Friday 9 February 2018

20 نقطة غبجيبي استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس


20 نقطة غبب / جبي سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس.


ويستند 20 نقطة غبب / جبي استراتيجية سلخ فروة الرأس على مفهوم بسيط جدا. وسوف نبحث عن اتجاهات قوية أولا ثم البدء في صفقات البيع والشراء مع مساعدة من بينبارس العمل السعر. دعنا نلقي نظرة على الإعداد.


المؤشرات: بينبار، مانغل.


الإطار الزمني المفضل: M5.


جلسات التداول: اليورو، الولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: غبب / جبي.


كما هو مبين في الرسم البياني غبب / جبي أعلاه، كان لدينا 2 الصفقات شراء الفوز لعائد صاف 40 نقطة (2 * 20). اضغط لتكبير الصورة.


مانغل يجب أن تكون خضراء اللون. يظهر بينبار الأخضر على الرسم البياني.


أدخل تجارة الشراء. وضع وقف الخسارة 3 نقاط تحت شريط دبوس الأخضر.


الهدف: يمكنك الحصول على 20 نقطة أو أكثر.


مانغل يجب أن يكون اللون الأحمر. يظهر بينبار أحمر على الرسم البياني.


أدخل تجارة البيع. وضع وقف الخسارة 3 نقاط فوق شريط دبوس أحمر.


الهدف: يمكنك الحصول على 20 نقطة أو أكثر.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


20 نقطة غبجبي الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


جدول المحتويات.


و 20 نقطة غبجيبي الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس كما يقول الاسم هو ل سلخ فروة الرأس زوج العملات غبجبي خلال لندن ونيويورك جلسات التداول الفوركس.


الأطر الزمنية: 5 دقائق.


المؤشرات: 25 المتوسط ​​المتحرك الأسي.


شراء / بيع إشارة: الصاعد / الدبري دبوس بار.


حسنا، مع هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس، عندما ترى السعر يتحرك فوق 25 إما، أن يخبرك أنه اتجاه صاعد.


إذا تحرك السعر دون المتوسط ​​المتحرك 25، فإن الاتجاه ينخفض.


أيضا، لاحظ زاوية 25 إما يميل من الأفقي:


إذا كان في 30 درجة، وهذا يدل أيضا على أن هناك اتجاها جيدا على. إذا كان مسطح، ثم أن يخبرك أن السوق غير واسعة النطاق على حيث السعر هو تعزيز وليس حقا تتحرك في أي مكان صعودا أو هبوطا على الإطلاق. يجب تجنب التداول في مثل هذا الوضع كما كنت تسير للحصول على الكثير من الإشارات الخاطئة ويكون لديك توقف الخسارة ضرب مرارا وتكرارا.


شراء قواعد التداول.


زاوية المتوسط ​​المتحرك هي 30 درجة وفوق السعر يجب أن يتحرك فوق خط 25ema شريط دبوس الصاعد هو إشارة الشراء: شراء بسعر السوق مرة واحدة أن إغلاق دبوس دبوس الصاعد. مكان وقف الخسارة لا يقل عن 10 نقطة تحت أدنى من الهدف دبوس هدف الربح الربح هو 20 نقطة.


بيع قواعد التداول.


زاوية المتوسط ​​المتحرك هي 30 درجة فما فوق يجب أن يتحرك السعر تحت خط 25ema شريط دبوس هابط هو إشارة البيع الخاصة بك: بيع بسعر السوق مرة واحدة أن شريط دبوس الهبوطي يغلق. وضع وقف الخسارة لا يقل عن 10 نقطة فوق ارتفاع شريط دبوس. هدف الربح هو 20 نقطة.


