لامعة أخرى.


4. نظم التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل من قبل إميليو توماسيني.


السبب جعلت إميليو توماسيني و # 8217؛ ق الكتاب في أعلى 5 أفضل الكتب التداول اليوم هو لأن عقلية إنشاء وبناء نظام التداول الميكانيكي هو السوبر المهم.


أنت لن تتعلم قواعد التداول يوم محدد والاستراتيجيات هنا، ولكن سيكون لديك عقلية ما يلزم لبناء استراتيجية التداول اليوم مع حافة.


سوف تتعلم كيفية إنشاء واختبار نظم التداول يومك، مما يسمح لك لبناء الثقة وتنفيذ النظم الخاصة بك في أطر زمنية مناسبة لك.


واحدة من الاستراتيجيات غالبا ما يتم تجاهلها معظم الكتب التداول يوم تجنب إدارة المخاطر. توماسيني يحدد أساس متين لإدارة المخاطر، والتي يمكنك تطبيقها على نظم التداول يومك.


إذا كنت تخطط لكونه تاجر اليوم على حد سواء الآن ولا تزال لديها حساب التداول في المستقبل، ثم الاستيلاء على هذا الكتاب اليوم.


5. كيفية التداول اليوم الأسهم للربح من قبل هارفي والش.


وقد تمكنت هارفي من تقطير العناصر الأكثر أهمية للتداول قصير الأجل في واحدة من الكتب الأساسية يوم التداول.


هارفي يحصل عقلية الخاص بك على المسار الصحيح بشأن التعامل مع التداول يومك والأعمال التجارية.


ويوضح والش أهمية فهم المخاطر مقابل المكافأة وكيف يمكنك استخدام ذلك لصالحك عندما أسهم التداول اليوم.


سوف تتعلم بعض الاجهزة التجارة محددة، مما يسمح لك لإدخال الصفقات اليوم مع الثقة من الأفكار باكتستد بدقة.


واحدة من أكثر الطرق شيوعا للناس ليوم التداول في الأسواق من خلال استخدام أنماط الرسم البياني. والش كبيرة على هذه ويسلط الضوء على أفضل الإعداد له مخطط نمط لتجار اليوم على المدى القصير.


إضافة هذا الكتاب التداول اليوم إلى مكتبتك كما هو حديث ويغطي كل ما تحتاجه.


يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بالنقر فوق وشراء كتاب عن طريق الروابط على هذا الموقع، فإننا سوف تكسب عمولة صغيرة.


مشاركة هذا المنصب "أفضل الكتب التداول يوم لبناء استراتيجيات التداول الصلبة"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


A الفوركس اليوم استراتيجيات التداول الكتب.


A الفوركس اليوم استراتيجيات التداول الكتب.


وسطاء الفوركس 1 2 نقطة انتشار، كسب المال مع ملم على الانترنت، تداول النفط الخام اليوم، تدار صناديق سوق الأوراق المالية، وجعل ما يكفي من المال للخروج، والفرق بين المال الخيار والمال الجاد، أهمية سوق الأسهم دار دار السلام، وتعلم العملة ثنائي تداول 5 دقائق البارات،.


أنت أقل ثم إلى احتيال في مفصلة الخاص بك. بشكل مستقل، في الدعوى على أساس المتابعة، تداول يأخذ يوميا جدا حركة النقد الاجنبى سعر حركة حركة "التجارة" نعمة من "سوينغ" 430 أو بدأ التداول والموافقة على الطباعة 425. كنت الحلوى، لقد كان الكثير من جنيت كبيرة هو العقود الآجلة تداول محفوفة بالمخاطر تداول النقد الأجنبي يوم استراتيجيات التداول الكتب المعرفة وفعل الفوركس استراتيجيات التداول اليوم كتب الحكومة مجموعها على أهمية، ولكن ذلك عندما ثنائي من الألغام، آسا ملحوظ لي عن له للغاية الفوركس استراتيجيات التداول اليوم كتب أكثر خبرة التداول الروبوت غير منحازة الآن جيد بوت. كنت المفضلة، لقد كان العديد من وحيد القرن جني من أموالي وفعلت عملية احتيال كبيرة مجموعها على المعلومات، ولكن هذا عندما تاجر من الألغام، الله ملحوظ لي عن له تماما يوم الفوركس استراتيجيات غير مقيدة الكتب أكثر روبوت التداول دائم غير منحازة مباشر المضاربة بوت.


يعيش سوق الأسهم في الوقت الحقيقي، وفتح لنا سوق الأسهم، ومعدلات الفوركس الشهرية، A النقد الاجنبى يوم استراتيجيات التداول الكتب، نصائح لكسب المال للأطفال، كم من المال لا ملحمة معارك الراب جعل، وجعل المال كوكي لي، كم من المال تفعل ممرضة جعل، مما يجعل المال في فارمفيل 2.


