Tuesday 27 February 2018

الخيارات المشتقات العائد الثنائية


بورصة نيويورك تقوم خيارات أميكس بإطلاق مشتقات العائد الثنائية (بيردز)، وهي منتجات مبتكرة جديدة.
(بورصة نيويورك) - أعلنت بورصة نيويورك (نيس)، وهي جزء من بورصة انتركونتيننتال (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: أيس)، اليوم عن منصة بورصة نيويورك للأوراق المالية (أميكس أوبتيونس) في بورصة نيويورك (مك) المشتقات (بيردز سم) في 21 أبريل. تعتبر شركة بيردز منتجا جديدا لأسهم الأسهم المدرجة مع إمكانات محدودة للربح وتعرض للخطر لكل من المشترين والبائعين. بورصة نيويورك إن خيارات أميكس هي أول منصة صرف تقدم البورصة على الأسهم والمنتجات المتداولة في البورصة للمستثمرين الأفراد.
ويستند التداول في منصة خيارات خيارات أميكس في بورصة نيويورك (بيركس)، على أساس حقوق الملكية الأساسية، مثل الأسهم أو إيتب. وهي توفر عائدا ثابتا قدره 100.00 دولار لكل عقد، استنادا إلى ما إذا كان متوسط ​​السعر المرجح لوزن الضمان الأساسي أعلى أو دون مستوى معين في تاريخ مستقبلي محدد. كما أنها توفر مخاطر قصوى على البائع بمبلغ 100.00 دولار لكل عقد، ناقصا القسط المستلم لبيع الخيار.
يتم تسويتها من قبل بنك الخليج العربي للتأمين النقدي ويتم تطبيقها فقط عند انتهاء الصالحية، على عكس خيارات األسهم المدرجة القياسية. تتشارك بيردس بعض الميزات نفسها مثل الخيارات القياسية القياسية، مثل تواريخ انتهاء الصلاحية القياسية والمقاصة، والتسوية في شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون.
"إن إدخال مشتقات العائد الثنائية، أو بيردس، على خيارات بورصة نيويورك للأوراق المالية يتيح للمستثمرين الوصول إلى أداة جديدة بسيطة لتوليد الدخل بنفس المستوى من المرونة مثل الخيارات المدرجة القياسية، بالإضافة إلى عائد ثابت وصريح". خيارات إيفان براون. "نحن متحمسون لنقدم للمستثمرين هذه الأدوات المبتكرة والمبتكرة التي تعتمد على الحلول".
يتم تقديم بيردس في بورصة نيويورك خيارات أميكس في شكلين:
A إنهاء عالية بيرد يشبه خيار الاتصال المدرجة القياسية في أن المستثمر شراء إنهاء عالية بيرد صعودي على الأمن الأساسي. كل عقد طويل يعود $ 100.00، إذا كانت بورصة نيويورك بيرد تسوية قيمة سم يغلق فوق سعر المخالفة عند انتهاء الصلاحية الجمعة.
A فينيش لو بيرد مشابه لخيار وضع قياسي مدرج في أن المستثمر يشتري فينيش لو بيرد هبوطي على الأمن الأساسي. كل عقد طويل يعود $ 100.00، إذا أغلقت قيمة تسوية بيرس في بورصة نيويورك تحت سعر المخالفة عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة.
نيس ستدرج خيارات أميكس في البداية بيردس على 15 أسهم عالية السيولة و إيتب الأوراق المالية، بما في ذلك آبل، بابا، عب، و سبي، مع المزيد من الأسماء التي يمكن أن تضاف في المستقبل مع توسع البرنامج. ترادكينغ للأوراق المالية، ليك هي أول شركة الوساطة التجزئة لتقديم بيردس ابتداء من 21 أبريل. وسوف يكون أخصائي مشتقات متكاملة ليك.