مزايا 20 نقطة غبجبي الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


غبجبي هو زوج العملات متقلبة جدا وفي يوم واحد، في يمكن أن تتحرك بين 100-200 نقطة والتي يمكن أن تعطيك العديد من الفرص لفروة الرأس في يوم واحد في سوق تتجه قوية جدا، وهذا النظام يمكن أن تؤدي بشكل جيد للغاية. بدلا من الاعتماد فقط على شريط دبوس كما شراء أو بيع إشارة، يمكنك دمج أنماط الفوركس عكس شمعدان أخرى بحيث كنت على الأقل هوف إشارة واحدة ليس فقط لمشاهدة ولكن حفنة.


عيوب 20 نقطة غبجبي الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


20 نقطة غبجبي سلخ فروة الرأس استراتيجية تجارة الفوركس.


20 نقطة غبجبي اسهالبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو نظام سلخ فروة الرأس بسيط حقا.


الأطر الزمنية: 5 دقائق.


زوج العملات: غبببي.


المؤشرات: 25 المتوسط ​​المتحرك الأسي.


خلفية.


للحصول على 20 نقطة غبجبي استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس، تحتاج إلى التجارة فقط خلال لندن وجلسات نيويورك.


عندما يكون السعر فوق 25 إما، وهذا يعتبر الاتجاه الصاعد. عندما يكون السعر أقل من 25ema، وهذا يعتبر الاتجاه الهبوطي.


الآن، زاوية 25 إما مهم أيضا. فلاتر زاوية، وهذا يعني أن السوق يتراوح. إذا كانت زاوية حوالي 30 درجة فما فوق، ثم هناك & # 8217؛ s اتجاه جيد على.


حتى إذا كنت ترى أن زاوية إما مسطحة، يجب أن لا التجارة.


قواعد التداول.


زاوية المتوسط ​​المتحرك هي 30 ديغريس وفوق السعر يجب أن يتحرك فوق خط 25ema شريط دبوس صاعد هو إشارة الشراء: شراء بسعر السوق مرة واحدة أن إغلاق دبوس دبوس الصاعد. مكان وقف الخسارة لا يقل عن 10 نقطة تحت أدنى من الهدف دبوس هدف الربح الربح هو 20 نقطة.


زاوية المتوسط ​​المتحرك هي 30 ديغريس وفوق السعر يجب أن يتحرك تحت خط 25ema شريط دبوس الهبوطي هو إشارة بيع الخاص بك: بيع بسعر السوق مرة واحدة يتم إغلاق شريط دبوس الهابط. وضع وقف الخسارة لا يقل عن 10 نقطة فوق ارتفاع شريط دبوس. هدف الربح هو 20 نقطة.


ديسبادانتاجيس أوف 20 بيبس غبجبي فوريكس سكالبينغ ستراتيغي.


هذا النظام سلخ فروة الرأس سوف أداء سيئة للغاية في المدى، والأسواق غير تتجه أن & # 8217؛ لماذا تحتاج إلى مشاهدة تلك الزاوية من إما للتأكد من أنك لا تتداول خلال سوق شقة. الفوركس سلخ فروة الرأس هو ارتفاع ضغط / الإجهاد تقنية التداول لكثير، أنت & # 8217؛ حصلت على أن تكون قادرة على الحفاظ على رئيس بارد.


مزايا 20 بيبس غبجبي الفوركس استراتيجية التخطيط.


فإن النطاق الذي يتحرك غبجبي في يوم واحد يمكن أن يكون 150-200 نقطة في اليوم الذي يسمح العديد من الفرص بالنسبة لك للتجارة كل يوم وفروة الرأس عليه.


لا ننسى أن نشارك هذه النقطة 20 غبجبي سلخ فروة الرأس استراتيجية تداول العملات الأجنبية عن طريق النقر على تلك الأزرار المشاركة أدناه. شكر.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابحة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة & # 8211؛ (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج & # 8211؛ أفضل استخدامها على 5min / 15min / على المدى القصير الصفقات و 30min / 1Hr / 4hr / يوميا على المدى الطويل الصفقات).


أنا المتاجرة في غبب / جبي والعملات الأخرى باستخدام هذه الطريقة البسيطة لبعض الوقت الآن وثبت أن تكون ناجحة 90٪ من الأوقات، إلا أن الأوقات الوحيدة التي فشلت هي عندما ارتفاع صعودا أو هبوطا خلال وقت الأخبار، لذلك أنا تثبيط أي شخص لوقف استخدام هذا 30 دقيقة قبل وبعد الأخبار للهروب من السياط.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي أبيت.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما أها المؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


أنا شخصيا أشعر بأن هذا يعمل بشكل أفضل من الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش إلى حوالي الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.


لقد أضفت المؤشر المحوري كما أنه من المفيد جدا العثور على المستويات المتوقعة من الدعم والمقاومة دون الكثير من الصداع. كقاعدة الإبهام، يجب أن ننظر إلى لونغ العملة إذا كان السعر فوق الخط المحوري و شورت إذا كان السعر أقل من السطر المحوري. وسوف أشرح ذلك أكثر ونحن نأخذ هذا إلى الأمام.


أنا لن أشرح بالتفصيل ما هي جميع المؤشرات، ما هي المحاور، ما هي الدعم والمقاومة، لذلك يرجى زيارة بابيبيبس مورد ممتاز للتعلم عن الفوركس.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان السعر فوق المحورية اليومية، ثم ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو فوق 0.15 وصعودا، وذهب ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) من سلبي إلى إيجابي، وقد جعل ماسد كروس إلى إيجابية (كروس فوق الصفر الخط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في الجزء السفلي (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه صعودا فوق 0.15.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو فوق 0.45 و صعودا، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من السلبية إلى الإيجابية والتسلق و لاغوير 2 ( من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في 0.45 أو أعلى وتتجه صعودا.


لا أوصي باتخاذ أي إعداد طويل آخر بعيدا عن هذا إلا إذا كانت جميع المؤشرات تشير في هذا الاتجاه.


تحقق ما إذا 1min، 5min و 15min يتخلف هي في الاتفاق على اتخاذ الصفقات وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه.


مخارج لفترة طويلة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 1.00 ثم يبدأ في الانخفاض أسفل 0.85 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا R1 - (المقاومة الأولى فوق المحورية اليومية) R2 اليومي - (المقاومة الثانية فوق المحورية اليومية) ماسد كروسوفر من الإيجابية إلى السلبية والأحمر تأخر هو (عندما يكون وقف ستوش هيستوغرام من اتجاه إيجابي إلى سلبي، و ريد لاغ يشير إلى أسفل (يجب أن تتحقق كل من الشروط، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (20 نقطة + انتشار) هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


على المدى القصير: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو أقل من 0.85 والهبوط، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية، ماسد لديه كروس إلى سلبي من إيجابي (تحت صفر خطوط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) في القمة (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه لأسفل دون 0.85.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


بالنسبة للسراويل القصيرة: ما عليك القيام به هو أن ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو أقل من 0.45 والذهاب للأسفل، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية وتسلق و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا تسمى LA2) عند 0.45 أو أقل وتتجه لأسفل.


مخارج قصيرة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 0.00 ثم يبدأ في الخروج إلى 0.15 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا S1 - (الدعم الأول أسفل المحورية اليومية) يوميا S2 - (الدعم الثاني أسفل المحورية اليومية) قد تجاوزت ماكد إلى تأخر إيجابي وأحمر هو تحول عندما يذهب ستوش هيستوغرام من السلبية إلى الإيجابية، و ريد لاج ويشير حتى (كلا الشرطين يجب أن تتحقق، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (25 نقطة بما في ذلك انتشار) - هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


وقف الخسارة لجميع الإدخالات لفترة طويلة وقصيرة هو 20 نقطة بالإضافة إلى انتشار من أفضل الإعداد وفقا للقواعد.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي قليلا.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما يكون لديك مؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


الفوركس نظام التداول الذهبي مع مثل هذه النسبة العالية الفوز نظام التداول مع مثل هذه النسبة العالية الفوز. في هذا. بسيطة وفعالة سعر الفوركس العمل استراتيجية التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك هذا هو الأكثر فعالية الفوركس السعر العمل استراتيجية التداول باستخدام. بولينجر باند و سوبر بسيط ماسد نظام التداول & # 038؛ استراتيجية مع إشارات الاتجاه أشرطة المؤشر الذي يعمل حقا توب بيست ترادينغ سيستيم & أمب؛ استراتيجية مع إشارة الاتجاه أشرطة مؤشر & # 8211؛ هذه. استراتيجية الفوركس الرابحة باستخدام 3 المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الاتجاه رايدر إستراتيجية الفوركس الرابحة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م متأكد من أن في هذا. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أعلى 10 استراتيجية لبناء على الفوركس الخاص بك فتح المراكز المفتوحة تحميل أعلى 10 استراتيجية الفوركس لبناء على الفوز الخاص بك. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. بسيطة فعالة غير ريبينت نظام تجارة الفوركس واستراتيجية I & # 8217؛ لقد تم العمل بها تماما. لقد أتيت. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابح و رديقو؛


كيف يمكنني تحميل النظام؟ أنا أحب موقعك في الفيسبوك.


أين هو lag2؟


علينا أن ننظر في الاتجاه أو التحرك في إطار زمني كبير مثل يوم h1 h4 أو مجرد البحث عن إشارة.


ماذا عنا في إطار زمني آخر.


مرحبا، هل يمكن أن تفسر جزء التأخر؟ عادة ما يكون المؤشر سطر واحد، أليس كذلك؟ لديك سطرين وأولهما في نوافذ منفصلة والوقت الآخر معا. يمكنني & # 8217؛ t فتح الروابط كما أنا لا & # 8217؛ ر حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية. شكر!


أنا جديد على التداول وكان يتساءل عما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك تعمل أيضا مع الوضع بريكسيت آخر؟


غبب / جبي 1M استراتيجية سلخ فروة الرأس.


العملة: غبب / جبي أو أوسد / جبي (على الرغم من أنني استخدامه بشكل رئيسي على غب / جبي:


الإطار الزمني: 1M، 5M، 15M.


المؤشرات: 3 مجموعات من أشرطة بولينجر:


1) الفترة 50. الانحراف 2 (الأحمر)


2) الفترة 50. الانحراف 3 (البرتقالي)


3) الفترة 50. الانحراف 4 (الأصفر)


بمجرد تحميل القالب الخاص بك ستلاحظ ثلاث مجموعات من البولنجر العصابات. الآن، السعر سوف تتراوح باستمرار بين هذه الخطوط.


عندما يعبر السعر الشريط الأحمر العلوي، على الأقل في منتصف الطريق إلى الفرقة البرتقالية (إذا كان يحصل على الفرقة الصفراء هو أفضل ولكن ليس كالمعتاد) ثم السعر سوف تميل إلى تعقب نحو مركز البولنجر باند، كنت الربح شكل هذا تروي.


شراء استراتيجية، هو نفسه كما بيع، والفرق هو أننا سوف ننتظر السعر لتتراوح بين انخفاض الأحمر والأصفر العصابات، والتجارة ريتراسينغ نحو المركز.


نصائح: لا تتداول على المدى، أو الأسواق الهادئة، لا تتداول سابقا إلى النشرات الإخبارية. يمكنك الانتقال من 5 إلى 10 نقاط. نظام رائع للتداول بين افتتاح جلسة لندن واختتام جلسة اليابان.


وقف الخسارة: لأن هذه الاستراتيجية تتطلب منك أن ننظر إلى الشاشة (تذكر هذا هو الإطار الزمني 1M) أنا تميل إلى أن يكون نوعين من توقف: الوقت على أساس والخسارة القائمة.


الوقت القائم: حاول معرفة كم من الوقت سوف يستغرق السوق للحصول على الاتجاه المتوقع الخاص بك، إذا كان الوقت الذي كنت تخطط المقرر بالفعل، ثم إغلاق النظام. لا توجد نقطة على الانتظار لخسارة.


وقف الخسارة: منذ كنت تتداول إطار زمني ضيق جدا يجب توقف الخاص بك أيضا ضيق جدا جدا. في بعض الأحيان، سوف تستفيد من التجارة 3 دقائق، وكنت لن تكون قادرة على وضع S / L المناسبة. لذلك سوف تعطى توقف لكم من قبل نظام إدارة الأموال الخاصة بك.


تنزيل قالب منصة ميتاتريدر:


شكرا لنظام جيد، ولكن يمكنك الرجاء نشر القالب هنا؟


مثير للإعجاب. السعر يمكن أن تستمر فقط في التحرك خارج الفرقة الوسطى. ألم نحتاج إلى أي مؤشرات أخرى مؤكدة قبل الدخول؟ هل هذا كافي؟


اعتقدت أنني سوف تحقق من ذلك. أنا التجارة حصرا الوحش (غبجبي).


أنا متوسط ​​70-100 نقطة / يوم.


روتلي 4 ​​الصفقات لمدة 15 دقيقة / يوم.


يمكنني استخدام فيبس. أنا مؤامرة الألياف على تف H1. ثم أنا التكبير في تف 5min.


أنا ثم انتظر فقط حتى السعر يعبر فيب. أنا أخذ اتجاه السعر كما يعبر الألياف. لا وقف الخسارة (فقط العقلية -20pip). والمفتاح هو أن نرى الطريقة التي يسير السعر واتخاذ هذا الاتجاه لأنها تعبر الألياف.


لا تأخذ بعيدا عن هذا الموضوع، أردت فقط أن حصة.


جوجل. TheBigPicture. pdf وتحقق من أبدا تفقد مرة أخرى الموضوع.


هنا هو إدخال أنا حاليا. عادة أنا في و قبل ساعة ولكن السعر الإجراء تقول لي البقاء. في الواقع وصلت إلى مستوى الألياف المقبل ودخلت قصيرة أخرى. 500 نقطة.


بالإضافة إلى ذلك عندما بدأت التجارة غبجبي كان في انتشار -20 عندما بدأ تشغيل.


لا بد لي من إظهار هذا دخول مجنون.


تحرير: نسيت أن أذكر أن غبجبي كان في انتشار -20 عندما بدأ تشغيل.


لا شيء سوى الألياف تآمر على الإطار الزمني H1، إدخالات على الإطار الزمني 5 دقائق وذروة في H1 بياس. لا مؤشرات أخرى.


تحديث. فإنه لا يزال يسير .. فإنه "قد" تصل إلى الألياف 38.2٪. عند هذه النقطة بلدي وقف الخسارة زائدة في 200pips.


لا خطر كبير الآن. أستطيع تحمل خسارة 200 نقطة و لا يزال قبل.


هم، ما هو الفرق بين الصبر والجشع.


كنت مجرد استهداف 30 نقطة: P وننظر ما حدث!


نظام جيد، وسوف نحاول ذلك بفضل.


أنا عضو جديد في مجتمعك، قائلا مرحبا وأنه من الجيد أن نعرف أن مجموعة مثل لك موجودة التي يمكن أن تتحول إلى الدعم و ألسي مشاركتها مع الآخرين.


انكم مدعوون المتأنق.


دعونا حصة ما لدينا من أي وقت مضى، والسماح بدء نقاط كيرنيغ من اليوم.


الرجال، أريستو نسيت فقط أن أقول أين يأخذ جميع الاستراتيجيات (دون إذن.)


نعم ولكن على الأقل تقاسم نظام جيد. ليس الكثير هنا نعرف عن هذا الموقع. العمل الجيد نشر هنا أريستو.

No comments:

Post a Comment