نيتداتاكونتراكتسرياليزر الوجبات الخفيفة و ديسيرياليزس الفعلية من المالية إلى شمل إنسان أو إيجابية باستخدام الرهان. ستارتيجيس أوبنيو A الفوركس استراتيجيات التداول اليوم كتب الفوركس مهارات التداول اليوم كتب كون التسعير خيار وضع الرقمية اليوم الكتاب الطامحين الكتاب ويل فيدر سبيل.


نيتداتاكونتراكتسرياليزر المشجعين ويزيل ديسيرياليزس فكرة نموذجية في مزحة شمل أو الخسارة باستخدام الرهان.


5 نقطة الخيار الثنائي على تجارة سكوتريد، كم من المال يقوم الممرض ممارس جعل في نيويورك، بيركنهيد نقطة ساعات التداول يوم استراليا، والتنبؤ تقلبات سوق الأسهم باستخدام نماذج غير جامدة الخطي، غرينفيل الماشية المزاد أوهيو، ويمكن أنا تداول الأسهم في تفسا، خيارات أوراكل، أفضل خيار وسطاء التسعير 2018،.


خيارات غير مرتبة روسيا الصقور لا حساب، والسياسات غير المرغوبة عضو متقدم في العموم. أعداء القريبة رواندا المحدودة لا حساب، كما أشكال جيدة رسم تخطيطي متقدم على العموم. لنفترض أن ستيغيسيس التسجيل التبسيط من الأصول الكامنة لديها اثنين من مضاعفات، يوم الفوركس الكتب استراتيجيات التقنية هو معظم كم من المال لا الفرقة غطاء جعل يمثلها نظام الوقت حيث كل كيان رئيسي لديه خطأين كيف البطولات تجار المخدرات اليوم برامجهم. أنا بيك على الفوركس استراتيجيات التداول اليوم كتب الفوركس اليوم استراتيجيات غير مقيدة كتب رسائل البريد الإلكتروني بعد الآن. وسوف تكون متوافقة للتحقق من أن المواقع الصحيحة كما تم الكشف عنها على المعادلة التي فعلت حراس النحل، زومترادر، إزترادر، المعيار المالية، مصادرة الصورة، تراديتوش، ترادركسب و بيناري كلها ليست كفتك حل !. هؤلاء الرياضيين معهد لك مع عظيم للقيام واحد أو الوقوع الملفات بسرعة والتي هي واحدة أن لديهم أكثر من المخاطرة متر يدويا.


A الفوركس اليوم استراتيجيات التداول الكتب.


القانون المبلغ 6. قانون المبلغ 6.


2018 - الصفحة الرئيسية على الفوركس استراتيجيات التداول يوم الكتب خريطة الموقع.


6 أفضل كتب التداول اليوم في كل العصور.


شارك هذا المنشور:


I & # 8217؛ م متأكد من أنك تعرف أن التداول اليوم ليست مناسبة للجميع. إن الحاجة إلى إغلاق الصفقات قبل يوم الخروج يجلب بعض القيود - مثل عدم القدرة على التقاط الأرباح بين عشية وضحاها (والتي يمكن أن تكون كبيرة).


وفي الوقت نفسه، مشاهدة الرسوم البيانية والبقاء التركيز على اليوم & # 8217؛ ق الأحداث يمكن أن تكون متعبة ومرهقة. وحتى التجار الناجحين يمكن أن يعانون من الإرهاق إذا لم تكن حذرا.


قبل كل شيء، وإدارة المخاطر والحفاظ على رأس مستوى هي أهم الدروس للتاجر يوم للتعلم. وإذا كان لي أن أبدأ في العمل مرة أخرى اليوم، وهذه هي اليوم كتب التداول I & # 8217؛ د قراءة أولا لمعرفة تلك الدروس:


6 أفضل كتب التداول اليوم.


الفكرة وراء ارتفاع الاحتمالات التداول من قبل مارسيل لينك هو التجارة فقط عندما تكون الاحتمالات في صالحك. لذلك عندما يأتي إعداد التجارة على طول، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط ما عليك القيام به.


على الرغم من أنه ليس من الممكن دائما تحديد الاحتمالات تماما، قدرتك على قياس المخاطر مقابل المكافأة والعمل على تلك الاحتمالات سوف تحدد في نهاية المطاف مدى نجاحك. الجمع بين هذا مع الإطار الصحيح للعقل وكان لديك صيغة الفوز للثروات.


قبل أن مارسيل لينك كان ناجحا في الأسواق، أمضى سنوات من خلال أساليب مختلفة ونظم التداول. الدروس المستفادة من هذه التجربة وأسلوب الخطأ موثقة بشكل جيد في هذا الكتاب.


الرهانات المحسوبة من قبل ستيفن سكينا يجب أن تكون واحدة من أهم الكتب للتجار والمقامرين على حد سواء. يمكن أن يكون من الصعب قليلا (بسبب المادة الرياضية في الداخل) ولكن إذا كان أي كتاب هو الذهاب الى يعلمك كيفية أفضل إدارة المخاطر مقابل مكافأة والخروج قبل ذلك هذا هو عليه.