وقال دون مونتانارو، الرئيس التنفيذي لمجموعة تراديكينغ، إنك، وهي شركة مبتكرة في مجال الإنترنت: "في تراديكينغ، نحن دائما نؤيد الطرق الجديدة والمسؤولة للمستثمر المستقل لتنويع استراتيجياته المالية ومنحهم مزيدا من السيطرة على نجاحهم المالي" والوساطة والخدمات المالية.
"يفتح بيردس فرصة جديدة للناس للاستفادة من خيارات الفوائد التي يمكن أن يحققها، ولكن من خلال منتج أكثر بساطة وفهم وتنظيما يمكن أن يعمل في صعودا وهبوطا، والأسواق الجانبية والمضطربة، في حين تحد بشكل مناسب الربح والخسارة محتمل. نحن متحمسون لأن نكون جزءا من "بيردز" لاول مرة "، وقال مونتانارو.
يجب أن يفهم المستثمرون الاختلافات في ملامح المخاطر / المكافآت والتسوية بين الخيارات القياسية المدرجة و بيردس قبل الدخول في أي معاملة بيردس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هتبس: // نيس / برودوكتس / أوبتيونس-بييردس.
حول أسواق الخيارات في بورصة نيويورك.
لدى بورصة نيويورك هيكل سوق الخيارات المزدوج الذي يوفر خيار التجار الخيار والمرونة، كل ذلك من خلال منصة تكنولوجيا واحدة. وتشجع خيارات بورصة نيويورك للأوراق المالية على أساس تناسبي، نموذج أولوية العملاء على تشجيع السيولة العميقة، بينما يوفر نموذج "أركا أوبتيونس" للأولوية في سعر بورصة نيويورك، زيادة في الإنتاجية، ويشجع صناع السوق على توفير أفضل سعر ممكن للمستثمرين. كلا السوقين توفر مزيجا قويا من التجارة الإلكترونية والتفاعل احتجاج مفتوحة لتلبية جميع احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.
حول إنتيركونتيننتال إكسهانج.
وتدير "انتركونتيننتال إكسهانج" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: أيس) الشبكة الرائدة في مجال العقود الآجلة العالمية والأسهم وخيارات الأسهم، فضلا عن خدمات المقاصة والبيانات العالمية في الأسواق المالية والسلع الأساسية. بورصة نيويورك هي الرائدة عالميا في رفع رأس المال، والقوائم وتداول الأسهم.
العلامات التجارية ل أيس و / أو الشركات التابعة لها تشمل تبادل انتركونتيننتال، أيس، أيس تصميم كتلة، بورصة نيويورك وبورصة نيويورك. توجد معلومات بشأن العلامات التجارية الإضافية وحقوق الملكية الفكرية لشركة إنتيركونتيننتال إكسهانج، Inc. و / أو الشركات التابعة لها في إنتيركونتيننتاليكسشانج / شروط الاستخدام.
بيان صيف هاربور بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995 - البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي بشأن أعمال أيس التي ليست حقائق تاريخية هي "بيانات تطلعية" تنطوي على مخاطر وشكوك. ومن أجل مناقشة المخاطر الإضافية والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف عن تلك الواردة في البيانات التطلعية، انظر إيس لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك)، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، عوامل الخطر في أيس السنوي تقریر عن الاستمارة 10-K للسنة المنتھیة في 31 دیسمبر 2018، کما تم تقدیمھ لدى المجلس الأمریکي في 4 فبرایر 2018.

مقدمة إلى بورصة نيويورك مشتقات العائد الثنائية.
وقد استهلت بورصة نيويورك (نيس) نسختها الخاصة من الخيارات الثنائية المسماة "مشتقات العائد الثنائية" (بيردز) سمعة عالية على تزايد شعبية الخيارات الثنائية. توفر هذه المقالة مقدمة أساسية عن كيفية عمل مشتقات العائد الثنائية في بورصة نيويورك ومفاهيمها الرئيسية ومتطلبات التداول الخاصة بها. (مرتبط دليل لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)
كلمة ثنائي تعني حرفيا اثنين. ويترتب على ذلك أن مشتقات العائد الثنائية تقدم عائدين محتملين فقط للمشتري - على سبيل المثال، إما مبلغ ثابت (100 دولار) أو لا شيء (0 دولار). ويعتمد العائد على استيفاء شرط محدد مسبقا.
كما هو الحال مع جميع الخيارات الثنائية القياسية، فإن كل مشتقات العائد الثنائية في بورصة نيويورك لديها ثلاثة معلمات متأصلة: (1) سعر الإضراب، (2) تاريخ انتهاء الصلاحية، و (3) مخزون أو مؤشر أساسي يتم تحديد الخيار الثنائي له.
لنفترض أن السهم الأساسي X يتداول حاليا عند 10 دولارات. المشتري، الذي سوف ندعو أمي، يختار الخيار الثنائي المحدد على هذا المخزون. الخيار الثنائي لديه سعر الإضراب من 11 $ وتاريخ انتهاء الصلاحية 2 أشهر من اليوم. لشراء هذا الخيار، تدفع أمي 30 دولارا إلى البائع، الذي سوف ندعو بن. 30 $ هي تكلفة الخيار، وتسمى أيضا علاوة الخيار.
الشرط المستخدم لتحديد عائد الخيار الثنائي هو ما إذا كانت قيمة التسوية المحسوبة للتبادل سوف تذهب فوق أو تبقى أقل من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا تم استيفاء الشرط، يجب على البائع دفع مبلغ العائد الثابت (100 دولار) للمشتري. ثم يحقق المشتري ربحا من ذلك المبلغ المدفوع مطروحا منه علاوة الخيار (100 دولار - 30 دولارا = 70 دولارا).
في حالة عدم استيفاء الشرط، لا يحتاج البائع إلى دفع أي مبلغ (0 دولار أمريكي). ويحتفظ البائع (بن) بعلاوة الخيار (30 دولارا) كأرباحه، والتي تأتي على حساب المشتري الذي يفقد القسط المدفوع.
تقدم بورصة نيويورك مشتقات العائد الثنائية في شكلين، و تختلف شروط الدفع لكل منهما.
إنهاء عالية بيرد سم سوف يطلب من البائع لدفع المشتري 100 $ في حالة بقاء قيمة التسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية فوق سعر الإضراب (على الجانب عالية) إنهاء منخفض بيرد سم سوف يطلب من البائع لدفع المشتري 100 $ في حالة قيمة التسوية يبقى أقل من سعر الإضراب (على الجانب المنخفض).
وبشكل أساسي، فإن الخيار الثنائي (أو مشتقات العائد الثنائي في بورصة نيويورك) هو رهان مشروط بسعر ثابت بين المشتري والبائع، ممن لديهم وجهات نظر متعارضة لمستوى سعر السعر الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية. عن طريق دفع مبلغ ثابت للرهان (علاوة الخيار)، يتم الرهانات المشتري على شرط دفع تعويضات والفوائد من خلال الحصول على 100 $. يراهن البائع على حالة العوائد العكسية (مقارنة بالمشتري) ويستفيد من خلال الاحتفاظ بعلاوة الخيار المستلمة.
دعونا العودة إلى المشتري الأصلي (أمي) والبائع (بن). المشتري آمي لديه نظرة صعودية على الأسهم X. على الرغم من أنه يتداول عند 10 $، وقالت انها تعتقد انها سوف تذهب فوق 11 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية. قررت أمي شراء مشتقات العائد الثنائي في بورصة نيويورك، إنهاء بيرد عالية، مع سعر الإضراب من 11 $. وقالت انها تدفع 30 $ لبن كعلاوة خيار لشراء هذا الخيار الثنائي. إذا جاء التنبؤ آمي صحيح وسعر التسوية من الكامنة في تاريخ انتهاء الصلاحية هو 11.01 $ أو أكثر، ثم البائع بن يجب دفع لها 100 $. إن لم يكن، وقالت انها سوف تخسر $ 30 الخيار الخيار، الذي بن يحتفظ كربح.
إذا كان المشتري أمي وجهة نظر هبوطية من الأسهم X، وقالت انها ستحاول تكتيك مختلف. بعد البحث، تعتقد أمي الآن أن الأسهم 10 $ سوف تنخفض إلى أقل من 9 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية. أمي تشتري أخرى بورصة نيويورك ثنائي العائد مشتق-إنهاء منخفض بيرد مع سعر الإضراب من 9 $. مرة أخرى، وقالت انها تدفع $ 30 الخيار الخيار للبائع، بن. إذا كان السهم أقل من 9 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية، يجب بن دفع أمي 100 $. إذا كان السهم هو أكثر من 9 $، أمي يفقد خيار الخيار، الذي بن يحتفظ.
قد تختلف قيمة التسوية في بورصة نيويورك بيرد عن سعر الإقفال في تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم التوصل إلى ذلك من خلال أخذ مجموع القيم التجارية (= عدد الأسهم * السعر، لكل صفقة) طوال يوم انتهاء الصلاحية، ثم تقسيمها على إجمالي عدد الأسهم المتداولة. يجب على التجار الخيار التقليدي لاحظ أن قيمة التسوية بيرد وقيمة التسوية خيار الدعوة / خيار التقليدية الأخرى على نفس الأساسية قد تختلف، حيث أن الأخير قد يكون ببساطة على سعر إغلاق الكامنة.
مواصفات نيس بيردس:
• أنها نوع أوروبي (أي أنها لا يمكن أن تمارس قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن يمكن تداولها في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية).
• هي أدوات تسويت نقدية.
• الحد الأدنى لحجم الکمیة ھو 100 عقد. إذا كان عرض الأسعار هو 2.3 $، ثم واحد يحتاج إلى 230 $ للحصول على الحد الأدنى من التعرض ل 100 العقود.
• سعر الإضراب في مضاعفات $ 1.
• دورة انتهاء الصلاحية أسبوعيا، في أيام الجمعة.
• الحد الأقصى للربح للمشتري هو 100 دولار أقل من القسط المدفوع (أقل الوساطة).
• الخسارة القصوى للمشتري هي العلاوة المدفوعة (بالإضافة إلى الوساطة).
• الحد الأقصی لربح البائع ھو العلاوة المستلمة (ناقصا الوساطة).
• الخسارة القصوى للبائع هي 100 دولار أقل من القسط المستلم (بالإضافة إلى الوساطة).
بالمقارنة مع الدعوة التقليدية ووضع الخيارات، والتي لها عائد متباين للمشترين، والخيارات الثنائية هي أسهل للفهم. تكون العوائد ثابتة لكل من المشتري والبائع. أن تبادل معروفة مثل بورصة نيويورك تقدم نسخة خاصة بها من الخيارات الثنائية يشير إلى تزايد شعبية هذه الصكوك بين التجار. سوف نيس ثنائي المشتقات العائد زيادة نشر الخيارات الثنائية وسوف توحيد تداولها. يجب على التجار تقييم دقيق للمخاطر والعائد الشخصي للخيارات الثنائية قبل التداول مع المال الحقيقي. (استراتيجيات الخيارات الثنائية ذات الصلة)

خيارات المشتقات الثنائية للعائد
من خلال تسجيل أو اختيار عرض كل بث شبكي أو تحميل دبليو، فإنك توافق على معلومات الاتصال الخاصة بك / البيانات التي يتم تقاسمها مع مقدم (ق) أو الشركات التي قد تدفع لدعم فرصتك لعرض أو سماع، أو تحميل هذا الحدث، على الرغم من الخاص بك النوايا الأصلية للاشتراك أو تعطيل الاتصالات من منتج الحدث، هذا المنتج موقع ويب، أو أطراف ثالثة أخرى. لن يتم تغيير هذه النوايا السابقة أو تتأثر بقبولك لهذا الإشعار.
مقاطع الفيديو ذات الصلة حول أوبتيونس.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

نيس الخيار الثنائي المشتقات العائد.
في عام 2018، قفزت بورصة نيويورك (نيس) على عربة الخيارات الثنائية عن طريق إطلاق خيار ثنائي مشتقات العائد الخاصة جدا (بيرد). نيس بيردز تأتي في نوعين مختلفين: إنهاء عالية بيرد والانتهاء من بيرد منخفضة. يمكنك قراءة المزيد عن الاختلافات بين الاثنين إلى أسفل في هذه الصفحة.
حقائق قصيرة عن بورصة نيويورك.
أسعار الإضراب.
أسعار الإضراب متوفرة بزيادات قدرها 1 دولار أمريكي.
أحجام التجارة.
الحد الأدنى لعقد واحد، ومضاعفات عقد واحد.
جميع بيردس مؤهلة للانتهاء أسبوعيا أيام الجمعة.
على غرار العملية.
الطراز الاوروبي. لا يمكن ممارسة بيردس حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
مستوطنة.
يتم تسديد جميع المبالغ المستحقة.
متطلبات الهامش.
ستتطلب المراكز القصیرة الحفاظ علی الفرق بین الأقساط المستلمة و 100 دولار أمریکي للعقد.
إنهاء عالية بيرد.
سوف يدفع بيرد فينيش بيرد إلى حامل بيرد إذا كان السعر الأساسي مرتفع بما فيه الكفاية عند انتهاء صلاحية بيرد وفقا لشروط عقد بيرد.
وهذا يعني أن إنهاء بايردس عالية تميل إلى أن يتم شراؤها من قبل المضاربين مع وجهة نظر صعودية. نفس تلك التي من شأنها أيضا أن تكون مهتمة في خيارات المكالمة التقليدية. وهم يعتقدون أن الكامنة ترتفع.
إذا قمت بتغيير وجهة نظرك إلى هبوطي أثناء امتلاك فييرد هاي بيرد، يمكنك دائما محاولة لبيعه في بورصة نيويورك. لا يمكنك ممارسة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن يمكنك بيعه.
إنهاء منخفض بيرد.
سيتم دفع بيرد لو بيرد إلى حامل بيرد إذا كان السعر الأساسي منخفضا بدرجة كافية عند انتهاء صلاحية بيرد وفقا لشروط عقد بيرد.
وهذا يعني أن إنهاء انخفاض بيردس تميل إلى أن يتم شراؤها من قبل المضاربين مع وجهة نظر هبوطية؛ نفس تلك التي سوف تكون مهتمة أيضا في خيارات وضع التقليدية. وهم يعتقدون أن الكامنة وراءها تتراجع.
إذا قمت بتغيير وجهة نظرك إلى الصعود في حين امتلاك إنهاء منخفض بيرد، يمكنك دائما محاولة لبيعه في بورصة نيويورك. لا يمكنك ممارسة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن يمكنك بيعه.
سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
حقيقة أن بورصة نيويورك الشهيرة أطلقت خيار ثنائي الخاصة بهم يبين مدى الطلب الكبير المستثمرين لهذا النوع من الصك هو. عندما بدأت الخيارات الثنائية لأول مرة تظهر على الانترنت، كانت في كثير من الأحيان (وأحيانا في الحقيقة ذلك) سخر من قبل الخبراء الذين اعتبروها ألعاب الكازينو على الانترنت بدلا من الاستثمارات المناسبة. اليوم، وقد نضجت السوق إلى حد كبير، وهناك الكثير من الخيارات الثنائية السمعة المتاحة التي تقدم الخيارات الثنائية مع شروط معقولة. لدينا أيضا مالطا وقبرص، وهما دول أوروبية داخل الاتحاد الأوروبي، التي صنفت الخيارات الثنائية كأدوات مالية وطالبت الباعة الحصول على الترخيص المطلوب لهذا النوع من الشركات.
في الولايات المتحدة، وقد عرضت الخيارات الثنائية من قبل البورصة الأمريكية ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات منذ عام 2008، عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة. التبادلات مثل كانتور و نادكس سرعان ما اتبعت في دعوى، ولكن الامر سيستغرق حتى منتصف 2018s قبل أن جعلت بورصة نيويورك تحركها في حقل الخيار الثنائي مربحة مع بيرد.
مع بورصة نيويورك تقدم بيرد، الخيارات الثنائية لم يعد من الممكن وضع علامة جانبا ووضع علامة على لعبة صالون عالية المخاطر. ومن الواضح أن الخيارات الثنائية هي في الولايات المتحدة للبقاء.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
حصري: نيس عيون المزدوج ثنائي خيارات المشتقات العائد (بيرد) تقدم.
بورصة نيويورك (نيس) توسع جناح خياراتها مع إطلاق الخيارات الثنائية المشتقات العائد، العائد.
بورصة نيويورك (نيس) توسع جناح خياراتها مع إطلاق الخيارات الثنائية المشتقات العائد، مما أسفر عن العقد لكل مبلغ عائد ثابت من 100 $ في شكلين.
وقد تخللت الخيارات الثنائية بسرعة العديد من عروض السماسرة، ومواكبة الطلب الثابت من المستثمرين - على العكس من ذلك، كان المنظمين على قدم المساواة مشغولة على قمع النشاط غير المشروع وغير المصرح به من العديد من مقدمي الخيارات الثنائية.
بدلا من ذلك، هناك عدد من مقدمي منصة الخيارات الثنائية الصلبة التي ساعدت على كسب صناعة الجر. و نادكس و كانتور إكسهانج هما مقدمو الخدمة في الولايات المتحدة، ويحصلون على موافقة اللجنة. كما أن قرار بورصة نيويورك بإطلاق عروض الخيارات الثنائية هو دليل على تزايد شعبية هذا الجهاز.
أن بورصة نيويورك هي إدخال الخيارات الثنائية يمثل ديناميكية مثيرة للاهتمام لخط المنتج قوي بالفعل الذي يتضمن ثروة من السندات، صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والخيارات. الخيارات الثنائية المشتقات العائد (بيردز) مؤهلة على نحو فعال كخيارات ثنائية، مع استكمال مبلغ العقد لكل عائد ثابت 100.00 $.
سيتم تقديم بيردس في شكلين: فينيش هاي بيردس يمثل خيار اتصال قياسي قياسي، معلنا موقف صعودي على أمن معين. وتعود هذه العقود الطويلة إلى 100.00 دولار أمريكي إذا استقرت بورصة نيويورك بيرد على قيمة الإغلاق الخاصة بها عند انتهاء يوم الجمعة. على العكس من ذلك، فإن إنهاء انخفاض بيرد هو نقيض هذه الحركة، مع اتخاذ موقف هابط وتهدف لإغلاق تحت سعر الإضراب.
تختلف بيردس عن بقية الخيارات المدرجة في بورصة نيويورك من خلال عملية التسوية بالإضافة إلى سمات الربح والخسارة. وعلى وجه الخصوص، يتم تسويتها على أساس المدفوعات النقدية، بدلا من تسويتها فعليا عن طريق خيارات الأسهم المدرجة القياسية.
وعلاوة على ذلك، في نهاية عالية بيرد لديها قيمة التسوية القصوى من 100.00 $، مما أسفر عن أقصى قدر من الأرباح المحتملة من 100.00 $. في نهاية المطاف، يجب على المستثمرين أن يوازنوا نفس المخاطر هنا مثل الخيارات الثنائية المعروضة على نحو مماثل من قبل وسطاء آخرين، وما إلى ذلك. وسوف يتابع ما إذا كانت الكيانات الأخرى في الولايات المتحدة تستخدم أيضا عروض مماثلة نظرا للطلب المتزايد على مثل هذه الأدوات التجارية.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
بورصة نيويورك تحاول بيتكوين العقود الآجلة إتفس.

No comments:

Post a Comment