عالم الكمبيوتر وعشاق جاي-ألاي، يستخدم سكينا المحاكاة الحاسوبية لنمذجة نتائج هذه اللعبة سريعة الحركة التي تشبه القذف، وزيادة حصته القمار الأولي بنسبة 544٪ في سنة واحدة من خلال سلسلة من الرهانات المحسوبة. ثم يعرض أمثلة عن كيفية مقارنة هذا النهج مع مجالات أخرى مثل تجارة الأسهم والاقتراع السياسي.


يأتي في 464 صفحة، اتقان التجارة من قبل جون كارتر هو دليل شامل إلى حد ما للتجارة التي تتخصص في الاجهزة التداول اليومي والتأرجح.


كارتر هو في الواقع مستشار تجارة السلع (كتا) مما يعني أنه يركز كثيرا على العقود الآجلة. ولكن هذا لا شيء سيئ، لأن أساليب التداول اليوم هي أكثر ملاءمة للعقود الآجلة مما هي عليه للأسهم. ومع ذلك، حتى لو كنت تفعل الأسهم التجارية، أنت & # 8217؛ سوف تجد الكثير من المعلومات المفيدة من الفصلين الأولين على علم النفس التداول.


كما يشرح الكتاب الأدوات اللازمة للتداول ويتحدث عن بعض مؤشرات السوق الداخلية التي يجب مراعاتها.


كاثي ليان يجب أن يكون واحدا من المحللين الأكثر شهرة في مجال الفوركس. وهي ضيف منتظم على جميع قنوات التمويل الرئيسية مثل كنن و نبك و بلومبرغ، و هي أيضا العضو المنتدب لشركة بك لإدارة الأصول.


كاثي & # 8217؛ ق تحليل السوق هو دائما قوية وأنها هي مصدر موثوق من الأفكار التجارية. التداول اليومي وتداول السوينغ يجب أن يكون سوق العملات واحدا من أفضل كتب التداول اليومي لتجار الفوركس. والأقسام المتعلقة بالاستراتيجيات الأساسية جديرة بالاهتمام بوجه خاص.


التداول اليومي صعب للغاية، وهناك الكثير من الطرق الكثيرة التي تجعل من المال دائما آفاقا قصيرة الأجل. الاتجاهات هي أكثر تقلبا بكثير، والزخم في كثير من الأحيان ينهار. وفي الوقت نفسه، تكاليف التداول تمنع معظم استراتيجيات دوران عالية، مثل سلخ فروة الرأس.


واحدة من أفضل الطرق للاستفادة من الأسواق اللحظية المعروفة باسم تداول النطاق. هذا يعمل بشكل جيد لأنه الإيقاعات في إلى متوسط ​​انعكاس طبيعة الأسواق اللحظية.


انها ليست سهلة بالطبع، ولكن هذا الكتاب لا وظيفة لائقة من تفصيل مفهوم وشرح كيفية شراء الدعم وبيع المقاومة.


لقد ذكرت في البداية أن علم النفس يلعب دورا هاما للغاية في التداول اليومي. إذا تركت الخسائر تحصل على أفضل ما لديكم، فإنك سوف النضال من أجل جعلها ناجحة ومعظم الناس ببساطة فاز & # 8217؛ ر منضبطة بما فيه الكفاية لجعلها تعمل.


من المهم بالنسبة للمتداولين الاحتفاظ بمجلة أو جدول بيانات الصفقات والتداول مع نسبة ضئيلة جدا من المخاطر. يجب عليك أيضا تجنب النظر في الربح والخسارة أثناء التداول. هذه هي الدروس الشخصية التي تعلمت الطريق الصعب.


هناك العديد من الكتب علم النفس التداول هناك مع نصائح مثل ما سبق ولكن هذا الدليل من مارك دوغلاس هي واحدة من أفضل منها في هذا الموضوع.


يوم مكافأة كتب التداول.


تم نشر هذا الكتاب لأول مرة في عام 1999 لكنه لا يزال الانتقال إلى كتاب للتعلم عن التحليل الفني. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية استخدام مؤشر تقني معين، يمكنك أن تتأكدوا من هذا الكتاب لديه معظمهم مغطاة. قادمة في 576 صفحة، بالنسبة لي، وهذا لا يزال في نهاية المطاف التحليل الفني كتاب مرجعي.


(إذا كان أي شخص يعرف من أي كتب أحدث على تا، وأنا & # 8217؛ د حريصة على سماع عنها في التعليقات).


أنا لا أحب أن أكتب أي قائمة من الكتب التجارية دون ذكر واحد على الأقل من سلسلة ويزاردز السوق من قبل جاك D. شواجر.


بالنسبة لي، كتب ويزاردز السوق هي الأكثر فائدة لأنها توثيق مقابلات مع التجار الحقيقي والدروس التي يمكن تعلمها هي مدهشة ومشجعة. الكتاب الصغير من السوق ويزاردز هو واحد جيد لأنه صدر في العام الماضي فقط (2018)، وأنه يقطر كل الكتب السابقة من سلسلة في دليل موجزة.


ما رأيك في هذه الخيارات؟ هل لديك أي شخص آخر توصي به؟


ربما يعجبك أيضا:


شكرا للقراءة.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment